العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

خبر عاجل ( دياز يكشف ملف الهلال )

لا اتوقع يقولها ----------- الان لكن ---------- هذى هى الحقيقه -- وخاصه من رقم 4


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2018, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

ahmed almashe will become famous soon enough



لا اتوقع يقولها ----------- الان




لكن ----------

هذى هى الحقيقه -- وخاصه من رقم 4




ahmed almashe متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي فور ايفر
انا ما توقع فيه انسان عاقل يقول هذا الكلام بدون ادلة
لان هذا تشويه لرياضة البلد الذي درب فيه موسمين
وعرف خفاياه

هذه فضيحة بجلاجل لو قالها وتبناها الاعلام الخارجي ضد السعودية
احذروا من الانزلاق في مواضيع كهذه

ما شاء الله عليك هو باقي ما تشوهت رياضة البلد يا عزيز الهلال هو من شوه رياضة البلد وهل نسيت الحكم الأجنبي الذي اعترف بأنه تلقى رشوه من الهلال بعد تهديده في مباراته على كاس ولي العهد والتي كسبها الهلال




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



اشوف المدافعين عن الهلال بحماس واجد يا ليت نشوفهم بهذا الحماس في الدفاع عن الأهلي




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله المستعان وكفى بالله وكيلا





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي وافتخر دوم
 

اهلاوي وافتخر دوم will become famous soon enough



لا اعتقد بان دياز سيصرح وبهذا الاسلوب لسبب بسيط ومقنع للغاية وهو ان المدرب حقق الدوري العام المنصرم وهذا يحسب في سيرته الذاتية واعترافة بعكس ذلك يلغي احقيتة في هذه البطولة ويعرض نفسه للمسائلة القانونية. نقطة على السطر———....





لا يجب ان تقول كل ما تعرف .....ولكن يجب ان تعرف ما تقول
اهلاوي وافتخر دوم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي وافتخر دوم
 

اهلاوي وافتخر دوم will become famous soon enough



اتركوالاشاعات وادعموا الفريق بعيدا عن التبريرات وعن نادي الدلال. وعلى. رأي المثل الذي ما يأكل بيده مايشبع. الاهلي فقد نقاط كثيرة كانت في متناول اليد ولاسباب معروفة للجميع.





لا يجب ان تقول كل ما تعرف .....ولكن يجب ان تعرف ما تقول
اهلاوي وافتخر دوم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي وافتخر دوم
 

اهلاوي وافتخر دوم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الواصل
اشوف المدافعين عن الهلال بحماس واجد يا ليت نشوفهم بهذا الحماس في الدفاع عن الأهلي

الهلال فريق مذموم من الجميع الا من مشجعية والاخوان الذين ابدوا وجهة نظرهم حيال الموضوع ليس دفاعا عن الهلال وانما هو وجهة نظرهم بعيدا عن ما ذكرت ياعزيزي.





لا يجب ان تقول كل ما تعرف .....ولكن يجب ان تعرف ما تقول
اهلاوي وافتخر دوم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الكاسر1010
 

الكاسر1010 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KENZO
انا اتهم كاتب الموضوع بانه كذاب وأن الموضوع كله من اختلاقه هو واتحداه لو ياتي بصورة الخبر او اسم الصحيفة او الوسيلة الاعلامية .... كذاب يا خيشة كذاب قوي....

🤔🤔🤔🤔🤔🤔💙💙😂😂😂😂😂




الكاسر1010 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2018, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
 

جعيثن will become famous soon enough



كذاب واستخفاف بالعقول
اليوم رئيس الهلال قام بتكريمه وهو حاضر تمرين الهلال ومودع اللاعبين
نتمنى التركيز بالمواضيع التي تجلب الجماهير للملعب ومواضيع التحفيز للاعبين بدل المواضيع التافهه




جعيثن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2018, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

تركي البطل will become famous soon enough



ما أتوقع دياز يتجرأ ويقول مثل هالكلام ولكن أصاب الحقيقة صحيح ان الأهلي ضيع الصدارة ولكن ليس ذلك انه سبب فقط فالدوري سجال وكل الأندية قوية وعند اقتراب الأهلي للصدارة يفوز الهلال على الفريق الاخر بالتحكيم ويضيع الأهلي بالتحكيم وليس عذر للأهلي التحكيم ولكن اغلب المباريات تنتهي بهدف فإذا الغى الحكم هذا الهدف او لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة تنتهي بالتعادل وهذا ما يحصل للملكي اغلب مبارياته تعادل بفعل فاعل




تركي البطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر عاجل ( دياز يكشف ملف الهلال )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر