العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 13 رجب 1439هـ

اليوم يتحدد الطرف الأول في نهائي كأس الملك الأحلام والواقعية.. بين الفيصلي والأهلي يتحدد مساء اليوم (الجمعة) الطرف الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف فريق الفيصلي نظيره الأهلي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2018, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 13 رجب 1439هـ 






اليوم يتحدد الطرف الأول في نهائي كأس الملك
الأحلام والواقعية.. بين الفيصلي والأهلي




يتحدد مساء اليوم (الجمعة) الطرف الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف فريق الفيصلي نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. يدخل «العنابي» هذا اللقاء من أجل تحقيق حلمه بالوصول لأول مرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول لأول نهائي في تاريخ النادي، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، ويضم الفريق عددا من اللاعبين المميزين سواء المحليين أو الأجانب في الحراسة يوجد مصطفى ملائكة، وفي الدفاع المحترف ايغور روسي وسعيد الربيعي، وفي الوسط المحترف لويس غوستافو ومحمد أبو سبعان، ويقود الفريق هجومياً المحترف روجيرو كوتينهو ومحمد مجرشي.
ورغم أن الفيصلي لم يقدم مستوياته المعروفة في الـ 5 لقاءات الأخيرة في الدوري بعد أن خسر 3 لقاءات وتعادل في مباراة، مما أطاح بترتيب الفريق من الثالث إلى الخامس، إلا أن الفريق يمتلك عناصر مميزة، ولن يكون الفيصلي صيداً سهلاً أمام الأهلي.
أما الأهلي فيدخل هذا اللقاء منتشياً بعودة لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في معسكر منتخبنا الوطني الأول وكذلك محترفيه الأسترالي ميلغيان والمصري مؤمن زكريا، ورغم أن الفريق سيفتقد لخدمات مدافعه عقيل بلغيث لحصوله على البطاقة الحمراء في دور الثمانية، وكذلك لمحترفه محمد بن عمر للإصابة، إلا أن «الراقي» يملك البديل الجاهز الذي لا يقل أداء وعطاء عن الأساسي، ويضم الفريق نجوما دوليين يتقدمهم الحارس ياسر المسيليم، وأمامه معتز هوساوي وميلغان ومنصور الحربي، وفي الوسط القائد تيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر واليوناني فيتفا، وفي الهجوم الهداف عمر السومة.
مشوار «العنابي» في المسابقة
التقى فريق الفيصلي في دور الـ 32 بفريق الوطني وحقق فوزاً صعباً بنتيجة 3/‏2 بعد امتداد المباراة لأشواط إضافية، ثم واجه فريق النجوم في دور الـ 16 وواصل الفيصلي انتصاراته بالفوز بهدفين دون مقابل، وفي دور الثمانية عاد الفيصلي ليفوز بصعوبة على القادسية بنتيجة 3/‏ 2.
وتمكن لاعبوه من تسجيل 8 أهداف جاءت عن طريق كل من: روجيرو 3 أهداف، محمد مجرشي هدفين، وهدف لكل من محمد أبو سبعان وحمد المنصور وغوستافو.
مشوار «الأسود» في المسابقة
في دور الـ 32 من المسابقة التقى الأهلي مع فريق الشعلة وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين، وفي دور الـ 16 فاز الأهلي بسداسية على فريق العروبة كأكبر نتيجة في هذه المرحلة، وكانت أصعب مباراة للأهلي أمام الفيحاء على ملعب الأخير ودون اللاعبين الدوليين وتعرض مدافعه عقيل بلغيث للطرد في الشوط الأول الإضافي ومع ذلك تمكن الأهلي من الفوز بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في الأشواط الأصلية والإضافية.
واستطاع لاعبوه تسجيل 10 أهداف خلال 3 مباريات تناوب على تسجيلها 6 لاعبين وهم: سلمان المؤشر واليوناني فيتفا برصيد 3 أهداف لكل منهما، المصري مؤمن زكريا هدفين، وهدف لكل من صالح العمري وعبدالفتاح عسيري.

«قلب» الأهلي عليل



وقع مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ريبيروف في مأزق بعد أن أثبتت الأشعة إصابة اللاعب معتز هوساوي بالتواء في مفصل القدم، ما يعني غيابه عن لقاء الفريق مساء اليوم أمام مستضيفه الفيصلي في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ انضم هوساوي إلى زميله عقيل بلغيث الذي يغيب بداعي الإيقاف بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء الفريق في الدور ربع النهائي أمام الفيحاء، ومحمد آل فتيل الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد إصابته في وقت سابق في يده، ليجعل ريبيروف في حيرة من أمره في ظل غياب 3 مدافعين مهمين كـ«معتز هوساوي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل»، ليجد نفسه مضطراً إلى ضم مدافع فئة الأوليمبي «فيصل دارسي»، وتجربة اللاعب سعيد المولد كقلب دفاع إلى جانب الأسترالي مارك ميليغان، وهما الخياران الوحيدان الذي ينوي الاستعانة بأحدهما في لقاء اليوم.من جانب آخر، طالب الاتحاد التونسي لكرة القدم اللاعب محمد أمين بن عمر عدم إجراء أي عملية في جدة والعودة لتونس من أجل التأكد وعمل الفحوصات جيداً قبل اتخاذ أي قرار، بعد أن أعلن النادي الأهلي عبر بيان أصدره المركز الإعلامي حاجة اللاعب لتدخل جراحي بالمنظار، وهو ما رفضه طبيب المنتخب التونسي، مؤكداً عدم حاجة اللاعب بناء على النتائج والفحوصات التي أجراها سابقاً في تونس قبل وصوله لجدة، ومن المنتظر أن يغادر بن عمر إلى تونس خلال اليومين القادمين لاتخاذ القرار النهائي بشأن إصابته.

تطبيق «تقنية الفيديو» لأول مرة في مباراة الفيصلي والأهلي


قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد بشكل رسمي في مباراة الفيصلي والأهلي التي ستقام يوم غد (الجمعة) ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك لأول مرة في المسابقات المحلية.من جهته، عبر رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبيرغ عن سعادته بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في الملاعب السعودية للمرة الأولى، مشيرا إلى قيام اللجنة خلال الأشهر الـ6 الماضية بتدريب الحكام بشكل مكثف على تطبيق التقنية.
وأوضح كلاتنبيرغ أن استخدام التقنية سيعمل على التأكد من قرارات الحكام، وسيسهم في التقليل من نسبة الأخطاء التحكيمية.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى في وقت سابق موافقة المجلس التشريعي الدولي لكرة القدم (IFAB) بإدراج الاتحاد السعودي ضمن الاتحادات التي يمكنها تجربة تقنية الفيديو المساعد للموسم الرياضي الحالي.




الأهلي بعنفوان البطل.. والفيصلي لكتابة التاريخ
نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين







يشهد استاد مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة عند الساعة 8.35 من مساء اليوم اول لقاءات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف الفيصلي منافسه الأهلي في لقاء من العيار الثقيل حيث يدخل الفيصلي هذا اللقاء بحثا عن انجاز تاريخي ببلوغ المباراة النهائية لكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه بينما يسعى الأهلي لبلوغ النهائي بدوره والحفاظ على مسيرة الفريق التي لا يزال أمامها محطات مهمة.

واستعد الفيصلي لمواجهة اليوم من خلال تمارين مكثفة تخللها لقاء ودي أمام الاتحاد انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما وينتظر ان يدخل الفيصلي لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من مصطفى ملائكة حارسا للمرمى وأمامه الرباعي سلطان الغنام و سعيد الربيعي و ايجور روسي و حمد آل منصور ثم محوري الارتكاز عمر عبدالعزيز ومحمد ابو سبعان وأمامهم الثلاثي لويس جوستافو وصالح جمعة وروجيرو وفي الأمام وحيدا زي لوف.
ويعتمد فريق الفيصلي كثيرا على الارتداد الهجومي السريع من خلال الثنائي روجيرو وجوستافو.
أما الأهلي فيدخل لقاء اليوم دون استعداد متكامل لهذه المواجهة ولكن لاعبوه في جاهزية بدنية وفنية جيدة كون معظم العناصر كانت في صفوف المنتخب السعودي ولكنه سيفتقد اليوم لثنائي الارتكاز الأجنبي كلاديمير سوزا ومحمد بن عمر الأول للايقاف والثاني للاصابة التي اربكت حسابات المدرب ريبروف قبل مرحل الحسم وحتى معتز هوساوي يعاني من اصابة طفيفة لحقت به في لقاء بلجيكا.
ويتوقع أن يدخل اللقاء بياسر المسيليم حارسا للمرمى وأمامه سعيد المولد وميليجان وعقيل بالغيث ومنصور الحربي ومن ثم وليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعلى أطراف الملعب فيتفا وليوناردو ثم عمر السومة وحيدا في الأمام فهل ينجح الفيصلي في تحقيق انجاز تاريخي يتوج مجهود الفريق الجيد طوال الموسم أم يتجاوز الأهلي عقبة العنابي الصعبة ويبلغ النهائي.



في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الفيصلي والأهلي بين طموح التأهل .. وتحقيق الثلاثية



جدة- البلاد
يستضيف استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، مباراة مرتقبة بين الفيصلي، وضيفه الأهلي، في أولى مباريات الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، في الثامنة والنصف من مساء اليوم.

وقد تأهل الفيصلي صاحب الأرض والجمهور، إلى المربع الذهبي، بعد فوز صعب ومثير خارج ملعبه على حساب القادسية بنتيجة (3-2)، فيما تخطى الأهلي عقبة الفيحاء بشق الأنفس بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة (2-2).

وتعد المباراة خير إعداد للفريقين وفرصة مثالية للإعداد بشكل جيد قبل استئناف بطولة دوري المحترفين في الأسبوع الأول من شهر إبريل المقبل.

ويقدم الفريقان مستويات إيجابية للغاية في الموسم الحالي، رغم أن الفيصلي تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، إلا أنه يمتلك فرصة للمنافسة على مركز بالمربع الذهبي قبل جولتين من نهاية الدوري، علاوة على إمكانية بلوغه نهائي كأس الملك، خاصة أن مباريات الكؤوس لا تعترف بالفوارق الفنية والتاريخية بين الفرق.

في المقابل، يتطلع الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي، للإبقاء على فرص فريقه في التتويج بالثلاثية هذا الموسم، والاستمرار في دائرة المنافسة بكافة البطولات، الدوري، والكأس، ودوري أبطال آسيا.

ويتطلع ريبروف لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أمام الفيصلي، الأول العبور للمباراة النهائية على أمل استعادة اللقب الذي خسره الأهلي الموسم الماضي أمام الهلال.

والهدف الثاني، يتمثل في الاستعداد بشكل قوي لمواجهة مرتقبة من العيار الثقيل، قد تحدد بنسبة كبيرة هوية الفريق المتوج بلقب الدوري هذا الموسم، حين يواجه الهلال في 7 إبريل المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة”. وحقق الأهلي العلامة الكاملة أمام الفيصلي في مواجهتي الفريقين بالدوري الموسم الحالي، بعد الفوز ذهابا وإيابا (2-1).

قلعة الكؤوس يسعى للرقم 19



جدة- البلاد

يسعى فريق الأهلي، للابتعاد بصدارة قائمة الفرق الأكثر وصولا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عندما يلاقي الفيصلي، في نصف نهائي البطولة على بمدينة المجمعة.
ويحتل الأهلي صدارة القائمة بـ 18 مرة، وبفارق 4 مرات عن الهلال، أقرب الفرق إليه، وكان آخره ظهور له في النهائي بالموسم الماضي، أمام الهلال الذي توج باللقب، فيما كان أول نهائي للأهلي عام 1962.
ويملك الأهلي فرصة الوصول إلى الرقم 19، عندما يواجه الفيصلي، لكن الفريق يواجه ضغوطاً كبيرة، بسبب خوض مباراتين مصيريتين في فترة قصيرة.
يواجه الفريق نظيره الفيصلي؛ سعيا للوصول لنهائي الكأس، وتنتظره يوم السبت 7 أبريل المقبل، مواجهة نارية مع الهلال في الجولة الـ 26 من الدوري السعودي للمحترفين ، لتحديد هوية البطل.
وسيكون الأهلي في موقف صعب في مباراة ايوم، خاصة أن شبح الإجهاد يهدد لاعبيه الدوليين العائدين للتو من معسكر أوروبي للمنتخب، تنقل خلاله من ماربيا الإسبانية إلى بروكسيل البلجيكية، ومنها إلى الرياض، ثم إلى جدة، قبل المغادرة إلى المجمعة لملاقاة الفيصلي.





ريبروف يستنجد بالدارسي لتعويض غياب المدافعين



أربكت الإصابة التي تعرض لها اللاعب معتز هوساوي المدرب الأوكراني ريبروف قبل مواجهة الفيصلي اليوم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وعمل خلال التدريب الأخير على إيجاد البديل المناسب في ظل أزمة الدفاع وغياب المدافع عقيل بلغيث للإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء و محمد آل فتيل للإصابة، ووضع المدرب الأوكراني المدافع الشاب فيصل الدارسي ضمن خياراته ليكون البديل المناسب بجانب اللاعب الأسترالي مارك ميليجان.







الفيصلي والباطن يستضيفان الأهلي والاتحاد بأمل النهائي

يستضيف الفيصلي والباطن فريقي الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يومي الجمعة والسبت المقبلين، بأمل الوصول إلى النهائي الغالي والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد استئناف البطولات المحلية التي توقفت في الأسبوعين الماضيين بسبب أيام "فيفا"، والتي شهدت معسكر المنتخب السعودي الأول في إسبانيا وبلجيكا، استعداداً لكأس العالم 2018 الصيف المقبل في روسيا.
وتعود المباريات المحلية بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين البطولة الأغلى في السعودية، بمواجهة الفيصلي وضيفه الأهلي في نصف نهائي البطولة، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، والتي يطمح من خلالها أبناء حرمة إلى تجاوز الأهلي،
ومن جانبه، يبحث النادي الأهلي على عدم التفريط في البطولة المحببة له كما ترى جماهير النادي الغربي، والتي يتزعمها بـ13 بطولة.
وعلى صعيد المواجهات التاريخية بين الفريقين في هذه البطولة، فقد تواجه الفريقان في 3 مناسبات، وكانت الكلمة للأهلي جميعها، بينما يبحث العنابي في هذه المواجهة عن الفوز الأول له أمام الأهلي في البطولة.
وسيكتمل الجزء الآخر في البطولة بعد غدٍ السبت، حيث يستضيف الباطن نظيره الاتحاد على ملعب السماوي في حفر الباطن.
ويبحث الباطن في هذه المواجهة لكتابة التاريخ ببلوغ النهائي لأول مرة في تاريخ النادي، ومواصلة نتائجة الإيجابية في هذه البطولة، خصوصاً بعد أن تجاوز فريق النصر في الدور الماضي 1-0.


ومن جانبه، يبحث الاتحاد عن الوصول إلى النهائي أولاً، ثم التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ 2013 وإنقاذ موسمه، حيث كان أخر تتويج له بهذه البطولة على حساب الشباب 4-2.


بن عمر يترك الأهلي.. ويعود إلى تونس



يغادر الدولي التونسي محمد أمين بن عمر لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم إلى بلاده لمقابلة طبيب المنتخب التونسي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية حاجته لتدخل جراحي لعلاج إصابة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال المباراة الودية بين تونس وإيران للاستعداد لمونديال روسيا.
واستدعى الجهاز الطبي التونسي بن عمر بعد تقرير الأهلي الذي أعلن غياب اللاعب قرابة الشهر بعد تشخيص إصابته من طبيب تونس مبدئيا بأنها تمدد في الأربطة.
وينتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات إضافية في تونس، وإذا ثبتت معاناته من الغضروف وحاجته للتدخل الجراحي فإن موسمه مع الأهلي قد انتهى خاصة أن فترة إعارته تنتهي في الـ 30 من يونيو المقبل إضافة إلى عدم تسجيل اسمه ضمن قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا.






ليوناردو: أثاروا حول «كتفي» الشائعات






خالد دغريري من جدة

رفض البرازيلي ليوناردو سوزا مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم جميع الترشيحات التي نصبت فريقه للفوز في نزال الليلة أمام مضيفه الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وقال، "لا ننظر لتلك الترشيحات إطلاقا، كل ما يتردد حول فوزنا في لقاء اليوم، لن نلتفت إليه أمامنا 90 دقيقة أو أكثر تحتاج إلى جهد عالٍ لأجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية". وأوضح المهاجم البرازيلي أن كرة القدم لا تعترف بالترشيحات، بل بمن يعطي أداء أفضل وحضورا قويا في اللقاء، لذا علينا أن نعمل فقط ولا ننظر لما يتردد.
ووصف سوزا نزال فريقه أمام الفيصلي بالصعب، وقال، "الفيصلي فريق متطور بشكل كبير ولديه عناصر فنية مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب قدموا مستويات رائعة في الفترة الأخيرة".
وأضاف، "لن يكون اللقاء سهلا كما يتوقعه البعض ولا ننسى أن لقاءات الكؤوس دوما ما تكون مثيرة وصعبة ويكون التنافس فيها حاضرا، هذا ما عرفناه كثيرا في لقاءات خروج المغلوب". وشدد سوزا على أن الفيصلي يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وقال، "نحتاج إلى جهد كبير ومضاعف، وما نقدمه في الفترة السابقة حتى نتحصل على النتيجة الإيجابية".
واستبعد سوزا تأثر أداء فريقه فنيا جراء تأخر انتظام اللاعبين الدوليين وزملائه الأجانب في التدريبات الأخيرة التي سبقت لقاء اليوم، وقال، "الجميع يعلم بأننا فقدنا قرابة العشرين لاعبا في الأيام الماضية بسبب المشاركات الدولية وتدربنا مع بعض البارحة الأولى قبل السفر".
وأضاف "نعرف بعضنا جيدا والجهاز الفني بذل جهدا كبيرا في وضع الأسلوب التكتيكي الأنسب بالنسبة لنا والذي نسعى لتطبيقه في لقاء اليوم".
وزاد "كل ما نحتاجه حاليا هو التركيز والابتعاد عن ارتكاب أي أخطاء كون ذلك سيسهل كثيرا من مهمتنا".
وأبان سوزا أنه جاهز للمشاركة مع زملائه اللاعبين بعد أن تماثل للشفاء من جراء الآلام التي كان يشتكي منها في الأيام القليلة الماضية في كتفه، وقال، "جاهز للعب متى ما أراد الجهاز الفني، لذلك شعرت بآلام بسيطة في الكتف خضعت لبرنامج علاجي قصير وعدت وشاركت في التدريبات".
وأضاف "لا توجد أي مشكلات ولا خلافات كما فسرها البعض، كل ما في الأمر كان هناك ألم في كتفي تعالجت منه وعدت للتدريبات".

وزاد "نسير في المنعطفات الأخيرة من الموسم الرياضي الذي نعمل فيه نحن كلاعبين لتتويج عطاءاتنا، لذا سنبذل قصارى الجهد من أجل البدء في حصد ثمار ما قدمناه طوال هذا الموسم".

بسبب «العرج» .. ريبروف يستبعد هوساوي

خالد دغريري من جدة ومحمد سعدالله من الرياض

استعان الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، بمقاطع فيديو للاعبيه الثلاثة السوري عمر السومة، الأسترالي مارك ميليجان، والمصري مؤمن زكريا، خاصة بالمباريات الدولية التي خاضوها مع منتخبات بلادهم على مدى أسبوع بالتزامن مع "فيفا دي"، للوقوف على مستوياتهم الفنية وجاهزيتهم البدنية قبل المواجهة التي تجمع الأهلي بالفيصلي اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان السومة وزكريا قد وصلا إلى جدة فجر البارحة، قبل أن يلحق بهما ميليجان ظهرا، قبل أن ينتظموا في التدريبات عصرا، ومن ثم المغادرة مع البعثة للرياض عبر الطائرة ومنها للمجمعة عبر البر.
يشار إلى أن اللاعب معتز هوساوي، الذي يعاني من الإصابة رافق بعثة الأهلي للمجمعة على الرغم من عدم مشاركته في لقاء الفيصلي، إذ إنه سيدعم زملاءه في مواجهة الفيصلي، ومن ثم يغادر مع البعثة للإمارات لملاقاة تراكتور سازي الإيراني الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث شوهد اللاعب معتز هوساوي وهو (يعرج) في إشارة إلى الآلام التي يشتكي منها بعد نهاية نزال المنتخب السعودي أمام نظيره بلجيكا الثلاثاء الماضي ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
من جهة أخرى، اضطر ريبروف للاستعانة بخدمات اللاعب فيصل دارسي مدافع فريق الأولمبي للزج به في لقاء الليلة أمام الفيصلي في ظل النقص العددي الحاصل في خانة قلب الدفاع بعد إصابة معتز هوساوي وإيقاف اللاعب عقيل بلغيث الحاصل على البطاقة الحمراء في لقاء الفيحاء في دور الربع نهائي من البطولة.
وكان المدرب سيرجي ريبروف قد اجتمع مع اللاعبين البارحة قبل بداية التدريبات ووضح لهم أهم النقاط الفنية التي ينوي تطبيقها في لقاء اليوم، وقال: "علينا الحذر من الوقوع في أي أخطاء نحن في مرحلة مهمة ينبغي الابتعاد عن ارتكاب أي خطأ".
وأضاف: "لم نتدرب إلا تدريبا واحدا بوجود جميع العناصر، كلنا ثقة في الجميع ونعلم المسؤولية الملقاة على عاتق كل لاعب، علينا بذل قصارى الجهد، وتفصلنا خطوة عن التأهل للنهائي وحتى يتحقق ذلك علينا فعل كل شيء اليوم وأعلم بأن لدى الجميع الشيء الكثير ليقدمه ننتظر ذلك".

بخروج المغلوب .. الفيصلي لا يكسب

تقديم: منير أبوبشيت وإبراهيم بن محمد

يمني فريق الفيصلي لكرة القدم نفسه ببلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتسجيل اسمه في قائمة الشرف لطرفي أغلى الألقاب التاريخية، حينما يقص مع الأهلي شريط منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويطمح الفيصلي إلى تحقيق إنجاز فريد وغير مسبوق بالتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، بينما يسعى الأهلي صاحب الرقم القياسي إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الـ 13، وبلوغ النهائي للمرة 18 في تاريخه، والثالثة على التوالي.
ولم يستطع الفيصلي أن يكسب الأهلي في أي مباراة بنظام خروج المغلوب في تاريخ مواجهاتهما المباشرة، حيث سبق أن التقيا في خمس مباريات كؤوس من أصل 23 مواجهة مباشرة في تاريخ مواجهات الفريقين.
وينتظر أن تحمل مواجهة اليوم بين الفريقين الرقم 24 في تاريخ المواجهات المباشرة والرقم (6) في مواجهات خروج المغلوب، والرقم (4) في تاريخ الكأس حقق الفيصلي انتصارا وحيدا على الأهلي في تاريخ مواجهاتهما كان قبل سبعة أعوام وخمسة أشهر، حينها فاز الفيصلي على أرضه 3 /2 وكانت ضمن الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2010 / 2011. في المقابل، حقق الأهلي 17 انتصارا، وانتهت خمس مواجهات بالتعادل، نجح الأهلي في تسجيل 52 هدفا مقابل 18 هدفا للفيصلي.
وعلى مستوى البطولة، التقيا ثلاث مرات، كسبها الأهلي بنتائج كبيرة الأولى 5/ 1، والثانية والثالثة بالنتيجة نفسها 3 /0.
وتأهل الفيصلي لهذا الدور عقب فوزه على الوطني 3 /2 بعد التمديد في الدور الأول قبل أن يتجاوز النجوم 2 /0 في ثمن النهائي، ومن ثم يتخطى القادسية 3 /2 في ربع النهائي.
ويعد الفيصلي حاليا في أفضل حالاته الفنية والبدنية، وقد استثمر فترة التوقف ولعب مباراة ودية أمام الاتحاد وقف من خلالها المدرب الصربي فوك رازوفيتش على جاهزية لاعبيه. في المقابل، تأهل الأهلي لهذا الدور إثر فوزه على الشعلة 2 /0 في الدور الأول ومن ثم اكتسح العروبة 6 /0 في ثمن النهائي، قبل أن يتجاوز الفيحاء بصعوبة بالغة بركلات الترجيح 4/ 3 في ربع النهائي.
ويأمل الأهلي مواصلة مسيرته بنجاح على الرغم من ظروفه الصعبة جراء إيقاف لاعبه البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، وإصابة نجمه التونسي محمد أمين بن عمر إلى جانب العودة المتأخرة للاعبيه الدوليين الذين التحقوا بالبعثة في الرياض قبل التوجه إلى المجمعة.



الفيصلي الطموح يصطدم بخبرة الأهلي في نصف نهائي كأس الملك
صاحب الضيافة يأمل بتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ المواجهة الختامية




الرياض: طارق الرشيد
يتطلع الفيصلي إلى استغلال عاملَي الأرض والجمهور وتحقيق مفاجأة مدوّية بإقصاء الأهلي وبلوغ المواجهة الختامية في بطولة كأس الملك السعودي لأول مرة في تاريخه، من خلال المباراة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية اليوم بالمجمعة.
ويسعى الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز بلقب البطولة (13 مرة) إلى بلوغ النهائي للمرة 18 في تاريخه والثالثة على التوالي.
وكان الفريقان قد التقيا في الموسم الماضي حيث أخرج الأهلي نظيره الفيصلي من نصف نهائي المسابقة على نفس الملعب.
وجاء تأهل الفيصلي لهذا الدور عقب فوزه على الوطني 3 - 2، ثم تجاوز النجوم 2 - صفر في ثمن النهائي وبعدها فاز على القادسية 3 - 2 في ربع النهائي، في حين تأهل الأهلي لهذا الدور بعد فوزه على الشعلة 2 - صفر في الدور الأول والفوز على العروبة 6 - صفر في ثمن النهائي، ثم تجاوز الفيحاء بركلات الترجيح 4 - 3 في ربع النهائي.
ويلتقي الباطن الباحث عن بلوغ النهائي للمرة الأولى مع نظيره الاتحاد غداً السبت على ملعب الباطن بحفر الباطن.
وتأهل الباطن لهذا الدور عقب فوزه على المجزل 3 - 1 في الدور الأول ثم الفوز على ضمك 2 - صفر في ثمن النهائي، بعدها أخرج النصر بنتيجة 1 - صفر في ربع النهائي، أما الاتحاد فقد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الكوكب 3 - 1 في الدور الأول وتجاوز الاتفاق 2 - 1 في ثمن النهائي، ثم الشباب 3 - 1 في ربع النهائي.
ويدخل الضيوف هذه المواجهة بعد فراغ اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب الوطني وانخراطهم في التدريبات الجماعية تحت إشراف الأوكراني ربيروف الذي دخل في مأزق حرج بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في صفوفه الخلفية، إلى جانب إيقاف عقيل بلغيث وكلاوديمير، إذ لم تتضح الصورة حول إمكانية مشاركة معتز هوساوي من عدمها لتعرضه لإصابة في المباراة التجريبية التي جمعت الأخضر السعودي بمنتخب بلجيكا يوم الثلاثاء الماضي.
وركز الأوكراني خلال الأيام الأخيرة على إيجاد الحلول البديلة واستعان بفيصل الدراسي المدافع الشاب لرتق النقص الدفاعي وزج به في المناورة الأخيرة إلى جانب الأسترالي مليغان في متوسط الدفاع، كما دفع بعدد من اللاعبين البدلاء في القائمة الأساسية بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون الدوليون في المواجهتين التجريبيتين اللتين خاضهما المنتخب السعودي في معسكره الأوروبي، ومثله أربعة لاعبين أساسيين من الفريق الأهلاوي في مواجهة أوكرانيا وبلجيكا.
وعلى الأرجح لن تتأثر المنظومة الجماعية للضيوف بغياب عنصر أو عنصرين من القائمة الأساسية، حيث اعتمد ربيروف المدير الفني منذ منتصف الموسم على سياسة تدوير اللاعبين بين المنافسات الثلاث التي يخوض الفريق غمارها بداية بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، ويحتل المركز الأول في المجموعة الأولى بدوري أبطال القارة الصفراء، وثاني الدوري السعودي وتفصله نقطة واحدة عن المتصدر، وهذه السياسة نجحت مع الأهلاويين بفضل الأسماء التي يحتكم عليه مدرب الفريق، وهذا ما أثبته لقاء ربع النهائي، بعدما دخل الفريق ناقصاً ثمانية من عناصر القائمة الأساسية لالتحاق اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني وإيقاف لاعبين بقرار انضباطي، واستطاع بكل جدارة تخطي عقبة الفيحاء والوصول إلى الدور نصف النهائي، ومن المرجح أن يحتفظ ربيروف بعدد من الأسماء الدولية على مقاعد البدلاء للاستعانة بهم متى ما دعت الحاجة، إذ يمتلك أسماء بديلة لا يقل عطاؤهم عن اللاعبين الأساسيين.

ولن تبتعد التشكيلة النهائية كثيراً عن تلك التي اعتمد عليها في المواجهة الأخيرة من الدوري السعودي، إذا ما استثنينا عدداً من لاعبي الأخضر، وسيدخل هذا المساء بمحمد العويس بحراسة المرمى، والأسترالي مليغان وفيصل الدراسي في متوسط الدفاع وعلى ظهيري الجنب سعيد المولد ومنصور الحربي وفي منتصف الميدان الخماسي سلمان المؤشر وفيتفا وليناردو ووليد باخشوين وتيسير الجاسم، وفي خط المقدمة عمر السومة.
ويملك ريبروف قائمة من اللاعبين البدلاء القادرين على إحداث الفارق الفني يتقدمهم مهند عسيري المهاجم القناص، وصاحب الكرات الهوائية الحاسمة، إلى جانب عبد الفتاح عسيري وحسين المقهوي وصالح العمري والمصري مؤمن زكريا.
ويعتمد الضيوف في نهجهم الفني على الطريقة الهجومية مستندين على سرعة مهارة لاعبي الأطراف فيتفا وليناردو والقوة الهجومية المتمثلة بوجود عمر السومة، كما يعتمدون على الاختراق من العمق والتسديد المباشر على المرمى لكسر التكتلات الدفاعية، ويمتلك عمر السومة حلول فردية من الكرات الثابتة القريبة من المرمى، التي أشبه ما تكون بركلات الجزاء بالنسبة له.
وفي الجهة المقابلة، يأمل أصحاب الضيافة في تحقيق الحلم وبلوغ المباراة النهائية، ولن تكون المهمة مستحيلة أمام الفريق الذي قدم نفسه بصورة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين محتلاً المركز الرابع على سلم الترتيب، ووصل إلى مباراة نصف النهائي بكل جدارة.
وعمل الصربي رازوفيتش المدير الفني للفريق خلال الأيام الماضية على العوامل النفسية على تهيئة الفريق لهذه الموقعة الحاسمة، كون غالبية اللاعبين تنقصهم الخبرة في كيفية التعامل مع أحداث مواجهات الكؤوس، ويدرك مدرب الفيصلي أنه سيصطدم بفريق مدجج بالنجوم ومتمرس على أجواء المباريات الحساسة.
وستكون الأوراق مكشوفة تماماً أمام المدربان، حيث سبق أن ألتقيا في مواجهتين في الدوري، وانتصر الأوكراني ربيروف على الصربي رازوفيتش في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف ومثلها في الإياب، ويدرك الأخير أن الترسانة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة هي الطريقة التي ستحد من خطورة الأهلي، والاكتفاء بالهجمات المرتدة التي يقودها الثنائي البرازيلي روجيرو وغستافو، ومحاولة استغلال الكرات الثابتة عن طريق أيغور روسي.
وتكمن قوة أصحاب الأرض في خط المنتصف الذي يضم الخماسي هايلند ومحمد أبوسبعان وعمر عبد العزيز روجيرو وغستافو، ولن يغامر الصربي ويمنح ظهيري الجنب سلطان الغنام وحمد آل منصور حرية مساندة الهجوم، خصوصاً في شوط المباراة الأول، فيما يعد خط المقدمة أقل خطوط الفريق لعدم وجود المهاجم الثابت على الخريطة الفيصلاوية منذ بداية المنافسات المحلية، وتردد على هذا المركز إسلام سراج ومحمد مجرشي وسلطان مندش.



الفيصلي والأهلي.. الهدف نهائي أغلى الكؤوس



مكة المكرمة - تركي الغامدي

تعود الحياة مساء اليوم الجمعة إلى الملاعب السعودية بعد فترة التوقف التي صاحبت المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي تأهباً لنهائيات كأس العالم 2018م، وستعاود الفرق الركض الليلة من خلال مباراة الفيصلي والأهلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويطمح الضيف للثأر من خسارته أمام ضيفه في المرحلة ذاتها من البطولة العام الماضي، إذ تقابله على الملعب ذاته في الدور نصف النهائي من النسخة الماضية، وانتهت المواجهة بفوز أهلاوي 3-صفر تأهل على إثر هذا الفوز للمباراة النهائية قبل أن يخسرها أمام الهلال في جدة، وسجل حينها الأهداف لاعب الوسط اليوناني ايوانيس فيتفا والمهاجم إسلام سراج "هدفين".
لكن الفيصلي بثوبه الجديد الحالي يختلف كلياً عما كان عليه الموسم الماضي، إذ يعد واحداً من الفرق التي قدمت نفسها بشكل رائع تحت قيادة مدربه الصربي فوكرازوفيتش، واضحى اليوم يشكل تهديداً حقيقياً للأهلاويين، لا سيما أن الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين يمنون النفس بتحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم، ويعوّل أصحاب الأرض كثيراً على عدد من اللاعبين المميزين أمثال لاعب الوسط محمد أبو سبعان ولاعب الوسط البرازيلي لويزغوستافو ومواطنه المهاجم روجيريو كوتينهو، ولن يكون فوز الفيصلي إذا ما تحقق الليلة وتأهل إلى النهائي مفاجأة، عطفاً على نتائج الفريق ومستوياته الكبيرة هذا الموسم، ووصوله إلى الدور نصف النهائي بعد أن سجل ثمانية اهداف واستقبلت شباكه أربعة، إذ بدأ مشواره بمواجهة الوطني في تبوك وفاز عليه 3-2، ثم استضاف النجوم في المجمعة وتغلب عليه 2-صفر، وفي الدور ربع النهائي طار للمنطقة الشرقية وخطف بطاقة التأهل بفوزه على القادسية 3-2.
على الطرف الآخر لا يزال "الأخضر" ينافس على أكثر من جبهة، كونه مرشحاً لنيل لقب الدوري السعودي للمحترفين وتنتظره بعد أيام مواجهة قوية أمام المتصدر الهلال، بالإضافة إلى أنه يسعى لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وهاتان المهمتان لن تشغله عن مهمته في البحث عن الوصول إلى نهائي كأس الملك، وعلى الرغم من وجود حالة من عدم الرضا لدى الأهلاويين على المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف إلا أنه يعتبر المدرب الوحيد في الفرق السعودية الذي ينافس على ثلاث بطولات، وحتى الآن يحقق نجاحاً في تدوير اللاعبين، وتجهيزهم للمنافسة في الثلاث بطولات، خصوصاً أنه يمتلك أسماء سعودية وغير سعودية مميزة في جميع الخانات، فالدكة الأهلاوية غنية بالنجوم، ولا نبالغ أن قلنا بأنها أفضل من التشكيلة الأساسية في بعض الفرق.
وجاء تأهل الأهلي للدور الحالي بعد تسجيله عشر أهداف، فيما سجل في مرماه هدفين فقط، وانطلق مشواره من الخرج وفاز على الشعلة 2-صفر، واستضاف على ملعبه في جدة العروبة واستعرض في شباكه بفوز كبير 6-صفر، قبل أن يعود من المجمعة ببطاقة التأهل على حساب الفيحاء بركلات الترجيح 4-3 بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 2-2.


تاريخياً، لم يسبق للفيصلي الفوز على الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ اصطدم الفريقان ببعضهما في ثلاث مناسبات انتهت جميعها بفوز الأهلي، وكانت البداية بفوز كبير 5-1، ثم تكررت نتيجة 3-صفر مرتين.
أما في هذا الموسم فجمعهما لقاءان في الدوري السعودي للمحترفين، وكان التفوق فيهما للأهلي بنتيجة 2-1.


المشعل: مستوى الأهلي تحسن كثيراً





المدينة المنورة - خالد الحربي

أشاد المدرب الوطني طلال المشعل بمستوى الفريق الأول للنادي الأهلي في الفترة الحالية، وقال: "مستوى الأهلي تحسن في الفترة الحالية عن ماكان عليه في بدايه الموسم".
وأضاف: "من أسباب تحسن المستوى الفني للفريق الاستقرار الفني والإداري وأيضاً تدعيم الفريق بمحترفين ساهم في تحسن الفريق".وأشار إلى أن لقاء الهلال المقبل في الدوري سيكون الأهم، وقال: "لكي يحقق الفريق الدوري يحتاج التغلب على الهلال، واستغلال عاملي الارض والجمهور، وبالنسبة للمنافسة على لقب كأس الملك تظل مباراة اليوم امام الفيصلي هامة وخصوصا الفيصلي يقدم هذا الموسم افضل المستويات، ويجب تكاتف الجميع ادارة وجهاز فني ولاعبين لكي يحقق الفريق البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم".


اليوم الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
الفيصلي يتطلع للتاريخ أمام تمرّس الأهلي.. فمن يقصي الآخر؟







«الجزيرة» - عمار العمار:
يلتقي الفريق الفيصلاوي مساء اليوم الجمعة بنظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في تمام الساعة 8.35 ضمن مباريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد مشوار جيد في البطولة ووصلا بجدارة واستحقاق لهذه المباراة التي ستكون مفتاح الوصول للنهائي الكبير لمواجهة الفائز من لقاء الباطن مع الاتحاد يوم الغد.
الفريق الفيصلاوي في أفضل مواسمه على الإطلاق يرغب في مواصلة مسيرته الرائعة في البطولة وإثبات حضوره الجيد في الدوري كذلك ومنافسته على بطاقة آسيوية، ويريد اختتام موسمه بوصوله الأول في تاريخه لنهائي مسابقة محلية، وجاء وصول الفيصلي لدور الأربعة بعد تخطيه لفريق القادسية في دور الثمانية بالفوز 3-2 أعقبت إزاحته للوطني من دور الـ32 بنفس النتيجة 3-2 ثم التغلب على النجوم بدور الثمانية 2-0، وستكون الطموحات الفيصلاوية كبيرة جداً بهدف تتويج موسمه الرائع بالتشرّف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين من خلال الوصول للنهائي، وسيدخل الفيصلي لهذه المباراة بتحفظ كبير خصوصاً بعد تعثره في الجولات الثلاث في الدوري أمام الهلال والاتفاق والفتح ليتراجع للمركز الخامس في الترتيب، ويعتمد الفريق العنابي على طريقة الهجوم السريع والمنظّم عن طريق الأطراف والعمق بشكل كبير بوجود الثنائي الأميز في الفريق جوسافو وروجيريو إلى جانب وجود المهاجم المشاكس محمد مجرشي ومن خلفهم قائد الكتيبة العنابية عمر عبدالعزيز بجوار هاليلاند ويبرز كذلك المدافع البرازيلي أيغور روسي.
على الطرف الآخر يدخل الأهلي بعد وصوله الصعب والمستحق على حساب الفيحاء في دور الثمانية بفوزه بركلات الترجيح وكان قبلها قد أقصى الشعلة من دور الـ32 بالفوز 2-0 ثم تخطى الطائي بدور الثمانية بالفوز 6-0، ويحسب للفريق الأهلاوي أنه الوحيد الذي ما زال يحارب على بطولتي الموسم ويريد تتويج موسمه ببطولة على أقل تقدير خصوصاً في ظل عودته الفنية القوية في الدوري ودخوله على خط المنافسة الساخن مع الهلال وتقليص الفارق إلى نقطة قبل لقاء القمة، وسيلعب الفريق الأهلاوي بهجوم مبكر كالعادة بهدف تسيير المباراة كيفما شاء ومحاولة الضغط مبكراً على مرمى الفيصلي بهدف التسجيل في وقت مبكر كذلك، ولدى الفريق الأهلاوي مكامن القوة في جميع الخطوط خصوصاً مع عودة هدافه السوري عمر السومة والذي يعتبر الورقة الرابحة في الفريق بجانب فيتفا وعبدالفتاح عسيري وليوناردو وكذلك المدافع المميز معتز هوساوي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 30 - 03 - 2018, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



الله يـعطيكم الـف عـافيةوبـالتوفـيق ان شــاءالله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



شكراً جزيلاً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
وإن شاء الله كأس الملك والدوري وآسيا للأهلي




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



شكراً جزيلاً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
وإن شاء الله كأس الملك والدوري وآسيا للأهلي












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي وتحقيق جميع البطولات بإذن اللهﷻ





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
الله يـعطيكم الـف عـافيةوبـالتوفـيق ان شــاءالله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 30 - 03 - 2018, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .




alahlawi1974 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 13 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر