العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 08 رجب 1439هـ

الأهلي يطلب عودة اللاعب وريبيروف يستنجد بالأوليمبي بن عمر يغيب عن الملاعب 10 أيام علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي تنوي مخاطبة الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن عودة اللاعب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2018, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 08 رجب 1439هـ 






الأهلي يطلب عودة اللاعب وريبيروف يستنجد بالأوليمبي
بن عمر يغيب عن الملاعب 10 أيام





علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي تنوي مخاطبة الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن عودة اللاعب الدولي التونسي محمد أمين بن عمر لجدة لإعادة إجراء الفحوصات الطبية وتحديد برنامجه العلاجي والإشراف عليه بشكل مباشر من قبل الجهاز الطبي في النادي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام إيران، ويأتي طلب الأهلي بغية تجهيز اللاعب ومراقبة علاجه تمهيداً لمشاركته في المنافسات المحلية، لاسيما أن أمام الفريق استحقاقات هامة في بطولتي الدوري والكأس وفي مقدمتها مواجهة الهلال، هذا وقد أثبتت الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب في تونس تعرضه لتمدد في أربطة الركبة يستوجب الراحة والعلاج لمدة 10 أيام تقريباً.
من جهة ثانية، واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك ضمن استعداداته للقاء الفيصلي الجمعة المقبل بالمجمعة ضمن منافسات دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. حيث طالب ريبيروف ضم لاعبي الأوليمبي مع لاعبي الفريق الأول المتواجدين وعددهم «11» لخوض الحصص التدريبية إلى جانب مدرب الفريق صالح المحمدي ومساعده بدر الخراشي للاستفادة مما يقدمه ريبيروف للاعبين ومعايشته خلال الأيام الأربعة القادمة حتى عودة اللاعبين الدوليين.



الفحص الطبي يحدد إصابة ابن عمر.. وريبروف يستعين بـ15 أولمبيًا
ريبروف يستعين بـ15 أولمبيا لسد النقص





أكد الدولي التونسي محمد أمين بن عمر المحترف بصفوف فريق الأهلي أن إصابته في الركبة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي لمنتخب بلاده أمس الأول أمام إيران.. تنتظر الكشف الطبي النهائي، وستظهر النتائج خلال الـ24 ساعة المقبلة، وقال: «إن شاء الله» أنا متفائل بأن تكون الإصابة بسيطة ولا تعيقني عن المشاركة سواء مع المنتخب أو النادي».
على صعيد آخر واصل الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس السبت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي وذلك استعداداً لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل في المجمعة، حيث عمد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، بعدما أجرى مناورة على منتصف الملعب بمشاركة 15 لاعباً تم استدعاؤهم من الفريق الأولمبي لسد النقص، واشتملت المناورة على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.



معلول يطمئن الأهلاويين علي بن عمر



سليمان الزبيدي – جدة
طمأن مدرب منتخب تونس، ولاعب النادي الأهلي السابق نبيل معلول جماهير الأهلي، بشأن إصابة اللاعب محمد أمين بن عمر، وقال: وصلتني الكثير من التساؤلات عن إصابة اللاعب بن عمر، وأحب أن أطمئن الجماهير الأهلاوية أن الإصابة لاتشكل خطورة، ولله الحمد.

وكان اللاعب بن عمر قد تعرض إلى إصابة أمام منتخب ايران، والذي استطاع فيها منتخب تونس الفوز بهدف وحيد .

وأزعجت الإصابة الجماهير الأهلاوية التي أكدت أن ابتعاد اللاعب، بلاشك خسارة للأهلي، ولكن معلول أنها إصابة بسيطة ولا تشكل خطورة.



الأهلاويون يطمئنون على بن عمر


جدة: عبدالرحمن زيد

اطمأن الأهلاويون على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التونسي محمد أمين بن عمر، بعد أن أوضحت الكشوف الطبية الأولية أن إصابة اللاعب ليس خطيرة، وكان بن عمر تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام إيران أول من أمس، مما استدعى نقله بعد المباراة إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوص طبية على موضع الإصابة، ويتوقع أن يكون اللاعب ضمن تشكيلة تونس خلال مباراة كوستاريكا الودية بعد غد.
ميدانيا، واصل الأهلي تدريباته أمس استعداداً لمواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وشارك في المران 11 لاعبا، واستهل الفريق الحصة التدريبية بتمارين الإحماء قبل أن يجري اللاعبون المتواجدون تدريبات تنافسية ولياقية، وشهد المران عودة اللاعب محمد آل فتيل الذي بدأ برنامجاً تأهيلياً عقب عملية الجراحة التي أجراها في المرفق. ومن المقرر انضمام عدد من لاعبي الفريق الأولمبي إلى تدريبات الفريق.
وكان مدرب الفريق، الأوكراني ريبروف توجه من المطار إلى ملعب التدريبات فور وصوله من بلاده أول من أمس.


52 % من أهداف الأهلي لأجانبه








الأربطة تحرم تونس من بن عمر



كشفت الفحوصات الطبية، التي خضع لها الدولي محمد أمين بن عمر، لاعب منتخب تونس وفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن معاناته من تمدد في الأربطة وحاجته إلى الراحة والتأهيل لمدة تصل إلى أسبوع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.وعلقت إصابة بن عمر خلال مواجهة إيران الودية أمس الأول الجمعة، قرار الجهاز الفني للمنتخب التونسي حول ضمه إلى القائمة المغادرة إلى فرنسا من عدمها تأهباً لخوض مواجهة كوستاريكا الودية، وذلك إلى حين الاجتماع مع اللاعب.وطمأن عبر "الرياضية" التونسي بن عمر جمهور النادي الأهلي ومنتخب تونس حول إصابته التي وصفها بالخفيفة، والتي سيعود بعد شفائه منها قريباً ـ إن شاء الله.
وكشف لـ"الرياضية" بن عمر: "سأجتمع مع نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لتحديد مسألة استبعادي من المعسكر أو مرافقة المنتخب التونسي إلى فرنسا للعب المباراة الودية أمام كوستاريكا كوني لا أستطيع المشاركة فيها، وفي حال لم أرافق المنتخب خلال الأيام المقبلة سأعود إلى جدة".
وأضاف: "لا أستطيع تحديد موعد عودتي إلى التدريبات بالضبط، ولكن أعتقد أن موعد العودة إلى التدريبات سيتقرر عقب عودتي إلى جدة، وبإذن الله سأعود قريباً بعد أن أتماثل للشفاء".


الأهلي من الرياض إلى دبي



تقرَّر أن تغادر بعثة الأهلي من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى دبي بعد نهاية لقاء الفريق الأول لكرة القدم مع الفيصلي، الجمعة المقبلة، في المجمعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وستغادر بعثة الفريق، ظهر السبت، إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة تراكتور الإيراني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، الثلاثاء بعد المقبل.
ووجدت الإدارة الأهلاوية صعوبة في عودة اللاعبين إلى جدة، السبت، ثم السفر، الأحد، إلى دبي، أي بعد الوصول بيوم واحد فقط.





إصابة بن عمر تثير قلق الأهلاويين
معلول طمأنهم على سلامة اللاعب بعد مخاشنة «الإيراني»







جدة: محمد باسنيد
دب القلق في نفوس الأهلاويين، بعد الإصابة التي تعرض لها محترفهم التونسي محمد بن عمر، بعد مخاشنة أحد لاعبي إيران في المواجهة التي جمعت الطرفين ضمن استعداداتهما لمونديال روسيا، وكسبها المنتخب العربي بهدف وحيد.
وتعرض بن عمر لاحتكاك قوي من أحد لاعبي المنتخب الإيراني استدعى خروجه من المباراة لتلقي العلاج قبل أن يعود ليكمل الشوط الأول من اللقاء التجريبي الذي جمع بين المنتخبين على ملعب رادس بتونس، ولم يستطع المشاركة في الشوط الثاني من المباراة.
وتركزت إصابة اللاعب على منطقة الركبة بعد دخول قوي من الخلف للاعب الإيراني خلال مجريات الشوط الأول، وسيجري اللاعب كشفا طبيا وسط تأكيدات الجهاز الطبي للمنتخب التونسي أنها لا تستدعي القلق.
وكلف الأهلاويون طبيب الفريق الدكتور حاتم بن جمعة بالتواصل مع زملائه في المنتخب التونسي لمتابعة وضع اللاعب ومعرفة نتائج الكشف الطبي.
وكان نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي، طمأن الأهلاويون بشأن إصابة اللاعب وذكر أنها لا تستدعي القلق.



من جهة أخرى كلف سيرغي ريبروف مدرب الأهلي جهازه المساعد بمتابعة جميع اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم خلال هذه الفترة لمعرفة مدى مشاركتهم في المباريات التجريبية الدولية بتحديد الوقت لكل لاعب وتقييم الأداء المقدم منهم في المباريات.
ويهدف ريبروف من هذه الخطوة: رسم مخططاته الإعدادية والفنية لمواجهات فريقه المقبلة والتي سيبني عليها الكثير في ظل ضيق الوقت من لحاقهم بالتدريبات ومواجهة الفريق الأولى التي يفتتح بها المرحلة المقبلة بمواجهة الفيصلي يوم 30 من شهر مارس (آذار) الحالي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة. واللقاء الذي يليه ضمن المواجهات الآسيوية بملاقاة فريق تراكتور تبريز الإيراني يوم 3 من شهر أبريل (نيسان) المقبل في مدينة العين الإماراتية قبل أن يعود إلى جدة لمنازلة الهلال في السابع من الشهر نفسه على ملعب الجوهر المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مواجهة ستحدد بطل الدوري السعودي للمحترفين في نسخته لهذا الموسم.

ورصد فريق المتابعة مشاركة التونسي محمد بن عمر في 45 دقيقة قبل أن يتعرض للإصابة ليتم استبداله في اللقاء الذي انتصر فيه المنتخب التونسي بهدف وحيد على منتخب إيران بينما شارك اللاعب الأسترالي مارك ميليغان في 90 دقيقة كاملة في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام النرويج وخسره برباعية بينما لم يشارك مؤمن زكريا الدولي المصري مع منتخب بلاده في اللقاء التجريبي أمام منتخب البرتغال والذي كسبه الأخير 2 / 1 وظل في قائمة البدلاء طوال المباراة.
بينما شارك الثلاثي الدولي السعودي ياسر المسيليم ومنصور الحربي وتيسير الجاسم في القائمة الأساسية مع الأخضر أمام أوكرانيا كما استعان المدرب كذلك بالثلاثي حسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر من خلال مجريات الشوط الثاني للمواجهة.
ومن جانبه، بدأ أمس لاعب الأهلي عمر السومة الدولي السوري مشواره مع منتخب بلاده في الدورة الدولية في مدينة البصرة العراقية بمواجهة منتخب قطر حيث شارك في القائمة الأساسية.
وواصل الأهلي تحضيراته من خلال أداء حصة تدريبية مساء أمس السبت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بإشراف من قبل الأوكراني سيرغي ريبروف استعدادا لمواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واستعان الجهاز الفني بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي لتعويض الغيابات الكبيرة التي تعتري صفوفه خلال هذه الفترة لانضمام جل لاعبيه لمنتخباتهم الوطنية.
من جانبه أبدى اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا والمحترف في صفوف الأهلي إعجابه الكبير وتأثره البالغ بعد أن تلقى هدية من طفل يبلغ من العمر خمس سنوات عبارة عن «تورتة» كتبت عليها تهنئة بعيد ميلاد اللاعب.
وعلق ليوناردو عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقف، وقال: «حصلت للتو في التدريب على هذه الكعكة هدية من صبي يبلغ من العمر 5 سنوات فقط هذه الأشياء الصغيرة هي التي تحدث كل الفرق في حياتنا».



(معلول) يطمئن الأهلاويين على بن عمر
تسعة لاعبين يجبرون مدرب الأهلي على اللياقة !




جدة - عمر عبدالعزيز:
حصل الأهلاويون على تطمينات رسمية من الجهاز الطبي في منتخب تونس حول الوضع البدني لمحور الارتكاز الدولي التونسي محمد أمين بن عمر، وذلك عقب تعرضه لإصابة في المباراة الودية لنسور قرطاج أمام إيران التي انتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف دون رد.
وأكد مدرب منتخب تونس نبيل معلول عقب نهاية اللقاء بأن إصابة بن عمر ليست قوية ولله الحمد مطمئناً كافة الجماهير بأنه سيكون جاهزاً للمشاركة مجدداً في التدريبات خلال اليومين المقبلين.
وكان التدخل القوي على العضلة الخلفية للنجم الدولي محمد أمين بن عمر وخروجه اضطرارياً بداعي الإصابة قد أثار الرعب داخل المدرج الأخضر خصوصاً، وأن الأهلي تنتظره مواجهتان حاسمتان خلال الأسبوعين المقبلين أمام الفيصلي 30 مارس الجاري في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الهلال 7 أبريل المقبل في المواجهة الحاسم للقب الدوري السعودي للمحترفين.
ميدانياً.. اضطر المدرب سيرجي ريبروف إلى الاكتفاء بالتدريبات اللياقية والتسديد على المرمى مع بعض التدريبات التكتيكية الخفيفة، نظراً لعدم تواجد سوى (11 لاعباً) في التدريبات من بينهم حارسا مرمى وتسعة لاعبين ، حيث يتواجد عشرة عناصر في المنتخب الوطني الأول وأربعة محترفين في منتخبات بلادهم وسبعة عناصر في المنتخب الأولمبي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2018, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لحنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough



بالتوفيييييييييييييي يييييييييييييييييييق يارب





اللهم صلي على سيد الأولين والاخرين حبيبنا محمد ابن عبدالله
وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بكرمك وجودك يارب العالمين
hasenl متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

أبو خالد 1 will become famous soon enough



ادعوا الله ان يوفق الاهلي وان يشفي جميع المصابين وباذن الله الاستحقاقات القادمة سيفوز بها الملكي ان شاء الله




أبو خالد 1 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرا لحنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام




العباد متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2018, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 08 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر