العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 25 جمادى الأولى 1439هـ

الأهلي يصل مسقط استعداداً لتراكتور وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط برئاسة نائب رئيس النادي طارق كيال، من أجل مواجهة فريق تراكتور الإيراني في


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 02 - 2018, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 25 جمادى الأولى 1439هـ 






الأهلي يصل مسقط استعداداً لتراكتور


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط برئاسة نائب رئيس النادي طارق كيال، من أجل مواجهة فريق تراكتور الإيراني في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا حيث سيلعب المباراة على ملعب السيب الرياضي بمسقط بعد غدا (الاثنين) ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوار الأهلي تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي والغرافة القطري. وكان الفريق قد أدى حصته التدريبية عصر اليوم بصالة الحديد بمقر النادي ركز خلالها مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف على تدريبات الأحمال واللياقة. وقد ضمت البعثة جميع اللاعبين باستثناء المهاجم عمر السومة والبرازيلي ليوناردو ومحمد أمين بن عمر المستبعدين من القائمة الآسيوية إلى جانب الغائب معتز هوساوي.

عاش التحدي مع براعم stc
الأهلي يصل مسقط.. والسومة: أنا جاهز



احتفل لاعب النادي الأهلي عمر السومة مع stc في اليوم الختامي لفعالية (عش تجربة النجوم) التي شهدها ملعب STC بمدينة جدة عصر أمس (السبت) بمشاركة 40 لاعبا، وقد التقى السومة بالبراعم وأولياء أمورهم ووجه لهم رسالة قال فيها: «عندما كنت لاعباً صغيرا في السن كنت أحلم وأطمح أن أعيش نفس تجربتكم مع الـSTC الآن»، وأضاف السومة هذه فرصة ممتازة لكم وعليكم استثمارها وبإذن الله نراكم في القريب العاجل نجوماً تخدمون كرة القدم السعودية. كما أبدى السومة إعجابه الشديد في تطبيق دوري بلس قائلا «عندما كنت في ألمانيا للعلاج كنت أتابع جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر تطبيق دوري بلس وهو يتميز عن غيره في أشياء كثيرة والتقنية فيه عالية وكأنك تشاهد المباريات عن طريق نقل فضائي».

وطمأن السومة محبيه بأنه يحتاج أسبوعين فقط لأن يكون متواجدا في مباريات فريقه.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط برئاسة نائب رئيس النادي طارق كيال، من أجل مواجهة فريق تراكتور الإيراني في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا حيث سيلعب المباراة على ملعب السيب الرياضي بمسقط غداً (الإثنين) ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوار الأهلي تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي والغرافة القطري. وكان الفريق قد أدى حصته التدريبية عصر أمس بصالة الحديد بمقر النادي ركز خلالها مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف على تدريبات الأحمال واللياقة. وقد ضمت البعثة جميع اللاعبين باستثناء المهاجم عمر السومة والبرازيلي ليوناردو ومحمد أمين بن عمر المستبعدين من القائمة الآسيوية إلى جانب الغائب معتز هوساوي.



الأهلي يصل مسقط.. و«الحمراء» تغيب معتز



استبعد ريبروف مدرب فريق الأهلي عددا من اللاعبين عن لقاء الغد أمام تراكتور الإيراني الذي سيقام على ملعب السيب في العاصمة العمانية مسقط، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا والتي تضم أيضًا فريقي الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري.

وتقدم المستبعدون المدافع معتز هوساوي لحصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة خاضها الفريق في النسخة الماضية، بالإضافة إلى ليوناردو دا سيلفا ومحمد أمين بن عمر وعمر السومة لعدم ضمهم للقائمة الآسيوية، حيث اختار ريبروف كل من ميلغيان ومؤمن زكريا وفيتفاتزيدس وكلاوديمير، بالإضافة إلى تيسير الجاسم والمسيليم والعويس وباسم العطا الله ومنصور الحربي وعقيل وآل فتيل وسعيد المولد وباخشوين وصالح العمري والمقهوي والمؤشر وعبدالفتاح ومهند وعواجي وحمدان الشمراني.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مساء أمس إلى مسقط عبر طيران السعودية الخاص «البيرق»، برئاسة نائب رئيس النادي طارق كيال بعد أن أدى الفريق حصة تدريبية عصر أمس في صالة الحديد بمقر النادي، ركز خلالها المدرب ريبروف على تدريبات الأحمال واللياقة.



الأهلي يصل مسقط لمواجهة تراكتور الإيراني



جدة- بكر فاضل
وصلت بعثة فريق الأهلي مساء أمس، إلى العاصمة العمانية مسقط؛ من أجل ملاقاة فريق تراكتور سازي الإيراني، في افتتاح مبارياته بدوري أبطال آسيا.
ويحتضن ملعب السيب الرياضي بمسقط المباراة التي تقام غدا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.
وتضم المجموعة إلى جوار الأهلي وتراكتور، كلًا من الجزيرة الإماراتي، والغرافة القطري، اللذين سيلتقيان في نفس توقيت مباراة تراكتور والأهلي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
وقد أدى فريق الأهلي تدريباته قبل المغادرة، تحت إشراف مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي ركز على الجانبين البدني، والتكتيكي، بينما واصل السوري عمر السومة برنامجه التأهيلي، علمًا بأنه لم يقيد ضمن القائمة الآسيوية. من ناحية أخرى، بدأت الإدارة تحركاتها الفعلية لتسويق عقد اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا، وذلك بعد أن قررت بشكل جدي الاستغناء عنه؛ نظرا لضعف مردوده الفني مع المجموعة بالإضافة لغيابه خلال الفترة السابقة، والذي أثر بشكل كبير على جاهزيته ومشاركته في مباريات الفريق المهمةن وكذلك لاستبعاده من القائمة الآسيوية، وتمتلك إدارة الأهلي عقد اللاعب البرازيلي القادم من نادي بارتيزان الصربي، لمدة سنتين بدأت من بداية الموسم الحالي مع أفضلية التجديد، ومن المنتظر إعلان الأهلي بيع عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي.





الأهلي يعتمد تكتيكه قبل تراكتور




جدة: عبدالرحمن زيد
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمس إلى العاصمة العمانية مسقط، استعدادا لمواجهة تراكتور الإيراني غداً، في افتتاح مبارياته في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا التي يحتضنها ملعب السيب الرياضي بمسقط.
وتضم المجموعة إلى جوار الأهلي وتراكتور، الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري اللذين سيلتقيان في نفس توقيت مباراة تراكتور والأهلي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
وأدى الأهلي مرانا عصر أمس قبل المغادرة إلى مسقط، ركز خلاله المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على الجانبين البدني والتكتيكي في المران، بينما واصل السوري عمر السومة برنامجه التأهيلي، علمًا بأنه لم يقيد ضمن القائمة الآسيوية التي التي سيدخل بها الفريق في المرحلة الأولية في المسابقة، واعتمد عليها على الرباعي المحترف الأجنبي، الأسترالي مليجان، والبرازيلي كلاوديمير، والمصري مؤمن زكريا، واليوناني فيتفا، إضافة إلى اللاعبين المحليين، ويغيب عن مباراة تراكتور المدافع معتز هوساوي، ‏بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في آخر مباراة للفريق في النسخة السابقة أمام بیرسبولیس الإيراني.



اليوم.. مؤتمر ريبروف وساغلام

يعقد الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ونظيره التركي أرتجرل ساغلام، مدرب فريق تراكتور، عند الساعة 12:30 من بعد ظهر اليوم، مؤتمرًا للحديث عن مباراة الفريقين، غداً الاثنين، بوجود لاعب من كل فريق، وذلك في فندق السيتي سيزون في عمان.
ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني للفريقين، بحضور مندوب من الاتحاد الآسيوي، ومسؤول من نادي تراكتور، ومحمد شلية، إداري الفريق الأهلاوي، ومحمد بارباع مسؤول العلاقات العامة في النادي، لتحديد طقمَي الفريقين، وبعض الأمور الخاصة بالمباراة.


مسقط تستقبل الأهلاويين



وصلت، أمس، بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مسقط استعدادًا لخوض لقاء تراكتور الإيراني، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، غدًا الاثنين، على ملعب مجمع السيب.
وتأخَّرت البعثة في مطار جدة بعض الوقت لإكمال إجراءات السفر في صالة الطيران الخاص، حيث غادرت عبر طيران البيرق "المقدَّم" من الخطوط الجوية السعودية. وكان في استقبال بعثة الأهلي في مسقط محمد بارباع، المنسق الإعلامي للفريق، الذي سافر قبل يوم واحد لحجز ملاعب التدريبات والفندق.
وترأس طارق كيال، نائب الرئيس، بعثة الفريق، كما غادر معها باسم أبو داود، مدير الفريق.





ريبروف: اخترت الأسماء وفقا للظروف

خالد دغريري من جدة

شدد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم على أن فريقه يبحث عن الفوز أمام تراكتور الإيراني بعد غدٍ في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الأولى ضمن دوري أبطال آسيا، وقال: "دوماً اللقاءات الأولية في أي بطولة تكون صعبة وليست سهلة، سنلعب من أجل الفوز، تعرّفت كثيراً على طريقة لعب الخصم ووضعت الأسلوب الأنسب لمواجهته".
وأضاف: "أنا المسؤول عن اختيار قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المرحلة الأولى من البطولة بمن فيهم الأجانب، الاختيارات جاءت وفقاً للظروف التي يمرّ بها الفريق واحتياجاته الفنية".
من جهة أخرى، رفض ريبروف إراحة اللاعبين من تأدية التدريبات البارحة، حيث أجبرهم على الحضور عصراً إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، قبل التوجه إلى صالة الطيران الخاصة "البيرق" في مطار الملك عبدالعزيز الدولي استعداداً للسفر إلى مسقط.
وركز ريبروف على تدريبات الأحمال واللياقة، في حين طالب باقي اللاعبين الذين لن يشاركوا في البطولة بتأدية تدريبات خاصة تحت إشراف المصري إسماعيل إبراهيم المعدّ البدني للفريق وأخصائي التأهيل.
وكان ريبروف قد طالب الجهاز الإداري في فريقه بضرورة تأمين عدد من لقاءات تراكتور، من أجل الوقوف على خططه الفنية، وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها بأنه كلّف مساعديه الفنيين بمتابعتها وتحليلها فنياً حيث اجتمع معهم في الساعات الماضية وتعرّف على نقاط القوة والضعف فيه، علماً أنه ظلّ يتابع عبر جهاز اللاب توب في صالة الطيران الخاصة عديدا من النقاط الفنية.



السومة يقترب من العودة... واستقبال حافل لبعثة الأهلي في مسقط
تيسير الجاسم على رأس قائمة الفريق في المواجهة الآسيوية




جدة: محمد باسنيد
بدأ مهاجم الأهلي عمر السومة المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي، عقب عودته من مدينة ميونيخ الألمانية منتصف الأسبوع الماضي.
وبدأ السومة في ملامسة الكرة بشكل تدريجي تحت متابعة الأجهزة الطبية بالفريق، بجانب أداء تدريبات التقوية واللياقة.
وعلمت الـ«الشرق الأوسط» أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور حاتم جمعة يسير على برنامج تأهيلي دقيق للاعب عمر السومة، وبالتنسيق مع الجراح الألماني كريستيان كيناست، الذي أجرى له العملية في كاحل القدم لتكون عودة السومة في أفضل صورة، وأنه يرغب في إنهائه بشكل مثالي دون الاستعجال على عودته، بعد التقدم الملحوظ والتجاوب الذي يبديه اللاعب خلال الأيام الماضية.



من جهة أخرى، وصلت مساء أمس السبت إلى العاصمة العمانية مسقط بعثة فريق الأهلي لكرة القدم، برئاسة طارق كيال نائب رئيس النادي، استعداداً لملاقاة فريق تراكتور تبريز الإيراني غدا الاثنين على ملعب مجمع السيب الرياضي، في أولى مواجهات الفريقين في المجموعة، ضمن دوري الأبطال الآسيوي، بعد أن غادرت جدة عبر طائرة خاصة لطيران البيرق.
وتقدم الأسماء المغادرة في قائمة الأهلي تيسير الجاسم قائد الفريق بجانب باقي الأسماء البارزة والرباعي الأجنبي المختار من قبل مدرب الفريق للمشاركة في البطولة وهم مارك ميليغان وكلاوديمير دي سوزا وأيوانيس فيتفا ومؤمن زكريا.
بينما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد أمام تراكتور الإيراني مدافعه معتز هوساوي لإيقافه إجباريا لمباراة واحدة، نتيجة حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة لفريقه في النسخة الماضية للبطولة القارية.
وحظيت بعثة فريق الأهلي لحظة وصولها إلى مطار مسقط الدولي باستقبال حافل من قبل الجماهير العمانية ورابطة محبي النادي الأهلي في عمان، التي استقبلت اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بالأهازيج الفلكلورية الترحيبية.
واتجهت البعثة مباشرة إلى مقر سكنها للخلود إلى الراحة، وسيؤدي فريق الأهلي حصته التدريبية الوحيدة في مسقط مساء اليوم الأحد على الملعب الذي سيستضيف المواجهة في مجمع السيب. بينما تقرر أن يعقد الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب النادي الأهلي، مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم الأحد، بصحبة أحد لاعبي الفريق، وسيتبعه المؤتمر الصحافي الخاص لمدرب فريق تراكتور تبريز الإيراني بجانب أحد لاعبيه، لتسليط الضوء عن مواجهتهما الآسيوية المرتقبة مساء غد الاثنين.
من جهة ثانية، فرض ريبروف، مدرب فريق الأهلي، حصة تدريبية على اللاعبين عصر أمس، اكتفى بها بوجود اللاعبين في صالة الحديد واللياقة البدنية الخاصة بالفريق الأول، وأدى اللاعبون عددا من التدريبات اللياقية والتقوية.

وتعتبر الحصة التدريبية التي أجراها فريق الأهلي أمس على ملعبه، وقبل مغادرته مسقط هي الحصة التدريبية الرئيسية له، تحضيرا للقاء الآسيوي لضيق الوقت الفاصل بين المواجهات، بينما ينتظر أن يقف مدرب الفريق على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الغد، من خلال تدريب اليوم الذي سيجريه في العاصمة العمانية مسقط.
وكان ريبروف مدرب فريق الأهلي قد حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية، شدد من خلاله على أهمية التركيز والاجتهاد في المرحلة القادمة، والتي يدخل فيها الفريق منافسة جديدة على اللقب القاري، محذرا الجميع من صعوبة وقوة المواجهات القادمة، والتي تتطلب جهدا مضاعفا لتحقيق الأهداف المطلوبة لقوة الفرق المتنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة.



السومة يقترب من العودة إلى تدريبات الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي

اقتراب الأهلي من استعادة المهاجم السوري عمر السومة، بعد قطعه شوطاً كبيراً في عملية التعافي من الإصابة، التي تعرض لها في كاحل القدم.
وعلمت «الرياض» أن اللاعب سيكون جاهزاً للعودة للتدريبات الجماعية مع فريقه خلال الأسبوعين المقبلين.
وتعرض السومة لإصابة في كاحل القدم في منتصف الموسم الحالي، وأجرى جراحة في العاصمة الألمانية موينخ.
ووفقاً لأخر التقارير الطبية الواردة من الجهاز الطبي فإن السومة سيدخل التدريبات الجماعية مع فريقه نهاية شهر فبراير الجاري.
من جهة أخرى يعقد ظهر اليوم الأحد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة لمدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف بحضور أحد لاعبي الفريق مع مدرب تراكتور الإيراني لتسليط الضوء عن مواجهتهما الآسيوية غداً الاثنين في مسقط، يليه الاجتماع الفني الخاص باللقاء بحضور ممثلي الفريقين والجهات المنظمة.



بعثة الأهلي تصل مسقط.. وريبروف يعوِّض غياب هوساوي بمدافع شاب



الجزيرة - عمر عبدالعزيز:
وصلت مساء أمس بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط تحضيرًا لمواجهة تراكتور الإيراني غدًا الاثنين في افتتاحية مشوار الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وضم المدرب الأوكراني إلى البعثة المغادرة مدافع الفريق الأولمبي فيصل دارسي لتعويض غياب المدافع الدولي معتز هوساوي بداعي الإيقاف نظير حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباريات الفريق في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية.
كما تم استبعاد لاعب خط الوسط عبدالله مجرشي الذي يرقد بالمستشفى بسبب وعكة صحية.
وضمت البعثة الرباعي الأجنبي الذي تم تسجيله في القائمة الآسيوية، وهم: اليوناني فيتفازيدس والأسترالي ميليغان والبرازيلي كلاوديمير والمصري مؤمن زكريا.
فيما تقرر أن يُعقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور مدربَي الفريقَين، على أن يعقبه عقد الاجتماع الفني، وتحديد الزي الخاص بكل فريق.






” السومة ” يدخل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي



ماجد محمد(صدى):
دخل مهاجم الأهلي عمر السومة، المرحلة الأخيرةمن البرنامج التأهيلي؛ ةمن المتوقع أن يعود قريبًا للملاعب.
وكشفت مصادر بِدء ” السومة ” في ملامسة الكرة بشكل تدريجي، بجانب أداء تدريبات التقوية واللياقة؛ تحت متابعة الأجهزة الطبية بالفريق.
وعاد ” السومة ” من مدينة ميونيخ الألمانية منتصف الأسبوع الماضي؛ عقب إجراء عملية جراحية في كاحل القدم، على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست.

استقبال حافل لبعثة الأهلي في مسقط



نواف السالم(صدى):
استقبلت جماهير الأهلي، أمس السبت، بعثة الفريق التي وصلت إلى العاصمة العمانية مسقط، استقبالًا حافلًا.
وتواجد في مطار مسقط عدد من الجماهير العمانية ورابطة محبي النادي الأهلي في عمان، حيث استقبلت اللاعبين، بالأهازيج الفلكلورية الترحيبية.
ومن المقرر أن يؤدي فريق الأهلي حصته التدريبية الوحيدة في مسقط مساء اليوم الأحد على الملعب الذي سيستضيف المواجهة في مجمع السيب.
كما سيعقد سيرغي ريبروف، مدرب النادي الأهلي، مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم، بصحبة أحد لاعبي الفريق،؛ للتحدث عن المواجهة.
ووصلت البعثة أمس برئاسة طارق كيال نائب رئيس النادي؛ استعداداً لمواجهة فريق تراكتور تبريز الإيراني، المقرر إقامتها، غدا الاثنين، في أولى مواجهات الفريقين في المجموعة، ضمن دوري الأبطال الآسيوي، على ملعب مجمع السيب الرياضي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 02 - 2018, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

طموحنا آسيا والدوري والكاس " الثلاثية" بإذن الله .


بالتوفيق للنادي الأهلي . وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .





سند العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



شكرا لكم ....بارك الله جهودكم




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2018, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 25 جمادى الأولى 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر