العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سر الطائرة مفضوح .. دعونا نتحدث بوضوح

بسم الله الرحمن الرحيم من خلال فعاليات و منافسات الطائرة للموسم المنصرم و تفنن الفريق الأهلاوي في ( ازهاق ) تلك البطولات و كذلك من خلال متابعتنا للفريق في مباريات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2004, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

سر الطائرة مفضوح .. دعونا نتحدث بوضوح 


بسم الله الرحمن الرحيم


من خلال فعاليات و منافسات الطائرة للموسم المنصرم و تفنن الفريق الأهلاوي في ( ازهاق ) تلك البطولات
و كذلك من خلال متابعتنا للفريق في مباريات ماضية هذا الموسم

أشرنا في أكثر من مناسبة بأن هذا الفريق يعاني من خلل واضح و فاضح في بنيته !!

نعم .. هو يمتلك أكبر عدد من أفضل ضاربي المملكة على الشبكة
و لكن لأسباب جوهرية فإن هذه القوة معطلة الى حد كبير حسب ما ذكرناه في أكثر من مناسبة ...


لم أكن متفائلاً كثيراً بما سيقدمه لاعبوا الأهلي أمام خصمهم العنيد الهلال و الذي تفوق لاعبوه هذا اليوم مهارةً و حماساً و انضباطاً داخل الملعب مقابل انهيار معنوي و مهاري و فني لنجوم الطائرة الأهلاوية


بعيداً عن العواطف الجماهيرية فإني لا أمني النفس كثيراً بقدرة هذا الفريق على انتزاع البطولة من عرين الفريق الهلالي في مباراة الرياض ؟




لأنه و بكل بساطة ان الفريق الأهلي يفتقد الى ( الميمات ) الثلاث !!


معد


مدرب


مواظبة






المعد


فقد نوهنا و لمليون مرة ان فارس العمري ليس بالمعد المؤهل لتشغيل فريق يعج بأكبر عدد من الضاربين المهرة

نعم .. قد يتفنن فارس في ثلث الكرات التي تصله و يقدمها بشكل رائع للضاربين الا انه يخفق في الثلث الثاني و الثلث المتبقي يرهق به زملائه اللاعبين مما يسبب لهم توتراً و حدوث فجوة عميقة و انعدام التناغم بينه و بين الضاربين

و هذا ما رأيناه هذا اليوم عندما تبعثرت أوراق الفريق بعد الشوط الأول و تغلغل الاحباط بين لاعبيه و رأينا عكاً و مزاجية و عشوائية في الأداء و التي نتجت بسبب غياب ( المايسترو ) أو ضابط الايقاع و الدينمو المحرك الا و هو المعد ..


في الوقت نفسه رأينا كيف ان معد الهلال قد أربك دفاعات الأهلي و جعل من ضاربي الهلال يسرحون و يمرحون و جعل من أنصاف ضاربيهم مهرة !!

ولا أعتقد ان الوادعي يمكنه القيام بهذا الدور على أكمل وجه بل ان دوره كضارب سيفيدنا أضعاف استفادتنا منه كمعد

يجب و يجب و يجب ان كان هنالك فرصة بالمسارعة بالتعاقد مع معد الصفا ( عبدالكريم ) حتى و لو كان عمره كبير نسبياً الا اننا سنستفيد منه على الأقل لموسمين قادمين لحين اعداد المعد المناسب







نأتي لدور المدرب ..

لا نسلب مدربنا الوطني القدير ( محمد كنو ) مجهوداته و خبرته و ما قدمه للأهلي ..

و لكن بصراحة فإن نادياً عريقاً كالأهلي لابد أن يقود سفينته التدريبية مدرب خبير و متمرس يصنع هو فريقاً لا أن يصنعه الفريق !!

فقد وضح من مجريات المباراة ان تدخلات الكنو لم تؤدي الى تحسن جوهري في الأداء و وضح عليه الارتباك و فقدان السيطرة على انضباط لاعبيه داخل الملعب

و لست أعلم عن مدى انصياع اللاعبين لتعليماته اثناء التمارين و استفادتهم من ملاحظاته و لكن لدي شعور قوي ان من يدرب كوكبة من اللاعبين الدوليين لابد أن يكون بمميزات خاصة و خاصة جداً !!





أما عنصر المواظبة و الانضباط !!

فهو من العناصر المهمة جداً جداً و التي يفتقدها الأهلي بشكل ملحوظ و الأمثلة على ذلك عديدة ..

فهذا كابتن الفريق ( عبدالله سلطان ) و أكثر اللاعبين خبرة و أكبرهم عمراً كان من المفترض أن يحتوي اخفاقات زملائه و تواضع المعد و يقوم بزيادة جرعات الحماس لديهم و المحافظة على تماسك ادائهم ..
لكننا رأيناه و قد دب اليأس في أدائه و أثر ذلك على أدائه المميز فكان أول الخاسرين ؟!

تبعه في ذلك .. اسماعيل الخيبري و الذي لم اشاهده الا في لقطات تعد على اصابع اليد ولا تتناسب مع امكانياته و خبرته و بذلك غادر المباراة مبكراً و لم يترك أي بصمة !


أما .. اللاعب المحير جداً جداً ... الباهلي




فيبدوا كمن يلعب اعتماداً على فنون ذاكرته فتراه يبدع الى أقصى حد ثم يحبطك بأدائه ( المزاجي ) و الغير فعّال في لحظة الحسم و كأنه يقوم بتأدية واجب فقط ؟!
و في الحقيقة ان ما يقدمه الباهلي منذ فترة لا يشكل الا نصف مستواه و الذي عرفناه قبيل انضمامه للأهلي !!

و قد ذكرنا ان على الجهاز الفني و الاداري الالتفات الى هذه النقطة و مناقشتها مع الباهلي نفسه و عدم الزج به مالم يكن مستعداً نفسياً و بدنياً و فنياً لتمثيل الفريق

و يكفي أن ننوه بما يشكله مستوى قرنائه ( البخيت و حنش الهلاليين ) من ارتقاء و ثبات في المستوى في الوقت الذي يسير فيه نجمنا في خط مغاير !!



و كلمة الحق يجب أن تقال بحق من قاتل بإخلاص و جدية و تفاني من نجوم الأهلي فقاموا بأداء ادوارهم على أكمل وجه و لكن للأسف خذلهم انكسار و انهزامية أصحاب الخبرة ؟!

ماجد الجهني ..

اللاعب الفنان و المقاتل الثابت و الذي أبهر الجميع بروحه و حماسه و انضباطه .
و كان يقاتل حتى من أجل الكور و التي لا تصله بشكل صحيح ولم يستسلم للهزيمة بسهولة ..


الوادعي ..

رائع رائع رائع
و أتمنى أن لا تتسرب الى قلبه انهزامية ( الكبار ) بل عليه الاستمرارية و الارتقاء بمستواه فهو مستقبل كرة الطائرة الحقيقي




أيمن الغامدي .. ليبرو الفريق
قام بأداء الدور على أكمل وجه و يسعدني ان مستواه في تصاعد و ليس في انحدار أو تذبذب



اللاعب رقم ( 7 ) .. عدنان المعني

فهو مشروع لاعب ناشيء ممتاز لعب بثبات و حاول و نتمنى أن يثابر ليكون نجماً أهلاوياً ساطعاً




أما عباس السيرو و عيسى يامي فلم يكن لتواجدهما أي تأثير بل بالعكس فإن عباس قد كان عالة على الفريق من الناحية الدفاعية و أخفق كثيراً في الناحية الهجومية ولا أتوقع أن يكون حجر زاوية في خارطة الفريق مستقبلاً !!




هنالك نقطة لا أعلم ابعادها ولا تفاصيلها لذلك سأذكر التساؤلات و أبتعد عن الخوض في التفاصيل !!


* هل هنالك دعم معنوي و دعم ( مادي ) من أعضاء الشرف لفريق الكرة الطائرة و خصوصاً انه فريق بطل و واجهة مشرقة لقلعة الكؤوس ؟

هل هنالك اهتمام باللاعبين و محاولة تذليل بعض الصعاب التي تعترضهم أم ان هنالك فقط مطالبة الجميع منهم بتحقيق البطولات دون دعم مادي و تحفيز مجدي لإنجازاتهم ؟!




ان من الصعوبة أن تتحدث و تتحدث دون أن يجد صوتك أي صدى و لذلك فإنني سأكتفي بكتابة هذا بصفتي عاشق أهلاوي يتألم بشدة لخسارة فريقه في الوقت الذي تتضح فيه صورة الاخفاق للقاصي و الداني !



نقطة أخيرة ..

ابارك للهلال هذا الفوز فقد أمتعنا لاعبوه بلعبهم الحماسي و انضباطهم داخل الملعب و ارتفاع روحهم المعنوية و احساسهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم فلعبوا للفوز و الفوز فقط من أول نقطة الى آخر قطرة

و كم أسفت أن جماهيرهم في الصالة لم يتفاعلوا مع تميز لاعبيهم ولا تتناسب مع عراقة ناديهم و مثالية رئيسهم فأنجرفوا في ترديد أهازيج فاضحة يرددها ( الوافدون اللا اخلاقيون ) و التي تسيء الى شعار الوطن ( الأخضر البرّاق ) قبل أن تسيء الى قرة عين أندية الوطن ( الأهلي )



للجميع تقديري و احترامي






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2004, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




في البداية احب ان اوضح للجميع ان هذا الرد ليس لتطييب الجراح الاهلاوية من الهزيمة القاسية فمرارة الهزيمة لا تزال في الحلق نتجرعها نحن الجماهير بكل صعوبة وهذا قدرنا مع عشقنا وحبنا الاول الاهلي تجده في عز الاحباط يثور بركان هائج ينفجر في وجوه خصومة ويلقنهم اقسى الدروس واقوى المستويات وعلى الجانب الاخر تجده في عز التفائل يتحول الى حمل وديع يتفنن بة الخصوم ويذيقوننا الامرار وليس في يدنا حل سوى قبول الامر الواقع مهما كانت الظروف لعل وعسى ان يتغير الحال .

لدينا نجمين وان كنت في قرارة نفسي اعتبرهم ثلاثة لكن نتيجة لعدم الاستعجال في الحكم ارجينا الثالث للمباريات القادمة .


*** النجمين القادمين بكل قوه هم ***


على الوادعي


ايمن الغامي


نجمين ينتظرهما ان شاء الله مستقبل كبير في الكرة الطائرة الاهلاوية والسعودية فكليهما يملكان كل مقومات لاعب الكرة الطائرة من طول فارع وتركيز شديد وتوافق عضلي عصبي وحماس وتطبيق للتكتيك الخططي اضافة الى انتمائهم الى النادي الجماهيري الاول في المملكة العربية السعودية صاحب الانجازات والالقاب في كل الالعاب وخصوصا الكرة الطائرة .

نتمنى لهم المزيد من الابداع و تطوير مستوياتهم للامام ودعمهما من قبل الجماهير الاهلاوية الوفية.


خـبـطـة


في عز اشتعال الاهلي بلاعبية الجديد يظهر اصحاب الخبره ويعلنون قلة الدبرة في وقت كنا في امس الحاجة اليهم نجدهم يزيدون الهم همين يامن اتى ليداوي العين نجده يخبص بشكل يدعو للحيره لن اذكر الاسماء .


لــســعــة


كنت لا اريد الحديث عن التحكيم الذي للأمانة كان جيداً الا في كرة واحده محت كل ابداعهم وطمسة كل نجاح سابق ولاحق لهم الكرة هي كرة الباهلي بعد ان مرر الكرة كظربة ساحق ارتطمت في صدر لاعب الهلال وارتدة الى خارج ملعب الاهلي الى هناء والوضع عادي لكن الحكم الثاني احتسبها للهلال وكانت النتيجة 15 / 9 للأهلي لو احتسبة للاهلي لكانت 16 / 9 وكان الهلال محبط لكن احتسبها للهلال وتحولت النتيجة الى 10 / 15 للاهلي اي انها تعتبر نقطتان وسجل بعدها الهلال ثلاث نقاط اعادة له شي من الحماس والعودة الى اجواء المبارة وهذه نقطة جداً مهمه في زيادة الحماس للفريق الخصم واحبا للفريق الاخر .بعدها وصلت النتيجة الى 13 / 15 هل رئيتم التغير الكبير سببة حكم والحكم بشر !!!!

تــحــدي

اعلنها وكلي ثقة بالله اولاً ومن ثم برجال الاهلي ابطال الطائرة في انهم ينتزعون البطولة الاغلى من قلب نادي الهلال وامام جماهيره حتى لو تم النزال في استراحة خالد العمار شريطة ان يكون فارس العمري في قمة مستواه وان يكون التركيز من قبل اللاعبين الظاربين على الشبكة والمنطقة الخلفيه عندها لا هلال ولا تحكيم ولا صحافة سيقف في وجه الطوفان الاهلاوي خصوصا بعد بروز ايمن الغامدي الغادي وعلى الوادعي


فـي الـصـمـيـم


الملعق مو ليتهم رقدو الا ليتهم يرفعون فيك جمهور الاهلي مو باقي الا يردد مع الجمهور الغجري ياهلال حاول وحاول كتمان ميولة لكن الثور ثور الله يعزكم .


تحياتي لك يا دكتور واشاركك نفس الامل والاماني في ان يتعاقد الاهلي مع معد الصفا في اسرع وقت فهل نجد اذن صاغية !!!








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

سويدان will become famous soon enough

افتراضي  


مو أنت دكتور 00عرفت العله 00وشخصت المرض00ووضعت مبضع الجراح على الجرح00ووصفت العلاج00ورميت الروشته في مرمى الاداره00والصيدليه موجوده00ومضاد الاسقاطات في متناول اليد00فيارجال الاهلي هل من مجيب للطبيب000000عميق الحب والتقدير ياعزيزي




سويدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

حمد will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

كلامك سليم يا دكتور

والعله في المعد

معد الهلال لوحده سحب حائط الصد الأهلاوي

فأكثر الأحيان لاعبي الأهلي يطلعون بجهة والضربة تجي من جهة ثانية ونادرا ما تفوق حائط الصد الأهلاوي في عدد لايذكر من الكرات


أما بالنسبة للجمهور فلا يمت للهلال بأي صلة ،ونحن نعلم من اين أتت هذه الجالية ولمن تنتمي


وفي النهاية أشكر من حضر اللقاء وساند وشجع ..

ولكن للأسف خذلنا من حضرنا لأجله




حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


اقتباس
* هل هنالك دعم معنوي و دعم ( مادي ) من أعضاء الشرف لفريق الكرة الطائرة و خصوصاً انه فريق بطل و واجهة مشرقة لقلعة الكؤوس ؟


يقول ايمن فاضل اليوم انه ما عندهم فلوس رواتب لعيبة القدم

يقول صارو يشحتونها من اعضاء الشرف

وانت تبغى احد يدعم كرة الطايرة !!!!!


ويقول الحال الله المستعان

واخر كلامه فيما معناه يقول


























(( الله يخارجنا ))




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

magic man will become famous soon enough

افتراضي  


انا معاك في شيئين فقط
نقص المدرب والذي لا بد ا يكون متمرس وذو خبره
المعد المفقود





مارادونا العرب
magic man متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

دكتورنا الغالى أبدعت كما كان يبدع نجومنا سابقا

العله الوحيده من وجهة نظرى هي فى المدرب كنو الذى أحب مجاملة كل اللاعبين فأشرك كل اللاعبين فضاع الفريق وكان الاهلى دائما مميز فى عدم التبديل الا فى أضيق الحدود والظروف وقلة الانسجام بسبب التغيير المستمر أفقد لاعبينا تركيزهم تماما

عند سؤال كنو عن السبب قال ان اللاعبين لياقتهم غير مكتمله وأحب توفير اللياق للاشاط الحاسمه واللاعبين لاينصاعون لتعليماته فى التمارين ويرفضون التمارين المجهده التى توفر اللياقه للمباريات الكبيره

قال أحد اللاعبي :: هل نتعب لأجل ألف ريال أخر الموسم مكافأة بطولتين والهلاليين يلعبون من أجل مكافأه خمسة الاف ريال مع كل فوز على الاهلى لكل لاعب وطلباتهم موفره بأسرع وقت عكس لاعبي الاهلى الذى لم تحل مشكلة الباهلى منذ سنتين والاداره تعلم كل تفاصيلها !!

هناك خلل ادارى يجب علاجه فورا ومدرب الاهلى المصرى عرض نفسه على الاهلى حبيبنا ولم يناقش طلبه فلماذا ؟؟




تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

عبودي الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


ماهي مشكلة الباهلي؟ نودمعرفتها




عبودي الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي في مباراة الهلال
فقد التركيز والإنسجام
وعاب على لاعبيه عدم التفاهم وتضييع الالعاب السهلة

وعدم استقبال الكرات البسيطة
ومن وجهة نظري ان يبقى المدرب ولاعبون
ولكن أن يقل التبديل
تحيه من سامي




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2004, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


رغم مرارة الهزيمة


أتوقع بأن يكون الحسم في الرياض بإذن الله بشرط تواجد جماهير الأهلي بالرياض (كعادتهم )




وإن شاء الله الدوري أهلاوي
تحياتي للمبدع الدكتور




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سر الطائرة مفضوح .. دعونا نتحدث بوضوح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر