العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المــنــتــديــات الــعــامــة > إمبراطورية حواء
   

الريحان للتخسيس

قد لا تكون معروفة، ولكن الريحان هو جزء من الأسرة النعناع، ​​أو الأسرة لامياسي. النوع الأكثر شيوعا المستخدمة في الطبخ هو الريحان الحلو، والتي استخدمت لآلاف السنين في الأطباق الإيطالية.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2018, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

احمد فؤاد will become famous soon enough

افتراضي الريحان للتخسيس 


قد لا تكون معروفة، ولكن الريحان هو جزء من الأسرة النعناع، ​​أو الأسرة لامياسي. النوع الأكثر شيوعا المستخدمة في الطبخ هو الريحان الحلو، والتي استخدمت لآلاف السنين في الأطباق الإيطالية. هناك تقريبا أي حد لجعل أطباق كبيرة باستخدام الريحان عندما يكون هناك 150 أصناف مختلفة.

وهنا بعض من الأنواع الأكثر شعبية وغير معروفة على نطاق واسع من الريحان التي يمكنك أن تنمو في الحديقة الخاصة بك وإضافة إلى أي طبق عند الطهي.

الأزرق الأفريقي هو واحد من الأنواع الأكثر تسامحا الباردة من الريحان. لديها رائحة عطرية قوية من الكافور. أوراق نبات الريحان الأفريقية الأفريقية الصغيرة هي الأرجواني وتحول إلى اللون الأخضر مع نضوج النبات.

الريحان القرفة، وليس من المستغرب، لديه رائحة قوية من القرفة، والناجمة عن مادة كيميائية تسمى سينامات، والتي تعطي القرفة نكهتها. أوراق نبات ناضجة صغيرة إلى متوسطة الحجم. الريحان القرفة يستخدم عادة في المشروبات الساخنة ويضاف إلى الفواكه.

الجينوفيز هي واحدة من أنواع شعبية من الريحان، وغالبا ما تستخدم لجعل بيستو. في إيطاليا، يعتبر هذا النوع من الريحان علامة على الحب. ويزعم أن أفضل الريحان الجينوفي، وتستخدم لصنع بيستو حقيقي، ويزرع في شمال إيطاليا بالقرب من مدينة جنوة.

الباسل المقدس، المعروف أيضا باسم تولسي، يستخدم عادة في المأكولات التايلاندية والشاي. أنها موطن إلى العالم المداري القديم، وكثيرا ما ينمو كأعشاب. وقد استخدم الريحان المقدس لآلاف السنين للشفاء الناس وحتى يعبد في أجزاء من الهند.

ريحان الليمون هو مزيج من الريحان والريحان الأفريقي، وعادة ما يزرع في جنوب آسيا وشمال أفريقيا. وسوف ينمو مصنع الريحان الليمون النموذجي ليكون 8-15 بوصة طويل القامة ولها أوراق ضيقة. شعبية لرائحة قوية، الليمون، وغالبا ما تستخدم الريحان الليمون في الأطباق في إندونيسيا وتايلاند ولاوس.

الريحان الماموث، الذي ينشأ في إيطاليا، لديه أوراق تشبه الخس ولها حواف خشنة. عندما ناضجة، فإن المصنع يكون حوالي 14 إلى 18 بوصة طويل القامة. وغالبا ما تستخدم أوراق الريحان الماموث الكبيرة في البيستو أو تستخدم كلها في السلطة.

الريحان الأحمر روبين هو فريد من نوعه، حلوة من الريحان الذي يحتوي على أوراق الأرجواني الداكنة. نكهته حلوة مثل الريحان الحلو، ويستخدم عادة في السلطة وكزينة.

الريحان التايلاندي، وتستخدم عادة في المأكولات التايلاندية والفيتنامية، لديها نكهة من عرق السوس والنعناع. فقد الأوراق الخضراء الصغيرة والسيقان الأرجواني. الريحان التايلاندي يذهب كبيرة مع المأكولات البحرية والدجاج ولحم الخنزير، وفي صلصات الكاري.

حار الريح العالم يشبه طعم الريحان الحلو. والفرق الرئيسي مع هذا النوع هو أن ينمو صغيرة، كثيفة، والتعاقد، في معظم 10 بوصة طويل القامة. حار الريح العالم مثالية للأواني والحدائق الصغيرة.

الريحان الحلو هو واحد من الأعشاب الطهي الأكثر شيوعا وهامة في العالم، ويعتبر ملك الأعشاب. وقد تم استخدامه لآلاف السنين في الأطباق الإيطالية. يمكن استخدام الريحان الحلو في أي طبق تقريبا بما في ذلك اللحوم والبيتزا والمعكرونة والسلطة، وفي الصلصات.

كان باسل نجم ثابت في بلدي حديقة عشب لسنوات. وبمجرد أن أول سبرتس من الماء يربط مع أوراق نابضة بالحياة من النباتات الريحان لها، الحلو، حار، سيتروسي رائحة الروائح من خلال الهواء مثل أنا في سبا العطرية في الهواء الطلق. أدنى لمسة تنشر باقة نابضة بالحياة من الزيوت العطرة الرائعة.

الأصلي إلى أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط والكاريبي وأمريكا الجنوبية، الريحان، مع رائحة سكر، وقد استخدمت لمدة 2000 سنة. مع الكثير من الأصناف - الأرجواني، الليمون، الجينوفيز، حار، القرفة، والتايلاندية - فوائده تغطي مجموعة واسعة من طارد ذبابة، بوتبوريس عطرة، وعلاج الصداع والحمى ونزلات البرد وعسر الهضم والغثيان والإجهاد والإمساك، وكما شطف الشعر. في المطبخ، فإنه من المثير للدهشة أثارت في المايونيز الفلفل المحمص للسندويشات، المخلوطة في أطباق الطماطم مقرها، تعجن في الخبز العجين، وغرس في الزيوت والخل، ومنعش بشكل غير متوقع في الكوكتيلات والنبيذ.

باسل تنتج القليل من النصائح المزهرة الصغيرة التي هي الصالحة للأكل وجعل الزينة كوكتيل مذهلة والزيوت الزخرفية والخل. التحدي هو لديك لجعل خيار لأنه بمجرد النباتات زهرة الأوراق تفقد بعض من نكهة قوية. ولكن للحفاظ على النبات تنشيط وتوسيع، تحتاج إلى قرصة باستمرار الأوراق. لا داعي للقلق على الرغم من أنني أجد الأعشاب لا تزال لذيذة وكان لديك جمال الزهور لتزيين مع كذلك.

تغطي هذه المقالة أربعة من أصناف الريحان المفضلة لدي. الجينوفيز الحلو، الأرجواني، حار غلوب، والليمون. أنا أيضا بما في ذلك بعض وصفات لذيذة بالنسبة لك لمحاولة!

جينوفيز الحلو، الريحان

تعتبر علامة الحب في إيطاليا، جينوفيز هو الأكثر شيوعا متنوعة من الريحان، مع نكهة حلوة مألوفة وطعم الفلفل قليلا. وغالبا ما تسمى الإيطالية أو الحلو باسل. الجينوفيز تنتج غلة عالية من أوراق خضراء تنوعا وحيوية إذا كنت قرصة بانتظام مرة أخرى لمنع البذر. إذا قررت تأجيل الاستمالة، سوف الزهور البيضاء الصغيرة الجميلة تزدهر كثيرا إلى فرحة من الزعانف الصفراء والنحل والفراشات.

باسل هو شهي مع لحم البقر، والبصل، والفلفل الأحمر المحمص. هذه لدغ كبيرة تجعل المقبلات القلبية مذهلة أو وجبة غداء خفيفة. وهذا هو إذا كنت يمكن أن تتوقف عند اثنين فقط!

ستيك والفلفل جولات مع روز الفجل صلصة الثوم كريم

المكونات لحم البقر

1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون

1 لمبة الثوم كله

شريحة لحم لحم البقر العظم العظم - 1 ¼ رطل.

1 ملعقة صغيرة ورسسترشاير صلصة

½ ملعقة كبيرة جاك دانيلز الخردل (أو غيرها من ديلي حار أو الخردل ديجون)

½ ملعقة صغيرة سحق رقائق الفلفل الأحمر

¼ كوب روز سيرا النبيذ

2 ملعقة طعام زيت الزيتون

1 صغيرة أو ½ من البصل الحلو كبير (فيداليا إذا كنت تستطيع الحصول عليه)

3 أقسام الفلفل الأحمر المحمص (أنها تجعل أصناف كبيرة من الفلفل مختلفة في الجرار - أي سوف تعمل لهذه الوصفة)

المكونات لصلصة كريم

½ كوب جبنة ماسكاربون

2 ملعقة صغيرة الفجل

4 فصوص من الثوم المحمص

½ ملعقة صغيرة من الريحان المجفف أو ملعقة طعام طازجة

½ ملعقة صغيرة أوريغانو المجففة أو 1 ملعقة صغيرة طازجة (أوريغانو طازج قوي لذلك قد ترغب في تذوق مع ½ ملعقة صغيرة قبل إضافة المزيد)

2 ملعقة صغيرة عصير الليمون الطازج

2 قرصة من الملح

2 قرصة من الفلفل

1/8 كوب من روز سيرا النبيذ

1 رغيف من متجر اشترى الخبز الفرنسي

الاتجاهات للثوم المحمص ولحم البقر والخضار

رذاذ 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على لمبة الثوم والتفاف في رقائق الألومنيوم. مشوي على ورقة الكعكة في الفرن في 400 درجة لمدة 40 دقيقة تقريبا. إزالة والسماح لتبرد للمس.

في حين أن الثوم هو تحميص شريحة لحم متبل مع المقبل 4 المكونات في كيس زيبلوك. إرم إلى معطف والسماح الجلوس أثناء شريحة الخضراوات.

زيت الزيتون في المقلاة على حرارة متوسطة. شريحة البصل والفلفل في شرائح 3 بوصة. يضاف البصل إلى المقلاة الساخنة و sauté حتى البصل الحصول على البني قليلا و الكراميل لمدة 20 دقيقة. إرم الفلفل في ويطهى لمدة 10 إلى 15 دقيقة أخرى.

في حين يتم طهي البصل والفلفل، ضع شريحة اللحم على مقلاة تحميص وتفرخ في الفرن أو الشواية لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق تقريبا لكل جانب. كن حذرا، وهذه شريحة لحم تكون صعبة إذا طهي كثيرا. وسوف تستمر لطهي الطعام عند إزالتها من الحرارة حتى تحت طهيها قليلا لحساب هذه العملية. إزالة من الحرارة والسماح الراحة قبل القطع.

الاتجاهات لصلصة كريم والجمعية

في الطعام، والجمع بين ماسكاربون، الفجل، والضغط من أربعة من فصوص الثوم المحمص. تخزين بقية لمبة في وعاء محكم في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع واحد. نبض عدة مرات لمزج. إضافة المقبل ستة المكونات وتخلط جيدا.

شريحة الخبز الفرنسي في ½ بوصة جولات والحرارة في الفرن أو على شواء (الخبز المشوي يأخذ على نكهة الدخان الحلو فريدة جدا) حتى المحمص طفيفة.

قطع شريحة لحم إلى 1/8 إلى ¼ بوصة شرائط. صلصة ناعمة على كل قطعة من الخبز الدافئ. مع شريحة لحم وخليط الفلفل البصل.

هذه هي لدغات المقبلات ولكن هل يمكن تحويل هذا إلى وجبة رجل جائع باستخدام الرغيف الفرنسي كبيرة أو لفة الفرعية.

الأرجواني، باسل

انتشار بذور صغيرة أو التصحيح من أوراق في النباتات المزهرة مشرق هو حقا شيء جميل مع كل زهرة، والخضار،

والعشب. الريحان الأرجواني مع أوراقه البنفسجية العميقة هو إضافة رائع إلى الحديقة والزجاج، والجدول. هناك أوراق تكدرت، مجعد، والصغيرة تلك التي باكر وتخرج إلى صياد الأخضر. لم أكن قد نجحت في نمو نوع تكدرت. على ما يبدو انها الأكثر صعوبة ل .It لديه نكهة عرق السوس أكثر كثافة ونوع مختلف من طعم حار من الريحان الحلو. قرفة صغيرة تبرز من خلال رائحة اليانسون. قرصة مرة أخرى الأوراق من أجل جني أكبر حصاد، على الرغم من أنك قد ترغب في السماح لبعض فروع زهرة لأنها تولد صغيرة جذابة الوردي و الخزامى بتلات التي تجعل المبهر القليل المبهر ل الكوكتيلات و .I استخدام الريحان الأرجواني في بيستو، السباغيتي، البلغوني، الباذنجان، البيض المخفوق، البسكويت مع لحم الخنزير المقدد و البارميزان، البرغر، وكلاهما الأرجواني والحلو مدهشة في كوكتيل البطيخ! دمج الأعشاب الطازجة في وجبات الطعام الخاصة بك يمكن أن تكون بسيطة مثل جانب من الأرز الريحان الأرجواني: أورانج ماكاداميا رم الدجاج دجاج كبير الفخذين (العظام في) 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون والفلفل إلى الذوق 3 ملاعق كبيرة من العسل 1 كوب عصير البرتقال المركز¼ كوب البرتقال / 3 كوب المكسرات المكسرات، المفروم المحمص 2 ملاعق صغيرة بذور السمسم، المحمص ¼ كوب روم روميركتيونسكومبين أولا 3 المكونات في قدر صغير. طهي على نار متوسطة حتى تشكل الصقيل شراب، حوالي 20 إلى 30 دقيقة. قد تحتاج إلى تحويل الحرارة قليلا إذا بدأ الغليان كثيرا أو التمسك المقلاة. يحرك في بعض الأحيان.في نخب مقلاة صغيرة المكسرات وبذور السمسم على نار متوسطة متوسطة حتى البني البني قليلا. يمكنك رائحة عندما تبدأ الزيوت في الافراج عن رائحة نخب رائع يبرز. إبقاء العين عليهم لأنها يمكن أن تحرق بسهولة.فرن السخن إلى 375 درجة. تسخين مقلاة على الموقد على نار متوسطة. اضف زيت. الدجاج الموسم مع الملح والفلفل على كلا الجانبين. ثم ضع في عموم، الجانب الجلد أسفل ويطهى 10 دقيقة. ثم الوجه ويطهى 10 دقائق على الجانب الآخر.في حين أن اللحوم هو الطهي وعندما الصقيل سميكة، وإثارة في الروم والمكسرات وبذور السمسم.النصف ملعقة من الصقيل على الدجاج والخبز كشفها، في الفرن لمدة 15 دقيقة. تذوق اللحوم مع بقية الصلصة ومواصلة الخبز لمدة 10 دقيقة تقريبا. كشف وخبز 5 دقائق أخرى.يخدم مع الأرز الأرجواني الريحان، وهو مجرد الأرز الياسمين المطبوخ وفقا لتوجيهات الحزمة ثم يضاف الريحان أو المجففة الطازجة والملح والفلفل حسب الذوق.السكر هو صحي ولكن من المملة أن يأكل فقط خبز كل شيء والوقت حتى تلعب حولها فوائد الريحان للتخسيس





مع الأعشاب الطازجة والتوابل والفاكهة والعصائر، وبالطبع الأرواح! الليمون باسل هل وصفة تدعو إلى الحمض الليمون ولكن كنت كل من الفاكهة؟ يمكن أن الريحان الليمون تصعد والوقوف في لشخصيات الحمضيات. فهو يضفي لهجة واضحة ومشرقة على كل من المأكولات اللذيذة والحلو، والأوراق الخضراء المضاءة البيضاوية هي أضيق من ابن عمها، الريحان الحلو وتنبعث رائحة الليمون النفاذة. قم بتقطيعه على السمك، في مخبوزات لحم الخنزير والروبيان والمعكرونة والخضروات المقلية، ولذيذة في قطرة الليمون كوكتيل، أو كما كان لدي هنا في هذا الجبن! الليمون باسل الشوكولاته البيضاء تشيز كيك تصدرت مع الليمون الفودكا كريمينغريدينتس ل الكوكيز (لقد استخدمت مخبوزات مقهى سكوت للبنات، لقد جربنا أنواعا مختلفة ووجدنا أنه يمكنك استخدام أي ملف تعريف ارتباط تريده، كما أن المتجر اشترى الكعك القصير أو الكعكة السكرية، كما أنها ستعمل طالما أنها ليست رقيقة جدا) المكونات لملء 1 - 8 أوقية. مجموعة من الجبن الدسم الكامل، درجة حرارة الغرفة 1/3 كوب حبيبات السكر الأبيض 1 / ملعقة صغيرة ملح 1 بيضة كبيرة، درجة حرارة الغرفة½ ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا النقية 1 ملعقة صغيرة ليمون ملعقة صغيرة مجففة الليمون الريحان (أنا تنمو هذا الطازج والجاف.إذا لم تتمكن من العثور على هذا في محل بقالة مجرد استخدام اضافية الليمون ذوابة والريحان الحلو) ¼ كوب كامل الدسم الحامض الدسم، درجة حرارة الغرفة¼ كوب الشوكولاته البيضاء، ذاب (استخدام النوع الحقيقي بدلا من رقائق الشوكولاته البيضاء المغلفة، وهناك فرق الطعم) المكونات ل كوب الجبن ماسكاربون، درجة حرارة الغرفة¼ كوب الرائب الليمون، درجة حرارة الغرفة 1 ملعقة كبيرة الليمون فودكاديركتيونس ل كروستبيكوس أنا تجريب وتطوير بلدي الاختلافات الخاصة من الجبن، وصفات بلدي أصغر مما كانت عليه عادة. حتى إذا كنت تريد وصفة كاملة الحجم، ضعف ما لدي هنا. وهذا يجعل ما يقرب من 17 الكعك مصغرة.الخبز الكعك المقالي مع بطانات احباط ووضع الكعكة في الجزء السفلي من كل واحد. لقد قارنت استخدام الكعكة مقابل طحن الكعكة مع الزبدة لقشرة الفتات نموذجية. لقد وجدت النسخة كسرة تنتج سميكة جدا من قاعدة لبلدي الذوق. أفضل التركيز على ملء. البعض يشعر القشرة هو أفضل جزء. استخدام الكوكيز يوفر الدعم حتى رطبة وبغض النظر عن أي نوع لقد استخدمته يخفف حتى عند خبز جنبا إلى جنب مع .ل فيلينغبريهيت الفرن إلى 300 درجة.مع خلاط اليد، فاز كريم الجبن على سرعة منخفضة حتى دسم و ناعم. من المهم استخدام منخفض حتى لا تضيف الكثير من الهواء في عملية الخلط، والتي يمكن أن تسبب تكسير على الجزء العلوي من الكعكة. إضافة السكر والملح. فاز على الجمع بين. تبقي الجانبين من وعاء كشط داو




احمد فؤاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الريحان للتخسيس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر