العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 رجب 1439هـ

بسبب غياب الدوليين عن التدريب ريبروف يمنع مشاركة السومة تأجل دخول المهاجم عمر السومة للتدريبات إلى مساء اليوم، بعد أن رفض مدرب الفريق دخوله للتدريبات إلا بعد اعتذاره من زملائه


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2018, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 رجب 1439هـ 






بسبب غياب الدوليين عن التدريب
ريبروف يمنع مشاركة السومة



تأجل دخول المهاجم عمر السومة للتدريبات إلى مساء اليوم، بعد أن رفض مدرب الفريق دخوله للتدريبات إلا بعد اعتذاره من زملائه اللاعبين، ولكن وجود اللاعبين الدوليين في الرياض حال دون ذلك، ولهذا تأجل دخوله التدريبات إلى ما بعد عودة اللاعبين.من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس (الثلاثاء) استعداداً لمباراة الجولة الـ26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه أُحد غداً (الخميس)، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة (الشرائع). وأدى اللاعبون تدريبات تنافسية وتكتيكية على أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، بإشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي اختتم المران بعمل مناورة على منتصف الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية. وشارك مدافع الفريق محمد آل فتيل في التدريبات الجماعية، عقب أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية. وواصل المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة الطبية بمقر النادي. كما تغيب اللاعبون الدوليون بسبب وجودهم في الرياض لحضور اجتماع لاعبي المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري، مع رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.
من جانب آخر، ‏تقرر بيع تذاكر مواجهة الأهلي وأُحد بمقر النادي اليوم (الأربعاء) من بعد صلاة المغرب. وستكون أسعار التذاكر:
‏الدرجة الموحدة 20 ريالا - ‏الدرجة الممتازة 150 ريالا - المنصة 300 ريال.






إدارة الأهلي ترهن دخول السومة للتدريبات بالاعتذار أمام زملائه




كشفت مصادر «المدينة» المطلعة أنَّ إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، طلبت من المهاجم السوري عمر السومة هدَّاف الفريق، تقديم الاعتذار أمام زملائه اللاعبين، ليتسنَّى له دخول التدريبات، حيث ينتظر السومة مساء اليوم، حضور اللاعبين الدوليين التدريبات، بعد غيابهم مساء أمس لتواجدهم بالرياض، في لقاء خاص مع معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، وذلك ليقدم اعتذاره للجميع، بما فيهم المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، عما بدر منه بعد لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.
على صعيد متصل اعتذر السومة للجماهير الأهلاوية عما بدر منه، مؤكدًا أنه باقٍ في الأهلي إلى نهاية عقده، موضحًا أن الجماهير وقفت معه خلال الفترة التي قضاها في النادي ولن ينسى لهم ذلك، مقدمًا الشكر لمعالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، على وقفته، وإنهاء جميع مشاكله القديمة والجديدة.



الاعتذار .. شرط دخول السومة للتدريبات



جدة- البلاد
أكدت مصادر عليمة، أن إدارة الأهلي، بالتنسيق مع الجهازين الفني، والإداري، طلبت من عمر السومة ، ضرورة تقديم اعتذاره للمدرب ريبيروف، أمام زملائه اللاعبين ، حتى يمكنه الدخول للتدريبات؛ حيث ينتظر السومة ، حضور اللاعبين الدوليين في التدريبات اليوم؛ لغيابهم مساء أمس بسبب تواجدهم في الرياض في لقاء خاص مع معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي تركي أل الشيخ ، وذلك ليقدم اعتذاره للجميع، بما فيهم المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عما بدر منه في لقاء الأهلي والهلال مؤخرا. على صعيد متصل قدم السومة اعتذاره، للجماهير الأهلاوية عما بدر منه خلال لقاء فريقه أمام الهلال مؤكدا أنه باق مع الفريق إلى نهاية عقده، وموضحا بأن الجماهير وقفت معه خلال الفترة التي قضاها في الأهلي ولن ينسى ذلك لها. مقدما شكره لمعالي تركي آل الشيخ، على وقفته معه، وإنهائه جميع مشاكله القديمة والجديدة .


رحيمي: الأهلاويون فضلوا السومة على أبو داود ابن النادي





جدة-عبدالعزيز عركوك
عبر الدكتور مدني رحيمي ، عن انزعاجه من المعاملة السيئة، التي وجدها الكابتن السابق باسم أبو داود بعد إعلان استقالته؛ بسبب الخلاف الذي جمعه مع المهاجم عمر السومة، وأضاف : إن النادي فضل المحترف الأجنبي على ابن النادي ،

مشيرا في الوقت نفسه إلى أن سبب مشاكل الأهلي تتمثل في مدرب الفريق ريبروف، الذي يمتلك فلسفة غريبة، أهدر من خلالها لقب الدوري منذ الجولة الماضية أمام الهلال في الكلاسيكو، على الرغم من حظوظ الفريق القوية، في تجاوز مواجهة أحد، والحصول على النقاط الثلاث، وصعوبة مواجهة الهلال أمام الفتح إلا أن الزعيم لن يهدر المواجهة، وسيسعى للانتقام والفوز، لا سيما أن الفريق خرج من جميع المنافسات والمباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.

وأشاد رحيمي بتدخل معالي رئيس الهيئة، للصلح بين اللاعب عمر السومة ونائب الرئيس طارق كيال، وقال : تمنيت أن يكون المشرف على الفريق باسم أبو داود حاضرا في الاجتماع، لنبذ الخلاف والمحافظة على تاريخ الثنائي، دون تفضيل شخص عن الآخر، وعلق بأن التجديد مع اللاعبين الدوليين مع أنديتهم هدفه الأساسي البحث عن الاستقرار للمنتخب السعودينت وتصفية ذهن اللاعبين قبل المونديال.





الهدوء يسود الأهلي والآسيوية آخر محطات ربيروف




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي تتجه إلى إقالة مدرب فريقها الكروي الأول، الأوكراني سيرجي ربيروف مع نهاية الموسم، وتحديدا عقب إنهاء الفريق لمبارياته في دوري أبطال آسيا، وتشير المصادر إلى أن الأهلاويين بدأوا دراسة ملفات عدد من المدربين.
وكانت التغييرات الأهلاوية ظهرت أول من أمس بعدما أعلنت إدارة النادي تكليف إداري الفريق محمد شلية بمهام مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تقدم باسم أبو داود باستقالته من منصبه.
برنامج مناسب
طالب عضو الشرف الأمير منصور بن مشعل إدارة النادي الحالية برئاسة الأمير تركي بن محمد بوضع برنامج مناسب للموسم المقبل، إذا ما أرادت وقوفه معها ودعمها، وأكد أن البرنامج متى ما كان واضحا فإنه سيقف مع الإدارة، وشن هجوما على المدرب الأوكراني ربيروف، الذي أكد فشله في قيادة الفريق.

تجديد العقود
ينتظر الأهلاويون خلال الأيام المقبلة تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء كتيسير الجاسم ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومحمد آل فتيل، وتدخل رئيس الهيئة بتجديد عقودهم أسوة باللاعبين الدوليين في الأندية الأخر.

هدوء سائد
ساد الهدوء أروقة النادي بعد التحركات الأخيرة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة ومسؤولي النادي، واحتواء مشكلة اللاعب السوري عمر السومة، الذي اعتذر للجماهير الأهلاوية والسعودية عما بدر منه خلال مواجهة الهلال الماضية، وأكد اعتزازه بالاستمرار في صفوف الفريق حتى نهاية عقده.



ريبروف يمنع السومة من التدريب



«الاقتصادية» من جدة

رفض الأوكراني ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، مشاركة المهاجم السوري عمر السومة في تدريبات الفريق البارحة على خلفية الأحداث التي بدرت من اللاعب أثناء مباراة الهلال ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين .
وجمع طارق كيال نائب رئيس النادي، ريبروف والسومة في اجتماع خاص لحل الإشكالية العالقة، حيث كشفت المصادر أن الاجتماع لم يسفر عن أي شيء في ظل إصرار المدرب على عدم مشاركة اللاعب نظير ما بدر منه على أن يتم عقد اجتماع آخر اليوم قد يسفر عن انفراج الأزمة.
وكان السومة قد أبدى غضبه الشديد بعد قرار ريبروف باستبداله بزميله مهند عسيري خلال مباراة الهلال في الجولة الماضية، قبل أن يحتك معه في غرفة الملابس ما أدى إلى تدخل بعض الإداريين الموجودين واحتواء الأمر قبل أن يتطور.
يُذكر أن السومة اعتذر أمس عبر حسابه الرسمي في "سناب شات" لإدارة الأهلي والمدرب واللاعبين والجماهير على ما بدر منه خلال مباراة الهلال.
فنيا، غاب اللاعبون الدوليون العشرة الذين شاركوا في معسكر الأخضر الأخير نتيجه وجودهم في الرياض من أجل الاجتماع مع رئيس الهيئة العامة للرياض، حيث اضطر ريبروف إلى التركيز على باقي المجموعة دون الاستعانة بأي لاعب من الأولمبي، مؤجلا رسم خططه الفنية الخاصة بلقاء الغد أمام أحد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين إلى حين مشاركة الدوليين في مران اليوم.





جماهير الأهلي تورط ناديها!
الأهلي مهدد بغرامة مالية تصل إلى أكثر من 117 ألف ريال.. ولعب آخر جولات الموسم أمام «أُحد» بدون جمهور!







فيصل عطا - «الجزيرة»:
أكد الباحث القانوني في الأنظمة الجزائية والرياضية الأستاذ عبدالله الشايع لـ»الجزيرة» أن التصرفات التي صدرت من جماهير الأهلي يوم السبت الماضي في مباراة فريقها أمام الهلال على استاد الجوهرة من قذف لعلب المياه وإشعال للألعاب النارية قُبيل انطلاقة المباراة تستوجب العقوبة. حيث أوضح الشايع أن إلقاء علب المياه على أرضية الملعب تُعد مخالفة تستوجب العقوبة كما سبق وأن عوقب عليها النادي الأهلي أمام الشباب بتاريخ 2018/01/30م وذلك بقرار الانضباط رقم 97/ل ض/2018 إذ تم فرض غرامة مالية على النادي بقيمة 35 ألف ريال بعد قذف عدد 5 من قوارير المياه على أرضية الملعب. مشيراً إلى أنه يستوجب على اللجنة تشديد العقوبة على النادي الأهلي بنسبة 50 % من آخر عقوبة فُرضت عليهم أي بزيادة 17.500 ريال على العقوبة الحالية وذلك وفقاً للمادة 40 من لائحة الانضباط والمادة 52 التي تنص على فرض العقوبة بحسب عدد الأدوات التي تم قذفها على أرضية الملعب إضافة إلى أحقية اللجنة في تطبيق الفقرة 2/2 من المادة 52 التي تخوّل اللجنة بفرض عقوبة على الأهلي بلعب مباراة بدون جمهور إضافة إلى الغرامة المالية.
أما بالنسبة لاستخدام جماهير الأهلي للألعاب النارية الدخانية والكيماوية بالمدرج فهي تستوجب العقوبة بغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال وفقاً للمادة 52 ونظراً لتعدد المخالفات من الجمهور خلال اللقاء الأخير مع الهلال فإنه يستوجب على اللجنة مضاعفة العقوبة بنسبة 50 % من العقوبة القصوى للمخالفة الأكثر جسامة وفقاً للمادة 41 من لائحة الانضباط.
وفي حال ثبوت رمي أكثر من 11 قارورة ماء على أرضية الملعب من جماهير الأهلي فإنه من المفترض تغريم النادي الأهلي بمبلغ 117.500 ريال مع *إمكانية* إضافة 50.000 ريال بسبب تعدد المخالفات وفقاً للمادة 41 إضافة إلى أحقية اللجنة في تطبيق عقوبة إضافية وهي لعب المباراة القادمة بدون جمهور.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2018, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي ..





ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali23sa
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي ..





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



رحيمي: الأهلاويون فضلوا السومة على أبو داود ابن النادي[
حتى وانت مريض شاغلك الاهلي وينك عن مشاكل صغير جدة





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في المباراة القادمة مع نادي أحد.

و الله يوفق نادي الفتح بالفوز على نادي الهلال






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



الباحث القانوني في الأنظمة الجزائية والرياضية ( الحاقد ) عبدالله الشايع
.
يطالب بتشديد العقوبة على الأهلي ولعب آخر مباراة من غير جمهور !!!
.
بسبب المقذوفات في مباراة الهلال ( ههههههههههههه ) القصد واضح
.
ما يبي الأهلي يتصدر أكثر جمهور يحضر في ملعبه لأن باقي حوالي
.
1000 مشجع ونتصدر جماهير الدوري السعودي وإن شاء الله غداً
.
نتوجها ببطولتين الأولى الدوري والثانية أكثر جمهور يحضر في ملعبه




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



مابقي الا المترديه والنظيحه يتفلسف على الاهلي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2018, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر