العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 23 رجب 1439هـ

الإعلام الأوكراني «يقلب» على ابن جلدته.. ويؤكد أن الراقي يحتاج إلى «معجزة» ريبروف «فاشل» مصباح معتوق (جدة) «المصائب لا تأتي فرادى»، إذ لم يتمالك الإعلام الأوكراني نفسه في مسألة الدفاع


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2018, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 23 رجب 1439هـ 






الإعلام الأوكراني «يقلب» على ابن جلدته.. ويؤكد أن الراقي يحتاج إلى «معجزة»
ريبروف «فاشل»



مصباح معتوق (جدة)
«المصائب لا تأتي فرادى»، إذ لم يتمالك الإعلام الأوكراني نفسه في مسألة الدفاع عن «ابن موطنه» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرغي ريبروف الذي سبق أن تحدث لعدد من وسائل الإعلام المحلية في بلاده أنه أقيل من منصبه نحو 4 مرات، لكنه لا يلتفت لحديث الإعلام السعودي ولا حتى الضغوطات الجماهيرية التي تطارده بين الحين والآخر، عقب فشل تحقيق الأهلي الفوز على الهلال أمس الأول (السبت) ضمن الجولة 25 ما قبل الأخيرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، التي انتهت سلبية من دون أهداف، اقتنع الإعلام الأوكراني أن المدرب ريبروف لا يملك أي شيء يقدمه لـ «الأسود».تلك النتيجة جعلت صحيفة «sportanalytic» الأوكرانية تصف سيرغي ريبروف بـ«الفاشل»، الذي لم ينجح مع لاعبي فريقه بتحقيق الفوز على «الزعيم» الهلالي المتصدر، ويقترب كثيراً من تحقيق بطولة الدوري السعودي للموسم الرياضي الحالي، كما أشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الأهلي بقيادة ريبروف فشل في «الكلاسيكو» الذي كان شبيها بمعركة «الذهب»، فالنتيجة السلبية من مصلحة المتصدر الهلال، الذي بات يحتاج إلى تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة أمام الفتح ليحقق الدوري رسمياً، وأن كتيبة ريبروف تحتاج إلى «معجزة».

تريند المجانين: #السومة_ ثابت_ والبقية_ راحلون



أحمد الداموك (جدة)
لم يفق جمهور النادي الأهلي من صدمة خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حتى تلقى صدمة جديدة بتضاؤل فرصة الحصول على لقب الدوري بعد التعادل أمام فريق الهلال مساء أمس الأول على أرضهم وبين جماهيرهم، في لقاء كان يضمن للأهلي الحصول على الدوري في حال الفوز، وما إن انتهى اللقاء حتى أشعلت الجماهير الغاضبة مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا «تويتر»، الذي تصدر فيه هاشتاق السومة «التريند» تحت عنوان، «السومة_ثابت_و_البقي ة_راحلون»، في إشارة واضحة إلى رغبتهم في عدم استمرار الإدارة الحالية والمطالبة برحيلها مع نهاية الموسم، إذ ظهر ذلك خلال التغريدات التي شاركت في الهاشتاق، وغرد محمد النمري عن السومة قائلا: «هذا أسطورة الأهلي وواجب علينا دعمه، لم يخرج عن طوره إلّا بسبب تعنت مدرب فاشل وإداري متغطرس، عمر السومة يتم تطفيشه، لا بد من وقفة جماهيرية، إقالة ريبروف يجب أن تكون هذا اليوم». وياسر الهذلي: «السومة كان يريد إسعاد المجانين ومن حقه يغضب لأنه شريف ويهمه الكيان، ما فعله العقيد يمثل كل أهلاوي عاشق، ترحل الإدارة والجهاز الفني، ويبقى العقيد ونجوم الأهلي»، وشارك عبدالحميد العمري بتغريدة قال من خلالها: «نعم وبالفم المليان السومة ثابت والبقية راحلون، ومن يرى نفسه خارج رؤية وحلم الجمهور يرحل غير مأسوف عليه، الأهلي ملك جمهوره فقط لا ملك مجلس الإدارة ولا حتى ريبروف المتدرب».
فيما طالب آخرون برحيل الإدارة وتدخل هيئة الرياضة بإيجاد شخصية مثلما أوجدت لأندية أخرى شخصيات داعمة تنقذ النادي من حالة التخبط التي يشهدها في ظل الإدارة الحالية.
ومن جهة أخرى، تشير مصادر «عكاظ» إلى نية تربع طارق كيال على كرسي الرئاسة الموسم القادم، وهو الذي يحظى بثقة واهتمام الهيئة العامة للرياضة بقيادة رئيس الهيئة تركي آل الشيخ.





آل الشيخ يجتمع بكيال والسومة.. اليوم

يلتقي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ بنائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال، ونجم الفريق الأهلاوي وهدافه عمر السومة اليوم، وذلك وفقًا لما أكده وكيل الرئيس رجاء الله السلمي. ويأتي اللقاء بعد الأحداث الأخيرة للسومة والتي شهدتها مباراة الأهلي أمام الهلال وخلافه مع المدرب ريبروف، وزاد على ذلك بـ»سناب» ساخن.

السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم
تحرك أهلاوي لاحتواء الأزمة باجتماع في منزل منصور بن مشعل







صعّد نجم النادي الأهلي عمر السومة من أزمته الراهنة التي تفجرت خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الهلال على خلفية تغييره من المدرب ريبروف، حيث لجأ السومة إلى موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ووضع صورة مكتوب عليها "لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم".من جانبها دعمت بعض جماهير النادي الأهلي موقف نجمها المحبوب بهاشتاق "السومة ثابت والبقية راحلون".
في المقابل وفي إطار المساعي الأهلاوية الحثيثة لاحتواء الأزمة.. كشفت مصادر "المدينة" المطلعة بأن الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي اجتمع مساء امس بمنزله مع عمر السومة بالإضافة الى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وادارة الكرة وإدارة النادي لاحتواء مشكلة اللاعب مع المدرب بعد استبداله في لقاء فريقه أمام الهلال ضمن الجولة الـ25 من دوري المحترفين، فيما اشار المصدر إلى أن الأمير منصور بن مشعل أنهى الخلاف بين ريبروف والسومة وقرّب وجهات النظر بينهم.على صعيد متصل كشفت مصادر "المدينة" عن أن الإدارة الأهلاوية وبالتنسيق مع الجهازين الفني والاداري تدرس قرار منح السومة إجازة إلى بداية الموسم الرياضي المقبل، بعد لقاء فريق أحد الخميس ضمن الجولة الأخيرة من الدوري، وذلك لعدم قيد اسم السومة في كشوفات دوري ابطال آسيا والتي سيخوض من خلالها الفريق مباراة وحيدة أمام الجزيرة الإماراتي في مجموعته التي تأهل من خلالها للدور الثاني من البطولة.





بعد أنباء رحيله.. جمهور الراقي ينتفض للدفاع عن السومة





جدة- البلاد
بعد تواتر انباء، عن قرب رحيل السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي، عن الفريق الفترة المقبلة، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي لطريق مسدود، خاصة بعد اعتراضه غير اللائق على تغييره، في مواجهة الهلال، بالدوري السعودي، قرر جمهور “الراقي” الدفاع عنه. ودشن جمهور النادي الأهلي هاشتاغ باسم “# السومة_ثابت_والبقية_ راحلون”، للدفاع عن اللاعب ضد ما سمّوه وجود مؤامرة؛ لإجباره على الرحيل عن الفريق.

وكان السومة عبّر عن غضبه بعد قرار استبداله في الدقيقة الـ 70 من زمن مباراة الهلال التي انتهت بالتعادل السلبي بالتلويح بيده، تجاه ريبروف، وهو يشير إلى رأسه، كأنه يسأله “كيف تفكر؟”، قبل أن يرفض الجلوس على دكة البدلاء، ويغادر مباشرة إلى غرفة الملابس.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا، يظهر فيه السومة غاضبًا وهو يستقل سيارة خاصة في طريقه إلى منزله عقب مباراة الهلال.

وترددت بعض الأنباء التي تفيد بحدوث مشادة بين اللاعب والمدرب في غرفة الملابس، كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدي، لولا تدخل بقية اللاعبين، ليخرج السومة من الغرفة غاضبًا، ويطلب من الإداريين المتواجدين مع اللاعبين فسخ عقده، والرحيل عن الأهلي.





السومة يطلب فسخ عقده مع الأهلي




طالب لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السوري عمر السومة إدارة ناديه بفسخ عقده والرحيل عنه بنهاية الموسم الحالي، وذلك على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب الفريق الأوكراني ربيروف منذ استبعاده من قائمة الأهلي المشاركة آسيويا ووصولا إلى استبداله أمام الهلال أول من أمس. تفاصيل ص15
وصلت العلاقة بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ربيروف، ومهاجم فريقه وهدافه السوري عمر السومة إلى طريق مسدود، وزادت الأزمة بينه وبين اللاعب اشتعالاً بعد رفض الأخير الصعود إلى حافلة الفريق عقب نهاية مباراة الهلال أول من أمس، واستقل سيارة خاصة، وكان السومة عبر عن غضبه بعد قرار استبداله في الدقيقة 70 من زمن المباراة الهلال التي انتهت بالتعادل سلبيا بالتلويح بيده، تجاه ربيروف، وهو يشير إلى رأسه وكأنه يسأله «كيف تفكر؟»، قبل أن يرفض الجلوس على دكة البدلاء ويغادر مباشرة إلى غرفة الملابس.
مشادة كلامية
ترددت أنباء تفيد بحدوث مشادة بين اللاعب والمدرب في غرفة الملابس، كادت أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي، لولا تدخل بقية اللاعبين، ليخرج السومة من الغرفة غاضبًا ويطلب من الإداريين المتواجدين مع اللاعبين فسخ عقده والرحيل عن الأهلي.
التطورات السريعة، دفعت علاقة اللاعب والمدرب إلى نفق مظلم، ومن المؤكد أنها ستلقي بظلالها على مستقبل أي منهما مع الأهلي، وإن كان ربيروف يعتبر الأقرب للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم.
تراكمات سابقة
الأزمة بين ربيروف والسومة ليست وليدة مباراة الهلال، بل إن ما حدث أمس كان نتيجة تراكمات بدأت في الظهور بعد قرار المدرب بعدم قيد السومة آسيويًا، وبرره آنذاك بأن اللاعب عائد للتو من إصابة، ولن يحتاجه في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وهو ما تقبلته إدارة الأهلي فيما ظلت الجماهير غاضبة من هذا القرار، وما حدث أمام الهلال يعد تكرارا لمشهد وقع بين الطرفين، ففي مباراة الرائد والأهلي في الـ16 من مارس الماضي، تجسد المشهد نفسه لكن بصورة أخف، واستطاعت إدارة النادي السيطرة على الأزمة حينها.
ويبدو أن الأمور وصلت بين المدرب واللاعب إلى نقطة اللاعودة، فإشارة السومة بيده بعد قرار تبديله تعد تجاوزًا كبيرًا في حق المدير الفني مهما كان القرار، وأكملها بعدم الصعود لحافلة اللاعبين بعد المباراة.
ومنذ عودة السومة من الإصابة الأخيرة، والأمور ليست على ما يرام بينه وبين ربيروف، مما ولد شعورا لدى اللاعب بأنه أصبح غير مرغوب فيه بالأهلي وعليه البحث عن نادٍ جديد.
5 فبراير
ربيروف يبعد السومة عن القائمة الآسيوية
16 مارس
اللاعب يحتج على تبديله أمام الرائد
7 أبريل


السومة يعترض على تبديله أمام الهلال

مشادة كلامية بين المدرب واللاعب في غرف الملابس

السومة يرفض الصعود إلى حافلة الفريق




اختار الرياضية لتوضيح ما دار بينه وبين مدربه بعد قصة المباراة الحاسمة



السومة: تجاهلته في «الغرفة».. و لم أشتبك




نفى عمر السومة، نجم الأهلي، أي تشابك حدث بينه والأوكراني ريبروف مدرب فريقه، عقب استبداله في المباراة الحاسمة أمام الهلال، مشيراً إلى أن كل الأنباء التي راجت عن ذلك تفتقد للمصداقية والدقة. وأوضح السومة في حديث خاص لـ"الرياضية"، أن مدرب الفريق اقترب منه لإلقاء التحية بعد المباراة في غرفة الملابس، لكن كنت منفعلاً وأعرضت عنه ولم أتحدث معه.
واعترف هداف الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الأخيرة، أنه أخطأ في ردة فعله بعد استبدال المدرب له، وقال: "لم أحتج على القرار، استجبت وخرجت، ولكن كنت مستغرباً من تفكير المدرب، الهلال لم يكن في أفضل حالاته، وكنا نحتاج إلى اللعب بمهاجمين، كنت أريد من المدرب أن يشرك مهند مع بقائي في الملعب، وهكذا نستطيع أن نسجل". وشدد الهداف صاحب الأرقام القياسية في الدوري السعودي، على أنه لم يكن منفعلاً بعد التغيير ولم يسئ لأي أحد كان، ذهبت إلى غرفة الملابس، واستمريت في تشجيع فريقي، كنت أحترق من الداخل، لم يكن مناسباً أن أرد على المدرب بهذه الطريقة أمام الناس، لكن أقسم بالله فقط من غيرتي على الفريق وحرقتي عليه.
وأكد السومة في حديثه الذي خص به "الرياضية"، أنه تلقى اتصالاً صبيحة اليوم التالي من المباراة من طارق كيال نائب رئيس النادي "اعترفت له بخطئي، وطلبت منه إيقاع أي عقوبة عليّ من أجل الانضباطية العامة في الفريق ومن أجل النظام، وأي قرار يعلنه النادي أنا سأستجيب له وأنفذه دون نقاش". واستطرد السومة: "طارق كيال أكثر أهلاوي دعمني منذ وقّعت للأهلي وحتى الآن، حتى عندما ذهب مديراً للمنتخب السعودي كان يتصل بي ويسأل عني، إنه رجل رياضي كبير وبامتياز، ولا صحة لكل ما يثار حوله".






السومة: ضيعها بتغييراته .. ريبروف: إما أنا وإما هو






ناجي الطيب من الرياض

"عليكم أن تختاروا، إما أنا وإما السومة"، بهذه الكلمات التي وجهها الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، لإدارة النادي، ربما يكون قد وضع حدا لعلاقة مهاجمه السوري عمر السومة، بالنادي بعد الحادثة التي وقعت في غرفة ملابس الفريق، خلال مباراة الهلال، التي انتهت بالتعادل من دون أهداف، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.
وأسرت لـ"الاقتصادية" مصادر، أنه أثناء دخول ريبروف إلى غرفة ملابس الأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بادر بمصافحة السومة لتلطيف الأجواء بينهما بعد تبديله في الدقيقة 70 من المباراة وتعويضه بزميله مهند عسيري، وهو ما لم يتقبله الأول، الذي أشار بأصبعه إلى رأسه وكأنه يقول له كيف تفكر؟
وتابعت المصادر "السومة دفع ريبروف بيده، قبل أن يتدخل إداريو الفريق واللاعبون لفض الاشتباك بينهما حتى لا يتطور ويحدث ما لا يحمد عقباه"، وأكملوا "صوت السومة بعدها ارتفع، محملا مدربه نتيجة التعادل التي قللت من حظوظ الأهلي في الصعود لمنصة التتويج، وقال له: تغييراتك ليست موفقة، وفي حال فقدان اللقب رسميا، ستكون المسؤول الأول عن الإخفاق".
في السياق، تشير المصادر، إلى أن إدارة الأهلي، ستطبق اللوائح والأنظمة الخاصة باللاعبين المحترفين، نظير ما بدر من اللاعب، بالخصم من راتبه، فضلا عن تحويله إلى التدريبات الإنفرادية، ما يشير إلى أنه قد لا يكون من ضمن القائمة التي ستواجه أحد الخميس المقبل في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.
ولم تتوقف حالة التوتر داخل أروقة النادي الأهلي على الصدام ما بين ريبروف، والسومة، بل إن اللاعبين أبدوا غضبهم من التصرف الغريب من قبل اللاعب الذي عرف بهدوئه طوال مشواره مع الفريق.
فيما أوردت مصادر أخرى أن السومة، كان قد طلب من ريبروف، أن يبقيه على بنك البدلاء، ويمنح الفرصة لعسيري، منذ البداية على اعتبار أن الأخير كان مشاركا في معسكر الأهلي الذي احتضنته العين الإماراتية تمهيدا للقاء تراكتور سازي الإيراني، في مجموعات دوري أبطال آسيا، قبل أن يجتمع معه المدرب ويستفسر عن سبب طلبه، ومن بعد يتخذ قرارا بالاعتماد عليه عوضا عن عسيري.
إلى ذلك، بينت المصادر أن لاعبي الأهلي، لم يتسلموا رواتبهم لأربعة أشهر ماضية ما تسبب في حالة من الاستياء في أوساطهم خاصة الأجانب منهم.



السومة يخيّر الأهلاويين: إما أنا أو المدرب
إدارة النادي طلبت منه تجنب التصريح حول المشكلة




جدة: محمد باسنيد
احتوت إدارة النادي الأهلي، مشكلة اللاعب عمر السومة مع مدربه الأوكراني ريبروف، عقب اعتراضه على تبديله في مباراة الهلال أول من أمس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، والتي خسرها الفريق فرصة كسر الفارق مع المتصدر قبل المواجهة الأخيرة أمام أحد.
وطلب مسؤولو النادي الأهلي من اللاعب تجنب الحديث عن هذا الموضوع خلال الفترة المقبلة، كون المدرب في طريقه للرحيل بعد مواجهتي دور الـ16 في مسابقة دوري الأبطال الآسيوي.
وشدد مسؤولو الأهلي على أن السومة أحد أبناء النادي الأهلي ولا يمكن التفريط به. وأبدى اللاعب من جهته رغبته في منحه فرصة الانتقال إلى أي ناد آخر في حال استمرار المدرب، بدعوى تجنب إحداث أي مشاكل أو التأثير على وضع الفريق في الموسم المقبل. وكانت جماهير النادي الأهلي قد عبرت عن غضبها الكبير عقب نهاية المباراة ورمت مدربها بالقوارير وأطلقت نحوه صيحات الاستهجان بعد أن تضاءلت فرصة الفريق في تحقيق لقب الدوري.
ومن جانبه اعتذر الأوكراني سيرغي ريبروف عن مواجهة الإعلام عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال أول من أمس وأرسل مساعده غوميز لحضور المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، ليرمي الأخير باللائمة على اللاعبين بعد الانتقادات التي طالت الجهاز الفني، وقال بأنهم لم يظهروا بالصورة المطلوبة خلال مجريات الشوط الثاني ولم يقدموا الأداء الذي يؤهلهم لانتزاع الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، مؤكدا أنهم نجحوا في خلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ولكن لم تترجم إلى أهداف خصوصا في الشوط الأول للمباراة. ودافع مساعد ريبروف عن الانتقادات التي طالت مدربه وقال بأن التغييرات التي قام بها المدرب خلال اللقاء نابعة من رؤيته الفنية للمباراة وظروفها وحسب احتياج الفريق. وانتقد عدد كبير من المحللين تدخلات مدرب الأهلي في مباراة فريقه أمام الهلال حيث يرى الغالبية بأنه لم يوفق خصوصا في التغييرات التي أجراها ومنها إخراجه للمهاجم عمر السومة منتصف الشوط الثاني في ظل بحث الأهلي عن الفوز.
من جهة أخرى فضل الجهاز الفني لفريق الأهلي منح اللاعبين راحة عن إجراء أي حصة تدريبية مساء أمس الأحد بعد أسبوع مرهق تخلله التنقل عبر عدة رحلات دولية بين بلجيكا والرياض والإمارات قبل العودة إلى جدة فجر الأربعاء الماضي تحضيرا لمواجهة الهلال. وسيعاود الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل تحضيرا لمواجهة أحد الخميس.



أصداء الحدث
يظل السومة عملة نادرة


فياض الشمري
بعيدا عن تصرفاته الأخيرة، وعلاقته الحالية مع الإدارة أو الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين في النادي الأهلي يظل المهاجم السوري عمر السومة من أفضل اللاعبين غير السعوديين الذين مروا على ملاعب المملكة، بنية جسمانية مميزة، وركلات رأسية متقنة، وتسجيل للأهداف من أصعب الفرص والمسافات، وقدرة على أن يصنع الفارق في الأهلي، وحضور ذهني لامثيل له، هذا يجعلنا نتسأل (أين الأندية السعودية عن مثل هذه النوعية من اللاعبين غير السعوديين؟)، كم تعاقد معه الأهلي في المرة الأولى، مقارنة بالمكاسب التي صنعها للفريق ومساهمته في عودته لبطولة الدوري بعد غياب تجاوز 33 عاما، فضلا عن القوة الضاربة في قدمه ورأسه وتسديداته القاتلة وزعامته للهدافين مرات عدة وخوف جميع مدربي الفرق من هجوم الأهلي عندما يشارك ويكون في كامل حضوره، هذا هو من يستحق الملايين وأنواع الدعم الإداري والفني والجماهيري والشرفي، لأنه عنصر مؤثر، وليس مثل أنصاف المهاجمين واللاعبين الذين كبدوا الأندية ملايين الريالات، والنتيجة جلوس على دكة البدلاء أو الاستغناء وقبض الشرط الجزائي فيما تورطت بعض الأندية ببقاء بعض اللاعبين لأنها وقعت معهم عقود طويلة الأجل والنتيجة الفشل الذريع حتى في تسويقهم، ولو قارناه ببقية اللاعبين غير السعوديين في الأهلي لرجحت كفته عليهم لخصائص كثيرة بعضها ذكرناه ومن يعرف مواصفات لاعب الكرة المؤثر يدركها.

السومة حتى وإن أخطأ أو "تنرفز" لظروف يمر بها، وبسبب مواقف وترسبات معينة داخل الفريق الأهلاوي تسببت له بالضغط النفسي والتوتر في بعض المباريات والمناسبات، يجب عدم التفريط به ومراعاة مشاعره والجلوس معه، وحل جميع مشاكله -إن كان فعلا يعاني من مضايقات وعدم ارتياح في الأهلي-، فهز الثقة لديه والتأثير على مستواه ليس في صالح الأهلي أبدا، لأن مثل هذه النوعية من النجوم من الصعب التعاقد مع البديل بسهولة، صحيح أن قائمة الفريق "الأخضر" تعج باللاعبين المميزين، الذين قادوه للانتصارات في غياب السومة، ولكن المهاجم السوري عملة نادرة، ووجوده ليس إضافة لفريقه الحالي إنما للكرة السعودية، ومنذ قدومه إلى جدة حيث مقر "قلعة الكؤوس"، لم نسمع أو نرى ما يخدش سلوكه وانضباطه وتعامله مع الحكام واللاعبين المنافسين والمدربين، إلا في الفترة الأخيرة وبطريقة لا تؤثر على صفحته الرياضية، بعدما عاد بنفسية "مكهربة" وتوترات كبيرة إذا لم تحلها إدارة الأهلي فالفريق ربما يدفع الثمن خصوصا في دوري أبطال آسيا.







عبر صوره في السناب عمر السومه يلمح لنهاية علاقته بالأهلي





خالد يحي(صدى):
يبدو ان العلاقة بين النجم عمر السومه وناديه الأهلي تقترب من النهاية بعد اربعة مواسم ناجحه.
هذا ما المح له النجم السوري من خلال صورة نشرها عبر برنامج سناب الخاص به حملت عبارة (( لا يعلم الذين يريدون التخلص منك انك سبب اتزانهم وبقائهم )) .
هذه الصورة اثارت وسائل التواصل على مختلف الميول، واختارت الجماهير الاهلاويه حملة منظمة تطالب ببقاء اللاعب ومحاسبة اي مسوول في النادي يحارب السومه ، معتبرة انه خطا احمر وثابت والبقية راحلون.
وتاتي هذه ( الصوره ) بعد توتر العلاقه بين عمر السومه ومدرب الفريق السيد ريبوروف و ضهورها للسطح خلال مباراة الهلال الاخيره، حين اعترض على تغيره بصوره علنيه و فضل الخروج لغرفة الملابس تاركا دكة الاحتياط كما جرت العاده.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2018, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough



الله يعوضنا بااسيا يارب

المهم يروح المدرب





اللهم صلي على سيد الأولين والاخرين حبيبنا محمد ابن عبدالله
وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بكرمك وجودك يارب العالمين
hasenl غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الهمر1 will become famous soon enough



11111111111111111111 11111111111111




الهمر1 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووور




العباد متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكرا للجنتنا الاخبارية ، والمدرب هو أساس البلاء في الفريق




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكي لا تكلمني
شكرا للجنتنا الاخبارية ، والمدرب هو أساس البلاء في الفريق





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2018, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



المدرب لا يحتاج الي استفتاء مدرب فاشل بكل المقاييس لكن الفشل الاعظيم في ادارة الحواري اللي تدير الفريق الله يخلص

الفريق منهم قبل الخلاص من السباك المتدرب




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 23 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر