العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 رجب 1439هـ

استغرب إخفاء كيال الحقيقة البكر: الأهلي طلب اللعب في 30 مارس استغرب نائب رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر، إخفاء نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال، حقيقة رفض طلب ناديه تأجيل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2018, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 رجب 1439هـ 






استغرب إخفاء كيال الحقيقة
البكر: الأهلي طلب اللعب في 30 مارس



استغرب نائب رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر، إخفاء نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال، حقيقة رفض طلب ناديه تأجيل مباراتهم أمام نادي الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقررة في 31 مارس الجاري. وقال البكر عبر حديث إذاعي لقناة «يو إف ام»: «قبل أسبوع وصلنا طلب إدارة الأهلي بتأجيل مباراتهم مع الفيصلي في نصف نهائي المسابقة، وتم رفض الطلب لأنهم هم من اختار الموعد السابق»، كاشفا أن «الاتحاد السعودي لكرة القدم يمنح الأندية المشاركة في البطولة الآسيوية في كل موسم ميزة حرية اختيار المواعيد المناسبة لمبارياتهم، ومن ضمنها مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا ما حدث مع الأهلي، وهم من اختار اللعب في يوم 30 مارس بإيميل رسمي منهم».



يد الأهلي تتأهل لـ«ثمانية» العربية




تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لدور الثمانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الكؤوس بعد فوزه على ساقية الزيت التونسي 27/28 وتحقيقه الفوز الرابع على التوالي ليحافظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد (8) نقاط.
فيما حصل لاعب الأهلي مهدي السالم على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
من جانبها قدمت إدارة الأهلي شكرها لعضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز لتكفله بصفقة إعارة الثنائي محمد ومهدي السالم لتدعيم فريق اليد في البطولة العربية، كما رصد سموه مكافآت بعد تصدر المجموعة.



الإدارة تبحث عن تجاوز الهلال والتتويج أمام أحد في ملعب الجوهرة
نقل المباراة الأخيرة يربك الأهلي


تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم لإشعارها بنقل مواجهة الفريق الأول مع أحد من ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة،
وذلك بسبب احتضان ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لبطولات المصارعة الحرة التي تشهدها السعودية للمرة الأولى، حيث سيتم إزالة أرضية ملعب الجوهرة بعد مواجهة الأهلي والهلال.
ومن ناحيته، كشف عالي القرشي مدير ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، أنه ينتظر خطاب اعتماد لعب مواجهة الأهلي وأحد في الشرائع، وقال : "تلقيت اتصالاً من مسؤولي اتحاد القدم يبلغونني شفهياً بلعب مواجهة الأهلي وأحد في الشرائع والسؤال عن مدى جاهزيتنا".
وأشارت مصادر في النادي الأهلي إلى أن إدارة النادي تسعى للعب المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة"، خاصة في حال تخطي موقعة الهلال.





كيال: لن نغفل عن الألقاب «الثلاثة»

خالد دغريري من جدة

أوضح طارق كيال نائب رئيس إدارة نادي الأهلي، أن الترشيحات التي ترددت أخيرا حول اقتراب فريقه من لقب الدوري السعودي للمحترفين، ليست في محلها، في ظل بقاء جولتين الأولى أمام الهلال والثانية أمام أحد، وقال: "لم تحسم الأمور بعد ولن نلتفت لكل ما يتردد، ما زالت الكرة في الملعب، أمامنا لقاء مهم وقوي جدا أمام الهلال في السابع من الشهر المقبل سيكون تركيزنا فيه بشكل كبير".
وأضاف: "الفارق بيننا وبين الهلال نقطة وهذا لا يعني بأن الأمر سهل، بالعكس ذلك يتطلب منا مضاعفة الجهود كافة وإبراز كل ما لدينا من إمكانات حتى نتحصّل على ما نريد، كرة القدم لا تعترف إطلاقا بالترشيحات لذا لن ننظر إليها أمامنا مرحلة ومنعطف مهم سيكون تركيزنا فقط على الهلال كما ذكرت".
وبيّن أن فريقه تجاوز الظروف التي أحاطت به في الفترة الأخيرة من ضغط المباريات سواء كانت محلية أو خارجية، وقال: "المرحلة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لنا، الفريق يشارك في ثلاث بطولات الدوري، كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، ويواجه ضغط كبير كان همنا الوحيد هو المنافسة فيها جميعا، لم نغفل بالنا عن أي منها، وقد ظهر الفريق فيها بشكل جيد وروح عالية وحقق نتائج مميزة والدليل أنه ما زال ينافس فيها جميعا، نريد تتويج ذلك العطاء بحصد ثمرة الجهد والتعب الذي بذل، فالأهلي يستحق منا الشيء الكثير".
وأكد أن إدارة كرة القدم والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري سيرجي ريبروف سيضعون البرنامج الأنسب لإعداد الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية، وقال: "نفتقد 17 لاعبا حاليا، عشرة منهم مع الأخضر وسبعة في الأولمبي، بجانب الرباعي الأجنبي السوري عمر السومة، المصري مؤمن زكريا، التونسي محمد أمين بن عمر، والأسترالي مارك ميليجان، بالتأكيد سننتظر عودتهم ونبدأ في الإعداد والاستعداد بشكل قوي لما هو باق من مباريات".






الأهلي يجدد مطالباته بتأجيل مواجهة الفيصلي
ريبروف يضبط اللاعبين بنظام غذائي




جدة: محمد باسنيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة، أن إدارة النادي الأهلي تتجه لتجديد مطالبتها بتأجيل مواجهته فريقها الكروي أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمدة 24 ساعة، والمقرر إقامتها يوم 30 مارس (آذار) الحالي، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، بمخاطبة عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وبحسب المصدر، فإن تجديد المطالبات الأهلاوية بالتأجيل تأتي بعد رفض لجنة المسابقات في اتحاد الكرة في وقت سابق، طلب النادي الذي تم إرساله خلال الأيام الماضية، بعد أن تمت معرفة طرفي نصف نهائي المسابقة والملاعب وتحديد لجنة المسابقات الموعد لإقامة المباراتين يوم 30 و31 مارس الحالي.
ويأتي تحرك مسيري النادي الأهلي مجدداً، حسب المصدر، رغبة في تساوي الفرص والحظوظ بين الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ظل عودة لاعبي النادي الأهلي الدوليين (10 لاعبين) إلى جدة والتحاقهم بالتدريبات قبل المباراة بيومين فقط، حيث سيخوض المنتخب السعودي تجربته الثانية في معسكره الإعدادي الأوروبي أمام منتخب بلجيكا يوم 27 مارس في العاصمة بروكسل، ما يجعل العناصر الدولية في فريق الأهلي عرضة للإجهاد الكبير، وبالتالي للإصابة وخسارتهم فترات طويلة، في ظل احتياج المنتخب السعودي الأول لجميع لاعبيه قبل النادي خلال مرحلته الإعدادية التي ستستمر بشكل متتابع حتى موعد انطلاقة نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا منتصف يونيو (حزيران) المقبل.
كما تأتي المطالبة الأهلاوية بالتأجيل في ظل رحلات الطيران الطويلة التي سيتعرض لها اللاعبون الدوليون؛ بين الرحلة الدولية بعد ختام المعسكر الأوروبي، ومن ثم الانتقال محلياً من جدة إلى الرياض، وجميعها في ظرف ساعات قصيرة تسبق انطلاقة المباراة المقترح تأجيلها.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي رفضت في وقت سابق مقترحاً أهلاوياً بلعب المباراة يوم 31 مارس، بداعي عدم الرغبة في إقامة مباراتي نصف نهائي المسابقة في اليوم نفسه، ليضع مسؤولو النادي مقترحاً آخر بانطلاقة مباراتهم في وقت مبكر، وأن تلعب بعد صلاة المغرب، وهو ما تم رفضه أيضاً مرة أخرى.
من جهة أخرى، وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف وبالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين خلال المرحلة المقبلة، التي سيغيب فيها عدد كبير من أعمدة الفريق لمدة تقارب 3 أسابيع بمن فيهم العناصر الدولية غير السعودية، الممثلون بالرباعي مارك ميليغان ومؤمن زكريا ومحمد بن عمر وعمر السومة، وشدد مدرب الأهلي على الجميع الالتزام به.

واستعانت إدارة الأهلي بأحد المتخصصين في الأنظمة الغذائية للرياضيين خلال الأيام الماضية لهذا الغرض، فيما يأتي الهدف من وضع الجهاز الفني للأهلي البرنامج للمحافظة على المعدل اللياقي الذي وصل إليه الجميع مع قرب نهاية الموسم الحالي، بجانب تقوية العضلات والحماية من الإصابات العضلية مع تعدد المشاركات سواء مع النادي أو المنتخب.



السرية تسيطر على صفقة انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة



نواف السالم(صدى):
في ظل اشتعال الأزمة بين لاعب الأهلي المصري عبد الله السعيد والقلعة الحمراء؛ كشفت مصادر عن اتفاق النادي على إعارة اللاعب إلى دوري المحترفين.

وقالت المصادر إن السرية التامة كانت عنوان تلك الصفقة؛ حيث تم الانتهاء بالفعل من إجراءات الإعارة؛ على أن ينتقل اللاعب الموسم المقبل إلى صفوف أهلي جدة؛ لمدة موسم واحد فقط.

وأوضحت المصادر أنه تم عقد اجتماع بين ” السعيد ” والمدير الرياضي عبدالعزيز عبدالشافي، للاتفاق على انتقال اللاعب بنظام الإعارة؛ للابتعاد عن قرار الإيقاف الذي من المتوقع أن يتم إصداره، في حالة تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية.

يجدر الإشارة إلى أن ” السعيد ” وقع للزمالك، قبل أن يقرر التجديد مع الأهلي لمدة موسمين ونص.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2018, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي
مشكورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough








مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2018, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر