العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 01 رجب 1439هـ

ليوناردو: شكرت الله على طريقة المسلمين السومة: أنا والأهلي كالأب وابنه قطع مهاجم فريق الأهلي عمر السومة الطريق على المتربصين بالعلاقة بينه وبين وإدارة ناديه عبر تغريدة نشرها في حسابه


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2018, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 01 رجب 1439هـ 






ليوناردو: شكرت الله على طريقة المسلمين
السومة: أنا والأهلي كالأب وابنه




قطع مهاجم فريق الأهلي عمر السومة الطريق على المتربصين بالعلاقة بينه وبين وإدارة ناديه عبر تغريدة نشرها في حسابه الشخصي بتويتر.
خص فيها محبيه قال فيها: «للغرباء أقاويل كثيرة، لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد، كالأب وابنه لا يفرقهما أحد، لست ملزماً بالتبرير فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد، وأنا باقٍ في النادي، وسنمضي معاً لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح». وبذلك يؤكد اللاعب استمراره مع النادي في ظل الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق، التي ساهمت في استمراره منافساً على البطولات الثلاث محلياً وقارياً.

من جهته، وصف المحترف في صفوف الأهلي البرازيلي ليوناردو دي سوزا سبب سجوده بعد صناعته الهدف الثاني لفريقه للمهاجم عمر السومة خلال مواجهة الرائد الأخيرة، بقوله: «أعلم أن اللاعب السعودي يسجد ليشكر الله، فقررت شكره على طريقة المسلمين».. وعبر ليوناردو عن سعادته عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الإجتماعي بمساهمته في انتصار فريقه في اللقاء وتسجيله هدفاً وصناعته هدفاً آخر، مؤكداً أن المهمة باتت أصعب، فالفريق بحاجة للانتصار في كل مباراة متبقية في الموسم وفي جميع المنافسات.
وكانت عدسة أحد المصورين رصدت اللاعب البرازيلي وهو يعبر عن فرحته بالسجود شكراً لله، وهي حركة اعتاد عليها الرياضيون المسلمون بعد تسجيلهم للأهداف، فما كان من ليوناردو بعد أن شاهد السومة يحتفل بالسجود إلا أن قام بعمل الحركة نفسها والسجود شكراً لله في لقطة تناقلتها وسائل التواصل ومعها الدعوات بأن يشرح الله قلب اللاعب للإسلام.



السومة: أنا باقٍ وعلاقتي بالأهلي كالأب وابنه وكيال يعلق: لا نقبل التشكيك




دحض عمر السومة مهاجم فريق الأهلي ما تردد عن انهيار علاقته مع النادي، ونشوب أزمة كبيرة بينه وبين زملائه، على خلفية مشادته مع دكة بدلاء فريقه وتصريحه عقب فوز «القلعة» على الرائد 3-0 أمس الأول، حين قال: إنه سيكشف كل شيء بعد نهاية الموسم، حيث طلّ اللاعب الهداف على الجماهير من خلال حسابه على تويتر برسالة شدد فيها على عمق العلاقة بينه وبينه الأهلي، وكتب: «للغرباء أقاويل كثيرة، لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد، كالأب وابنه لا يفرقهما أحد»، مضيفًا: «لست ملزمًا بالتبرير، فرابطتي بفريقي لا يغيِّرها سوى الواحد الأحد، وأنا باقٍ في الأهلي، وسنمضي معًا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح.. أنا باقٍ».
من جهته، شكر طارق كيال نائب رئيس الأهلي، اللاعب، وردّ عليه من خلال حسابه في «تويتر» بالقول: «شكرًا عمر على وضع النقاط فوق الحروف.. ثقتنا في بعض لا تقبل التشكيك فيها.. سنمضي معًا لإسعاد الجماهير الأهلاوية بحول الله»، ليجيبه اللاعب من جديد قائلًا: «بإذن الله يا كابتن.. أنت أكثر شخص وقف معي ودعمني، وهذا الشيء ليس غريبًا عليك، وأنا راح أكون عند حسن الظن بإذن الله».

عبدالعال: أين ردة فعل الأندية ضد قرار منع الدوليين؟!
استنجد برجل المواقف آل الشيخ الذي أنقذ الأهلي مرتين





طالب عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي الأسبق، بإعادة النظر في قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع لاعبي المنتخب الأول من المشاركة في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال حكيم الأهلاويين في تصريحاته لـ»المدينة»: «أستنجد برجل المواقف مع كل الأندية، معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، وأطلب منه التدخل لمشاركة الدوليين في النهائي، امتدادًا لمواقفه النبيلة مع النادي الأهلي، فعدم مشاركتهم في المباراة النهائية سيؤثر على معنوياتهم، وهم بحاجة إلى مباراة كهذه، عامرة بالقوة والندية والحماس، مما سيرفع من معنوياتهم ويكون لها الأثر الإيجابي عليهم قبل نهائيات كأس العالم».
وأضاف عبدالعال: «أستغرب الصمت الرهيب من قبل الأندية الأربعة المتنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخص بالذكر النادي الأهلي، الذي إذا وصل للنهائي سيغيب عنه أهم 10 لاعبين، وأتمنى من الاتحاد السعودي إعادة النظر في القرار»، مستطردًا: «بالتأكيد نحن نقر بأن منتخبنا قبل كل شيء، ولا مزايدة فيما يمس البلد، فالأخضر خط أحمر، لكن كلنا أمل في معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي سبق أن أنقذ الأهلي مرتين، وأؤكد مجددًا أن المنتخب أولًا وعاشرًا».



الأهلي يفقد 14 لاعبا خلال التوقف




يغيب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة التوقف الحالية للدوري السعودي للمحترفين 14 لاعبا هم: ياسر المسيليم ومحمد العويس و‏سعيد المولد ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري و‏سلمان المؤشر ومهند عسيري الذين انضموا إلى معسكر المنتخب السعودي الأول في إسبانيا وبلجيكا، بالإضافة إلى المصري مؤمن زكريا والسوري عمر السومة والأسترالي مارك ميلجان والتونسي أمين بن عمر الذين انضموا لمعسكرات منتخبات بلادهم.



اجتماع عاجل يذيب خلاف السومة وريبروف

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماعًا سريعًا، مساء أمس الأول، مع عمر السومة، الدولي السوري، والأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الفريق، عقب فراغ الفريق من مباراته أمام الرائد، وقبل وصوله إلى جدة لتقريب وجهات النظر بينهما بعد غضب اللاعب من استبداله.
وأشارت المصادر إلى أن كيال شرح لريبروف وجهة نظر السومة، ورغبته في المشاركة، خاصة في ظل عدم وجوده في القائمة الآسيوية، وأكد الأوكراني، أنه لم يغضب من ردة فعل اللاعب عمر السومة، مبينًا في الوقت نفسه، أن مهند عسيري، كان يحتاج إلى المشاركة أيضًا نظرًا لعودته من الإصابة، وأنه لم يكن قادرًا على المجازفة بتغيير تكتيكه باللعب بمهاجمين في اللقاء.‬
المدير التنفيذي

وبيَّنت لـ "الرياضية" المصادر نفسها، أن السومة، وجَّه حديثه، أمس الأول، إلى باسم أبو داود، المشرف العام والمدير التنفيذي للفريق، عندما ظهر منفعلًا في لقطة تلفزيونية بعد استبداله خلال مواجهة فريقه أمام الرائد.
من ناحيته، وصف طارق كيال، نائب رئيس الأهلي، ردة فعل السومة بالطبيعية، مبررًا ذلك بعودته للتو من الإصابة، وقال لـ "الرياضية" كيال: "السومة ابن النادي الأهلي، ومحترف كبير، وردة فعله طبيعية، كونه يرى أنه يحتاج إلى دقائق أكثر للعب والمشاركة، خاصة أن المرحلة المقبلة تعد مرحلة حسم في مشوار البطولات". لن يغادر
وأضاف كيال "نقبل ردة فعل عمر السومة بصدر رحب، فهو ابننا، وتم علاج الموضوع بشكل كامل، وشخصيًّا سعيدٌ جدًّا بعودة السومة إلى التسجيل، وبإذن الله نراه في نهاية الموسم هدَّافًا للدوري".
وطمأن كيال الجماهير الأهلاوية على استمرار السومة حتى نهاية الموسم وقال: "السومة مستمر حتى نهاية الموسم، ولن يغادر أسوار النادي".
رسالة إلى الجماهير
وجَّه عمر السومة رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، قال فيها: "للغرباء أقاويل كثيرة، ولا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد، كالأب وابنه لا يفرقهما أحد. لست ملزمًا بالتبرير، فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد، وأنا باقٍ في الأهلي، وسنمضي معًا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح".




السومة: علاقتي بالأهلاويين ليس بها شك

خالد دغريري من جدة
كشف لـ "الاقتصادية" السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، أن ما حدث بينه وبين الجهاز الإداري في دكة البدلاء الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الرائد ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، أمر طبيعي يحدث في كرة القدم، وقال: "ماحدث أمر طبيعي وهو جزء من كرة القدم، وتربطني علاقة قوية بجميع الأهلاويين ولا يمكن لأي أحد أن يشك في هذا الأمر".
وكانت اللقطة التلفزيونية قد أظهرت غضبا من عمر السومة تجاه الجهاز الإداري بعد إخراجه في الدقيقة 77 ليحل بديلا عنه زميله مهند عسيري.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن اللاعب كان يرغب في البقاء في الملعب وإكمال اللقاء وهو ما حدا به إلى الانفعال في دكة البدلاء على الجهاز الإداري خلاف ما فسره البعض بوجود فجوة بينه وبين زميله صالح العمري الذي ظهر في الصورة.
وكان السومة قد أكد علاقته القوية بالأهلي والبقاء لحين إشعار آخر في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر)، وقال: "للغرباء أقاويل كثيرة، لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد، كالأب وابنه لا يفرقهما أحد، لست ملزما بالتبرير فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد".
وأضاف: "أنا باق في الأهلي وسنمضي معا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح".
في المقابل، رد طارق كيال المشرف على كرة القدم على تغريدة السومة قائلا: "شكرا عمر على وضع النقاط على الحروف، ثقتنا في بعض لا تقبل التشكيك فيها، سنمضي معن لإسعاد الجماهير الأهلاوية بحول الله".



إشارة أبو داود تشعل غضب السومة... واللاعب: لست ملزماً بالتبرير
كيال يحتوي أزمة النجم السوري سريعاً بعد حادثة «مقاعد البدلاء»




جدة: محمد باسنيد
أكد السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، علاقته القوية بالنادي، مشيراً إلى أنه سيبقى لحين إشعار آخر.
وقال السومة في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «للغرباء أقاويل كثيرة... لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد... كالأب وابنه لا يفرقهما أحد... لست ملزماً بالتبرير، فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد».
وأضاف: «أنا باقٍ في الأهلي وسنمضي معاً، لاعبين وإدارة وجماهير، لتحقيق الطموح».
وكانت لقطات تلفزيونية كشفت غضباً عارماً اعترى السومة على مقاعد الاحتياط، عقب تبديله في مباراة الأهلي أول من أمس أمام الرائد، والتي انتهت بثلاثية للأول وسجل السومة أحدها.
وكشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» القصة الكاملة لغضب وانفعال السومة مع استبداله ودخوله في نقاشات مع زملائه اللاعبين في قائمة الاحتياط، التي كانت حديث الوسط الرياضي طوال الساعات الماضية.
وأشار المصدر إلى أن سبب غضب السومة عقب استبداله يعود إلى سوء فهم، وليس كما صوره البعض بأنه غاضب على الجهاز الفني بسبب استبداله فقط، رغم رغبته الأكيدة في استكمال اللقاء.
وكان اللاعب شعر بانتقاص قيمته عند حديثه مع باسم أبو داود مدير الكرة في الفريق، حيث عبر عن رغبته في الاستمرار، خصوصاً أن الفريق متقدم بـ3 أهداف نظيفة والمباراة مريحة فنياً بالنسبة للأهلي، إذ أشار له باسم أبو داود بالسكوت ومنعه من المناقشة إلى ما بعد نهاية المباراة، حتى لا يؤثر على بقية زملائه اللاعبين.
ونجحت إدارة النادي الأهلي في احتواء ما أثير حول تصريح اللاعب عمر السومة الذي أطلقه بعد مباراة الرائد، وقال من خلاله إن هناك جوانب خفية في مسيرته مع الأهلي، سيضطر لكشفها بعد نهاية الموسم.
واجتمع طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم باللاعب عقب المباراة لمعرفة مسببات غضبه، وما يقصده من تصريحه، ونجح في احتواء الموضوع بعد معرفة المسببات الحقيقية في ظرف وقت وجيز، وقدم اللاعب اعتذاره عما بدر منه للجميع.
وأكد المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي يتفهمون رغبة اللاعب في اللعب بعد غيابه الطويل عن المشاركة، «إلا أن هناك أموراً فنية وطبية قد يجهلها وتم شرحها له، فسلامته أولوية لدى القائمين على الفريق وسعادتهم أكبر بعد تمكنه من العودة إلى التسجيل في لقاء الرائد، وهو أمر إيجابي للغاية قبل الجولتين الختاميتين المقبلتين».

وأكد المصدر أن الفريق يسير كمنظومة كاملة وهناك استراتيجيات إدارية وفنية ترسم يجهلها اللاعبون وغير مرئية للجماهير، ومنها مثلاً أن عمر السومة لا يشارك مع الفريق آسيوياً، بينما يشارك مهند عسيري الذي كان يحتاج أيضاً للمشاركة في مباريات رسمية من خلال تخطيط الأجهزة الفنية وتجهيزه للقاء الآسيوي المقبل في ظل غيابه عن عدد من المباريات بسبب الإصابة وعودته كانت أمام الرائد لتجهيزه أيضاً للمواجهات المقبلة، مشيراً إلى حرص مسؤولي الفريق على إذابة أي خلافات وإيضاح الصورة كاملة لأي طرف في المنظومة وتعزيز روح العمل الجماعي، وأن المرحلة الحالية مهمة وتعتبر مرحلة حصاد وتحتاج تكاتفاً من الجميع، سواء لاعبين أو أجهزة إدارية وفنية، بما في ذلك وقفة الجماهير ودعمهم لتحقيق التطلعات المرجوة.
من جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي مسؤول، أن إدارة النادي الأهلي ستقوم بالمطالبة بتعويضات بعد قبول لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستئناف المقدم منها، لنقض العقوبة الموقعة على لاعبها سعيد المولد من قبل لجنة الانضباط بإيقافه 4 مباريات على خلفية ما بدر منه في مباراة الفيحاء الدورية، وعدم الاستفادة من اللاعب بعد عدم البت في الموضوع وتأخيره من قبل لجنة الاستئناف حتى استوفى العقوبة كاملة بإيقافه 4 مباريات كان آخرها عدم مشاركته في مباراة الرائد الأخير أول من أمس.
وسيكون تحرك إدارة النادي الأهلي بعد دراسة القضية من جميع جوانبها ومعرفة الحقوق الموجبة للنادي في مثل هذه الحالة، مؤكداً أنه لا تهاون أو تفريط في حقوق النادي مهما كان الأمر، وأنه سيطالب بالتعويضات المستحقة بناء على الضرر الذي وقع بشكل مزدوج على النادي واللاعب.
من جهة أخرى، أشاد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي، بأداء لاعبيه والنتيجة المحققة أمام الرائد أول من أمس، التي انتصر فيها بـ3 أهداف نظيفة حافظ من خلال هذا الانتصار على فارق النقاط مع الهلال المتصدر قبل نزالهم المنتظر في الجوهرة المشعة ضمن الجولة المقبلة (25) من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من خلال حديثه معهم عقب المباراة مباشرة، مشيراً إلى أهمية المرحلة المقبلة.
وكشف ريبروف أن الضغط النفسي أسهم في إخفاء قدرات فريقه خلال شوط مباراته الأول أمام الرائد، «وهو ما أسهم في عدم ظهورنا بالشكل المطلوب، بعكس الشوط الثاني الذي ظهر الفريق بشكل أفضل، وتحرر اللاعبون من الضغوط وزاد تركيزهم ونجحنا في تسجيل 3 أهداف». وأكد أن «اللاعبين يعون جيداً أهمية وصعوبة المرحلة الحالية في كل المسابقات، وهي مباريات مصيرية ولعبنا أمام فريق الرائد الذي يجيد الهجمات المرتدة مع تقارب دفاعي في وسط ملعبه».
وقال مدرب الأهلي إن فريقه ينافس بقوة على كل البطولات التي يشارك فيها وسعيد بأداء جميع اللاعبين وتحقيق الـ3 نقاط المهمة في مشوار الدوري.
ومنح مدرب الأهلي لاعبيه إجازة قصيرة لمدة 5 أيام بعد فراغهم من مواجهة الرائد أول من أمس (الجمعة) والمؤجلة من مواجهات الجولة 18 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين في ظل توقف المنافسات المحلية والآسيوية لأيام «الفيفا».

وسيفتقد الأهلي عدداً كبيراً من اللاعبين، حيث سيغيب عن تدريبات الفريق الأول خلال أيام «الفيفا» المقبلة، وحتى 27 من شهر مارس (آذار) الحالي أكثر من 14 لاعباً دفعة واحدة، وهم ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري، للانضمام لصفوف معسكر المنتخب السعودي الأول الأوروبي، بجانب الرباعي مؤمن زكريا لاعب المنتخب المصري، وعمر السومة الدولي السوري، ومارك ميليغان لاعب المنتخب الأسترالي، ومحمد أمين بن عمر لاعب المنتخب التونسي، لانضمامهم لمنتخبات بلادهم، بالإضافة لاختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي 7 لاعبين من النادي الأهلي، منهم عدد من اللاعبين المنضمين للفريق الأول، وفي مقدمتهم الثنائي علي الأسمري وعبد الله مجرشي.



مصدر أهلاوي: السومة غاضب من قرارات ريبروف

جدة - عبدالله الغامدي
لم يتمكن مهاجم الأهلي عمر السومة، من إخفاء غضبه تجاه مدربه الأوكراني سيرغي ريبروف عندما أخرجه خلال مباراة فريقه أمام الرائد، التي انتهت لصالح الأول بنتيجة 3 - صفر، إذ ظهر غاضباً بشده إثر تغييره، في الوقت الذي أبدى فيه المدرب تفهمه لرد فعل اللاعب، مكذباً أيضاً الأخبار التي تشير لسوء العلاقة بينهما. فيما نفى مصدر أهلاوي مسؤول، توقيع أي عقوبة على السومة بسبب غضبه من تغييره خلال المباراة الماضية أمام الرائد وقال: «حزن اللاعب جاء بسبب عدم رضاه عن التغيير، ويرى أنه يحتاج رتم مباريات أكثر بعد الإصابة لكي يعود إلى التهديف».
من جانبه، أكد مدرب الأهلي الأوكراني سيرغي ريبروف على أهمية المرحلة الحالية في كل المسابقات التي يشارك فيها في الفريق وقال: «كنا تحت ضغط كبير في الشوط الأول أمام الرائد لذلك لم نقدم أفضل أداء، وزاد التركيز مع الشوط الثاني واستطعنا تسجيل ثلاثة أهداف رائعة أبقتنا في دائرة المنافسة على لقب الدوري.. فريقنا ينافس بقوة على كل البطولات التي يشارك فيها، وسعيد بأداء جميع اللاعبين وتحقيق النقاط الثلاث المهمة في مشوار الدوري، وجميع اللاعبين يعلمون جيداً أهمية المرحلة الحالية في كل المسابقات، وهي مباريات مصيرية، ولعبنا أمام فريق يجيد الهجمات المرتدة مع تقارب دفاعي في وسط ملعبه».

منصة النقد
الهلال والأهلي الحسم في جدة!


تجاوز الهلال والأهلي القادسية والرائد ونجحا في العودة إلى الرياض وجدة بنقاط المبارتين وبذلك أعلن الفريقان المتنافسان على اللقب تأجيل الحسم على أن يكون في مواجهة الفريقين المقبلة على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة وقدمت المبارتان كل فريق في حالة فنية مختلفة إذ ظهر الفريق الأهلاوي بشخصيته القوية واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الرائد وتوج مستوى فنياً متميزًا أعلن فيه الأهلي أنه يطمح بالفوز باللقب بصورة أكبر.
نتيجتا المبارتين تعبران عن الفريق الأفضل بصرف النظر عن أفضلية القادسية بعض الشيء على الرائد ونجا الهلال من الخسارة أمام القادسية ولم يقدم جديداً يذكر في أدائه ومازال أغلب لاعبيه بعيدين عن مستوياتهم والوصول إلى المرمى صعب حتى عن طريق ضربة الجزاء المضمونة التي أضاعها أفضل لاعب آسيوي عمر خريبين الغائب تماماً عن عمر خريبين ماقبل اللقب وفي الهلال الأخطاء تتكرر ومازالت هي نفس الأخطاء.



الحسم في جدة والأهلي سيلعب مباراة العمر على أرضه وبين جماهيره وفنياً هو أفضل بمراحل من الهلال الذي تخشى جماهيره وعطفاً على مستوياته الحالية ليس فقط أن يخسر اللقب بل أن يخسر بنتيجة تاريخية خصوصاً أن أجانب الأهلي أفضل وصنعوا فارقاً كبيراً مع الراقي وزاد من قوة الفريق عودة هداف الفريق عمر السومة بجانب وجود قائد مخضرم في الأهلي وهو تيسير الجاسم وفي المقابل يتضح من وضعية الهلال في الملعب وأدائه غياب القائد واللعب بفردية وضعف التركيز.
تبقت جولتان من عمر الدوري لكن مواجهة الجوهرة المشعة ربما تكون مسك الختام وتكون الجولة الأخيرة أمام الفتح وأحد تحصيل حاصل.
مشكلة الهلال في جانب جهازه الفني الحالي بقيادة الأرجنتيني خوان براون الأضعف والأقل أمكانات من الأوكراني سيرغي ريبيروف والحديث ليس عن أخطائه في مواجهتي الاتفاق والريان القطري بل حتى أمام القادسية لم يحسن التبديل وسلم المباراة في آخر 20 دقيقة للقادسية الذي كاد يتقبل هديته ويعدل النتيجة بعد أن سحب ريفاس وبن شرقي وأبقى عمر خريبين الذي كان في أسوأ حالاته ومنح دفاع القادسية فرصة التقدم ودعم المحاولات الهجومية لتعديل النتيجة فكيف به سيكون أمام الأهلي المدجج بالنجوم والذي لن يفوت الفرصة وسيقبض على اللقب ويتوج مبكراً وسط جماهيرة.



تصفية الأجواء بين ريبروف والسومة بعد مباراة الأهلي والرائد



طلال الغامدي(صدى):
ذكرت مصادر أن نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال عقد اجتماعاً بين مدرب الفريق سيرجي ريبروف واللاعب السوري عمر السومة؛ لإزالة أي خلافات وتقريب وجهات النظر بينهما.
وأوضحت المصادر، أن كيال شرح للمدرب الأوكراني سبب انفعال السومة بعد تغييره في مباراة الرائد، مبيناً أن الأخير يرغب في المشاركة باستمرار من أجل استعادة مستواه.
ولفتت إلى أن ريبروف تفهم الأمر وشرح وجهة نظره في تغيير السومة ورؤيته الفنية برغبته في تجهيز اللاعب مهند عسيري بعد عودته من الإصابة أيضاً.
وأشارت المصادر إلى أن كيال وصف ردة فعل السومة بالطبيعية وأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، موضحةً أن اللقطة التي ظهر فيها اللاعب السوري منفعلاً كان يوجه حديثه وانفعاله إلى المشرف العام للفريق باسم أبو داود.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2018, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله وموعدنا موقعة الهلال . فالنا الفوز باذن الله .


في انتظار دعم جمهور وعشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابومسفر
 

ابومسفر will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله وموعدنا موقعة الهلال . فالنا الفوز باذن الله .


في انتظار دعم جمهور وعشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




ابومسفر غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيكم الف عافيه

وكل التوفيق للملكي دايما وابدا





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله وموعدنا موقعة الهلال . فالنا الفوز باذن الله .




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 03 - 2018, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق لكيان الملكي
 

عاشق لكيان الملكي will become famous soon enough



يديكم العافية لجنتنا ... بالتوفيق للاهلي ...




عاشق لكيان الملكي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 01 رجب 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر