العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تأكدت بعد مباراة اليوم بأن هذا اللاعب هو منقذ المدرب

يوم بعد يوم ومباراة بعد مباراة يثبت عبدالفتاح عسيري بأنه منقذ رقبة ريبروف وجود هذا اللاعب في الملعب يجبر الجميع على لعب الكرة النظيفة السليمة بتحركاته واجتهاداته وليس بفكر المدرب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2018, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

وقفة صادقة will become famous soon enough

افتراضي تأكدت بعد مباراة اليوم بأن هذا اللاعب هو منقذ المدرب 


يوم بعد يوم ومباراة بعد مباراة يثبت عبدالفتاح عسيري بأنه منقذ رقبة ريبروف


وجود هذا اللاعب في الملعب يجبر الجميع على لعب الكرة النظيفة السليمة بتحركاته واجتهاداته وليس بفكر المدرب الذي أثبت بما لا يدع مجالا للشك بأنه متدرب فقييييييييييييييييير فنياً ولا يفقه في عالم التدريب مثقال ذرة.







مع ريبروف والعلم عند الله لا دوري ولا كأس ولا آسيا.




وقفة صادقة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2018, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الريشاني will become famous soon enough



يا أخي أنقلع منتداك ، ،،،،،،




الريشاني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشاني
يا أخي أنقلع منتداك ، ،،،،،،


احسنت





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الفكر الملكي will become famous soon enough



وقفه فيك شي ؟


الناس لها عيون والنتائج تتكلم

على المستوى المحلي الفريق الوحيد الذي ينافس على الدوري والكأس هو الأهلي

وأضيف لك معلومة الأهلي الحالي لم يستفد كباقي الاندية ، جميع الاندية حصل لهم سبع محترفين مثل الأهلي

ولكن بالمقابل الأهلي لم يضاف الى عناصره ولا سعودي ، بينما الاندية الاخرى دعمت صفوفها بسعوديين حتى الهلال

مايعني ان الاهلي بالمقارنه مع الاندية الاخرى الاقل استفادة والافضل في المستوى

باختصار وضعنا افضل من العام الماضي بكثير


اما على المشاركات الخارجيه

كلنا يعلم ان الأهلي لم يلعب بكافة العناصر المتاحه ومتصدر مجموعته




اذا انت عاقل تعرف معنى الانصاف


اما الفرضية والعنجهيه لن تصل فيك الى نتيجة




الفكر الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 01 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

فاهم اللعبة will become famous soon enough



يابن الحلال الاساسي يبي يريحهم للدوري تفهم انت كل التغيرات امس مجبر عليها او حسب تخطيط فيفتا نص شوط تذكر طلع من القادسيه نصف شوط ميلغ بديل اجباري المقهوي اجباري معتز موقوف سعيد موقوف اتمنى تفكرو بعقليه بعيد ع العواطف مومن تسلل هناك بديل كذالك العمرى

فلادمير موقوف




فاهم اللعبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

مولود راقي will become famous soon enough



بالفعل عبد الفتاح لاعب مؤثر ووجوده مع فيتفا يعطي قوة ضاربة للهجوم لكن المدرب صرح انه كان يعاني من بعض الآلام وفضل اراحته وعدم المجازفة بإشراكه.




مولود راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



السكوت زين الان


مرحلة حساسه جدا والاهلي منافس على كل البطولات


ادعم ناديك ولو بصمت




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عبدالعزيز برنو will become famous soon enough



هذا افضل مدرب
ليش
تحمل انتقادكم
ويلعب على اكثر من مباراة عين على الاسيوية ... وعين على مباراة الرائد بدون خسارة اي لاعب وعين على مباراة الهلال




عبدالعزيز برنو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2018, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

علي المقرحي will become famous soon enough



يجب على الاهلي ان يفكر في الدوري وكاس الملك فقط لاغير اما اسيا يخليها اخر شي لان اسيا نفسها طويل وليست في متناول اليد يقول المثل وحده في اليد ولاعشر في السماء الاعداء يريدون تشتيت الملكي بعيد في سراب مع اسيا ويتركون البطولات الداخليه انتبهوا من كيد الحساد استعدوا لدوري وبطوله الملكي وبس والسلام




علي المقرحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تأكدت بعد مباراة اليوم بأن هذا اللاعب هو منقذ المدرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر