العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 29 جمادى الثاني 1439هـ

فوز الهلال والأهلي يشعل موقعة 7 أبريل الحسم في «الجوهرة» أجل فريقا الهلال والأهلي حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، لموقعتهما المرتقبة يوم السبت الموافق 7 أبريل القادم في


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 03 - 2018, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 29 جمادى الثاني 1439هـ 






فوز الهلال والأهلي يشعل موقعة 7 أبريل
الحسم في «الجوهرة»


أجل فريقا الهلال والأهلي حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، لموقعتهما المرتقبة يوم السبت الموافق 7 أبريل القادم في «الجوهرة» ضمن المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة، عقب فوزهما أمس على القادسية والرائد بنتيجة (1/‏0) و(3/‏0) على التوالي، في المباراتين المؤجلتين من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري، واللتين أقيمتا على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ومدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، سجل للهلال محمد الشلهوب، فيما سجل أهداف الأهلي ليوناردو، عمر السومة وحسين المقهوي، ليواصل الهلال المحافظة على صدارة الدوري بـ 52 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف الأهلي.

أشعلوا موقعة الجوهرة بهاشتاق
المجانين: هيا تعال.. والشقردية: صدارة بس




أشعلت جماهير فريقي الأهلي والهلال مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، بعد نهاية لقاءي الفريقين مساء أمس ليستمر فارق النقطة بين الهلال والأهلي ويصبح حسم بطولة الدوري بنسبة كبيرة في الجولة القادمة، عندما يواجه الأهلي الهلال في السابع من أبريل القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ إذ انطلقت الشرارة أمس ليبدأ الأهلاويون بعبارة هيا تعال في إشارة واضحة لثقتها في اللاعبين في حسم بطولة الدوري وحسم اللقاء المرتقب بين الفريقين، الأمر الذي دفع جماهير الهلال لأن ترد بعبارة صدارة بس وأن فريقها سيواصل صدارته وحسم البطولة أمام الأهلي وعلى أرضه وبين جماهيره، في إشارة منها لتحدي أنصار الفريق الأخضر ولاعبيه.
كما بدأت جماهير الأهلي باستعادة ذكريات الرابع والعشرين من أبريل موسم 2016-2017م عندما استطاع الأهلي حسم بطولة الدوري من أمام الهلال في ملعب الجوهرة، متمنيةً بأن يتكرر ذلك المشهد وتفرح الجماهير الخضراء ببطولة الدوري .
بينما أكدت الجماهير الهلالية أن فريقها سيتمكن من حسم الدوري من خلال ذلك اللقاء، وأن فريقها متمرس على تلك المباريات ولن يفرط في فرصة المحافظة على لقب بطولة الدوري.

ريبيروف: فريقي مضغوط

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ريبيروف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء فريقه بالرائد، أن فريقه عاش ضغطا كبيرا في الشوط الأول ولهذا السبب لم يظهر اللاعبون بالمستوى المأمول، ولكن عندما عاد التركيز وزاد في الشوط الثاني استطاع الفريق تسجيل ثلاثة أهداف رائعة، وزاد ريبيروف أن فريقه ينافس وبقوة على كل البطولات التي يشارك فيها، وسعيد بأداء جميع اللاعبين وتحقيق النقاط الثلاث المهمة في مشوار الدوري.
واختتم ريبيروف حديثه بأن جميع اللاعبين يعلمون جيدا أهمية المرحلة الحالية في كل المسابقات، وهي مباريات مصيرية، ولعبنا اليوم أمام فريق يجيد الهجمات المرتدة مع تقارب دفاعي في وسط ملعبه.

دخل في مشادة كلامية مع بعض زملائه
السومة غاضباً: سأكشفهم نهاية الموسم




عكر مهاجم الأهلي عمر السومة، فرحة جماهير ناديه بالانتصار الكبير على الرائد بنتيجة (3) في اللقاء الذي جمعهما أمس بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، إذ أبدى امتعاضه من تبديله في اللقاء بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق، مشيراً في تصريح فضائي إلى أنه بحاجة للمشاركة في المباريات بشكل أكبر للعودة لمستواه المعهود وأن المباراة قد حسمت بشكل كبير والفريق يلعب من دون ضغط وكان من المفترض أن يستمر في الملعب، وعدم إشراك مهند عسيري، وقال: «أنا بحاجة لاستعادة حساسية الكرة وذلك لا يأتي إلا بالمشاركة المستمرة»، وقد التقطت القناة الناقلة السومة وهو في دكة البدلاء وعلى وجهه ملامح الغضب، كما أنه دخل في مشادة كلامية مع بعض زملائه في الدكة.
مؤكداً أنه في نهاية الموسم سيكون له كلام آخر ويحق للجمهور الأهلاوي معرفة كافة التفاصيل، وعن لقاء الرائد قال: «خرجنا بالنقاط الثلاث وهذا هو الأهم وأنه وزملاءه اللاعبين استعدوا جيداً للمباراة واحترمنا خصمنا جيداً وهو فريق ليس بالسهل بالرغم من منافسته على الهبوط إلا أنه يقدم مستويات جيدة».



الأهلي يضرب بقوة.. والهلال يفوز بصعوبة
أجلا حسم الدوري لموقعة «الجوهرة»





تأجل حسم بطولة دوري المحترفين للجولة قبل الأخيرة والتي سيستضيف فيها الأهلي نظيره الهلال بالجوهرة المشعة، وذلك بعد فوزهما خارج ملعبيهما على الرائد والقادسية 3-0 و1-0 تواليًا، ليرتفع رصيد الهلال إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف.

الأهلي يكسب الرائد
استهل الرائد اللقاء بأفضلية وكان المبادر بالهجوم، وتحصل على عدد من الفرص المحققة كان أخطرها بعد مرور ربع ساعة كرة محمد العمري من تمريرة سلطان السوادي ارتطمت بالقائم، ليرد الأهلي بكرة ثابتة نفذها السومة في يد الحارس.
وجاء الشوط الثاني على عكس الأول، حيث انتفض الأهلي وفرض سيطرته الميدانية، ومع المحاولات الهجومية المتعددة أرسل أمير كردي كرة للمتمركز خلف المدافعين ليوناردو الذي وضعها في سقف المرمى هدفًا أولًا د(60).
ويستمر الأهلي في هجماته الخطيرة وبعد 5 دقائق قطع تيسير الجاسم كرة بانقورا ويمررها لليوناردو الذي ينطلق ويتوغل بالقرب من مرمى الرائد ويعكس الكرة للسومة وضعها بسهولة في المرمى هدفًا ثانيًا. وأكد الأهلي أفضليته بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 76 بعد أن جهز تيسير كرة للمقهوي لبعها من تحت أقدام الحارس.

الشلهوب يقود الهلال للفوز
قاد محمد الشلهوب فريقه لتحقيق فوز صعب على مستضيفه القادسية بهدف دون مقابل، بعد أن استغل بينية بن شرقي ويضع الكرة لولبية فوق حارس القادسية عند الدقيقة 36، وسبق الهدف فرصة خطرة من ريفاس لكن كرته مرت بجوار القائم، وكانت رغبة الهلال واضحة من بداية المباراة بإحراز هدف مبكر، بينما اصطدمت محاولات القادسية في التسجيل بالجدار الدفاعي المحكم من قبل الهلال الذي نجح في إبعاد كل الكرات الخطرة على مرمى علي الحبسي الذي لم يختبر كثيرًا. وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء عنه في الأول وسط سيطرة هلالية ومحاولات قدساوية، وفي الدقيقة 91 تصدى فيصل مسرحي لجزائية نفذها عمر خربين.

ريبروف: لاعبونا عانوا من الضغط

عبَّر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء فريقه أمام الرائد عن سعادته بالانتصار وتحقيق النقاط الثلاث التي وصفها بالثمينة.
وقال: ما زلنا منافسين على جميع البطولات، ولاعبونا كانوا تحت ضغط كبير ولم يكونوا في مستواهم خلال الشوط الأول، لكن أنهينا الشوط الثاني بتميزهم.
وأضاف ريبروف: نحن في نهاية الموسم وسعيد أن اللاعبين متفهمون أن جميع المباريات المقبلة مصيرية للمنافسة على البطولات.

السومة: سأكشف عن أمور يجب على الجمهور معرفتها

اعترض مهاجم الأهلي عمر السومة على استبداله في الشوط الثاني أمام الرائد، وأظهرت لقطات تلفزيونية عدم رده على مصافحة إداري الفريق باسم أبو داود وأحد أعضاء الجهاز الفني وزملائه اللاعبين، قبل أن يشتبك كلاميًا مع صالح العمري في ظل محاولات عدد من اللاعبين تهدئته.وبعد نهاية المباراة علق السومة عن غضبه قائلًا: خرجت غاضبًا لأن المدرب استبدلني في وقت كان الفريق منتصرًا وبإمكاني التسجيل وأتعود على التهديف، ولكن الأهم أننا حققنا الانتصار أمام فريق صعب كالرائد، وهناك أمور يجب على الجمهور معرفتها ولكن سأتحدث عنها نهاية الموسم.

«الاستئناف» تتأخر.. والأهلي يتضرر

قبلت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم استئناف النادي الأهلي نيابةً عن اللاعب سعيد المولد من حيث الموضوع، ونقض وتعديل قرار لجنة الانضباط والأخلاق رقم (109/ل ض/2018)، بحيث يكون منطوق قرارها: إيقافه مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.
وكانت لجنة الانضباط قد أوقفت سعيد المولد 4 مباريات وغرامة 40 ألف ريال، على خلفية توجه اللاعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيحاء في المجمعة ضمن دوري المحترفين.. أثناء خروجه من الملعب للحكم المساعد الأول وتلفظ عليه بألفاظ بذيئة ومهينة، فيما نقضت لجنة الاستئناف قرار لجنة الانضباط والقاضي بإيقاف اللاعب 4 مباريات وغرامة 40 ألف ريال.
ويأتي هذا القرار متأخرًا وبعد أن أكمل اللاعب مدة الإيقاف كاملة، وهو ما أثار استغراب الأهلاويين الذين أبدوا تذمرهم من هذا التأخير، حيث كان بالإمكان الاستفادة من اللاعب في مباراتين.



الأهلي والهلال يؤجلان حسم لقب الدوري لموقعة الجوهرة



متابعة ـــ علي الغامدي
اتفق فريقا الأهلي والهلال على تأجيل الحسم لموقعة الناديين المرتقبة يوم السابع من أبريل المقبل، والتي ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، جاء ذلك بعد فوز الأهلي على الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، جاءت عن طريق ليوناردو في الدقيقة 60 وعمر السومة 65 وحسين المقهوي 76 ، بينما تجاوز فريق الهلال منافسه القادسية بهدف نظيف حمل توقيع المخضرم محمد الشلهوب في الدقيقة 36 ، وكان الهلال قد أضاع ركلة جزاء عن طريق محترفه السوري عمر خربين في الوقت بدل الضائع، وبذلك يحافظ الهلال على الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الوصيف برصيد 51 نقطة.


السومة: سأكشف الكثير من الأمور لجماهير الأهلي





بريدة ـــ البلاد
أكد عمر السومة مهاجم الأهلي، أنه يمر بظروف خاصة يرفض الكشف عن طبيعتها حتى نهاية الموسم، بسبب الفترة الحرجة التي يمر بها فريقه في الوقت الراهن. وشدد السومة على أهمية الفوز، خاصة قبل فترة طويلة من التوقف، مؤكدا أن كافة اللاعبين خاضوا المباراة بحسابات عدة ،رغم أن الرائد ينافس للبقاء في دوري المحترفين. وعن سر غضبه بعد الاستبدال قال: “لم أجد مبررا لذلك، كما قلت هناك الكثير من الخبايا سأعرضها على الجمهور بعد نهاية الموسم، دعونا الآن نركز على البطولات التي ننافس فيها”. وكان السومة قد سجل هدف فريقه الثاني في لقاء الأمس، فرفع معه رصيدة لـ11 ثانيا بعد مهاجم الفيحاء روني فيرنانديز بـ12 هدفا.





الهلال والأهلي يفوزان ويؤجلان الحسم

فاز الهلال المتصدر على مضيفه القادسية 1 /صفر، وكسب الأهلي الثاني الرائد 3/ صفر، أمس، في المباراتين المؤجلتين من المرحلة الـ18 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ورفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة مقابل 22 للقادسية الـ12، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، وبقي الرائد في المركز قبل الأخير بـ20 نقطة.

القادسية × الهلال



على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، اندفع الهلال للهجوم مع انطلاق الشوط الأول بحثا عن هدف مبكر، لكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى صاحب الأرض. وكاد القادسية يخطف هدفا من ركلة حرة مباشرة لولا يقظة الحارس علي الحبسي، الذي أبعد كرة البرازيلي بسمارك إلى ركنية (23)، وبعد عدة محاولات نجح الهلال في افتتاح التسجيل بواسطة محمد الشلهوب (36).
وفي الشوط الثاني، واصل الهلال أفضليته، وحصل على ضربة جزاء نفذها خربين وتصدى لها مسرحي (90+2).


الرائد × الأهلي


وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لم يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما في الشوط الأول وانحصر اللعب وسط الملعب، وفرض الرائد أسلوبه على الأهلي حتى نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة الـ61 سجل ليوناردو دي سوزا الهدف الأول للأهلي، وفي الدقيقة الـ65 أضاف عمر السومة الهدف الثاني، وختم حسين المقهوي بالهدف الثالث في الدقيقة الـ76، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3/ صفر.





ثلاثية الأهلي تحرم لاعبي الرائد المكافآت المنتظرة



• سجل للأهلي ليوناردو وعمر السومة وحسين المقهوي.
• عمر السومة عاد للتسجيل بعد غياب منذ الجولة الـ13.
• الأهلي سيواجه الهلال، والرائد يحل ضيفاً على الفيحاء في الجولة الـ25، 7 أبريل يوم السبت.
اكتسح فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم نظيره الرائد بثلاثية دون رد، بعد أن تغلب عليه في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الـ18 المؤجلة من منافسة الدوري السعودي للمحترفين.
وواصل الفريق الغربي مطاردته للهلال المتصدر محافظاً على فارق النقطة الواحدة، إثر فوز الهلال على مضيفه القادسية بهدف وحيد.
وفشل لاعبو الفريق القصيمي من كسب المكافآت التي أعلنها فهد المطوع رئيس النادي في حال الإنتصار على الأهلي، والتي وصلت إلى 40 ألف ريال لكل لاعب.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض لكن بدون فعالية هجومية تذكر.
ومع بداية الشوط الثاني تقدم البرازيلي ليوناردو داسيلفا للأهلي بهدف السبق، بعد أن توغل داخل منطقة جزاء الرائد وسدد كرة قوية فشل في التصدي لها عند الدقيقة 60، وبعدها أضاف السوري عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة65، قبل أن يعزز حسين المقهوي تقدم الفريق الغربي بهدف ثالث عند الدقيقة 76.


ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 20 في المركز الـ13 قبل الأخير.
ويستضيف الأهلي نظيره الهلال يوم السبت السابع من يناير المقبل على ملعب "الجوهرة"، بينما يحل الرائد ضيفاً على الفيحاء في الرابع من يناير المقبل ضمن الجولة الـ25.


استئناف المولد.. قبول بعد فوات الأوان



قلصت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة إيقاف سعيد المولد الظهير الأيمن لفريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مباراتين فقط بدلاً من أربع.
لكن القرار ليس له أثر فعلي باستثناء تقليص الغرامة إلى 20 ألفاً بدلاً من 40 ألفا، كون اللاعب غُيِّب بالفعل عن أربع مباريات.
وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم أوقفته، في 21 فبراير، بعدما أدانته بالتلفظ بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه مع الفيحاء التي أقيمت في الـ 16 من الشهر نفسه في المجمعة.


"الاستئناف" تخفف عقوبة سعيد المولد بعد تنفيذها



قلصت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة إيقاف سعيد المولد الظهير الأيمن لفريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مباراتين فقط بدلاً من أربع.
لكن القرار ليس له أثر فعلي باستثناء تقليص الغرامة، كون اللاعب غُيِّب بالفعل عن أربع مباريات أمام التعاون والقادسية والرائد في دوري المحترفين السعودي وأمام الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم أوقفته، في 21 فبراير، بعدما أدانته بالتلفظ بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه مع الفيحاء التي أقيمت في الـ 16 من الشهر نفسه في المجمعة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وأعلن اتحاد القدم اليوم، أن لجنة الاستئناف، قبِلت استئناف الأهلي ضد قرار الانضباط شكلاً وموضوعاً ونقضته، لتقلص العقوبة إلى إيقاف لمباراتين والغرامة المالية إلى 20 ألفاً بدلاً من 40 ألفاً. وقرار الاستئناف واجب النفاذ لا يقبل الاعتراض أو الالتماس.
وفي قرار آخر، رفضت اللجنة استئناف نادي الاتحاد شكلًا، والمقدم على قرار لجنة الانضباط والأخلاق المتعلق بقيام جماهير النادي برمي علب مياه في لقاء فريقهم أمام فريق أحد ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.





نقطة مهزوزة حتى 7 أبريل






تغطية: عادل الخنين

لا يزال فارق النقطة ثابتا بين الهلال والأهلي، إلا أنه قابل للكسر، عندما يلتقيان في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين في السابع من نيسان (أبريل) المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث تخلى الأول عن الأداء القوي في نزاله أمام القادسية، فيما قدم الآخر مستوى لافتا مقرونا بالنتيجة أمام الرائد.
وعلى الرغم من ذلك تمسك الهلال بالصدارة بعد أن كسب القادسية بهدف، وحافظ الأهلي على فارق النقطة بعدما ضرب شباك الرائد 0/3، في النزالين المؤجلين من الجولة 18، إلا أن نزالهما المنتظر في "الجوهرة المضيئة" سيحدد مسار اللقب الذي يحمله الأول، ويبحث عن استعادته الآخر.
وأزم الهلال والأهلي موقفي القادسية والرائد بعد أن ظل رصيداهما "22 نقطة"، و"20 نقطة" على التوالي، بينما أصبح رصيد الأول "52 نقطة" ومطارده "51 نقطة".
في الخبر، لم يطمئن الهلال عشاقه بعد أن ظهر بمستوى مهزوز وحقق فوزا بشق الأنفس على مضيفه القادسية بهدف وحيد سجله محمد الشلهوب، مستفيدا من تمريرة التونسي أشرف بن شرقي (34)، وكاد السوري أن يضاعف النتيجة إلا أنه أهدر ضربة جزاء ارتكبت معه، حيث تصدى لها الحارس فيصل مسرحي (92).
في بريدة واصل الأهلي مستوياته المتصاعدة، وطمأن جماهيره بثلاثية في شباك الرائد سجلها البرازيلي ليوناردو بعد تلقيه تمريرة من أمين كردي (60)، السوري عمر السومة (65)، وحسين المقهوي مستفيدا من تمريرة تيسير الجاسم (76).
يشار إلى أن السومة وضع نفسه عقب عودته من الإصابة في وصافة الهدافين برصيد 11 هدفا بفارق هدف وحيد خلف روني فرنانديز مهاجم الفيحاء (12 هدفا).

الأهلي يكافح الإجهاد بـ «التغذية»

محمد سعدالله من جدة

استعان الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، بأخصائي تغذية لتلافي خطر الإصابات في أوساط اللاعبين في ظل الضغط الكبير الذي يجابه الفريق في المتبقي من الموسم الحالي في ظل اللعب على ثلاث جبهات ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، بلوغا إلى دوري أبطال آسيا.
وأوضحت لـ"الاقتصادية" مصادر، أن الأهلي استعان بعبدالناصر المصري، أخصائي التغذية، لتقييد اللاعبين بنظام غذائي خلال الفترة الحالية التي تفرض على الفريق لعب مباراة كل ثلاثة أيام تلافيا لخطر الإصابات تزامنا مع مرحلة الحصاد على مستوى البطولات الثلاث.
وعانى الأهلي من الإصابات في منتصف الموسم بالنظر إلى أن عديدا من لاعبيه ابتعدوا عن المباريات بسببها، وعلى رأسهم السوري عمر السومة، فضلا عن مهند عسيري، تيسير الجاسم، ومحمد فتيل.
وعمد الأخصائي إلى منح اللاعبين مكملات غذائية لمساعدتهم في الحفاظ على معدلاتهم اللياقية تجنبا للإجهاد البدني والتعرض للمشكلات العضلية التي تؤدي للإصابات حتى لا يتضرر الفريق بغياب أي لاعب قبل ختام الموسم.

ريبروف: هيبة البطل ظهرت

سالم الحربي من بريدة

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، أن فريقه استحق الفوز على الرائد 3/ 0، في الجولة الـ 18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، وقال، "أضاع الرائد فرصا للتسجيل في الشوط الأول، لم أكن أرغب وقتها في المجازفة بالاندفاع نحو الهجوم، لكن في شوط اللعب الثاني ظهرت هيبة البطل الذي يبحث عن الفوز، فاللاعبون طبقوا ما طلب منهم وهو النقاط الثلاث دون النظر إلى نتيجة أي فريق آخر، الجولة المقبلة ستكون حاسمة بين المتصدر ووصيفه".
في المقابل، أشار الصربي اليكس اليكسندر، مدرب الرائد، إلى أنهم فرطوا في الشوط الأول بعد ضياع فرص محققة للتسجيل، وقال "لعبنا بتكتيك جيد، لكننا لم نوفق، وفي بداية الشوط الثاني حدثت أخطاء منحت الأهلي الأفضلية والفوز، الآن تبقت لنا جولتان سنعمل من خلالهما لتعزيز فرص البقاء مع الكبار دون الحاجة إلى الملحق".

إيقاف المولد يخفض بـ «الاستئناف»


«الاقتصادية» من الرياض

قبلت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، استئناف نادي الأهلي نيابة عن لاعبه سعيد المولد من حيث الموضوع، توقيفه مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال، بعد نقض قرار لجنة الانضباط والأخلاق، القاضي بايقافه أربع مباريات وتغريمه 40 ألف ريال بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة التي جمعت فريقه بالفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين.
من جانب آخر، رفضت اللجنة، الاستئناف المقدم من قبل نادي الاتحاد على خلفية العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق بتغريمه 105 آلاف ريال بعد رمي أحد جماهيره رجل أمن بعلبة مياه خلال مباراتهم أمام أحد في الدوري السعودي للمحترفين.



الهلال والأهلي... الحسم في «الجوهرة»
الأول تخطى القادسية بصعوبة... والثاني أمطر الرائد بثلاثية في دوري المحترفين




الرياض: طارق الرشيد
قاد محمد الشلهوب فريقه الهلال إلى التمسك بصدارة الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل هدف المباراة الوحيد الذي جمع فريقه بمستضيفه القادسية. الهلال مع هذا الانتصار وصل إلى النقطة 52، في حين توقف رصيد القادسية عند النقطة 22 في المركز الـ12، كما ضيق الأهلي الخناق على متصدر الترتيب وتغلب على مستضيفه الرائد بثلاثة أهداف دون رد جاءت عن طريق ليناردو وعمر السومة وحسين المقهوي، وبلغ الأهلي النقطة 51 في وصافة الترتيب، في حين تجمد رصيد الرائد عند النقطة 20 في المركز الـ13.
وفرض الهلال سيطرته المطلقة على مجريات شوط المباراة الأول، وتوالت الفرص الزرقاء على مرمى فيصل مسرحي حارس القادسية الذي وقف سداً منيعاً أمام هذا المد الهجومي، في الوقت الذي اعتمد فيه أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي يقودها البرازيلي بيسمارك المزعج دائماً للدفاع الهلالي، ونجح القدساويون في زيارة المرمى الهلالي من تسديدة هارون كمارا، لكن الحكم المساعد الأول أعلن حالة تسلل.
وأهدر الفانزويلي ريفاس مهاجم الهلال فرصتين على التوالي، صوب الأولى فوق العارضة وفي الأخرى تردد ما بين التسديد والتمرير لزميله أشرف بن شرقي وانتهت خطورتها، وحاول مليسي مباغتة الحارس القدساوي بالتسديد من بعيد، لكن لم يكتب له النجاح، وكاد القادسية أن يزور الشباك الهلالية من كرة ثابتة صوبها بيسمارك لامست العارضة، وقبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق، نجح محمد الشلهوب لاعب الهلال في افتتاح التسجيل بعدما تلقى تمريرة رائعة من أشرف بن شرقي لعبها ساقطة في مرمى فيصل مسرحي.
ورمى الوطني مدرب القادسية بندر باصريح بأولى أوراقه الهجومية مع مطلع شوط المباراة الثاني، ودفع بعبد العزيز الدوسري لتعزيز النواحي الهجومية، وواصل لاعبو الهلال بحثهم عن تعزيز هدف المباراة الوحيد، ولم يستغلوا وصولهم المتكرر لمرمى أصحاب الأرض، ودفع مدرب الهلال بعمر خربين بديلاً عن ريفاس وأحمد أشرف بديلاً عن محمد الشلهوب قائد الفريق.
وحاول أصحاب الضيافة تعديل النتيجة وتخلوا عن أسلوبهم الدفاعي؛ وهذا ما منح الضيوف مساحات واسعة في خطوطهم الخلفية، لكن التوفيق لم يحالف بيسمارك في التسجيل من فرصة محققة، وتحصل البديل الهلالي عمر خربين على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة تصدى لها حارس القادسية ببراعة.
يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر للهلال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية عشرة للقادسية هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في سبع.
وفي بريدة، جاء شوط مباراة الأول على عكس ما كان متوقعاً، واستحوذ الرائد على أغلب مجرياته، وأهدر صالح الشهري مهاجم الرائد فرصة محققة أمام المرمى، وصوب كرة ارتطمت بالقائم، وبعد مرور نصف الساعة الأولى دخل لاعبو الأهلي في أجواء اللقاء، وجاء التهديد الأول من تسديدة عمر السومة الذي انسل من بين المدافعين، لكنه صوب كرة ضعيفة.

ورمى الأهلاويون بكامل ثقلهم في شوط المباراة الثاني، مستغلين تراجع أصحاب الضيافة إلى مناطقهم الخلفية، واعتمادهم على الهجمات المرتدة التي يقف خلفها الثلاثي إسماعيل بنغورا وصالح الشهري وتراباي، وتكررت الأخطاء في التمرير في منتصف الملعب من لاعبي الفريقين، وانتظر الأهلاويون ساعة كاملة للوصول لمرمى الرائد، واستغل ليناردو هفوة دفاعية من كرة ساقطة لم يتردد في تسديدها في الشباك الرائدية.
هذا الهدف أجبر الصربي إليكس، مدرب الرائد، على الدفع بجميع أوراقه الهجومية، وأشرك الثنائي محمود شيكابالا وصقر عطيف، لكن نجم المباراة الأول البرازيلي ليناردو مهاجم الأهلي كان له رأي آخر وانطلق بكرة من منتصف الملعب ومررها على طبق من ذهب لزميله السوري عمر السومة الذي صوبها صاروخية في مرمى الرائد، وأرسل حسين المقهوي رصاصة الرحمة في شباك الرائد بعدما تلقى تمريرة خادعة من زميله عبد الفتاح عسيري.
ويعد هذا الفوز هو الخامس عشر للأهلي هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ست، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية عشرة للرائد هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثمانٍ.




خبرة الشلهوب تنقذ الهلال.. والأهلي يضرب الرائد بقوة
«الجوهرة المشعة» تقرر بطل الدوري




مكة المكرمة - تركي الغامدي

لم يطرأ اي تغيير على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن لُعبت مساء أمس الجمعة المباراتان المؤجلتان من الجولة الـ 18 والتي كان فيهما المتصدر الهلال ووصيفه الأهلي طرفين، اذ لم تشهد المباراتان أي مفاجآت، واستمر فارق النقطة بينهما لمصلحة الهلال الذي استطاع أن يتجاوز القادسية 1-صفر، وهو الأمر ذاته بالنسبة للأهلي الذي عاد من بريدة بثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على الرائد 3-صفر، وباتت الجولة المقبلة التي ستلعب بعد ثلاثة أسابيع حاسمة كون فيها مواجهة تجمع الهلال والأهلي على ملعب الأخير في جدة، وسيتوج «الزعيم» باللقب دون انتظار الجولة الأخيرة إذا ما استطاع أن يحقق الفوز على منافسه «الراقي»، بينما سيتأجل الحسم للجولة الأخيرة في حال فوز الأهلي أو التعادل. أما في صراع حسابات الهبوط فاستفاد أحد من تعثر القادسية ليلة البارحة، وبقيت الفرصة متاحة له للابتعاد عن خطر الهبوط، كون فوز القادسية يوم أمس كان سيجعله طرفاً أولاً في مباراتي ملحق الصعود والهبوط، الذي انحصر بين الباطن والقادسية والرائد واحد. لم يكن مستوى الهلال مرضياً في مباراته مع القادسية التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر وسط حضور 8443 مشجعاً، لكنه في النهاية استطاع أن يخرج من سلسلة نتائجه السيئة وظفر بالأهم بتحقيقه الثلاث نقاط التي جعلته يستمر في صدارة الترتيب، واستمر الأداء الهلالي متواضعاً ومخيفاً لأنصاره الذين كانت أيديهم على قلوبهم طوال مجريات المباراة خوفاً من تسجيل القادسية هدف التعادل في أي لحظة لاسيما وأنه لم يكن خصماً سهلاً وهدد مرمى الحارس العماني علي الحبسي في مناسبات عدة، وساهم في ذلك توجيهات المدرب الأرجنتيني خوان براون للاعبين بالتراجع وهو ما أتاح للقدساويين الضغط على الدفاع الهلالي في ظل تعليمات المدرب السعودي بندر باصريح بالمبادرة بالهجوم، واعتمد الهلال على الهجمات المرتدة التي لم تكن مفيدة له. الهلال أصبح لديه 52 نقطة، مقابل 22 نقطة للقادسية الذي استمر في المركز الـ 12. لأن الذهب لا يصدأ فإن الفرحة الهلالية كانت من إمضاء وتوقيع لاعب الوسط المخضرم محمد الشلهوب الذي استغل تمريرة مميزة من لاعب الوسط المغربي أشرف بن شرقي جعلته ينفرد بالمرمى مستغلاً تقدم الحارس فيصل مسرحي ولعبها «الموهوب» بطريقة رائعة وذكية ساقطة في الشباك «36»، وفي الوقت بدل الضائع رفض المهاجم السوري عمر خربين تسجيل الهدف الثاني عندما أهدر ركلة جزاء إذ تصدى لها مسرحي ببراعة «90+2».



وفي بريدة تجلى الأهلي وحقق فوزاً كبيراً على الرائد 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية امام 5739 من المشجعين، وقدم «الراقي» شوطاً مثالياً في الحصة الثانية، إذ لعب بأداء كبير وصحح كثيراً من اخطائه التي كانت ظاهرة في الشوط الأول، واستطاع أن يهز شباك مضيفه ثلاث مرات إذ استفاد من اندفاع لاعبي الرائد بحثاً عن التعادل، فالهدف الأول الذي سجله في أول ربع ساعة من عمر الشوط الثاني ساهم في فرض «الأخضر» لأسلوبه والتحكم في المباراة مثلما يريد، وترجم ذلك بحسم للمواجهة قبل نهايتها بفترة كافية وإسعاد انصاره، ولم يكن مستوى الحكم البولندي باول رازكوسكي مقنعاً للفريقين، فاللاعبون احتجوا على قراراته كثيراً وطالبوه أكثر من مرة باحتساب ركلات جزائية على مدار الشوطين. وسط غفلة من مدافعي الرائد مرر المدافع امير كردي كرة متقنة داخل منطقة الجزاء لزميله لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو سوزا الذي سددها قوية في الشباك هدف أهلاوياً أولاً «60»، وبعد غياب طويل عاد المهاجم السوري عمر السومة لممارسة هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف وعزز تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني «65»، وضرب الأهلي دفاع الرائد مجدداً عن طريق لاعب الوسط تيسير الجاسم الذي مرر كرة رائعة استغلها زميله لاعب الوسط حسين المقهوي ولعبها في المرمى هدفاً ثالث «76». بهذا الفوز بات لدى الأهلي 51 نقطة، أما الرائد فتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.





تجاوزا القادسية والرائد
الدوري يحسم بلقاء الهلال والأهلي في 7 إبريل




حافظ الهلال على صدارته لدوري المحترفين السعودي، كما تمسك الأهلي بحظوظه في المنافسة بعد فوز الأول الصعب على مضيفه القادسية بهدف وحيد حمل توقيع قائده محمد الشلهوب، وفوز الثاني على مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد الهلال إلى 52 نقطة والأهلي إلى 51 وتبقى مواجهتهما القادمة في جدة بعد فترة التوقف هي الحاسمة.. وفي المقابل بات القادسية والرائد في خطر لبقائهما في المركزين 12 «القادسية» بـ22 نقطة والرائد في المركز 13 بـ20 نقطة.
الهلال - القادسية
الخبر - صادق الحرز / تصوير - نايف السهلي:
حافظ الهلال على فارق النقطة عن أقرب ملاحقيه الأهلي وذلك عندما كسب نظيره القادسية بهدف دون مقابل، وبدأت المباراة بهجوم هلالي متواصل وضاغط محاولاً الوصول إلى مرمى القادسية عن طريق الكرات العرضية، فيما اعتمد القادسية على الكرات المرتدة السريعة محاولاً استغلال الفراغات في دفاع الهلال معتمداً على سرعة مهاجمه بيسمارك، وأول الفرص (د 4) برأسية ريفاس أمسك بها حارس القادسية فيصل مسرحي، بعدها أخرج علي الحبسي تسديدة بيسمارك من ضربة حرة مباشرة (د 23) إلى ضربة ركنية، ليتمكن كابتن الهلال وقائده المخضرم محمد الشلهوب من وضع الهلال في المقدمة من كرة وصلته من أشرف بن شرقي في مواجهة مرمى القادسية لعب لوب في المرمى مسجلاً الهدف الأول للهلال، ليتصدى مسرحي لتسديدة ريفاس (د 44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 1/0.
بدأ القادسية الشوط الثاني مهاجماً في محاولة العودة بالنتيجة ولكن لم يستمر ذلك طويلاً، حيث ما لبث أن عاد الهلال إلى السيطرة الميدانية وخلق الفرص في محاولة لتعزيز النتيجة، ليضيع سيروتي وبن شرقي فرصتين في الثلث الأول من الشوط، ويعود القادسية في مبادلة الهلال السيطرة في الدقائق الأخيرة من المباراة تهيأت له من خلالها عدة فرص للتسجيل، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للهلال عندما مرر أحمد أشرف كرة إلى عمر خربين (د 90+1) ليتعرض لإعاقة من حارس القادسية فيصل مسرحي تقدم لها خربين سددها وتصدى لها مسرحي، لينتهي اللقاء بفوز الهلال 1/0.
الرائد والأهلي
بريدة - صالح الغفيص:
أعاد الأهلي مضيفه الرائد لدوامة الخسائر عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، وكان صاحب الأرض والجمهور الرائد أكثر استحواذًا وسيطرة على مجريات اللعب من الأهلي، وسنحت للرائد عدد من الفرص المهيأة للتسجيل إلا أنه لم يكتب لها النجاح كتصويبة محمد العمري التي ناب فيها القائم مناب الحارس وتصدى لها لتعود للمسيليم الذي سيطر عليها وأنهى خطورتها ق 17 وتصويبتي بانقورا وأمورا في الوقت الذي لم يحسن السومة التعامل مع الكرة التي تهيأت داخل الصندوق إلا أنه سددها كيفما اتفق ضعيفة مهدرًا فرصة ذهبية للأهلي ق34 فيما نجح شراحيلي بالتصدي لتصويبته من الخطأ الذي نفذه من خارج المنطقة.



وكانت أصوات الرائديين قد تعالت في ق 37 مطالبين حكم اللقاء باحتساب ضربة جزائية بعد عرقلة أديسون من قبل الدفاعات الأهلاوية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.
وكاد الرائد أن يسجل مع بداية الشوط الثاني إلا أن الشهري لم يتعامل مع عكسية تراباي بالشكل الأمثل رد عليها الأهلي بكرة إلا أن يقضة سابيا أنقذت فريقه قبل أن تصل الكرة للسومة، نجح ليوناردو دي سوزا ق 60 في خطف هدف السبق للأهلي إثر كرة مرفوعة وساقطة خلف المدافعين استلمها بارتياح وسددها يسارية لتعانق شباك الرائد وعزز السومة تفوق الأهلي بهدف ثان بعد أن استثمر عكسية ليوناردو وعالجها مباشرة في المرمى ق 65 وزاد حسين المقهوي من الغلة الأهلاوية عندما نجح في ق 75 من تسجيل هدف ثالث بعد كرة قدمها له تيسير الجاسم.



محلل «الجزيرة» القانوني العميد الوادعي:
«الويلزي» احتسب ركلة جزاء غير مستحقة للهلال أمام القادسية.. والبولندي أغفل ركلة جزاء للأهلي أمام الرائد




«الجزيرة» - الدمام:
قال محلل «الجزيرة» القانوني والمحاضر ومقيم الحكام العميد أحمد الوادعي إن الحكم الويلزي سيمون لي إيفانس استطاع أن يقود لقاء القادسية والهلال بشكل جيد وأخطأ في احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 90 و37 ثانية، فحارس القادسية لم يحتك نهائيا بمهاجم الهلال عمر خربين كان الواجب استمرار اللعب والتنفيذ كان مقبولا. وعن سقوط مهاجم القادسية داخل منطقة جزاء الهلال في الدقيقة 37 و29 ثانية كان قرار الحكم صحيحا باستمرار اللعب، وأجاد بشكل جيد جدا في تطبيق العقوبات الإدارية وكان محقا في إشهار البطاقات التي أشهرها.
لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل وكان يأخذ مواقف صحيحة وأيضا كانت تحركاته مناسبة ومنتبها لمساعديه ومتجاوبا معهما.
تسلل على القادسية في الدقيقة 14 و25 ثانية وقرار صحيح من المساعد الثاني، وكان هناك ركنية للقادسية في الدقيقة 68 و8 ثواني وقرار خاطئ من المساعد الأول.
مساعداه دانيال بيكيت وليويس إداواردز قاما بواجبهما واستطاعا ضبط التسلل بالشكل الصحيح، والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان قام بواجبه.
وفي لقاء الرائد والأهلي الذي أداره طاقم بولندي بقيادة الحكم بأول رازكوسكي كان هناك ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 44 و8 ثواني عندما قام حارس الرائد بإعاقة مهاجم الأهلي عمر السومة الحكم ترك اللعب يستمر وهو قرار خاطئ.
وعن قراره في الدقيقة 36 و37 ثانية عندما سقط مهاجم الرائد داخل منطقة جزاء الأهلي كان قرارا صحيحا لعدم وجود إعاقة.
في الدقيقة 47 و 6 ثواني سقوط مهاجم الأهلي عبدالفتاح عسيري وقرار صحيح من الحكم باحتساب ركلة حرة غير مباشرة وبطاقة صفراء للعسيري للتحايل.
مساعداه رادوسلاف سيجكا و ميشال اوبوكويتش قاما بواجبهما، والحكم الرابع خالد صلوي قام بواجبه.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 03 - 2018, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ABU ALJOREI 2 will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية

وبانتظار ملحمة ٧ ابريل في الجوهرة

وباذن الله ستعود ذكريات العام قبل الماضي والمقهوي يقهويهم




ABU ALJOREI 2 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية الرائعة وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية معلم البيروني
 

معلم البيروني will become famous soon enough



شكرا للجنه الاعلاميه بإذن الله الحسم في الجوهره المشعة والدوري اهلاوي سيكون الملعب فل بإذن الله




معلم البيروني متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم البيروني
شكرا للجنه الاعلاميه بإذن الله الحسم في الجوهره المشعة والدوري اهلاوي سيكون الملعب فل بإذن الله





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU ALJOREI 2
شكراً لجنتنا الاخبارية

وبانتظار ملحمة 7 ابريل في الجوهرة

وباذن الله ستعود ذكريات العام قبل الماضي والمقهوي يقهويهم

ان شاءالله












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



شكرا ً لجنتنا الاخبارية


وبأذن الله الفوز اهلاوي في موقعة 7 ابريل وفالنا الدوري




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية الرائعة وبالتوفيق للأهلي .




العباد متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



شكرا للجنه الاعلاميه بإذن الله الحسم في الجوهره المشعة والدوري اهلاوي سيكون الملعب فل بإذن الله




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2018, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU ALJOREI 2
شكراً لجنتنا الاخبارية

وبانتظار ملحمة ٧ ابريل في الجوهرة

وباذن الله ستعود ذكريات العام قبل الماضي والمقهوي يقهويهم





abumaher متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 29 جمادى الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر