العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 04 رجب 1439هـ

مطالبات بإيقاف «فيتفا».. وشرفي يتملص من مكافأة الأهلاويين سحب عليهم أحرج عضو شرف أهلاوي إدارة النادي بعدم تسليم اللاعبين مكافأة فوزهم الأخير بنتيجة 3 على الرائد في المرحلة الـ18 من


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2018, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 04 رجب 1439هـ 






مطالبات بإيقاف «فيتفا».. وشرفي يتملص من مكافأة الأهلاويين
سحب عليهم




أحرج عضو شرف أهلاوي إدارة النادي بعدم تسليم اللاعبين مكافأة فوزهم الأخير بنتيجة 3 على الرائد في المرحلة الـ18 من الدوري السعودي لكرة القدم، تعاقب على تسجيلها ليوناردو، عمر السومة وحسين المقهوي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عقب أن قطع على نفسه وعدا بتسليم اللاعبين 10 آلاف ريال في حال فوزهم واستمرار مطاردتهم للمتصدر الهلال، وفشلت الإدارة في التواصل مع الشرفي حتى إعداد هذا الخبر، إذ يخشى الأهلاويون أن يؤثر هذا التصرف على اللاعبين نفسيا قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال في السابع من أبريل المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، التي ستحدد بشكل كبير ملامح البطل.
من جهة آخرى، وبعد قرار إيقاف اللاعب سلمان الفرج، طالبت جماهير نادي الهلال، لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتطبيق العقوبة نفسها على لاعب الأهلي فيتفا عبر هاشتاق أنشأته في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اختارت له عنوان #ايقاف_فيتفا_مطلب، بعد تلفظه على مساعد حكم مباراة الأهلي والرائد حيث ظهر فيتفا بلقطة تلفزيونية وهو يتلفظ على مساعد الحكم، وكانت الجماهير الهلالية طالبت اللجنة بإيقاف «فيتفا» أسوة بـ «الفرج» الذي تم إيقافه عن طريق لقطة تلفزيونية حيث أكدوا أن الحركة الذي قام بها لاعب الأهلي كانت مشابهة للحركة التي تم على إثرها صدور قرار لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف اللاعب 4 مباريات.

مصدر أهلاوي لـ«عكاظ»: نقل مواجهة أحد لم يتحدد بعد



أكد مصدر لـ«عكاظ» أن النادي الأهلي لم يتلق أي خطاب رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم يتعلق بنقل مباراة الفريق الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي ستكون أمام ضيفه فريق أحد، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ونقلها إلى ملعب الشرائع بمكة، وترددت أنباء سابقة عن أن نقل المباراة إلى الشرائع بسبب تنظيم بطولة المصارعة الحرة والتي ستقام في الجوهرة في 27 أبريل، وأشار المصدر أن لقاء الأهلي بأحد سيكون في تاريخ 12 أبريل القادم وأن هناك وقتا كافيا للعب قبل بدء العمل في تجهيزات بطولة المصارعة، وأن ما يتردد عن نقل المباراة غير صحيح إلى هذه اللحظة. وأضاف، أن فريق الأهلي يعمل حاليا على التركيز على لقائه بالهلال وتجاوزه ومن ثم النظر في قضايا أخرى تتعلق بلقاءات قادمة.



نقل مباراة الأهلي وأحد إلى ملعب الشرائع

نقلت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم مباراة الأهلي وأحد في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين إلى ملعب الشرائع بمكة المكرمة؛ لانشغال ملعب الجوهرة المشعة في توقيت المباراة المعلن مسبقًا ببطولة مصارعة المحترفين. جاء ذلك من خلال خطاب تلقته إدارة النادي الأهلي من «المسابقات» يخطرها فيه بتعديل مكان المباراة.
ويلتقي يوم السابع من أبريل المقبل الأهلي والهلال في الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين على استاد الجوهرة المشعة، في قمة سوف تحدد بشكل كبير هوية بطل الموسم، وسوف يتم بعد هذه المباراة إزالة أرضية ملعب الجوهرة المشعة؛ من أجل إعداد المكان لبطولة رويال رامبل، وإقامة الحلبة وغيرها من متطلبات مباريات مصارعة المحترفين، والمقرر لها يوم 27 أبريل المقبل.

قبضة الأهلي في ربع نهائي «العربية» باكتساح




أنهى فريق اليد بالنادي الأهلي مبارياته في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الكؤوس، في صدارة جدول الترتيب العام للمجموعة الثانية، برصيد (10) نقاط، بعد فوزه الخامس على التوالي، على فريق أهلي سداب العماني، بنتيجة 27/32، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس (الثلاثاء) على صالة ساقية الزيت بمدينة صفاقس التونسية.
وسيواجه الأهلي (أول المجموعة الثانية) نظيره الأهلي الليبي (رابع المجموعة الأولى) غدًا الخميس على صالة الرائد البجاوي، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.



أسعار استثنائية للأهلي والهلال

تتجه إدارة النادي الأهلي إلى وضع أسعار استثنائية لمواجهة قمة الدوري السعودي للمحترفين، بين فريقها الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال، المقررة في السابع من إبريل المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن إطار الجولة الخامسة والعشرين "قبل الأخيرة".
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي ستخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم، للحصول على استثناء من الهيئة العامة للرياضة، لوضع أسعار استثنائية للقمة المرتقبة بين الطرفين، خاصة بعد القرار الصادر حول وضع حد أعلى لتذاكر الدرجة الموحدة، وقدره 20 ريالاً.
ويأتي بحث إدارة الأهلي عن الاستثناء، لأنها ترى أن المواجهة استثنائية وتختلف عن بقية مباريات الموسم الرياضي، وسط توقعات بأن تشهد مدرجات الملعب امتلاءً كاملاً، من خلال حضور 60 ألف متفرج، نظراً لما تحمله المباراة من أهمية، حيث تعد بمثابة نهائي الدوري الذي يحدد بنسبة كبيرة ملامح البطل. وترغب الإدارة الأهلاوية في الاستفادة من العائد المادي الذي يدعم خزينتها قبل فترة التسجيل الصيفية.


كيال يتبرأ من اختيار 30 مارس



وجَّهت إدارة الأهلي انتقادات إلى لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لرفضها تأخير مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من الجمعة 30 مارس إلى السبت 31 من الشهر نفسه.
وأوضح لـ "الرياضية" طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي، أن لجنة المسابقات غيَّرت روزنامة الموسم الجاري أكثر من مرة.
وقال: عندما طلب الأهلي التأخير يومًا واحدًا فقط لظروف ارتباط لاعبيه مع المنتخب، رفضوا وتذرَّعوا بالبرمجة المسبقة للمباريات.
وأضاف كيال "لجنة المسابقات غيَّرت أجندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وروزنامة الدوري أكثر من مرة بعد تولي الأرجنتيني إدجاردو باوزا تدريب الأخضر خلفًا للهولندي مارفيك، المدرب السابق للمنتخب السعودي، وكذلك بعد إقالته وتعيين مواطنه خوان أنطونيو بيتزي".
ورفض كيال، أن يكون هو مَن اختار مواعيد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في حال تأهل الأهلي، مشيرًا إلى أن الاختيار تم قبل توليه مهامه في النادي.




الأهلي يستعيد أكاديميته بعد 13 عاما


محمد سعدالله من الرياض

بدأت إدارة نادي الأهلي في التسويق لأكاديمية النادي لتشغيلها بعد تسلمها من شركة المستقبل نهاية الشهر الحالي تزامنا مع انتهاء العقد الذي تم أمضاؤه قبل عشرة أعوام وتم التمديد لها ثلاثة أعوام وفقا لبند الأفضلية.
وأوضحت المصادر، بأن خمس شركات زارت الأكاديمية للوقوف على المنشأة بالكامل قبل تقديم عروضها، ولا سيما أن إدارة الاهلي لن تتولى تشغيلها بحكم التكاليف العالية التي ترواح ما بين ثمانية إلى عشرة ملايين ريال في الموسم الواحد.
وتمتلك إدارة الأهلي تصريح رسمي من قبل الهيئة العامة للرياضة بتسجيل 350 لاعبا في الموسم الواحد، إلا أن الشركة المشغلة والأجهزة الفنية سجلت 127 لاعبا فقط في الموسم الماضي، للتركيز على إمكانياتهم بحسب التقارير الفنية، حيث يعمل فيها قرابة 13 مدربا ما بين وطني وأجنبي.
يشار إلى أن أكاديمية الأهلي أنشئت في عام 2005، حيث تتكون من ملعب رئيسي يغطيه العشب الطبيعي، ملعب صغير ذو عشب صناعي، صالة مغلقة خاصة بكرة القدم للخماسيات، إضافة إلى قاعتين للمحاضرات تتسعان لـ 100 شخص، مكتبة مجهزة بالكتب الورقية والإلكترونية، معمل للقياسات وآخر لتطوير الأداء العقلي، إلى جانب عيادة طبية بكامل تجهيزاتها، مكاتب إدارية، وأربع غرف لتغيبر ملابس اللاعبين، ومعسكر يتسع لـ 24 لاعبا. وكانت أكاديمية الأهلي، قد توجت نجاحاتها بالحصول على شهادة الأيزو 9001، كأول أكاديمية رياضية لكرة القدم في الخليج تنطبق عليها معايير الجودة العالمية.



الأهلي: لن ننشغل بنقل مباراة أحد... مواجهة 7 أبريل هي الأهم
مصدر أكد أن إثارة هذا الموضوع {هدفها معروف}


جدة: محمد باسنيد
وضعت إدارة الأهلي الأعداد لمواجهتي الفريق أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك، والهلال في الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين، في قمة أولوياتها، مرجعاً الحديث عن أي أمور تتعلق بنقل مواجهة الفريق أمام أحد في الجولة الأخيرة لملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة إلى حين الانتهاء من المباريات المهمة للفريق.
وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تلقي الإدارة الأهلاوية خلال الأيام الماضية خطابا يشير للاتجاه بنقل مواجهة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري أمام أحد إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة بدلا عن المكان المحدد سابقا، ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.
وبحسب المصدر فإن إدارة الأهلي تجد أن جميع الأمور الخاصة بهذا الموضوع من السابق لأوانه التطرق إليها في الوقت الحالي نظراً لما ينتظر الفريق من مباريات مهمة قبل هذه الجولة في مقدمتها مواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب جولة آسيوية تليها مباراة أمام المنافس المباشر على اللقب الهلال في الجولة الـ25 للدوري السعودي للمحترفين، وفي حال النجاح في تجاوز المواجهة الأخيرة سيتم النظر في هذا الأمر.
وأضاف المصدر أن «إثارة الحديث عن هذا الموضوع في هذا الوقت هدفه معروف لدى مسؤولي النادي الأهلي ولن يشغلهم عن تحضير فريقهم بصورة مثالية للاستحقاقات القادمة بالترتيب دون ضغوطات أو مؤثرات خارجية وفي الوقت نفسه سيكون لكل حادث حديث عند الفراغ من مواجهة الجولة الـ25 بالدوري السعودي للمحترفين أمام الهلال وسيكون هناك حلول مع المسؤولين على الرياضة السعودية دون الإضرار بأي ناد ومصالحه».
من جهة أخرى، وضع الجهاز الطبي لفريق الأهلي برنامجا علاجيا خاصا للاعب عبد الله مجرشي والمنضم أول من أمس لصفوف معسكر المنتخب السعودي الأولمبي المقام في جدة بعد تجدد الإصابة التي يشكو منها اللاعب بعد مشاركته في مباراة فريقه الأخير أمام الرائد، حيث شعر اللاعب بآلام شديدة قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة بثوان قليلة.
ويهدف الجهاز الفني في فريق الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبي إلى استغلال فترة توقف المنافسات المحلية والخارجية الحالية للفريق لاستكمال اللاعب برنامجه العلاجي الموضوع له وحتى يكون في جاهزية تامة مع عودة عجلة المنافسات التي يفتتحها الأهلي بمواجهة الفيصلي نهاية شهر مارس (آذار) الحالي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



مصدر أهلاوي لـ«الجزيرة»: تفكيرنا في إعداد فريقنا فقط والمشاكل الأخرى لها وقتها!



جدة - عمر عبدالعزيز:
شدد مصدر أهلاوي لـ»الجزيرة» إلى أن جُلَّ تركيز مجلس إدارة النادي الأهلي ينصب في الفترة الحالية على إعداد الفريق من كافة النواحي المعنوية والإدارية وخلافه قبل المرحلة الحاسمة من المنافسة على ثلاث بطولات مختلفة، وهي الفترة التي تشهد حصاد الموسم، نافياً أي تفكير من مجلس الإدارة في أي أمور أخرى سواءً من ناحية مشكلة لعب المباراة الأخيرة دورياً خارج جدة أو احتمالية خوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين دون اللاعبين الدوليين، وقال: لدينا ترتيبات خاصة وأوليات في المرحلة الحالية تتمثل في إعداد فريقنا بالشكل الأمثل خصوصاً أن التفكير في خوض نهائي الكأس دون اللاعبين الدوليين يتطلب أولاً تجاوز مباراة نصف النهائي أمام الباطن 30 مارس الجاري، وفي الاتجاه ذاته فإن أي تفكير في إمكانية نقل مباراة الفريق أمام أحد في الجولة الأخيرة من الدوري من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يتطلب أولاً كسب مباراة الفريق أمام الهلال 7 أبريل المقبل. يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد تلقى أمس الأول خطاباً رسمياً يُفيد بنقل مباراة الأهلي أمام أحد في الجولة الأخيرة من جدة إلى مكة المكرمة بسبب احتضان مدينة الملك عبدالله الرياضية لمنافسات المصارعة الحرة التي تستضيفها المملكة نهاية الشهر الميلادي المقبل.






يد الأهلي تبلغ نصف نهائي العرب







«الجزيرة» - الرياضة:
تأهل فريق الأهلي السعودي لكرة اليد إلى الدور نصف النهائي لبطولة الأمير فهد بن فيصل العربية الـ14 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد بعد فوزه على المستضيف فريق الساقية التونسي بنتيجة 28-27 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة ساقية الزيت في مدينة صفاقس التونسية.
ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثانية من 4 انتصارات على ترجي ارزيو الجزائري وقطر القطري والاتحاد الليبي، وأخيراً ساقية الزيت التونسي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2018, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكوووووووووووووورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad13112
بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



يحاولون سحب الأهلي من الملعب واشغاله بأمور اخرى

لكن هيهات هيهان ونقولهم قديمه دورو غيرها
والدوري لنا بإذن الله
مشكورين




abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 21 - 03 - 2018, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





اللجنة الاخباريـة

الله يعطيكم العافيـة وكل التوفيـق للملكي في القادم بأذن الله




الــفـارس غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 04 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر