العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 شعبان 1439هـ

آل الشيخ يتكفل بقيمة عقدي «المُقال» والمدرب الجديد.. والإدارة تشكره الجبال يقود الأهلي آسيوياً أزاحت الإدارة الأهلاوية الجديدة برئاسة «المكلف» ماجد النفيعي، همّ المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف، بعد أن أصدرت


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2018, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 شعبان 1439هـ 






آل الشيخ يتكفل بقيمة عقدي «المُقال» والمدرب الجديد.. والإدارة تشكره
الجبال يقود الأهلي آسيوياً




أزاحت الإدارة الأهلاوية الجديدة برئاسة «المكلف» ماجد النفيعي، همّ المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف، بعد أن أصدرت قراراً بإقالته من منصبه بشكل رسمي أمس (الخميس)، بعد أن سبب للجماهير الأهلاوية «صداعاً»، عقب الخروج من منافسات الموسم الرياضي «المحلي» خالي الوفاض دون تحقيق أي بطولة، رغم المنافسة القوية حتى الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الذي توج الهلال بلقبه، بفارق نقطة بين الزعيم والراقي، وأسندت الإدارة المهمة للمدير الفني التونسي فتحي الجبال، خلال مواجهتي الذهاب والإياب ضمن البطولة الآسيوية لدور الـ16، أمام السد القطري.
بالأمس قدمت الجماهير الأهلاوية شكرها إلى إدارة النادي بعد اتخاذها قراراً بإقالة «المتدرب» -حسب وصفها- الذي حملته ضياع الدوري، والخروج من مسابقة كأس الملك، إضافة لاصطدامه مع نجم الفريق وهدافه «العقيد» السوري عمر السومة، الذي نجحت إدارة النادي أيضاً في احتواء أزمته قبل عدة أيام.
ولم ينسَ محبو «القلعة الخضراء» تقديم الشكر إلى هيئة الرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، الذي تحمل قيمة إلغاء عقد ريبروف، وتكفله بقيمة عقد المدرب الجديد الذي سيصل خلال الأيام القادمة، حسب ما ذكره البيان الرسمي الصادر من النادي الأهلي أمس.
وكانت إدارة «الراقي» أصدرت بياناً أمس بث عبر الحساب على «تويتر» جاء نصه: قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ريبروف، وقامت بتكليف المدرب التونسي القدير فتحي الجبال لقيادة الفريق في مواجهتي «الذهاب والإياب» من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي شكره وتقديره لتركي آل الشيخ، على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرغي ريبروف، إضافة إلى تكفله بكامل قيمة المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي، ومن المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، مثمناً مواقف آل الشيخ الداعمة لمسيرة الأهلي، ودعمه المتواصل واللا محدود لكافة أندية الوطن دون استثناء.
كما شكر رئيس النادي الأشقاء في نادي الفتح على تجاوبهم السريع بالموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال، نظراً لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا.
على صعيد الإعلام الأوكراني، تحدثت صحف محلية بأن قرار إقالة ريبروف لم يكن مفاجئا له شخصياً، كونه كان يعلم بذلك، خصوصا بعد ضياع لقب بطولة الدوري التي كانت بين الأيدي، لكن «تخبطاته الفنية» جعلته «كبش فداء». وأضافت الصحف: هل ريبروف راضٍ عن نفسه الآن، بعد إقالته من منصبه بصورة غير لائقة في تاريخه الكروي والتدريبي؟ وحول مصيره قالت الصحف الأوكرانية: ما زال غامضاً وقد تطول مدة قيادته لأي ناد يرغب به، خصوصا بعد أن فشل مع النادي الأهلي.

ريبروف خارج أسوار «القلعة».. والجبال يكمل مشوار آسيا



أعلنت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف، وقامت بتكليف المدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا.
وقدم رئيس مجلس إدارة النادي ماجد النفيعي شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف، إضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدروي السعودي، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، مثمناً مواقف رئيس الهيئة الداعمه لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللامحدود لكافة أندية الوطن دون استثناء .
كما شكر رئيس النادي مسؤولي نادي الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال؛ نظراً لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا، الذي تنتظره مواجهة مهمة في الدور ثمن النهائي.



«الجبال» يخلف ريبروف في الأهلي
آل الشيخ يتكفل بمدرب عالمي.. وبـ»جزائي» الأوكراني





أعلنت إدارة النادي الأهلي رسميًا إلغاء عقد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الكروي الأول، وتكليف التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح مؤقتًا لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا أمام السد.من جانبه قدم رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة الشرط الجزائي لإلغاء عقد ريبروف وجهازه المعاون والبالغة 8 مليون ريال، بالإضافة إلى تكفله بكامل عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، مثمناً مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللا محدود لكافة أندية الوطن دون استثناء.كما شكر النفيعي إدارة نادي الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب ناديه بالتعاقد مع المدرب فتحي الجبال نظرًا لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا والذي تنتظره مواجهة مهمة في الدور ثمن النهائي من المسابقة.






الأهلي يقيل ريبروف والجبال يقود الفريق آسيويا



جدة- البلاد
قررت إدارة النادي الأهلي، إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف، وقامت بتكليف مدرب نادي الفتح، المدرب التونسي، فتحي الجبال، لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي ماجد النفيعي، شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرجي ريبروف، بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد، الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي، وللدوري السعودي، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، مثمنا مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي، ودعمه المتواصل واللامحدود لكافة أندية الوطن، دون استثناء.

كما شكر رئيس النادي الأشقاء في نادي الفتح على تجاوبهم السريع، والموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال؛ نظرا لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا، والذي تنتظره مواجهة هامة أمام السد القطري، في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

إدارة الراقي .. التمديد لميلجان والإبقاء على شيفو



جدة- البلاد
حسمت إدارة النادي الأهلي السعودي الجديد بقيادة ماجد النفيعي أمر بقاء اللاعب الدولي الأسترالي مارك ميليجان للموسم المقبل بعد أن قدمت للاعب عرضا رسميا أثناء وجود البعثة في الإمارات لخوص مواجهة الجزيرة الإماراتي آسيويا لتمديد تعاقده لسنة إضافية حسب الأفضلية لصالح النادي الأهلي وتسليم العرض لوكيل أعمال اللاعب تمهيدا لتوقيع العقد الجديد.كذلك أبدت الإدارة ترحيبها ببدء مفاوضات تجديد عقد الدولي المصري محمد عبد الشافي، بعد نهايته، بانقضاء إعارته لنادي الفتح مع ختام الموسم الحالي.

ورغم هذا الترحيب، إلا أن رئيس الأهلي يفضل التريث في التفاوض الآن، حتى التعاقد مع مدرب جديد للفريق ومعرفة احتياجاته الفنية. في الوقت نفسه، ترغب إدارة الفتح، في التعاقد مع اللاعب، بناء على توصية من التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق. ودخل نادي الرائد هو الآخر في محاولة لجس بنض اللاعب للتعاقد معه اعتباراً من الموسم المقبل،
ويُخطط مسؤولي الأهلي لغربلة قائمة الفريق مع نهاية الموسم الحالي بما فيها تحديد احتياجاتهم من العناصر الأجنبية الموجود مع الفريق بالإبقاء على الأصلح.

وتستهدف إدارة الراقي تسريح بعض الأسماء التي لم تحقق الإضافة الفنية، خصوصا أن النادي قد ارتبط بالتعاقد مع صانع الألعاب الدولي المصري عبد الله السعيد ابتداء من الموسم المقبل لمدة عام واحد بعد نهاية إعارته مع النادي الفنلندي المرتبط معه لمدة شهرين فقط.

وفي إطار أخر ربطت عدد من الموقع التشيلية والعالمية اسم المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي (45 عاما) مدرب نادي كولوكولو التشيلي بانتقاله إلى النادي الأهلي؛ للإشراف عليه خلال المرحلة القادمة وتأكيد وصول عرض رسمي لتولي تدريبه؛ حيث زادت تكهنات انتقال المدرب بابلو غويدي، وموافقته للإشراف على الفريق الأهلاوي.



آل الشيخ.. يخلّص الأهلاويين من ريبروف

قبل نحو 4 أشهر وتحديداً في العاشر من ديسمبر الماضي، ظهرت مطالب أهلاوية بإقالة الأوكراني سيرجي ربيروف من تدريب الفريق الغربي بعد تذبذب النتائج وتدني المستويات في الفترة الأخيرة.
فمنذ تعادل الفريق الجداوي مع أحد في الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين، بدأت الإدارة الأهلاوية البحث عن مدرب بحسب تصريحات لطارق كيال نائب الرئيس السابق، غير أن المبلغ المالي الكبير المنصوص عليه في عقد المدرب كشرط جزائي حال دون التخلي عنه قبل انقضاء مدة السنتين المتفق عليها بين الطرفين.
وكعادته.. ظهر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، ليعلن تكفله بدفع قيمة الشرط الجزائي للمدرب الأوكراني بعد أن وصلته قناعة النادي الغربي بالرغبة في التخلص من ريبروف لسوء نتائجه بعد فقدان الدوري والخروج من الكأس.
ولم يقف دعم آل الشيخ للنادي الأهلي عند ذلك بل تكفل أيضاً بقيمة المدرب العالمي الجديد الذي ينوي الفريق استقطابه للموسم الرياضي الجديد، ليتواصل دعمه للنادي بعد أن مكن الفريق في فترات سابقة من الاستعانة بعدد من المحترفين الأجانب سواء بشراء عقودهم أو على سبيل الإعارة الأمر الذي جعل الفريق يمضي قدماً في البطولة الآسيوية ويحل وصيفاً لبطل الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة.


وقدم ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، شكره وتقديره للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على تكفله بكامل قيمة الشرط الجزائي للمدرب الأوكراني، الذي كانت الإدارة الأهلاوية تعاقدت معه 21 يونيو 2017، وكذلك تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي حسب ما جاء في بيان إدارة النادي الأهلي، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة.


الجاسم يودع الأهلي.. ويرفض المحلي



يعلن تيسير الجاسم قائد الأهلي والمنتخب السعودي، خلال الأيام المقبلة خلع قميص ناديه الجداوي الأخضر، وخوض تحربة جديدة خارج البلاد.
وبحسب مصادر خاصة بـ"الرياضية"، رفض الجاسم عدة عروض محلية لتمثيل فرق في الدوري السعودي، بسبب رغبته في أن يكون قميص النادي الأهلي هو الأخير في مسيرته المحلية وفي أذهان جماهير الكرة في البلاد. وطبقاً للمصادر ذاتها، يفاضل الجاسم بين عقدين على طاولة مدير أعماله، الأول من فريق خليجي، والآخر من فريق أوروبي. وكان الجاسم ـ الذي يعّد عضواً ثابتاً في المنتخب السعودي منذ أعوام ـ وسيمثله في المونديال المقبل، قد قاد الأهلي للفوز بلقب الدوري بعد غياب طويل، إضافة إلى العديد من البطولات الأخرى.

إقالة ريبروف من تدريب الأهلي وتكليف الجبال

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الخميس، إلغاء عقد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وتكليف التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بشكل مؤقت في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.
هذا وقدم رئيس مجلس إدارة النادي الغربي شكره إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة على تكفله بقيمة إلغاء عقد المدرب الأوكراني بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد، والذي عده إضافة فنية كبيرة للأهلي والدوري السعودي ومن المقرر أن يصل خلال الأيام المقبلة.
وأشاد النفيعي بالاستجابة السريعة من قبل إدارة نادي الفتح في الموافقة على طلب ناديه في التعاقد مع فتحي الجبال مدرب الفريق.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد تعاقدت مع المدرب الأوكراني في يونيو الماضي لمدة موسمين خلفاً للسويسري جروس.



الأهلي ينفصل عن مدربه ريبروف ويُعين الجبال خلفا له



رويترز

أعلن الأهلي وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الخميس إلغاء عقد مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف وتعيين التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح لقيادة الفريق في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.
ويلتقي الأهلي مع السد القطري في مباراتي ذهاب وعودة الشهر المقبل لبلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال.
وتولى ريبروف (43 عاما) مدرب دينامو كييف السابق قيادة الأهلي في يونيو حزيران الماضي خلفا للسويسري كريستيان جروس.
وتوج ريبروف كمدرب بلقب الدوري الأوكراني مرتين مع دينامو كييف وبكأس أوكرانيا مرتين بعد أن تولى المهمة في 2014.
وقال الأهلي عبر حسابه على تويتر "قدم ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف وكذلك قيمة عقد المدرب الجديد.
"سيصل الجبال إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة. نشكر الأشقاء في نادي الفتح على تجاوبهم السريع والموافقة على طلب النادي للتعاقد مع الجبال نظرا لمشاركة الأهلي في دوري أبطال آسيا".

إقالة ريبروف باتفاق «الثلاثة»




خالد دغريري من جدة

أكد لـ "الاقتصادية" مصدر أن ثلاثة اتفقوا على إعفاء المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف من منصبه في ظل التخبطات التي أحدثها في الفترة الماضية وذلك لرغبتهم في تحقيق كأس آسيا، وقال المصدر، "الإدارة السابقة كانت مترددة كثيرا في إقالته بسبب الشرط الجزائي إلا أنه بعد ترؤس ماجد النفيعي النادي الأحد الماضي اجتمع مع نائبه عبد الله بترجي وموسى المحياني مدير الفريق بعد مباراة الجزيرة الإماراتي واتفقوا مباشرة على ضرورة إنهاء عقده".
وأضاف، "رأت الإدارة الجديدة أن التونسي فتحي الجبال الأنسب في هذه المرحلة في ظل علمه التام بإمكانات لاعبي الأهلي ووجوده منذ سنوات طويلة في السعودية".
وكان الأهلي قد أصدر بيانا بإقالة المدرب على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في البطولات المحلية، تحديدا في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري السعودي للمحترفين.
وقدم الرئيس ماجد النفيعي شكره وتقديره لتركي آل الشيخ معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف إضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي الذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مثمنا مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللا محدود لجميع أندية الوطن دون استثناء.
كما شكر رئيس الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال نظرا لمشاركة الأهلي في دوري أبطال آسيا الذي تنتظره مواجهة مهمة في الدور ثمن النهائي من المسابقة.



الجبال يقود الأهلي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا
آل الشيخ تكفل بالآثار المترتبة على إلغاء عقد ريبروف قبل نهايته




جدة: محمد باسنيد
أعلن الأهلي وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين إلغاء عقد مدربه الأوكراني سيرغي ريبروف، وتعيين التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح لقيادة الفريق في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.
ويلتقي الأهلي مع السد القطري في مباراتي ذهاب وعودة الشهر المقبل لبلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال.
وتولى ريبروف (43 عاماً) مدرب دينامو كييف السابق قيادة الأهلي في يونيو (حزيران) الماضي خلفا للسويسري كريستيان جروس. وتوج ريبروف كمدرب بلقب الدوري الأوكراني مرتين مع دينامو كييف وبكأس أوكرانيا مرتين بعد أن تولى المهمة في 2014.
وقال الأهلي عبر حسابه على «تويتر»: «قدم ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف وكذلك قيمة عقد المدرب الجديد، سيصل الجبال إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة. نشكر الأشقاء في نادي الفتح على تجاوبهم السريع والموافقة على طلب النادي للتعاقد مع الجبال نظراً لمشاركة الأهلي في دوري أبطال آسيا».
وشهدت بداية ريبروف مع الأهلي انتقادات واسعة بعد أن أسهمت تدخلاته الفنية في فقدان الفريق بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الآسيوي في نسخته الماضية بعد أن تعادل مع فريق برسبيوليس الإيراني في لقاء الذهاب بهدفين، وخسارته لقاء الإياب، وطالب المدرب عدداً كبيراً من الأهلاويين بإنقاذ موسم الفريق وإلغاء عقده، إلا أن هناك أصواتاً كانت تنادي بمنحه فرصة أكبر، وأن الوقت مبكر للحكم على عمل المدرب.
وتكرر الأمر نفسه بعد قيادته الفريق في المسابقات المحلية حيث خسر الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالخروج من دور نصف النهائي لصالح فريق الفيصلي، بالإضافة إلى خسارته لقب الدوري السعودي للمحترفين رغم الفرصة الذهبية التي تهيأت لفريقه بتقليص الفارق النقطي مع المتصدر الهلال لنقطة واحدة، قبل مواجهته على أرضه ووسط جماهيره في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة ليفرط مجدداً في الفرصة ويخرج بتعادل أشبه بالخسارة للجماهير الأهلاوية.
وقاد الأوكراني سيرغي ريبروف الأهلي في 38 مباراة خلال إشرافه على الفريق في جميع المسابقات فاز في 23 مواجهة، بينما تعادل في 10 مباريات وخسر 5 مباريات ونجح الفريق في تسجيل 81 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 38 هدفاً.
من جهة أخرى، يتجه ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المكلف إلى اختيار أسماء شابة ومتخصصة لتشكيل مجلس إدارته بجانب عبد الله بترجي نائب الرئيس لقيادة العمل في النادي خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى موسى المحياني الذي سيتولى منصب مدير المرة في الفريق الأول لكرة القدم.

ويبرز اسم أحمد الصايغ لتولي منصب الأمين العام في مجلس الإدارة الجديد وهو من الأسماء الشابة التي عملت إبان تولي مساعد الزويهري إدارة النادي موسم الثلاثية 2016م. بالإضافة إلى خالد المطرفي الذي ينتظر أن يعود لتشكيل مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، وأن يسند له منصب المشرف العام على الألعاب المختلفة في النادي.
ويحرص رئيس النادي الأهلي على اختيار أعضاء مجلس إدارته من أسماء متخصصة لإدارة شؤون النادي والإشراف على الألعاب المختلفة التي يضمها وتطويرها ويولي الجانب الاستثماري اهتمام كبير لتطوير وزيادة مداخيل النادي المالية، التي قد تسند مهامها لنائبه عبد الله بترجي.
واستهلّ ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي وعبد الله بترجي نائبه عملهم في النادي، بعد حضورهم، أول من أمس، بعقد اجتماع بمركز الأمير عبد الله الفيصل مع إحدى الشركات المتخصصة بالتطوير المالي والإداري والاستشارات الاقتصادية، وذلك لمراجعة الأمور المالية والإدارية والميزانيات الخاصة بفرق وألعاب النادي المختلفة.
من جهة ثانية، اقتحم الدولي المصري مؤمن زكريا والمحترف في صفوف فريق الأهلي قائمة الأسبوع السادس من دوري الأبطال الآسيوي، بعد أدائه اللافت مع فريقه في مواجهة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء الماضي، وتمكَّن من خلالها تسجيل هدف الترجيح لفريقه الهدف الثاني، حيث حافظ الفريق على انتصاره في اللقاء وتأهل لدور الـ16 من المسابقة متصدرا المجموعة الأولى.
وحصل اللاعب المصري مؤمن زكريا على سادس أعلى تقييم في قائمة الأسماء المختارة في تشكيلة الأسبوع، ودخل الهدف الذي سجله في قائمة الترشيح ليكون أجمل هدف في الجولة بعد أن سجل بطريقة جميلة من خارج منطقة الجزاء من جهة الاستقبال ومعالجة الكرة بطريقة الوضع لم يتمكن منها حارس الجزيرة الإماراتي سوى المتابعة.



الأهلي يقيل ريبيروف ويستعين بالجبال لمواجهتي السد القطري



جدة - عبدالله الغامدي

قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ريبروف، وتكليف المدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي ماجد النفيعي شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرغي ريبروف، بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مثمناً مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللامحدود لكافة أندية الوطن دون استثناء.
كما شكر رئيس النادي إدارة الفتح على تجاوبها السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال نظراً لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا والذي تنتظره مواجهة مهمة في الدور ثمن النهائي من المسابقة.
من جانبه، أبدى المدرب فتحي الجبال سعادته البالغة بتدريب فريق الأهلي في المواجهتين المقبلتين ضمن دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.
وقال :»المهمة صعبة من الوهلة الأولى لكني متفائل كون طموح الإدارة الأهلاوية وسياستها الواضحة تجعل مساحة العمل أكبر من أجل إعادة الفريق لتوهجه، كما أن الفريق يمتلك عناصر مميزة أعتقد أنها قادرة على تحقيق النجاح للفريق في البطولة الآسيوية»
وعلمت «الرياض» أن إدارة النادي الأهلي فتحت خط التفاوض الجاد مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي ليقود الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.





الجبال يقود الفريق في ثمن النهائي الآسيوي
الأهلي ينهي عقد المدرب الأوكراني ريبروف







ألغت إدارة نادي الأهلي عقدها مع الأوكراني سيرجي ريبروف، وكلفت بديلا عنه التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح لقيادة الفريق في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.
وقدم رئيس مجلس إدارة الأهلي ماجد النفيعي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف، بالإضافة لتكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، كما تقدم بالشكر لإدارة نادي الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال، نظرًا لمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية.






” الجبال ” يقود الأهلي في دور أبطال آسيا خلفا لـ ” ريبروف “




ماجد الأشرم(صدى):
أعلنت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، إلغاء عقد مدرب الفريق الأول الأوكراني سيرجي ريبروف، وتعيين المدرب التونسي القدير فتحي الجبال خلفًا له.
وأوضح النادي أن المدرب التونسي سيتولى قيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والغياب من دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، على أن يصل جدة خلال الأيام القادمة.
كما قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ماجد النفيعي الشكر والتقدير لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرجي ريبروف، بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الفارس الحميدي will become famous soon enough



بالتوفيق
للجميع
مشكورين على الاخبار




الفارس الحميدي متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية بحر99
 

بحر99 will become famous soon enough



اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.




بحر99 متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



شكراً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
وترليووون مبروك إلغاء عقد ريبروف
.
والله يوفق الجبال مع الأهلي في آسيا




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



كل الشكر للجنه الاخباريه




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

علي الربيان will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه




علي الربيان متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . إن شاء الله يتجاوز دور الــ 16 وبعد ذلك لكل حادث حديث .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
وترليووون مبروك إلغاء عقد ريبروف
.
والله يوفق الجبال مع الأهلي في آسيا












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2018, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين بالتوفيق للاهلي بس شيفو ماعاد يفيد الاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر