العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين //1-11-1425

ابتعاد المشعل ثلاثة اشهر.. وبيتشار امام القادسية اصابة اهلاوي بنزيف داخلي.. وصفقة الاجنبي تنتظر (الشرفي) المصدر : باشا محمد - محمد دماس (جدة) تعهد احد اعضاء شرف النادي الاهلي بكافة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2004, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين //1-11-1425 




ابتعاد المشعل ثلاثة اشهر.. وبيتشار امام القادسية

اصابة اهلاوي بنزيف داخلي.. وصفقة الاجنبي تنتظر (الشرفي)

المصدر : باشا محمد - محمد دماس (جدة)





تعهد احد اعضاء شرف النادي الاهلي بكافة الالتزامات المادية للتعاقد مع المحترف غير السعودي الذي ينتظر ان يحسم الاهلاويون مفاوضاته قريبا..

وكشفت المعلومات بأن هذه الشخصية ابدت مبادرتها لدعم الاهلي اولا ولتخفيف العبء المادي الطائل الذي تحمله صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله طيلة الاشهر الماضية..

ولا زالت الاتصالات الاهلاوية قائمة لاختيار ابرز الاسماء التي تصدرت قائمة اهتماماتهم ليحل احدهم بديلا للبرازيلي بيتشار في مركز صناعة اللعب على ان ينتظر الاهلاويون دعم الشرفي في الساعات المقبلة لاتمام الصفقة..




في اتجاه اخر ينتظر ان يجري مهاجم الفريق طلال المشعل في الايام القليلة المقبلة عملية جراحية في العضلة الضامة مكمن اصابته على ان يمتد ابتعاده عن الملاعب لفترة زمنية تصل لثلاثة اشهر.


في شأن آخر نقل الاهلاويون كافة تفاصيل تحركاتهم لقائد الفريق السابق محمد شلية لاقامة مهرجان اعتزاله بعد الارتباطات والظروف التي حالت دون مشاركة مرسيليا الفرنسي وفينورد الهولندي وستجدد الاتصالات الاهلاوية بفرق اوروبية اخرى او النظر للفرق العربية اذا ما تواصل اعتذار الاوروبيين واذا ما وافق شلية على ذلك.



من جهة اخرى استعان مدرب الفريق فالمير بالمحترف البرازيلي بيتشار ليشارك الفريق الاولمبي في مواجهة القادسية المصيرية..من جهة ثانية تعرض لاعب فريق درجة الشباب رشاد الشمراني لاصابة قوية اثناء تدريب الامس نقل على اثرها للمستشفى وكشفت الفحوصات وجود نزيف داخلي للاعب الذي يعيش حالة مستقرة ولله الحمد..
وكان رئيس الاهلي الدكتور ايمن فاضل قد شارك يوم امس في محاضرة عن التعصب وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب..




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2004, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




مجرشي الهلال ينضم للأهلي

الرس ـ محمد الحبس
وقع لاعب الهلال السابق احمد مجرشي في صفوف فريق الاهلي الكروي, وقدم اللاعب شكره لمسؤولي الاهلي وخص بالذكر الامير خالد بن عبد الله.
الجدير بالذكر ان اللاعب تلقى عروضا من اندية اخرى تلعب في الدرجتين الممتازة والاولى ولكنه فضل الاهلي.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 21 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الشهري يعود للفريق:

القادسية يتأهب لإقصاء الأهلي بالمكافآت

الخبر - علي القطان

من التدريبات السابقة للقادسية

رصدت شنادي القادسية مكافآت فوز مضاعفة سيتم توزيعها على افراد الفريق في حال أعلن تأهله رسميا الى الادوار النهائية في بطولة الأمير فيصل بن فهد بتجاوز فريق الاهلي بالفوز او التعادل او حتى الخسارة بفارق هدفين وهي الفرص التي تضمن تأهله.
كما وعد مسئول بالنادي بتقديم مكافآت مالية مميزة لهم في حال الفوز ببطولة الفيصل لهذا الموسم خصوصا انه سيواجه في الدور نصف النهائي فريق الاتفاق الذي تأهل رسميا عبر المجموعة الاولى.
وعلى صعيد الاستعدادات للقاء الغد امام الاهلي فقد أدى الفريق تدريباته امس على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام واتضح ان المدرب احمد العجلاني سيلعب بطريقة متوازنة تضمن له تحقيق التأهل. ويتوقع ان يعود المدافع محسن الشهري لتشكيلة الفريق بعد عودته من الاصابة ودخوله التدريبات الجماعية.



==================== ===نهاية الاسبوع الجاري تعلن النتائج

صراع محموم بنت الشركات على رعاية ممتاز السلة

الاحساء - علي القعيمي

من لقاءات ممتاز السلة

دخلت مجموعة من المؤسسات والشركات الاهلية في منافسة طاحنة على الحصول على الرعاية الكاملة لمنافسات الدوري الممتاز السعودي لكرة السلة الذي يشارك فيه عشر فرق. ويأتي في مقدمة هذه الشركات مجموعة دسار للتجارة والتسويق وشركة الحمراني والسليمان التجارية وغيرها وكان المبلغ تسلمه الاتحاد السعودي لكرة السلة مقابل منح الرعاية الكاملة للدوري قد وصل الى ثلاثة ملايين ريال ومن المتوقع ان يرتفع المبلغ هذا الموسم الى ثمانية ملايين ريال بعد النجاحات الباهرة التي حققها جاءت الفرق السعودية في المنافسات المحلية التي جاءت تتويجا بجهود الاتحاد السعودي لكرة السلة برئاسة الامير طلال بن بدر بن سعود والسادة اعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء اللجان العاملة التابعة للاتحاد.
من جانب آخر وفي اطار حملتها لدعم الرياضة السعودية وتشجيع الشباب قامت مجموعة دسار للتجارة والتسويق هذا الموسم بالرعاية الكاملة لبطولة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة السلة التي اقيمت في جدة وحقق الاتحاد بطولتها وعبر مدير عام المجموعة رياض المالكي عن اعجابه بالتميز الذي وصلت اليه كرة السلة السعودية منوها بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم الانشطة الرياضية والشبابية.
الجدير بالذكر أن مجموعة دسار هي التي قامت الموسم الماضي برعاية الدوري الممتاز السعودي لكرة السلة الذي حظي بحضور مميز وتغطية اعلامية وسيتم في نهاية هذا الاسلوب اعلان الراعي الرسمي الحالي بعد دخول اطراف اخرى منافسة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 22 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


ابتعاد المشعل ثلاثة اشهر.. وبيتشار امام القادسية

اصابة اهلاوي بنزيف داخلي.. وصفقة الاجنبي تنتظر (الشرفي)

.................... .................

الله يستر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

مجرشي الهلال ينضم للأهلي


.................... ............

الله يوفقه في الاهلي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مشكور أخوي أهلاوي صريح





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 23 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


محااااال ياقادسيه





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عبدالجواد will become famous soon enough

افتراضي  


الاستاذ (( أهلاوي صريح )) اسعد الله صباحك بكل خير



اتمنى للاهلي التوفيق امام القادسيه ،، وأتمنى أن يستمر الدعم الاهلاوي ماديا .

والحمد لله على سلامة لاعب شباب الاهلي رشاد الشمراني,,,, واتمنى الشفاء العاجل لطلال المشعل

ومن جهة اللاعب المجرشي والله أعرفه شخصيا (( لاعب يملك بنيه جسمانيه رهيبه ) ولكنه ضعيف المستوى جدا ،، ويذكرنب بلاعب النكبات احمد المغربي ،،، وما عنده مهاره ولا شي ,,,,,, ولو كويس ما استغني عن خدماته الهلال يا ساده ،،،، ومدري وشلون اقتنع به فلامير ,,,, وبتشوفون كلامي زين ,,,,
وبعدين يلعب في المحور ,, والاهلي ليس في حاجة محور عندنا خمسين لاعب في المركز ,,,
مجرشي يا جماعه أعرفه زين وان ما صدقتوني خذوها من ألحين (( احمد بن محا المجرشي ,, أخوه عبد الله مجرشي ( مدرس تربيه رياضيه ، ولاعب سابق في سلة الرياض ) وأحمد يلعب وقت الفراغ في ساحات ملعب الملز حتى الساعات الأولى من الصباح ,,, ويسكن في منفوحه بالقرب من اليمامه ,, جنب مطعم الهدا ,,, ولكم تحياتي ....




عبدالجواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




[img]http://ahlawi900.*******************************************************/كابتن%20حسين.jpg[/img]


الأهلي يطلب مشاركة عبدالغني أمام القادسية

جدة: عوض الرقعان

تسعى إدارة الأهلي إلى الحصول على موافقة إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على مشاركة المدافع حسين عبدالغني مع الفريق في لقاء القادسية ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تماثله للشفاء.

وأكد طبيب الأهلي إمكانية مشاركة اللاعب مع الفريق، بعدما منحه طبيب المنتخب إجازة لمدة أسبوعين.
من جانبه يواصل الأهلي تمارينه استعداداً للقاء الغد أمام القادسية ضمن المجموعة الأولى، وهو اللقاء الذي سيحدد الفريق المتأهل للدور المقبل من المسابقة.

وركز مدرب الأهلي فلمير لوروز على المهاجم البرازيلي روجيرو وصاحب العبدالله وصالح المحمدي ولاعب الوسط البرازيلي بيشارا للعب هذه المباراة الحاسمة، إضافة إلى لاعبي الفريق الذين هم دون 23 عاماً، بعد أن اعتمد في فترة سابقة على وليد الجيزاني وفهد الزهراني ومالك معاذ.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 42 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الأهلي والاتحاد يقصان شريط دورة خيرية لأسر شهداء الواجب

جدة: فيصل الغامدي
أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم أندية "الشباب، والاتحاد، والأهلي، والهلال" باختيارها للمشاركة في البطولة التي تنظم تحت شعار: "معاً ضد الإرهاب" حيث سيكون دخل اللقاءات لصالح أسر شهداء الواجب.
وجاء اختيار الفرق الأربعة للمشاركة في الدورة التي ستقام في يناير المقبل بسبب تأهلها في الموسم الماضي للمربع الذهبي.
وعلمت "الوطن" أن البطولة ستقام دون مشاركة نجوم المنتخبات الوطنية بسبب مشاركتهم في أحد المعسكرات الخاصة بالتجهيز للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

ويلعب قطبا الغربية الأهلي والاتحاد أولى المواجهات، فيما ستجمع الثانية فريقي الهلال والشباب، على أن يلعب المتأهلان نهائي البطولة الذي من المتوقع أن يقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





ابتعاد القاضي عن البطولة
والدعيع يحمل نفسه والدفاع مسؤولية الخسارة

قال الدكتورجمال خليفة طبيب المنتخب السعودي بان اصابة المدافع نايف القاضي هي عبارة عن تمزق في العضلات سيبتعد على اثرها قرابة شهر عن الملاعب مما يعني خروجه من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في بطولة الخليج السابعة عشرة.


وكان نايف القاضي قد اصيب في وقت مبكر من لقاء المنتخب الكويتي واستبدله المدرب بالمدافع زيد المولد، وتعتبر هذه ثاني اصابة تحصل للاعبي المنتخب السعودي بعد اصابة فهد فلاته في التمرين الاول على ملعب المعيذر.

من جانبه قال قائد منتخبنا الحارس محمد الدعيع بان المنتخب السعودي قدم مستوى جيداً في لقاء الكويت حيث سجل هدفاً مبكراً واضاع ضربة جزاء لكن الاوضاع انقلبت بعد اصابة نايف القاضي وطرد محمد نور الذي لايستحق الطرد حيث استعجل الحكم بقراره، واضاف الدعيع باننا سنعوض في لقاء اليمن والبحرين القادمين - بإذن الله - خاصة ان نظام الدورة يقف لصالحنا وليس كما كان الامر في السابق حينما كانت خسارة مباراة واحدة تؤثر في مسيرة المنتخب.

واضاف بان الاهداف لاتنتج إلا من اخطاء الدفاع او الحارس والمسؤولية يتحملها الجميع سواء انا كحارس مرمى او زملائي المدافعين فالهدف الاول نتج من كرة تغير اتجاهها والخطأ الثاني خطأ دفاعي وخطأ شخصي مني انا ايضاً فبدلاً من ان اخرج الكرة بيدي اخرجتها بقدمي فكما قلت لك بان الاخطاء مشتركة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2004, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  


[glint][/glint]





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين //1-11-1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر