العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 26 جمادى الثاني 1439هـ

برغم أخطاء الدفاع وفلسفة ريبيروف وتسرع المهاجمين الأهلي يتمسك بـ «الصدارة» أحرجت فلسفة ريبيروف الفنية لاعبي فريقه وحرمتهم فرصة حسم تأهلهم لدور الـ16، بعد أن خرج الفريق متعادلاً بهدف لمثله


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2018, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 26 جمادى الثاني 1439هـ 






برغم أخطاء الدفاع وفلسفة ريبيروف وتسرع المهاجمين
الأهلي يتمسك بـ «الصدارة»



أحرجت فلسفة ريبيروف الفنية لاعبي فريقه وحرمتهم فرصة حسم تأهلهم لدور الـ16، بعد أن خرج الفريق متعادلاً بهدف لمثله مع الغرافة القطري، إثر أخطاء دفاعية، كادت تقضي على آمال وطموحات جماهيرهم في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسجل للأهلي المحترف مؤمن زكريا، بينما سجل للغرافة محترفه مهدي طارمي.
لم يظهر الأهلي بأدائه المعتاد، لا سيما خط الدفاع الذي ظهر مرتبكا وغير منسجم، إلى جانب تسابق المهاجمين على إهدار الفرص، إذ تفنن لاعبوه في إضاعة فرص محققة أمام مرمى قاسم برهان.
وبهذه النتيجة حافظ الأهلي على المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويحتاج للفوز في مباراته القادمة أمام تراكتور لضمان تأهله للمرحلة الثانية دون الدخول في حسابات معقدة، إذ يليه وبفارق 3 نقاط الغرافة برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الثالث، وأخيراً حل تراكتور الإيراني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.
وقد جاءت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين اللذين أضاع خطا هجومهما فرصا محققة، كانت أخطرها للغرافة، عندما كسر مهاجمه مهدي طارمي مصيدة التسلل، وتجاوز الحارس ياسر المسيليم، إلا أنه سدد الكرة خارج الملعب.
وفي الشوط الثاني استمرت الأخطاء الدفاعية، إذ أهدر اللاعب مهدي طارمي فرصة أخرى، ولكن سرعان ما عاد ليسجل الهدف الأول مستغلا كرة عرضية في الدقيقة 55.
وجاء الرد الأهلاوي سريعاً في الدقيقة 58، عندما عكس سعيد المولد كرة عرضية، طار لها مؤمن زكريا ليضعها برأسه في الزاوية المعاكسة للحارس قاسم برهان هدف تعادل للأهلي.
وفي الدقيقة 77 وقف القائم ضد تسديدة البديل فيتفا، لتعود لمؤمن زكريا الذي أطاح بها فوق المرمى، وفي الدقائق الأخيرة قاد مؤمن زكريا هجمة مرتدة، نجح المدافع يوسف مفتاح في إخراجها لركلة زاوية، وكانت آخر فرصة ركلة حرة احتسبها الحكم لمصلحة الأهلي نفذها حسين المقهوي، ولكن دفاع الغرافة كان لها بالمرصاد، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل بهدف لهدف. وفي المباراة الثانية تعادل الجزيرة الإماراتي مع تراكتور الإيراني بهدف لكل منهما، ضمن منافسات المجموعة نفسها.


ريبيروف يبرر: الإرهاق سبب ظهورنا الباهت





أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ريبيروف، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه بالغرافة مساء أمس (الثلاثاء)، أن فريقه حاول كسب اللقاء، واستطاع اللاعبون صنع فرص عديدة، لكن لم نوفق في التسجيل، مشيراً إلى أن الفريق الخصم وبخطأ سجل هدفه في مرمانا، ولكن عدنا مبكراً وهذا أمر جيد.
وبين أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة سبب لنا مشاكل كثيرة من الناحية البدنية، ما دفعنا الى التدوير وإشراك أكبر عدد من اللاعبين بسبب لعبنا كل 3 أيام مباراة، مؤكداً أن عناصر الفريق -بلا استثناء- يستحقون اللعب، وجميعهم قدموا مباراة جيدة ويستحقون الإشادة .
وأوضح أنه لم يستطع إشراك عبدالفتاح لشعوره ببعض الآلام في الحصة التدريبية الأخيرة؛ سعياً للحفاظ عليه والاستعانة به في المباريات المتبقية والمهمة.





ريبروف: أهدرنا الفوز.. والصدارة بيدنا






أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي، أن الفريق أهدر الفوز، بعد إضاعته العديد من الفرص أمام الغرافة، وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: «حاولنا كسب المباراة لضمان التأهل مباشرة للدور الثاني من البطولة الآسيوية، بعد أن خلقنا فرصًا عديدة، ولَم نستطع الفوز وخرجنا بالتعادل، لكن ما زلنا في الصدارة، وسنواصل العمل مستقبلًا».
وأضاف: «جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة استحقوا الفرصة، وقدموا المطلوب منهم خلال مجريات اللقاء»، موكدًا أنَّ اللاعب عبدالفتاح عسيري لم يُكمل التمرين قبل المباراة بسبب الإصابة، لذا لم يشارك في الشوط الثاني.

بدون خسارة.. الأهلي باقي في الصدارة
تعادل 1-1 أمام الغرافة






عزز فريق الأهلي صدارته للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم بعد تعادله أمام ضيفه الغرافة القطري بهدف لكل منهما أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام منافسات الجولة الرابعة.
وتقدم الغرافة بواسطة الإيراني مهدي طارمي بالدقيقة 56، ليدرك الأهلي التعادل بعد دقيقتين عن طريق المصري مؤمن زكريا. وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط، مقابل 5 نقاط للغرافة، ومثلها للجزيرة الإماراتي، ونقطتين لتراكتور سازي الإيراني الذي تعادلا أمس بهدف لكل منهما.
وفي الدقيقة 15 أهدر صالح العمري فرصة خطيرة عندما تفوق على رقيبه البرتغالي دييجو أمادو، وخطف الكرة من أمامه وانفرد من الجانب الأيسر بالحارس القطري، ووضع الكرة من فوقه بعيدة عن المرمى.
مع بداية الشوط الثاني، تمكن مهدي طارمي من افتتاح النتيجة للضيوف بعد مرور 11 دقيقة، عندما باغت مؤيد حسن، منصور الحربي الظهير الأيسر للأهلي، وقدم عرضية أرضية، مرت أمام الجميع، لتصل إلى الإيراني فوضعها في الشباك.
ولم يهنأ الغرافة بتقدمه سوى لدقيقتين، حيث تعادل مؤمن زكريا للأهلي بعد عرضية من الجهة اليمنى أرسلها سعيد المولد لتمر من برهان قبل أن تجد رأس المصري التي أسكنتها الشباك.





الأهلي والهلال يمثلان السعودية في البطولة العربية





جدة ـ البلاد
أعلن ناديا الأهلي والهلال موافقتهما على المشاركة في البطولة العربية للأندية، التي تقام خلال الصيف المقبل، كممثلين عن المملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن يمثل مصر أندية الأهلي، الزمالك، والإسماعيلي في دوري أبطال العرب، الذي يقام بنظام خروج المغلوب.
يذكر إنه سيحدد كافة الفرق المشاركة والإعلان عن موعد إجراء القرعة والمكافآت التي سيحصل عليها المشاركون في الأيام القليلة المقبلة.
وكان الهلال والنصر قد شاركا في النسخة الماضية، التي أقيمت صيف 2017 في القاهرة والإسكندرية، ولكنهما خرجا مبكرا من مرحلة المجموعات.


الأهلي يحافظ على الصدارة بالتعادل مع الغرافة





متابعة – علي الغامدي

حافظ الفريق الأهلاوي لكرة القدم على صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا بعد تعادله مع ضيفه فريق الغرافة القطري بهدف لمثله حيث كان فريق الغرافة هو البادئ في التسجيل عن طريق محترفه الايراني مهدي ترامي في الدقيقة 56 بعد استغلاله لكرة عكسية من خطأ دفاعي من معتز هوساوي لتصل إلى مهدي ترامي أمام المرمى مسجلا الهدف القطري الأول لكن المحترف المصري في صفوف الأهلي مؤمن زكريا أفسد فرحة الغرافة في مهدها حيث لم ينتظر الأهلي أكثر من ثلاث دقائق ليعادل النتيجة بعد استغلاله لكرة عكسية من سعيد المولد لعبها برأسه مخادعة لحارس الغرافة وبعدالهدفين انفتحت المباراة وتبادل الفريقان الهجمات وتفوق الأهلي من حيث الفرص وكان الأقرب لخطف نقاط المباراة لاسيما بعد التغييرين الهجوميين اللذان اجراهما ريبروف بإشراكه لفتفا والمقهوي على حساب تيسير والمؤشر مقابل خروج أخطر مهاجمي الغرامي مهدي ترامي وفي الدقيقة 77 أهدر مؤمن زكريا فرصة التقدم للأهلي بعد اطاحته بكرة العمري المرتدة من القائم لخارج المرمى

كما أغفل حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي لليوناني فتفا بعد اعاقته من القطري يوسف مفتاح. الدقائق الأخيرة شهدت فرصة أهلاوية من عكسية مؤمن زكريا لكن المدافع يوسف مفتاح ابعدها للركنية لينهي بعدها الحكم اللقاء بالتعادل بهدف لمثله وبقاء الأهلي على صدارة المجموعة بثمان نقاط مقابل 5 نقاط للغرافة ثالثا فيما حافظ فريق الجزيرة على المركز الثاني بالتعادل أمام تركتور الإيراني.





الأهلي يؤجل تأهله الآسيوي




فرّط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فرصة حسم أمر تأهله إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، واكتفى بخروجه متعادلا 1/1 مع الغرافة القطري، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى للبطولة القارية الكبرى.
سجل للأهلي مؤمن زكريا «58»، وللغرافة مهدي تارمي «56»، ليرفع الراقي رصيده إلى 8 نقاط متصدرا المجموعة، مقابل 5 نقاط للغرافة الذي يحلّ ثانيا، ويتقدم على الجزيرة الإماراتي بفارق الأهداف، وكانت مواجهة تراكتور الإيراني والجزيرة انتهت بالتعادل 1/1 أيضا، ليبقى تراكتور في المركز الأخير في المجموعة الأولى بنقطتين.



الأهلي والغرافة يتعادلان إيجاباً في الجوهرة

•سجل للأهلي مؤمن زكريا وللغرافة مهدي تارامي.
•الفريق الغربي يستضيف تراكتور الإيراني في الجولة 5 يوم 3 أبريل.
•الأهلي في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط
حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مواجهة الأهلي والغرافة في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ4 من دوري أبطال آسيا 2018 في المجموعة الأولى.
وحافظ الأهلي على صدارته للمجموعة بحصده 8 نقاط من أربعة مباريات، وبات في حاجة إلى نقطة وحيدة لتأكيد بلوغه الدور المقبل من المنافسة.
وتقدم الضيوف أولاً عن طريق مهدي تاارمي عند الدقيقة 56، وعادل الأهلي بعد دقيقتين عن طريق المحترف المصري مؤمن زكريا عند الدقيقة 58.
وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي نقاطه إلى 8 في المركز الأول، فيما أصبح الغرافة ثانياً بـ5 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف الجزيرة.
ويستضيف الأهلي في مباراته المقبلة تركتور الإيراني يوم الثلاثاء 3 أبريل المقبل.





قمة الأهلي .. لا تمس





تغطية: خالد دغريري

حافظ فريق الأهلي السعودي لكرة القدم على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال آسيا في جولته الرابعة، إثر تعادله مع ضيفه الغرافة القطري 1/1 حيث تكررت نتيجة الذهاب بينهما، ليعزز صدارته للمجموعة الأولى، التي شهدت تعادل الجزيرة الإماراتي مع تراكتور الإيراني بالنتيجة نفسها.
ورفع الأهلي المتصدر رصيده إلى (8 نقاط)، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وأيضا رفع الجزيرة رصيده إلى (5 نقاط) بفارق الأهداف أمام الغرافة، وأخيرا تراكتور إلى نقطتين.
وكان الأهلي يبحث عن الفوز لتوسيع الفارق بينه ومنافسيه حتى يضع قدمه اليمنى على أعتاب التأهل للدور المقبل، إلا أن الغرافة نجح في أخذ الأسبقية إثر كرة عرضية انبرى لها الإيراني مهدي طارمي ولعبها على يمين ياسر المسيليم (56)، ولكن الأهلي لم يتأخر في الرد عندما استقبل المصري مؤمن زكريا كرة عرضية لعبها برأسه على يسار قاسم برهان (58).
وناب القائم عن الحارس القطري عندما تصدى لكرة اليوناني فيتفا قبل أن تعود لمؤمن زكريا الذي صوبها بجانب القائم (77)، وكاد الأهلي يحسم المباراة في الوقت القاتل لولا تدخل مدافع الغرافة الذي حول كرة الى ركنية.
وفي المجموعة الثالثة، ودع الوصل الإماراتي رسميا بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي بخسارته أمام ضيفه بيرسيوليس الإيراني بهدف كمال الدين كاميابيناي (37)، بينما أكتسح السد القطري ناساف كارشي الأوزبكي برباعية نظيفة سجلها الإسباني تشافي هيرنانديز (3)، عبدالكريم حسن الحاج (15)، بغداد بونجاح (43)، ويوغرطة (70). ورفع بيرسيوليس رصيده إلى (9 نقاط) ليقتسم الصدارة مع السد القطري، يحتل ناساف المركز الثالث بـ (6 نقاط)، وأخيرا الوصل بلا رصيد.



الأهلي يقع في فخ التعادل ويتمسك بالصدارة الآسيوية أهدر فرصة حسم التأهل... والنقطة الخامسة تجدد تطلعات الوحدة الإماراتي



جدة: طارق الرشيد - وإبراهيم القرشي
تعثر الأهلي السعودي على أرضه وبين جماهيره بالتعادل بهدف لمثله من أمام ضيفه الغرافة القطري في افتتاح القسم الثاني من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الأولى. افتتح التسجيل الإيراني مهدي طارمي مهاجم الغرافة 56، وعدل النتيجة المصري مؤمن زكريا مهاجم الأهلي. مع هذا التعادل حافظ أصحاب الأرض على صدارة مجموعته بـ8 نقاط، وظل الضيوف في المركز الثالث بـ5 نقاط.
اعتمد الأوكراني مدرب أصحاب الأرض على عنصر المفاجأة في بداية اللقاء، بعدما دفع بعدد من الأسماء التي لم تشارك في مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي، ولم يوفق سلمان المؤشر مهاجم الأهلي في استغلال فرصة مواتية للتسجيل داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من تيسير الجاسم، لكن الأول صوب خارج الخشبات الثلاث.
وجاء الرد سريعاً من جانب الضيوف، وحول وسلي شنايدر كرة عرضية مثالية داخل منطقة الجزاء تخطت دفاع الأهلي وحارسه الذي لم يحسن التوقيت في الخروج، ووصلت لعبد العزيز حاتم لاعب الغرافة صوبها مباشرة في المرمى الخالي، لكن العارضة وقفت مع أصحاب الأرض وحرمت الفريق القطري من هدف صريح.
مرت الربع ساعة الأولى جميلة من جانب الطرفين، في الوقت الذي تخلى فيه التركي التركي بيلونت مدرب الغرافة القطري عن التكتلات الدفاعية، على عكس ما كان عليه فريقه في مواجهة الذهاب، وتلقى صالح العمري مهاجم الأهلي هدية ثمينة من روبرت كخايدا مدافع الفريق القطري، وانطلق العمري داخل منطقة الجزاء، وواجه الحارس قاسم برهان لكنه تسرع وصوب كرة بعيدة عن المرمى.
وتكرر خطأ ياسر المسيليم حارس الأهلي الذي لم يحسن التقدير للمرة الثانية على التوالي وخرج لإبعاد كرة مرتدة على مشارف منطقة الجزاء خطفها من أمامه الإيراني مهدي طارمي مهاجم الضيوف، واتجه نحو المرمى الخالي تماماً إلا من عقبل بلغيث مدافع الأهلي الذي تولى مسؤولية الحراسة، وحاول الإيراني إرسال الكرة في الزاوية البعيدة لكنها ضلت الطريق نحو الشباك وسط ذهول مدرب فريقه.
وهدد الضيوف مرمى ياسر المسيليم في أكثر من مناسبة بفضل تحركات وسلي شنايدر، ومهدي طارمي في منتصف الملعب، وعلى الأطراف شكل مؤيد حسن جبهة هجومية وقلقا مستمرا على دفاع الأهلي، ولاحت أمام سلمان المؤشر فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط، لكنه بالغ في المراوغة داخل منطقة الجزاء، وانتهت خطورة هذه الهجمة.
وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم المطلقة على بداية شوط المباراة الثاني، وبحثوا بجدية عن هدف السبق، ولم يكن الإيراني مهدي طارمي في أفضل حالاته الفنية، وأهدر انفرادا مماثلا لما حدث في شوط المباراة الأول، ولكن الثالثة ثابتة للإيراني بعدما تلقى تمريرة عرضية من مؤيد حسن مستغلاً هفوة دفاعية أهلاوية، وحول الكرة في المرمى.

أفراح الفريق القطري لم تدم سوى دقيقة واحدة، وجاء الرد الأهلاوي سريعاً من رأسية رائعة من المصري مؤمن زكريا الذي ارتقى من بين المدافعين وحول عرضية سعيد المولد في شباك قاسم برهان حارس الغرافة، والأخير عقيل بلغيث مدافع الفريق السعودي من هدف صريح، وتصدى لكرة رأسية ببراعة.
وتعرض الإيراني مهدي طارمي صاحب الهدف الأول للغرافة لإصابة عضلية حرمته من إكمال اللقاء، وهو ما أفقد الضيوف قوتهم الهجومية، وتسبب في تراجعهم للمناطق الخلفية طمعاً في الخروج من هذه الموقعة بنقطة التعادل، وتعرض لاعب الضيوف مؤيد حسن لإصابة مماثلة لزميله مهدي طارمي وغادر أرضية الميدان.
وفي الربع ساعة الأخيرة دفع مدرب أصحاب الأرض بورقته الهجومية الأولى بإشراك فيتفا لتعزيز النواحي الهجومية في ظل اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة، ووقف الحظ مع الفريق القطري في الدقائق العشر الأخيرة، ومنع القائم هدفا من قدم صالح العمري، لتعود الكرة للمصري مؤمن زكريا أمام المرمى، لكن الأخير طوح بها بعيداً.
ورمى الأوكراني ربيروف بورقته الهجومية الأخيرة ودفع بحسين المقهوي في الدقائق العشر الأخيرة، وألغى الحكم المساعد الأول هدفا أهلاويا بحجة خروج الكرة خارج الملعب قبل أن يحولها صالح العمري داخل منطقة الجزاء منها تجاوزت خط مرمى الفريق القطري، وعاند الحظ الهجوم الأهلاوي في اللحظات الحاسمة، وتسابقوا على إهدار الفرص السهلة المرمى.



من جهة أخرى، تعادل فريق الجزيرة الإماراتي مع مضيفه تراكتور سازي الإيراني 1 - 1 أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة. وسجل البرازيلي رومارينيو داسيلفا (44) للجزيرة، وفرزاد حاتمي (77) لتراكتور سازي.
ورفع الجزيرة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، متساوياً مع الغرافة القطري بالنقاط، مجدداً آماله في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، فيما يفصل الجزيرة عن المتصدر الأهلي السعودي ثلاث نقاط، في الوقت الذي بقي تراكتور سازي أخيرا بنقطتين، متذيلا ترتيب المجموعة الأولى.



التعادل يُبقي الأهلي في صدارة مجموعته الآسيوية



مكة المكرمة - تركي الغامدي

فرط الأهلي في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا عن مجموعته الأولى قبل جولتين من النهاية وذلك عقب تعثره بالتعادل مع الغرافة 1-1 مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن لقاءات الجولة الرابعة، وكان بإمكان «الراقي» ان يعلن تأهله رسمياً اذا ماحقق الفوز دون النظر في نتائج آخر جولتين، لكنه وقع في فخ التعادل الذي تكرر بعد تعادل الفريقين ذهاباً على ملعب الغرافة، وغلبت العشوائية وغياب التركيز والأخطاء الفردية على المباراة، وهو مانتج عنه فرص بالجملة لمصلحة الطرفين، لكنهما لم يستغلا إلا اثنتين منها، ووضح تأثر لاعبي الأهلي والغرافة لياقياً، وهو ماتسبب في خروج أكثر من لاعب بالإصابة، علاوة على فقدان الفريقين للتركيز في آخر ربع ساعة بشكل ملحوظ، وتعتبر نتيجة التعادل عادلة إلى حد كبير عطفاً على الأداء المتوسط من الجانبين، وعن مستوى ممثل الوطن فإنه قدم أداء متوسطاً وعاب عليه سوء دفاعه وكثرة اخطائه بالإضافة إلى ارتباك حارسه ياسر المسيليم على غير العادة، وتحسن ادائه في الشوط الثاني بعد تغييرات مدربه الأوكراني سيرغي ريباروف.
الأهلي على الرغم من تعادله إلا أنه تمسك بالصدارة بثماني نقاط وبات بحاجة للفوز في الجولة المقبلة حتى يتأهل رسمياً، أما الغرافة فلديه خمس نقاط في المركز الثاني.
بعد محاولات عدة للمهاجم الإيراني مهدي تارمي الذي أهدر عدداً من الأهداف المحققة تمكن اخيراً في هز الشباك الأهلاوية بعد ان استغل خطأ أهلاوياً أوصل الكرة لزميله مؤيد حسن الذي لعب كرة عرضية مثالية لتارمي الموجود بالقرب من المرمى دون أي مراقبة إذ سددها في الشباك هدفاً قطرياً أول «56»، وكان الهدف القطري بمثابة الصدمة التي ايقظت الأهلاويين إذ جاءت ردة الفعل سريعة بتسجيل هدف التعادل الذي بدأ من الجهة اليمنى عبر كرة عرَّضها المدافع سعيد المولد وارتقى لها لاعب الوسط المصري مؤمن زكريا ولعبها برأسه بطريقة ذكية استقرت في المرمى «58»، وتعاطف القائم الأيمن لمرمى الحارس قاسم برهان مع الضيوف عندما تدخل وتكفل بالتصدي للكرة التي سددها لاعب الوسط البديل اليوناني ايوانيس فيتفا «78».
وفي المجموعة ذاتها تكررت نتيجة التعادل ذهاباً بين الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي تبريز الإيراني إذ تعادلا بالأمس 1-1 على ملعب ياديجار إمام في تبريز، وتقدم الجزيرة اولاً بواسطة لاعبه البرازيلي رومارينهو «44»، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بالهدف الذي سجله فرزاد حاتمي «78»، ليصبح لدى الجزيرة خمس نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الغرافة، مقابل نقطتين للفريق الإيراني الذي يحتل المركز الأخير.
وتمسك السد القطري بصدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه الكبير على ناساف كارشي الأوزبكي 4-صفر، في المباراة التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وجاءت أهداف السد عن طريق تشافي هيرنانديز «3» وعبد الكريم حسن «15» وبغداد بونجاح «43» وحمرون يوغرطة «71»، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما بقي ناساف على رصيده السابق بست نقاط في المركز الثالث.
وودع الوصل الإماراتي البطولة رسمياً بعد خسارته على أرضه وبين جماهيره من بیرسبولیس الإيراني 1-صفر، وسجل هدف اللقاء الوحيد كمال كاميبينيا «36»، وتعتبر هذه الخسارة هي الرابعة للوصل ليستمر رصيده دون اي نقطة، أما الفريق الإيراني فأصبح في وصافة المجموعة خلف السد بفارق الأهداف.





في بطولة آسيا:
الأهلي تعادل.. واستمر في الصدارة







جدة - عمر عبدالعزيز:
عزز الأهلي من حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، عقب خروجه متعادلاً أمام ضيفه القطري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، سجل للأهلي: مؤمن زكريا (58) سجل للغرافة: مهدي تاريمي (56) المباراة: عانى الفريق الأهلاوي من بداية صعبة على خلفية الغيابات الكبيرة في التشكيلة الأساسية ومشاركة عدد من اللاعبين في مراكز مختلفة للمرة الأولى، وهو مامنح لاعبي الغرافة الأفضلية في البداية وسهّل من عملية وصولهم إلى مناطق الخطر الأهلاوية وسط أخطاء بالجملة خصيصاً في خط الوسط الأخضر. ولاحت أولى الفرص الخطرة لفريق الغرافة عبر المهاجم الايراني مهدي تاريمي الذي ارتدت كرته من العارضة.عاد بعدها ليشن الغرافة أخطر فرص الشوط على مرمى الأهلي عندما انفرد مهدي تاريمي تماماً بالمرمى الأهلاوي وتجاوز حارس المرمى ياسر المسيليم ، إلا انه سدد الكرة بغرابة شديدة خارج المرمى، وقبل نهاية الشوط بثوان قليلة واجه سلمان المؤشر مرمى الغرافه وحاول مراوغة حارس المرمى إلا أنه سقط داخل منطقة الجزاء ومنحه حكم المباراة بطاقة صفراء بداعي التمثيل، ومع انطلاقة الشوط الثاني توّج الغرافة أفضليته الميدانية عندما تمكن مهاجمه الايراني مهدي تاريمي من زيارة شباك الأهلي مستغلاً عرضية مميزة وضعها داخل الشباك (56)، لم تمض سوى دقيقتين فقط حتى عادل الأهلاويون النتيجة عبر مؤمن زكريا الذي ارتقى لعرضية سعيد المولد ووضعها برأسه داخل الشباك (58). تبادل بعدها الفريقان الوصول إلى المرمى والمحاولات المستمرة مع أفضلية نسبية للأهلي الذي تفنن مهاحموه في إهدار الفرص أمام المرمى وخصوصاً من مؤمن زكريا الذي واجه المرمى ووضعها عالية، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله على كل حال . ومازلنا في الصدارة . والقادم أفضل باذن الله .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

في انتظار دعم الجمهور عشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله على كل حال . ومازلنا في الصدارة . والقادم أفضل باذن الله .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

في انتظار دعم الجمهور عشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












saad13112 متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ABU ALJOREI 2 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

الحمد لله على كل حال . ومازلنا في الصدارة . والقادم أفضل باذن الله .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

في انتظار دعم الجمهور عشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










ABU ALJOREI 2 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



بـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي اﻷهــلـــي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2018, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره


اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 26 جمادى الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر