العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رجب 1439هـ

آل الشيخ يحتوي الموقف باجتماع مع اللاعب ونائب رئيس الأهلي باسم خارج أسوار القلعة.. والسومة باقٍ رحل باسم أبو داود من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، لتطوى برحيله صفحة جدل ساخنة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 04 - 2018, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رجب 1439هـ 






آل الشيخ يحتوي الموقف باجتماع مع اللاعب ونائب رئيس الأهلي
باسم خارج أسوار القلعة.. والسومة باقٍ


رحل باسم أبو داود من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، لتطوى برحيله صفحة جدل ساخنة أشغلت الوسط الرياضي في الأيام الماضية، بعد الموقف الذي شهده الكلاسيكو بين الأهلي والهلال في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري المحترفين، وكان بطله اللاعب عمر السومة، الذي أبدى امتعاضه من استبداله من المباراة, وأشارت مصادر إلى أن القضية انتهت بتقديم المدير التنفيذي للفريق باسم أبو داوود استقالته من إدارة الكرة ليحل بديلاً عنه إداري الفريق الحالي الكابتن محمد شلية، الذي سيتولى زمام الأمور حتى نهاية الموسم الحالي, سبق ذلك اجتماع ضم اللاعب عمر السومة مع رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ونائب رئيس النادي الأهلي، وثق بمقطع فيديو أكد من خلاله السومة أنه باقٍ في الأهلي وفي الدوري السعودي، مؤكداً في إجابته عن سؤال آل الشيخ حول ذهابه للوحدة الإماراتي أنه باقٍ في الأهلي ولن يغادره. وكان رجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة أكد في تصريحات أمس الأول، أن آل الشيخ حريص على استمرار السومة في الملاعب السعودية لأنه من اللاعبين المهمين والمميزين الذين أثروا الكرة السعودية، ويقف مع اللاعب في حادثة مباراة الهلال.مشيراً إلى أن ما حدث معه استفزاز وله الحق في خروجه عن طوره.

السومة معتذراً للجماهير: انفعالي نبع من حرصي على الانتصار


قدم مهاجم فريق الأهلي عمر السومة، اعتذاره لجماهير النادي على ما بدر منه في لقاء فريقه الماضي أمام الهلال ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وقال عبر حسابه الخاص في «سناب شات» إنه لم يكن راضياً عما قام به، ولكن ذلك نبع من واقع حرصه على الفريق ورغبته الجامحة في التسجيل وتحقيق الانتصار أمام المتصدر، واعداً الجميع بعدم تكرار تلك الحادثة في المستقبل.
وأوضح السومة أنه استاء جداً وتضايق في اليومين الماضيين، لولا تدخل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، وبعض الأشخاص، ما خفف ضغوطه النفسية وأنهى الخلاف، مقدماً شكره وامتنانه لرئيس هيئة الرياضة على المبادرة، مبينا أن ذلك ليس مستغربا منه لوقوفه مع كافة الرياضيين، مؤكدا أنه باقٍ في الأهلي حتى انتهاء عقده، كونه أصبح أحد أبناء النادي والعاشقين له، وعلاقته الوطيدة بالجماهير جعلته يتمنى البقاء مع الأهلي حتى اعتزاله.

شلية مديرا لقدم الأهلي بعد استقالة أبو داود


"عكاظ" (جدة)
أصدر رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل قرارا بتكليف محمد شليه للقيام بمهام مدير الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب أن تقدم باسم أبو داود باستقالته من منصبه اليوم (الإثنين).وقدم رئيس النادي شكره وتقديره لأبو داود على جهوده طوال الفترة الماضية.



السومة يعلن استمراره في الأهلي
عقب اجتماعه مع رئيس هيئة الرياضة


اجتمع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة صباح أمس الاثنين مع لاعب النادي الأهلي عمر السومة بحضور طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي بمكتب معاليه في الرياض في محاولة لتطويق أزمة مباراة الأهلي والهلال والحفاظ على تركيز اللاعب مع الفريق.من جانبه أكد السومة عقب الاجتماع أنه مستمر مع ناديه الأهلي وكذلك في الدوري السعودي.كما دون السومة عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تشرفت بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية (تركي آل الشيخ).. أسعدتني المقابلة كثيراً لاهتمامه بالرياضيين جميعاً ودعمهم.. وشخصياً شاكر لدعمه لي».وامتدح عمر السومة علاقته بطارق كيال نائب رئيس الأهلي قائلاً: «إن أكثر الناس الذين وقفوا معي، كان طارق كيال».

بأمر الفيفا.. «المنشطات» تداهم الأهلي


زار فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، النادي الأهلي لإجراء فحوصات خارج المنافسة للاعبين المرشحين بتمثيل المنتخب الوطني في كأس العالم ٢٠١٨م. حيث تعد الزيارة ضمن خطة FIFA لفحص لاعبي المنتخبات المشاركة في المونديال.وكان الفريق الأهلاوي قد عاود تدريباته مساء أمس، استعداداً لمباراة الجولة الـ26 من منافسات دوري المحترفين عندما يواجه «أحد» بعد غدٍ الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة (الشرائع). وشارك مدافع الفريق محمد آل فتيل في التدريبات الجماعية عقب أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية، بينما واصل المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة الطبية بمقر النادي.
وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الهلال تدريبات استشفائية وتمارين الاسترجاع اللياقي، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تنافسية وتكتيكية على أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بإشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي اختتم المران بعمل مناورة على منتصف الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.


أزمة السومة تدفع أبو داود للاستقالة
شلية مديرا للكرة بالأهلي


قدم باسم أبوداود المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي الأهلي استقالته من منصبه بالنادي لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الأهلي أمس من منصبه دون إبداء أسباب لهذه الاستقالة.
وسيتولى محمد شلية منصب مدير الكرة بالنادي خلفاً لأبو داود.
علمت «المدينة» أن الاستقالة بسبب تفاقم أزمة مهاجم الفريق عمر السومة، والتي شهدتها مباراة الأهلي والهلال السبت الماضي ضمن الجولة الخامسة والعشرين بالدوري السعودي للمحترفين.
وأكد مقربون من السومة أن اللاعب يعتقد أن أبو داود يقف خلف الأزمات الأخيرة بينه وبين المدرب، وأن الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، يستمع جيداً لباسم أبو داود، مما ساهم في تفاقم الأزمة الأخيرة.
وترجع أسباب الأزمة بين السومة وأبو داود إلى عام 2016، عندما تقدم السومة بطلب إجازة من أجل الزواج، لكن مدير الكرة رفض الموافقة على طلب السومة، نظراً لحاجة الفريق لجهود اللاعب في تلك الفترة، مما دفع السومة إلى رفع طلب الإجازة إلى مساعد الزويهري رئيس النادي آنذاك، والذي وافق على الطلب مباشرة دون الرجوع إلى مدير الكرة، مما أغضب أبوداود وقدم استقالته في حينه لعدم الرجوع إليه في مثل هذه الأمور التي يعتبرها من صميم عمله.





الشلية بديلا لأبوداود





جدة- البلاد
قدم باسم أبو داود، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقالته من منصبه، أمس، وتم تصعيد محمد شليه، خلفاً له.

جاء القرار، جاء على خلفية الأزمة الأخيرة التي فجرها، احتجاج عمر السومة على قرار مدربه سيرجي ريبروف، باستبداله في مباراة الهلال، السبت الماضي.

وقالت مصادر بالأهلي: إن أصل الأزمة، كان بين السومة وأبو داود، وتفجرت في مباراة الرائد مع الأهلي، التي أقيمت في مارس الماضي.

وكانت مباراة الرائد، قد شهدت أزمة مماثلة للأزمة التي حدثت في مباراة الهلال، حيث انفجر السومة غضبًا، عقب قرار استبداله في مباراة الرائد.

وكشف مقربون من كواليس الفريق الأهلاوي، أن الخلاف الذي تفجر في تلك المباراة، كان بسبب غضب السومة من قرار استبداله، لكنه استشاط غضبا، عندما سمع كلمة من أبو داود، لم ترق له.

وكان موقف اللاعب ومدير الكرة في مباراة الرائد، نتيجة تراكمات سابقة، حيث يعتقد السومة، أن أبو داود، كان وراء عدم قيده في دوري أبطال آسيا.





آل الشيخ ينهي أزمة السومة ويجدد لعطيف





الرياض- البلاد
أكد عمر السومة مهاجم الأهلي، استمراره مع فريقه الحالي في الدوري السعودي، عقب الاجتماع الذي عقده أمس، مع معالي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، بحضور طارق كيال، نائب رئيس النادي. وكان آل الشيخ، قد دعا كيال، والسومة إلى اجتماع ، لحل أزمة اللاعب الأخيرة مع مدربه، وقال السومة عقب الاجتماع: “أنا باق في الأهلي وفي الدوري السعودي “.

وقد شهدت مباراة الأهلي، مع الهلال يوم السبت الماضي بالجولة الـ 25 بالدوري السعودي للمحترفين، أزمة شغلت الوسط الكروي، عندما احتج السومة بشدة على قرار مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، أثناء تغييره بزميله مهند عسري. وقال السومة، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “تشرفت بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية (تركي آل الشيخ).. أسعدتني المقابلة كثيراً لاهتمامه بالرياضيين جميعاً ودعمهم.. وشخصياً شاكر لدعمه لي”.

من ناحية أخرى،قال عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال: إنه سيجدد عقده مع الزعيم لمدة 3 مواسم، وذلك في لقاء جمعه مع تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة.

وكان عطيف قريبًا للغاية من التوقيع مع النصر، حسب مصادر داخل إدارة العالمي، إلا أن مسؤولي الهلال طلبوا تدخل معالي، آل الشيخ الذي جلس مع اللاعب ووجهه بالذهاب لرئيس الهلال والتجديد للزعيم 3 مواسم.

ودخل عبدالله عطيف الفترة الحرة من عقده، وكان يرفض التجديد للهلال إلا بشروطه المادية، التي لم تلقَ قبول الهلاليين؛ حتى تدخل تركي آل الشيخ.

ويأتي هذا الخبر السار لجماهير الهلال قبل آخر مباراة في الدوري السعودي أمام الفتح، والتي يعني الفوز فيها الحفاظ على لقب الدوري.





آل الشيخ يحل أزمة السومة والأهلي




جدة: عبدالرحمن زيد، سعيد القرنياحتوى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ المشكلة القائمة بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عمر السومة وناديه، والتي نشبت عقب استبداله خلال كلاسيكو الكرة السعودية الذي جمع الأهلي والهلال، حيث استقبل آل الشيخ في مكتبه أمس نائب رئيس النادي طارق كيال والمهاجم السوري، وأكد اللاعب لرئيس الهيئة العامة للرياضة أنه باق في الدوري السعودي للمحترفين، وأنه لن يرحل إلى الوحدة الإماراتي كما أشارت أنباء سابقة.
لاعب مؤثر
تحرك آل الشيخ لحل أزمة اللاعب مع ناديه جاء لرغبته القوية في المحافظة على اللاعبين المؤثرين في الدوري السعودي، وعدم مغادرتهم الملاعب السعودية، وبين خلال اجتماعه باللاعب وكيال أن السومة يعد من اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة في المنافسات السعودية وكان له الدور الفعال فيما حققه ناديه من بطولات منذ قدومه للأهلي، كما أنه هداف الدوري السعودي لـ3 مواسم متتالية، وينافس على هداف الدوري الموسم الحالي رغم غيابه الطويل عن المشاركة بعد الإصابة التي تعرض لها.
تغييرات متوقعة
سبق تدخل آل الشيخ اجتماع عضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بعمر السومة، وتحدث معه عن بعض التفاصيل التي تخص الفريق، وتجنب الحديث عن هذا الموضوع خلال الفترة المقبلة بما أن المدرب ربيروف في طريقه لمغادرة الأهلي خلال الأيام المقبلة، وتشير المصادر إلى أن هناك تغييرات كبيرة في الأهلي مع نهاية الموسم.
عودة التدريبات
عاود الفريق تدريباته بعد راحة يوم منحها الجهاز الفني للاعبين تجهيزا لمواجهة الفريق الخميس أمام أحد التي ينظر لها الأهلاويون بأهمية قصوى، نظير وجود بصيص من الأمل في تحقيق اللقب في حال تعثر الهلال أمام الفتح.

آل الشيخ اجتمع باللاعب ونائب رئيس الأهلي
مصادر قوية تؤكد وجود تغييرات أهلاوية كبيرة نهاية الموسم
السومة أكد عدم مغادرة الأهلي والدوري السعودي
الأهلي يحتفظ ببصيص الأمل في تحقيق لقب الدوري



أبو داود: من أجل الأهلي.. استقلت



أرجأ باسم أبو داود، المشرف على فريق الأهلي الأول لكرة القدم المستقيل من منصبه، الحديث عن أسباب استقالته التي قدمها أمس إلى حين انتهاء فريقه من مباراته أمام أحد ودوري أبطال آسيا.
وبين لـ "الرياضية" أبو داود، أنه سيوضح جميع الأمور بعد انتهاء فريقه من المباريات المهمة، .
وقال: "في هذه الفترة مصلحة الأهلي هي الأهم وليس مصلحتي الشخصية، وكل ما أتمناه التوفيق للفريق في المباراة المقبلة ودوري أبطال آسيا وأشكر إدارة الأمير فهد بن خالد، وأيضا الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل على ثقتهم في شخصي وإخواني اللاعبين.


رئيس الهيئة استقبل اللاعبين في مكتبه.. وعالج الأزمة



نجح تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أمس في نزع فتيل شرارة خلاف بين عمر السومة لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم وعبدالله آل عطيف لاعب فريق الهلال الأول وبين إدارة نادييهما وذلك ضمن مساعيه لحل الخلافات المستعصية وإيجاد الحلول التي ترضي جميع الأطراف.
وكان خلاف طرأ بين عمر السومة وإدارة ناديه، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الهلال السبت الماضي في قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وكاد الأمر أن يتطور للأسوأ، إلا أن اجتماع آل الشيخ بالسومة أمس في الرياض حسم بقاء اللاعب مع فريقه الموسم المقبل وأبعد فكرة الانتقال.
وكتب السومة على حسابه الشخصي على تويتر عقب اللقاء: "تشرفت بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية معالي تركي آل الشيخ.. أسعدتني المقابلة كثيراً لاهتمامه بالرياضيين جميعاً ودعمهم، وشخصياً شاكر لدعمه لي".
في اليوم ذاته، أدار آل الشيخ، ملف خلاف عبدالله عطيف مع إدارة فريقه، والذي تسبب في عدم توقيعه على عقد التجديد، ونجح في تضييق هوة الخلاف بين الجانبين، والذي على إثره أعلن عطيف أنه سيوقع للهلال لثلاثة مواسم مقبلة. وكان عطيف، الذي وقع للهلال في مطلع موسم 2013 قادماً من فريق لوليتيانو البرتغالي، أثار جدلاً في وسائل التواصل، بشأن إمكانية عدم التجديد مع الهلال والرحيل لنادٍ آخر، خاصة أنه دخل فترة الستة أشهر التي تسمح له بالانتقال دون الرجوع إلى ناديه.


السومة يشكر آل الشيخ.. ويعلن بقاءه في الأهلي



استقبل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد في الرياض، السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي برفقة طارق كيال، نائب رئيس النادي الغربي.
هذا وأعلن السوري عمر السومة بقاءه في النادي الغربي، واستمراره باللعب في الدوري السعودي للمحترفين.
وعقب اللقاء، كتب المهاجم السوري "تغريدة" عبر صفحته الرسمية على "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية معالي تركي آل الشيخ. أسعدتني المقابلة كثيراً لاهتمامه بالرياضين جميعاً ودعمهم.. وشخصياً شاكر لدعمه لي".
وكان اللاعب قد أثار جدلاً في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، إثر الخلافات المتجددة بينه ومدربه الأوكراني سيرجي ربيروف، بعد أن قام المدرب باستبداله في مباراة الهلال المهمة في الجولة قبل الختامية من الدوري السعودي للمحترفين.


استقالة أبو داود من الأهلي وتكليف شليه مديراً



أعلن النادي الأهلي اليوم الإثنين استقالة باسم أبو داود رسمياً من منصبه كمديراً للفريق الأول، وتكليف محمد شليه لاعب الفريق السابق بالمهمة حتى نهاية الموسم الحالي.
وأصدر الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، رئيس النادي الأهلي قراراً بتكليف محمد شليه، مقدماً شكره لباسم أبو داود على جهوده خلال الفترة الماضية.
وكان النادي الأهلي قد تأزم موقفه في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعد أن تعادل أمام المتصدر الهلال، السبت الماضي في الجولة قبل الأخيرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي استمر خلالها الفارق النقطي إلى نقطة واحدة لصالح الهلال.





السومة ينجو من العقوبة .. الاعتذار يكفي



خالد دغريري من جدة

أوضحت المصادر أن السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم نجا من عقوبة الحسم من راتبه حسب اللوائح، وكذلك التدريبات الانفرادية، حيث ينتظر أن يقدم اعتذاره للمدرب الأوكراني سيرجي ربيروف وزملائه اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم استعدادا لمواجهة أحد في الجولة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.
وكان السومة قد أبدى غضبه الشديد بعد قرار ريبروف باستبداله بزميله مهند عسيري خلال مباراة الهلال في الجولة الماضية، قبل أن يحتك معه في غرفة الملابس ما أدى إلى تدخل بعض الإداريين الموجودين واحتواء الأمر قبل أن يتطور.
ونجح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، في احتواء الأزمة التي كادت تنشب بين إدارة الأهلي والسومة بعد موقفه مع مدربه عقب نهاية مباراة الهلال.
ونفى السومة خلال "سنابه" مع آل الشيخ ما تردد بأنه يريد فسخ العقد مع الأهلي والتوقيع مع الوحدة الإماراتي، مؤكدا في الوقت نفسه استمراره في الدوري السعودي.
من ناحية أخرى، باشر محمد شيلية مهامه كمدير للكرة أمس، بعد قبول إدارة النادي لاستقالة باسم أبو داود التي قدمها عقب التعادل السلبي مع الهلال.
وفنيا، اجتمع ريبروف مع اللاعبين قبل انطلاق المران شارحا لهم الأخطاء التي ارتكبوها خلال المباراة الماضية، مؤكدا لهم في الوقت نفسه أن لقب الدوري لم يحسم بعد، والأمل لا يزال موجود لأن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وقال "أحتاج إلى أن يكون ذهنكم حاضرا في التدريبات المقبلة، سنقاتل حتى آخر لحظة أمام أحد لنكسب النقاط".
وركز ريبروف في التدريبات على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهلال، حيث أخضعهم لتدريبات تكتيكية متنوعة، فيما اكتفى الأساسيون بتمارين استرجاعية قبل أن يغادروا الملعب.



اجتماع الرياض يذيب خلافات السومة مع الأهلي
النجم السوري قرر البقاء... وشلية يخلف أبو داود المستقيل




جدة: محمد باسنيد
سادت أجواء الهدوء أروقة النادي الأهلي بعد التحركات الأخيرة من قبل مسؤولي النادي الساعات الماضية التي أعقبت تعادل الفريق أمام الهلال سلبيا في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين السبت الماضي وما صاحبها من احتجاج جماهيري على تعامل مدرب الفريق مع المباراة بجانب حالة الغضب التي اعترت مهاجم الفريق وهدافه عمر السومة بعد استبداله خلال الشوط الثاني من المواجهة. وحرص تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة على الاجتماع ظهر أمس الاثنين في مكتبه باللاعب عمر السومة المحترف في صفوف فريق الأهلي وطارق كيال نائب رئيس مجلس إدارة النادي للاستماع للاعب ونائب الرئيس حول المستجدات الأخيرة وعمله على تذليل كافة العوائق في ظل التوجه بالمحافظة على اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وعمر السومة خصوصا الذي أكد لعموم الجماهير الرياضية وجماهير النادي الأهلي خصوصا اعتزازه بالاستمرار في صفوف الفريق وخدمته وعدم التفكير في لحظة ترك النادي بعد الإشاعات التي دارت حول اللاعب في الساعات الماضية. وأكد المحترف السوري عمر السومة من خلال رسالة صوتية مع المستشار تركي آل الشيخ بقاءه في صفوف النادي الأهلي نافيا الإشاعات التي تناولت انتقاله لصفوف نادي الوحدة الإماراتي. وأضاف اللاعب خلال حسابه الشخصي بـ«تويتر» أنه تشرف بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية تركي آل الشيخ وأسعدته المقابلة كثيرا لاهتمامه بالرياضيين جميعا ودعمهم مقدماً شكره لدعمه له.
يذكر أن السومة أكد في حديث سابق أعقبت عودته من الإصابة التي غيبته فترة طويلة ومشاركته أمام الرائد وتسجيله لأحد أهداف فريقه الثلاثة بأن علاقته بالنادي الأهلي لن يزحزحها حاسد أو مغبون وأن غضبه إن حدث في بعض المباريات دائما يكون نابعا من حرصه على مصلحة الفريق مع زملائه في الفريق.
من جهة أخرى أصدر الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي الأهلي قرارا بتكليف محمد شلية اللاعب الدولي السابق في فريق كرة القدم للقيام بمهام مدير الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لباسم أبو داود الذي قدم استقالته لرئيس النادي أمس. من جهة ثانية عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة استعدادا لملاقاة فريق أحد الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وستشهد مواجهة الأهلي القادمة أمام أحد عودة لاعب الوسط البرازيلي كلادويمير دي سوزا للمشاركة بعد غيابه عن المشاركة في ست مباريات سابقة لفريقه لتنفيذ عقوبة انضباطية على خلفية سوء سلوكه وتلفظه بعد مباراة الفيحاء الدورية على حكم المباراة.
بينما سيعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي على إيجاد لاعب بديل للاستعانة به في اللقاء القادم لتعويض غياب المدافع معتز هوساوي عن المشاركة في لقاء أحد إجباريا لتراكم البطاقات الصفراء.

وشهدت تدريبات فريق الأهلي أمس مشاركة اللاعب محمد آل فتيل مدافع الفريق بعد أن أكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل الأجهزة الطبية في النادي والذي أعقب نزعه الجبيرة من مرفق اليد منتصف الشهر الماضي حيث تلقى اللاعب الضوء الأخضر من طبيب الأهلي للعودة إلى التدريبات والمشاركة في المباريات ابتداء من لقاء أحد الخميس المقبل.



لاعبو الأهلي ينتظرون مرتبات ستة أشهر

جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن إدارة النادي الأهلي تحاول الخروج من أزمتها المالية عبر عدد من الحلول السريعة التي تعالج بها الرواتب المتأخرة ومقدمات عقود بعض اللاعبين قبل نهاية الموسم الحالي عبر اتصالات عديدة مع أعضاء شرف مؤثرين بغية التكاتف المالي ودعم الخزينة الخاوية.
وتسببت هذه الأزمة المالية بتأخر سداد مرتبات اللاعبين المتأخرة التي تصل إلى ستة أشهر، علاوة على منح بعض اللاعبين مقدمات عقودهم المستحقة، وتسعى الإدارة الأهلاوية لحل الأزمة الطارئة التي يعيشها النادي والمتمثلة في رواتب العاملين واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية في الفريق الأول لكرة القدم.
من جهة أخرى، تلقت جماهير الأهلي رد المهاجم عمر السومة على الشائعات التي تحدثت عن رحيله عقب الأحداث التي صاحبت مباراة فريقه أمام الهلال، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، وتأكيده بقاءه مع النادي الأهلي بعد اجتماعه مع رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ برفقة نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال بالاحتفاء والارتياح بعدما كانت تخشى استمرار الخلاف وفك ارتباطه بالفريق قبل نهاية عقده عام 2020.





أصلح بين الأهلي والسومة.. وأعلن تجديد عقد عطيف للهلال
معالي المستشار.. المسافة مع أندية الوطن واحدة




«الجزيرة» - علي الصحن:
كان يوم أمس حافلاً بالأحداث الرياضية، ففي بدايته كانت الأخبار تتسرب أن لاعب الهلال عبدالله عطيف على وشك الانتقال إلى ناد آخر، وأن خيوط علاقة اللاعب عمر السومة مع ناديه قد وصلت إلى مرحلة من التعقيد تهدد مسيرة اللاعب مع الفريق، وأنه على وشك الرحيل من النادي الذي قدم معه مستويات لافتة صيرته واحداً من أهم وأفضل اللاعبين المحترفين الأجانب الذين مروا على الكرة السعودية.
بعد الظهيرة كانت الأخبار تزف الفرح للنادي الأهلي ولجماهيره، فقد نجح معالي المستشار رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ في وضع حد للخلاف، وقرّب وجهات النظر، وأعاد العلاقة إلى مجراها الذي يتمناه الأهلاويون والسومة.
ثم كان موعد الهلاليين مع معاليه وهو يجتمع بلاعب فريقهم الدولي عبدالله عطيف، ويعلن أنه سيوقع عقده الجديد مع ناديه، ليضع حدًّا لقلق ساور الهلاليين طويلاً، خاصة في ظل المستويات المتطورة للاعب الشاب الذي وقع مع فريقهم عقده الأول قبل أربعة مواسم.
ما فعله رئيس هيئة الرياضة أمس ليس الأول، بل هو امتداد لما يقدمه معاليه للأندية ولرياضة الوطن طوال الفترة الماضية، وما فعله معاليه يؤكد أنه يقف على مسافة واحدة مع جميع أندية الوطن، وأنه لا يعرف من ألوانها إلا لوني الوطن الأخضر والأبيض فقط، وما فعله يؤكد حرصه على استقرار اللاعب السعودي قبل الدخول في المنافسة الأهم مونديال روسيا 2018 الذي يؤمل فيه الجميع من الأخضر الكثير.



الأهلاويون سعداء بتدخلات رئيس الهيئة
الأحداث تتسارع في الأهلي.. معالي المستشار يحل قضية السومة.. وأبوداود يستقيل







جدة - عمر عبدالعزيز:
تسارعت الأحداث داخل النادي الأهلي طوال يوم أمس، وذلك على خلفية التصرفات التي بدرت من نجم الفريق عمر السومة أثناء استبداله في المواجهة الأخيرة أمام الهلال ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين. وعلى عكس المتوقع جاءت الحلول قوية وجذرية، ووصلت إلى استقالات داخل البيت الأخضر.
رئيس الهيئة يجمع السومة وكيال
كانت البداية عند الثانية عشرة ظهراً عندما استقبل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ في مكتبه بالرياض نجم الأهلي عمر السومة ونائب الرئيس طارق كيال، ونجح معالي المستشار في إغلاق القضية تماماً وحل مشكلة اللاعب الذي خرج من الاجتماع بسعادة كبيرة، مقدماً وافر شكره وتقديره لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ على اهتمامه ودعمه للرياضيين كافة واهتمامه به شخصياً، نافياً في الوقت ذاته أي نية لخروجه من الأهلي.
ارتياح أهلاوي لتدّخل المستشار
قابل الشارع الأهلاوي تلك الخطوة من معالي المستشار بترحيب بالغ وارتياح كبير لحل مشكلة نجم الفريق الأبرز وضمان بقائه بالقميص الأخضر لعدة سنوات مقبلة.
أبوداود يستقيل وشلية يحل بديلاً له
وما أن هدأت الأمور قليلاً حتى تفاجأ الأهلاويون في الثالثة والنصف عصراً بتقديم المدير التنفيذي لكرة القدم باسم أبو داود استقالته من منصبه وقبول مجلس الإدارة للاستقالة وتعيين الإداري محمد شلية في منصبه حتى نهاية الموسم.
وقدمت الإدارة خالص الشكر والتقديم لباسم أبوداود على مجهوداته في الفترة الماضية، متمنية التوفيق للمدير التنفيذي الجديد محمد شلية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 04 - 2018, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي ..






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان





abumaher متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



ﷲ يـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
الف شكر لمعالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة للرياضة تركي أل الشيخ لحل الأزمة بين اللاعب عمر السومة و النادي الأهلي.

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
الف شكر لمعالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة للرياضة تركي أل الشيخ لحل الأزمة بين اللاعب عمر السومة و النادي الأهلي.

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




العباد متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2018, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر