العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2018, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الرقيب.
 

الرقيب. will become famous soon enough



: tongue1::to ngue1:









الرقيب. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 02 - 2018, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

الفكر الملكي will become famous soon enough



اللاعب مو قادر يعطي بسبب الشتم على الفريق




الفكر الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2018, 57 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

الربيع لأخضر will become famous soon enough



ياسيدي ..هل انت مقتنع بمايقدمه الفريق من مستوى ونتائج. .الاهلي للاسف لايقدم كرة قدم مقنعة لا مستوى ولا تكتيك ولاخطة..لعب بالبركة وعشواءية في الأداء وكل لاعب يجتهد بأسلوبه. .في هذه الحالة اليس من حق الجمهور ان ينتقد ويفند اخطاء المدرب واللاعبيين لكي يتلافونها ويصلحون الخلل في الفريق..ولا بس نمدح ونطبل حتى وتلفريق يقدم هذه المستويات الهزيلة..ياخي المثل يقول يابخت من بكاني وبكا عليا ولا من ضحكني وضحك عليا..ونحن لانريد ان نضحك على الاهلي ونكذب عليه ونصغق له ونحن نراه يخطي ويتمادى في الخطا...




الربيع لأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2018, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية تمساح ملكي
 

تمساح ملكي will become famous soon enough



الله كريم
الاداره تعمل ماتقدر





SeaGreen"]تمساح. ملكي[/COLOR][/SIZE]
تمساح ملكي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2018, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الفكر الملكي will become famous soon enough



على اقل تقدير افضل من العام الماضي


والنتائج افضل




الفكر الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2018, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



نسأل من الله التوفيق




سهيم الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2018, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



وان شاء الله .... يجبر خواطرنا ببطولة ...من فضله




سهيم الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2018, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



كثرة التمريرات الخاطئة والأخطاء الدفاعية والفاولات في المنطقة الخلفية .... عدم الضغط وتخليص الكرة من أقدام المنافسين ... عدم التركيز ورعونة التسديد أمام مرمى الخصم ..... كل هذه المشاكل لا زالت موجودة في الفريق وتتكرر تقريباً في كل مباراة والنتيجة إهدار للنقاط مثل ما حصل أمام الإتحاد وغيره ..... لا بد أن يراجع اللاعبون حساباتهم .... وإلا بصراحة صعبة تأخذ أي بطولة هذه السنة ولو كنا متفائلين ....




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2018, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

(أبو ريتال) will become famous soon enough



الله يعطيك العافية على طرحك
بإذن الله جميع البطولات إلي ينافس عليه الأهلي أهلاووية .. ولكن بالدعم الجمهور العاقل .




(أبو ريتال) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



I hope that the Royal club all success in the remaining matches





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الدوري والكأس لاتتعبون ليس للأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر