العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 رجب 1439هـ

ركبة بن عمر «معطوبة».. وكاحل معتز «ملتوي» أكدت الفحوصات التي أجراها محترف الأهلي اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، أمس في جدة، على موقع إصابته التي تعرض لها الجمعة الماضي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 03 - 2018, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 رجب 1439هـ 






ركبة بن عمر «معطوبة».. وكاحل معتز «ملتوي»



أكدت الفحوصات التي أجراها محترف الأهلي اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، أمس في جدة، على موقع إصابته التي تعرض لها الجمعة الماضي خلال «ودية» منتخب بلاده أمام إيران، في إطار الإعداد لمونديال روسيا 2018، حاجته لتدخل جراحي في غضروف الركبة. وسيتخذ اللاعب قراره النهائي خلال الـ48 ساعة القادمة، لإجرائها في جدة، أو العودة لتونس، والخضوع لفحوصات جديدة هناك، قبل اتخاذ القرار النهائي. وبذلك يغيب اللاعب عما تبقى من مباريات الأهلي في هذا الموسم في الدوري والكأس، لحاجته قرابة 3 أسابيع بعد إجرائه العملية. كما لم تتحدد مشاركة المدافع الدولي معتز هوساوي في مباراة الفيصلي غداً (الجمعة) ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لشعوره ببعض الألم في كاحل القدم «التواء».
ميدانياً، واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، ضمن استعدادات الفريق للقاء الفيصلي. وطغت السرية على الحصة التدريبية التي أغلقها مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف، الذي ينتظر انضمام الدوليين اليوم (الخميس) في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مغادرة الفريق للرياض مساء اليوم.



الإصابة تنهي موسم أمين بن عمر




أظهرت نتائج الفحص الطبي وصور الأشعة التي أجريت لمحترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي محمد أمين بن عمر، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده، تعرضه لإصابة في غضروف الركبة، وحاجته لإجراء عملية منظار، ستغيبه لمدّة تتراوح بين 3-4 أسابيع للعلاج والتأهيل.وبذلك لن يتمكن بن عمر من اللعب في مباريات الأهلي المتبقية، سواء في الدوري، أو كأس خادم الحرمين الشريفين.
على صعيد متصل كشف الأهلي أن مدافعه معتز هوساوي تعرض لإصابة بالتواء طفيف في الكاحل، خلال مباراة منتخبنا أمام بلجيكا أمس الأول، مشيرًا إلى أن اللاعب حضر إلى العيادة الطبية بمقر النادي، وأجري له العلاج اللازم.من جهة ثانية، يصل المدافع الأسترالي مارك ميليغان إلى جدة اليوم الخميس للالتحاق بالتدريب الأخير قبل المغادرة إلى المجمعة، استعداد لملاقاة فريق الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك.



ريبروف يبدأ التجهيز الفعلي للأهلي




جدة: عبدالرحمن زيد
يبدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني ريبروف الاستعداد الفعلي لمواجهة الفيصلي غدا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وذلك بعد انضمام اللاعبين الدوليين للتدريبات مع بقية اللاعبين، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم وفي مقدمتهم العناصر الدولية السعودية، إضافة إلى الثلاثي المهاجم السوري عمر السومة، والأسترالي مارك ميليجان، والمصري مؤمن زكريا، وركز المدرب خلال التدريبات على العوامل اللياقية، كما أجرى عددا من المناورات للاعبين خلال الفترة الماضية، رغم النقص العددي الذي كان في الفريق خلال فترة التوقف. من جانبه، ضربت الإصابات موعدها مع لاعبين قبل المرحلة المفصلية المهمة للفريق، بعد أن انضم المدافع معتز هوساوي إلى جانب المحترف التونسي محمد بن عمر لقائمة المصابين، وذلك إثر تعرضه إلى إصابة في المفصل خلال مواجهة المنتخب السعودي الأول أمام بلجيكا، وينتظر الجهاز الفني والطبي التقرير الطبي لهوساوي، فيما أصبح المحترف البرازيلي ليوناردو جاهزا للمشاركة في مباراة الفيصلي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي.



بن عمر ومعتز يربكان الأهلي

أربكت إصابة الدوليين التونسي محمد أمين بن عمر، ومعتز هوساوي، لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم حسابات الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق قبل مواجهة الفيصلي غدا في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأعلن النادي الأهلي أمس إصابة بن عمر في غضروف الركبة، وحاجته لإجراء عملية منظار ستضطره للغياب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد خضوعه للفحص في أحد المستشفيات الخاصة في جدة.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجهاز الطبي في المنتخب التونسي طلب من بن عمر إرسال جميع تقارير فحوصاته في جدة إلى تونس عن طريق الجهاز الطبي الأهلاوي، وذلك لتحديد موعد العملية وبرنامجي العلاج والتأهيل بالاتفاق بين الطرفين.
وأعلن الأهلي معاناة معتز هوساوي من التواء في الكاحل.




موسم ابن عمر ينتهي بعد 400 دقيقة





خالد دغريري من جدة

خسر نادي الأهلي خدمات الدولي التونسي محمد أمين بن عمر إثر الإصابة التي تعرض لها في الركبة في لقاء منتخب بلاده أمام إيران الذي انتهى بفوز الأول بهدف الجمعة الماضي، بعد أن أثبتت الفحوص الطبية حاجته إلى تدخل جراحي.
وأكدت نتائج الأشعة المغناطيسية وجود قطع في الغضروف إلى جانب تمدد في الرباط الجانبي للركبة وبالتالي حاجته لإجراء تدخل جراحي قبل أن ينفذّ برنامجا تأهيليا.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادها أن الأهلي أرسل نتائج التقارير الطبية إلى الجامعة التونسية لكرة القدم في ظل التنسيق الحاصل بينها الأول، وقالت "سيتم تحديد العملية من قبل الجامعة التونسية خاصة أن حظوظ اللاعب للمشاركة فيما تبقى من منافسات للأهلي الموسم الحالي باتت مستحيلة في ظل الإصابة التي يشتكي منها".
وأضافت: "لا يوجد أي حل لمشاركة اللاعب بن عمر مع زملائه اللاعبين في ظل الآلام التي يشتكي منها وتتطلب ضرورة إجراء للعملية".
يشار إلى أن الأهلي استقطب ابن عمر في فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز خط الوسط على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من النجم الرياضي الساحلي، حيث شارك معه خمس مباريات كلاعب أساس قرابة 400 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل هدف، وصناعة آخر، فيما لم يشارك في دوري أبطال آسيا لعدم قيد اسمه.
من جهة أخرى، تنفس الجهاز الفني في الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الصعداء بعد عودة اللاعبين الدوليين بعد الفراغ من معسكر المنتخب السعودي الأول إلى جانب الثلاثي الأجنبي السوري عمر السومة، المصري مؤمن زكريا، والأسترالي مارك ميليجان.
حيث سينتظم اللاعبون اليوم في التدريبات الأخيرة التي ستقام على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل التي سيركز من خلالها المدرب سيرجي على رسم خططه الفنية التي تسبق نزال الغد أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



إصابة هوساوي تربك استعدادات الأهلي للفيصلي
الدوليون يشاركون في التدريبات قبل نصف النهائي




جدة: محمد باسنيد
أربكت الإصابة التي تعرض لها اللاعب معتز هوساوي مدافع الأهلي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في تجربته الودية الثانية أمام منتخب بلجيكا، مخططات الجهاز الفني لفريق الأهلي لمباراة الغد التي تجمعه بفريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويُعتبر اللاعب أهم خيارات الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي من قائمة لاعبيه الدوليين للاستعانة به في اللقاء المهم، في ظل إيقاف زميلة المدافع عقيل بلغيث عن المشاركة في المواجهة لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الفيحاء الماضية في دور الثمانية لنفس المسابقة، وبالتالي إيقافه لمباراة واحدة. بجانب عدم جاهزية المدافع محمد فتيل البدنية والفنية الذي ينفذ برنامجا تأهيليا خاصا عقب إزالته الجبيرة الموضوعة على مرفقه بعد أن أجرى عملية جراحية لتثبيت عظمة المرفق التي تعرضت للكسر أثناء مواجهته فريقه أمام تراكتور تبريز الإيراني في أولى مواجهات الفريق الآسيوية في المجموعة منتصف شهر فبراير (شباط) الماضي، وتغيبه عن المشاركة مع فريقه منذ تلك المباراة.
وشرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبروف منذ تدريب الأمس على وضع كثير من الحلول والخيارات لرتق خطوطه الدفاعية في حالة عدم تمكن المدافع معتز هوساوي من اللحاق والمشاركة في لقاء الغد بسبب الإصابة، ومنها الاستعانة بالمدافع الشاب فيصل الدارسي للمشاركة بجانب اللاعب الخبير الأسترالي مارك ميليغان.
وكان اللاعب معتز هوساوي قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأول أمام بلجيكا، أول من أمس، وتحديداً قبل انتهاء الشوط للقاء بعشرة دقائق في مفصل القدم، ولم يستطيع معها إكمال اللقاء ليترك مركزه لزميله البديل المدافع محمد جحفلي.
وينتظر أن يجري الجهاز الطبي لفريق الأهلي كشفا طبيا عاجلا للاعب بعد وصوله، أمس الأربعاء، إلى جدة لتشخيص الإصابة بشكل دقيق ومعرفة مدى إمكانية مشاركته في لقاء الغد من عدمه بصفة نهائية.
من جهة أخرى، أغلق الجهازين الفني والإداري لفريق الأهلي الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الأربعاء، تحضيراً لمواجهة الفيصلي رغبة في التركيز على تطبيق النهج الفني الخاص باللقاء بجانب تحديد القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة.
واستهل سيرغي ريبروف الحصة التدريبية باجتماع مطول مع اللاعبين شدَّد من خلاله على استحضار الجميع مسؤولية المرحلة الحالية، وتقديم كل ما لديهم حتى إنهاء الموسم الحالي بشكل رائع بعد أصبحت جميع المباريات القادمة بدءاً من لقاء الغد أمام الفيصلي مباريات قطف لثمار مجهود موسم كامل، مؤكداً على الجميع قوة وتميز الفريق المنافس، الذي يحتل مركزا متقدما في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ووصوله لهذا الدور المتقدم من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مما يعد دليلا على قوته وطموحه الكبير في بلوغ المباراة النهائية وتتطلب منهم التركيز ومضاعفة الجهد. قبل أن يقوم مدرب الأهلي بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة وتوضيح بعض الملاحظات التي يمكن الاستفادة منها بناء على التقرير الفني المعد من قبل جهازه المساعد بعد متابعة فريق الفيصلي في مبارياته الأخيرة. لتنتقل التحضيرات لأرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، التي بدأت بعمليات الإحماء والتدريبات اللياقية، قبل أن يقوم اللاعبون بتنفيذ كثير من الجمل الفنية، واختتمه بإجراء مناورات مصغرة على نصف ملعب لتنفيذ النهج الفني المطلوب في المباراة والاطمئنان على بعض العناصر التي يعمل على تجهيزها والاستعانة بها في لقاء الغد.

من جهة ثانية، ينضم اللاعبون الدوليون في المنتخب السعودي لفريق الأهلي في التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق اليوم الخميس بجانب الثلاثي عمر السومة المهاجم السوري ومؤمن زكريا لاعب المنتخب المصري واللاعب الدولي الأسترالي مارك ميليغان، الذي كان أول اللاعبين وصولاً إلى جدة أمس وستغادر الأسماء المختارة مع البعثة إلى الرياض تحضيراً لملاقاة الفيصلي غداً.
وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي منح اللاعبين الدوليين في المنتخب السعودي الأول راحة عن تدريب الأمس بعد وصولهم إلى جدة عصر أمس عقب رحلة طيران طويلة استمرت 11 ساعة.
وكان سيرغي ريبروف مدرب الأهلي تنفس الصعداء بعد تجاوز اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية الماضية، وتغيبه عن تدريبات الليلة قبل الماضية بعد نجاحه في تنفيذ برنامج علاجي مكثف في مقر عيادة النادي والموضوع له من قبل الأجهزة الطبية بالنادي على فترتين صباحية ومسائية أسهمت في سرعة استشفائه.
وبات دا سيلفا جاهزاً للمشاركة في مباراة الفيصلي بعد أن كان هناك تخوُّف كبير من عدم لحاقه بالمباراة بسبب الإصابة حيث سيكون في حال غيابه العنصر المؤثر الثاني في قائمة فريق الأهلي، الذي سيفقده الفريق من لاعبيه الأجانب، بعد أن منعت الإصابة لاعب الوسط التونسي محمد بن عمر من المشاركة في اللقاء.



«الجزيرة» تقدِّم إحصائية كاملة للفريقين
الهلال تمسك بصدارة الدوري منذ الجولة الرابعة والأهلي بالوصافة من الخامسة






«الجزيرة» - سلطان الحارثي:
ينتظر الوسط الرياضي السعودي المباراة التي ستجمع فريق الهلال «متصدر الدوري» بفريق الأهلي «الوصيف» في الجولة الـ25 وقبل الأخيرة، وتكمن أهمية هذه المباراة في كونها مباراة مصيرية، وقد تحدد بطل دوري هذا الموسم، خاصة في حال انتصار الفريق الهلالي الذي يتصدر الدوري بفارق نقطة عن الأهلي، وفي حال انتصار الأزرق ستنتهي الأمور، ويعلن نفسه بطلاً للموسم، بينما في حال التعادل سيؤجل الحسم حتى الجولة الأخيرة من الدوري، إذ سيقابل فريق الهلال فريق الفتح على أرض الهلال وبين جماهيره، ويقابل الأهلي فريق أحد في الشرائع بمكة لعدم جاهزية مدينة الملك عبدالله بجدة للمباراة.



فريق الهلال هذا الموسم تصدر الدوري منذ الجولة الرابعة، ولم يستطع أي فريق أن ينتزعها منه حتى الجولة الـ24 وقبل مباراته مع فريق الأهلي، إذ جمع خلال الـ24 مباراة 52 نقطة، بعد أن فاز في 15 مباراة، وتعادل في 7 وخسر مباراتين، واستطاع أن يسجّل 43 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 22 هدفاً، والهلال في هذا الموسم استطاع أن يفوز على أرضه في 8 مباريات، وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة على أرضه، بينما فاز خارج أرضه في 7 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مباراتين.
الهلال أشرف عليه فنياً الأرجنتيني رامون دياز قبل أن يُقال من منصه قبل لعب الجولة الـ22، ليشرف على الفريق ابن جلدته خوان براون الذي قاد الهلال دورياً في ثلاث مباريات، استطاع أن ينتصر خلالها على فريقي الفيصلي والقادسية، بينما خسر من فريق الاتفاق.
يعتمد الهلال في تشكيلته على عدة لاعبين مهمين يأتي في مقدمتهم حراسا المرمى العُماني علي الحبسي وعبدالله المعيوف، وهما من أفضل حراس هذا الموسم، وفي خط الدفاع يعتمد الهلال على أسامة هوساوي ومحمد جحفلي كقلبي دفاع، وهما يقدمان مستويات متذبذبة خاصة أسامة هوساوي الذي تراجع مستواه كثيراً، وفي ظهيري الجنب يعتمد الهلال على محمد البريك كظهير أيمن، وياسر الشهراني ظهير أيسر، وهما متناقضان، ففي الموسم الماضي كان أداء الشهراني متراجعاً بينما كان البريك من أفضل لاعبي الموسم، وفي هذا الموسم انقلب الحال، إذ تراجع مستوى البريك، وتحسّن مستوى الشهراني بعض الشيء.
في الوسط يعتمد براون على المحور عبدالله عطيف وهو يمر بحالة فنية جيدة، وأمامه كل من ميليسي وهو متذبذب المستوى، ولا نعلم من سيحل مكان الموقف انضباطياً سلمان الفرج، ربما يعتمد براون على محمد كنو، وربما يكون خياره بين الأستاذ وتلميذه محمد الشلهوب وأحمد فقي، وفي الوسط المتقدم سيتواجد الأرجنتيني سيروتي، والمغربي أشرف بن شرقي، وهما نجمان كبيران، ولكنهما يمران بحالة متذبذبة مثل حال الفريق الهلالي، ولكن في المجمل لا يمكن الحكم عليهما نهائياً، أما في المقدمة فقد يتواجد الفنزويلي ريفاس، وهو لم يقدم ما يشفع له خلال هذا الموسم، وربما يعتمد براون على العائد من الإصابة السوري عمر خربين، وهو في كل الأحوال أفضل من زميله الفنزويلي.



أوراق الهلال التي من الممكن الاعتماد عليها في حال تأخر الفريق الهلالي يمكن حصرها في محمد الشلهوب وأحمد فقي ومحمد كنو ومختار فلاتة والعائد من الإصابة نواف العابد.
هدافو فريق الهلال
الفنزويلي ريفاس 7 أهداف
البرازيلي الغائب للإصابة إدواردو 6 أهداف
المحترف في صفوف فيا ريال الإسباني سالم الدوسري والسوري عمر خربين 4 أهداف لكل منهما.
صنّاع اللعب في الهلال
عمر خربين 5 أهداف
سلمان الفرج 4 أهداف
ياسر الشهراني 3 أهداف.
أما فريق الأهلي الوصيف فقد كان المطارد الوحيد للهلال من بداية الموسم، وتمسك بوصافة الدوري منذ الجولة الخامسة وحتى الآن، وذلك بعد أن لعب 24 جولة، انتصر في 15 وتعادل في 6 وخسر ثلاث مباريات، ويتقدّم على الهلال في جانب تسجيل الأهداف، إذ استطاع مهاجموه أن يسجّلوا 58 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 26، والأهلي لم يسبق أن خسر على أرضه، بينما تعادل في مباراتين، وفاز في 9 مباريات، بينما خارج أرضه استطاع أن يفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 3 .
الأهلي أشرف عليه فنياً منذ بداية الموسم الأوكراني سيرجي ريبروف، وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت المدرب من الجماهير والنقاد، إلا أنه استمر، رغم أن إدارة النادي كانت قريبة جداً من إقالته، ولكنها لم تفعل، واستمرت مع المدرب.
الأهلي يعتمد في تشكيلته الأساسية على الحارس الأساسي محمد العويس وبديله ياسر المسيليم، وهما يقدّمان مستويات رائعة مع فريقهما، وفي الدفاع سيعتمد على معتز هوساوي ومارك ميليغان وفي ظهيري الجنب سعيد المولد ومنصور الحربي، وفي المجمل يعتبر خط دفاع الأهلي ثاني أفضل خط دفاع بعد دفاع الهلال، وفي الوسط سيعتمد على تيسير الجاسم وربما يكون بجانبه وليد باخشوين، وفي الوسط المتقدِّم سيتواجد فيتفا وكلاديمير دي سوزا وليوناردو دي سوزا، وفي خط المقدمة سيكون المهاجم الهداف السوري عمر السومة.



أوراق الأهلي الرابحة ستكون في التونسي محمد أمين بن عمر، وسلمان المؤشر، وعبدالفتاح عسيري، والمصري مؤمن زكريا، ومهند عسيري.
هدافو فريق الأهلي
عمر السومة الذي غاب طويلاً هذا الموسم بسبب الإصابة 11 هدفاً.
فيتفا وليوناردو 9 أهداف لكل منهما.
مهند عسيري 8 أهداف.
وهذا معناه أن هدافي فريق الأهلي الأول والثاني والثالث يتقدّمون على هداف فريق الهلال ريفاس صاحب الـ7 أهداف.
صنّاع اللعب في فريق الأهلي
عبدالفتاح عسيري وليوناردو 6 أهداف لكل منهما
منصور الحربي 5 أهداف
سعيد المولد 4 أهداف.
ويلاحظ هنا أن اثنين من صنّاع اللعب في فريق الأهلي هما ظهيرا الجنب الأيمن والأيسر.






ثنائي الأهلي يتعرضان للإصابة





نواف السالم(صدى):
كشفت نتائج الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لمحترف الأهلي الأول لكرة القدم التونسي محمد بن عمر، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده ، عن إصابته في غضروف الركبة، وحاجته لإجراء عملية منظار ليتغيب عن اللعب مدة تتراوح بين 3 أو 4 أسابيع من العلاج والتأهيل .
وكان ” بن عمر ” قد أصيب خلال المباراة الودية التي أجريت بين تونس والمنتخب الإيراني يوم الجمعة الماضية .
وأشارت الفحوصات ، إلى تعرض مدافع الفريق معتز هوساوي ، إلى التواء طفيف في الكاحل ، خلال مباراة المنتخب الوطني ونظيره البلجيكي وديًا يوم أمس الثلاثاء ، حيث توجه اللاعب إلى العيادة الطبية مساء اليوم ، وأجري له العلاج اللازم .








منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 03 - 2018, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الملكـي
 

الملكـي will become famous soon enough



لعنــة الإصابات






الملكـي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



شكرا لكم ...... بارك الله جهودكم




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية
جريدة الجزيرة أخبارها مضروبة مكتوب فيها الأهلي راح يعتمد على معتز و محمد بن عمر و كلاوديمير.
كيف يعتمد على معتز و محمد بن عمر و هما مصابان. و كيف يعتمد على كلاوديمير و هو موقوف.
عموماً بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المباريات القادمة. و إن شاء الله يكون الفوز حليف النادي الأهلي
و عقبال التتويج بالدوري و الكأس.






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough



هذا الي استفدناه من المنتخبات حسبنا الله ونعم الوكيل





<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/sea.swf" type="application/x-shockwave-flash">



للتواصل vip_20000@hotmail.co m


اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فأعطنا الجنه ونحن نسألك
بن جارالله متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية
و عقبال التتويج بالدوري و الكأس.




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الوافي909 will become famous soon enough



تكفون يالجنتنا الاعلاميه فكونا من عكاظ




الوافي909 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 03 - 2018, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر