العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 شعبان 1439هـ

الإدارة تعمل على ضخ أسماء جديدة والاعتماد على العمل المؤسساتي غربلة في الأهلي أحمد الداموك (جدة) علمت مصادر «عكاظ»، أن هناك تغييرات إدارية شاملة، وغربلة ستطال النادي الأهلي في الأيام


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2018, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 شعبان 1439هـ 






الإدارة تعمل على ضخ أسماء جديدة والاعتماد على العمل المؤسساتي
غربلة في الأهلي



أحمد الداموك (جدة)
علمت مصادر «عكاظ»، أن هناك تغييرات إدارية شاملة، وغربلة ستطال النادي الأهلي في الأيام القادمة، بعد تولي مجلس الإدارة الجديد بقيادة ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي إدارته رسميا، إذ ينوي جلب أسماء جديدة، والاعتماد على العمل المؤسساتي، وتقنين بعض المصاريف التي تكلف النادي أعباء مالية كبيرة جداً، مع إصدار تنظيم مالي جديد. وكشفت المصادر أن إدارة النادي شرعت في توزيع مهمات العمل للبدء في رسم خطط النادي والفريق للموسم القادم، وتحديد موعد اجتماعات الإدارة في الأيام القادمة مع الأعضاء الحاليين للاستفسار عن كل ما يخص أمور النادي في الفترة الماضية.
كما وضعت الإدارة مشكلات الفريق الأول ضمن اهتمامها، إذ اعتبرتها من ضمن الأولويات في خططها، كون الفريق مقبلاً على منافسات مهمة في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، ومن المنتظر أن يتم الاجتماع بكافة اللاعبين، والاستماع والإنصات لمشكلاتهم وتدوينها لمحاولة حلها وإنهاء الأزمات والخلافات.

الأهلي يحل ضيفا على الجزيرة في آخر مواجهات الدور التمهيدي
المهمة.. «صدارة»



في مهمة صدارة، يخوض الأهلي آخر مواجهاته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على الجزيرة الإماراتي (الثلاثاء) على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي. ويدخل الأهلي اللقاء بعد أن ضمن التأهل لدور الـ16 متصدرا مجموعته الأولى برصيد 11 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 3 لقاءات، وتعادل في لقاءين، ولم يخسر أي مباراة، ويسعى لاعبوه تأكيد صدارتهم بالفوز أو التعادل، في وقت يطمح فيه الجزيرة إلى زحزحة منافسه عن الصدارة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور بعد أن ضمن الفريق بطاقة التأهل الثانية بعد فوزه الصعب على الغرافة القطري، وجمعه 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة من الأهلي في لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة بهدفين مقابل هدف.
وفي اللقاء الثاني، يستضيف تراكتور الإيراني نظيره الغرافة القطري في لقاء تحصيل حاصل بعد خروجهما من البطولة، حيث يحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفي حال فوزه وخسارة الجزيرة يتساوى الفريقان في النقاط ولكن الأفضلية للجزيرة في اللقاءات المباشرة، فيما يحتل تراكتور المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من تعادلين و3 خسائر.

البترجي والمحياني يبدآن المهمة أمام «العنكبوت»


بدأ نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله البترجي، ومدير الفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني، مهماتهما الإدارية، بعد تعيينهما من قبل الرئيس «المكلف» ماجد النفيعي. وتابع البترجي والمحياني مران أمس (الإثنين) استعداداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للأندية اليوم (الثلاثاء)، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.<!--
وأكد المدير الفني للفريق الأوكراني سيرغي ريبروف على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق، من خلال الحصة التدريبية التي شهدها الملعب الذي سيستضيف المواجهة. وركزت الحصة على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية. وقبل الختام أوعز المدرب للاعبين بتسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

ريبروف: الفوز بيد اللاعبين


أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ريبروف أن مباراة اليوم (الثلاثاء) مهمة جداً أمام فريق قوي مثل كل مواجهات دوري أبطال آسيا، ويجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إذا ما أردنا تصدر المجموعة، كما أنها مباراة تحضيرية للأدوار الإقصائية من المسابقة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء قائلاً: نعلم جميعاً أهمية المواجهة خاصة بعد نهاية المنافسات المحلية، والفريق ينافس حالياً في بطولة قارية كبرى، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وفي كرة القدم يجب عليك العودة سريعاً للانتصارات بعد التعرض للخسارة أو فقدان البطولة وهو ما تحدثت به مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، كما أن اللعب تحت الضغط شيء طبيعي في الأندية الكبرى، واللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرهم. واختتم ريبروف حديثه: سنؤدي اليوم المران الأخير استعداداً للمباراة، وشرحت للاعبين أهم الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق من خلال اجتماع فني صباحاً.



الأهلي يستعد للجزيرة بحضور البترجي والمحياني




بحضور ومتابعة نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله البترجي ومدير الفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني، أنهى الفريق الأهلاوي مساء أمس تحضيراته لمباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا عندما يواجه الجزيرة الإماراتي الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء) على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما شهدت التدريبات وقوف المدير الفني للفريق، الأوكراني سيرجي ريبروف على الجاهزية البدنية والفنية لجميع العناصر من خلال الحصة التدريبية التي شهدها الملعب الذي سيستضيف المواجهة والتي ركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، فيما اختتم ريبروف التدريب بمطالبته للاعبين بتسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

الأهلي يلاعب الجزيرة بدون ضغوط
في ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا


يسعى الأهلي للحفاظ على صدارة مجموعته الآسيوية عندما يختتم اليوم مواجهاته في مرحلة المجموعات بمواجهة الوحدة الإماراتي على ملعب الأخير في أبوظبي عند الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. وتأهل الفريقان رسمياً للدور التالي من البطولة ويكفي الأهلي لتحقيق هدفه التعادل مساء اليوم، كونه متربعاً على عرش المجموعة حتى الآن بـ 11 نقطة يليه الجزيرة بـ 8 نقاط ويتوقع أن يبدأ ريبروف اللقاء بمهند عسيري في رأس الحربة ومن خلفه فيتفا وتيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري، على أن يلعب عقيل بالغيث بجوار معتز هوساوي في متوسط الدفاع وإشراك مارك ميليجان في عمق الوسط، أما الجزيرة الإماراتي فيبحث عن النقاط الثلاث في لقاء اليوم وظهر الفريق بمستوى عالٍ في لقاء الذهاب في جدة والذي كسبه الأهلي بصعوبة. ويتوقع أن يواجه الأهلي في الدور الثاني من البطولة فريق بيروزي الإيراني أو السد القطري.

الأهلي بالأخضر والجزيرة بالأبيض



تقرر في الاجتماع الفني لمباراة اليوم الثلاثاء والتي تجمع الجزيرة الإماراتي والأهلي، في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، أن يرتدي الجزيرة الطقم الأبيض بينما الأهلي بالطقم الأخضر .



الأهلي في ضيافة الجزيرة للحفاظ على الصدارة



أبوظبي- وكالات
يفتح استاد محمد بن زايد أبوابه، اليوم لاستضافة ديربي خليجي عربي قوي بين الجزيرة والأهلي، وسيكون هذا اللقاء في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.



وقد ضمن الفريقان التأهل عن المجموعة الأولى، وكما هو الحال بالنسبة لبقية الفرق المتأهلة، سيسعى كلٌ منهما للصعود كمتصدر وليس وصيفا، وذلك لتلافي مواجهة الدحيل في دور الـ16، وسيدخل الراقي اللقاء، وفي جعبته 11 نقطة، وسيكفيه التعادل للحفاظ على الصدارة، أما العنكبوت الجزراوي، فسيدخل اللقاء وهو يمتلك 8 نقاطٍ ، وضعته في المركز الثاني، وسيكون عليه الفوز بأي نتيجة، إذا ما أراد افتكاك المركز الأول من الأهلي. ولن يغيب عن الأهلي أي لاعب باستثناء محمد أمين بن عمر؛ بداعي الإصابة، ولن يفتقد الراقي لأي لاعب بسبب الإيقاف.


وستكون جميع الخيارات مفتوحة أمام المدرب ريبروف في المباراة ضد الجزيرة، وسيبدأ بتشكيله الأساسي المحتوي على كل قوته الضاربة من أجل الحفاظ على الصدارة.


سيدخل الفريقان اللقاء، وهما في حالة من الإحباط، فالأهلي خسر لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح الهلال، الذي فاز به في الجولة الأخيرة، أما الجزيرة فقد تلقى هزيمةً نكراء في ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بثلاثيةٍ نظيفة، فودع المسابقة من الباب الضيق.
أرقام من اللقاء
الأهلي ضمن التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وسيكون عليه تلافي الخسارة من الجزيرة إذا أراد أن يصعد كمتصدر. لم يخسر الراقي من الجزيرة في آخر 4 مباريات جمعت الفريقين في البطولة، حيث انتصر في 3 وتعادل بواحدة. خسر الأهاب مباراتين فقط من آخر 17 له في المسابقة الأقوى في القارة الصفراء، وخلال هذه اللقاءات حقق 9 انتصارات و6 تعادلات. انتصر الجزيرة بمباراتين فقط من آخر 20 له في دوري أبطال آسيا، فيما تعادل 5 مرات، وخسر 13 مرة. سجل علي مبخوت حتى الآن 50% من أهداف فريقه في البطولة هذه الموسم، حيث أحرز المهاجم الدولي الإماراتي 4 أهداف، من أصل 8 سجلهم الأبيض.


السومة يقترب من القاهرة … والأهلاويون ينفون





جدة ـــ البلاد
تضاربت الأنباء بين جدة، والقاهرة حول رحيل المحترف السوري بصفوف الأهلي عمر السومة ، إلى الأهلي أو الزمالك المصريين، ففي الوقت الذي أكد فيه رئيس تحرير القسم الرياضي بصحيفة اليوم السابع المصرية، عصام شلتوت في مداخلة لبرنامج الجولة بإذاعة مكس، قرب السومة من حط الرحال في صفوف القلعة الحمراء بنسبة كبيرة عن منافسه التقليدي الزمالك، بل إن صحف مصرية كبرى؛ كاليوم السابع، وأخبار الرياضة جزمت برحيله. ولكن أكدت مصادر أهلاوية خاصة لـ” البلاد” أن توجه الإدارة الجديدة للأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، هو السعي بكل جدية للحفاظ على كافة اللاعبين، بمن فيهم السومة.
ويأتي هذا التضارب بعد الأزمة، التي نشبت بين السومة، ومدرب الفريق الأول ريبروف، عقب تبديله في لقاء الأهلي والهلال دوريا، وتواتر أنباء عن نشوب أزمة بين السومة، وبين بعض زملائه في الفريق؛ لاعتراضهم على ملاسنته مع المدرب ريبروف، ومطالبتهم له بالاعتذار؛ لكنه غاب عن آخر مران سبق لقاء الفريق أمام أحد، وهو اللقاء الأخير له لعدم قيده آسيويا، وهو ماجعل كرة الثلج تكبر لغياب المعلومة من كامل الأطراف.


غموض مصير الجاسم مع الراقي





جدة- البلاد
يتجه مجلس إدارة نادي الأهلي الجديد ، برئاسة ماجد النفيعي، إلى عدم التجديد لتيسير الجاسم، قائد الفريق الحالي، والذي ينتهي عقده، بنهاية الموسم الحالي.

وانتقل تيسير الجاسم، (33 عاما) للأهلي، قادماً من هجر في عام 2004، وتمت إعارته لنادي الغرافة القطري، عام 2007، وأيضا لنادي قطر، قبل أن يعود لللراقي، ويستمر معه حتى الآن.

وكان الجاسم، قد جدد عقده مع الأهلي، في نهاية عام 2014، لمدة 4 سنوات.

على صعيد آخر، أعادت إدارة الأهلي، سالم الأحمدي، مديرًا للمركز الإعلامي للنادي، ومتحدثا رسميا باسم النادي.

وتولى الأحمدي، منصب مدير المركز الإعلامي بالأهلي، لمدة 9 أشهر فقط، قبل أن يتقدم باستقالته في يونيو 2016.





صدارة الأهلي القارية تحتاج عبور الجزيرة




يطمح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى الانفراد بصدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، حينما يحل ضيفا على نظيره الجزيرة الإماراتي، على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة القارية، ويأمل الإماراتي في خطف صدارة المجموعة من النادي الأهلي.
الأهلي
يمتلك 11 نقطة في المركز الأول
ضمن التأهل خلال تغلبه على تراكتور الإيراني
يتقدم على الجزيرة بـ3 نقاط
يعاني عدم الاستقرار الفني
يتطلع إلى مصالحة جماهيره وخطف الصدارة
يمتاز بوجود عناصر ممتازة تصنع الفارق
الجزيرة
وصيف المجموعة بـ8 نقاط
يتأخر عن الأهلي بثلاث نقاط
ظهر بمستوى فني جيد خلال مباراته السابقة
يطمح من فوزه إلى ضمان التأهل
يعاني مشاكل دفاعية، خصوصا في العمق
يجيد الاستفادة من الكرات الثابتة والمرتدات
المناسبة: دوري أبطال آسيا
المجموع ة: الأولى
التوقيت30
الملعب: إستاد محمد بن زايد
الجولة: السادسة

النفيعي يبحث عن بديل ريبروف


جدة: عبدالرحمن زيد
بدأ رئيس الأهلي ماجد النفيعي أولى مهامه بالبحث عن مدرب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي الأوكراني سيرجي ريبروف، حيث ستكون مباراة الجزيرة اليوم آخر لقاء يقود فيه الأهلي، وسيعمل النفيعي على فتح ملف اللاعبين الأجانب لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أمور أخرى متعلقة بالفريق الأول وفرق الألعاب المختلفة، والترتيب للمعسكر الإعدادي الخاص للموسم المقبل.
ووعد النفيعي الأهلاويين بحل بعض المشكلات بالفريق الأول، وما صاحبها من ردود أفعال خلال الأيام الماضية عن بعض اللاعبين، وأبرزها حسم استمرارية المهاجم السوري عمر السومة.
ميدانيا، اختتم الأهلي تدريباته تحت إشراف ريبروف استعدادا لمباراة الجزيرة اليوم في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، حيث فرض حصة تدريبية للاعبين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وطالب لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية للمحافظة على صدارة المجموعة.



الأهلي والجزيرة.. على الصدارة

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم في صدارة مجموعته الأولى في دوري أبطال آسيا 2018، عندما يحل ضيفاً على منافسه الجزيرة الإماراتي يوم غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، في دوري المجموعات، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.
وضمن الفريقان التأهل إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية، وتأتي مواجهة الغد من أجل تحديد أول المجموعة، حيث يتصدر الفريق الغربي الترتيب بـ11 نقطة بفارق 3 نقاط عن مستضيفه الإماراتي.
حسابياً يبدو الأهلي الأقرب لتصدر المجموعة "11 نقطة" إذ يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، فيما يحتاج الجزيرة "8 نقاط" إلى الفوز 1ـ0 أو بفارق هدفين ليتفوق بنتيجة المواجهات المباشرة، حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى في جدة بهدفين لهدف.
وكان الفريقان التقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ذهاباً، وكسب النادي الأهلي فريقه الإماراتي 2-1، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.
ويبحث لاعبو الأهلي من خلال هذه المواجهة إلى اعتلاء صدارة المجموعة، للدخول في الأدوار الإقصائية بثقةٍ أكبر.
وكان الأهلي قد خسر الفوز بالدوري السعودي لمنافسه الهلال، فيما خرج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيصلي 1-0.


ميليجان يرفض تعليق مستقبله مع الأهلي



جدة ـ أحمد اللوقان
رفض الأسترالي مارك ميليجان، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تعليق مصيره مع الأهلي دون حسم تمديد التعاقد من عدمه، بعد أن طالب وكيل أعماله بحسم الأمر مع الأهلاويين قبل ذهابه للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.وشدد ميليجان خلال اجتماعه مع وكيل أعماله الذي التقاه في أبو ظبي على بحث مسألة مستقبل علاقته مع الأهلي، خاصة في ظل التغييرات الواسعة التي شهدتها إدارة النادي في اليومين الماضيين وطلب معرفة مدى الرغبة الأهلاوية في استمراره من عدمها.
وأوضحت مصادر خاصة أن الأهلاويين يرغبون في التجديد مع الأسترالي واستغلال خيار أفضلية التجديد لموسم مقبل، الذي يسمح لهم بتجديد عقده تلقائياً بعد الاتفاق على بعض البنود الخاصة باللاعب دون الرجوع لناديه.



الأهلي.. تصحيح الأخطاء المتكررة



خالد دغريري من جدة

حذر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم لاعبيه من التراخي في نزال الليلة أمام مستضيفه الجزيرة الإماراتي في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، على اعتبار أن الفريق ضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.
وقال للاعبين أثناء المحاضرة الفنية التي عقدها، "علينا اللعب بشكل قوي من أجل الفوز وتأكيد أحقيتنا بالتأهل للأدوار التالية من البطولة".
وأضاف "يجب الابتعاد عن ارتكاب الأخطاء مثل هذه النوعية من اللقاءات تحتاج إلى التركيز والتحضير الذهني خصمنا ليس بالسهل، لذا علينا بذل مزيد من الجهد".
وكان ريبروف قد شرح للاعبين الأخطاء الفنية التي تتكرر منهم وطالبهم بضرورة الابتعاد عنها، إلى جانب شرح نقاط القوة والضعف في الجزيرة.
ووقف ريبروف على آخر استعدادات فريقه من خلال المناورة الميدانية التي أجراها على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن اللقاء، حيث طالب اللاعبين بتطبيق بعض النواحي التكتيكية التي يود تطبيقها قبل أن يطالبهم بضرورة التسديد من مسافات مختلفة.
وشهدت التدريبات وجود عبد الله بترجي نائب رئيس النادي وموسى المحياني مدير إدارة الفريق.
في شأن آخر، قطع المحور البرازيلي كلاوديمير دي سوزا شوطا كبيرا نحو العودة للمشاركة إلى جانب زملائه اللاعبين بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية التي بينت إصابته بتمزق، حيث يواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي بعد أن قرر الجهاز الفني إراحته وبقاءه في جدة لاستكمال برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه لنزال الأهلي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ريبروف: سنخرج من الضغط بالانتصار




خالد دغريري من جدة

شدد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، على أهمية مواجهة الجزيرة الإماراتي في الجولة السادسة لمباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، على الرغم من التأهل المسبق، وقال "المواجهة لا تقل أهمية عن اللقاءات الماضية، نعم تأهلنا إلى الدور ثمن النهائي، لكن لقاء الليلة مهم كونه يأتي أمام منافس قوي ينافسنا على الصدارة، ولقاء اليوم يعد تحضيرا قويا للمرحلة المقبلة التي تنتظرنا خلالها مواجهتان من العيار الثقيل".
وأضاف "فقدنا المنافسة في بطولتين وتبقت لنا هذه المسابقة القارية، جميع اللاعبين جاهزون لها. في عالم كرة القدم يجب على الفريق العودة إلى الانتصارات بعد التعرّض للخسارة أو فقدان أي لقب، تحدثت معهم كثيراً قبل اللقاء، ينبغي أن نعمل ونبذل كل ما في وسعنا من أجل الاستمرارية على المستوى القاري".
وأشار إلى أنه "من الطبيعي أن يلعب أي فريق تحت ضغط كبير، يجب علينا التركيز داخل أرضية الملعب لتحقيق الانتصارات"، مكملا "تدربنا بشكل جيد البارحة على الملعب الذي سنلعب عليه لقاء اليوم، شرحت للاعبين أهم الأخطاء الفنية من خلال الاجتماع الفني".
من جهته، أوضح صالح العمري مهاجم الأهلي، سعي فريقه للفوز أمام الجزيرة، وقال "سنعمل لكسب النقاط الثلاث للحفاظ على صدارة ترتيب فرق المجموعة، نعمل لتقديم أداء قوي، قادرون على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير".
في المقابل، أكد الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة، أنـــــه يطمح للتأهل لدور الـ 16، متصــــــــــــدرا للمجمـــــوعـــة الأولى، وهـــو ما ســـيتحقق حال الفوز على الأهـــــلي، وقـــال "ســــتكــــون مباراة مثيرة للاهتمام لأن الفريقين تأهلا رسميا للدور التالي، وهما يلعبان فقط على مقعد الصدارة الذي قد يمنحك الأفضلية في مواجهات المرحلة الإقصائية التالية، نتطلع بحماس للمباراة لأننا لم نستحق الخسارة في اللقاء الأول في جدة"، مضيفا "الأهلي فريق جيد، منظم تكتيكيا، ولديه لاعبون أقوياء بدنيا ومنضبطون فنيا، علينا مواجهتهم في كامل تركيزنا، وأن نفرض أسلوبنا في اللعب، مع استغلال أي فرصة قد تسنح لنا أمام المرمى، أتمنى أن يأتي السيناريو مختلفا عما كان عليه في المباراة الأولى حينما نجحنا في تسجيل هدف واحــد فقط على الرغــم من صناعتنا لكثــــير من الفــــــرص داخل منطقة الجزاء".



ريبروف يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة الليلة
الهولندي تين: ستكون مباراة ممتعة ونتطلع للفوز




جدة: محمد باسنيد
أكد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي أن مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي اليوم قوية ولا تختلف عن مواجهات دوري الأبطال الآسيوي، وأضاف: «يجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إذا أردنا المحافظة على صدارة المجموعة».
وأشار ريبروف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس لتسليط الضوء على مواجهة فريقه الآسيوية إلى أن مباراة الجزيرة ستكون فرصة قوية للتحضير للأدوار الإقصائية من المسابقة. وأوضح مدرب الأهلي «الجميع يعلم أهمية المباراة بعد الانتهاء من المنافسات المحلية ولم يتبق لنا سوى المنافسة على اللقب القاري الكبير وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة وحريصون على تقديم الصورة المطلوبة».
وشدد ريبروف على أهمية عودة الفريق لوضعه الطبيعي سريعا وتحقيق الانتصارات بعد فقدان تحقيق بطولة الدولي المحلي، وهو ما عمل عليه خلال تحدثه للاعبين خلال الأيام الماضية.
وأضاف: «اللعب تحت الضغط أمر طبيعي في الأندية الكبرى واللاعبون يتطلب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرهم». ولفت مدرب الأهلي النظر إلى حرصه في التدريب الأخير للفريق على شرح الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق.
من جهته قال لاعب فريق الأهلي صالح العمري إنهم يبحثون عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم الذي يجمعهم بشقيقهم نادي الجزيرة الإماراتي ومواصلة صدارة المجموعة وقال: «نحن جاهزون للمباراة لتقديم أداء قوي وقادرون على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير».
من جانبه أكد الهولندي هينك تين مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أنهم يبحثون عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم الذي يجمعهم بفريق الأهلي بفارق محدد من الأهداف لبلوغ صدارة المجموعة والاستفادة من لعب لقاء الإياب على أرضهم ووسط جماهيرهم، حيث يتصدر الأهلي بـ11 نقطة بينما نملك نحن ثمانية نقاط.
وأضاف: «أتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين حيث يدخل الفريقان المباراة بعد ضمانهم التأهل لدور الـ16 من الجولة الماضية ويلعبان بحثا عن صدارة المجموعة فقط». مشيرا إلى أن فريقه جاهز للمباراة ويبحث عن تقديم مباراة جيدة يحصد من خلالها النتيجة.
كما أكد مدرب الجزيرة جاهزية لاعبيه للمباراة، مشيراً إلى أن التحضيرات سارت بشكل إيجابي. ممتدحا منافسة فريق الأهلي والذي وصفه بالفريق الجيد والمنظم تكتيكيا داخل الملعب وأنه يملك لاعبين مميزين وهو ما يتطلب منهم الأداء بشكل قوي والتركيز الكبير لفرض أسلوبهم مع استغلال الفرص السانحة للتسجيل.

وتقرر أن يرتدي فريق الأهلي في مباراة اليوم التشيرت باللون التفاحي بينما سيرتدي فريق الجزيرة الزي الأبيض المعروف عنه وذلك بعد الاجتماع الفني الذي عقد برئاسة مراقب المباراة السوري محمد سيد المصري وبحضور مندوبي الفريقين.
بينما سيقود اللقاء الحكم الياباني توغو مينورو ويساعده مواطناه أوتشي شينغي المساعد الأول وتاكاغي كوغومي المساعد الثاني والحكم الرابع من هونغ كونغ لاوفونغ.
من جهة أخرى التحق عبد الله بترجي نائب رئيس النادي الأهلي وموسى المحياني مدير الكرة المعين مؤخرا ببعثة فريق كرة القدم الموجود في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لخوض لقاء الجزيرة الآسيوي والوقوف على التحضيرات عن قرب.
واختتم فريق الأهلي تحضيراته بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعب المباراة (ملعب محمد بن زايد) بنادي الجزيرة وقف من خلاله الجهاز الفني لفريق الأهلي على تطبيق النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه خلال المواجهة بجانب الوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.

الهلال يودع آسيا بـ«صفر انتصارات» في دوري المجموعات
الأهلي والجزيرة في صراع نحو صدارة المجموعة الأولى


الرياض: طارق الرشيد
ودع الهلال السعودي دوري أبطال آسيا بعد خسارته من الاستقلال الإيراني بهدف دون رد، في ختام دوري المجموعات. ولم يحقق الهلال، وصيف بطل النسخة الأخيرة، أي انتصار في هذا الموسم، وحل في مؤخرة ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين، فيما صعد إلى الدور ثمن النهائي عن هذه المجموعة الاستقلال الإيراني بـ14 نقطة، والعين الإماراتي بـ10 نقاط.
ولم ترتق مواجهة الهلال السعودي بالاستقلال إلى المستوى المأمول على الصعيد الفني، في الوقت الذي استغل فيه وريا غفوري، مهاجم الضيوف، هفوة دفاعية داخل منطقة الجزاء الهلالية، صوبها قوية في شباك علي الحبسي، وأهدر لاعبو الهلال فرصه مواتيه للتعديل في شوط المباراة الثاني، ووقف القائم أمام أخطر المحاولات الهلالية من قدم مختار فلاته.
إلى ذلك، يسعى الأهلي السعودي، متصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا بـ11 نقطة، الذي ضمن التأهل إلى دور ثمن النهائي، إلى الحفاظ على سجله في هذه البطولة دون خسارة، عندما يواجه مستضيفه الجزيرة الإماراتي مساء اليوم على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث حقق الفريق السعودي في الجولات الخمس الماضية 3 انتصارات وتعادلين، قادته لإعلان تأهله قبل ختام دوري المجموعات بجولة.
وكذلك هو الحال للجزيرة الإماراتي، الذي ضمن التأهل عن هذه المجموعة، ويحتل المركز الثاني بـ8 نقاط، وانتصار أصحاب الأرض والجمهور في مباراة هذا المساء بفارق هدفين سيزيح الفريق من كرسي الصدارة، بينما فقد الغرافة القطري صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط، وتراكتور الإيراني في المركز الأخير بنقطتين، حظوظهما في بلوغ الدور المقبل.
ومن المرجح أن تكون هذه المواجهة آخر عهد للأوكراني ربيروف، المدير الفني للضيوف، بعدما خسر فريقه فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين إثر تعادله في الجولة الأخيرة مع الهلال، بطل المسابقة، إلى جانب استقالة رئيس النادي ونائبه، وتكليف مجلس إدارة جديد، بالإضافة إلى المشكلات التي نشبت أخيراً بين الأوكراني والسوري عمر السومة، هداف الفريق.
وضمت بعثة الضيوف العناصر الرئيسية التي شاركت في المباريات الأخيرة، سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو في دوري أبطال آسيا، يتقدمهم تيسير الجاسم قائد الفريق، ومهند عسيري، بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي فيتفا ومليغان وليناردو ومؤمن زكريا، وحرص الأهلاويين على مشاركة جميع الأسماء الأساسية في هذه المباراة، لما تمثله من أهمية للتمسك بصدارة المجموعة.
ويدرك الأوكراني ربيروف، مدرب الفريق السعودي، أن مواجهة الجزيرة الإماراتي هي الأخيرة في مسيرته مع الأهلي، على خلفية خروجه من نصف نهائي كأس الملك أمام الفيصلي، وعدم قدرته على تخطي الهلال في المواجهة المفصلية على أرصه وبين جماهيره، وسيرمي بكامل قوته الهجومية مساء اليوم لتسجيل انتصار في آخر المشوار، ومصالحة الجماهير الغاضبة من سياسته الفنية.

ويمتلك الضيوف خطاً هجومياً ضارباً، بقيادة مهند عسيري هداف الفريق، ومن خلفه الرباعي فيتفا وليناردو وتيسر الجاسم وحسين المقهوي، ويتولى مهمة الساتر الدفاعي في منطقة محور الارتكاز وليد باخشوين، وعلى الأطراف الدفاعية يستند الأهلي إلى ظهيري جنب بمواصفات عصرية يجيدان النواحي الدفاعية بافتكاك الكرة، بالإضافة إلى مهارتهم الفردية وسرعتهم في الانطلاقات ولعب الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء، وفي وسط الدفاع الثنائي مليغان ومعتز هوساوي، ومحمد العويس في حراسة المرمى.
ويحتفظ مدرب الأهلي بأسماء على مقاعد البدلاء، قادرة على إحداث الفارق الفني، كما حدث في المباريات السابقة، بوجود صالح العمري وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري، وهذا الثلاثي يتميز بالنزعة الهجومية، إلى جانب علي الأسمري والمصري مؤمن زكريا.
وفي الجهة المقابلة، يأمل أصحاب الضيافة في استغلال عامل الأرض والجمهور، ورد الاعتبار من خسارة مواجهة الذهاب في محافظة جدة، وتحقيق انتصار يضمن لهم اعتلاء صدارة المجموعة، غير أن ظروف الجزيرة لا تختلف كثيراً عن نظيره الأهلي، حيث طالت أصابع الاتهام الهولندي هين تين كات، المدير الفني للفريق، بعدم الثبات على تشكيل في المباريات الحاسمة، مما أفقد الفريق كثيراً من الفرص المحلية؟
ورسم مدرب الفريق الإماراتي الخطوط العريضة لتجيير العلامة الكاملة في خزينة الجزيرة النقطية، حيث يعتمد الهولندي على الأداء المتزن بين النواحي الهجومية والدفاعية، ويحتكم إلى عدد من الأسماء البارزة في خط المقدمة، يتقدمهم الدوليان علي مبخوت وأحمد الهاشمي، إلى جانبهم البرازيلي رومارينهو، وهو ما يمثل قوة ضاربة في خط المقدمة.
ويبقى علي خصيف، حارس المرمى وقائد الفريق، مصدر الثقة والاطمئنان لبقية زملائه والسد المنيع أمام هجوم الخصوم، فيما يتولى قيادة الخطوط الخلفية العماني محمد المسلمي، الذي فرض اسمه على القائمة الأساسية منذ التحاقه بالفريق، وبات صمام الأمان والقائد الفعلي لدفاع الجزيرة، بينما يبقى الدور الأهم والأبرز للمغربي مبارك بوصوفا في صناعة اللعب والاختراق من العمق، والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة ومن كرات ثابتة ومتحركة، حيث يعلق عليه الضيوف آمالاً كبيرة في تنفيذ الأخطاء القريبة من المرمى.
وتبقى حظوظ وظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير قبل بداية هذا اللقاء، وإن كانت الأفضلية تصب لصالح المستضيف من جانب القدرة التهديفية، بيد أن التاريخ يقف مع الضيوف في المواجهات المباشرة التي جمعتهم في هذه البطولة، حيث التقيا في 4 مواجهات، حضر التعادل في مناسبة وحيدة بـ3 أهداف لكل منهما، وانتصر الأهلي في 3 مواجهات، الأولى بهدفين دون رد خارج قواعده، وفي الثانية أمطر شباك الجزيرة بخماسية تاريخية، والأخيرة في مواجهات الذهاب حقق الأهلي الانتصار بهدفين مقابل هدف، ولم يسبق للفريق الإماراتي التغلب على الفريق السعودي.



الأهلي والجزيرة.. صراع الصدارة يشعل القمة الخليجية



مكة المكرمة - تركي الغامدي

انتهت حسابات التأهل في المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2018م بخطف الأهلي والجزيرة الإماراتي بطاقتي الصعود إلى دور الـ16، لكن صراع الصدارة لم يُحسم بعد، وإن كان الأول أفضل حالاً من مضيفه كونه يتصدر بـ11 نقطة، مقابل ثماني نقاط للضيف، لكن الستار سيسدل مساء اليوم الثلاثاء عندما يصطدم الفريقان وجهاً لوجه على إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي وستحدد المتصدر والوصيف، ويدخل الأهلي المواجهة بفرصتي الفوز والتعادل من أجل حسم الصدارة وكسب أفضلية لعب مباراة إياب دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره، أما الجزيرة فليس أمامه إلا الفوز من أجل التربع على قمة المجموعة.
كفة الفريقين متساويتين إلى حد كبير لاسيما وأنهما حسماً التأهل قبل جولة من النهاية، وهو ما يؤكد أفضليتهما على بقية فرق المجموعة التي تضم إلى جانبهما الغرافة القطري وتركتور تبريز الإيراني، وفاز الأهلي في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وسجل سبعة أهداف فيما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف، وكسب أصحاب الأرض مباراتين وتعادلوا في مثلها وخسروا مباراة واحدة، أما المحصلة التهديفية فكانت ثمانية أهداف مقابل سبعة اهتزت بها شباكهم.
ظروف الفريقين متشابهة كونهما جريحين، فالأهلي خسر لقب الدوري في الأمتار الأخيرة أمام الهلال وبالتحديد في آخر جولة بعد صراع طويل، في المقابل ودع الجزيرة كأس رئيس الإمارات في دور الثمانية على يد الوحدة، لكن التغييرات الكبيرة في الأهلي بتكليف إدارة جديدة ممثلة في ماجد النفيعي رئيساً للنادي وعبدالله بترجي نائباً له وموسى المحياني مشرفاً على كرة القدم من شأنها أن تحدث فارقاً إيجابياً بالنسبة للأهلاويين.



مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة انتهت أهلاوية 2 - 1، وهو الفوز التاريخي الثالث له على الجزيرة في دوري أبطال آسيا بنظامه الجديد، مقابل تعادل يتيم حسم المباراة بركلات الترجيح لمصلحة الأهلي، ولم يحقق الجزيرة أي انتصار في تاريخه الآسيوي على ممثل الوطن، وكانت محصلة الأهداف في شباك الإماراتيين 12 هدفاً مقابل خمسة أهداف بيضاء.


التغييرات الإدارية تبث التفاؤل لدى جماهير الأهلي





المدينة المنورة - خالد الحربي

صنعت التغييرات الأخيرة والجذرية في النادي الأهلي جواً من التفاؤل لدى أنصاره وزادت النسبة لديها في المنافسة على عدد من البطولات الموسم المقبل، وخفضت من درجة الغضب لديهم بعد الخروج من الموسم المحلي خاليي الوفاض، والحصول على المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطة عن الهلال بطل الدوري.
والإنجاز الوحيد للفريق "الأخضر" هو الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ويعد الفريق السعودي الوحيد بعد خروج الهلال من دور المجموعات.
والتغييرات جاءت لأعلى رأس الهرم في النادي بعد استقالة الرئيس الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل عقب تقديمه جهدا كبيرا مع نائبه طارق كيال خلال الفترة الماضية ولكن لم تترجم هذه الجهود إلى بطولات على الرغم من العمل الكبير في الفتره السابقة وكلف المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ رجل الأعمال وعضو شرف الأهلي ماجد النفيعي برئاسة النادي ويكون نائبه عبدالله بترجي الذي كان أحد المساهمين في حصول الأهلي على ثلاث بطولات عندما كان نائبا للرئيس مساعد الزويهري.
واستبشرت الجماهير بتكليف الإداري السابق موسى المحياني مديرا للفريق الأول بعد استقالة باسم ابو داوود إذ إن عودته إضافة ادارية للفريق الأول لما يملكه من خبرة كبيرة تنعكس ايجابا على العمل.
وتنتظر الجماهير من الإدارة الحالية إحضار مدرب بديلا للاوكراني سيرغي ريبروف والذي لم يقدم مع الأهلي مايشفع له بالبقاء، ودعم الفريق بعدد من العناصر المحلية والأجنبية وفق احتياجات الفريق والاستغناء عن العناصر التي منحت الفرصة ولم تثبت جدارتها، لذلك سيكون أمام الأهلي فرصة كبيرة لمواصلة العطاء والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.





في الجولة الأخيرة بدوري أبطال آسيا اليوم
الأهلي بعد وصوله للدور الثاني يختتم مشواره أمام الجزيرة الإماراتي لتأكيد الصدارة







«الجزيرة» - عمار العمار:
يختتم الفريق الأهلاوي ممثل الأندية السعودية وسفيرها في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، يختتم مشواره في المسابقة وموسمه الحالي اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع فريق الجزيرة الإماراتي الذي سيستضيف اللقاء على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة عند الساعة 5.30 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة التي ستلعب منه اليوم كذلك سبع مباريات أخرى ستحدد الكثير من ملامح المتأهلين للأدوار النهائية.
ويدخل الفريقان بعدما ضمنا التأهل سوياً عن المجموعة الأولى ولم يتبق سوى تحديد المركزين الأول والثاني بينهما، ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه على تراكتور الإيراني بهدفين للاشيء وتبقت لديه فرصة تأكيد الصدارة فقط والخروج بالتعادل على أقل تقدير أوالخسارة بفارق هدف، ويدخل الفريق الأهلاوي بعدما خرج خالي الوفاض من المسابقات المحلية بخسارته لسباق الدوري وحلوله في المركز الثاني وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين، ولذا سيلعب براحة أكبر وستكون الضغوطات أقل بكثير وربما تشهد التشكيلة الأهلاوية تغييرات على مستوى الأسماء بإشراك بعض البدلاء.
على الطرف الآخر يدخل فريق الجزيرة الإماراتي بعد فوزه على الغرافة القطري بثلاثة أهداف لهدفين ووصل للنقطة الثامنة وتأكد تأهله بفارق المواجهات مع الغرافة، ويرغب في الوصول للصدارة بتحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل.
وستقام اليوم سبع مباريات أخرى ستكون على النحو التالي:
1.00 كاشيما الياباني × سامسونج الكوري استاد كاشيما سوكر
1.00 سيدني إف سي الاسترالي × شنغهاي الصيني استاد سيدني
2.00 جيجيو يونايتد الكوري × بوريرام يونايتد التايلندي استاد جيجيو كأس العالم
2.00 جوانجزو الصيني × أوساكا الياباني استاد تيايهي 5.00 الدحيل القطري × الوحدة الإماراتي استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
5.00 لوكوموتيف الأوزبكي × ذوب آهن الإيراني استاد لوكوموتيف
5.30 تراكتور الإيراني × الغرافة القطري استاد بادكار إمام



الأهلي المصري يدرس ضم السوري عمر السومة‏





القاهرة - طارق محيي:
كشفت مصادر بالنادي الأهلي المصري أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، منح ‏إدارة ناديه الضوء الأخضر للتفاوض مع المهاجم السوري عمر السومة هداف فريق ‏أهلي جدة السعودي لتدعيم هجوم الأحمر في الموسم المقبل.‏
وقالت المصادر إن البدري رحب بشدة بضم عمر السومة رغم رفض إتمام التعاقد معه ‏منذ فترة نظرًا لتعرضه للإصابة إلا أن المهاجم الدولي استعاد مستواه الفني والبدني ‏خلال الفترة الأخيرة.‏
وأشارت المصادر إلى أن انتقال السومة للأهلي المصري سيتم برعاية المستشار تركي ‏آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي ورئيس الاتحاد العربي، خاصة وأن السومة يرغب في ‏الرحيل والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع أهلي جدة وبدء تجربة جديدة خلال المرحلة ‏المقبلة.‏






السومة لجمهوره : ” عبر الزمان سنمضي معًا “





ماجد محمد(صدى):
وجه مهاجم النادي الأهلي عمر السومة، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “.
وقال السومة في رسالته : ” عبر الزمان سنمضي معا، تصبحون على خير ” ، ليرد المغردون بأنهم سيمضون معه للبطولات ، مؤكدين أنه ” أعظم مهاجم في تاريخ الدوري السعودي ” .
يذكر أنه قد كشفت مصادر، السبت الماضي، عن إصرار السومة على الرحيل، حيث سلم إدارة ناديه خطاباً، يتضمن رغبته في الرحيل، سواء بالإعارة أو البيع.








منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية من صغري وانا اهلاوي
 

من صغري وانا اهلاوي will become famous soon enough







11111111111111111111 11111111111111111111 1111111

الله يعطيكم العافية على هذا المجهود الطيب يارب












آن ألأوان لأسيا أن تستجيب لهذا البطل



من صغري وانا اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي اليوم ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



الله يـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية على هذا المجهود الطيب يارب




العباد متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



ألف شكر للجنة الإخبارية
أرجوا أن تسعى إدارة النادي الجديدة ببذل قصارى جهدها بإقناع الكابتن عمر السومة و الكابتن تيسير الجاسم بالبقاء في صفوف النادي الأهلي كي تصالح الجماهير بعد الخروج من هذا الموسم خالي الوفاض






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
شكرا لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2018, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



شكرا لجنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر