العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 17 رجب 1439هـ

الأهلي يواجه تراكتور الإيراني اليوم على ملعب القطارة ليلة انقضاض «الأسود» على الذئاب يلتقي فريق الأهلي مساء اليوم (الثلاثاء) نظيره تراكتور سازي الإيراني ضمن لقاءات الجولة الـ5 للمجموعة الأولى لدوري


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 04 - 2018, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 17 رجب 1439هـ 






الأهلي يواجه تراكتور الإيراني اليوم على ملعب القطارة
ليلة انقضاض «الأسود» على الذئاب



يلتقي فريق الأهلي مساء اليوم (الثلاثاء) نظيره تراكتور سازي الإيراني ضمن لقاءات الجولة الـ5 للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين الإماراتية (القطارة) في تمام الساعة الـ7:20.
يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو متصدر لمجموعته برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين، ورغم البداية القوية للأهلي في المسابقة، إذ فاز في الجولة الأولى على تراكتور بهدف دون مقابل، وفاز في الجولة الثانية على الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف، إلا أنه فرط في لقاءي الذهاب والإياب أمام الغرافة القطري وتعادل في اللقاءين بنفس النتيجة بهدف لكل منهما ليبقى أمر تأهله معلقاً بمباراة الليلة، فالفوز وحده يؤهل الأهلي رسمياً لدور الـ16، والتعادل يجعله ينتظر لقاء المنافسَين الغرافة والجزيرة، الذي سيقام في التوقيت نفسه، ففوز أحدهما يؤهل الأهلي، ولكن تعادلهما سيؤجل الحسم للجولة الأخيرة، وستزيد الأمور تعقيداً للأهلي في حال خسارته الليلة، إذ ستتقارب النقاط بين جميع الفرق الـ4. وسيعتمد المدرب ريبروف على الثلاثي مهند عسيري وسلمان المؤشر ومؤمن زكريا لحسم التأهل وخطف النقاط الثلاث؛ نظير المستويات الرائعة التي قدموها في اللقاءات الـ4 السابقة، ورغم أن الفريق الإيراني يعد الحلقة الأضعف في المجموعة باحتلاله المركز الأخير، بعد خسارته في الجولتين الأولى أمام الأهلي والثانية أمام الغرافة، إلا أنه عاد في الجولتين الـ3 والـ4 وتعادل مع الجزيرة الإماراتي ليحصد نقطتين قد تزيد من حماس الفريق لمواجهة الليلة لإعادة الأمل في المنافسة على التأهل في حال فوزه، ولكن مقارنة بمستويات الفريقين فإن الأهلي متى ما حضرت الروح وحضر التركيز في الملعب من قبل لاعبيه فإنه سيحسم الأمور مبكراً ولن ينتظر للجولة الأخيرة ليعلن تأهله رسمياً لدور الـ16 من المسابقة.

ريبروف: مباراتنا مهمة.. وتركيزنا قارياً ومحلياً


وصف الأوكراني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرغي ريبروف مواجهة فريقه اليوم أمام تراكتور سازي الإيراني ضمن الجولة الـ5 من بطولة دوري أبطال آسيا بالمهمة. جاء ذلك خلال حديثه في وقائع المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إذ قال: المباراة مهمة لحسم التأهل للدور الثاني مباشرة، وفريقنا جاهز من جميع النواحي. وأضاف: لدينا مباريات مصيرية في بطولتي آسيا والدوري، واللاعبون يدركون أهمية مرحلة الحصاد التي نمر بها الآن.



الأهلي يواجه تراكتور للحسم وأشياء أخرى
الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا

يسعى الأهلي لحسم أمور تأهله رسميًّا للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف تراكتورز الإيراني عند الساعة 7.20 بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب طحنون بن محمد، بمدينة العين، ويتصدر الأهلي مجموعته بـ8 نقاط، بينما يتذيل ضيفه المجموعة بنقطتين، وفرط الأهلي في حسم أمور تأهله مبكرًا بعد أن تعادل في لقائي الغرافة ذهابًا وإيابًا، ويعيش الأهلي تحت الضغط البدني والنفسي، بعد أن وجد نفسه يدخل مرحلة الحسم في ثلاث بطولات، خلال سبعة أيام فقط، ومعظم لاعبيه عائدون من مشاركات دولية، إضافة للإصابة التي لحقت بمحور الارتكاز محمد بن عمر، وستغيبه عن مرحلة الحسم، ويتوقع أن يدخل ريبروف مواجهة اليوم بتشكيل يعود له ياسر المسيليم كحارس مرمى وعقيل بالغيث في متوسط الدفاع وكلاديمير سوزا في وسط الملعب ومهند عسيري والمؤشر ومؤمن زكريا في الهجوم؛ لإحداث شيء من التوازن على مستوى الأداء البدني بين عناصر الفريق، وسيحاول مدرب تراكتورز التركي ساغلام البحث عن الانتصار؛ للحفاظ على آماله هو الآخر في بلوغ الدور الثاني، ولكنه يدرك الفارق في الإمكانات بينه وبين منافسه؛ ولذلك يتوقع أن يلعب في الشوط الأول متحفظًا، مع محاولة الاستفادة من الارتداد الهجومي وأخطاء لاعبي الوسط الأهلاوي.وضمن المجموعة ذاتها يلتقي فريقا الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي، وكلاهما لديه خمس نقاط.

ريبروف: نسعى لحسم التأهل اليوم لنتفرغ للمباراة الأهم

أكد سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه يسعى لحسم التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، قبل جولة من ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عندما يلاقي تراكتور الإيراني اليوم على استاد طحنون بن محمد بالإمارات ضمن الجولة الخامسة من هذا الدور، حتى يتفرغ اللاعبون ذهنياً وبدنياً لمباراة الهلال الهامة لحسم الدوري.
وقال ريبروف في المؤتمر الصحفي أمس إن لاعبيه يدركون أهمية المرحلة التي يواجهها الفريق، حيث يخوض أكثر من مباراة حاسمة، في أكثر من بطولة، لكنه يملك لاعبين متميزين قادرين على دعم الفريق في أكثر من بطولة في وقت واحد.
وشدد ريبروف «أن تراكتور ليس منافسًا هينًا أو يمكن الاستهانة به، لأنه يسعى للفوز بأي طريقة، لكننا جاهزون للفوز وحسم التأهل».

الأسترالي بيتر جرين حكما للأهلي وتراكتور




أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة مباراة اليوم بين الأهلي وتراكتور لطاقم تحكيم أسترالي بقيادة الحكم بيتر جرين.



الأهلي في مواجهة تراكتور الإيراني لحسم التأهل



جدة- البلاد
يستضيف فريق الأهلي منافسه تراكتور سازي الإيراني في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين بالإمارات.

سيدخل الأهلي هذا اللقاء متصدراً للمجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز على تراكتور سازي في الجولة الأولى بنتيجة (1-0)، ثم استطاع أن يؤمن صدارته بانتصاره على الجزيرة في بنتيجة (2-1)، ثم تعادل مع الغرافة في لقاءي الذهاب والإياب بنفس النتيجة (1-1)، وعلى الرغم من أداء الراقي الرائع إلا أنه قد خرج من الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين على يد الفيصلي بهدف نظيف دون رد، ولهذه الهزيمة أهمية؛ حيث ستعطي الدافع للفريق للتركيز في مشواري دوري الأبطال، والدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر ، فقد خسر تراكتور سازي أولى مبارياته أمام الأهلي، ثم تلاها هزيمته أمام الغرافة بثلاثية دون رد، لكنه استطاع أن يحرز التعادل في لقاءي الجزيرة؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل بنتيجة (1-1)، ليستقر الفريق الإيراني في نهاية المجموعة برصيد نقطتين فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن كل من الغرافة القطري، والجزيرة والإماراتي. جدير بالذكر أن الأهلي في وصافة الدوري السعودي للمحترفين؛ حتى الآن برصيد 51 نقطة، ويقاتل للحاق بالهلال المتصدر، والذي لا يفصل بينهما سوى نقطة واحدة فقط، والتي سيحسمها بشكل كبير لقاؤهما القادم يوم 7 أبريل.

ريبروف: الفوز يصعدنا بنا مباشرة.. العويس:التأهل آسيويا مهم لحسم الدوري



جدة- البلاد
أكد الأوكراني سيرجي ريبروف؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام تراكتور الإيراني بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ريبروف قال، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “المباراة مهمة للغاية، والفوز بها سيؤهلنا مباشرة إلى دور الـ16، ونحن على أتم استعداد لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “ندرك تماما أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق، فهي مرحلة الحصاد ولدينا مباريات مصيرية؛ سواء على المستوى الآسيوي أو مواجهة الهلال في الدوري، التي ستحدد بشكل كبير بطل الموسم الجاري”. في نفس الإطار، أوضح محمد عويس لاعب الفريق، أن الأهلي يسعى للفوز، للتركيز على مواجهة الهلال المصيرية بالدوري المحلي.

وأضاف: “حسم اللقاء لصالحنا ليس فقط مهما من ناحية مشوارنا بالبطولة، لكن أيضا للتركيز على المواجهات المهمة المقبلة بالدوري، ونحن لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على العطاء في أكثر من بطولة في آن واحد”.

الراقي يحتل صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد ثماني نقاط، يليه الغرافة القطري برصيد خمس نقاط، ثم الجزيرة الإماراتي بخمس نقاط، وأخيرا تراكتور برصيد نقطتين.
الأهلي في الجولات السابقة حقق الفوز على تراكتور، والجزيرة، فيما حسم التعادل مواجهتيه مع الغرافة.



الأهلي لحسم التأهـــل أمام الإيرانيين




يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل للدور الثاني، عندما يتقابل مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني، اليوم، على إستاد طحنون بن محمد في العين. ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة بـ8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط لكل من الجزيرة والغرافة، ونقطتين لتراكتور سازي، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز أمام تبريز لضمان التأهل إلى دور الـ16، كما يمكن أن يحسم التأهل في حالة تعادله وانتهاء المباراة الثانية بين الغرافة والجزيرة بفوز أحد الفريقين.
الأهلي
يتصدر المجموعة بـ8 نقاط
يتطلع إلى حسم تأهله إلى دور الـ16
حقق فوزين وتعادلين ولم يخسر
يمتاز بوجود عناصر ممتازة تصنع الفارق
يعاني مشكلة التراجع عند التقدم في النتيجة
تراكتور
يحتل المركز الأخير بنقطتين
يسعى إلى تحقيق الانتصار للبقاء في المنافسة
يمتاز بالقوة الجسمانية التي يتمتع بها لاعبوه
يعتمد مدربه على الكرات الطولية
يعاني ضعفا في الهجوم وبطئا في الارتداد
المناسبة دوري أبطال آسيا
دور المجموعات «المجموعة الرابعة»
الجولة الخامسة
التوقيت 20:20
الملعب إستاد طحنون بن محمد في العين

الأهلي يشكو أسبريلا للاتحاد السعودي




جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلا في لجنة الانضباط على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المحترف الكولمبي دانيلو أسبريلا، بعد أن خرج في مقطع فيديو يسيء للنادي الأهلي بطريقة غير لائقة، حسب شكوى النادي الأهلي التي طالبت بوضع عقوبة رادعة على الكولمبي لحفظ حقوق النادي وعدم الإساءة للكيان.
ميدانيا، اختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين الذي سيستضيف مواجهة الفريق أمام نظيره تركتور الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، للمحافظة على صدارة المجموعة، وضمان بطاقة التأهل لدور الـ16 للمسابقة، بعد أن وضع المدرب الأوكراني ريبروف بعض التغيرات التكتكية التي يسعى من خلالها إلى حسم التأهل.
وقد حفزت إدارة الأهلي اللاعبين معنويا وماديا لتجاوز المهمة الآسيوية والمحلية في الدوري بمكافآت مميزة، كون المرحلة تتطلب التركيز ومضاعفة الجهد.



ريبروف: جاهزون لحسم التأهل الآسيوي أمام الإيرانيين

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن فريقه سيحسم التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عبر الفوز على منافسه تراكتور سازي الإيراني في المباراة التي ستجمع بينهما غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى.
وقال ربيروف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة اليوم الإثنين: "المباراة مهمة لحسم التأهل للدور الثاني مباشرة، والتركيز على المواجهات المتبقية في الدوري، وفريقنا جاهز لمواجهة الغد".
وتابع المدرب الأهلاوي: "الفريق سيواجه خصماً قوياً سيلعب من أجل البقاء في المنافسة سيخوض مباريات مصيرية في بطولتي آسيا والدوري المحلي ويدرك اللاعبون أهمية مرحلة الحصاد التي نمر بها حاليا".




ريبروف: تراكتور منعطف أخير






خالد دغريري من جدة

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم أن نزال فريقه الليلة أمام نظيره تراكتور سارزي الإيراني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا يحمل أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، وقال "نرغب في خطف إحدى بطاقات التأهل لذا نحتاج إلى أن نبذل قصارى الجهد في هذا اللقاء وحسم الأمور قبل الجولة الأخيرة".
وأضاف "اللقاء صعب وليس سهلا إطلاقا نعم نتصدر قائمة ترتيب فرق المجموعة ونسعى للحفاظ على موقعنا وخطف إحدى بطاقات التأهل، وفريق تراكتور سازي يبحث هو الآخر عن الهدف ذاته لذلك سنعمل على إيقاف أي مفاجآت لهم".
وأشار إلى أن فريقه يسير حاليا في المنعطفات الأخيرة من منافسات الموسم الرياضي الحالي، وقال "نسير نحو مراحل الحصاد بعد موسم طويل وننافس حاليا على الدوري السعودي للمحترفين وكأس أبطال آسيا، لن نسمح بالتفريط لدينا لقاءات مصيرية، وبدءا من لقاء الليلة نفكر كثيرا في لقاء اليوم ولا شيء آخر يشغل بالنا".
من جهته، استبعد محمد العويس حارس مرمى الأهلي تأثر أداء فريقه فنيا اليوم بسبب غياب عدد من العناصر، وقال "نملك عددا جيدا من اللاعبين القادرين على العطاء، ونصارع في أكثر من جبهة".



مدرب الأهلي ينهي مخطط إطاحة تراكتور الإيراني
اعتمد الأسماء المشاركة ذاتها في الجولات الآسيوية الأخيرة




جدة: محمد باسنيد
أكد الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي، أهمية مباراة فريقه مساء اليوم أمام تراكتور تبريز الإيراني، مشدداً على قدره فريقه على حسم التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عبر الفوز على منافسه في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى.
وقال خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، الذي عقد ظهر أمس في مدينة العين الإماراتية، إن فريقه جاهز للمباراة، وإنه يسعى لتحقيق الانتصار، مشدداً على أن فريقه لديه مباريات مصيرية في بطولتي آسيا والدوري، وأن اللاعبين يدركون أهمية مرحلة الحصاد التي نمر بها الآن.
وأضاف مدرب الأهلي: «سنواجه فريق قوي، ولديه الرغبة في تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل، ونحن جاهزون للمباراة».
ومن جانبه، أكد محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي، خلال المؤتمر ذاته، سعيهم الكبير لحسم التأهل اليوم عند ملاقاة تراكتور إيران، ومن ثم التركيز على المواجهات المهمة المقبلة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وأشار العويس في الوقت ذاته لامتلاك فريقه عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين القادرين على دعم الفريق في أكثر من بطولة في وقت واحد.
ومن جهة أخرى، اختتم فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة اليوم أمام تراكتور تبريز الإيراني بحصة تدريبية أجراها على الملعب الذي سيحتضن المباراة؛ ملعب طحنون بن محمد.
وواصل سيرغي ريبروف، مدرب الأهلي، تركيزه على العمل الفني الخاص بالمباراة لتعويض فترة غياب لاعبيه الطويل عن التدريبات، مع غياب البعض لفترة طويلة خلال الفترة الماضية لوجودهم مع منتخبات بلادهم، وتطبيق النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه خلال مواجهة اليوم، إلى جانب وقوفه على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء اليوم، والتي لن تخرج عن قائمة الأسماء التي استعان بها في الجولات الآسيوية الماضية، والتي حصدت نتائج إيجابية أهلته لصدارة المجموعة.

وأعطى مدرب الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة، وعمله على استثمارها بصورة إيجابية في المباراة. وينتظر أن يعتمد الجهاز الفني لفريق الأهلي على لاعب الوسط البرازيلي كلادويمير دي سوزا لقيادة خط الوسط، الغائب عن المشاركة محلياً لتنفيذه عقوبة الإيقاف انضباطياً، مع عودة المدافع عقيل بلغيث للمشاركة، بعد غيابه عن المشاركة في اللقاء الأخير بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة.
وسيقود خط هجوم فريق الأهلي في لقاء الليلة اللاعب مهند عسيري، بعد أن عمد الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة إلى تجهيزه للمشاركة، وخلفه الثنائي سلمان المؤشر ومؤمن زكريا.
ومن جهة ثانية، نفدت التذاكر المجانية خلف المرميين، الخاصة بمباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الـ25 للدوري السعودي للمحترفين، بعد دقائق من طرحها عصر أمس (الاثنين) عبر موقع «مكاني» الإلكتروني الخاص بحجز وشراء التذاكر.
في حين تم حجز جميع تذاكر الدرجة الموحدة، الخاصة بجماهير النادي الأهلي، بعد ساعتين من طرحها، ولم يتبق سوى تذاكر المنصة الخاصة بهم.
وكان الموقع نفسه قد أعلن عن نفاد 15 ألف تذكرة بعد 5 دقائق فقط من طرحها عبر الموقع، وينتظر أن تنفد بشكل كامل حتى مساء أمس، في ظل الإقبال الكبير المتوقع من قبل جماهير الناديين.



الأهلي لتجديد التفوق على تراكتور وحسم بطاقة التأهل



مكة المكرمة - تركي الغامي

تترقب الجماهير السعودية حسم الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف اليوم الثلاثاء تراكتور سازي تبريز الإيراني، في حين يجد الوحدة الإماراتي نفسه أمام الفرصة الأخيرة.
ويلعب في الجولة الخامسة قبل الأخيرة ضمن المجموعة الأولى الأهلي المتصدر (ثماني نقاط) مع تراكتور الاخير (نقطتان)، والغرافة القطري مع الجزيرة الإماراتي (خمس نقاط لكل منهما).
وفي المجموعة الثانية، يحل الدحيل القطري المتأهل الوحيد حتى الآن إلى ثمن النهائي بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، ضيفا على ملاحقه ذوب آهن الإيراني (ست نقاط)، في حين يستضيف الوحدة (ثلاث نقاط) متمسكا بالأمل الضئيل، لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف.
على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية، سيسعى الأهلي لتجديد فوزه على الفريق الإيراني وحسم بطاقة التأهل بعد أن هزمه في الجولة الأولى 1-صفر، على الرغم من الحالة المعنوية للاعبيه غداة خروجهم من نصف نهائي مسابقة كأس الملك على يد الفيصلي (صفر-1).
وتبدو كفة الأهلي أرجح لتحقيق الفوز على تراكتور الذي اكتفى بنقطتين من تعادله مع الجزيرة ذهابا (صفر - صفر) وإيابا (1-1). فيما خسر في مباراته الرابعة بثلاثية نظيفة أمام الغرافة.
ويصارع الأهلي على بطولة الدوري السعودي حيث يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر وحامل اللقب، وستحدد إلى حد بعيد هوية البطل المواجهة المرتقبة بينهما في السابع أبريل في المرحلة الـ25 قبل الأخيرة.
ويخوض الجزيرة لقاء حاسما مع الغرافة متسلحا بفوزه ذهابا على أرضه 3-2، وسيحاول تحقيق الفوز وبلوغ النقطة الثامنة التي تكفيه للظفر بإحدى بطاقتي التأهل، لكن مهمته لن تكون سهلة.
وفي حال فوزه سيرفع الجزيرة رصيده إلى ثماني نقاط، وهو أكبر رصيد قد يصل إليه الغرافة وتراكتور سازي في نهاية دور المجموعات فتكون إحدى البطاقتين من نصيبه كونه يتفوق على الاثنين بنتائج المواجهات المباشرة.
وسيقاتل الوحدة من أجل الفوز في مباراة الفرصة الأخيرة التي تبقي على آماله الضئيلة في المنافسة على البطاقة الثانية، لكن مصيره ليس في يده لأن فوزا محتملا على الرغم من صعوبته لذوب آهن على الدحيل يقضي على هذه الآمال المعلقة أصلا على انتصار الفريق القطري.
ويتطلع إلى الثأر من لوكوموتيف الذي ألحق به خسارة قاسية في الذهاب بخماسية نظيفة، هي الأكبر في تاريخ مشاركاته في البطولة الآسيوية.
ولعبت الظروف يومها في غير صالحه لأنه خاض المباراة في غياب لاعبيه الأساسيين بسبب تركيزه على المنافسة في الدوري المحلي، لكن الوضع مغاير في مواجهة الثلاثاء التي يدخلها الفريق الإماراتي المتوج بكأس الرابطة الخميس الماضي على حساب الوصل (2-1) بحسابات جديدة فرضها فوزه في الجولة الماضية على ذوب أهن بثلاثية نظيفة.
وجاء فوز الوحدة على ذوب أهن بعد ثلاث هزائم متوالية، مما أعاد له الأمل بالمنافسة، ويفتقد خدمات لاعب وسطه المؤثر المجري بالاش دشودشاك للإيقاف، إلا أن ذلك لا يشكل أي عائق بوجود الأرجنتيني سيباستيان تيغالي والمغربي مراد باتنا والكوري الجنوبي تشانغ ريم وحارس المرمى الدولي محمد الشامسي.


من جهته، يتمسك لوكوموتيف بالهدف ذاته، وسيحاول تعويض خسارته في الجولة الماضية في طشقند عندما بقي متقدما على الدحيل 1-صفر حتى الدقيقة 90 قبل أن تستقبل شباكه هدفين في الوقت بدل الضائع.


ربيروف: التركيز العالي طريقنا إلى الدور الثاني


جدة - عبدالله الغامدي
أبدى الأوكراني سيرغي ربيروف مدرب الأهلي جاهزية فريقه التامة لمواجهة تراكتور سازي الإيراني، مطالباً اللاعبين بالتركيز العالي وتلافي الأخطاء السابقة، وقال: "المباراة مهمة لحسم التأهل للدور الثاني مباشرة، وفريقنا جاهز، لدينا مباريات مصيرية في بطولتي آسيا والدوري، واللاعبون يدركون أهمية مرحلة الحصاد التي نمر بها الآن، وسنواجه فريقاً قوياً لديه الرغبة في تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل".

من جانبه، قال الحارس محمد العويس: "نسعى لحسم التأهل أمام الفريق الإيراني، والتركيز على المواجهات المهمة المقبلة في مسابقة الدوري، نملك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين القادرين على دعم الفريق في أكثر من بطولة في وقت واحد".








ضمن الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء
الأهلي يبحث عن نقطة التأهل أمام تراكتورز الإيراني







المجمعة - عمار العمار:
نقطة وحيدة تفصل ممثلنا الفريق الأهلاوي عن ضمان التأهل الرسمي للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تتواصل مباريات الجولة الخامسة منه وتختتم يوم الغد، وستقام اليوم 8 مباريات سيكون الأهلي خلالها مضيفاً لخصمه الإيراني تراكتورز على استاد خليفة بن زايد بنادي العين عند الساعة 7.20 .
يدخل الأهلي هذه المباراة متصدراً المجموعة الأولى وعلى أعتاب التأهل للدور الثاني بعد تعادله مع الغرافة القطري في الجولة الماضية بلا أهداف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويكفيه التعادل فقط لإعلان التأهل، وسيدخل الفريق على أمل الفوز فقط لكيلا يخسر ويدخل في حسابات أخرى قد تبعده عن التأهل في الجولة الأخيرة التي سيلتقي خلالها مع الجزيرة الإماراتي خارج أرضه، ويعاني الفريق معنوياً بعد خروجه من نصف نهائي كأس الملك على يد الفيصلي وسيحاول تعويض ذلك بحسم أمر التأهل اليوم وهو ما يضعه تحت خيار الهجوم فقط ومحاولة تسيير المباراة لصالحه لكي يدخل المباراة الأخيرة لتأكيد الصدارة فقط، وسيلعب الفريق بطريقة أكثر توازناً تعتمد على الكثافة العددية في الوسط واستغلال الأطراف لبناء الهجمات، ويبرز في صفوف كل من ليوناردو وفيتفا وعبدالفتاح عسيري والمهاجم الخطير مهند عسيري وكذلك تيسير الجاسم.
في المقابل يدخل فريق تراكتورز بأمل ضعيف جداً في اللحاق بالتأهل بحلوله في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين وتعادل مع الجزيرة الإماراتي بهدف لمثله وسيبحث عن التمسك بالأمل الصعب أو عرقلة الأهلي عن ضمان التأهل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 04 - 2018, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه الموقّرة




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي اليوم .................... ..........




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملوك في قادم الايام





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي وأن شاء الله نفرح بالتأهل اليوم بإذن الله تعالى.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه الموقّرة




العباد متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
شكرا لجنتنا الاعلاميه الموقّرة





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملوك في قادم الايام





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



بالتوفيق للملوك في قادم الايام




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 03 - 04 - 2018, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

ابواصيل2007 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي وفالهم التأهل باذن الله




ابواصيل2007 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 17 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر