العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 رجب 1439هـ

غموض في الأهلي يعلق ملفات مهمة كشفت مصادر «المدينة» أن الغموض هو سيد الموقف بالنادي الأهلي، بسبب قرب انتهاء تكليف الإدارة الحالية، في ظل وجود أكثر من ملف يحتاج قرارات


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 04 - 2018, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 رجب 1439هـ 






غموض في الأهلي يعلق ملفات مهمة

كشفت مصادر «المدينة» أن الغموض هو سيد الموقف بالنادي الأهلي، بسبب قرب انتهاء تكليف الإدارة الحالية، في ظل وجود أكثر من ملف يحتاج قرارات حاسمة الآن.
وقال المصادر: إن إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ونائبه طارق كيال، سينتهي تكليفها خلال أقل من 20 يوما وتحديدا، بنهاية لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره أحد في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.
ومن أهم الملفات المطروحة في الأهلي الآن، تحديد مصير الثنائي الأجنبي، التونسي محمد أمين بن عمر، والأسترالي مليجيان، حيث ينتهي عقداهما بنهاية الموسم، ولابد من قرار بشأن مستقبلهما مع إدارة النادي.
ويأتي ذلك لعدم علم إدارة النادي الأهلي عن مصيرها بالتمديد والتكليف لعام آخر أو إجراء جمعية عمومية لاختيار رئيس آخر.
واختتم المصدر أن إدارة النادي الأهلي الحالية تواجه مشكلة تراكم رواتب متأخرة للاعبين المحترفين بالإضافة إلى موظفي النادي وصلت إلى 5 شهور ودخلت في الشهر السادس وتسعى إدارة الأهلي إلى تسديد جزء للاعبين قبل لقاء الهلال المرتقب يوم الـ7 من شهر أبريل الحالي، لتحديد هوية البطل في دوري المحترفين السعودي لرفع معنويات الفريق والمنافسة على تحقيق اللقب.





الأهلي يرفع وتيرة تحضيراته للإيراني




جدة: عبدالرحمن زيد
رفع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وتيرة تحضيراته لمواجهة تراكتور الإيراني غدا، في الإمارات، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وركز مدرب الفريق، الأوكراني سيرجي ريبروف، على الجانب التكتيكي بشكل أكبر، وعمل على تطبيق الجمل الفنية التي ينوي استخدامها خلال المواجهة المهمة بالنسبة للأهلاويين، فالفوز سيعبر بالفريق نحو دور الـ16 للبطولة القارية الكبرى، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخيرة أمام الجزيرة الإماراتي.
وجهز المدرب الكرواتي المهاجم الدولي مهند عسيري، للزج به منذ بداية المباراة، إضافة إلى لاعب الوسط المخضرم تيسير الجاسم، وطالب ريبروف لاعبيه بنسيان الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيصلي الجمعة الماضي، والتفكير فقط في تجاوز تراكتور وحجز مقعده في ثمن نهائي دوري الأبطال، وعدم التفكير أيضا في مواجهة الهلال الدورية السبت المقبل، والتي تعد مفصلية بالنسبة للفريقين، وتأجيل التفكير فيها إلى ما بعد إنهاء المهمة القارية.
ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بـ8 نقاط مقابل 5 نقاط لمطارديه الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي، اللذين سيلتقيان أيضا غدا، فيما يحل تراكتور في المركز الأخير بنقطتين فقط.



مدرب الأهلي يطالب بالمحافظة على الصدارة القارية
إدارة النادي جددت ثقتها باللاعبين بعد الخروج من كأس الملك




جدة: محمد باسنيد
طالب الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب الأهلي، لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام تراكتور تبريز الإيراني غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري الأبطال الآسيوي، والمحافظة على صدارة المجموعة، وضمان بطاقة التأهل لدور الـ16 للمسابقة.
جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها ريبروف للاعبيه مساء أمس الأحد وعلى ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين والذي سيستضيف المباراة، واختتم الأهلي الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب.
وينتظر أن يواصل ريبروف مدرب الأهلي اعتماده على الأسماء نفسها التي استعان بها في الجولات الماضية لفرق المجموعة الآسيوية من خلال إراحة بعض الأسماء الأساسية والدفع بأسماء أخرى، ومنحهم فرصة المشاركة منذ بداية اللقاء أمثال ثلاثي خط الهجوم مؤمن زكريا ومهند عسيري وسلمان المؤشر.
من جهة أخرى، نجحت إدارة النادي الأهلي ممثلة في طارق كيال نائب رئيس النادي في إخراج اللاعبين من أزمة الخسارة في نصف نهائي كأس الملك بعد توديع المسابقة دور نصف النهائي أمام الفيصلي من خلال اجتماع خاص مع اللاعبين وبحضور الأجهزة الفنية، حيث أكد ثقتهم الكبيرة بتقديمهم الصورة المطلوبة والأداء العالي خلال المواجهات القادمة بدءا من لقاء الغد آسيويا، وحرصهم على إسعاد جماهيرهم في تحقيق الأهداف المتبقية خلال هذا الموسم بالعمل على تحقيق لقب بطولة الدوري، وبلوغ الأدوار النهائية للبطولة الآسيوية.



من جانب آخر، قررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع مسوق تذاكر المباريات موقع «مكاني» الإلكتروني الخاص بحجز وشراء التذاكر، طرح تذاكر مواجهة الكلاسيكو التي تجمع الأهلي بالهلال يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بدءا من اليوم الاثنين.



جماهير الأهلي للاعبين: لا نرضى إلا بلقب الدوري



جدة - عبدالله الغامدي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غلياناً من جماهير النادي الأهلي على خلفية خروج الفريق الكروي الأول بالنادي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر الخسارة في لقاء نصف النهائي أمام الفيصلي بنتيجة -1 صفر ، وشهد جميع من كان في استاد الملك سلمان بالمجمعة حالة الغضب الكبيرة التي اعترت الجماهير الأهلاوية؛ حسرة على الخروج المُر من البطولة وخسارة اللقب الأول هذاالموسم، ولم يقدم الفريق أي مستوى يُذكر في المباراة وهو ما يعكس سوء فترة الإعداد في فترة التوقف الماضية بسبب النقص الكبير في اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع منتخبات بلدانهم وانضمامهم قبل المباراة بـ 24 ساعة.
واللاعبون نالوا نصيبهم أيضاً من الغضب الجماهيري كونهم لم يقدموا ما يشفع لهم بارتداء القميص الأخضر، والأدهى من ذلك أنهم أدوا المباراة من دون روح، وكأنهم يلعبون بـالغصب، وتواصلت حالة الحزن لدى الجماهير الأهلاوية في مواقع التواصل الاجتماعي وصبت جام غضبها على كل من له علاقة بالفريق، وطالبت إدارة النادي بالتدخل لوضع حل لهذه المهزلة كما وصفها البعض، والعبث بنادٍ مثل الأهلي قبل أن يفقد الفريق البطولة الأهم الدوري السعودي للمحترفين والذي يفصله عن اللقب جولتان أمام الهلال وأحد الفوز بهما يتوجه بطلاً لبطولة الدوري،
والتزمت الإدارة الصمت أمس على الرغم من محاولاتنا للحصول على تعليق رسمي فيما حصل للفريق في اللقاء، كما هاجمت الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي رفض تأجيل اللقاء، مؤكدة أن الأهلي افتقد التجانس كثيراً بسبب عدم انضمام الدوليين للفريق سوى قبل اللقاء بـ24 ساعة، وهو ما أفقد الفريق فرصة الاستعداد الجيد للقاء.
بينما هاجم الكثير منهم اللاعبين ومدرب الفريق لظهورهم بذلك المستوى الباهت الذي استحق على إثره الفريق الخروج؛ إذ وصفتهم بأشباه اللاعبين، وذكرت أنها شاهدت قمصان الأهلي تجري في الملعب دون أي روح أو ردة فعل من قبل للاعبين.
وطالبت الجماهير الأهلاوية اللاعبين بتعويض تلك الخسارة فيما تبقى من مباريات في الموسم وضرورة حصد بطولة الدوري، وهي البطولة المحلية المتبقية للفريق في هذا الموسم، وأنها لن ترضى عنهم إلا بعد تحقيق الانتصار في مواجهة حسم الدوري أمام الهلال السبت المقبل.
وأرجع مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ريبروف خسارة فريقه أمام مضيفه الفيصلي لعامل الإرهاق على معظم لاعبي الفريق، والذي أثر سلباً على أداء اللاعبين.
وقال :»اللاعبون العشرة في صفوف المنتخب السعودي ثأثروا بالسفر والإرهاق وشاركوا مباشرة في المباراة دون إجراء حصة تدريبية بعد المعسكر وكنا نحتاج إلى يوم إضافي لتجهيزهم».





مدرب الأهلي يعيد السومة وليوناردو إلى جدة أملاً بتجهيزهما بدنيًّا لقمة الهلال






جدة - عمر عبدالعزيز:
وضع مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) برنامجًا خاصًّا لإعداد الثنائي عمر السومة وليوناردو في جدة تحضيرًا للقمة المرتقبة أمام الهلال في مواجهة حسم الدوري السعودي للمحترفين مساء السبت المقبل. وكان المدرب الأوكراني قد طالب نجميه عمر السومة وليوناردو بالعودة إلى جدة، وعدم الوجود مع البعثة في العين نظرًا لعدم قيدهما في القائمة الآسيوية مفضلاً رفع معدلهما اللياقي قبل القمة المرتقبة من خلال برنامج خاص، سيعملان عليه في جدة. وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى تدريباته خلال اليومين الماضيين على استاد طحنون بن محمد بالقطارة، وهو الملعب الذي سيشهد مواجهة الأهلي أمام تراكتور سازي الإيراني غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وسبق ريبروف مران الأمس باجتماع مطول، عقده مع لاعبيه، بيّن من خلاله بعض الملاحظات الفنية على مردودهم في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، مطالبًا بضرورة التركيز التام، ومحاولة تلافي الأخطاء كافة، وخصوصًا في الجانب الدفاعي.
وتقرر أن يُعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور مدربَي الفريقَين، على أن يعقبه عقد الاجتماع الفني.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 04 - 2018, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه
ويارب فالنا الدوري




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

ربنا يعوضنا بالدوري وآسيا بإذن الله .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره

ويارب فالنا الدوري






@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه

ويارب فالنا الدوري




العباد متواجد حالياً  
قديم 02 - 04 - 2018, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر