العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 07 رجب 1439هـ

إصابة بن عمر تقلق الأهلاويين دب القلق في قلوب الأهلاويين بعد تعرض لاعب خط وسط فريقهم الدولي التونسي محمد بن أمين بن عمر لإصابة خرج على إثرها محمولا، في اللقاء


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 03 - 2018, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 07 رجب 1439هـ 






إصابة بن عمر تقلق الأهلاويين


دب القلق في قلوب الأهلاويين بعد تعرض لاعب خط وسط فريقهم الدولي التونسي محمد بن أمين بن عمر لإصابة خرج على إثرها محمولا، في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده بالإيراني وانتهى بهدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رادس، ضمن إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا. وسيجري اللاعب فحوصات دقيقة اليوم (السبت) للتأكد أكثر من موضع إصابته.
ميدانيا، ‏عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس (الجمعة) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بنهاية مباراة الرائد في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك استعداداً لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء (الجمعة) القادم بالمجمعة.
واستهل الفريق الحصة التدريبية

بتمارين الإحماء قبل أن يجري اللاعبون الموجودون تدريبات تنافسية ولياقية. وشهد المران عودة اللاعب محمد آل فتيل الذي بدأ برنامجاً تأهيلياً عقب الجراحة التي أجراها في المرفق. ومن المقرر انضمام عدد من لاعبي الفريق الأوليمبي لتدريبات الفريق اليوم (السبت) لسد النقص الكبير في الفريق بعد انضمام عدد من اللاعبين لمنتخباتهم الوطنية.



الأهلي يرفض التجديد لمؤمن ويؤجل مفاوضات نجم التعاون




رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، فكرة تمديد عقد مؤمن زكريا المُعار للأهلي السعودي، وطلب عودة اللاعب مع انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الحالي.
وأكد البدري أن الفريق يحتاج مؤمن زكريا خلال الموسم المقبل، خاصة مع رحيل عبدالله السعيد، على خلفية أزمة توقيعه للزمالك، قبل أن يُمدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين ونصف الموسم.
ويأتي طلب حسام البدري، بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة أندية عدة سعودية في ضم اللاعب بالموسم المقبل.
في سياق مختلف طلب البدري، تأجيل فكرة ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك المُعار لنادي التعاون، وعدم التسرّع في التفاوض معه، بعدما عرض أحد وكلاء اللاعبين إمكانية ضمه.
ويحق للتعاون شراء فتحي بشكل نهائي مقابل 3 ملايين دولار و600 ألف دولار، أي ما يعادل 65 مليون جنيه مصري، وفقًا للعقد المبرم بينه وبين الزمالك.

اتحاد الكرة للأهلي: وضعنا روزنامة الموسم بعلمكم وموافقتكم
بعد تصريحات كيال حول أهمية تأجيل مباراة الفيصلي


رد اتحاد الكرة السعودي على تصريحات طارق كيال نائب رئيس الأهلي، فيما يخص تأجيل مباراة الفريق أمام الفيصلي المقررة الجمعة المقبل، في إطار نصف نهائي كأس الملك، موضحًا أن وضع روزنامة الموسم كان بعلم وموافقة النادي الأهلي.

وقال الاتحاد في بيانه: «تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام الماضية التصريحات الإعلامية لنائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال فيما يخص طلبهم تأجيل مباراة الفريق في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر لها يوم الجمعة 30-3-2018، وبناء عليه يجب توضيح التالي:

أولًا: عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي يوم الإثنين 25-12-2017، بعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2018، اجتماعًا في مقر الاتحاد مع ممثلي الأهلي والهلال، وتم استعراض روزنامة بقية الموسم، بما فيها مباريات الجولة من 21 إلى 26 في دوري المحترفين، ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في جميع مراحل البطولة، تشمل مواعيد الجولات المتبقية، ومواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومكان إقامتها طوال الفترة المقبلة، وكذلك مواعيد مباريات الفريقين في البطولة الآسيوية، وتم منح ممثلي الفريقين الفرصة لمناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للفريق، والرد على لجنة المسابقات بالمواعيد المناسبة للفريقين، علمًا بأن طارق كيال، كان نائبًا لرئيس النادي الأهلي.

ثانيًا: تلقت لجنة المسابقات لاحقًا، خطابًا رسميًا عبر البريد الإلكتروني من ممثل النادي الأهلي محمد شلية، يتضمن المواعيد المناسبة لمباريات النادي الأهلي، والتي تم من خلالها اختيار يوم الجمعة 30-3-2018 موعدًا لمباراة الفريق خارج أرضه، في حال تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مع عملهم بوجود معسكر للمنتخب ينتهي يوم الثلاثاء 27-3- 2018، ووجود مباراة للفريق في دوري أبطال آسيا أمام تراكتورز الإيراني على أرض محايدة يوم الثلاثاء 3-4-2018.

ثالثًا: أصدرت لجنة المسابقات على إثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد نهاية المرحلة التي تليها، مراعية المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناءً على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالروزنامة المعدّة مسبقًا بشكل كامل، باستثناء تأجيل مباريات الجولة 18 من دوري المحترفين، حيث وُضعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتان في تاريخ 16-3-2018.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في ختام بيانه، حرصه على التعاون التام والدائم مع الأندية، في إعداد روزنامة مباريات الموسم، وبما يتناسب مع مشاركتها الخارجية.



ميليجان : نناضل للفوز بالدوري ونقود مجموعتنا آسيويا



جدة- البلاد
أكد مارك ميليجان، لاعب الأهلي، عدم ندمه على الانضمام لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن انتقاله للأخير يعزز من فرص تواجده مع منتخب أستراليا، لاسيما وأن مدرب السوكروز يعرف الدوري السعودي للمحترفين جيداً.
وقال ميليجان في تصريحات، أبرزتها صحيفة The Sydni الأسترالية: أن عرض النادي كان جيداً للغاية؛ لذلك وافقت عليه إدارة نادي ملبورن فيكتوري.
وأضاف: “نحن في ناد كبير، نناضل من أجل الفوز بلقب الدوري حالياً، ونقود ايضاً مجموعتنا في دوري أبطال آسيا”.
وحول ارتياحه في صفوف الأهلي عقب ميليجان: “بكل تأكيد أنا مرتاح للغاية وسعيد، لقد خضت 11 مباراة في سبعة أسابيع، ولا يمكنني الحصول على مثل هذه الفرصة في أستراليا”.
وأوضح مارك، أن هناك علاقة وثيقة بين بيرت مارفيك، والجماهير السعودية، التي لازلت تتحدث عنه حتى الآن.





اتحاد القدم: الأهلاويون حددوا 30 مارس موعدا لنصف النهائي




أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا أمس أكد خلاله أنه تابع خلال الأيام الماضية التصريحات الإعلامية لنائب رئيس الأهلي طارق كيال فيما يخص طلبهم تأجيل مباراة الفريق في نصف نهائي كأس الملك.
اجتماع
أشار الاتحاد في بيانه إلى أن «لجنة المسابقات عقدت اجتماعا في الـ25 من ديسمبر الماضي بعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وبعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال آسيا مع ممثلي الأهلي والهلال، وتم استعراض روزنامة بقية الموسم، بما فيها مباريات الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين ومباريات كأس الملك، وكذلك مواعيد مباريات الفريقين في البطولة الآسيوية، وتم منح ممثلي الفريقين الفرصة لمناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للفريق والرد على لجنة المسابقات بالمواعيد المناسبة للفريقين، علما بأن طارق كيال كان نائبا لرئيس الأهلي.

رد الأهلي
وأضاف الاتحاد في بيانه «تلقت لجنة المسابقات لاحقا خطابا رسميا عبر البريد الإلكتروني من ممثل الأهلي محمد شلية يتضمن المواعيد المناسبة لمباريات الأهلي، ومنها اختيار الجمعة الـ30 من مارس موعدا لمباراة الفريق خارج أرضه في حال تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، مع علمهم بوجود معسكر للمنتخب ينتهي في الـ27 من مارس ووجود مباراة للفريق أمام تراكتور الإيراني على أرض محايدة في الثالث من أبريل».
وواصل البيان «أصدرت لجنة المسابقات على إثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 للدوري، ومواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين، مراعية المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناء على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالروزنامة المعدة مسبقا بشكل كامل باستثناء تأجيل مباريات الجولة الـ18 للدوري، حيث وضعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتان في الـ16 من مارس».



الهلال يجبر الأهلي على القطارة

اعتذرت إدارة نادي العين الإماراتي لنظيرتها في الأهلي عن عدم استضافة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام تراكتور الإيراني على ملعب الشيخ هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا المقرَّرة
في 3 إبريل المقبل.
ويلعب الأهلي في الإمارات باعتبارها أرضًا محايدة في المواجهة أمام الإيرانيين.
وبيَّنت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن إدارة العين أرجعت اعتذارها إلى انشغال الملعب بمواجهة فريقها أمام الهلال السعودي في الجولة نفسها، قبل مباراة الأهلي وتراكتور بيوم واحد.
وبحسب نظام الاتحاد الآسيوي فمن حق النادي الضيف أن يجري التدريبات الأخيرة على أرضية الملعب، الذي تقام عليه المباراة، وهذا ما لا يستطيع تأمينه مسؤولو الأهلي لنادي تراكتور، لأن الملعب سيحتضن لقاء العين والهلال في ذلك التوقيت.
بدورها خاطبت إدارة الأهلي مسؤولي ملعب طحنون بن محمد "القطارة"، الذي يتسع إلى 15 ألف متفرج، والموجود في العين أيضًا، من أجل خوض لقاء تراكتور الإيراني عليه.




«المسابقات» لكيال: موافقتكم على موعد الفيصلي إلكترونيا


«الاقتصادية» من الرياض

شدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن لجنة المسابقات أصدرت مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن راعت المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناء على مشاركتهما الآسيوية، لا سيما أنه سبق مناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للفريقين.
وكان اتحاد القدم قد أصدر بيانا رد فيه على ما ذكره طارق كيال نائب رئيس نادي الأهلي بأن لجنة المسابقات رفضت تأجيل مباراة الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، دون توضيح الأسباب، جاء فيه "عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي بعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وبعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2018 اجتماعا في مقر الاتحاد مع ممثلي الأهلي والهلال، وتم استعراض روزنامة بقية الموسم بما فيها مباريات الجولات من 21 إلى 26 في دوري المحترفين ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين ومواعيدها في جميع مراحل البطولة، وكذلك مواعيد الجولات المتبقية، ومكان إقامتها طوال الفترة المقبلة، وكذلك مواعيد مبارياتهما في البطولة الآسيوية، وتم منح ممثليهما الفرصة لمناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للفريق، والرد على لجنة المسابقات في المواعيد المناسبة لهما، علما بأن كيال كان نائبا لرئيس الأهلي".
وتابع "تلقت لجنة المسابقات لاحقا خطابا رسميا عبر البريد الإلكتروني من محمد شليه ممثل الأهلي يتضمن المواعيد المناسبة لمبارياته، التي تم من خلالها اختيار الجمعة في الـ 30 من الشهر الحالي، موعدا مقترحا لمباراة الفريق خارج أرضه في حال تأهله للدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، مع علمهم بوجود معسكر للأخضر ينتهي الثلاثاء المقبل، ووجود مباراة للفريق في دوري أبطال آسيا أمام تراكتورز الإيراني على أرض محايدة في الثالث من الشهر المقبل". وزاد "أصدرت لجنة المسابقات على إثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نهاية المرحلة التي تليها، مراعية المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناء على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالروزنامة المعدة مسبقا بشكل كامل باستثناء تأجيل مباريات الجولة 18 في دوري المحترفين حيث وُضِعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتان في تاريخ 16 - 3 - 2018".

ريبروف يستبدل ملابس السفر قبل التدريب



خالد دغريري من جدة

حذّرت إدارة كرة القدم في النادي الأهلي الرباعي الذي يتكوّن من: السوري عمر السومة، المصري مؤمن زكريا، التونسي محمد أمين بن عمر، والأسترالي مارك ميليجان، من التأخر في العودة إلى السعودية بعد الفراغ من المشاركة مع منتخبات بلادهم في معسكراتهم الإعدادية التي تأتي ضمن "فيفا دي"، وتنقضي في الـ 27 من آذار (مارس) الحالي.
وفضّلت إدارة الكرة تأمين حجوزات الطيران للاعبين الأربعة للوصول إلى الرياض والانتظام مع بعثة الفريق قبل السفر إلى المجمعة لملاقاة الفيصلي في الـ 30 من آذار (مارس) المقبل على نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، اضطر المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي وصلت الطائرة التي أقلّته في حدود السادسة مساء، قبل أن يتوجه مباشرةً من مطار الملك عبد العزيز الدولي، إلى مقر النادي للإشراف على التدريبات التي انطلقت في السادسة والنصف، واحتضنها ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
واستبدّل ريبروف، ملابسه في غرفة الملابس في النادي قبل أن يتوجه إلى أرضية الملعب للإشراف على الحصة التدريبية التي جاءت بعد نهاية الراحة التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبين لستة أيام نتيجة توقف المسابقات المحلية والخارجية حالياً بسبب "فيفا دي".
وانتظم الثلاثي البرازيلي كلاوديمير، مواطنه ليوناردو، واليوناني فيتفا، في التدريبات التي شهدت وجود 11 لاعبا فقط نظير انتظام عشرة لاعبين في معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم، وسبعة آخرين مع الأخضر الأولمبي.
واجتمع المدرب باللاعبين وبيّن لهم البرنامج التدريبي الذي يودّ تنفيذه خلال الفترة الحالية التي تعتمد على الجانب البدني بشكل كبير بعد أن طالب معاونيه بوضع برنامج خاص لتهيئة اللاعبين بدنياً للمرحلة المقبلة.



11 لاعباً فقط في أول تدريبات الأهلي بعد الإجازة
ريبروف ركز على رفع المعدل اللياقي




جدة: محمد باسنيد
عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (الجمعة)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمشاركة 11 لاعباً فقط وسط غيابات كبيرة في صفوفه، وذلك قبل مواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك نهاية شهر مارس (آذار) الجاري.
ويغيب عن صفوف الأهلي قرابة 20 لاعباً دفعة واحدة بعد اختيار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 10 لاعبين من صفوفه هم: ياسر المسيليم ومحمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وسعيد المولد وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري ومهند عسيري. واستدعاء 4 من لاعبي الأهلي غير السعوديين والمحترفين في صفوفه إلى منتخبات بلادهم وهم: السوري عمر السومة مهاجم الفريق، والمصري مؤمن ،زكريا ولاعب الوسط التونسي محمد بن عمر، والأسترالي مارك ميليغان، للمشاركة في أيام «الفيفا».
ويفتقر فريق الأهلي كذلك إلى 7 لاعبين دفعة واحدة من الأسماء الشابة من درجة الفريق الأولمبي بالنادي والذين يتم الاستعانة بهم مع الفريق الأول، وفي مقدمتهم الثنائي علي الأسمري، وفيصل دارسي المدافع الذي تم استدعاؤه بعد استبعاد زميله عبد الله مجرشي لاعب الوسط، للانضمام إلى معسكر إعدادي قصير للمنتخب السعودي الأولمبي والذي يقام خلال هذه الأيام في جدة.
وتقدم الثنائي البرازيلي ليوناردو داسليفا، ومواطنه كلاوديمير دي سوزا لاعب خط الوسط، واليوناني أيوانيس فيتفا لاعب خط الوسط، تدريبات الفريق بجانب بقية الأسماء الموجودة وهم: عقيل بلغيث ووليد باخشوين وأمير كردي وحمدان الشمراني وعلي عواجي، بجانب حارسي المرمى باسم العطا الله وراغد النجار.
وحرص الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي، على قيادة الحصة، واتجه من المطار إلى مقر النادي مباشرة. وركز الجهاز الفني على التدريبات المكثفة لرفع المعدل اللياقي للاعبين وتعويض فترة الإجازة القصيرة التي مُنحت لهم لمدة 6 أيام مع إجراء بعض التدريبات الفنية.
وكان عبد الله مجرشي في مقر العيادة الطبية بالنادي الأهلي، حيث ينتظم في برنامج علاجي تحت إشراف طبيب الفريق بعد استبعاده من معسكر المنتخب الأولمبي نتيجة تعرضه للإصابة في مواجهة فريقه الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد. بينما شوهد اللاعب محمد آل فتيل وهو يركض على العشب الأخضر في ظل برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق بعد إزالة الجبيرة من على يده.
من جانب آخر رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على التصريحات الإعلامية لنائب رئيس الأهلي طارق كيال، في ما يخص طلبهم تأجيل مباراة الفريق في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر لها يوم الجمعة 30 مارس الجاري، وقال في بيان صحافي، أمس، إن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي عقدت يوم الاثنين 25 - 12 - 2017 بعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وبعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2018، اجتماعاً في مقر الاتحاد مع ممثلي الأهلي والهلال، وتم استعراض روزنامة بقية الموسم بما فيها مباريات الجولات من 21 إلى 26 في دوري المحترفين ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في جميع مراحل البطولة تشمل مواعيد الجولات المتبقية، ومواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومكان إقامتها طوال الفترة المقبلة، وكذلك مواعيد مباريات الفريقين في البطولة الآسيوية، وتم منح ممثلي الفريقين الفرصة لمناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للفريق، والرد على لجنة المسابقات بالمواعيد المناسبة للفريقين، علماً بأن الأستاذ طارق كيال كان نائباً لرئيس النادي الأهلي.

وأضاف البيان: «تلقت لجنة المسابقات لاحقاً خطاباً رسمياً عبر البريد الإلكتروني من ممثل النادي الأهلي الأستاذ محمد شليه يتضمن المواعيد المناسبة لمباريات النادي الأهلي، والتي تم من خلالها اختيار يوم الجمعة 30 - 3 - 2018 موعداً مقترحاً لمباراة الفريق خارج أرضه في حال تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مع علمهم بوجود معسكر للمنتخب ينتهي يوم الثلاثاء 27 - 3 – 2018، ووجود مباراة للفريق في دوري أبطال آسيا أمام تراكتورز الإيراني على أرض محايدة يوم الثلاثاء 3 - 4 – 2018».
وتابع: «ثم أصدرت لجنة المسابقات على أثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نهاية المرحلة التي تليها، مراعيةً المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناءً على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالروزنامة المعدة مسبقاً بشكل كامل باستثناء تأجيل مباريات الجولة الـ18 في دوري المحترفين، حيث وُضِعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتان في تاريخ 16 - 3 – 2018».
وأكد الاتحاد السعودي تعاونه التام والدائم مع الأندية في إعداد روزنامة مباريات الموسم، وبما يتناسب مع مشاركاتها الخارجية.



الأهلي يجهز البدلاء للمواجهات الحاسمة



جدة - عبدالله الغامدي

يستعد فريق الأهلي لخوض ثلاث مباريات من العيار الثقيل خلال الأيام المقبلة، ستحدد بنسبة كبيرة مدى نجاح موسم الكتيبة الأهلاوية محلياً وقارياً. ويخوض الأهلي أول مباراة في 30 مارس الجاري أمام الفيصلي الذي يقدم مستويات جيدة خلال هذا الموسم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعد هذا اللقاء مباشرة يغادر الفريق إلى مدينة العين الإماراتية لإقامة معسكر قصير حتى موعد مواجهة تراكتور الإيراني آسيوياً في الثالث من شهر أبريل المقبل، على أن يعود بعدها الفريق إلى جدة للتحضير للمواجهة المرتقبة والحاسمة للقب الدوري السعودي للمحترفين أمام الهلال في السابع من شهر أبريل.
من جهة أخرى، عاود الفريق مساء أمس تدريباته اليومية بعد انقضاء إجازة الستة أيام التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع فترة توقف المنافسات، إذ تنوع التدريب مابين التدريبات اللياقية والتكتيكية، واستهل بتدريبات الإحماء قبل أن يختتم بفرض مناورة على نصف مساحة الملعب، وذلك استعداداً لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل في المجمعة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين الموجودين بعد انضمام اللاعبين الدوليين والرباعي الأجنبي المهاجم السوري عمر السومة ولاعب الوسط المصري مؤمن زكريا، ولاعب المحور التونسي محمد أمين بن عمر، والمدافع الأسترالي مارك ميليغان بالإضافة إلى لاعبي الأولمبي.


بن عمر لـ«الرياض»: إصابتي في الركبة





الرياض - بندر العتيبي

أكد التونسي لاعب وسط فريق الأهلي محمد أمين بن عمر في اتصال خاص أجرته معه «الرياض» أمس الجمعة فور انتهاء مباراة منتخب بلاده مع إيران أن الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الشوط الأول كانت في الركبة، وقال: «الإصابة في الركبة وسوف أجري اليوم السبت فحصاً لتشخيصها بشكل دقيق مع طبيب المنتخب التونسي الذي سيحدد موعد الكشف بالأشعة».
وأضاف: «أتمنى أن تكون الإصابة خفيفة، وإن شاء الله أطمئن الجمهور الأهلاوي بسلامتي اليوم وأتمنى أن أواصل تقديم المستويات المميزة مع المنتخب التونسي والفريق الأهلاوي».





اتحاد الكرة يرد على تصريحات كيال:
الأهلاويون «اختاروا» موعد مباراتهم مع الفيصلي




«الجزيرة» - الرياض:
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس بياناً صحافياً وضّح فيه بالتفصيل موقفه بشأن موعد مباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, وما صاحبه من تصريحات لنائب رئيس الأهلي طارق كيال, مشيراً إلى أنه منح ممثلي فريقي الأهلي والهلال فرصة لمناقشة المواعيد المقترحة لنصف النهائي «في حال تأهلهما له» مع الأجهزة الإدارية والفنية في الناديين على ضوء ارتباطاتهما في البطولة الآسيوية بالتنسيق مع لجنة المسابقات, مؤكداً أن الأهلي رد باختياره يوم 30 من مارس الجاري موعداً للمباراة رغم علمهم بوجود معسكر للمنتخب الوطني ينتهي يوم 27 مارس، إضافة إلى مباراة للفريق في دوري أبطال آسيا ستقام يوم 4 أبريل المقبل.



وأضاف البيان: أصدرت لجنة المسابقات على إثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نهاية المرحلة التي تليها، مراعية المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناءً على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالروزنامة المعدة مسبقًا بشكل كامل باستثناء تأجيل مباريات الجولة 18 في دوري المحترفين، حيث وُضعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتين في تاريخ 16-3-2018م, وختم البيان بتأكيده على تعاون الاتحاد السعودي التام والدائم مع الأندية في إعداد روزنامة مباريات الموسم، وبما يتناسب مع مشاركاتها الخارجية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 03 - 2018, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافية على جهودكم
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



يعطيكم العافية على جهودكم

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافية على جهودكم
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



يعطيكم العافية على جهودكم


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه




العباد متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم

اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وعبر الزمااااان سنمضي معا ،،،، وعبر الزمان سنمضي معا
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milano_22
يعطيكم العافية على جهودكم
ويجب ان يستشعر اللاعبين والاداريين قيمة المباريات المتبقيه فهي نهائيات
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 03 - 2018, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دعيج
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وعبر الزمااااان سنمضي معا ،،،، وعبر الزمان سنمضي معا
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 07 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر