العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 06 جمادى الأولى 1439هـ

ديربي جدة «ولّع» تشهد عروس البحر الأحمر مدينة جدة هذه الأيام عودة الإثارة والمنافسة بين قطبيها الاتحاد والأهلي بعيدا عن البساط الأخضر، إذ تزينت شوارع جدة بلوحات حملة «ادعم ناديك»،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2018, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 06 جمادى الأولى 1439هـ 





ديربي جدة «ولّع»





تشهد عروس البحر الأحمر مدينة جدة هذه الأيام عودة الإثارة والمنافسة بين قطبيها الاتحاد والأهلي بعيدا عن البساط الأخضر، إذ تزينت شوارع جدة بلوحات حملة «ادعم ناديك»، واعتلت اللوحات عبارة تحفيزية بعنوان «من يدعم ناديه أكثر؟» وأسفلها شعارا الفريقين.
وتسعى الهيئة العامة للرياضة إلى بث التنافس بين جماهير القطبين للمشاركة في دعم الناديين، إذ إن فوائد الاشتراك في الحملة ستعود عليهما بالنفع من خلال التجديد مع المحترفين والتعاقد من لاعبين آخرين مميزين، مما يساهم في منافستهما في المسابقات المحلية والخارجية وعودة هيبتهما.
وشهد التحديث الجديد للمشتركين في الحملة تصدر جماهير فريق الهلال رغم خروج 500 مشترك (ربما يعود ذلك إلى خسارة الفريق من القادسية وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين)، وجاءت ثانيا جماهير فريق النصر بفارق 4 آلاف مشجع عن المتصدر الهلال، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث بفارق كبير (نحو 18 ألف مشجع) عن منافسه التقليدي فريق الأهلي الذي يحتل المركز الرابع.

الأهلي يهدي أحد «بصاص»



أنهت إدارة نادي أحد التعاقد مع نجم الأهلي مصطفى بصاص بنظام «الإعارة» حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد أن سمحت الإدارة الأهلاوية للاعب بالانتقال، لعدم حاجة الفريق لخدماته في الفترة القادمة، ومن المنتظر أن ينتظم بصاص في تدريبات فريقة الجديد ابتداء من غد (الثلاثاء).



الأهلي يقترب من التونسي ابن عمرو




كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن إدارة النادي الأهلي اقتربت من التعاقد مع لاعب المحور التونسي الدولي محمد أمين بن عمرو «٢٥ عامًا» وذلك بعد الاتفاق المبدئي بين الأطراف الثلاثة الأهلي واللاعب وناديه، حيث من المتوقع الإعلان عن التعاقد فور الانتهاء من الأمور المالية.
من جانبه أوضح مدير الاحتراف أحمد بامعوضة صحة المفاوضات التي أجرتها الإدارة مع اللاعب الأسترالي مارك، إلا أنه لم يتم التوقيع حتى الآن.
على صعيد متصل يستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء غدٍ بعد إجازة اليومين عقب الفوز على العروبة. على الصعيد ذاته‏ قرر الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أن يستكمل اللاعب تيسير الجاسم برنامجه العلاجي والتأهيلي في النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين بعد الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب بطلب من الجهاز الطبي بالمنتخب وإطلاع المدرب بيتزي ولقائه بالجاسم.



الأهلاويون ينتظرون حسم ملفات التعاقدات

جدة: عبدالرحمن زيد

لا زال الأهلاويون ينتظرون حسم ملف التعاقدات المقبلة للفريق بعد أن وصلت المفاوضات مع عدد من الملفات لجلب بعض اللاعبين إلى مراحل متقدمة إلا أن المفاوضات توقفت مع بعض اللاعبين ومنهم المحترف الأسترالي مارك مليجان بسبب موقف ناديه لأسباب مالية، وعلمت «الوطن» أن مسؤولي الأهلي سيتحولون إلى ملفات بعض المحترفين العرب حيث تدرس الإدارة بعض الأسماء مع المدرب الأوكراني ربيروف وسيكون التركيز على جلب لاعبين في الدفاع والمحور، وأكد مصدر أهلاوي أن المفاوضات لا زالت جارية مع عدد من اللاعبين لاختيار الأفضل والمناسب للفريق المرحلة المقبلة.
وكان المحترف المصري مؤمن زكريا الذي نجح في تسجيل هدفين مع أول مشاركة له مع الفريق في مرمى العروبة أول من أمس وعد بتقديم الأفضل والتسجيل في المباريات المقبلة وأشاد الأهلاويون بحضوره الأول.
فيما وضع الجهاز الفني برنامجا للمحترف البرازيلي ليوناردو سوزا بعد غيابه الفترة الماضية، كما يواصل بعض اللاعبين المصابين برنامجهم، كذلك يواصل مهند عسيري وتيسير الجاسم برنامجيهما التأهيليين.





الأهلي يرفع عرض ميليجان


تتجه إدارة النادي الأهلي، إلى رفع قيمة العرض المالي الذي قدمته لنادي ملبورن الأسترالي، من أجل ضم الدولي مارك ميليجان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الأسترالي إلى الصفوف الأهلاوية.
وينتظر أن تخطو الإدارة الأهلاوية إلى رفع العرض بعد أن أصدرت إدارة نادي ملبورن الأسترالي بيانًا رسميًا أمس تؤكد فيه أن اللاعب ليس للبيع، وأن إدارة النادي ترغب في استمراره.





ابن عمر يضبط محور الأهلي





خالد دغريري من جدة

تلقت إدارة النادي الأهلي موافقة نظيرتها في نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي للتنازل عن الدولي محمد أمين بن عمر "محور دفاعي" على سبيل الإعارة.
وأكد مصدر خاص أن مفاوضات الأهلي مع نادي النجم الرياضي الساحلي في مراحلها النهائية في ظل الاتفاق المبدئي بين كلا الطرفين على الانتقال. وقالت: "تبقى الاتفاق على بعض البنود الخاصة من حيث القيمة المالية الخاصة بالنادي التونسي واللاعب نفسه خاصة أن المبلغ وصل قرابة 500 ألف دولار".
وبيّنت أن الأهلي لم يغلق باب المفاوضات مع نادي مالبورن فيكتوري الأسترالي للتنازل عن المدافع مارك ميليجان، رغم المبلغ المرتفع الذي اشترطه ناديه. وقال المصدر "تعاقد الأهلي مع اللاعب التونسي يكمل عدد اللاعبين الأجانب في الأهلي بعد قرار الزيادة إلى سبعة لاعبين".
وذكرت صحيفة Herald Sun الأسترالية، أن إدارة نادي ملبورن، أبلغت نظيرتها في الأهلي أن ميليجان ليس للبيع، ردا على عرضهم لكسب خدماته، موضحة أن المدرب كيفين موسكات، يرى أن الفريق يحتاج إلى استمرار المدافع الدولي الذي يتقاضى نحو مليون دولار عن كل موسم بينما سينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، بيد أنها توقعت أن يحضر الأهلي عرضا آخر أملا في كسب توقيعه.
وأضاف المصدر "إدارة الأهلي تلقت موافقة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في التخلي عن خدمات النيجيري قودفري أبوا بونا والبحث عن بديل عنه من قارة آسيا"، موضحا "هناك عدد من المفاوضات مع لاعبين آسيويين من أجل التعاقد مع أحدهم حتى يتمكن من قيد اسمه في كشوف فريقها في دوري أبطال آسيا في ظل عدم تمكّن المهاجم السوري عمر السومة الذي يواصل برنامجه العلاجي في ألمانيا من اللعب في المراحل الأولية من البطولة". من جهة أخرى، منح ريبروف اللاعبين راحة عقب تأدية التدريبات لمدة يومين بعد الفراغ من نزال العروبة البارحة الأولى في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين التي انتهت نتيجتها لصالح الأهلي بستة أهداف مقابل لا شيء.
من ناحية أخرى، وقع نادي أحد عقدا مع اللاعب مصطفى بصاص على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.






التونسي بن عمر ثالث صفقات الأهلي الشتوية
ريبروف يمنح لاعبيه راحة يومين






جدة: محمد باسنيد
استقر الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الأهلي، على التونسي محمد أمين بن عمر (26 عاماً)، ليكون ثالث الصفقات الشتوية، وذلك بعد دراسة متأنية لعدد من الأسماء التي تم عرضها عليه خلال الأيام الماضية من قبل إدارة النادي. وتحصل مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية على موافقة اللاعب محمد بن عمر وناديه النجم الساحلي التونسي على انتقاله لصفوف الأهلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية انتقاله لصالحة بشكل نهائي لمدة موسمين مقبلين بمبلغ يقارب مليوني دولار.
وينتظر النادي الأهلي التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن تعاقداته الشتوية المتبقية.
ووضع مسيرو النادي الأهلي عدداً من البدلاء لأسماء لاعبين خوفاً من تعثر صفقة انتقال اللاعب الأسترالي مارك مليغان بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه ملبورن فيكتوري، بسبب عدم وضوح الأخير لمشكلات مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث أصدر بياناً إعلامياً رسمياً أمس (الاثنين)، برفضه بيع عقد اللاعب، وما زالت الصورة غير واضحة بشكل كامل حول مسار الصفقة.
من جهة أخرى، اعترف سيرغي ريبروف مدرب الأهلي، بأن اختيار العناصر الأجنبية التي ينوي النادي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قرار مشترك مع إدارة النادي، وأن هناك تنسيقاً تاماً في الملف الخاص بهذا الجانب لاختيار الأسماء القادرة على تحقيق الإضافة المطلوبة، ويمكن الاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة.
وقال مدرب الأهلي عقب انتصار فريقه على العروبة بـ6 أهداف نظيفة وبلوغ دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين: «حققنا الهدف الرئيسي من المباراة، وأنا راضٍ على ما قدمه اللاعبون من أداء مميز وتطبيقهم طريقة اللعب بشكل مثالي والنتيجة التي تحققت»، مشيراً إلى أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ويقدم مستويات متصاعدة وروحاً عالية من اللاعبين، وأضاف: «نلعب بطريقتين مختلفتين واللاعبون استطاعوا تطبيقها بشكل كبير خلال مباراة العروبة والمباريات الماضية».
من جانبه، أبدى مؤمن زكريا الدولي المصري المنضم حديثاً لصفوف الأهلي، سعادته البالغة بعد أول مشاركة له أمام العروبة ونجاحه في تسجيل هدفين مع أول ظهور له. وقال: «الحمد لله على توفيقه، قدمت أداء جيداً مع زملائي اللاعبين، وسجلت أول أهدافي مع الفريق، وأسعى لتقديم كل ما لدي من عطاء خلال المواجهات المقبلة، حيث نبحث عن تحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الدوري لهذا الموسم وإسعاد جماهير النادي الأهلي المعروفة بمساندتها ودعمها للفريق».
من جهة ثانية، منح سيرغي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين، وسوف يعاود الفريق تدريباته مساء غد (الأربعاء) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، تحضيراً لمواجهة الشباب الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الـ19 لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
وسيفتقد فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة 8 من عناصره الأساسيين لانضمامهم إلى معسكر المنتخب السعودي الأول؛ وهم ياسر المسيليم ومحمد العويس ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري، إذ انضم اللاعبون الدوليون عقب مواجهة العروبة مباشرة لمعسكر المنتخب السعودي الأول المقام في الرياض استعداداً لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.





الأهلي يصرف النظر عن الأسترالي مليغان





جدة - عبدالله الغامدي

صرفت إدارة النادي الأهلي النظر عن مدافع منتخب أستراليا وفريق ملبورن فيكتوري الأسترالي مارك مليغان بعد أن كان ضمن ملف اللاعبين الأجانب المطروحين على طاولتها بتوصية من المدرب سيرغي ربيروف، بسبب عدم رغبته اللعب في خانة مركز الدفاع وأصر على إشراكه في مركزه الأساسي محور ارتكاز، وبدأت الإدارة الخضراء البحث عن مدافع آخر ضمن خيارات ربيروف ليكون جانب لاعب الوسط التونسي محمد أمين بن عمر الذي اقتربت إدارة النادي من الإعلان رسمياً عن التوقيع مع اللاعب خلال الأيام المقبلة.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد استلمت موافقة لاعبين عدة تمت مخاطبتهم في وقت سابق ومن ضمنهم مليغان وبن عمر وسيتم اختيار اللاعب المناسب في الخانات التي يحتاجها الفريق.





الأوكراني يمنح لاعبيه راحة لمدة يومين..!!
الأهلي يقترب من حسم صفقة (بن عمر)







جدة - عمر عبدالعزيز:
أكدت مصادر (الجزيرة) أن إدارة النادي الأهلي اقتربت بشكل كبير من حسم صفقة التعاقد مع متوسط ميدان النجم الساحلي التونسي محمد أمين بن عمر بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر مع أفضلية التمديد لموسمين مقبلين، وذلك على أثر تقديم الإدارة لعرض مُحسن في الساعات القليلة الماضية عقب رفض العرض الأول.
ويعتبر محمد أمين بن عمر أحد أبرز المواهب التونسية في الوقت الحالي وركيزة أساسية في منتخب نسور قرطاج المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. ويأمل الأهلاويون إلى إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن مع تأمين صفقة اللاعب الأسترالي مارك ميليغان ليضمن الأهلاويون بناء ساتر دفاعي مميز يُسهم في تعديل بعض الأخطاء التي اعترت الخطوط الخلفية للأهلي في القسم الأول من الدوري.
من جانب آخر منح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق لمدة يومين عقب الفوز العريض على العروبة بسداسية نظيفة وضمان الفريق لمقعد في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2018, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



شكرا لكم .... بارك الله جهودكم




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



كالعادة مفاوضات ما رثونية .... وطويلة ..... وفي الحصيلة .... فص بصل




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيم الليل
شكرا لكم .... بارك الله جهودكم





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيم الليل
شكرا لكم .... بارك الله جهودكم





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيم الليل
كالعادة مفاوضات ما رثونية .... وطويلة ..... وفي الحصيلة .... فص بصل





الشاكرلربه متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عميد الاهلي
 

عميد الاهلي will become famous soon enough



ليش إدارة الأهلي تصر على شراء لاعب لا يريد ناديه بيعه ويبدأوون في المماطلة ورفع سعر اللاعب


حتى تنتهي فترة التسجيل والأهلي يلهث وراء سراب بقيعة

يا أخي اللاعب ما يبغاك أو ناديه ما يبغى يبيعه دور غيره

يعني مافي هذا البلد إلا هذا الولد !!!!!




عميد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلى
واللاعبين الاجانب




إمبراطور 2017 متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2018, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي . وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 06 جمادى الأولى 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر