العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 27 جمادى الثاني 1439هـ

الأهلي يبدأ الاستعداد للرائد.. ومهند يعود بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد فراغ الفريق من لقاء الغرافة في البطولة الآسيوية مساء


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 03 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 27 جمادى الثاني 1439هـ 






الأهلي يبدأ الاستعداد للرائد.. ومهند يعود



بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد فراغ الفريق من لقاء الغرافة في البطولة الآسيوية مساء أمس الأول، وذلك استعداداً للقاء الرائد غداً (الجمعة) على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وكان ريبيروف قسم اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذي شاركوا بصفة أساسية في لقاء الغرافة وقاموا ببعض التدريبات الاستشفائية، قبل أن يسمح لهم بالمغادرة، فيما أدت المجموعة الثانية بعض التدريبات الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة في منتصف الملعب، تلنها بعض التسديدات على المرمى.
من جهة أخرى، شارك المهاجم مهند عسيري في تدريبات الفريق، بعد استكماله برنامجه العلاجي، بعد شعوره ببعض آلام الشد في الأيام الماضية، غاب على إثرها عن لقاءي القادسية في الدوري والغرافة في دوري أبطال آسيا. من جانب آخر، يجري الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم، قبل المغادرة مساءً إلى القصيم استعداداً للقاء الرائد.

أنباء تؤكد مطالبة النادي للمتجر بمبالغ متأخرة
الصبان: دفعات الـ 20 مليونا «كذبة»



نفى مالك الشركة المشغلة لمتجر النادي الأهلي وعضو الشرف عبدالله الصبان صحة الأخبار الواردة لـ «عكاظ» حول عدم التزامه بالدفعات المالية للنادي الأهلي نظير تشغيل متجر النادي، مؤكداً أن الشركة تملك أوراقا ومستندات تثبت تسديد كامل الحقوق المترتبة على الشركة المشغلة للمتجر تجاه النادي، لافتاً إلى أن المتجر تحمل خسائر مالية كبيرة بداية الموسم الكروي الحالي بعد طباعة أطقم تحمل شعار الراعي القديم، دون أن يتحمل النادي أي تكاليف مالية مترتبة على تغيير الشعار للراعي الجديد، وقال: غير صحيح ما تردد حول عدم التزامنا بالدفوعات المالية مع النادي الأهلي، الذي يدخل فترة حصد الثمار، الأمر الذي يتطلب تكاتف الجهود لتحقيق طموحات الأهلاويين.
جاء ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول مطالبة الإدارة الأهلاوية للشركة المشغلة لمتجر النادي الأهلي بمستحقات مالية تصل إلى 20 مليون ريال، قيمة استئجار الشركة المشغلة للمتجر لسنتين مضت، وأشارت الأنباء ذاتها إلى أن إدارة النادي أرسلت مخاطبات رسمية للشركة المشغلة تطلب فيها الالتزام بالاتفاق المالي المبرم ما بين الطرفين.

وتؤكد الأنباء ذاتها أن متجر النادي الذي تتولاه شركة مشغلة خاصة، بات لا يوفر العائد المادي على الخزينة الخضراء منذ سنتين، رغم أن العقد الموقع ما بين الطرفين ينص على أن العائد السنوي الثابت لصالح خزينة النادي الأهلي يصل إلى 10 ملايين ريال للعام الواحد، وهو ما لم يتم حتى شهر مارس 2018 مع دخول الاتفاقية عامها الثالث دون أي تطورات تذكر بالشأن المالي.

وفي حين أن الشركة المشغلة لمتجر النادي تتحجج بالخسائر المالية منذ توقيعها اتفاقية تشغيل المتجر، إلا أنها في نفس الوقت نجحت في توسيع نطاق البيع، مفتتحة متجر الراقي الثالث داخل مقر النادي، وإنشاء متجر في المدينة المنورة، وتخطط لتمديد فترة الاتفاقية بعقد جديد وفق مميزات إضافية لصالح الشركة المشغلة وقيمة مالية أقل من القيمة السنوية للعقد القديم، الذي يصل إلى 10 ملايين في السنة الواحدة.



الأهلي يغلق ملف الآسيوية.. ويفتح صفحة الدوري




يغلق النادي الأهلي الصفحة الآسيوية، ويفتتح الاستعدادات لبطولة الدوري، والتي باتت قريبة المنال من قلعة الكؤوس، وكان المدرب ريبروف خلال المباراة الماضية أمام فريق الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا، قد حافظ على بعض اللاعبين، تطبيقًا لمبدأ التدوير، حتى يتمكن من المضيّ قدمًا في البطولات الثلاث، كأس الملك والدوري والآسيوية، حيث غاب عن المشاركة عبد الفتاح عسيري، فيما لم يشارك فيتفا إلا في آخر 23 دقيقة، فيما فضّل إراحة مهند عسيري لإصابته، ومن المرجّح أن يواجه الأهلي الرائد بنجومه يوم الجمعة ببريدة، قبل القمة المرتقبة أمام الهلال والتي من المرجّح أن تحسم الدوري.




ريبروف يجهز البدلاء للرائد




جدة: عبدالرحمن زيد
يسعى الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى تهيئة اللاعبين بالشكل المميز بسبب ضغط المباريات والإرهاق الذي يتعرضون له خلال هذه الفترة، وبدأ المدرب الأوكراني ريبيروف في إيجاد البديل المناسب للغيابات المؤثرة في الفريق خلال مواجهة الرائد للمدافع معتز هوساوي والمحترف التونسي محمد بن عمر بسبب البطاقات، إضافة إلى غياب المدافع سعيد المولد والمحترف البرازيلي كلاديمير بسبب العقوبة الانضباطية، مع شكوك حول مدى جاهزية مهند وعبدالفتاح عسيري.
تحضير
طالب المدرب لاعبي الأهلي بنسيان مواجهة الغرافة آسيويا، والتركيز على مواجهة الرائد غدا، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري السعودي للمحترفين، والتي يحتاج الفريق فيها للفوز، قبل أن يفرض ريبروف تدريبات لياقية، كما أجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية، واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.
مطالبات
طالبت الجماهير الأهلاوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوي صفحة المشاركة الآسيوية، والتركيز والاستعداد الأمثل لما تبقى للفريق من مواجهات في الدوري السعودي للمحترفين، والتركيز أولا على لقاء الرائد في بريدة، والخروج بالنقاط الثلاث قبل مواجهة المتصدر الأسبوع المقبل لانتزاع الصدارة على إستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

متابعة
تابع الجهاز الطبي للفريق إصابتي المهاجم مهند عسيري ولاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري، وذلك بعد تعرضهما لإصابات في العضلة الخلفية من أجل تجهيزهما للمواجهة، وينتظر المدرب الضوء الأخضر للجهاز الطبي لمدى إمكانية مشاركتهما في ظل النقص العددي في الفريق.
الأهلي يجهز لاعبيه بسبب ضغط المباريات
ريبروف يطالب اللاعبين بالتركيز
الأوكراني يجهز البدلاء للرائد
المدرب ينتظر الضوء الأخضر لمهند وعبدالفتاح





ميلجان وليوناردو مهددان بالإبعاد

يفقد فريق الأهلي الأول لكرة القدم أربعة من لاعبيه الأساسيين أمام الرائد، غدًا، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18، بسبب الإيقافات.
واللاعبون الأربعة هم: معتز هوساوي، والتونسي أمين بن عمر، والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا، وسعيد المولد. لكنَّ الفريق سيستعيد خدمات هدافه مهند عسيري بعد تماثله للشفاء، ومشاركته في تدريبات أمس.
وأجرى الفريق تدريبات لياقية وتكتيكية استعدادًا للمباراة، التي ستُعلب على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، تحت إشراف سيرجي ريبروف، مدربه الأوكراني، فيما خضع اللاعبون الذين خاضوا مباراة الغرافة، أمس الأول، إلى تمارين استرجاعية مع مشاركتهم في جزء من التدريبات الفنية قبل أن يسمح لهم ريبروف بالمغاردة.

دفوعات جديدة تؤجل قضية المولد

أبلغ "الرياضية" فهر الطيب، وكيل أعمال سعيد المولد لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن النزاع بين اللاعب ونادي الاتحاد معلّق في أروقة الاتحاد الدولي "فيفا"، متوقعاً استغراق القضية مزيداً من الوقت.
وأوضح الطيب "إذا صدر حكم لمصلحة نادي الاتحاد فسيحصل فقط على قيمة عقد اللاعب، ولا صحة للأرقام الضخمة التي تُنشَر كل يوم"، نافياً تنازل الاتحاد.
في السياق ذاته، عزت مصادر خاصة تأخر "فيفا" في البت في القضية إلى تقدم الطرفين، نادي الاتحاد واللاعب، بدفوع جديدة. واستند المولد، في دفوعه، إلى بيان صادر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في 12 أكتوبر 2017، أبدى ملاحظات على تسجيله في الاتحاد.





ريبروف: الأصوات منقسمة على اللاعبين



خالد دغريري من جدة

استغرب الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، الانتقادات التي طالته أخيراً نتيجة التغييرات الكبيرة التي أحدثها في خريطة فريقه، لاسيما عقب التعادل مع الغرافة القطري 1/ 1 في الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا، وقال "أنا المسؤول الأول والأخير عن الأسماء التي تشارك والتي تبعد، وما حدث في اللقاءات الأخيرة من تغييرات أمر طبيعي جدا، فنحن نواجه ضغطا رهيبا جراء تداخل البطولات والمباريات، وفريقنا ينافس بشكل قوي فيها جميعاً لذا لابد من تدوير اللاعبين من أجل عدم إرهاقهم".
وأضاف وقال لـ"الاقتصادية": "عملية التدوير التي نحدثها لا تتم بشكل عشوائي بل وفق استراتيجية ومنهجية نتبعها، لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين قادرون على اللعب والعطاء وهذا سهل كثيراً من مهمتنا". وتابع: "هناك أصوات تطالب بلاعبين معينين للعب، وأصوات أخرى تطالب بلاعبين آخرين، أنا أختار اللاعب الأنسب والأجهز الذي يفيد أسلوبي وطريقتي الفنية". وبيّن ريبروف أن فريقه كان يبحث عن الفوز والنقاط الثلاث أمام الغرافة من أجل حسم أمر التأهل مبكراً وقبل نهاية دور المجموعات بجولتين، وقال: "لعبنا للفوز ولا شيء غيره هاجمنا بشكل جيد أوجدنا عديدا من الفرص ولكن لم نوفق في ترجمتها، للأسف البعض يتوقع أننا كنا ندافع ولا نهاجم ولكن الحقيقة غير ذلك، لعبنا على أرضنا وبين جماهيرنا كنا حريصين جداً على الفوز، مازلنا متصدرين الترتيب تبقى لنا لقاءان سنلتقط الأنفاس حالياً وسنرتب أوراقنا من جديد الأهم أن أمور حسم التأهل مازالت في أيدينا".
وعن مواجهة الرائد غدا في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 في الدوري السعودي للمحترفين، قال "لا نفكر حالياً إلا في الرائد نعم حظوظنا قائمة وبنسبة كبيرة لخطف اللقب، ولكن علينا أولاً وأخيراً الفوز، نركز حالياً على اللقاء ولا يشغلنا غيره ولن يكون سهلا للغاية".



وأردف "نسير في المراحل الأخيرة وأعتقد أن التركيز والتحضير الذهني هو الأهم في هذه المرحلة بالذات إذ تتطلب تضافر كل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد".



الأهلي يستعيد عسيري قبل موقعة الرائد
شرفيون يحفزون اللاعبين بالمكافآت من أجل «اللقب»




جدة: محمد باسنيد
أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي، أن اللاعب عبد الفتاح عسيري سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الرائد غدا الجمعة، وأن الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت مباراة الغرافة هي عبارة عن شد عضلي خفيف ولا تستدعي القلق.
وأشار إلى أن اللاعب فحص فحصا طبيا للتأكد بشكل كامل من سلامته، مضيفا أن عدم مشاركته في المباراة الماضية يعود إلى قرار الجهاز الفني الذي فضل إراحته بعد أن شعر اللاعب بآلام بسيطة مع نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت اللقاء الآسيوي.
ويسعى الجهاز الطبي لفريق الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيز لاعبيه الذين يشكون من إصابات مختلفة للاستعانة بهم في المنافسات القادمة بعد فقدان الفريق لخدمات الثنائي مهند عسيري وحمدان الشمراني خلال المباريات الأخيرة وحاجة الفريق لكامل لاعبيه خلال مرحلة الحسم المهمة الحالية.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس غياب اللاعب الدولي التونسي محمد بن عمر والمحترف في صفوف الفريق حيث سمح له الجهاز الفني وإدارة النادي بالمغادرة إلى بلاده في إجازة خاصة ومن ثم الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الذي استدعاه مؤخرا بعد غيابه الإجباري عن المشاركة في اللقاء القادم أمام الرائد للإيقاف لمباراة واحدة بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
وقرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من أمس الأربعاء وحتى موعد مغادرة الفريق إلى القصيم مساء اليوم الخميس.
من جهة ثانية يقود عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي حملة تحفيز كبرى للاعبي الفريق لتحقيق الانتصار في الثلاث مواجهات المتبقية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ابتداء من مواجهة الرائد يوم الجمعة بعد أن أعلن عدد من الأعضاء تقديم مكافآت خاصة للاعبين في حال تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.
وأعلن عبد الله الصبان عضو شرف النادي الأهلي تقديم مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على الرائد بجانب نواف بن عصاي عضو شرف النادي الذي أعلن تقديمه مكافأة خاصة وهو امتداد لتحفيزه السابق للاعبين بعد وعده بتقديم مبلغ عشرين ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز فريق الفيحاء في دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وتسليمه المبلغ لإدارة النادي.

ويأتي تحرك أعضاء شرف النادي الأهلي متزامنا من البرنامج الموضوع من قبل إدارة النادي برئاسة الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل ونائبه طارق كيال لتهيئة كافة السبل للفريق الأول خلال هذه المرحلة والتي تعتبر مرحلة حصاد مع نهاية الموسم الحالي.
وكان الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي، أغلق صفحة مباراة الغرافة القطري وبدأ من خلال الحصة التدريبية أمس الأربعاء الإعداد الجدي لمواجهة الرائد القادمة والهامة والتي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن مواجهات الجولة الـ18 المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وطالب مدرب الأهلي لاعبيه بالتركيز الكبير على العمل خلال اليومين التي تسبق مواجهة الرائد القادمة للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة والتي اعتبرها آخر مباراة في سلسلة تتابع المواجهات المتقاربة والتي خاضها الفريق خلال شهر مارس (آذار) الحالي بين مباريات محلية وآسيوية وشكلت ضغطا كبيرا على الجميع.
وقد فرض الجهاز الفني لفريق الأهلي حصة تدريبية على اللاعبين مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل حيث أدت العناصر التي خاضت مواجهة الغرافة القطري الآسيوية أول من أمس تدريبا استشفائيا بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية تحت إشراف ريبروف الذي حرص من خلالها على تجهيز لاعبيه لمباراة الرائد الدورية القادمة.
وأكد سيرغي ريبروف عقب نهاية مباراة فريقه الآسيوية أمام الغرافة القطري بالتعادل الإيجابي بهدف بأنهم في الأهلي بحثوا عن تحقيق الانتصار في المباراة وحسم أمر التأهل ونجح اللاعبون في خلق فرص سانحة عدة على مدار اللقاء لكن لم تستغل من قبلهم بصورة إيجابية.
مضيفا بأن الفريق ما زال في صدارة الترتيب للمجموعة رغم هذا التعادل وجميع الأمور ما زالت بأيدنا وسنعمل على حسمها خلال المباراة القادمة.

وأوضح مدرب الأهلي أنه راض عن الأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة رغم التعادل مضيفا بأن جميع اللاعبين الذين شاركوا قدموا المطلوب منهم وكانوا يستحقون الفرصة للمشاركة ونحن نحتاج الجميع في هذه المرحلة التي ينافس من خلالها الفريق في ثلاث بطولات مختلفة وأمر تدوير المشاركة مهم في هذه المرحلة.
وقال إن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في مختلف المسابقات مهمة لنا ونحن حاولنا كسب مباراة الغرافة والحصول على الثلاث نقاط واللاعبون قدموا مباراة جيدة والفريق ما زال متصدر المجموعة ونطمح للانتصار في المباريات المتبقية بالمجموعة.
من جانبه أكد منصور الحربي مدافع فريق الأهلي أنهم دخلوا مباراة الغرافة بحثا عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط ولم نوفق في استثمار الفرص التي تهيأت لنا على مدار الشوطين، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء التي ظهرت في اللقاء واستطعنا تداركها وكنا قريبين جدا من حسم نقاط المباراة كاملة.
وقال لم يفت شيء علينا لا زلنا متصدرين المجموعة الآسيوية رغم التعادل وأمامنا مباراتان متبقيتان في المجموعة وسنسعى لحسم الأمور من المباراة القادمة ونحن قادرون على ذلك لتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال الآسيوي.
مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يقدمون جهدا كبيرا في جميع المباريات في ظل منافستنا على ثلاث بطولات والجميع يسعى لإسعاد الجماهير الأهلاوية التي لم تقصر في المساندة ودعم اللاعبين خلال جميع المباريات سواء داخل جدة أو خارجها.



إدارة الأهلي تحفِّز لاعبيها بالمكافآت.. وريبروف يؤكد: عملية التدوير نجحت!



جدة - عمر عبدالعزيز:
سلَّمت إدارة النادي الأهلي عددًا من المكافآت المالية المتأخرة للاعبي الفريق الكروي الأول في إطار تقديم الدعم المعنوي اللازم لهم قبل الدخول في المنعطف الأهم من الموسم، وخصوصًا مع تبقي ثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ووصول الفريق إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، واقترابه من حسم إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وأشار مدرب الفريق سيرجي ريبروف (أوكراني) إلى أنهم كانوا يأملون بتحقيق الفوز أمس الأول على الغرافة القطري، وضمان التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وقال: سيطرنا على المباراة، وسنحت لنا فرص عدة للتسجيل، وتحقيق الفوز، إلا أننا لم نوفَّق في تحويلها إلى أهداف. وتابع المدرب الأوكراني قائلاً: نعيش فترة صعبة من الموسم، نخوض خلالها مباراتين على الأقل كل أسبوع مع منافستنا على البطولات الممكنة كافة؛ وهو ما يتطلب بذل جهد أكبر لتحقيق الأهداف المنشودة من كل مباراة نلعبها، ونجحنا حتى الآن في تحقيق عملية التدوير، ومنح الفرصة للاعبي الفريق كافة المسجلين في القائمة، وجميعهم كانوا على قدر من المسؤولية، وحققوا الأدوار المطلوب منهم.
وكان الفريق الأهلاوي قد استهل تحضيراته أمس لمواجهة الرائد غدًا الجمعة في بريدة. واكتفت المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في لقاء الغرافة الأخير ببعض التدريبات الاسترجاعية الخفيفة قبل السماح لها بالمغادرة، فيما أدى البقية مرانًا فنيًّا مطولاً تحضيرًا للقاء الغد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 03 - 2018, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



المفروض يريح ملقان وليوناردو حتى لايتعرض ن للايقاف




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .




العباد متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
المفروض يريح ملقان وليوناردو حتى لايتعرض ن للايقاف






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 03 - 2018, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 27 جمادى الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر