العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اسواء قرار ---- سوف يندم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين دابو 0 انت ليش متشائم بالعكس الرجل المناسب في المكان المناسب ابحث لنا عن لاعب في الدفاع والوسط الايمن يقولون المدرب الجديد طريقته ٣-٢-١-٢-٢


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 04 - 2018, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

ahmed almashe will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين دابو 0
انت ليش متشائم بالعكس الرجل المناسب في المكان المناسب

ابحث لنا عن لاعب في الدفاع والوسط الايمن
يقولون المدرب الجديد طريقته ٣-٢-١-٢-٢

ما انا متشائم --- لكن الرجل جربناه وكادت تحل الكارثه لولا لطف الله ثم طارق كيال -- الظاهر انت ناسى

الاعبين موجودين وبجوده عاليه وبقيمه رخيصه ---------- لكن الان مين يحضر الاعبين


ومع ذلك سوف اطرح لاعبين -------------- لاجل عين تكرم مدينه




ahmed almashe متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 04 - 2018, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

جعيثن will become famous soon enough



بالعكس الرجل المناسب بالمكان المناسب




جعيثن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

ساليمانو الاهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري الدوسري
كنت اتمنى خالد مسعد يكون هو الموجود
بدلاً من عيسى المحياني

رحم الله من جابك
قامة مثل خالد مسعد
وينه ؟!!!!!!!!!!!




ساليمانو الاهلاوي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

برستيج العرب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس أحمد
تفائل بالخير وأن شاء الله يكون عند حسن ظنكم





برستيج العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



مدير الفريق يحتاج لشخصية.........


لاتكن لينا فتعصر ولا صلبا فتكسر.




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

برستيج العرب will become famous soon enough



للاسف بطواتين كانت في متناول اليد كنت اتنمي من اداره الفشل انها ركزت على الدوري وبس يقول المثل من بغاها كلها ماخذاها كلها حنا طمعنا زياده استغرب يطلق على لعيبه الاهلي دولين ولالاعب منهم يصنع الفارق او لاعب حسم لعيبه الهلال نزلوا الميدان وكلهم رغبه وحماس وروح وقتاليه وثقه وتحقق لهم ماسعوا اليه اللي يشاهد المباراه يقول ان الاهلي هو صاحب الفرصتين فريق انهزامي حرام حرام مدرج الاهلي يطلع حزين من وجهه نظري كل لعيبه الاهلي مايستحقون البقاء بالنادي باستثناء ملغان وبن عمر اذا لهم رغبه في البقاء مع السومه والحراس فقط والباقي يوزعون على الفرق لو لعبوا في الاهلي بترجع الانهزاميه ونفقد المنافسه والبطولات




برستيج العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



بالعكس الرجل المناسب في المكان المناسب




أبو الكرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2018, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2018, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

ahmed almashe will become famous soon enough



من حقق الدوري والكاس هو كيال بعد طرد المحيانى الان خرج كيال وعاد المحيانى --- الله يستر




ahmed almashe متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اسواء قرار ---- سوف يندم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر