العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 24 جمادى الثاني 1439هـ

مهند عسيري يورّط ريبيروف قبل الغرافة واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، استعداداً للقاء ضيفه الغرافة القطري مساء غد (الثلاثاء) على


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 03 - 2018, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 24 جمادى الثاني 1439هـ 






مهند عسيري يورّط ريبيروف قبل الغرافة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، استعداداً للقاء ضيفه الغرافة القطري مساء غد (الثلاثاء) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بحضور رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله، وعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل.
اشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية، وبعض التدريبات التنافسية بين اللاعبين، بغية تجهيزهم التجهيز الكامل للقاء. واختتم ريبيروف الحصة التدريبة بمناورة في منتصف الملعب، وفي مساحة صغيرة جداً، لتطبيق بعض الجمل في المساحات الضيقة. هذا وقد وقع مدرب الفريق في مأزق، بعد تأكد غياب المهاجم مهند عسيري عن لقاء الفريق، وبذلك من الممكن أن يشرك صالح العمري، أو مؤمن زكريا في مركز المهاجم، بعد عدم قيد عمر السومة، والبرازيلي ليوناردو سوزا في قائمة الفريق الآسيوية.
من جهة أخرى، يعقد المدرب مؤتمره الصحفي الذي يسبق اللقاء ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، كما سيجري الفريق تدريبه الأخير هناك.



ريبروف وميليغان يواجهان الإعلام




‏يعقد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واللاعب مارك ميليغان مؤتمراً صحفياً عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة للحديث عن مواجهة الأهلي والغرافة يوم غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.
على صعيد متصل أجرى الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعدادًا لملاقاة الغرافة، حيث استهل ريبروف التدريب باجتماع شدد من خلاله على أهمية الفترة المقبلة في مختلف المنافسات، وأهمية مباراة الغد لإعلان التأهل مبكراً للدور الثاني من البطولة، فيما ركز المدرب على المجموعة الأساسية التي ستشارك في المواجهة من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وشهد التدريب حضور ومتابعة الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز.



الأهلي يجهز مهند للقطريين




جدة: عبدالرحمن زيد
بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعداداتهم لمواجهة الغرافة القطري غدا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي شدد خلال اجتماعه باللاعبين قبل التدريبات، على التركيز وعدم التراخي في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة. وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على العناصر التي سيخوض بها المباراة، مع فرض بعض التدريبات التكتكية التي يسعى إلى تطبيقها، ووضحت المعنويات المرتفعة على أداء اللاعبين بعد تحقيق النقاط الثلاث أمام القادسية في الدوري، وأن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهد.

عودة مهند
عاد إلى التدريبات المهاجم مهند عسيري الذي خضع لبرنامج مكثف، وفضل الجهاز الطبي إراحته خلال مواجهة القادسية الأخيرة، لشعوره بشد في العضلة، على أن يتم تجهيزه بشكل أفضل، ويكون جاهزا للمشاركة أمام الغرافة كونه المهاجم الوحيد، والذي يعتمد عليه المدرب ريبروف في المشاركة الآسيوية.

تفاعل جماهيري
تفاعلت جماهير الأهلي مع الفوز الأخير أمام القادسية، ووعدت بدعم اللاعبين في المواجهات المقبلة لتحفيزهم، كون الفريق ما زال لديه 8 مباريات في مسيرته هذا الموسم، منها 3 مباريات دوري، ومباراتان في كأس الملك، و3 مباريات في مشواره الآسيوي.

المسيليم يتزعم قاريا والزوري ينهي عقدة 8 أشواط




جدة: محمد بن إسحاق
مع دخول أنديتها منعطفا تنافسيا حاسما بداية من مواجهات هذا اليوم، أفرزت مرحلة ذهاب دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، التي طوت صفحتها الأسبوع الماضي مع انقضاء 48 مواجهة في غرب وشرق القارة، أرقاما بارزة وأخرى مخيبة على الصعيدين الجماعي والفردي.

أفضلية الزوري
رغم استمرار عثرات فريقه قاريا حتى الآن، احتل مدافع الهلال عبدالله الزوري العناوين الأبرز باختياره أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الريان، وفوزه بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة بعد اكتساح للتصويت بنسبة بلغت 69%، مسجلا اسمه هدافا في 7 نسخ مختلفة من المسابقة، إضافة إلى أن هذا الهدف أنهى عقدة 8 أشواط متتالية لم يسجل فيها الأزرق في دوري أبطال آسيا منذ الشوط الثاني لذهاب نهائي النسخة الماضية أمام أوراوا.

قياسي المسيليم
الدولي ياسر المسيليم بات الحارس الأول في آسيا منذ النسخة الماضية إلى الآن الذي ينجح في التصدى لـ 50 تسديدة مسجلا رقما قياسيا في تاريخ دوري أبطال آسيا، ولم يستقبل مرمى الأهلي بعد نهاية جولات الذهاب سوى هدفين، ويلاقي غدا في معقله «الجوهرة» وصيفه الغرافة في لقاء ينتظر أن يكون لجماهيره دور في حسم نتيجته، علما بأن أعلى حضور جماهيري أهلاوي سجلته نسخة 2015 ضد تراكتور الإيراني (45 ألف متفرج).

حضور هلالي
جماهير الهلال سجلت ثالث أعلى حضور هذا الموسم (46,545 ألف مشجع) بعد انتهاء مرحلة ذهاب دور المجموعات، بيد أن مواجهة الهلال بالريان الأخيرة هي مباراته الثانية والأخيرة على ملعبه في المسابقة، وخرج منهما بمحصلة مخيبة (نقطتين فقط) من أصل 6 نقاط، وتأتي جماهير بيروزي الإيراني ثانية (59 ألف متفرج)، بيد أن الرقم الأعلى سجلته جماهير جوانزو ايفرجراند الصيني بعد مباراتين لعبهما على أرضه (66586 مشجعا).

تخصص أهلاوي
بتألقه وتسجيله في مرمى الغرافة الأسبوع الماضي، اختير عقيل بلغيث ضمن فريق الجولة الثالثة، وهو الثاني له في المسابقة بعد هدفه في العين النسخة الماضية الذي اختير بين الأجمل في البطولة، كما هي المرة الثانية التي يسجل فيها مدافع أهلاوي في شباك الغرافة خلال آخر مواجهتين جمعتهما في الدوحة، حيث سبقه في ذلك الكولومبي خاييرو بالومينو في إياب نسخة 2013 وانتهت بالتعادل أيضا 2/2 بعد أن انتصر الأهلي ذهابا 0/2.

هجوم ضارب
سجل الهلال ثاني أكثر عدد تسديدات على مرمى المنافسين (45)، بيد أنه لم يسجل منها سوى هدف فقط، وإجمالا شهدت مرحلة الذهاب تسجيل 142 هدفا، أقل بـ 3 أهداف عن نسخة الموسم الماضي، وكان الهدف رقم 100 جاء عن طريق كيم شين ووك مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي صاحب أقوى هجوم (15 هدفا في 3 مباريات)، فيما يعد دفاع الوحدة (الإمارات) وكيتشي (هونج كونج) الأضعف (10 أهداف من 3 مباريات).

نتائج متناقضة
خسر الأهلي مرتين فقط في آخر 15 مباراة لعبها في دوري أبطال آسيا (8 انتصارات، 5 تعادلات)، ولم يخسر في آخر 8 مباريات أمام فرق قطرية (فاز 5 وتعادل 3)، وفي وقت لم يحقق الهلال أي فوز خلال آخر 6 مباريات لعبها (تعادل 4 خسر 2)، إلا إنه لم يخسر من الريان القطري (فاز 5 تعادل 2)، وإجمالا حقق 16 انتصارا في 29 مواجهة سابقة بالأندية القطرية و9 تعادلات وأحرز لاعبوه خلالها 53 هدفا، واستقبل مرماه 30 هدفا.

تفوق سعودي
تصدرت السعودية ترتيب الدول الأكثر تحقيقا للنقاط حتى الآن من أصل 18 نقطة متاحة لأنديتها بعد جولات الذهاب، ونجح الأهلي والهلال في تحقيق 9 من أصل 18 نقطة، وهو نفس رقم أوزبكستان عبر ممثليها (لوكوموتيف وناساف)، وفيما يملك جيونبوك هيونداي أعلى معدل تحويل الفرص لأهداف هذا العام بـ31%، جاء الأهلي رابعا بمعدل 27%، وسجل البرازيلي ألكسندر باتو أكثر عدد مراوغات ناجحة (14) بالتساوي مع مواطنه هالك.

سوبر هاتريك
برباعيته في جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي، تصدر ريكاردو جولارت مهاجم جوانجزو الهدافين (5 أهداف)، وهو الوحيد الذي نال جائزة أفضل لاعب في كل المباريات (3 مرات)، وهو أول لاعب أيضا يسجل «سوبر هاتريك» في شوط واحد في المسابقة بمسماها الجديد، كما يعد ثامن لاعب يتخطى حاجز الـ20 هدفا بعد أن سبقه ناصر الشمراني، لي دونج جوك، ديان داميانوفيتش، اليكسون لياندرو، موريكي وجيان أسامواه.



قبل المعترك الآسيوي.. الأهلي واثق الخطوة.. والهلال في ورطة

يدخل الهلال والأهلي عملاقا الكرة السعودية، وممثليها في البطولة الأسيوية، منعطفاً جديداً في مسيرتهما المحلية في المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، وصراعهما الآسيوي من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من بطولة آسيا 2018م.
الهلال والأهلي.. الأول وضع علامة استفهام كبيرة بسبب سوء النتائج، وتدني مستويات اللاعبين في المباريات الأخيرة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، يقابله صعود الرسم البياني لأداء ونتائج الأهلي في المنافستين.
ففي الدوري المحلي تعثر الهلال في آخر مبارياته أمام الاتفاق بالخسارة 1-2، ليتقلص الفارق بينه والأهلي إلى نقطة واحدة بدلاً عن 4 نقاط، بعد فوز الفريق الجداوي في آخر مبارياته أمام القادسية بهدف وحيد، ليتحدد مصير بطولة الدوري المحلي من خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة الـ25 المقبلة.
وفي الجبهة الآسيوية، يعاني الهلال من آجل خطف بطاقة التأهل، بعد فراغه من أداء ثلاث مباريات حصد خلالها نقطتين فقط من أصل 9 نقاط، وزاد من معاناته لعب بقية مبارياته الثلاث خارج الرياض وبعيداً عن الديار.
وفي الجانب الآخر، يقدم الأهلي مستويات رفيعة في ذات البطولة، جعلته أول المرشحين عن المجموعة الأولى للتأهل إلى دور الـ16، بعد حصده 7 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق الغربي، بل وكاد أن يعلن عن نفسه أول المتأهلين منذ الجولة الثالثة لولا تعثره بالتعادل في أخر الدقائق من مباراته السابقة أمام الغرافة.





مهند لا يشعر بألم .. جمعة يؤخره



خالد دغريري من جدة

ينتظر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم تقارير الجهاز الطبي حيال إمكانية مشاركة اللاعب مهند عسيري في لقاء الغرافة القطري غدا في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا من عدمها.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن الجهاز الطبي الذي يقف على رأس الهرم فيه التونسي حاتم جمعة أرجأ إعداد التقرير إلى ما بعد نهاية تدريب اليوم، وقال: "اللاعب مهند عسيري الذي كان يشتكي من شد في العضلة، أجرى البارحة اختبارات طبية وكانت النتائج إيجابية، ولم يشعر بأي ألم".
وأضافت: "سيخضع اللاعب إلى اختبارت طبية أخرى اليوم من أجل التأكد بشكل كامل من زوال الآلام قبل أن يعود للمشاركة إلى جانب زملائه اللاعبين".
يذكر أن ريبروف وقع في ورطة قبل مواجهة الغرافة في ظل عدم جاهزية اللاعب عسيري الذي يسير في أيامه الأخيرة من برنامجه التأهيلي لعدم وجود مهاجم في القائمة الآسيوية في ظل عدم قيد اسم السوري عمر السومة، والبرازيلي ليوناردو سوزا.
ورفض ريبروف مشاركة المصري مؤمن زكريا في تدريب البارحة لشعوره بآلام خفيفة في الركبة، حيث أجرى اللاعب بعض التدريبات الخفيفة حول المضمار برفقة الجهاز الطبي.
وكان المدرب الأوكراني قد اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التدريبات وطالبهم بضرورة شحذ الهمم للقاء غدا، وقال: "اللقاء يهمنا كثيراً كونه سيسهل من مهمتنا كثيراً نحو الوصول إلى المرحلة الثانية من البطولة".
وزاد "نحتاج إلى الفوز حتى نحسم الأمور مبكراً دون الذهاب إلى مرحلة الحسابات، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بالعزيمة والإصرار لذا على الجميع أن يعطي كل ما لديه".
ميدانياً، طالب ريبروف من اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في اللقاء، بعد أن وجه اللاعبين بكيفية نقل الكرات من الخلف إلى الأمام مع توضيح كيفية التحرك للاعبين أثناء الهجوم وأثناء الدفاع.



الأهلي يسابق الزمن لاستعادة مهند قبل {موقعة الغرافة}
في ظل معاناة ريبروف من غياب الأوراق الهجومية




جدة: محمد باسنيد
وقف الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي، على قائمته الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة الغرافة القطري غداً (الثلاثاء)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى في دوري الأبطال الآسيوي.
وحرص ريبروف على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية في قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق الأول، وشرح خلاله كثيراً من الملاحظات الفنية المسجلة على اللاعبين عبر المباراتين الأخيرتين: أمام القادسية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والغرافة القطري آسيوياً. وأتبعه بتقديم عرض مرئي للاعبين لعدد من النقاط الفنية عن الفريق المنافس، التي يرغب في الاستفادة منها خلال مواجهة الغد. وطالب مدرب الأهلي لاعبيه في الاجتماع بالعمل على استثمار الكرات السانحة في المباراة، وعدم التفريط بها، لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط التي ستضمن المحافظة على صدارة المجموعة الآسيوية، وتقريب الفريق نحو دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.



وينتظر أن يستعين الأهلي بقائمة مختلفة في لقائه الآسيوي أمام الغرافة، مكونه من: ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وسعيد المولد ومعتز هوساوي وعقيل بلغيث ومنصور الحربي في خط الدفاع، ووليد باخشوين وكلاوديمير دي سوزا وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر في خط الوسط، ومؤمن زكريا وصالح العمري في خط المقدمة.
من جهة أخرى، يبذل الجهاز الطبي لفريق الأهلي، بقيادة الدكتور حاتم جمعة، جهوداً كبيرة لتجهيز الثنائي مهند عسيري وحمدان الشمراني للحاق بمواجهة الغد الآسيوية أمام الغرافة القطري، حيث يشتكي الثنائي من إصابات عضلية.
وينتظم اللاعبان في مقر عيادة النادي لإجراء جلسات العلاج المطلوبة. وفي حالة لحاق اللاعب الشاب حمدان الشمراني بالمشاركة في مواجهة الغد، ينتظر أن يعمل الجهاز الفني للأهلي على الاعتماد عليه في لقاء الغرافة بمركز الظهير الأيسر، مع إراحة اللاعب الدولي منصور الحربي.



ريبروف يواصل تدوير لاعبي الأهلي أمام الغرافة.. وعسيري وحمدان خارج الحسابات !



جدة - عمر عبدالعزيز:
تقرر أن يواصل مدرب الأهلي سيرجي ريبروف السياسة الخاصة بالتدوير ما بين لاعبيه في البطولات الثلاثة التي ينافس عليها الأهلي من خلال الوصول إلى مراحل متقدمة في المنافسة على لقب الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين والحصول على رصيد جيد من النقاط في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا جعل الفريق على مقربة من ضمان أحد المقعدين المؤهلين إلى دور الـ16 من المسابقة الآسيوية.
وينوي ريبروف مواصلة المشاركة بتشكيلة مختلفة تماماً في لقاء الغد أمام الغرافة القطري آسيوياً عن تلك التي مثلت الفريق في اللقاء الأخير محلياً أمام القادسية، حيث من المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية تواجد البرازيلي كلاوديمير والمصري مؤمن زكريا وقائد الفريق تيسير الجاسم ووليد باخشوين وسعيد المولد وعقيل بلغيث وسلمان المؤشر وياسر المسيليم، وهي الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية في لقاء القادسية، فيما لازالت مشاركة الثنائي مهند عسيري وحمدان الشمراني محل شك خصوصاً وأنهما لازالا بعيدان عن الجاهزية البدنية غير تعرضهما لاصابات عضلية في المباريات الأخيرة.
من جانب آخر تقرر أن يُعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والغرافة بحضور مدربي الفريقين على أن يعقبه عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.













منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 03 - 2018, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


في انتظار دعم الجمهور عشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية بحر99
 

بحر99 will become famous soon enough



سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم و أستغفر الله العظيم رب العالمين و اتوب إليه.




بحر99 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




famh2 متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .




العباد متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

في انتظار دعم الجمهور عشاق الملكي ( أسود المدرجات ) ليكونوا عامل أساسي في الحصول على البطولات .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



بالتوفيق لاهلينا في البطولة









دوودي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في مباراة يوم الغد مع نادي الغرافة القطري
و إن شاء الله يكون الفوز حليف النادي الأهلي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2018, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 24 جمادى الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر