العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سؤال أطرحه للهلاليين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي قدموا لنا الهلاليين أحمد المجرشي و أحمد ضاري وتركي الشائع ؟؟؟؟ س / لماذا لم يقدموا لنا الدوخي او الشلهوب او التمياط او حسن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2004, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي سؤال أطرحه للهلاليين ؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعزائي قدموا لنا الهلاليين أحمد المجرشي و أحمد ضاري وتركي الشائع ؟؟؟؟

س / لماذا لم يقدموا لنا الدوخي او الشلهوب او التمياط او حسن العتيبي ؟؟؟؟


ولكم فائق إحترامي وتقديري .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2004, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

هباش will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل


(( الفقير يشتري مائة مرة .... والغني يشتري مرة واحدة ))

ببساطة اذا قعدنا نجمع اللعيبه اللي من محل ابو ريالين ... حنلاقي انا بقيمتهم كان ممكن نجيب لاعب واحد مفيد بدال الكديش اللي قاعدين نجمعهم ونصرف عليهم .. وفوقها يجيبون لنا الضغط والسكري


ويامن شرا له من حلاله علة





من اين اجيب احساس للي ما يحس !!
هباش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2004, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

كـ أهلاووي ــازا will become famous soon enough

افتراضي  


جواب بسيط يعني انت ترضى انك تعطيهم حسين عبدالغني او طلووو بعد حيي او عبدلي طبعا لا

بيعطووونك الحثاله وعندي شي محيرني من قال ان وليد عبدربه يستحق يلعب في الاهلي هذا


غلطان

وشكرا اخوووك kzkz





[IMG]http://up2.*******************************************************/2007/4b1ea.gif[/IMG]
كـ أهلاووي ــازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2004, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي كـ أهلاووي ــازا / أولاً شاكر لك مشاركتك .

(اقتباس)
جواب بسيط يعني انت ترضى انك تعطيهم حسين عبدالغني او طلووو بعد حيي او عبدلي طبعا لا


عزيزي نحن لم نعطيهم أي لاعب (هم من قدموا لنا ؟)(يعني أستطيع إني أطرح عليهم هذا السؤال )(فهم من بدأوها) ؟ أفهمت ما أقصد (وحضور أحمد ضاري لنا خير دليل) .


(هم من قدموا لنا بقايا الطعام) ؟


شكراً لمشاركتك

ولك فائق إحترامي وتقديري .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2004, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر

افتراضي  


اللي خلاهم يعطونا لاعبين ابو ريال وريالين
هو نظره المسؤلين عن الاهلي وادارته
اللي تبحث عن لاعبين اي كلام
يعني تبي تسكت الجماهير وبس
شوفو شرينا لاعبين

يا اداره الاهلي يا اما تشترون لاعبين صح
ولا خلوكم على شبابكم
ترى فيه لاعبين عندنا مايستحقون يلعبون بس شنسوي





نختلف في كل شي الا في حب الاهلي نتفق
الشبح الاهلاوي
[flash=http://www.freewebtown.com/hla1/uyehnc.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
اهلاوي قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سؤال أطرحه للهلاليين ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر