العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 رجب 1439هـ

الإقبال على التذاكر 6 أضعاف سعة «الجوهرة».. و«مكاني» يرفض البيع لغير مشجعي الفريقين الكلاسيكو «FULL» محمد النعمي (جدة) كشفت منصة «مكاني» المخصصة لبيع تذاكر المباريات حجم الإقبال الكبير على حجز


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 رجب 1439هـ 






الإقبال على التذاكر 6 أضعاف سعة «الجوهرة».. و«مكاني» يرفض البيع لغير مشجعي الفريقين
الكلاسيكو «FULL»



محمد النعمي (جدة)
كشفت منصة «مكاني» المخصصة لبيع تذاكر المباريات حجم الإقبال الكبير على حجز تذاكر «الكلاسيكو» المرتقب يوم السبت القادم بين فريقي الأهلي والهلال، الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» ضمن الجولة 25 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.ونشر الموقع عن تصفح 1.612.180 صفحة في موقع مكاني خلال الـ24 ساعة الأولى من طرح التذاكر، ووصل الطلب على تذاكر «كلاسيكو الحسم» بين الراقي والزعيم إلى 6 أضعاف سعة الملعب، موضحاً أن عدد المقاعد الملغاة من «الجوهرة» بسبب الإنشاءات والحاجز التنظيمي تصل إلى 6 آلاف مقعد، إضافة إلى المشتريات والمقاعد المجانية والتذاكر الموسمية والرعاة والبالغ عددها 47 ألف تذكرة، إلى جانب 3500 تحت الحجز، و2500 تذكرة للفضية والذهبية متاحة للشراء.
وأشار حساب منصة مكاني الرسمي إلى أن التذاكر خلف المرميين في مباراة الأهلي والهلال ستكون مجانية، وذلك وفقاً لقرار الهيئة العامة للرياضة، وعمل الموقع على منع تسجيل المستخدمين الجدد مكتفياً بالبيع للمسجلين مسبقاً، وذلك بهدف تقليل عدد المستحقين لتذاكر البيع إضافة إلى منع أي مشجع منتمٍ لنادٍ آخر من شراء التذاكر.وقالت مصادر خاصة لـ«عكاظ» إن الموسم الكروي الحالي سيكون السنة الأخيرة لمنصة «مكاني»، وستسند المهمة في الموسم القادم لموقع جديد.

الأهلي يقهر الإيراني ويتأهل لدور الـ 16 آسيويا


حسم فريق الأهلي تأهله لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر فوزه أمس على خصمه تراكتور الإيراني بنتيجة (2/‏0)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة، سجل هدفا الأهلي مهند عسيري ومؤمن زكريا، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متربعا على صدارة المجموعة، تاركا تراكتور الإيراني في المركز الأخير بنقطتين، مغلقا بذلك ملف الآسيوية ليستعد لمواجهة السبت القادم أمام الهلال لحسم لقب الدوري.وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، فاز الجزيرة الإماراتي على الغرافة القطري بنتيجة (3/‏2)، ليرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الغرافة عند النقطة الـ 5 وفي المركز الثالث.
من جانبه، هنأ رئيس مجلس الإدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ النادي الأهلي بمناسبة تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018، وقدم لهم مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب.



كيال: الآن نتفرغ للهلال.. وأسلوبهم لن يخدرنا

بارك طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي، للجماهير الفوز على تراكتور الإيراني، والتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، مبينًا أنَّ الفريق كان بحاجة إلى هذا الفوز حتى يتفرَّغ للتركيز على المباراتين الدوريتين المتبقيتين أمام الهلال، المنافس الوحيد على لقب الدوري السعودي، وأحد.وقال: «الأهلي ولله الحمد، بات يمتلك فريقين أو ثلاثة، والفضل بعد الله يعود لعمل المدرب في تدوير اللاعبين، وإبقاء الجميع في أجواء المباريات». ‏وأضاف: «مررنا بضغط هذا الموسم، والسبب المنافسة على 3 بطولات، حيث كنا نخوض 3 مباريات في الأسبوع خلال الفترة الماضية». واختتم الكيال: «تفكيرنا الآن ينصبّ حول لقاء الهلال لأنه فريق كبير وجاهز تمامًا، واللقاء ليس فيه تعويض عكس الآسيوية، والأسلوب المستخدم لتخدير الأهلي أسلوب قديم جدًا، واللقاء له حسابات خاصة ونحاول تهيئة اللاعبين بالشكل المناسب».

مهند: فزنا بأقل مجهود.. ومباراة الهلال مفتوحة لكل الاحتمالات

بارك مهند عسيري مهاجم الأهلي فوز وتأهل فريقه للدور المقبل في البطولة الآسيوية، وقال: «الحمد لله على الفوز الثمين وحسم التأهل لدور الـ16، قبل الجولة الأخيرة من المجموعة، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين سالمين، وثنائي المحور بخير وأن تكون إصابتهما طفيفة».وأضاف: «نفذنا خطة المدرب بالفوز بأقل مجهود»، وعن مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال قال: «تعتبر مباراة مفصلية ومصيرية للفريقين، والتنافس من بداية الموسم يؤكد قوة الفريقين، والهلال لا يستهان به، وسنكون راضين بما يكتبه الله لنا».
وتابع: «سنلعب من أجل الفوز والتوفيق من عند الله، وكل الاحتمالات واردة في مباريات الدوري، الفوز والتعادل والهزيمة لا سمح الله، الأهم أن نقدم مستوى يليق بسمعة الفريقين العريقين الأهلي والهلال».

منصور الحربي رجل المباراة

‏حصل منصور الحربي ظهير أيسر الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مواجهة الفريق أمام تراكتور الإيراني، ومن جهته أعرب اللاعب عن سروره، وقال: «الحمدلله على منحي لقب أفضل لاعب في المباراة، وحصلت عليه بجهود جميع زملائي اللاعبين، والجهازين الفني والإداري، والقادم سيكون بعون الله الأفضل، وأشكر الجماهير التي حضرت وشجعتنا ووقفت بجوارنا».

آل الشيخ يكافئ كل لاعب أهلاوي بـ10 آلاف

هنأ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، النادي الأهلي، بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم، لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، مقدمًا مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب بهذه المناسبة.
من جانبها، شكر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، معالي رئيس هيئة الرياضة، على دعمه المتواصل، وتقديمه مكافأة مالية للفريق، مثمنًا مواقفه الداعمة لمسيرة الفريق في البطولة.



في دوري الأبطال الآسيوي.. الأهلي يقصي تركتور الإيراني ويتأهل بجدارة



متابعة- علي الغامدي
حقق فريق الأهلي العلامة الكاملة، وأكد صعوده لدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، بعد فوزه على تراكتور سازي الإيراني بثنائية نظيفة ، مساء أمس ، على استاد طحنون بن محمد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا .

الأهلي حسم بهذا الفوز ، التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا ، قبل نهاية مرحلة المجموعات بجولة ، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة متربعاً على صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى .

سجل هدفي المباراة مهند عسيري في الدقيقة 49 بعمل فردي رائع، ثم أضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 92..

وفرط تراكتور في فرصة افتتاح التسجيل ، عندما احتسب الاسترالي بيتر جرين حكم المباراة ، ضربة جزاء ، ضد عقيل بلغيث في الدقيقة 21 ، ويتصدى مهدي كياني ، لكن القائم الأيسر تكفل بصد الكرة.

وفض مهند عسيري الاشتباك بعد أربع دقائق من صافرة بداية الشوط الثاني، وبعمل فردي رائع ، بعد أن تلاعبه بمدافع تراكتور، قبل ان يضع الكرة بكل ثقة في الزاوية اليسر العليا لحارس تراكتور مسجلًا هدف الأهلي الأول.

وفي الدقيقة الثانية من من الخمس الدقائق المحتسبة بدل الضائع تتهيأ الكرة أمام مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء، ليلدغها داخل الشباك مسجلا هدف الاهلي الثاني.



الراقي يحسم تأهله القاري




حسم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا وحافظ على صدارة المجموعة الأولى، بعد تغلبه على تراكتور الإيراني 2 /صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس، على إستاد طحنون بن محمد بالعين الإماراتية، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات للبطولة القارية.
سجل الأهلي الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، مهند عسيري، والمصري مؤمن زكريا، فيما ظل رصيد تراكتور على نقطتين في قاع المجموعة.
وتأهل الجزيرة الإماراتي برفقة الأهلي بعد فوزه على الغرافة القطري 3 /2، في اللقاء الذي جمعهما أمس أيضا على إستاد ثاني بن جاسم، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ثانيا، وتراجع الغرافة للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وكان تراكتور الأفضل معظم فترات الشوط الأول، وكان الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة، وخصوصا بعد حصوله على ضربة جزاء «20»، أهدرها مهدي كياني، ولم يقدم لاعبو الأهلي خلال الحصة الأولى العرض المنتظر، وتعرض الفريق إلى ضربتين موجعتين، بخروج كلاديميير وعبدالله مجرشي للإصابة ودخول وليد باخشوين وحسين المقهوي.
وفي الحصة الثانية انتفض الأهلي، وفض مهند عسيري الاشتباك بالهدف الأول للأهلي «49»، وتحسن أداء الراقي كثيرا بعد الهدف، وتحرك ككتلة واحدة، وهو ما كان يفتقده في الشوط الأول، وساعدهم على ذلك المساحات التي تركها لاعبو تراكتور، وفي الوقت بدل الضائع عزز مؤمن زكريا تقدم الأهلي بهدف ثان «90+2».





اعتلى قمة مجموعته.. وتأهل إلى دور الإقصائيات حاملا راية الكرة السعودية آسيويا
الأهلي أقوى.. تصدر وعدى



تأهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بفوزه الثمين على تراكتور الإيراني بهدفين دون مقابل مساء أمس الثلاثاء على ملعب القطارة في مدينة العين الإماراتية ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن مهند عسيري مهاجم الأهلي وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول "48"، قبل أن يعزز المصري مؤمن زكريا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للفريق الإيراني نفذها مهدي كياني خارج المرمى في الدقيقة 19.
وبهذا الفوز، عزز الأهلي موقعه في الصدارة برصيد 11 ومن دون أن يتذوق طعم الخسارة، فيما ودع الفريق الإيراني البطولة بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين في قاع الترتيب.

7 متأهلون.. وتسعة انتظار
لحق فريق الأهلي الأول لكرة القدم بستة أندية حسمت التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على تراكتور الإيراني بهدفين نظيفين مساء أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري المجموعة.
وتأهلت أندية الجزيرة الإماراتي والسد والدحيل القطريان والاستقلال وبيرسبوليس الإيرانيان، فيما يعد كاشيما الياباني الوحيد من أندية شرق آسيا الذي نجح في العبور إلى الدور ثمن النهائي.

وتأجل تأهل بقية الأندية التسعة التي ستكمل عقد دور الـ 16 إلى الجولة الأخيرة المقررة في الـ 16 والـ 17 من إبريل الجاري. الحربي رجل اللقاء
فاز منصور الحربي مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام تراكتور مساء أمس الثلاثاء على ملعب القطارة في مدينة العين الإماراتية ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.
وقدم الحربي مستويات متميزة في المباراة، كما أنقذ فريقه من هدف محقق عندما أبعد الكرة التي لعبها أحد مهاجمي الفريق الإيراني من المرمى.

عين ريبروف تراقب الهلال
حرص فسيتني لوبيز مساعد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على متابعة مباراة الهلال والعين الإماراتي مساء أمس الأول في دوري أبطال آسيا بناء على رغبة الأوكراني ريبروف مدرب الفريق.
وقدم لوبيز تقريراً متكاملاً إلى ريبروف تضمن بعض الملاحظات عن الفريق الهلالي التي يأمل المدرب الأوكراني في الاستفادة منها قبل المواجهة الحاسمة بين الفريقين مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة ضمن الجولة الـ 25 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.




الأهلي .. حامل لواء «الأخضر»


"الاقتصادية" من الرياض

أبى الأهلي، إلا أن يكون حامل لواء الكرة السعودية الوحيد في المحفل الآسيوي بعد أن سقط نظيره الهلال أمس الأول إثر خسارته أمام العين الإماراتي 1/ 2، حيث خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا بفوزه على تركتور سازي تبريز الإيراني 2 / 0 أمس على ملعب طحنون بن محمد في القطارة، فيما رافقه الجزيرة الإماراتي بتغلبه على الغرافة القطري 3 /2.
وحافظ الأهلي على صدارة المجموعة الأولى بـ (11 نقطة)، بفارق ثلاث نقاط أمام الجزيرة (8 نقاط)، بينما تجمد الغرافة في (5 نقاط)، وتركتور سازي تبريز عند نقطتين.
ولم يكن أمام الأهلي خيار أفضل من الفوز على ضيفه حتى يضمن التأهل مباشرة قبل الجولة الأخيرة، وأيضا حتى يسعد جماهيره الغاضبة على خلفية خروجه من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالخسارة أمام الفيصلي 0 /1، ولكنه كاد أن يستقبل هدفا بعد أن حصل تركتور على ضربة جزاء نفذها مهدي كياني إلا أن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر وأخذت طريقها الى خارج الملعب (20).
في الشوط الثاني تحسن أداء الأخضر السعودي كثيرا ونجح في افتتاح التسجيل إثر كرة قوية لمهند عسيري قوية في المقص الأيسر للحارس البرازيلي جوردي الميدا (49). أضاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة وصلت الكرة على أثرها إلى مؤمن زكريا الذي لعبها على يسار الحارس (92).
في المجموعة الثانية، ودع الوحدة الإماراتي البطولة بعد خسارته الكبيرة أمام ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني 1 /4، بينما حقق الدحيل القطري فوزه الخامس على التوالي وكان على مضيفه ذوب آهن الإيراني 1/ 0.
ورفع الدحيل رصيده إلى (15 نقطة)، ذوب آهن (6 نقاط) الذي يتفوق بأفضلية المواجهة على لوكوموتيف طشقند بنفس الرصيد، وأخيرا الوحدة بـ (3 نقاط).

10 آلاف لكل أهلاوي




خالد دغريري من جدة

كافأ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لاعبي فريق الأهلي لكرة القدم، بواقع عشرة آلاف ريال لكل منهم، عقب التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا، بتغلبه على تراكتور سازي تبريز الإيراني 2/ 0، أمس على ملعب طحنون بن محمد "القطارة" في العين الإماراتي، في الجولة الخامسة.
وبات الأهلي المنافس الوحيد الذي يمثل الكرة السعودية في البطولة الآسيوية، بعد وداع الهلال لها إثر خسارته أمام العين الإماراتي 1 /2 أمس الأول.
يشار إلى أن تركي آل الشيخ وصف إدارة الهلال بالناجحة وأنه سيظل داعما لها، وأن الخروج الآسيوي بعد الخسارة من العين لا يعني إخفاق رئيسها الأمير نواف بن سعد، وقال في تغريدة له في "تويتر"، "إدارة الأمير نواف بن سعد من الإدارات الناجحة وأي إخفاق لا يجب أن يلغي نجاحه شخصيا وسأظل داعما له ولعمله.. وسيبقى نادي الهلال كبيرا بجماهيره ورجالاته وإنجازاته".



الأهلي يحمل لواء الكرة السعودية في «دور الـ16 الآسيوي»
بثنائية في تراكتور الإيراني تصدر مجموعته القارية




الرياض: طارق الرشيد
تخطى الأهلي السعودي دور المجموعات وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا كأول المتأهلين من المجموعة الأولى بعدما حقق انتصاراً ثميناً أمس بهدفين دون رد على تراكتور الإيراني على استاد طحنون بن محمد بإمارة العين الإماراتية، سجل أهداف اللقاء مهند عسيري والمصري مؤمن زكريا، ووصل الأهلي السعودي إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد الفريق الإيراني عند نقطتين.
وغابت الفاعلية الهجومية للفريق السعودي في النصف ساعة الأولى من المباراة بسبب التغييرات العريضة التي أحدثها الأوكراني ربيروف المدير الفني للفريق على القائمة الأساسية التي افتتح بها هذه المواجهة، وغاب الانسجام عن خط المنتصف الذي افتقد أبرز عناصره، وتحمل الرباعي الدفاعي الضغط المكثف من قبل لاعبي الفريق الإيراني، ووقف ياسر المسيليم حارس الأهلي لكل شاردة وواردة حتى تحصل الضيوف على ركلة جزاء قبل الوصول للثلث ساعة الأولى من اللقاء، تقدم لها مهدي كياني قائد تراكتور الإيراني ووقف القائم الأيمن مع أصحاب الضيافة وأبعد هدفا محققا، وعاود الإيرانيون بحثهم عن هدف السبق مستغلين تراجع لاعبي الأهلي لمناطقهم الخلفية، وأطلق إبراهيمي قذيفة بعيدة المدى لكن ياسر المسيليم كان في الموعد.
ونشط لاعبو الأهلي في الدقائق الخمس الأخيرة من هذا الشوط، وتقدموا للمناطق الأمامية، ولاحت عدد من الفرص السانحة أمام مرمى جوردي حارس تراكتور، لكن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة للرقابة اللصيقة التي فرضت على مهند عسيري، ولم يوفق الأخير في استغلال تمريرة ساحرة من تيسير الجاسم، بينما أضاع كرة أمام المرمى.
وخطف تيسير الجاسم كرة في منتصف الملعب من الدفاع الإيراني، وفضل التسديد المباشر على المرمى من مشارف منطقة الجزاء لكن تسديدته مرت بجوار القائم، ولم يوفق الأهلاويون في استغلال الركلة الركنية الأخيرة، بعدما لاحت فرصة أمام منصور الحربي لكنه صوبها على طريقة المدافعين، وطالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء بعدما لامست الكرة يد مدافع تراكتور داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.
وجاءت مجريات شوط المباراة الثاني مختلفة تماماً عن سابقه، واندفع لاعبو الأهلي للمناطق الأمامية للبحث عن هدف يبعثرون به أوراق الفريق الإيراني، وكان لهم ما أرادوه عن طريق مهند عسيري هداف الفريق، الذي ظهر هذه المرة بتسديدة رائعة وضعها في سقف المرمى.
واتضح بشكل لافت تفوق السعوديين على الإيرانيين في الجوانب اللياقية بعد مرور الساعة الأولى من المباراة، وفرض أصحاب الضيافة طريقتهم التكتيكية وشكل الثنائي سلمان المؤشر والمصري مؤمن زكريا جبهة هجومية عن طريق الأطراف، وقادا أكثر من هجمة مرتدة لم يكتب لها النجاح.

في الوقت الذي اعتمد فيه الضيوف على الكرات الثابتة التي تحول داخل منطقة الجزاء ودائماً ما تنتهي بين أقدام الدفاع الأهلاوي أو في قبضة ياسر المسيليم، وفي الربع ساعة الأخيرة هدأ رتم المباراة عما كان عليه في بداية الشوط الثاني، وظهرت البطاقة الصفراء في أكثر من مناسبة للاعبي الفريقين بسبب انحصار اللعب في منتصف الملعب.
واضطر الأوكراني ربيروف مدرب الأهلي لإجراء تغييره الثاني في الدقائق الخمس الأخيرة، وأشرك معتز هوساوي بديلاً عن فيصل دراسي الذي لم يستطع إكمال المباراة بعد تعرضه للإصابة، وأطلق المصري مؤمن زكريا مهاجم الأهلي السعودي رصاصة الرحمة في قلب الفريق الإيراني في الوقت بدل الضائع، وسجل هدف تأكيد العبور للدور القادم في البطولة الآسيوية، ومضت الدقائق الأخيرة دون خطورة بعدما استسلم الفريق الإيراني لنتيجة المباراة.

تحركات أهلاوية لتجديد عقد بن عمر
ريبروف راقب الأزرق أمام العين




جدة: محمد باسنيد
تتجه إدارة النادي الأهلي لتقديم عرض رسمي لنادي النجم الساحلي التونسي خلال الأيام المقبلة لتمديد عقد لاعب الفريق محمد بن عمر بجانب شراء بطاقته الدولية بعد أن تم استقطابه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي.
ويأتي تحرك مسيري النادي الأهلي في التجديد للاعب للمحافظة على مكتسبات الفريق العناصرية بعد أن قدم بن عمر خلال الفترة الماضية القصيرة مستويات فنية عالية، وشكل إضافة قوية لخط وسط الأهلي. بجانب أخذ موافقة اللاعب على هذه الخطوة بعد أن أبدى ارتياحه الكبير بالتواجد في صفوف الأهلي وتأقلمه مع الأجواء في مدينة جدة، والتي كانت أحد أهم أسباب عدم تضمين عقد الإعارة أفضلية التمديد لخوفه من عدم التأقلم مع الأجواء، حيث يعتبر انتقاله لصفوف الأهلي هو الخروج الأول له في مسيرته الكروية.
يذكر أن طبيب منتخب تونس الدكتور سهيل الشملي بعث برسائل مطمئنة للأهلاويين لوضع اللاعب محمد بن عمر والمنخرط في برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الأجهزة الطبية في المنتخب التونسي بعد قرار الاكتفاء بها وعدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحي حيث تشهد تحسن إصابته تقدما كبيرا، وينتظر أن يوجد اللاعب خلال الأسبوع المقبل في جدة بعد الانتهاء من برنامج العلاج الموضوع له.
من جهة أخرى، تقررت عودة فريق الأهلي لكرة القدم إلى جدة عقب نهاية مباراة تراكتور تبريز الإيراني مباشرة والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء عبر طائرته الخاصة من الشريك الاستراتيجي الخطوط السعودية، رغبة في استغلال عامل الوقت ومنح اللاعبين فرصة الراحة بعد العودة إلى جدة والإعداد للمباراة القادمة الهامة والتي تجمع الأهلي بمتصدر فرق الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال بفارق نقطة، والتي يأمل من خلالها الأهلاويون في لقائهم السبت القادم بتحقيق الانتصار وكسر فارق النقطة لاعتلاء صدارة الترتيب.
واستغل الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي وجوده في مدينة العين الإماراتية مع جهازه المعاون لخوض اللقاء الآسيوي، حيث كلف مساعديه بحضور مباراة الهلال والعين الإماراتي والتي أقيمت أول من أمس وخسرها الهلال بهدفين مقابل هدف وتسجيل الملاحظات الفنية قبل مواجهتهم المنتظرة السبت المقبل ضمن الجولة الـ25 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي قد تحسم لقب بطولة الدوري.
من جهة ثانية، أعلن موقع «مكاني» الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أمس زيارة قرابة مليوني شخص للموقع بحثا عن شراء تذاكر اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريقي الهلال والأهلي، وأوضح الموقع عن إلغاء سبعة آلاف مقعد من سعة الملعب بسبب أعمال الإنشاءات والخط الفاصل الأمني بين جماهير الناديين وأن العدد المتاح في الدرجة الموحدة بلغ 47 ألف مقعد تحت الحجز، وستة آلاف بين مقاعد فضي وذهبي، وجميعها نفدت ما عدا الذهبي ما زال متاحا الشراء فيها حتى عصر أمس.



مهند وزكريا يحضران ويصادقان على التأهل
كبرياء أهلاوي بنفس وطني




مكة المكرمة - تركي الغامدي

عاد الأهلي من استاد طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية بالنتيجة التي ذهب من أجلها وهي الفوز على تراكتور سازي تبريز الإيراني 2-صفر، وخطف بذلك ثلاث نقاط ثمينة منحته بطاقة التأهل عن مجموعته الأولى في دوري آبطال آسيا2018م، ليحمل "الراقي" لواء الكرة السعودية بوصوله للدور الثاني عقب خروج الهلال، وقدم بذلك أوراق اعتماده ممثلاً وحيداً للوطن في الأدوار المقبلة، وتمكن "الأخضر" من الفوز في مواجهة الأمس بأقل مجهود، إذ ظهر بأداء متوسط، ووضح تركيز مدربه الأوكراني سيرغي ريباروف ولاعبيه على مباراة السابع من أبريل مع الهلال، التي ستحدد مصيره في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.
احتفظ المدرب بعدد من الأسماء المهمة إلى جانبه في دكة الاحتياط، أما اللاعبون فلم يجهدوا أنفسهم، وكان واضحاً تخوفهم من أي احتكاكات خوفاً من الإصابات التي لم ترحم الفريق على الرغم من ذلك، واضطر ريباروف اإلى إجراء تغيريين إجباريين في الشوط الأول بإخراج لاعبي الوسط المصابين البرازيلي كلاوديمير ديسوزا وعبدالله مجرشي، وفعل ذلك في الحصة الثاني عندما اضطر لإخراج المدافع فيصل دارسي للإصابة، لكن الأهلي في النهاية قهر ظروف الإصابات واستطاع أن يحقق الفوز ويتأهل عن مجموعته بوصوله للنقطة 11 وتصدره المجموعة، فيما استمر الفريق الإيراني متذيلاً الترتيب بنقطتين.
وبعد شوط سلبي في الأداء والنتيجة شهد ركلة جزاء مهدرة لتراكتور بقدم مهدي كياني في أول ثلث ساعة، رسم المهاجم الهداف مهند عسيري الفرحة في نفوس السعوديين عموماً ومحبي فريقه على وجه الخصوص بتسجيله هدف التقدم عندما تلاعب بمدافعي تراكتور وسدد كرة ذكية بطريقة رائعة في أقصى الزاوية استقرت داخل الشباك "49"، وأطلق لاعب الوسط المصري مؤمن زكريا رصاصة الرحمة على الإيرانيين بتسجيله الهدف الثاني "90+2".
ورافق الجزيرة الإماراتي الأهلي لدور الـ16 بفوزه الثمين والمستحق على الغرافة القطري إذ كرر نتيجة مواجهة الذهاب 3-2، وافتتح البرازيلي روماريو ريكارد التسجيل للإماراتيين "14"، قبل اأن يعادل أحمد علاء الدين للغرافة "28"، ورجح الهولندي ويسلي شنايدر كفة القطريين بتسجيله الهدف الثاني "44"، لكن علي مبخوت عدّل النتيجة للجزيرة "69"، وفي الوقت بدل الضائع سجل مبخوت هدفاً ثميناً منح به الجزيرة بطاقة التأهل "90+4".
وأصبح الجزيرة بهذا الفوز يمتلك ثماني نقاط في المركز الثاني، فيما بقي الغرافة على نقاطه الخمس في المركز الثالث.
وفي المجموعة الثانية انتهت آمال الوحدة الإماراتي بعد خسارته أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-4، وبقي الوحدة على رصيده بثلاث نقاط في المركز الرابع، فيما أصبح لوكوموتيف يمتلك ست نقاط في المركز الثاني، وباتت بطاقة التأهل الثانية في هذه المجموعة محصورة بينه وبين ذوب أهان أصفهان الإيراني الذي تجمد رصيده عند ست نقاط اأيضاً عقب خسارته أمام الدحيل القطري صفر-1، إذ حصد الأخير العلامة الكاملة بخمسة انتصارات وبات لديه 15 نقطة في الصدارة.





كرر تفوقه على تراكتور بهدفين
الأهلي ينتصر ويتصدر ويصعد لدور الـ(16)







«الجزيرة» - عمر عبدالعزيز:
حجز الأهلي مقعده في دور 16 من دوري أبطال آسيا، عقب أن كسب مباراته أمام تراكتور سازي الايراني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريق مساء أمس على استاد طحنون بن محمد بنادي العين الإماراتي. سجل للأهلي: مهند عسيري (49) مؤمن زكريا (92).
دخل مدرب الأهلي ريبروف اللقاء بتشكيلة غاب عنها أغلب العناصر الأساسية رغبة في إراحة قبل القمة المرتقبة أمام الهلال السبت المقبل، وهو ما أثر فعلياً على مردود الفريق وخصوصاً من ناحية بناء الهجمة. ومن البداية استلم الفريق الإيراني زمام الأمور وسيطر تماماً على مجريات اللعب مستغلاً الفراغات الكبيرة مابين متوسطي قلب الدفاع وثلاثي عمق الوسط تيسير الجاسم وكلاوديمير وعبدالله مجرشي، وتحصّل تراكتور الايراني على ركلة جزاء نفذها قائد الفريق كياني إلا أن تسديدته ارتدت من القائم الأيسر (20)، بعدها وجد مدرب الأهلي نفسه في مأزق كبير إثر سقوط البرازيلي كلاوديمير أولاً للإصابة واضطراره للخروج من الملعب تلاه خروج محور الارتكاز الآخر عبدالله مجرشي مصاباً ايضاً ليضطر للاستعانة بخدمات الثنائي وليد باخشوين وحسين المقهوي. تواصلت الافضلية الإيرانية وسط تألق كبير من حارس المرمى ياسر المسيليم الذي أبعد أكثر من كرة خطرة على المرمى وحافظ على نظافة شباكه. ومع انطلاقة الشوط الثاني تغير مردود الأهلي تماماً خصوصاً مع منح حسين المقهوي مجالاً أكبر للزيادة الهجومية. ومن أولى الفرص الخضراء استلم مهند عسيري كرة على مشارف منطقة الجزاء وتلاعب بدفاع الفريق الإيراني قبل أن يرسل تسديدة مميزة استقرت داخل الشباك مسجلاً الهدف الأهلاوي الأول (49) بعدها عاد اللعب إلى الهدوء مع توازن أهلاوي مابين الجوانب الدفاعية للحفاظ على التقدم بالنتيجة ومحاولات متفاوتة أخفق المؤشر ومهند عسيري ومؤمن زكريا في تحويلها إلى أهداف. وفي الثواني الأخيرة أضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني للأهلي من هجمة مرتدة سريعة نجح في تسديدها داخل الشباك (92).






التعليق الأول لطارق الكيال بعد فوز الأهلي آسيويًا


ماجد محمد(صدى):
أكد رئيس نادي الأهلي ، طارق الكيال ، إن إدارة الراقي تعمل على إخراج اللاعبين من حالة التوتر قبل يوم 7 أبريل المقبل ، استعدادًا للقاء الهلال في مباراة دوري المحترفين الحاسمة .

وأشار ” الكيال ” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” الخيمة ” ، أن كثرة الجمهور ليست هي الدليل على نجاح الفريق ، قائلًا ” الجمهور لايفيد بدون لاعبين ” .

وأعرب عن سعادته بدعم رئيس الهيئة العامة للرياضة ، المستمر إلى الفريق واللاعبين ، خاصةً بعدما قدم اليوم مكافأة مالية لكل لاعب نظير فوزهم الآسيوي على تراكتور الإيراني .


سامي القرشي: الأهلي تأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا بأقل مجهود





طلال الغامدي(صدى):
هنأ الكاتب الصحفي سامي القرشي، النادي الأهلي، بعد تأهله لدور الـ 16في دوري أبطال آسيا، قائلًا مبروك لكل عشاق الأهلي فوز وتأهل بأقل مجهود.

وكان النادي الأهلي، قد تأهل اليوم الثلاثاء، إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره فريق تراكتور الإيراني بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.


آل الشيخ يمنح مكافأة 10 ألاف ريال لكل لاعب أهلاوي





ماجد الأشرم(صدى):
قدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة بالرياضة، مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب في النادي الأهلي بمناسبة تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2018.

وكان النادي الأهلي، قد تأهل اليوم الثلاثاء، إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره فريق تراكتور الإيراني بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، وبقي تراكتور الإيراني في المركز الرابع والأخير للمجموعة بنقطتين .


أحمد الشمراني: الأهلي نادي النوايا الحسنة





نواف السالم(صدى):
هنأ الكاتب والناقد أحمد الشمراني ، الأهلي لفوزه على تراكتور الإيراني مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا .

وقال ” الشمراني ” عبر حسابه في ” تويتر ” : مبرووك للوطن تأهل سفير الوطن . شكراً مهند شكراً مؤمن شكراً جماهير الاهلي…..!! القادم اجمل يانادي النوايا الحسنه….!! السبت موعد اخر .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2018, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عزف صامت
 

عزف صامت has a spectacular aura aboutعزف صامت has a spectacular aura aboutعزف صامت has a spectacular aura about



ياليت احصل اجابه

مين يقابل الاهلي في دور 16 اي مجموعه





قال صلى الله عليه و سلم :
( بلغوا عني و لو آيه ) ..
بلــــغوا ... تكليــف
عنــــي ... تشريف
ولو آية ... تخفــيف
فلا تستحِ من إعطاء القليل ... فالحرمان أقل منه
عزف صامت متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

فالنا الفوز على الهلال السبت إن شاء الله . وربنا يعوضنا بالدوري وآسيا بإذن الله .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره


اسال الله التوفيق للملكي في قادم الايام





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 04 - 04 - 2018, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر