العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 27 ربيع الثاني 1439هـ

السومة يغادر لألمانيا.. وزكريا وليناردو يصلان غداً ‏قررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي للفريق الكروي.. مغادرة المهاجم عمر السومة إلى ألمانيا اليوم لاستكمال برنامجه العلاجي بعد الجراحة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 27 ربيع الثاني 1439هـ 





السومة يغادر لألمانيا.. وزكريا وليناردو يصلان غداً




‏قررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي للفريق الكروي.. مغادرة المهاجم عمر السومة إلى ألمانيا اليوم لاستكمال برنامجه العلاجي بعد الجراحة التي أجريت له في كاحل القدم، فيما قرر الجهاز الطبي إجراء الكشف بالأشعة على موضع إصابة مهند عسيري خلال الـ24 ساعة المقبلة، حيث يعاني اللاعب من آلام في عضلة الفخذ الخلفية.
على صعيد متصل يصل المحترف المصري ‏مؤمن زكريا إلى جدة يوم غدٍ الاثنين استعدادًا للمشاركة في تدريبات الفريق، فيما تقرر وصول ليوناردو إلى جدة للالتحاق بالفريق بعد الانتهاء من ظروفه المتعلقة بمراجعة المحكمة القضائية في بلاده.
من جانبه ‏منح المدرب سيرجي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين وسيعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الاثنين.






الأهلي يبقي على الثنائي ومدافع عربي بديلا للنيجيري




تدرس إدارة الأهلي ملفات عدد من المدافعين الأجانب من أجل التعاقد مع واحد منهم بديلا للنيجيري ابوا ابونا، وأشارت مصادر إلى أن المدافع القادم سيكون عربيا، وتفضل الإدارة الإبقاء على فيتفا والبرازيلي ليوناردو والاستمرار مع الفريق، فيما ستتم إعارة المحترف المصري عبدالشافي إلى الفتح. وينتظر أن يعقد رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله ونائبه طارق كيال اجتماعا مع الأجهزة الفنية والإدارية من أجل حسم احتياجات الفريق للفترة المقبلة.

كشف طبي
قرر الجهاز الطبي إجراء الكشف بالأشعة على موضع إصابة اللاعب مهند عسيري بعد 48 ساعة، حيث يعاني اللاعب من آلام في عضلة الفخذ الخلفية. ويخشى الأهلاويين غياب عسيرى خلال الفترة المقبلة بعد المستويات التي قدمها مؤخرا، واستطاع أن يعوض غياب المهاجم عمر السومة، وسجل عددا من الأهداف.
يبدأ اللاعب عمر السومة برنامجه التأهيلي خلال اليومين المقبلين في عيادة النادي تمهيدا للدخول في التدريبات الانفرادية، كما اقترب قائد الفريق تبسير الجاسم من العودة بشكل رسمي للفريق، والدخول في التدريبات مع زملائه.

مطالبة
طالبت الجماهير الأهلاوية اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات، وذلك بعد الفوز على الباطن أول من أمس 5 /صفر، خاصة في الدوري كون الفريق سيخوض 7 مباريات على أرضه في جدة، وهذا ما سيخدم الفريق في تحقيق اللقب. وأشادت بما قدمه الفريق خلال لقاء الباطن، وذلك في ظل الغيابات بسبب تفاقم الإصابات.
‏وكان مدرب الأهلي سيرجي ريبروف عبر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام الباطن، مشيراً إلى أن الفريق قدم مباراة مميزة رغم النقص، وأكد أيضاً على أن الحضور الجماهيري كان له أثر إيجابي كبير لتحقيق هذا الانتصار.‎

السومة يبدأ برنامجه التأهيلي
الأهلي يدرس التعاقد مع مدافع بديلا لأبوا أبوانا
الكشف بالأشعة على موضع إصابة مهند عسيري
إعارة عبدالشافي إلى الفتح



السومة يترك الأهلي .. والأشعة تحدد مصير عسيري



يخضع مهند عسيري، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اليوم لفحص بالأشعة في أحد المستشفيات الخاصة في جدة، وذلك للتأكد من وضع إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي أخرجته من مباراة فريقه مع الباطن مساء أمس الأول.في سياق آخر، يبدأ السوري عمر السومة، قائد هجوم الأهلي، اليوم الأحد أولى مراحل برنامجه التأهيلي في ميونيخ الألمانية، تحت إشراف كريستيان كيناست، الجراح الألماني، الذي أجرى له جراحة في كاحل القدم اليسرى في 22 ديسمبر الماضي.





إصابة عسيري تعكر أفراح الأهلي بالخماسية
النادي يبحث عن محترف أجنبي يقود خط الدفاع






جدة: محمد باسنيد
لم يهنأ الأوكراني ريبروف مدرب الأهلي بالفوز العريض على الباطن بخماسية، حتى تلقى نبأ احتمالية غياب مهاجمه الهداف مهند عسيري عن المواجهات المقبلة لوجود اشتباه بإصابته في العضلة الخلفية.
وأعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي قراره بإجراء كشف طبي وأشعة على موضع إصابة اللاعب مهند عسيري بعد 48 ساعة، حيث يعاني اللاعب من آلام في عضلة الفخذ الخلفية.
وسيحدد الكشف الطبي والأشعة التي سيجريها اللاعب خلال الساعات المقبلة مدى سلامة اللاعب أو تعرض العضلة للإصابة وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي.
وكان مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي تقاسم نجومية اللقاء مع زميله سلمان المؤشر بتسجيل كل منهما هدفين، واستطاع قيادة فريقه للانتصار على الباطن، في اللقاء الذي جمع بينهما أول من أمس، ضمن الجولة 17 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بخماسية وإحراز هدفين خلال اللقاء، وصنف أولهما أسرع هدف في الدوري السعودي حتى الآن بعد أن سجل في الثانية 63 من عمر اللقاء.
من جهة أخرى، أكد مصدر أهلاوي خاص لـ«الشرق الأوسط»، أن البرنامج العلاجي الموضوع للاعب عمر السومة مهاجم فريق الأهلي وهداف الدوري السعودي للموسمين الأخيرين، لم يطرأ عليه أي تغيير حتى الآن من خلال وضع الجبيرة لمدة 3 أسابيع، يتبعه ببرنامج تأهيلي يتراوح بين 3 و4 أسابيع قبل منحه الضوء الأخضر للعودة للتدريبات مجدداً، بعد أن سرت أنباء عن احتمال تمدد غيابه لأكثر من شهرين إضافية قبل الركض على العشب الأخضر.

وأشار المصدر إلى أن جميع الأمور الخاصة بالبرنامج العلاجي للاعب عمر السومة تتوقف على نتائج الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب لدى طبيبه الألماني. وأكد فهد الزهراني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي، أن اللاعب عمر السومة سيغادر مساء أمس (السبت) جدة متجهاً إلى ألمانيا، وذلك بغرض إجراء كشف على موضع العملية وتغيير الجبيرة الموضوعة على قدمه من قبل الجراح الألماني كريستيان كيناست، الذي أجرى العملية للاعب قبل ما يقارب الأسبوعين في مدينة ميونيخ الألمانية.
من جهة ثانية، ينتظر أن يكون الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي الأهلي، قد عقد اجتماعاً مع سيرغي ريبروف مدرب الفريق الكروي، بحضور طارق كيال نائب الرئيس خلال الساعات الماضية للتنسيق حول العناصر الأجنبية في الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح للأندية بالتعاقد مع لاعب أجنبي سابع وتأجيل الجولة 18 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لإتاحة الفرصة أمام الأندية للتعاقد وتدعيم صفوفها.
ويتجه النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب أجنبي سابع في خط الدفاع، وتحديداً في منطقة متوسط الدفاع، مع تسجيل أحد اللاعبين المواليد الذي تم اختباره خلال الفترة الماضية، ليغلق بذلك ملف تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويضع مسيرو النادي الغيابات المحتملة للاعبيه الدوليين خلال الفترة المقبلة في الحسبان لتحديد الخيارات المطلوب التعاقد معها لتدعيم الخطوط التي تحتاج تدعيماً أكبر، وبذلك يلغي مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع ريبروف مدرب الفريق فكرة الاستغناء عن لاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا، والتمسك به خلال المنافسات المقبلة، بعد أن كان هناك اتجاه لبيع المدة المتبقية من عقده الاحترافي مع النادي، والممتد حتى نهاية الموسم المقبل أو إعارته لأحد الأندية خلال الفترة المقبلة.
ويترقب النادي الأهلي مساء اليوم (الأحد)، وصول اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا إلى جدة، الذي تم التعاقد معه أخيراً بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادماً من الإمارات العربية المتحدة، بعد الفراغ من المشاركة مع فريقه السابق الأهلي المصري في مباراة السوبر المصري التي أحرز لقبها بعد التغلب على مواطنه المصري البورسعيدي بهدف نظيف.
بينما ‏يُنتظر أن يصل اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سليفا محترف الأهلي إلى جدة فجر اليوم (الأحد)، بعد غيابه عن الفريق منذ أواخر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، حسبما أشعر به مسؤولي النادي والحجوزات التي عملها له أخيراً، حيث غادر اللاعب بلاده البرازيل في طريقه إلى المملكة.

من جانب آخر، أبدى سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي سعادته باستيعاب اللاعبين طريقته الفنية وعملهم الدؤوب على تنفيذ المطلوب منهم، وسعيهم للتأقلم على الأفكار التي يبحث عن تطبيقها داخل الميدان بعد الانتصار على الباطن بـ5 أهداف نظيفة.
وقال ريبروف عقب المباراة: «فزنا على فريق مميز وبلاعب أجنبي واحد، ولا تعكس النتيجة قيمة المنافس الفنية العالية، وسعيد لعدم تلقي مرمانا أي هدف في المباراة».
وأكد مدرب الأهلي أن الفريق البطل لا بد أن يكون لديه دفاع مميز وقوي، وهو ما نسعى إليه خلال هذه المرحلة من جهة تصحيح الأخطاء والعمل على تلافيها في المواجهات المقبلة، وأنهم يبحثون عن تحقيق الانتصار في كل مباراة يدخلها فريقه دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.
وأشار إلى حاجته لجميع اللاعبين خلال هذه المرحلة في ظل ضغط المباريات ومعاناة كثير من العناصر للإصابة، وقال إن الجميع سيجد فرصته للمشاركة متى احتاجه الفريق، وعليهم أن يكونوا في جاهزية تامة، بمن فيهم اللاعبون الشباب المصعدون من الفريق الأولمبي. أما سلمان المؤشر لاعب فريق الأهلي، فأشاد بالأداء والنتيجة التي خرج بها فريقه أمام الباطن، وقال إن الأهداف التي سجلها فريقه جاءت برسم تكتيكي مميز من المجموعة، وهو ما يبحث عنه المدرب بشكل دائم ويفضله. وأشار المؤشر إلى أن الحضور الجماهيري الكبير الذي ساندهم بفاعلية من خلال الحضور في المدرجات كان دافعاً كبيراً لنا لتقديم الأفضل، ونطالبهم باستمرار الدعم والحضور ونعدهم بالعمل على مواصلة الانتصارات.
وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد انتصارهم العريض على الباطن، على أن يعاود الجميع تدريباتهم مساء غد (الاثنين)، استعداداً لمواجهة العروبة السبت المقبل في جدة ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.





ريبروف: العوائل قادوا الأهلي لهزيمة الباطن

«بونا» و«شيفو» راحلان.. و«فيتفا» باقٍ





جدة - عبدالله الغامدي

علمت «الرياض» أن إدارة النادي الأهلي توصلت لعدم جدوى استمرار المدافع النيجيري غودفري أبوا بونا في صفوف الفريق، وتدرس مع المدرب جلب مدافع يشغل موقعه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد نائب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم طارق كيال أن المدافع المصري محمد عبدالشافي أول المغادرين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ انتهت علاقته بالفريق بعد لقاء الباطن، مشدداً على بقاء لاعب الوسط اليوناني فيتفاتزيديس مع الفريق حتى نهاية الموسم وقال: «الأهلي سيتعاقد مع لاعبين أجنبيين أحدهما في الدفاع في إشارة منه إلى الاستغناء عن المدافع النيجيري في الفترة الحالية، بينما سيكون الأجنبي السابع لاعباً في وسط الملعب لينضما إلى الخماسي غير السعودي عمر السومة وفيتفاتزيديس ومؤمن زكريا وكلاوديمير دي سوزا وليوناردو دي سوزا الذي تواصل مع الإدارة لترتيب حجوزات عودته من البرازيل ومن المتوقع وصوله خلال الـ 24 ساعة المقبلة.
من جهة أخرى، حظي الأهلي في لقاء الباطن والذي كسبه بنتيجة 5 - صفر في الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، بدعم شرفي تمثل بحضور الإدارة السابقة الرئيس الذهبي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي دعماً وتحفيزاً للفريق في هذا المنعطف المهم في مسيرة الدوري.
وأكد مدرب الأهلي الأوكراني سيرغي ريبروف أن الحضور الجماهيري المميز وحضور العائلات في المباراة لأول مرة كان من الأسباب الرئيسة في تشجيع اللاعبين وتحقيق نتيجة كبيرة في مواجهة الباطن، متمنياً أن تواصل الجماهير حضورها في المستقبل».
وقال: «سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث وتسجيل 5 أهداف في مواجهة فريق جيد، ولعب الفريق بلاعب أجنبي واحد ومع ذلك قدمنا مباراة مميزة، واللاعبون استوعبوا طريقة اللعب والتكتيك بشكل كبير وهو ما ظهر في اللقاء».
وأضاف: «أداء الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى، ونبحث دائماً عن التقدم المستمر في الأداء الفني والبدني، والأهم دائماً تحقيق نقاط المباراة كاملة، كما أنني سعيد بعدم تسجيل أهداف في مرمانا، والفريق الذي يبحث عن البطولة لا بد وأن يمتلك دفاعاً قوياً».
من جهة ثانية، قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم إجراء الكشف بالإشعة على موضع إصابة المهاجم مهند عسيري اليوم الأحد، حيث يعاني اللاعب من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، فيما سيغادر المهاجم عمر السومة إلى ألمانيا لتغيير الجبيرة والبدء في برنامجه التأهيلي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .

111








" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوية نجد.
 

اهلاوية نجد. will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي ...




اهلاوية نجد. متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



شكرا جزيلا على .......جهودكم الوافرة




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



بالسلامة للنجوم المصابين .... السومة وعسيري ...قول




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب ما فيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .

111








[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 01 - 2018, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي .

وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 27 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر