العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 25 ربيع الثاني 1439هـ

الأهلي ينهي تحضيراته للباطن أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم (الخميس) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة «الباطن» يوم الجمعة على ملعب مدينة الملك


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 25 ربيع الثاني 1439هـ 





الأهلي ينهي تحضيراته للباطن

أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم (الخميس) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة «الباطن» يوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين. حيث عقد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق، فيما وقف المدرب على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين مع التركيز على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية من خلال المران الذي حضره وتابعه رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال علما أن الأهلي يدخل اللقاء برصيد 31 نقطة من 9 حالات فوز و4 تعادلات في المركز الثاني لجدول الترتيب العام للمسابقة.

تركي محمد العبدالله ينفي استقالته




نفى رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه الحالي رئيساً للنادي. وأكد في تصريح خاص صادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي هو أمر عارٍ عن الصحة، داعياً الجماهير عدم الانشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرة فريق كرة القدم الأول في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات. وأوضح أن تكليفه ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إذ ستتخذ كافة الخطوات والإجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن، بدءاً بتقديم الأسماء المرشحة لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الدورة القادمة، ومن ثم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية.

من جهة ثانية، أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم تحضيراته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة «الباطن» مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين. حيث عقد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق.



تركي محمد الفيصل: مستمر رئيساً للأهلي لنهاية الموسم.. ولا تنشغلوا بالشائعات

نفى رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه الحالي رئيساً للنادي، وأكد في تصريح خاص صادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي هو أمر عارٍ عن الصحة، داعياً جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق في مواجهة اليوم أمام الباطن، وعدم الانشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرة فريق كرة القدم الأول في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات وباقي ألعاب النادي المختلفة.
وأوضح أن تكليف مجلس الإدارة الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث ستتخذ كافة الخطوات والإجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن بدءًا بتقديم الأسماء المرشحة لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الدورة المقبلة ومن ثم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية.
من جهة أخرى أنهى الفريق الأهلاوي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعدادًا لمواجهة الباطن بجدة، ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين.
وعقد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق، فيما وقف المدرب على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين من خلال المران الذي تركز على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.
فيما قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مواجهة الأهلي والرائد ضمن الجولة الـ18 من الدوري والمقرر لها يوم الجمعة 19 يناير الجاري، لتقام السبت الموافق 17 مارس المقبل.



الأهلي يفقد الاتصال بليوناردو




جدة: عبدالرحمن زيد
تخلف محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي ليوناردو سوزا عن الحضور في الموعد الذي حدده لإدارة النادي، وكان مقررا أن يصل أمس حسب وعده للإدارة، وأشارت مصادر إلى أن الاتصالات انقطعت بين إدارة النادي واللاعب، وأن الإدارة تنوي تطبيق عقوبات حسب اللوائح والأنظمة باللاعبين المحترفين، وسيتم حسم 50% من راتبه الشهري.
وكانت إدارة الأهلي أعلنت في وقت سابق عن تقدريها للظروف التي يمر بها اللاعب وضرورة تواجده في بلاده حتى استكمال جلسات المحاكمة الخاصة به في بلاده والتي عقدت في الثلاثاء الماضي.
استعدادات
ميدانيا، اختتم الأهلي استعداداته لمباراة اليوم أمام الباطن التي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين. ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور ودعم جماهيري حيث يسعى لاعبو الأهلي إلى تحقيق النقاط الثلاث وتعويض الخسارة في المباراة السابقة أمام النصر.

دعم
حظي لاعبو الفريق بدعم من رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الذي ظل متابعا لاستعدادات الفريق وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز، وكان مدرب الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف فرض تدريبات خفيفة أمس على اللاعبين تخللها تدريب ترفيهي، وركز على العناصر الأساسية التي سيدخل بها المباراة.

جاهزية
يتوقع أن يكون اللاعب وليد باخشوين جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، فيما لم تتضح جاهزية البرازيلي كلادومير.

ليوناردو يتخلف
عن الحضور
في الموعد المحدد

حسم
50 % من راتب البرازيلي
مران
ترفيهي يعد الراقي
للباطن

باخشوين جاهز وشكوك حول مشاركة
كلادومير


زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى 7

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب الذين يحق لأندية دوري المحترفين تسجيلهم إلى 7 لاعبين أجانب، ووضع لذلك تنظيما أكد خلاله أنه يحق لكل نادٍ من أندية الدوري السعودي للمحترفين إشراك 6 لاعبين أجانب في القائمة الأساسية للمباراة، ولاعب أجنبي واحد يكون ضمن قائمة البدلاء. وزيادة عدد اللاعبين البدلاء إلى 9 لاعبين كحد أقصى، أسوة بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وألا يشمل هذا التنظيم اللاعبين المواليد. وأشار اتحاد القدم إلى أن العمل بهذا القرار سيتم اعتبارا من تاريخه.
من جانب آخر، قرر اتحاد القدم تأجيل مباريات الجولة الـ18 من دوري المحترفين، والتي ستقام أيام 18 و19 و20 يناير الجاري، لتقام أيام 5 و6 و17 مارس المقبل، حيث سيلعب الاتحاد والتعاون يوم الإثنين الخامس من مارس ويلتقي في السادس من مارس أحد والفيحاء، الاتفاق والفيصلي، الفتح والباطن، النصر والشباب، فيما يلتقي يوم السبت الـ17 من مارس الرائد والأهلي، القادسية والهلال.
وترتب على تأجيل الجولة تقديم مباراة الشباب والاتحاد ضمن الجولة الـ23 لتقام في الأول من مارس. وتأجيل مباراتي التعاون والباطن، والاتحاد والنصر، ضمن الجولة الـ24 لتقاما في العاشر من مارس المقبل. ويأتي قرار الاتحاد السعودي بتأجيل الجولة الـ18 لإفساح المجال أمام الأندية لتسجيل اللاعبين المحترفين.



ألماني يحرم الأهلي من السومة 75 يوما



كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن الألماني كريستيان كيناست الطبيب الجراح المشرف على علاج الدولي السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم مدد فترة غياب اللاعب عن فريقه أكثر من شهر إضافي، ليفقد الأهلي خدمات هدافه شهرين ونصف الشهر من الآن.
وأشارت المصادر الخاصة، إلى أن القرار الذي اتخذه كيناست الطبيب الجراح جاء بناء على نتيجة فحص طبي خضع له اللاعب في السعودية وأرسل إلى ألمانيا، وهو الأمر الذي دعا الجهاز الطبي الألماني إلى إصدار تقرير طبي جديد يفيد بتمديد فترة غياب اللاعب الذي خضع للجراحة في ألمانيا 22 ديسمبر الماضي.وكان التقرير الأول، الذي أعده كيناست أيضاً، توقَّع عودة السومة إلى الملاعب في غضون شهرين من تاريخ إجراء الجراحة في كاحل القدم اليسرى، بعد الاستعانة بأساليب علاجية حديثة للحد من مدة غيابه، وهو ما اتضح لاحقاً صعوبة حدوثه.
والرأي الطبي النهائي يرجِّح عودة اللاعب، بعد 75 يوماً من الآن، أي في نهاية مارس أو مطلع إبريل.
وشرحت المصادر، أن اللاعب خضع إلى كشف في أحد مستشفيات جدة الثلاثاء الماضي بمشاركة أطباء ناديه، قبل أن تُرسل نتائجه إلى ألمانيا، ليرد كيناست بأن العودة تتطلب، بناءً على الكشف الجديد، نحو شهرين ونصف الشهر.


أبو داود: ليوناردو لم يترك الأهلي





كشف باسم أبو داود، مدير فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن البرازيلي ليوناردو دي سوزا لاعب الفريق أبلغه بعودته إلى جدة خلال اليومين المقبلين بعد تغيب طوال الفترة الماضية لظروف ارتباطه بمواعيد الحضور للمحكمة في بلاده.وبيّن أن الإدارة الأهلاوية طبقت النظام في حقه بالحسم من راتبه الشهري، موضحاً أن اللاعب لم يطلب فسخ عقده. وبرأ أبو داود في حوار تنشره "الرياضية" اليوم ساحة الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق من مسؤولية تراجع مستويات الأهلي.


ريبروف ينتظر زكريا لاعتماده رأس حربة





يــدرس الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الاعتماد على المصـــري مؤمن زكريـا في مركز رأس الحربة، لحين عــــودة السوري عمــر الســــومة من الإصابــــة، بحسب ما أفادت لــــ "الرياضية" مصادر خاصة.
وعلى الرغم من مشاركة المصري الدائمة في مركزَي المهاجم المتأخر والجناح، إلا أن ريبروف ينظر إلى زكريا، الذي يصل إلى جدة خلال أيام، بوصفه رأسَ حربةٍ محتملاً، نظراً لسجل أهدافه الجيد، فضلاً عن سابقة مشاركته في المركز قبل انتقاله إلى الأهلي المصري.
وأحرز زكريـا 27 هدفاً في 75 مشاركة مع الأهلي المصري.
ويميـــــــــل الأوكراني إلى عدم الاكتفاء بمهند عسيري في مركز رأس الحربة، بدعوى أن الأخير لاعب كثير الإصابات.


المحكمة حرمتنا من ليوناردو



يعيش فريق الأهلي الأول لكرة القدم وضعًا حرجًا، بعد أن بات متأخرًا عن متصدر الدوري بأربع نقاط، وسط سخط جماهيري كبير على النتائج، ومستويات اللاعبين، ومطالبات قوية بتغيير الجهاز الفني في النادي، قبل أن تتزايد النقاط المهدرة، ويبتعد الفريق أكثر عن المنافسة، خاصة مع قرب النصر منه.
"الرياضية" التقت أبو داود ليتحدث عن وضع الأهلي، وبقاء ريبروف مدرب الفريق، وإمكانية تغييره فيما تبقى من مباريات الدوري، وفيما يلي التفاصيل:
ـ بعد 16 جولة من دوري المحترفين السعودي، هل أنتم راضون عما قدمه الفريق فنيًا حتى الآن؟
ليس رضا تامًا، نطمح إلى الأفضل في الجولات المقبلة، لكن لا بد أن نعرف أن الفريق مرت عليه ظروف قوية مثل إصابات عناصر مهمة في الفريق مثل تيسير الجاسم ومعتز هوساوي وأبوابونا وعبدالشافي وعبدالفتاح عسيري وياسر المسيليم وعمر السومة، فكلهم تعرضوا لإصابات وغابوا فترات طويلة وأحيانًا كنا نلعب بخط دفاع جديد وغير متجانس بسبب الإصابات، ولحق بهم محمد آل فتيل ومهند عسيري وعلي عواجي، وأخيرًا علي الزبيدي ومع ذلك الفريق في مراكز متقدمة وبإذن الله مع اكتمال الفريق سيكون هناك عمل أقوى وأجمل.
ـ ولكنّ هناك غضبًا جماهيريًّا من تراجع مستوى الفريق خاصة في الشوط الثاني وإهدار نقاط سهلة فهل يرجع ذلك إلى أسباب فنية أو أخطاء؟
الأخطاء واردة في كرة القدم، فلا يوجد فريق من غير أخطاء فنية أو فردية ومع ذلك نحن جميعًا نتحمل النتائج الإيجابية والسلبية، فتراجع الفريق في الشوط الثاني من المباريات أغلبه لرغبة اللاعبين في المحافظة على التقدم وليس لأسباب فنية والأخطاء تحدث ولا يمكن ألا تكون هناك أخطاء في كرة القدم، أما غضب الجماهير فهو من حقهم لأنهم عاشقون ومحبون لناديهم ويودون رؤية الفريق في أفضل مكانة وبإذن الله سنضع هدفنا كلاعبين وأجهزة فنية وإدارية إرضاء جماهير الأهلي ومصالحتها بالنتائج الجيدة والفوز والقتالية لتحقيق البطولات وأملنا من الجماهير وكما هي عادتها دائمًا مساندة اللاعبين ودعمهم وبدعمهم الإيجابي يتحقق مبتغاهم.
ـ بعضهم يقولون بحكم أنك مشرف على الفريق لا تناقش المدرب ريبروف، فهذه الأخطاء كما هي لا تتغير؟
بعد كل مباراة هناك نقاش مع المدرب ريبروف عن كل الأمور الفنية، وحتى عرض الأخطاء في المباراة السابقة وكيفية تلافي الأخطاء في المباريات المقبلة وخطة الإعداد لكل مباراة، فالمدرب ريبروف متفتح ومتفاهم ويأخذ ويعطي ومتفهم لكل الظروف ويتقبل الآراء ونحن كذلك نحترم رأيه الفني، ونناقشه في عدم مشاركة لاعب ونتعرف على قناعاته لكن للحق أن الرجل يغير كثيرًا من قناعاته الفنية ونحن نتناقش معه ولا يكابر.
ـ كيف تجد عمل المدرب ريبروف وهل هناك مشاكل بينه وبين اللاعبين أو عدم تقبل طريقة لعبه كما يتردد؟
أنا والجهاز الإداري وحتى الآن يوجد معنا الأمير تركي بن محمد العبدالله رئيس النادي، وطارق كيال نائب الرئيس، نشاهد عمل المدرب وما يقوم به من جهد في التدريبات مع جهازه الفني المساعد وأعتقد أن ريبروف لديه الآن فكرة كاملة عن الفريق وعن عطاء كل لاعب ويعمل توازنًا بين خطوط الفريق وموضوع أن هناك مشاكل بينه وبين اللاعبين أو أننا غير متقبلين لطريقة لعبه فغير صحيحة، بالعكس هناك انسجام والمدرب يريد اللاعب الذي يقاتل في التدريبات ويستحق أن يشارك في التدريبات، ويكون هناك تنافس بين اللاعبين على كل مركز، وممكن هناك وجهات نظر يجب أن تتغير ولابد للاعبين أن يتأقلموا مع الفكر والنهج الفني الجديد وهذا حاصل الآن وبدأ اللاعبون في تطبيق أسلوب وطريقة لعب ريبروف.

تغير في القناعات
ـ الكثير يرى أن ريبروف بدأ يغير قناعاته في طريقة اللعب وبدأ يعطي الفرصة لعناصر لم تشارك في الفترة الماضية؟
ريبروف رجل مرن ومتفاهم ويأخذ ويعطي في النقاش، ولا أعتقد أن هناك تغييرًا في قناعاته في طريقة اللعب، بل اللاعبون الآن ينفذون أسلوبه وأيضًا ريبروف يشارك أي لاعب يقاتل في التدريبات، وطبيعي مع كثرة الإصابات لابد أن يجد كل لاعب فرصته، فالموسم طويل وستحتاج إلى كل لاعب موجود معك في القائمة وكما ترى الآن نعاني غيابات كثيرة للإيقاف والإصابات وانضمام إلى المنتخب ولا بد أن تستفيذ من كل العناصر الموجودة في القائمة.
ـ هل ناقشتم المدرب ريبروف في إبعاده بعض اللاعبين مثل عواجي والزين وآخرين؟ وهل فعلًا أن الزين سيرحل في الشتوية للإعارة؟
نعم هناك مناقشة عن غياب لاعبين عن قائمة المباريات، ونستمع إلى المدرب والرجل دائمًا يكون مقنعًا في رأيه ومبرراته ودائمًا المدرب لن يشرك إلا اللاعب الجاهز والمقاتل والذي يخدم الفريق وطريقة لعبه، والآن مع المباريات والإصابات تحتاج إلى كل اللاعبين وشاهدنا عواجي شارك أمام الاتفاق والزين أمام الفتح والنصر، وريبروف ليس بينه وبين أي لاعب شيء، بل هو يريد كل اللاعبين في جاهزية وقتالية كبيرة، ومن يرحل أو يبقى هو قرار ريبروف فهو من يحدد احتياجات الفريق، فالمدرب طلب التعاقد مع لاعب بديل لشيفو وتعاقدنا مع مؤمن زكريا، وهنا لابد أن أقدم الشكر للاعب محمد عبدالشافي لأنه لاعب رائع ونموذج حقيقي للاعب المحترف والملتزم داخل الملعب وخارجه وثلاثة أعوام وشيفو كان قمة في الخلق والأداء.

فارق النقاط
ـ فارق النقاط بينكم وبين الهلال المتصدر هل سيشكل عليكم ضغطًا في المباريات المقبلة؟
ربما يكون فارق النقاط حافزًا للاعبين للعب كل المباريات المقبلة من أجل الفوز فقط، وهذا يحتاج إلى مزيد من التعاون والالتفاف حول الفريق والعمل بنية صادقة وتركيز وإخلاص، فما زال الدوري طويلًا لكن الأهم تركيز اللاعبين وقتاليتهم ودعم الجماهير.
ـ نتائج الفريق الأخيرة تعادل مع التعاون والفيحاء وأحد وخسارة من الهلال والنصر.. هل شكلت ضغطًا على اللاعبين؟ وهل عملتم في الجهاز الإداري على تهيئة اللاعبين نفسيًّا؟
بالتأكيد نعمل دائمًا على تجهيز اللاعبين معنويًّا ونفسيًّا من خلال الجهازين الإداري والفني، وكذلك الدور الكبير الذي يقوم به الأمير تركي بن محمد العبدالله رئيس النادي بوجوده الدائم مع طارق كيال نائب الرئيس، ووجودهما دائمًا مع اللاعبين، وكل هذه تهيئة معنوية ونفسية لتجاوز المرحلة الماضية والتجهيز للمواجهات المقبلة الأكثر أهمية وصعوبة، وطبعًا لاعبونا أكفاء ويمتلكون الخبرة لتجاوز أي ضغوط تمر على اللاعبين.

مشاكل طبية
ـ هناك من ينتقد الجهاز الطبي بسبب طول وقت علاج اللاعبين؟
للأسف هذا الموضوع تحدث عنه الكثير، وحتى في الأعوام الماضية كان الانتقاد نفسه، الإصابات في كل الأندية تأخد وقتًا طويلًا حسب نوع الإصابة، وحاليًا لدينا جهاز طبي ممتاز، وله خبرة طويلة بقيادة الدكتور حاتم جمعة، وهو من أفضل الأطباء في الأندية العربية، ويقوم بجهد كبير مع بقية أفراد الجهاز الطبي، واللاعبون الذين ذكرتهم أخذوا وقتهم المعقول والطبيعي في العلاج، مثلاً، إصابة تيسير الأولى كانت كسرًا في المشط وتحتاج إلى وقت طويل، وإصابة أبوابونا ومعتز هوساوي إصابات عضلية، وتحتاج إلى وقت لراحة، وبرنامج علاج؛ ولذلك بكل صدق الجهاز الطبي في الأهلي قدم عملاً رائعًا ومميزًا.
ـ غياب المهاجم عمر السومة.. هل ترك تأثيرًا؟ وما نوع إصابته؟
إصابته أثرت في الفريق، وبعد إجراء العملية سيعود بقوة مع بقية زملائه، وغياب السومة له تأثير، ولكنّ زملاءه البدلاء فيهم الخير والبركة، وأنا دائمًا أتحدث مع كل لاعب وأذكرهم بأهميتهم للفريق، سواء شارك أو لم يشارك، وتأتي للاعب الفرصة للعب، ويجب أن يكون جاهزًا في أي وقت.
ـ في رأيك.. استقبال الفريق أهدافًا عديدة في الشوط الثاني.. هل هو ضعف لياقي أم فني أم أخطاء لاعبين؟
من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء من اللاعبين، والمدرب دائمًا يتحدث مع اللاعبين عن أهمية التركيز في الشوط الثاني، ومعدل لياقة اللاعبين جيدة، ومثل ما هناك انتقاد لا بد أن نشيد بالعمل الهجومي للفريق حتي الآن، وقبل مباراة الفتح سجلنا 34 هدفًا، وهو معدل تهديفي رائع، وهذا يدل على أن هناك عملاً هجوميًّا مميزًا من المدرب ريبروف واللاعبين جميعًا.
ـ الخسارة أمام النصر كانت قاسية.. ما أسبابها؟ وهل فعلاً هناك لاعبون يفقدون الروح؟



الخسارة نتحملها جميعًا، ولا يمكن يتحملها لاعب أو شخص بعينه، وأسباب الخسارة عديدة منها ظروف الإيقافات والإصابات وغياب أكثر من عشرة عناصر، بالإضافة إلى عدة أخطاء فردية وأداء غير موفق.

مشكلة ليوناردو
ما أسباب غياب ليوناردو؟ وهل صحيح أنه طلب عدم العودة وإلغاء عقده؟
تحدث ليوناردو معنا قبل فترة بأن لديه مشكلة في بلده البرازيل، وتتطلب حضوره شخصيًّا، ووقتها كان اللاعب في فترة إيقاف "عقوبته الانضباطية"، وطلبنا منه التأخر إلى بعد مباراة النصر، ونمنحه أسبوعًا، لكن قال إنه من الصعب أن يتأخر لأنه مرتبط بموعد في المحكمة، وطلب أربعة أيام فقط، وبعدها تأخر عن الموعد المحدد، وتواصلنا معه لمعرفة أسباب التأخير، وأبلغنا وكيل أعماله أن هناك ظروفًا وموعدًا جديدًا في المحكمة، وقدم لنا أوراقًا تثبث ذلك، ونحن ننتظر عودته لمعرفة مبررات تأخيره، وبالتأكيد الجمهور مستاء من تأخره ونحن طبقنا النظام والخصم من راتبه، وهو لم يطلب فسخ عقده، وبالعكس وفرنا له كل ما يريد.






الفيحاء يحبط النصر... والأهلي يستضيف الباطن اليوم في مباراة «تاريخية»
ملعب «الجوهرة» يكمل استعداداته... والأندية تحفز المشجعات «السعوديات»


الرياض: طارق الرشيد وفهد العيسى
واصل الفيحاء تألقه أمام أندية المقدمة في دوري المحترفين السعودي، وتفوق على ضيفه النصر بهدف دون رد، جاء عن طريق مدافع الفريق عبد الله كنو (23)، في افتتاح الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، الفيحاء مع هذا الانتصار قفز إلى المركز السادس بـ22 نقطة فيما تبقى النصر عند النقطة 27 في المركز الثالث.
واستغل عبد الله كنو مدافع الفيحاء كرة مرتدة من حارس النصر أودعها الشباك بكل سهولة في الدقيقة 24، ولم يوفق الهجوم الفيحاوي في مضاعفة النتيجة على الرغم من الفرص المتوالية التي تهيأت أمام المرمى.
ومن جانبه، واصل الفتح بطل نسخة 2013 غيابه عن الانتصارات في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمباراة السابعة على التوالي بتعادله سلبياً مع ضيفه أحد أمس (الخميس).
ورفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر مع بداية الجولة 17 من المسابقة التي يتصدرها الهلال برصيد 35 نقطة، بينما ظل أحد في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.
من جهته، يسعى الأهلي إلى تضيق الخناق على فريق الهلال متصدر لائحة ترتيب دوري المحترفين السعودي، وذلك عندما يخوض اختباراً متوسطَ القوة أمام ضيفه فريق الباطن في اليوم الثاني من منافسات الأسبوع السابع عشر لا سيما أن الفريق الأزرق سيخوض اختباراً صعباً أمام نظيره الاتحاد غداً.
أما نادي الباطن فيدخل مباراته أمام الأهلي وهو في المركز الثامن برصيد عشرين نقطة، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الأول ضد مضيفه هذا المساء فريق الأهلي.
وفي بريدة، يحتدم الصراع والتنافس بين قطبي المدينة، حيث يلاقي التعاون غريمه التقليدي الرائد، وسط طموحات ورغبات مشتركة من الفريقين لخطف النقاط الثلاث وتحقيق فوز ثمين على الصعيدين الفني والجماهيري في مباراة تُقام على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة.
ويدخل التعاون لقاءه أمام غريمه التقليدي وسط ظروف فنية إيجابية في ظل حضوره بالمركز السابع في لائحة الترتيب برصيد عشرين نقطة، على عكس فريق الرائد الذي يعاني من مخاوف شبح الهبوط عقب استمراره في مؤخرة لائحة الترتيب برصيد 12 نقطة منذ عدة جولات، لا سيما أن الفريق تنتظره مباريات قوية في الجولات القريبة المقبلة أمام الأهلي والهلال والشباب.
وستشهد مباراة الأهلي والباطن هذا المساء أول حضور للعائلات السعودية في الملاعب، على أن تكون مواجهة قمة هذه الجولة التي تجمع بين الهلال والاتحاد يوم غد (السبت) في الرياض هي المباراة الثانية التي ستشهد حضور العائلات.
وأكملت الهيئة العامة للرياضة التي يرأسها تركي آل الشيخ المستشار كل الاستعدادات لتهيئة الملاعب الثلاثة في الرياض وجدة والدمام، وذلك وفقاً لقرار الهيئة العامة للرياضة بالسماح للعائلات في ثلاث مدن سعودية كمرحلة أولية، حتى يتم تجهيز بقية الملاعب في جميع المدن.
وخصصت الهيئة العامة للرياضة أجزاء خاصة بالعائلات في الملاعب الثلاثة التي ستشهد حضورهم بدءاً من الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين السعودي وهي ملعب الملك فهد بالرياض وملعب الملك عبد الله بمدينة جدة وملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وفي درة الملاعب بالعاصمة الرياض سيكون للعائلات 7 آلاف مقعد مخصصة لهم في أماكن مميزة من مدرجات ملعب الملك فهد، على أن تكون هذه المقاعد على يمين ويسار المقصورة الرئيسية في الملعب بالمنطقة القريبة من الدرجة الممتازة، كما تم تخصيص الممر السادس والثامن للعائلات، وستكون البوابات 40 و41 و42. وفي المدرج الشمالي ستكون بوابة 1 و2 و3 و4 مخصصة لدخول العوائل، لكي يسهل متابعة المباريات.
أما في ملعب الملك عبد الله الشهير بالجوهرة المشعة في مدينة جدة فقد خصصت الهيئة العامة للرياضة الطابق الخامس العلوي بصورة كاملة للعائلات وبسعة إجمالية تبلغ 14 ألف مقعد، مع وجود البوابات 1 و2 و6 للدخول بخصوصية كاملة إلى الملعب ومشاهدة المباراة.
وتفاعلت الأندية السعودية والشركات الراعية مع قرار السماح للعائلات بالدخول إلى الملاعب وهو القرار المتوقع أن يحقق المزيد من الأرباح على صعيد مبيعات تذاكر المباريات، إضافة إلى رفع المعدل الجماهيري لحضور المباريات الذي بدأ في الفترة الأخيرة يشهد تراجعاً ملحوظاً من شأنه أن يقلل مداخيل الأندية.
من جانبه، بث النادي الأهلي على حسابه في «تويتر» كثيراً من الرسائل الترحيبية بالعائلات، وأعلن عن توفر أطقم الفريق النسائية بمتجر النادي مع إيجاد خصومات كبيرة تصل إلى 60 في المائة على هذه المنتجات.
وحفز نادي الاتحاد الذي سيخوض مباراة مهمة وجماهيرية أمام مستضيفه الهلال في العاصمة الرياض، مشجعات النادي بالدعم والمساندة، موضحاً حساب النادي على «تويتر»: «بكم يكتمل المشهد»، مشيراً إلى أن النجاح يكتمل بالمشجعين والمشجعات.


نوح الموسى: إدارة الفتح حرمتني من الأهلي
قال إنه يحلم بناد «جماهيري وكبير»






الدمام: علي القطان - جدة: محمد باسنيد
كشف لاعب وسط الفتح نوح الموسى أن إدارة ناديه رفضت انتقاله للأهلي، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينتقل إلى ناد كبير وجماهيري كالأهلي، «ولكن هذه الأمنية تبقى بيد إدارة نادي الفتح».
ويرتبط الموسى بعقد احترافي ولا يمكنه الرحيل دون موافقة ناديه.
وبرز الموسى مع المنتخب السعودي الذي شارك في دورة خليجي 23 التي اختتمت مؤخرا في دولة الكويت، وقدم مستويات فنية كبيرة في مركز المحور جعلته محط أنظار الكثير من الأندية المحلية والخليجية وخصوصا نادي الأهلي، الذي بات في حكم المؤكد اعتزال لاعبه المخضرم تيسير الجاسم خلال موسمين، حيث أعلن اعتزال اللعب الدولي بعد مونديال روسيا المقبل، وقد لا يستمر بعدها في الملاعب السعودية لأكثر من موسم.
من جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي أن اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا سيصل إلى جدة خلال ساعات، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن التدريبات عقب منحه إجازة قصيرة من قبل إدارة ناديه الأهلي ومدرب الفريق ريبروف لمدة أربعة أيام وامتدت لما يقارب الثلاثة أسابيع بسبب مشاكل قضائية في بلاده منعت عودته في الموعد الذي حدده اللاعب مسبقا.
وأشار نفس المصدر إلى أنه سيكون هناك اجتماع باللاعب مع إدارة الكرة للاستماع إليه وتقديم ما لديه من مستندات رسمية عن أسباب تأخيره قبل اتخاذ العقوبات المتوقعة عليه، مع الخصم 50٪ من راتب اللاعب حسب اللائحة الداخلية للعقوبات بالنادي.





خوف أهلاوي من عناد الباطن.. والترشيحات تصطف مع التعاون في قمة بريدة






رئيس الأهلي: استقالتي كذبة





جدة - عبدالله الغامدي

نفى رئيس الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه وقال: "ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي هو أمر عارٍ عن الصحة وأدعو جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق أمام الباطن، وعدم الانشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرته في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات وباقي ألعاب النادي المختلفة".
وأضاف: "تكليف مجلس الإدارة الحالي ينتهي بنهاية الموسم وستتخذ الخطوات والإجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن بدءاً بتقديم الأسماء المرشحة لتولي رئاسة مجلس الإدارة في الدورة المقبلة ومن ثم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية.
من جهة قال رئيس مجلس الإدارة العامة لهيئة الرياضة تركي آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر": "غير صحيح ما يتردد حول رئاسة سيدة لأحد الأندية الرياضية".





الحضور الأول يبدأ اليوم بجدة
الكلاسيكو سيشهد حضور العائلات لأول مرة







«الجزيرة» - الرياضة:
تشهد الملاعب السعودية اليوم الجمعة الحضور الأول للعائلات بعد قرار معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بالسماح للعائلات بحضور المباريات وفق ضوابط وأنظمة محددة وتوفير كل المتطلبات الممكنة لهم.
وبدأت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشؤون الفنية بتوفير البيئة الملائمة للعائلات وتجهيز الملاعب وذلك على مرحلتين، الأولى تتعلق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي بتحديد ثلاثة إستادات رياضية وهي إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، وإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، على أن تشهد المرحلة الثانية تغطية ملاعب إضافية مع مطلع الموسم الرياضي القادم.
وتضمنت تحضيرات الهيئة العامة للرياضة توفير كل ما من شأنه خلق بيئة رياضية جذابة للعائلات وتوفير كل ما تحتاجه بما يضمن لها الخصوصية، إضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة لمباريات كرة القدم بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الرياضة المجتمعية، حيث سعت الهيئة العامة للرياضة لتجهيز مصليات خاصة للذكور والإناث من العائلات في الأقسام المخصصة لهم، وتوفير عيادات طبية لتقديم الرعاية الصحية للجماهير وكذلك مجموعة من المطاعم لتقديم العديد من الوجبات الغذائية والمشروبات الساخنة والباردة، كما وفرت الهيئة مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين.
وكشفت هيئة الرياضة عن آلية دخول العائلات في الملاعب الثلاثة، حيث سيكون دخول العائلات في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) عبر البوابات الخارجية رقم 3 و 6 مروراً بالممرات الداخلية رقم 1 و 6 حيث تم تخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً لهذه الفئة بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد.
أما في إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض فسيكون دخول سيارات العائلات من جهة «المنصة» من خلال البوابات الخارجية رقمي 7 و 8، حيث تم توزيع المقاعد المخصصة لهم والبالغة 7500 مقعد في جهتين «الشمالية» عبر البوابات 2 و 3 و 4 و«الجنوبية» من خلال البوابات 40 و41 و42 .
وسيكون دخول العائلات في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، من البوابات الخارجية رقم 4 و 6 وتوزيعهم عبر جهتين شمالية من خلال البوابات 8 و9 و10 و11، وجنوبية عبر البوابات 18 و19 و20 و21، وبسعة تصل إلى 4500 مقعد.
يذكر أن الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين ستشهد البداية الفعلية لقرار دخول العائلات في الملاعب الثلاثة بداية بلقاء الأهلي والباطن في استاد (الجوهرة) بجدة اليوم الجمعة، ومباراة الهلال والاتحاد في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم غدٍ السبت، فيما ستكون بداية دخول العائلات في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالجولة الثامنة عشرة في مباراة الاتفاق والفيصلي والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق للثامن عشر من شهر يناير الجاري.



اليوم الجمعة ضمن الجولة 17 بالدوري السعودي
التعاون والرائد قمة بطموح متباين والأهلي يسعى لاستغلال الفرصة أمام الباطن







«الجزيرة» - عمار العمار:
مباراتان تغلفهما الإثارة والندية وعدم التفريط بالنقاط هو الأهم عندما تتواصل مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة السابعة عشرة بالدوري السعودي لكرة القدم، ففي قمة منتظرة يتواجه التعاون مع الرائد في قمة بريدة فيما يستقبل الأهلي نظيره الباطن في جدة بشعار الفوز فقط.
التعاون × الرائد
مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين في قمة بريدة المنتظرة التي تجمع التعاون بالرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريده في تمام الساعة 6.15 ، وهي المباراة التي تفوح منها رائحة الإثارة ويغلب عليها تباين الطموحات ورغبة الفوز التاريخي لأي منهما وكان ثمن هذا الفوز التضحية بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بخروجهما من دور الـ 32 الأسبوع الماضي.
أفضلية معنوية ونقطية لصالح التعاون على مستوى الدوري وبشكل واضح يسعى من خلاله لتأكيد ابتعاده عن أي خطر يهدده وعلى أمل اللحاق بركب المقدمة لاحتلال مركز متقدّم، بعكس الرائد الذي يعيش فترة سيئة للغاية من ناحية النتائج على الرغم من ظهوره بمستوى جيد في المباريات الثلاث الأخيرة وهو ما وضعه في موقف محرج يتأخر من خلاله في الترتيب.
الأهلي × الباطن
وبعيون الفوز ولا شيء غيره يستقبل الأهلي نظيره الباطن على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة في تمام الساعة 8.00 مساءً، وتعتبر المباراة مهمة بدرجة كبيرة للفريق الأهلاوي الذي لاحت له فرصة اللحاق بالمتصدر الهلال بعد تعثر الأخير في المؤجلتين وسيلعب من أجل الفوز لزيادة الضغط على الهلال قبل لقاء الاتحاد غداً السبت، بينما الفريق البطناوي تهمه المباراة أيضاً من أجل تثبيت نفسه في مناطق الوسط بعيداً عن خطر المؤخرة والهبوط والخروج بنقطة التعادل التي ستكون مكسباً كبيراً له.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية من صغري وانا اهلاوي
 

من صغري وانا اهلاوي will become famous soon enough



11111111111111111111 11111


الله يعطيكم العافية وبالتوفيق لأهلينا يارب














آن ألأوان لأسيا أن تستجيب لهذا البطل



من صغري وانا اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

شكرا لجنتنا الموقره
اللهم وفق الملكي اليوم وكل يوم





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

k1234567d will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق ان شاء الله للملكي في كل مكان وزمان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



شكرا اللجنه
وبالتوفيق للملكي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام .................... .........




famh2 متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي ,






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي وافتخر دوم
 

اهلاوي وافتخر دوم will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلامية وبالتوفيق للملكي





لا يجب ان تقول كل ما تعرف .....ولكن يجب ان تعرف ما تقول
اهلاوي وافتخر دوم متواجد حالياً  
قديم 12 - 01 - 2018, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

وعبر الزمان سنمضي معا .

وفالنا الفوز بإذن الله والثلاث نقاط لنستمر في المنافسة



الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 25 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر