العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ

«الآسيوية» أجبرتهم على بديل السومة دفاع الأهلي بين ماكينو والمسلمي علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي ممثلة في نائب الرئيس طارق كيال، فتحت عدة خطوط مع عدد من المدافعين


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ 





«الآسيوية» أجبرتهم على بديل السومة
دفاع الأهلي بين ماكينو والمسلمي





علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي ممثلة في نائب الرئيس طارق كيال، فتحت عدة خطوط مع عدد من المدافعين الآسيويين، يتصدرهم المدافع الياباني ماكينو مدافع فريق أوراوا، الذي تم عرضه من قبل أحد الوكلاء بمبلغ 650 ألف دولار، وهو ما رفضته إدارة النادي التي ترغب بضمه بـ400 ألف دولار، فيما استعانت الإدارة بعماد الحوسني، في محاولة لإقناع المدافع العماني مدافع نادي السويق محمد المسلمي لتمثيل صفوف الفريق. وخاض الحوسني المفاوضات مع اللاعب الذي قرر عدم الرد على العرض الأهلاوي في الوقت الحالي، لكونه قد ارتبط بكلمة شرف مع منسوبي «الجزيرة» الإماراتي الذين يسعون لتسجيله بأي طريقة، بعد انتهاء فترة الانتقالات في الإمارات ، بعد أن أجبر المهاجم السوري في صفوف الفريق الأول عمر السومة إدارة ناديه على البحث عن مدافع آسيوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وشرعت إدارة الأهلي في البحث عن مدافع ليحل بديلا عن اللاعب النيجيري غودفري أبوابونا الذي بات أحد المغادرين للفريق خلال الأيام القادمة نظير المستويات الباهتة التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه الصيف الماضي.
وتشير المصادر إلى أن أسباب غياب السومة للإصابة التي يستغرق خلالها فترة تصادف خوض الفريق منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2018، وبذلك اضطر الأهلاويون إلى جلب مدافع آسيوي، ليتمكن الفريق من تسجيله في الآسيوية التي تشترط لاعبا آسيويا من بين 4 أجانب.
من جهة أخرى، يشارك المصري مؤمن زكريا والبرازيلي ليوناردو سوزا في تدريبات الفريق مساء اليوم (الإثنين) بعد وصولهما إلى مدينة جدة بعد توقيع الأول عقدا رسميا لمدة 6 أشهر مع الأهلي قادما من الأهلي المصري، وعودة الثاني من البرازيل بعد غياب امتد لأسابيع عدة بسبب انشغاله بقضية جنائية.
من جانب آخر، تشير المصادر إلى أن مدرب الفريق طالب مسيري النادي بضرورة جلب لاعب محور ارتكاز خلال فترة الانتقالات الحالية، ليكون ساترا دفاعيا، والاستفادة من البرازيلي كلاوديمير في الوسط المتقدم بدلا من تقييده بالأدوار الدفاعية، وبذلك تسعى إدارة النادي خلال الفترة الحالية للبحث عن لاعب في محور الارتكاز أيضا إلى جانب مدافع.



مؤمن زكريا يرتدي القميص 74 تخليدا لشهداء الأهلي القاهري



جدة- البلاد
اختار مؤمن زكريا، المنضم حديثاً لصفوف الأهلي، القميص رقم 74 ليرتديه مع فريقه الجديد.
وقال زكريا: “أطمح إلى تمثيل الأهلي بشكل متميز، ويشرف الكرة المصرية، ومن الصعب أن أرتدي رقم 8 لأنه يخص القائد تيسير الجاسم”.
وتابع: “قد أرتدي قميص 72 ،أو 74 فهو شرف لي، ولكن سأري إذا كانا متاحين أم لا”.
وأضاف: “تلقيت عدة عروض منذ الانضمام للأهلي المصري، ولكن عرض أهلي جدة، فرصة جيدة لاسيما، أنه ناد كبير، واستمر: “لقد تحدثت مع محمد عبدالشافي، وأكد لي أن الأجواء ستسعدني في الأهلي.
وينضم مؤمن زكريا إلى صفوف الأهلي، حتى نهاية الموسم الحالي، معاراً من الأهلي القاهري.





عسيري يعود بالثنائيات في غياب السومة





أبها: الوطن
استطاع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مهند عسيري، أن يفرض نفسه هدافا للأهلي خلال المباريات الأخيرة، إذ أصبح المهاجم الأول للفريق، وذلك بعد أن حجز موقعة في التشكيلة الأساسية للفريق، عقب غياب زميله عمر السومة بسبب الإصابة، ففي غياب السومة لعب مهند عسيري 16 مباراة سجل خلالها 18 هدفا منها 6 في دوري هذا الموسم، إضافة إلى إحرازه أسرع هدف في دوري هذا الموسم، وكان في شباك الباطن عند الثانية الـ54.



2015
لعب 10 مباريات وسجل 8 أهداف
2 أساسيا و8 بديلا

2016
4 أهداف في 13 مباراة
4 مباريات أساسيا و8 بديلا

2017
4 أهداف في 14 مباراة
2 أساسيا و12 بديلا
6 لقاءات لعبها أساسيا
7 مباريات شارك فيها هذا الموسم حتى الآن
494 عدد الدقائق التي لعبها عسيري
41% نسبة المشاركة
6 أهداف لسجلها في الدوري وصنع واحدا
سجل هدفين في الاتفاق ومثلها في الفتح والباطن
نال بطاقة صفراء واحدة أمام الاتفاق





السومة يترقب النتائج الألمانية





انقسم تركيز عمر السومة، لدى مغادرته جدة في الثالثة من فجر أمس، بين خطة العلاج من إصابته وحظوظ فريقه الأهلي في دوري المحترفين السعودي.
وبعد ساعات، وصل المهاجم السوري إلى ألمانيا لبدء المرحلة الثانية من العلاج من إصابة كاحل قدمه اليسرى. وبدا، قبيل مغادرته جدة، متفائلاً بقدرة فريقه على المنافسة على الدوري.
وأكد لـ "الرياضية"، أن "الأمور جيدة" بعدما تقلص الفارق بين الأهلي، ثاني ترتيب الدوري، والهلال، المتصدر، إلى نقطتين، داعياً جماهير فريقه إلى حضور المباريات دعماً لزملائه.
وأوضح السومة أنه سيجري، فور وصوله إلى ألمانيا، كشفاً على موضع العملية الجراحية التي خضع لها في 22 ديسمبر الماضي، كي يحدد الطبيب موعد بدء المرحلة الثانية من العلاج.
والمرحلة الثانية تنقسم، بحسب ما شرح اللاعب، إلى درجتين، الأولى علاج فيزيائي، والثانية تأهيل بدني للتجهيز للعودة إلى الملاعب، بعدما كانت المرحلة الأولى شهدت إجراء الجراحة في ألمانيا أيضاً.
وسيشرف الألماني كريستيان كيناست، الطبيب الجراح المسؤول عن علاج السومة منذ بداية الإصابة، على إجراء فحص وأشعة للاعب، للاطمئنان على موضع الجراحة، ويُنتظَر أن يقرر بعدها إما فك الجبيرة والبدء في العلاج والتأهيل أو الإبقاء عليها.
وكان في وداع السومة أمس والده وأشقاؤه وبعض أصدقائه، فضلاً عن وضاح بخش أمين صندوق النادي الأهلي.
وفيما سيستغرق العلاج الفيزيائي 3 أسابيع تقريباً، ستتحدد مدة التأهيل البدني بناءً على مدى قابلية الجسم له، بحسب ما ذكر لـ "الرياضية" السومة، الذي تطلع إلى العودة إلى تدريبات فريقه بعد شهر أو شهر ونصف من الآن.


ليوناردو ينهي رحلة الغياب



ينخرط البرازيلي ليوناردو سوزا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه اليوم، فيما يُنتظَر أن تصدر إدارة ناديه عقوبةً بالحسم من راتبه بعد تأخّر عودته.
وغادر ليوناردو إلى بلاده قبيل مباراة الفتح والأهلي في الدوري في 24 ديسمبر الماضي، بإذن سفرٍ من ناديه للمثول أمام إحدى المحاكم البرازيلية، لكنه لم يعد في الموعد المحدد، 8 يناير، لذا سيطبِّق ناديه بحقه اللائحة الداخلية للعقوبات.
في سياق آخر، يصل المصري مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الجديد، إلى جدة صباح اليوم، على أن يحضر الحصة التدريبية بعد ساعات من وصوله.
ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد راحة حصل عليها لاعبوه إثر فوزهم الجمعة على الباطن "5ـ0" في الجولة 17 من دوري المحترفين السعودي.





الأهلي يفاوض مدافع أوراوا



خالد دغريري من جدة

فتحت إدارة نادي الأهلي المفاوضات مع العماني محمد المسلمي مدافع فريق السويق لكرة القدم، للظفر بخدماته في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن تألق في "خليجي 23" في الكويت التي أحرز لقبها منتخب بلاده.
ويسعى الأهلي لإنهاء التعاقد مع المسلمي بشكل سريع لتلبية طلب المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي طالب الجهاز الإداري بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى سبعة لاعبين.
وأسر لـ "الاقتصادية" مصدر خاص "أن المدافع العماني لديه عرض من نادي الجزيرة الإماراتي وبات يدرس كلا العرضين ولم يحدد وجهته بعد"، مشيرا إلى أن الأهلي وضع الياباني ماكينو مدافع أوراوا كخيار ثانٍ للتعاقد معه بعد أن تألق مع فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة التي حصل عليها فريقه بعد فوزه على الهلال.
من جهة أخرى، وصل البرازيلي ليوناردو دي سوزا إلى جدة قادما من بلاده بعد أن تخلّف عن الحضور مرتين نتيجة عدم انتهائه من إجراءات المحاكمة التي خضع لها في بلاده بعد حادث السير الذي وقع فيه في وقت سابق.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد طبقت بحق اللاعب ليوناردو دي سوزا اللوائح والأنظمة نتيجة عدم انتظامه في التدريبات بعد أن حسمت من مرتبه الشهري (15 في المائة‏) قبل أن يصل إلى الحد الأعلى (50 في المائة‏).
ومن ناحية أخرى، يجري اليوم المهاجم مهند عسيري فحوصا طبية على موقع الآلام التي يشتكي منها في العضلة الخلفية للوقوف على نوعية تلك الآلام التي شعر بها في نزال فريقه الأخير أمام الباطن 5/ 0 في الجولة الـ 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.






مؤمن زكريا يشعل تدريبات الأهلي اليوم
إدارة النادي تتجه لتوقيع العقوبة القصوى على دا سيلفا





جدة: محمد باسنيد
ينتظر أن تشهد تدريبات فريق الأهلي مساء اليوم، مشاركة اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا الذي تعاقد معه النادي مؤخرا قادما من صفوف الأهلي المصري.
وسيصل اللاعب إلى جدة اليوم الاثنين وهو في جاهزية بدنية وفنية تامة للمشاركة مع فريقه الجديد بدءا من لقاء العروبة في مسابقة الكأس بعد أن تواصلت مشاركته مع فريقه السابق الأهلي؛ وآخرها بطولة السوبر المصري أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة الماضي.
ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل» بعد أن كافأ سيرغي ريبروف مدرب الفريق اللاعبين بمنحهم يومي راحة أعقبت انتصارهم على الباطن.
ويستعد الأهلي لملاقاة فريق العروبة يوم السبت المقبل على ملعب «الجوهرة المشعة» في «مدينة الملك عبد الله الرياضية» بجدة ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، وصل إلى جده المهاجم البرازيلي ليوناردو دا سليفا بعد غيابه عن فريقه لمدة تجاوزت 3 أسابيع عقب منحه إجازة قصيرة لمدة 4 أيام من قبل إدارة النادي ومدرب الفريق ريبروف لإنهاء ارتباطاته الخاصة في بلاده.
وينتظر أن يكون اللاعب دا سليفا قد اجتمع مع إدارة الكرة في فريق الأهلي أمس الأحد لتوضيح أسباب تأخره عن الحضور للتدريبات حسب الاتفاق قبل مغادرته إلى بلاده وتقديم المستندات الخاصة بالقضية التي أجلت حضوره حتى هذا التاريخ.
وستوقع إدارة النادي الأهلي العقوبة القصوى على اللاعب حسب اللائحة الداخلية بالنادي، وهي الخصم من راتبه، بينما سيلتقي اللاعب قبل انطلاقة تدريب اليوم بالمدرب ريبروف لشرح أسباب تأخيره وتقديم الاعتذار له عن التأخير في الحضور حسب الاتفاق معه قبل المغادرة إلى بلاده بسبب الأمور التي استجدت على قضيته.
وينتظر وضع برنامج لياقي انفرادي للاعب من قبل الجهاز الفني لفريق الأهلي لاستعادة معدله اللياقي وتجهيزه للمنافسات المقبلة؛ حيث وضحت حاجة اللاعب لبعض الوقت قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بسبب ابتعاده عن التدريبات لفترة ليست قصيرة.
من جهة ثانية، وصل اللاعب عمر السومة إلى ميونيخ الألمانية لعرض إصابته على الجراح الألماني كريستيان كيناست الذي أجرى العملية للاعب قبل نحو أسبوعين.






منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



مشكورين للجنة الإعلامية
إنشاء الله النادي الأهلي يتوفق بلاعب مدافعا صلب مثل الكابتن خالد بدرة

و بالتوفيق للنادي الأهلي الراقي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



مشكورين بارك الله ... جهودكم ...




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق النادي الأهلي بالفوز بالدوري لهذا العام






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

نقاط مباراة الشباب خطوة مهمة في الطريق لبطولة الدوري .


بالتوفيق للنادي الأهلي . وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقرة ..




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين للجنة الإعلامية
إنشاء الله النادي الأهلي يتوفق بلاعب مدافعا صلب مثل الكابتن خالد بدرة


و بالتوفيق للنادي الأهلي الراقي في جميع المحافل




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مشعل 1
 

ابو مشعل 1 will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية





(( وعبـــر الزمــآنِ سـنمــضي معـــاً ))
ابو مشعل 1 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 01 - 2018, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




basool غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر