العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439هـ

الأهلي يودع شيفو.. ويجهز مؤمن للعروبة واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، ضمن استعدادات الفريق للقاء ضيفه العروبة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439هـ 





الأهلي يودع شيفو.. ويجهز مؤمن للعروبة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، ضمن استعدادات الفريق للقاء ضيفه العروبة مساء السبت القادم ضمن دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وكانت التدريبات قد اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية، قبل أن يوعز مدرب الفريق سيرغي ريبيروف للاعبين بالتسديد على حراس المرمى، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية خلال مناوره أجراها في منتصف الملعب.
من جهته، أعلن اللاعب المصري مؤمن زكريا جاهزيته التامة للقاء العروبة، من خلال مشاركته الفعاله والقوية في التدريبات، مشيراً إلى أنه تحت رهن إشارة المدرب الذي من الممكن أن يستعين به خلال لقاء العروبة كمهاجم صريح، بعد إصابة السومة ومهند عسيري.
من جانب آخر، ارتدى لاعبو الفريق خلال الحصة التدريبية الرقم «13» على جميع قمصان الفريق، في ليلة وداع اللاعب المصري محمد عبدالشافي الذي سيغادر الفريق بعد اتفاق إدارتي الأهلي والفتح على انتقاله بنظام الإعارة، كما قام جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالتوقيع على قميص اللاعب الذي يحمل رقمه وصورته حاملا بطولة الدوري مع الأهلي.



عبدالشافي باكيا: عشت أجمل أيامي في الأهلي
وداع عاطفي للاعب بمشاركة زملائه.. والرئيس يوقع على قميصه




عبر المحترف المصري محمد عبدالشافي المنتقل من الأهلي إلى الفتح، عن شعوره بالامتنان للحفلة الوداعية التي حظي بها أمس في النادي، بمشاركة رئيسه الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وزملائه اللاعبين، موجهًا الشكر للأهلاويين مسؤولين ولاعبين وجماهير على ما وجده منهم طيلة الأعوام الأربعة الماضية.
وكان لاعبو الأهلي أقاموا وداعًا عاطفيًا لـ»شيفو» أمس حيث ارتدوا القميص رقم 13 الخاص به، كما وقع الأمير تركي بن محمد رئيس النادي على قميص تذكاري للاعب تكريمًا له، بعد سيرته الطيبة التي خلفها وراءه وما قدّمه من مستويات ومساهمة في إعادة الأهلي لمنصات التتويج بالدوري وبطولات أخرى، قبل أن يختتم فترته مع النادي على أفضل نحو بعد أن رفض الحصول على مخالصة مفضلًا أن ينتقل معارًا إلى الفتح حتى يقوم الأخير بدفع رواتبه المتبقية عن الموسم الحالي.
وقال عبدالشافي لـ»المدينة» وهو يغالب دموعه: «قضيت أجمل أيامي الكروية في النادي الأهلي السعودي، وعاجز عن الشكر للتقدير والمعاملة الحسنة التي وجدتها من جميع إدارات الأهلي سواء إدارة الزويهري أو المرزوقي أو الأمير فهد بن خالد أو الإدارة الحالية برئاسة الأمير تركي الذي أحاطني بكل مودة، وأشكر جماهير الأهلي المجانين على دعمهم وتشجيعهم ووقوفهم خلفي دائمًا».



لاعبو الأهلي يودعون عبدالشافي قبل انتقاله للفتح



جدة- وليد جاد
ودع لاعبو فريق الأهلي، زميلهم المصري محمد عبدالشافي بعد تدريب الأمس، بمناسبة انتقال “شيفو” إلى صفوف الفتح.
وقد تعاقد الفتح مع عبدالشافي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما خرج من حسابات المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.
وارتدى لاعبو الأهلي خلال الحصة التدريبية، قميصاً موحداً يحمل الرقم (13)، الذي ارتداه عبدالشافي منذ انتقاله إلى صفوف الفريق.
ووقع الأمير تركي بن محمد العبدلله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، على القميص الخاص بعبدالشافي في وداعيته. يذكر أن شيفو (32 عاماً) عام 2015، قادماً من الزمالك المصري، وحقق مع الفريق 4 ألقاب هي: الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد والسوبر المحلي.
وقد واصل الفريق استعداده لمباراة دور الـ 16 في كأس الملك والتي ستجمعه بفريق العروبة.


مؤمن زكريا: أتطلع للمشاركة في الديربي








جدة- البلاد
أعرب مؤمن زكريا لاعب الأهلي الجديد، عن تطلعه للمشاركة في مباراة ديربي جدة أمام الاتحاد، ومواجهة مواطنه محمود عبدالمنعم “كهربا”. وانضم مؤمن زكريا إلى صفوف الأهلي، قادماً من الأهلي المصري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال مؤمن: إن مباراة الديربي مهمة للغاية؛ كونها لقاء جماهيريا كبيرا في الدوري السعودي.
وأضاف: “لديّ تطلعات أسعى لتحقيقها مع الأهلي، كل المباريات مهمة ولا بد من الفوز بها؛ لإسعاد جماهير الفريق، أسعى بكل قوة لترك بصمة جيدة مع زملائي في الفترة المقبلة”.
وأوضح اللاعب المصري أن مواطنه محمد عبدالشافي، أشاد له بالأجواء داخل الأهلي في ظل وجود دعم جماهيري كبير للاعبين على مدار مباريات الموسم. وأشار لاعب الأهلي الجديد، إلى أنه سيحقق استفادة فنية هائلة من انضمامه إلى الفريق، باعتباره لاعبا محترفا، ما يعزز من فرصته في المشاركة الأساسية مع زملائه.





الأهلاويون في رحيل عبد الشافي: "لن ننساك"





ودع لاعبو النادي الأهلي، زميلهم المصري محمد عبدالشافي في آخر حصة تدريبية يشارك فيها معهم اليوم الثلاثاء، قبل أن يغادر يوم غد الإربعاء إلى الأحساء، لبدء مشوار جديد مع فريق الفتح.

وارتدى اللاعبون "تيشيرت" يحمل الرقم "13" ذات الرقم الخاص باللاعب المصري، كما قدموا له طقم الفريق وطبع عليه صورته وعبارة "لن ننساك"، ممهورة بتوقيع جميع اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن اللاعب المصري، انتقل للفريق الشرقي، في صفقة مدعومة من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تضمنت أيضاً انتقال الاعب المصري مؤمن زكريا للنادي الأهلي، قادماً من النادي القاري، على سبيل الإعارة.




الأهلي يرمم دفاعه بميليجان




خالد دغريري من جدة

قطعت إدارة نادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع الأسترالي مارك ميليجان مدافع فريق ملبورن فيكتوري لكرة القدم، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لترميم دفاعه.
وبدأ مسؤولو الأهلي المفاوضات في الساعات الماضية، بعد أن تعذّر الحصول على خدمات الياباني ماكينو مدافع أوراوا، في ظل مبالغة إدارة ناديه في المبلغ الخاص بارتدائه القميص المقلّم بالأبيض والأخضر.
وأوضح لـ "الإقتصادية" مصدر خاص أن مفاوضات الأهلي مع نادي ملبورن في مراحلها الأخيرة، وقال: "هناك اتفاق بين كلا الناديين واللاعب الذي أبدى رغبة كبيرة في اللعب في الأهلي.
المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف تابع اللاعب وطالب بالتعاقد معه، خاصة أنه يجيد اللعب في خانتين: قلب الدفاع ومحور ارتكاز".
يذكر أن ميليجان مدافع يبلغ من العمر 32 وطوله 178 سم ووزنه 78 كجم ويجيد اللعب بالقدم اليمنى.
من جهة أخرى، ودع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون في الأهلي، البارحة، اللاعب المصري محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق، الذي سيمثّل الفتح في الفترة المقبلة، بعد أن انتقل إليه على سبيل الإعارة.
وفاجأ لاعبو الأهلي زميلهم عبدالشافي الشهير بـ "شيفو" بارتداء كل واحد منهم قميص التدريب عليه الرقم 13، والذي عُرف به اللاعب طوال وجوده في صفوف الأهلي، قبل أن يتسلم القميص الخاص بالنادي عليه توقيع كل اللاعبين وعليه صورته وعبارة "لن ننساك".
ميدانيا، اجتمع ريبروف باللاعبين قبيل بدء تدريبات البارحة التي جرت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي لمدة 40 دقيقة، شرح لهم فيها عديدا من الأمور الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال العروبة السبت المقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يطبقوا التعليمات من خلال المناورة الميدانية.






الأهلي يكثف تحركاته لحسم ثاني صفقاته الشتوية
مؤمن زكريا: أتمنى اللعب أمام الاتحاد






جدة: محمد باسنيد
ينتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن ثاني صفقاتها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تعاقدها قبل ما يزيد على 10 أيام مع الدولي المصري مؤمن زكريا، قادماً من الأهلي القاهري بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وكثفت إدارة النادي تحركاتها خلال الأيام الماضية لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب، بالتعاقد مع مدافع قد يكون آسيوياً ولاعب محور، حسب طلب سيرغي ريبروف، مدرب الفريق، وتأكيدات مسؤولي النادي.

ويبذل المفاوض الأهلاوي جهوداً كبيرة، من خلال التواصل مع طارق كيال نائب رئيس النادي الذي يتولى هذا الملف، بالتنسيق مع مدرب الفريق ريبروف، للانتهاء من تدعيم الفريق باحتياجاته العناصرية قبل وقت كافٍ، للاستفادة منهم خلال المواجهات المقبلة، محلياً وآسيوياً.

ومن جهة أخرى، يقوم الجهاز الفني لفريق الأهلي بالعمل على تجهيز اللاعب مؤمن زكريا، المنضم حديثاً لصفوف الفريق، للدفع به في القائمة الأساسية أمام العروبة السبت المقبل، ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، لتعويض غياب اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق عن المواجهات المقبلة، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب خلال الساعات الماضية في إحدى المستشفيات الخاصة عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بعد أن تعرض لها اللاعب في مواجهة الباطن الماضية، وعدم استطاعته إكمال اللقاء، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيل لمدة 10 أيام إلى أسبوعين قبل العودة مجدداً إلى تدريبات الكرة بصورة طبيعية، والمشاركة مع الفريق.

وشهدت تدريبات فريق الأهلي تقديم اللاعب مؤمن زكريا، المنضم حديثاً لصفوفه، لمحات فنية عالية تأكد جاهزيته التامة للمشاركة، ومنها تسجيل هدف بطريقة فنية للغاية أثارت أعجاب الجميع خلال الحصة التدريبية.

وأكد اللاعب مؤمن زكريا إمكانية لعبه في جميع مراكز خط المقدمة، سواء على الأطراف أو العمق.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إكمال جميع الإجراءات لمنح الجهاز الفني الضوء الأخضر لإشراكه بدءاً من لقاء العروبة السبت المقبل.

كان زكريا قد أعرب عن تطلعه للمشاركة في مباراة ديربي جدة أمام الاتحاد، واللعب أمام مواطنه محمود عبد المنعم (كهربا).


وانضم مؤمن زكريا إلى صفوف أهلي جدة، قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأجرى زكريا حواراً مطولاً مع الموقع الرسمي للأهلي، قال فيه إن مباراة الديربي مهمة للغاية، كونها لقاء جماهيرياً كبيراً في الدوري السعودي.

وأضاف: «لديّ تطلعات أسعى لتحقيقها مع الأهلي؛ كل المباريات مهمة، ولا بد من الفوز بها لإسعاد جماهير الفريق. أسعى بكل قوة لترك بصمة جيدة مع زملائي في الفترة المقبلة».

وأوضح اللاعب المصري أن مواطنه محمد عبد الشافي أشاد له بالأجواء داخل الأهلي، في ظل وجود دعم جماهيري كبير للاعبين على مدار مباريات الموسم. وأكد زكريا أن وجود عبد الشافي معه سيسهل عليه الأمور كثيراً، ويمنحه دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً في البداية. وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه سيحقق استفادة فنية هائلة من انضمامه إلى الفريق، باعتباره لاعباً محترفاً، ما يعزز من فرصته في المشاركة الأساسية مع زملائه.

وكان لاعبو فريق الأهلي قد احتفوا بزميلهم محمد عبد الشافي بطريقتهم الخاصة، بعد أن ارتدى جميعهم تيشيرتات تحمل الرقم (13) الخاص باللاعب، خلال الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس، تقديراً له، وقدم اللاعبون والأجهزة الإدارية والفنية قميص النادي يحمل توقيع الجميع، وعليه عبارة «لن ننساك» هدية للاعب، بعد انتهاء ارتباطه بالنادي ومغادرته جدة.

وهذه هي آخر حصة تدريبية يؤديها اللاعب بشعار النادي الأهلي، قبل انتقاله لصفوف نادي الفتح، وسط مشاركة من الأجهزة الفنية والطبية في الفريق.

من جهة ثانية، بدأ اللاعب عمر السومة، المحترف في صفوف فريق الأهلي، أولى مراحله العلاجية في مدينة ميونيخ الألمانية، التي وصلها يوم الأحد الماضي، تحت إشراف طبيبه الذي أجرى له الجراحة في كاحل القدم.

ونشر اللاعب صورة خاصة له أثناء جلسة علاج في ألمانيا، بعد أن نزع الجبيرة التي وضعت على قدمه منذ إجرائه للعملية الجراحية نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، في إشارة لدرجة التقدم التي أحرزها في الاستشفاء من الإصابة التي لحقت به.






كيال: سنعاقب دي سوزا.. وربيروف رضخ للواقع
مهند يغيب عشرة أيام.. وزكريا سعيد بالانضمام للأهلي







جدة - عبدالله الغامدي

أوضح الجهاز الطبي بالأهلي أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مهند عسيري يحتاج إلى 10 أيام للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الباطن الماضية، وتأكد غيابه عن مواجهة العروبة يوم السبت المقبل في دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين.
وقد أنهى لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية وشارك في التدريبات الجماعية بفاعلية تمهيداً لعودته لمشاركة الفريق، فيما واصل لاعب خط الوسط تيسير الجاسم برنامجه التأهيلي بإشراف أخصائي الإعداد البدني بالنادي.
من جهة أخرى، أبدى الجناح الأيمن المصري مؤمن زكريا والمنضم حديثاً إلى صفوف الراقي جاهزيته التامة للمشاركة في المواجهة المقبلة بعد أن شارك بفعالية في التدريبات الجماعية.
وكان اللاعب قد شارك في مواجهات فريقه السابق الأهلي المصري الأخيرة ومنها مباراة السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مدينة العين الإماراتية، مؤكداً جاهزيته التامة للمشاركة، مبدياً سعادته بالانتقال إلى نادٍ يعتبر من أفضل الأندية العربية ويملك قاعدة كبيرة من الجماهير.
وقدم اللاعب شكره لمسؤولي ناديه السابق والنادي الأهلي على ثقتهم الكبيرة بإمكانياته واختياره للاحتراف في صفوفه، متمنياً أن يسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق تطلعات الأهلاويين وإحراز البطولات، ومنها لقب بطولة الدوري لهذا الموسم.
من جانبه، أبدى نائب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم طارق كيال تفاؤله بالمرحلة المقبلة، مؤكداً بأن البطولات الطويلة تحتاج إلى نظرة شاملة وليس مباراة واحدة أو فترة قصيرة.
وقال: "لابد أن نعمل على أن يكون فريقنا بطل ولدى الجميع رغبة لتحقيق الهدف، وجماهير الأندية الكبيرة لا ترضى إلا بالحصول على البطولات وتحقيق الإنجازات، وبدعم جماهير الأهلي سنكون في المقدمة".
وأضاف: "نسعى لإيجاد حلول الملفات الشائكة وتقليص الديون من أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة".
وتابع: "جددنا ثقتنا في المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف أكثر من مرة ولم تتم إقالته على الرغم من مطالبات الجمهور في بداية تولي الإدارة مسؤولية النادي لعلمنا بتصحيح الأخطاء ولو كان هو المشكلة لفعلنا ذلك، ولكن المدرب بدأ يتأقلم مع الفكر الرياضي الموجود في المنطقة وفهم البيئة والنمط الذي يعيش فيه اللاعب".
وعن احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال: "نحتاج للتعاقد مع لاعب آسيوي قد يكون مدافعاً للمشاركة بأربعة لاعبين في دوري أبطال آسيا، وكذلك الفريق بحاجة أيضاً إلى لاعب أجنبي في مركز المحور، وسنتعاقد مع لاعب وسط متقدم من مواليد المملكة وسنعلن عنه قريباً".
وبخصوص غياب لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن التدريبات خلال الأيام الماضية، أجاب قائلاً: "ليوناردو كانت لديه قضية في البرازيل، والقاضي أصر على حضوره لكنه سيعاقب على تأخره، وتعاملنا معه كان بطريقة احترافية وقانونية لحفظ حقوق النادي".





الأهلي يستعد لتسجيل ( باسعيد ) وليوناردو يفاجئ المدرب بجاهزية بدنية عالية !






جدة - عمر عبدالعزيز:
أكدت مصادر ( الجزيرة) أنّ مدرب النادي الأهلي سيرجي ريبروف ( أوكراني) أبلغ إدارة النادي بضرورة تسجيل اللاعب أحمد باسعيد في خانة لاعب المواليد رافضاً الانتظار أو مناقشة أي خيارات أخرى موجودة على الطاولة.
وكان أحمد باسعيد قد تكوّن داخل أروقة النادي الأهلي منذ أربعة مواسم، حيث تدرج من فئة الناشئين وحتى وصوله إلى الفريق الأولمبي دون أن يتمكن من المشاركة في المباريات الرسمية طوال هذه المدة نظراً لعدم السماح بمشاركة المواليد طوال الفترة الماضية، ويجيد باسعيد اللعب في مركز صناعة اللعب والجناحين الأيمن والأيسر، فيما لم تغب أعين المدرب الأوكراني ريبروف عن متابعته منذ بداية الموسم الحالي وحتى اللحظة، وأبدى للإدارة اقتناعه التام بإمكاناته الفنية مطالباً بضرورة تسجيله في قائمة الفريق الأول.
من جانب آخر أبدى البرازيلي ليوناردو جاهزية بدنية ولياقية عالية على الرغم من غيابه عن التدريبات لأكثر من ثلاثة أسابيع نظراً لتواجده في البرازيل لظروف شخصية ، وقدم ليوناردو تقريراً للمدرب ريبروف يُثبت دخوله في برنامج لياقي مكثف طوال فترة تواجده في البرازيل ما دعا الجهاز الفني إلى إدخاله فوراً في التدريبات الجماعية ومن المنتظر أن يتواجد النجم البرازيلي ضمن قائمة فريقه المشاركة في مباراة العروبة السبت المقبل ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2018, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه
استغفرالله العظيم واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 will become famous soon enoughsaad13112 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه
استغفر الله العظيم واتوب اليه





saad13112 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



يعطيكم العافيه


استغفرالله العظيم واتوب اليه




العباد متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه
وبالتوفيق للاهلي




وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه

وبالتوفيق للاهلي




al raqe 70 متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بس اخشى ان يكون باسعيد لايرضي طموح الاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



يعطيكم الف عافية
بالتوفيق للكابتن محمد عبدالشافي أين ما حل و ارتحل ولن ينساك جمهور الأهلي مهما حصل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2018, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيم الف عافية


وكل التوفيق للملوك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر