العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 رجب 1439هـ

الهلال والأهلي.. النهائي المبكر! يرى كثير من المراقبين بأن حسم الدوري سوف يتم عبر لقاء القمة بين الهلال والأهلي يوم السابع من أبريل القادم نظراً للتقارب النقطي بين الفريقين، ورغم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2018, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 رجب 1439هـ 






الهلال والأهلي.. النهائي المبكر!

يرى كثير من المراقبين بأن حسم الدوري سوف يتم عبر لقاء القمة بين الهلال والأهلي يوم السابع من أبريل القادم نظراً للتقارب النقطي بين الفريقين، ورغم التعثر الكبير للهلال الذي كان بالإمكان حسم اللقب منذ أربع جولات مضت إلا أن ظروف الإصابات وانتقال لاعبيه للعب في فرق أجنبية قد فاقم جراح الأزرق الذي بدأت معاناته الحقيقية في ختام مباريات الآسيوية بإصابة اللاعب المهم جداً إدواردو ومن ثم الخسارة الآسيوية ألقى بظلاله على الفريق، ولكن مازال هناك بريق أمل يشع لمصالحة الجماهير وهي فرصة وحيدة في هذا الموسم، ولكن يتوقف الأمر على الروح، ففي مباريات الكلاسيكو لا يبدو هناك شيء أكثر أهمية من الروح كيف لا والتقارب بين الناديين الهلال والأهلي يبدو أكثر من وقت مضى، تقارب في المستوى، في النقاط، هجوم أهلاوي أقوى ودفاع هلالي أقوى، والرغبة الملحة للخروج بهذه البطولة ستكون حتماً هدية للجماهير المحتقنة جراء المستويات الضعيفة والتعثرات والتخبطات الفنية، ولو أنني أرى بأن الفريق الأزرق أقرب للفوز نتيجة للتفوق التاريخي من حيث المواجهات في مثل هذه الظروف، وكذلك عادة ما تحضر الروح القتالية في مثل هذه المباريات وأفضلية واضحة للهلال عطفاً على فوزهم في الدور الأول، ومع هذا فإن القلعة أيضاً تبدو حظوظه في الفوز غير بعيدة وذلك إذا ما نظرنا لتميز الخط الهجومي له، وعلى كل حال نتمنى أن نشاهد مباراة ما قبل الختام تليق بمشوار الدوري السعودي للمحترفين ٢٠١٨.

«أمريكية» تختار معتز لترويج منتجاتها



وقع مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والنادي الأهلي معتز هوساوي، عقد رعاية مع الشركة الأمريكية «نايكي» لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية، إذ يعتبر أعلى عقد يوقع بين الشركة ورياضي سعودي، تم توقيعه خلال زيارة مسؤولي الشركة أخيرا لمدينة جدة. وأكد مسؤول في الشركة أن ترتيب اللاعب المتقدم آسيويا ساهم في اختياره، إضافة إلى مستواه الفني والأخلاقي الرفيع داخل وخارج الملعب. وتهدف الشركة لرعاية ودعم الرياضيين في المنطقة، من أجل رفع مستوياتهم والوصول إلى أفضل النتائج. وختم المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، بشكره لوكيل اللاعب الذي ساهم بإنجاح وإتمام التفاوض، آملا أن تعود هذه الاتفاقية بالنفع على اللاعب، وتساعده على خدمة منتخب بلاده في مشاركته في مونديال روسيا 2018، وأن يمتد التعاون مستقبلا ليشمل الرياضيين السعوديين المميزين في جميع الألعاب.



الأهلي يفتح ملف الفيصلي




يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي استعداداً لمواجهة فريق الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الموافق 30 من شهر مارس الجاري في مدينة المجمعة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف لتجهيز اللاعبين المتواجدين بعد انضمام 10 لاعبين للمنتخب الأول و4 أجانب في منتخبات بلادهم، يتقدمهم المهاجم السوري عمر السومة ولاعب الوسط المصري مؤمن زكريا ولاعب المحور التونسي محمد أمين بن عمر والمدافع الأسترالي ميلغيان بالإضافة إلى لاعبي الأولمبي.



مدرب الأهلي يجهز برنامجاً خاصاً لاقتناص البطولات الثلاث
فريق كرة اليد يقترب من لقب «العربية»




جدة: محمد باسنيد
يعاود الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الفيصلي نهاية مارس (آذار) الحالي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن تمتع لاعبوه بإجازة قصيرة لمدة ستة أيام من قبل مدربهم ريبروف عقب انتصارهم على الرائد الجمعة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.
ووضع ريبروف برنامجا إعداديا خاصا للمرحلة المقبلة التي ستشهد خوض عدد من المباريات المهمة على ثلاث جبهات (كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأبطال الآسيوي).
وتقرر أن تغادر بعثة الأهلي مباشرة من الرياض إلى مدينة العين الإماراتية بعد الانتهاء من خوض مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي، استعدادا للموقعة الآسيوية الخامسة في المجموعة الأولى التي يتصدرها بثماني نقاط، لتخفيف الضغط والإجهاد الذي قد يتعرض له اللاعبون من توالي رحلات الطيران.
ويلاقي الأهلي فريق تراكتور تبريز الإيراني في الثالث من شهر أبريل (نيسان) المقبل، ومن ثم العودة إلى جدة لتحضير لمواجهة الهلال في السابع من الشهر نفسه، وستحدد نتيجتها بوصلة بطل الدوري في نسخته الحالية بنسبة كبيرة.
من جهة أخرى، علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصدر خاص أن إدارة النادي الأهلي وضعت بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرغي ريبروف عدة سيناريوهات لمواجهة الفريق المرتقبة أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وسيتم مناقشتها ودراستها بشكل تام خلال الأيام المقبلة في حالة إصرار الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامتها في الموعد الذي تم اعتماده من قبل لجنة المسابقات وهو يوم 30 من شهر مارس الحالي، وعدم الموافقة على مطالبات ومناشدة الأهلاويين تأجيلها لمدة 24 ساعة فقط مراعاة لظروف فريق الأهلي في ظل فقدانه أكثر من 14 لاعبا دوليا، منهم 10 لاعبين دفعة واحدة تم اختيارهم من قبل الأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول للانضمام لمعسكر إسبانيا.
يذكر أن الأهلي يضع تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم من ضمن أهدافه الرئيسية في ظل الجاهزية العناصرية والفنية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق.

وقطع الأهلي خطوات متقدمة في المنافسة على اللقب مع نجاحه في تجاوز أصعب عقبات البطولة في دور الثمانية أمام فريق الفيحاء، دون جميع لاعبيه الدوليين وفي ظل غياب عدد من لاعبيه الأجانب لظروف الإصابة والإيقاف مع وصول الجهازية البدنية والفنية لمعظم لاعبيه إلى درجة عالية مع اقتراب الموسم من النهاية.
على صعيد آخر، واصل فريق الأهلي لكرة اليد مستوياته القوية والمتميزة في البطولة العربية لكرة اليد المقامة خلال هذه الأيام في تونس، بعد تجاوزه أمس الخميس فريق الأهلي الليبي في ربع نهائي البطولة بنتيجة (23 - 20) وتأهله لملاقاة الاتحاد الليبي اليوم الجمعة في نصف نهائي البطولة.



الأهلي يستأنف تدريباته في مقر النادي غدًا



نواف السالم(صدى):
يستأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، تدريباته مساء يوم غد الجمعة ، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ، بمقر النادي .
ويأتي ذلك ، استعدادًا لمواجهة الفيصلي ، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، في المجمعة ، يوم الجمعة الموافق 30 مارس الجاري .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2018, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



شكرا من القلب اللهم وفق الأهلي في كل زمان ومكان




سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي



....







اهلاوي11111 متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي والظفر بالبطولات المستحقه هذا الموسم بإذن الله





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي وأن شاء الله نفرح بالدوري والكأسان الملك وآسيا





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .





saad13112 متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم

اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وعبر الزمااااان سنمضي معا ،،،، وعبر الزمان سنمضي معا
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اقدم اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي11111
بالتوفيق للملكي


....





اقدم اهلاوي متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2018, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافية للجنتنا الموقرة


اللهم وفق الأهلي في كل زمان ومكان




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر