العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 11 رجب 1439هـ

7 أبريل بداية قصة تتويج الدوري الرياض: بندر الوابصي علمت «الوطن» أن رابطة دوري المحترفين تسعى إلى تأمين نسختين من كأس الدوري السعودي، في حال لم يحسم الهلال اللقب لمصلحته


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 03 - 2018, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 11 رجب 1439هـ 






7 أبريل بداية قصة تتويج الدوري





الرياض: بندر الوابصي

علمت «الوطن» أن رابطة دوري المحترفين تسعى إلى تأمين نسختين من كأس الدوري السعودي، في حال لم يحسم الهلال اللقب لمصلحته خلال الكلاسيكو الذي يجمعه بالأهلي في 7 أبريل المقبل، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن التتويج سيكون في حفل خاص بالبطل، ولن يكون هناك تتويج في الجولة الأخيرة.

رابطة المحترفين تجهز نسخة أخرى للكأس
فوز الهلال بالكلاسيكو يحسم اللقب لمصلحته
فوز الأهلي أو التعادل يؤجل الحسم للجولة الأخيرة
نقطة واحدة تفصل بين الفريقين

علمت «الوطن» أن رابطة دوري المحترفين السعودي، تسعى جاهدة إلى تأمين نسختين من كأس الدوري السعودي للمحترفين والميداليات الذهبية، في إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وذلك في حال لم يحسم الهلال لقب الدوري خلال الكلاسيكو المقرر في الـ7 من أبريل المقبل في جدة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة، لرغبتها في تتويج بطل الدوري عقب نهاية الجولة الأخيرة للدوري، التي يواجه الهلال خلالها نظيره الفتح، بينما ويقابل الأهلي ضيفه أحد، بدوها، أشارت مصادر أخرى إلى أن التتويج سيتم لاحقا في حفل خاص بالفريق المتوج باللقب.
منافسة
انحصرت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين بين الفريقين الأولين لكرة القدم في نادي الهلال والأهلي، ويتصدر الهلال الدوري بـ52 نقطة، بينما يحل الأهلي وصيفا بـ51 نقطة، بفارق نقطة واحدة قبل نهاية الدوري بجولتين.
مواجهة مفصلية
يلتقي الفريقان في الجولة المقبلة من الدوري على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وفي حال فاز الأهلي على ضيفه الهلال أو تعادلا يتأجل حسم الدوري إلى نهاية الجولة الأخيرة.
رابطة المحترفين تجهز نسخة أخرى للكأس
فوز الأهلي والتعادل يؤجل حسم اللقب
الدرة والشرائع تحتضن النسختين
نقطة واحدة تفصل بين الفريقين





تقرير ابن عمر بلا أشعة

خالد دغريري من جدة

خلا التقرير الطبي المرفق مع التونسي محمد بن عمر، لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، من وجود أي صورة أشعة للرنين المغناطيسي التي خضع لها في بلاده عقب نهاية نزال إيران وديا، حيث وصف إصابته بتمدد في الركبة، كتابيا فقط.
ولم يعتمد التونسي حاتم جمعة، طبيب الأهلي، التقرير، وطلب من اللاعب، الذي وصل إلى جدة البارحة، بضرورة إجراء أشعة مغناطيسية أخرى للوقوف بشكل دقيق على نوعية الإصابة التي يشتكي منها، وتحديد البرنامج التأهيلي الخاص به.
وأوضحت مصادر، أن ابن عمر سلم الجهاز الطبي تقريرا طبيا فقط، يتضمن إصابته بتمدد في الركبة، دون وجود صور للأشعة التي أجراها، وقالت: "حددت نتائج التقرير الصادر من طبيب منتخب تونس وجود تمزق من الدرجة الأولى فقط. بينت نتائج الفحوصات التي خضع لها في جدة حاجته للأشعة مرة أخرى"، مشيرة إلى أن وضع اللاعب بات مقلقا مبدئيا، وقد يحتاج إلى فترة أطول للعودة إلى الملاعب.
من جهة أخرى، انتظم المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا في التدريبات، بعد أن تماثل للشفاء من الألآم التي كان يشتكيها، ما يعني إمكانية مشاركته أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



الأهلي يتنفس الصعداء بعودة داسيلفا للتدريبات
ريبروف يطّلع على سلبيات الفيصلي ويفرض السرية على المران




جدة: محمد باسنيد
تنفس سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي، الصعداء خلال الحصة التدريبية التي أُقيمت، أمس، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تجاوز اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية الماضية وغيّبته عن تدريبات الليلة قبل الماضية بعد نجاحه في تنفيذ برنامج علاجي مكثف في مقر عيادة النادي والموضوع له من قبل الأجهزة الطبية بالنادي على فترتين صباحية ومسائية، والذي أسهم في سرعة استشفائه.



وبات داسيلفا جاهزاً للمشاركة في مباراة الفيصلي بعد غد (الجمعة)، بعد أن كان هناك تخوف كبير من عدم لحاقه بالمباراة بسبب الإصابة، حيث سيكون في حال غيابه العنصر المؤثر الثاني في قائمة فريق الأهلي والذي سيفقده الفريق من لاعبيه الأجانب بعد أن منعت الإصابة لاعب الوسط التونسي محمد بن عمر من المشاركة في اللقاء.
إلى ذلك، يبدأ الأوكراني ريبروف في وضع مخططاته الفنية النهائية لمواجهة فريقه المهمة بعد غد، أمام الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها للاعبين مساء اليوم، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
ويترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي وصول اللاعبين الدوليين إلى جدة وانضمامهم للتدريبات مع بقية اللاعبين بعد الفراغ من مشاركتهم مع منتخبات بلادهم وفي مقدمتهم العناصر الدولية، وهم: ياسر المسيليم ومحمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وسعيد المولد وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري ومهند عسيري، والمنضمون لمعسكر المنتخب السعودي الأول الأوروبي والذي خاض من خلاله مباراته التجريبية الثانية أمام بلجيكا مساء أمس (الثلاثاء)، في العاصمة البلجيكية بروكسل. بجانب الثلاثي الدولي: المهاجم السوري عمر السومة، والأسترالي مارك ميليغان، والمصري مؤمن زكريا.
ويأمل الجهاز الفني لفريق الأهلي انضمام اللاعبين لوقت كافٍ لأداء حصة تدريبية واحدة على أقل تقدير، تحضيراً لمواجهة الفيصلي في ظل رفض لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق طلب النادي الأهلي خلال الأيام الماضية تأجيل المباراة 24 ساعة فقط نتيجة هذه الظروف.
وقرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداءً من اليوم حتى موعد مغادرة الفريق إلى الرياض، والتي ستكون بعد أداء حصة تدريبية أخيرة غداً على ملعبه بجدة بهدف فرض طوق من السرية على تحضيرات الفريق الأخيرة والتي سيشرع خلالها مدرب الفريق في تطبيق النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه، بجانب الوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.

من جهة ثانية قدم الجهاز المساعد للأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي، تقريراً فنياً متكاملاً عن فريق الفيصلي الذي سيلتقي الأهلي بعد غد، في نصف نهائي الكأس بعد أن تم تحليل ودراسة الفريق المنافس فنياً من خلال متابعته في مبارياته الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.



طائرة الهلال تقلع بكأس « السعودية» من مدرج الأهلي



الرياض - "دنيا الرياضة"

توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين الهلال بكأس بطولة السعودية والميداليات الذهبية بعد فوزه على الأهلي 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة وسط حضور جماهيري كبير جاءت نتائج الأشواط 25-16، 25-20، 25-18 ليحقق الهلال البطولة الثانية في هذا الموسم بعد أن حقق بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بجولتيين..
فرض الهلال سيطرته على مجريات اللقاء بفضل نجومية نجمه المخضرم أحمد البخيت والمحترفين الكوبيين راديل بوي ووريدال هيروشي والمعد المميز موفق المطيري الذي تفنن في تنويع الكرات من جميع المراكز وتألق أيضاً حسن الوثلان في مركز ثلاثة، بالمقابل لم يقدم الأهلي أي مستوى يشفع له في تحقيق الفوز إذ ظهرت الأخطاء من لاعبيه خصوصاً المحترفين اللذان لم يحدثا الفارق الفني في ظل الأداء المميز الذي قدمه الفريق الهلالي الذي يستحق الفوز بجدارة خصوصاً بعد فوزه بالشوط الأول على الرغم من البداية القوية للأهلي إلا أنه لم يصمد في النقاط الأخيرة وفي الشوط الثاني واصل الهلال تقدمه بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد المحكم الذي أغلق جميع المنافذ على لاعبي الأهلي
واستمر الحال كما هو عليه في الشوط الثالث إذ استسلم لاعبو الأهلي بعد تألق الهلال فكسب الشوط الثالث، قاد اللقاء الدوليون يعقوب السبت وسعد اليحيوي وقدما مستوى مميزاً.
قدم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين التهنئة لفريق الهلال لحصوله على لقب بطولة كأس السعودية، وقال: "المباراة ظهرت بصورة رائعة وجميلة وكان الهلال الأفضل وقد تميز لاعبو الهلال في مباراة النهائي ولَم يكن لاعبو الأهلي في يومهم ونتمنى أن يكون القادم أجمل، أقدم الشكر والتقدير لجميع اللجان العاملة بالاتحاد السعودي لما يقدمونه من جهود لتطوير كرة الطائرة السعودية وبإذن الله تعالى سيكون مستقبل الكرة الطائرة مثمراً ومميزاً سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات في ظل ما تحظى به من اهتمام ورعاية من هيئة الرياضة".
وأكد معد الهلال موفق المطيري احقيته فريقه بالفوز بكأس البطولة السعودية، وقال: "دخلنا المباراة وتفكيرنا ضم هذه البطولة لبطولة الدوري ولله الحمد توفقنا في تحقيق الفوز وحقيقة أشكر الجماهير الهلالية على وقفتها ومساندتها لنا، وكذلك أشكر إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين وإن شاء الله البطولات لن تتوقف".
وقال نجم الهلال حسن الوثلان: "نحمد الله على إحراز اللقب والذي جاء بتوقيق الله ثم بجهود الجميع وحقيقة إن فريقنا قدم مباراة مميزة وذلك بفضل تكاتف وتعاون زملائي اللاعبين استحققنا خلالها الفوز باللقب، أقدم شكري لإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وكذلك جماهيرنا الوفية التي ساندتنا ونهدي لهم هذا اللقب وبإذن الله سيكون القادم أجمل ونسعد جماهيرنا بالمزيد من الألقاب".





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 03 - 2018, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



بن عمر




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 28 - 03 - 2018, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المباريات القادمة






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 11 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر