العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 رجب 1439هـ

24 أبريل موعد تسليم الفائزين جوائز الموسم الكروي السومة وهوساوي خارج «الأفضلية»! فاجأ اتحاد كرة القدم الجماهير الرياضية باستبعاد المدافع الدولي عمر هوساوي، والنجم السوري عمر السومة، من القائمة النهائية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 رجب 1439هـ 






24 أبريل موعد تسليم الفائزين جوائز الموسم الكروي
السومة وهوساوي خارج «الأفضلية»!




فاجأ اتحاد كرة القدم الجماهير الرياضية باستبعاد المدافع الدولي عمر هوساوي، والنجم السوري عمر السومة، من القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الموسم الرياضي 2017/2018، إذ سيعلن أسماء الفائزين خلال الحفل الذي سيقام يوم الثلاثاء الـ24 من أبريل الجاري، بعد تشكيل لجنة لوضع شروط الجوائز ومعاييرها الفنية.
وضمت القائمة 5 مرشحين في كل مركز، إذ يتنافس في مركز الحراسة؛ الجزائري عزالدين دوخة، وعبدالله المعيوف، ومحمد العويس، ومصطفى ملائكة، وفواز القرني، بينما في مركز الدفاع؛ معتز هوساوي، وإيغور روسي، وأسامة هوساوي، وبرونو أوفيني، ومحمد جحفلي، وفي الظهير؛ سعيد المولد، ومحمد البريك، ومنصور الحربي، وسلطان الغنام، وياسر الشهراني.
كما شملت في خط الوسط؛ كارلوس فيلانويفا، وجهاد الحسين، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج، وساندرو مانويل، وفي الهجوم؛ روني فيرنانديز، ودانيلو أسبريا، ولويس غوستافو، ومهند عسيري، وجوناثان بينتيس.
وأفضل لاعب واعد؛ تركي العمار، وحامد الغامدي، وفهد الجميعة، وعبدالله الخيبري، وطارق محمد، فيما يتنافس كل من؛ رازوفيتش، وسييرا، وريبروف، وسعد الشهري، وفتحي الجبال، على جائزة أفضل مدرب.
ويتوقع أن تنحصر المنافسة بين جماهير ناديي الأهلي والاتحاد على جائزة أفضل جمهور، إذ يتصدر الأول قائمة الأفضل حضورا بعدد محدود من الحضور الجماهيري لجاره.



مدير الاحتراف السابق: اللاعب الذي أبعد أسامة يسعى للتخلص من السومة
والمسيليم يرد: أنت من سعى لتطييري من الأهلي




المدينة - جدة
خيم الصمت والحزن على النادي الأهلي بعد حسم بطولة الدوري لمصلحة الهلال، تحقيق الفريق للوصافة للموسم الثاني على التوالي رغم ما يمتلكه من عناصر متميزة، ووسط الصمت الأهلاوي الرسمي، ظهرت بعض تبادل الاتهامات بين الأهلاويين، حينما أشعلها مدير الاحتراف السابق بالنادي فهد بارباع، بتغريدة فيها الكثير من الإيحاءات ضد أحد اللاعبين، بأنه سبب إبعاد اللاعب أسامة هوساوي، وحاليًا يسعى لإبعاد عمر السومة، وفي ذلك إشارة واضحة إلى أن هذا اللاعب هو من تبنى قرار رفض اللاعبين لزميلهم عمر السومة، وهي النقطة التي تحدث بها ريبروف صراحة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة أحد، بأن إبعاد السومة كان قرار الفريق.
وجاء نص تغريدة بارباع المثيرة كما يلي: « فرد عليه ياسر المسيليم باتهام آخر بأن بارباع كان سبب استبعاده خلال فترة المدرب بيريرا، وجاء نص تغريدة المسيليم: «هذه التغريدات كشفت مدى الاحتقان داخل البيت الأهلاوي، وأن تبادل الاتهامات بات علنًا على عكس السابق حينما كانت الإشكالات الأهلاوية تحتوى داخليًا وفي صمت وسرية.
عمومًا بارباع عاد ليحذف تغريدته، قبل أن يكتب تغريدة أخرى قال فيها إن سبب حذفه للتغريدة تلبية لمطالب الأهلاويين والاتصالات العديدة التي تلقاها بهذا الخصوص، وفي وقت لاحق أوضح بارباع أنه لم يكن يقصد ياسر المسيليم بتغريدته، ولكن المسيليم حاول أن يتصدى للموضوع.
فيما تداولت أنباء عن رغبة عمر السومة في الرحيل من النادي، بعد تفجر الأوضاع داخل الفريق، وعدم رغبة بعض اللاعبين في استمراره، واتضح ذلك باستبعاده من مباراة الفريق أمام أحد.
المعلومات تشير إلى أن الأهلي ينتظر سلسلة تغييرات تطيح بأجهزة إدارية وفنية، وفي مقدمتهم إعفاء المدرب ريبروف، وهو الأمر الذي بات محسومًا.
يذكر أنه يتبقى للفريق 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، واحدة في دور المجموعات، واثنتين في دور الستة عشر، وتؤمل الجماهير الأهلاوية أن يمضي الفريق قدمًا في دوري الأبطال.




الأهلي يفاوض دياز وغموض حول السومة



جدة: عبدالرحمن زيد
كشفت مصادر أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مدرب الهلال السابق، الأرجنتيني رامون دياز لتدريب الأهلي الموسم المقبل، إذ تتجه الإدارة لإنهاء ارتباطها مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، بعد مواجهة مباراة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
ويعول الأهلاويون على مواصلة فريقهم مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد ضياع لقب الدوري السعودي، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشارت المصادر إلى تغييرات إدارية مقبلة في النادي، وتشكيل مجلس إدارة جديد بعد أبدت الإدارة الحالية رغبتها في الرحيل، إضافة إلى تغييرات في الجهاز الإداري بالفريق الأول وفي الألعاب الأخرى.
وينتظر الأهلاويون مصير فريقهم خلال المرحلة المقبلة، بعد أن اتفقوا على عدم استمرارية اليوناني فيتفا، والمصري مؤمن زكريا، وهناك اتجاه لدراسة وضع اللاعبين: التونسي محمد بن عمر، والبرازيليين سوزا وكلاديمير.
من جهة أخرى، حضر المهاجم عمر السومة أمس إلى الرياض، ونفى مصدر أهلاوي علمهم سبب الزيارة، وإن كانت خاصة أو حول وجهته المقبلة.



الأهلي يستغني عن ريبروف بعد دور الـ16 الآسيوي
مدرّبه يقول إن السومة «لاعب كبير»




جدة: محمد باسنيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة، أن مسؤولي النادي الأهلي سينهون ارتباطهم بشكل رسمي بالأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الفريق، بعد مواجهتي دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي بعد أن نجح الفريق في تصدر مجموعته الأولى وحجز مقعده في الأدوار الإقصائية للبطولة القارية.
وسيلاقي الأهلي فريق الجزيرة الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في العاصمة الإماراتية أبوظبي في آخر جولات المجموعة. ويُنتظر أن يلاقي فريق الأهلي عقب ذلك في دور الستة عشر للمسابقة، مطلع شهر مايو (أيار) المقبل، أحد فريقي المجموعة الثالثة المتأهلين في البطولة: فريق السد القطري أو فريق بيرسيبوليس الإيراني، حيث سيتحدد ترتيب فرق المجموعتين بشكل نهائي مع الجولة الأخيرة للمباريات.
وترددت إدارة النادي الأهلي كثيراً في اتخاذ قرار تسريح المدرب ريبروف في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي، متعذرةً بعدم وجود البديل المناسب بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت المدرب. وحذرت من أنه لن يحقق الإضافة المطلوبة ولن ينجح في حصد أيٍّ من بطولات الموسم التي ينافس عليها الفريق، وخرج منها خالي الوفاض على خلفية خروج الفريق من دور الستة عشر لدوري الأبطال الآسيوي في نسخته الماضية، ومن ثم التفريط في عدد كبير من المباريات بسبب سوء قيادته للفريق وخسارة الكأس والدوري.
وكان ريبروف قد تحدث عقب آخر مباريات فريقه محلياً أمام أُحد، أول من أمس، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حديثاً يشبه حديث الوداع بعد أن اقتربت مهمته من النهاية واحتمال خوض جميع المباريات الآسيوية المتبقية خارج الديار.
وكشف ريبروف أن عقده مع النادي الأهلي ينتهي في نهاية شهر يوليو (تموز) المقبل، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي الأهلي لتحديد مستقبله من جهة الاستمرار أو الرحيل.
وقال ريبروف: «فريقنا أصبح أكثر جماعية من ذي قبل مع التقدم في أداء المباريات، وأشكر اللاعبين على أدائهم وعلى كل ما قدموه من جهد وعمل خلال هذا الموسم، ومن متابعة الموسم الماضي فالفريق يتلقى العديد من الأهداف ويعاني من النواحي الدفاعية وفي نفس الوقت لا يسجل، وحللنا هذا الأمر وأصبح العديد من اللاعبين يسجلون الأهداف ومن أقل الفرق استقبالاً للأهداف».

وأضاف: «لدينا مباراة مهمة في الموسم الثلاثاء المقبل أمام الجزيرة الإماراتي ضمن دوري الأبطال الآسيوي ويجب الإعداد لها بشكل جيد لبلوغ الأدوار النهائية من البطولة، وأشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير طوال الموسم الحالي، لا سيما أنه كان هناك تحسناً كبيراً في الأداء وتطوراً في المستويات».
وعن مباراة فريقه الأخيرة أمام أُحد وخسارته للقب الدوري، قال ريبروف: «أتوقع أن المباراة انتهت بالنسبة إلى اللاعبين منذ معرفة نتيجة المباراة الأخرى، ونحن دخلنا منذ بداية المباراة بحثاً عن التسجيل بشكل مبكر ولم ننجح في التسجيل إلا بعد مضيّ وقت طويل من الشوط الأول، بينما الشوط الثاني دخل اللاعبون من دون حماس نتيجة لعدم وجود الحافز بعد معرفة نتيجة المباراة الأخرى للمنافس، الهلال».
وعن لاعب الفريق عمر السومة والمشكلات التي عكّرت صفو العلاقة بين الطرفين مؤخراً، قال ريبروف: «أحترم السومة كلاعب كبير وهو يستحق الحب الذي حصده من الجماهير، وأتوقع أن تزيد محبته في المرحلة القادمة، وما حدث منه في غرفة الملابس إن لم تتحدث به إدارة النادي فلن أذكر شيئاً عنه».
وأضاف: «إن إبعاده عن المشاركة في لقاء اليوم أمام أُحد أمر طبيعي لغيابه عن التدريب ونتيجة لما حدث منه»، وقال: «ليس لديّ سلطة منعه من أداء التدريبات أو إلغاء عقده، فهذا الأمر يعود للاتحاد الدولي (فيفا)».



وأشار إلى أن فريقه لم يخسر البطولة بسبب سوء التفاهم مع عمر السومة، قائلاً: «رغم ما حدث فأنا لديّ ثقة به، وهو أسطورة للنادي الأهلي، ولديه الكثير ليقدمه للفريق بعد أن ابتعد عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها».
من جهته غالب تيسير الجاسم، قائد الأهلي، دموعه بعد نهاية مباراة فريقه أمام أًحد وانتصار الهلال وحسمه لقب الدوري مع عدم استطاعتهم إسعاد جماهير ناديه الأهلي والتي وصفها بالوفية، وقال: «الجميع شاهد حضورهم لمباراة أُحد لدعم ومؤازرة اللاعبين في الملعب رغم أننا أضعنا حسم اللقب بأيدينا من خلال التعادل مع الهلال في الجولة الماضية... أعتذر إليهم على ضياع فرصة تحقيق أي لقب محلي، وأمامنا مباراة آسيوية مهمة أمام الجزيرة الإماراتي وبعدها مباراتا دور الـ16، ونسعى للوصول إلى دور الثمانية من البطولة القارية والمنافسة على اللقب، وهو من الأهداف التي نسعى لتحقيقها، وفي حال استطعنا الوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية ستكون انطلاقتها مع الموسم المقبل والتي ستشهد إعادتنا لترتيب الأوراق وقد يتخللها بعض الإضافات العناصرية».



الأهلي يفشل في حل أزمة السومة.. واللاعب يطالب بالرحيل مجددا



نواف السالم(صدى):
يبدو أن محاولات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وإدارة الأهلي لاحتواء أزمة المهاجم السوري عمر السومة فشلت.
وزاد ” السومة ” الأزمة اشتعالًا عقب تغيبه عن مران الأهلي قبل مباراة أحد الأخيرة في دوري المحترفين؛ حيث عاقبه المدرب الأوكراني ريبروف بالاستبعاد.
وفي هذا السياق، كشفت مصادر، اليوم السبت، عن إصرار ” السومة ” على الرحيل؛ حيث سلم إدارة ناديه خطاباً، يتضمن رغبته في الرحيل، سواء بالإعارة أو البيع.
ويحاول زملاء السومة إقناعه بالبقاء، خاصة أن تعاقده ينتهي 2020، وحتى الأن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن رغبة اللاعب بالرحيل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2018, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورييييييييييييييي يييييين




العباد متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي نار 7
 

اهلاوي نار 7 will become famous soon enough



يارب يطلع السومة من الاهلي هدم الكيان على حساب نفسه... الكيان اهم من لاعب واحد..




اهلاوي نار 7 متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام







العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough








مشكورين لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



الله المستعان
والله حال الاهلي مايسر الا العدو

الله يختار مافيه الخير





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2018, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





abumaher متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر