العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 جمادى الأولى 1439هـ

صعد لدور الـ8 بعد تجاوزه العروبة.. وينتظر الفائز من الفيحاء والفتح بـ«سداسية» الأهلي يسلطن على العروبة دمجت «الأسود» كتيبة الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيرغي ريبيروف «المستوى


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2018, 34 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 جمادى الأولى 1439هـ 





صعد لدور الـ8 بعد تجاوزه العروبة.. وينتظر الفائز من الفيحاء والفتح
بـ«سداسية» الأهلي يسلطن على العروبة




دمجت «الأسود» كتيبة الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيرغي ريبيروف «المستوى والنتيجة» خلال مواجهة نظيرهم العروبة أمس (الأحد) ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، وانتهت نتيجة اللقاء بسداسية خضراء دون مقابل، أحرز أهداف الأهلي «سلمان المؤشر هدفين، حسين المقهوي، اليوناني فيتفا، مؤمن زكريا هدفين»، ليعلن صعوده إلى دور الـ8 منتظراً الفائز من مواجهة الفيحاء والفتح.
قدم نجوم الأهلي مستوى عاليا جداً نال ولاقى إعجاب كافة الجماهير الحاضرة في مدرجات «الجوهرة» وممن هم خلف الشاشة الفضية، الذين انبهروا بالروح القتالية العالية والأداء الجميل وحسم المباراة دون اللجوء إلى أشواط إضافية أو وقوع مفاجآت سلبية.
بدأت المباراة بتهديد مبكر من قبل لاعب الأهلي صالح العمري الذي سدد كرة قوية باتجاه المرمى لكن براعة الحارس رافع الرويلي تصدت لكرته، شهدت الدقيقة 33 أول أهداف المباراة من النجم الدولي سلمان المؤشر بعد حدوث دربكة داخل منطقة الجزاء العرباوية لم يتعامل معها الدفاع بالصورة المناسبة لتصل للمؤشر الذي أسكنها الشباك هدفا أول، وعند الدقيقة 41 أحرز حسين المقهوي ثاني أهداف الراقي بعد تلقيه تمريرة عرضية من المدافع الدولي منصور الحربي تعامل معها حسين بصورة مميزة ووضع الكرة برأسه داخل الشباك، في الدقيقة 60 نجح اليوناني فيتفا باستثمار كرة العمري لينجح في إحراز الهدف الثالث، وشهدت الدقيقة 73 هدف الأهلي الرابع من قدم المؤشر، ليختتم النجم المصري المنضم حديثاً مؤمن زكريا سيرك مهرجان أهداف الأهلي في مرمى العروبة بعد أن نجح في تسجيل الهدفين الخامس والسادس.

«أنفلونزا» تبعد فتاح.. وزكريا يضع بصمته



تغيب اللاعب عبدالفتاح عسيري عن تمثيل فريقه في لقاء أمس أمام العروبة بعد شعوره ببعض الأعراض الصحية «أنفلونزا»، إذ استبعده مدرب الفريق ريبيروف من قائمة الفريق بالرغم من وجوده في تشكيلة الفريق الأساسية قبل اللقاء.
فيما شهد اللقاء الظهور الأول للاعب المصري مؤمن زكريا المنضم حديثاً للفرقة الخضراء قادماً من الأهلي المصري بنظام الإعارة لـ6 أشهر، ووضع المصري مؤمن بصمته بتمريرته الساحرة التي ساهمت في تسجيل الهدف الرابع للفريق وتسجيله الهدفين الخامس والسادس، اللذين معهما اختتم الأهلي سلسلة الأهداف، ليحجز مكاناً مبكراً في قلوب عشاق الأهلي الذين يطمحون لتقديم المزيد من التألق في المباريات القادمة.

المؤشر يتغزل بشيفو



أهدى اللاعب سلمان المؤشر هدفه الثاني الشخصي الذي سجله في مرمى العروبة، لزميله «محمد عبدالشافي» المنتقل أخيراً للفتح بنظام الإعارة، معبراً عن علاقته القوية باللاعب شيفو والقيمة العالية التي كان يتميز بها اللاعب مع زملائه، واحتفل سلمان بقميص تحت قميصه الأساسي يحمل رقم اللاعب المصري محمد عبدالشافي «13».
الجدير بالذكر أن المؤشر استطاع تسجيل هدفين في لقاء أمس، وبذلك يتصدر قائمة هدافي البطولة وفريقه، بعد تسجيله 3 أهداف في الدورين الـ32 والـ16 ساهمت بتأهل فريقه لدور الـ8.



بنصف درزن.. الأهلي تفنن



تأهل فريق الأهلي لدور الثمانية من كأس خادم الحرمين الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضيفه العروبة بستة أهداف نظيفة ضمن دور الستة عشر.
وكانت المباراة من طرف واحد هو الأهلي الذي سيطر على وسط الملعب وهاجم من كل اتجاه، وتحصل على عدد من الفرص المحققة، ومن إحدى الهجمات المنسقة يسجل سلمان المؤشر الهدف الأول عند الدقيقة 33، ويستمر ضغط الأهلي مع تراجع فريق العروبة والاعتماد على المرتدات السريعة التي لم تشكل خطورة على مرمى المسيليم، ليخطف حسين المقهوي الكرة ويرسلها لليوناني فيتفا الذي مررها لمنصورالحربي رفعها على رأس المقهوي سجل منها الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.
وفي الشوط الثاني فتح فريق العروبة ملعبه محاولا تعديل النتيجة، ويغير مدرب الاهلي أسلوبه ليعتمد على العمق ويخطف الكرة صالح العمري ويجهزها لفيتفا الذي يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 60. ويستمر الأهلي في ضغطه ليمرر فيتفا الكرة من العمق للمؤشر الذي يسجل الهدف الرابع. ويشرك ريبروف المحترف المصري الجديد مؤمن زكريا الذي سجل هدفين متتاليين خلال الدقيقتين 90 و92 ويسجل له أول حضور مع الفريق.



في كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يقسو على العروبة بسداسية ويتأهل لدور الثمانية



جدة- وليد جاد
تأهل فريق الأهلي إلى دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه على فريق العروبة بستة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الجوهرة. كانت المباراة في مجملها بمثابة تدريب لفريق الأهلي؛ إذ سيطر على كامل مجرياتها.أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، سجلهما سلمان المؤشر، وحسين المقهوي في الدقيقتين 33 و41.

وفي الشوط الثاني أضاف فيتفا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 60، ثم سجل سلمان المؤشر الهدف الثاني له، والرابع لفريقه في الدقيقة 74، قبل أن يسجل مؤمن زكريا هدفين متتاليين في الدقيقتين الأولى من الوقت بدل الضائع، والثانية من الوقت بدل الضائع أيضا.

وكان من المفترض إقامة المباراة السبت الماضي، إلا أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت تأجيلها لتقام أمس؛ بسبب ظروف الطيران التي تأثرت بالحالة الجوية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في دور الثمانية، مع الفائز من مباراة دور الستة عشر التي تجمع بين الفيحاء والفتح المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.



الأهلي إلى دور الـ8 في كأس الملك



أبها: الوطن
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بفوزه على العروبة 6 /صفر ضمن دور الـ16 من المسابقة. ويلعب الأهلي في الدور ربع النهائي أمام الفائز من الفيحاء والفتح اللذين سيلتقيان بعد غد. ولم يجد الأهلي أي صعوبة في تجاوز العروبة مبكرا، وعند الدقيقة «33» افتتح سلمان مؤشر التسجيل، بعدما استغل كرة عائدة بالخطأ من دفاع العروبة، فسدد الكرة في شباك العروبة. ثم أضاف حسين المقهوي الهدف الثاني «41» مستفيدا من تمريرة منصور الحربي.
وفي الشوط الثاني، تمكن فيتفا من تسجيل الهدف الثالث من تمريرة صالح العمري «60». وعاد المؤشر وسجل الهدف الرابع «73» من تمريرة فيتفا.
وتمكن البديل مؤمن زكريا لاعب الأهلي من تسجيل الهدف الخامس «90»، وعاد اللاعب نفسه، وختم أهداف الأهلي بالسادس «90+2».

بدرة يقرب الأهلي من أمين



جدة: سعيد القرني
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع اللاعب التونسي أمين بن عمرو، لاعب الرياضي الساحلي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية شراء العقد في نهاية الموسم بعرض مالي بقيمة 1.9 مليون ريال، وما زالت إدارة الساحلي تدرس العرض، خصوصا أن هناك عرضين للاعب من لوكوموتيف موسكو ومن الأهلي المصري، وكان للاعب الأهلي السابق خالد بدرة دور كبير في التفاوض بين الطرفين، ومحاولة منه لإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب يملك إمكانات كبيرة في المحور ووسط الملعب.
يذكر أن إدارة الأهلي استلمت موافقة لاعبين آخرين، تمت مخاطبتهم في وقت سابق، وسيتم الجلوس مع المدرب لاختيار اللاعب المناسب لطريقة اللعب، إضافة إلى مدى إمكانية اللاعب الفنية التي تساعد المدرب على تنفيذ خططه خلال المباريات.



الأهلي يمطر شباك العروبة بسداسية في "الكأس"

• المصري مؤمن زكريا سجل هدفين في أول ظهور له مع الأهلي.
• الأهلي سيواجه في ربع النهائي الفائز من مواجهة الفتح والفيحاء.
• قاد اللقاء طاقم تحكيم أسكتلندي.

تأهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس الملك، بعد اكتساحه ضيفه العروبة "درجة أولى" سداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويلتقي الفريق الجداوي، في دور الثمانية من المنافسة، الفائز من مواجهة الفتح والفيحاء المقررة الأربعاء المقبل.


وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية بفضل ترابط خطوطه الثلاث وسنحت لهم العديد من الفرص للتسجيل خاصة كرت اليوناني ايونايس فيدفا، التي ارتدت من القائم، حتى افتتح سلمان المؤشر التسجيل عند الدقيقة 33، ثم أردفه حسين المقهومي من رأسية في حدود الدقيقة 41.


وألغى حكم المباراة هدفا لفيدفا بداعي التسلل، قبل أن يعود للاعب نفسه بهجمة مماثلة ولكن هذه المرة بهدف صحيح عند الدقيقة 60، قبل أن يضيف المؤشر الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه عند الدقيقة73، وأهدى اللاعب هدفه لزميله السابق المصري عبد الشافي، إذ واحتفل بإظهاره الرقم"13" الذي كان يحمله "شيفو" في الأهلي.


واختتم المصري مؤمن زكريا، الأهداف بالهدف الخامس 90، والسادس في الدقيقة 91 في أول مشاركة له بعد انتقاله من الأهلي المصري.




الأهلي.. احتفال «سداسي» بزكريا



تغطية: ماجد عبدالله
أحسن فريق الأهلي لكرة القدم، الاحتفاء بلاعبه المصري الجديد مؤمن زكريا، بستة أهداف نظيفة مزق بها شباك ضيفه العروبة، معلنا تأهله إلى دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وسيواجه الأهلي في هذا الدور الفائز من الفيحاء والفتح والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل. الأهلي المنتعش بخماسية سابقة في مرمى الباطن في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين، واصل هوايته في هز شباك الخصوم، وهذه المرة كان العروبة هو الضحية، رغم استبساله في الشوط الأول حينما استقبل مرماه هدفين فقط سجلهما سلمان المؤشر (33) وحسين على المقهوي (41). وفي الشوط الثاني أضاف إيوانيس فيتفازيديس الهدف الثالث للأهلي (60) ثم سجل سلمان المؤشر الهدف الثاني له والرابع لفريقه (74) قبل أن يسجل مؤمن زكريا هدفين متتاليين في الدقيقتين الأولى من الوقت بدل الضائع والثانية من الوقت بدل الضائع أيضا.
وكان من المفترض إقامة المباراة أمس الأول، إلا أن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة السعودي أجلتها بسبب ظروف الطيران التي تأثرت بالحالة الجوية.





الأهلي يتخم شباك العروبة... وزكريا ينطلق بثنائية
بلغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك




جدة: طارق الرشيد
لم يجد الأهلي صعوبة في بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ تخطى ضيفه العروبة بستة أهداف دون مقابل، وافتتح أهداف الأهلي سلمان المؤشر 33. 73، وأضاف حسين المقهوي الهدف الثاني 41. فيما سجل فيتفا الهدف الرابع 60. وأختتم الأهداف الأهلاوية المصري مؤمن زكريا بالهدفين الخامس والسادس على التوالي 90، 92.
وأحكم أصحاب الأرض والجمهور سيطرتهم على أغلب فترات اللقاء، في الوقت الذي ظل مرماهم بعيدا عن الخطورة، ولم يستطع الضيوف الصمود أكثر من نصف ساعة أمام المد الهجومي الأهلاوي، وقاد سلمان المؤشر طلعة هجومية من الجهة اليسرى حولها داخل منطقة الجزاء لترتد مرة أخرى لنفس اللاعب ويودعها شباك العروبة.
هذا الهدف كان كفيلاً بفك التكتلات الدفاعية التي اعتمد عليها الضيوف، وتخلى مدربهم عن النهج الدفاعي الذي بدأ عليه المباراة، مما منح لاعبي الأهلي مزيداً من المساحات في المناطق الخلفية، وقبل نهاية هذا الشوط توج حسين المقهوي صانع ألعاب الأهلي مستواه المميز الذي كان عليه طوال الدقائق الماضية وعزز من تقدم فريقه وظهر المقهوي هذه المرة بكرة رأسية جميله أسكنها شباك الضيوف.
ولم تتوقف مطامع الأهلاويين في شوط المباراة الثاني، وواصلوا زحفهم نحو المناطق الأمامية بغية الوصول لمرمى العروبة وتسجيل الهدف الذي ينهي آمال الضيوف، ولم ينتظر فيتفا كثيراً حتى سجل الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة حريرية من زميله صالح العمري، ومن صورة طبق الأصل من الهدف الثالث مرر فيتفا كرة على طبق من ذهب لسلمان المؤشر والأخير لم يجد صعوبة في تحويلها في شباك العروبة.
وصافح المصري مؤمن زكريا مهاجم الأهلي جماهير ناديه في ظهوره الأول وسجل أول أهدافه في الملاعب السعودية بعدما واجه الحارس وصوب كرة زاحفة سكنت شباك الضيوف، وكان قبلها قد تصدى حارس العروبة لكرة هدف محقق من نفس المهاجم، وفي الدقيقة الأخيرة استغل مؤمن زكريا الثغرات الكبيرة التي تكررت في دفاع العروبة وخطف كرة حائرة داخل منطقة الجزاء صوبها صاروخية في مرمى العروبة ليختتم بذلك أهداف فريقه، ويعلن حضوره المميز في الملاعب السعودية.



الأهلي يستعد للإعلان عن صفقاته الجديدة

جدة - عبدالله الغامدي
علمت "الرياض" أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من إغلاق ملفات اللاعبين غير السعوديين وتوصلت إلى اتفاق مع اثنين في مركزي الوسط والدفاع لتدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأصبح المفاوض الأهلاوي قريباً من إنهاء التعاقد مع مدافع منتخب أستراليا وملبورن فيكتوري الأسترالي مارك مليغان، ولاعب الوسط التونسي محمد بن عمر ويتوقع أن يعلن النادي عن التوقيع معهما بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بقيمة لا تتجاوز الـ900 ألف دولار، ليكونا بجانب المصري مؤمن زكريا، والسوري عمر السومة، واليوناني فيتفاتزيديس، والثنائي البرازيلي كلاوديمير وليوناردو.

من جهة أخرى اتفقت إدارة الأهلي مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم معتز هوساوي على تجديد عقده لثلاثة أعوام مقبلة بنهاية العقد الحالي، وسيتم الإعلان بشكل رسمي في فبراير المقبل.

من جهة ثانية اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم توقيع عقد رعاية للألعاب المختلفة، وستكون هناك مكافآت مالية سيقدمها الراعي في حالة الفوز بالبطولات.

إبداع أهلاوي وحفلة أهداف بقيادة المؤشر وزكريا



مكة المكرمة - تركي الغامدي
أعلن الأهلي وصوله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه العريض على العروبة 6-صفر مساء أمس الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دور الـ16، بعد إحكام قبضته على اللقاء منذ البداية، ولم يترك مجالاً لضيفه لمفاجأته انما حوّله إلى ضيف شرف في المواجهة التي كانت من طرف "الأخضر" الذي أمتع فيها محبيه وانصاره، وكانت الأفضلية واضحة وفارق الإمكانيات ظاهراً لمصلحته مكنته من الاستعراض في شباك العروبة ستة أهداف كانت قابلة للزيادة، ليتأهل لملاقاة المتأهل من مباراة الفيحاء والفتح. وقص لاعب الوسط سلمان المؤشر شريط الأهداف عندما استغل خطأ دفاعيا واكمل الكرة في الشباك هدفا أول "33"، ومن كرة رأسية اضاف لاعب الوسط حسين المقهوي الهدف الثاني "41"، ومرر المهاجم صالح العمري كرة على طبق من ذهب لزميله لاعب الوسط اليوناني ايوانيس فيتفا الذي حولها بدوره في المرمى الخالي هدفا ثالثا "60"، وبطريقة الهدف الثالث ذاتها عاد المؤشر، واستغل تمريرة فيتفا ووضع الكرة في الشباك هدفا أهلاويا رابعا "73"، وفي أول اطلالة له بشعار الأهلي اختتم لاعب الوسط المصري مؤمن زكريا مسلسل اهداف الأهلي بتسجيله الهدفين الخامس والسادس ليقص بذلك تذكرة عبوره إلى قلوب انصار الأهلي "90،90+2".




الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس الملك بسداسية في العروبة



جدة - عمر عبد العزيز:
لم يجد الأهلي أي صعوبة تُذكر في حجز البطاقة المؤهلة إلى دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ، عندما تجاوز العروبة بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.



سجل للأهلي: سلمان المؤشر (هدفين) (33 - 37)، مؤمن زكريا (هدفين) (90 - 91) ، حسين المقهوي (41) فيتفازيدس (60) المباراة: من البداية فرض لاعبو الأهلي أسلوبهم وسيطرتهم التامة على اللقاء مستفيدين من فارق الامكانات الفنية الكبير أمام منافسهم ، وأجاد خماسي خط الوسط عبد الله مجرشي وباخشوين والمقهوي وفيتفا والمؤشر في تنويع مصادر الخطورة على مرمى حارس العروبة رافع الرويلي ولاحت أمام مهاجمي فرص عدة للتسجيل لم يوفقوا في تحويلها إلى أهداف.
وفي ربع الساعة الأخير من الشوط بدأ الأهلاويون في زيارة شباك العروبة أولاً عبر سلمان المؤشر (33)، ولم تمضِ سوى دقائق معدودة حتى ضاعف حسين المقهوي النتيجة برأسية مميزة (41).
وفي الشوط الثاني واصل الأهلاويون أفضليتهم التامة ونجح فيتفا في تسجيل الهدف الثالث عبر مرتدة مميزة انتهت إلى شباك العروبة (60)، ليأتي الدور مجدداً على سلمان المؤشر الذي واجه المرمى ونجح في تسجيل رابع أهداف الأهلي (73)، وقبل النهاية بثواني قليلة نجح الوافد الجديد مؤمن زكريا في تسجيل الهدفين الخامس والسادس عقب مشاركته بدقائق قليلة (90 - 91).




أول تعليق من المصري مؤمن زكريا بعد أول مشاركة مع الأهلي



نواف السالم(صدى):
في أول تعليق له على أول مبارة له مع نادي الأهلي والتى انتهت بفوز فريقة بسداسية نظيفة شارك فيها بهدفين، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين، كتب المصري مؤمن زكريا تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وقال زكريا ” الحمد لله على المكسب الأول والهدفين والبداية الموفقة مع نادى كبير وان شاء الله الدورى والكأس أخضر”.
ونجح مؤمن زكريا فى افتتاح التهديف مع الأهلى السعودى فى المباراة الأولى، حيث سجل الهدفين الخامس والسادس خلال دقيقتين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2018, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية راعي اهلاوي
 

راعي اهلاوي will become famous soon enough



بالتوفيق يالاهلي
الدوري والكاس ان شاء الله




راعي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

aboelaf will become famous soon enough



شكرا وبالتوفيق لفرقة الرعب




aboelaf غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



شكرا اللجنه الموقره

وبالتوفيق للملكي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره


اسال الله التوفيق للملكي




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
شكرا اللجنه الموقره
وبالتوفيق للملكي





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



شكرا اللجنه الموقره
وبالتوفيق للملكي




basool غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

الدوري والكاس ان شاء الله





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المتوقع
 

المتوقع will become famous soon enough



الله يوفق اهلينا
وان شاء الله
الدوري والكاس




المتوقع غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 01 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basool
شكرا اللجنه الموقره
وبالتوفيق للملكي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

   
الكلمات الدلالية (Tags)
مؤمن زكريا, الاهلي, الاهلي السعودي, كأس الملك للأبطال
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 جمادى الأولى 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر