كليات الغد الدولية || ينتهي الإعلان 29-01-2018



   
العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 24 ربيع الثاني 1439هـ

«السعودية» تدعم الأهلي بـ10 ملايين ليوناردو «يناور» والإدارة تتوعد تنتظر إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة الدفعة المستحقة للنادي من قبل الخطوط الجوية السعودية؛ الراعي الرسمي للنادي الأهلي، جراء الشراكة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 01 - 2018, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 24 ربيع الثاني 1439هـ 





«السعودية» تدعم الأهلي بـ10 ملايين
ليوناردو «يناور» والإدارة تتوعد




تنتظر إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة الدفعة المستحقة للنادي من قبل الخطوط الجوية السعودية؛ الراعي الرسمي للنادي الأهلي، جراء الشراكة بينهما، والمقدرة بـ10 ملايين ريال ليتسنى لمنسوبيه العمل تدعيم صفوف الفريق وتلبية احتياجات الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية بجلب لاعبين أحدهما أجنبي والآخر محلي.
وفيما يخص برنامج اللاعبين المواليد أكد مصدر أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه اللاعب جابر عيسى (محور ارتكاز) إلا أن طلبهم قوبل بالرفض لاختيار الاتحاد السعودي للاعب جابر إلى جانب علي النمر اللذين سيتم الزج بهما خارجياً للاحتراف والاستفادة منهما مستقبلاً، وبذلك اكتفى النادي الأهلي باللاعب أحمد باسعيد الذي تدرج في الفئات السنية بالنادي لمواسم طويلة منذ انضمامه لفئة الناشئين حتى وصل للفريق الأولمبي ولم يشارك في المباريات الرسمية لعدم اعتماد انضمام المواليد بالنادي، وأشار المصدر إلى أن ربيروف أشاد باللاعب بعد متابعته له في التدريبات والمناورات.




ميدانياً، يواصل الفريق الكروي الأول تحضيراته ما قبل الأخيرة استعداداً للقاء ضيفه الباطن مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. حيث اشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يعتمد المدرب التشكيل الذي سيدخل به اللقاء من خلال مناورة أجراها في وسط الملعب.
وشهدت التدريبات غياب البرازيلي ليوناردو الذي واصل غيابه، رغم تحديد موعد وصوله مسبقاً الذي كان محدداً في التاسع من يناير؛ أي مساء أمس الأول الثلاثاء، إلا أنه أبلغ إدارة الكرة عن موعد وصوله الجديد والمقرر وصوله صباح غد الجمعة، في الوقت ذاته توعدت إدارة النادي بفرض عقوبة مالية على اللاعب فور وصوله.



التجديد لمعتز وآل فتيل يقلق الأهلاويين





جدة: عبدالرحمن زيد لا زال حسم ملف التجديد مع ثنائي الدفاع الدولي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي معتز هوساوي ومحمد آل فتيل يحتل الأولوية لدى الأهلاويين الذين ينتظرون أن تعلن إدارة النادي عن الاتفاق مع اللاعبين واستمرارهما مع الراقي، لاسيما أن هناك تخوفا كبيرا لدى الجماهير الأهلاوية من رحيلهما عن قلعة الكؤوس، خصوصا أنهما سيدخلان الفترة الحرة التي تمكنهما من التوقيع لأي من الأندية الأخرى دون الرجوع إلى ناديهما الأصلي.
وكانت إدارة الأهلي ممثلة في مسؤول الاحتراف قدمت للاعبين عرضيها للتجديد معهما، إلا أن الأمور لم تتضح حتى الآن، وهناك أنباء تشير إلى إن أحد أندية العاصمة وضع التعاقد مع معتز هوساوي ضمن خياراته المستقبلية.
وصول زكريا
ينتظر أن يصل المحترف المصري مؤمن زكريا إلى جدة السبت المقبل تمهيدا لانضمامه إلى تدريبات الفريق، بعد أن أنهى ارتباطه بالأهلي المصري الذي سيخوض معه مباراته الأخيرة غدا في بطولة السوبر المصري، وسيبدأ اللاعب الانخراط في التدريبات الأهلاوية الأسبوع المقبل، ويعول الأهلاويون كثيرا عليه، ويأملون في أن يصنع الفارق في صفوف الفريق في ظل غياب السوري عمر السومة للإصابة.

محور مدافع
اعتمد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ربيروف على المدافع محمد آل فتيل في مركز المحور خلال التدريبات ليكون بجوار الدولي حسين المقهوي خلال مواجهة الباطن غدا، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد نجاحه في نفس المركز خلال مباراة الأهلي أمام الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين الماضية، ليعوض غياب الثنائي المصاب البرازيلي كلاوديمير ووليد باخشوين حيث يواصلان برنامجيهما العلاجيين.
وركز ربيروف خلال مران أمس على الجانب التكتيكي، وطبق عددا من الجمل الفنية، وطالب لاعبيه بالتركيز خلال لقاء الغد، وضرورة الظفر بنقاطه الثلاث ليبقى الفريق في دائرة المنافسة على اللقب.

هوساوي وآل فتيل يقتربان من الفترة الحرة
إدارة النادي قدمت عرضيها للاعبين
ناد عاصمي يضع هوساوي على راداره
ربيروف يكرر الزج بمدافعه في المحور





باسعيد بديلا لـ”بوجبا”





أوضحت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن إدارة الأهلي ستسجل أحمد باسعيد صانع ألعاب أولمبي النادي الجداوي، في خانة لاعب مواليد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الشتوية التي تنتهي في 31 يناير الجاري.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن هذا التوجه يأتي بعد ضم جابر عيسى "بوجبا" لاعب منتخب المواليد لارتباطه في عرض احتراف خارجي.
ويعــدُّ "بوجــبا" مشــاركًا أساسيًّا مع المنتخب السعودي فـي مباراته أمــام عمان، في ختام مباريات دور المجموعات لخليجي 23 في الكويت، وقدم مستوى جيدًا.من جهة أخرى، ينتظر أن يعود البرازيلي ليوناردو المحترف في صفوف الفريق خلال الـ 24 ساعة المقبلة إلى التدريبات بعد فراغه من الجلسات في إحدى محاكم البرازيل.


مناورة تحدد قائمة الأهلي





أغلق الجهاز الإداري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريبات الفريق أمس أمام وسائل الإعلام والجماهير كالمعتاد، قبل 48 ساعة من لقاء الباطن المقرر غداً ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.
وخضع اللاعبون لتدريبات لياقية وتكتيكية في المساء على ملعب النادي بقيـادة الأوكراني سـيرجي ريبروف مــدرب الفريــق اسـتـعداداً لمبـاراة الغـــد، اطمـــأن فيه المـدرب على الطريقــة التــي سـيـلعب بهـــا، وطالب اللاعبــين بمضاعفة الجهود لتطبيق التوجيهات وحسم المباراة.
واختتم الحصة بمناورة على ملعب كامل، تبين من خلالها معالم الفريق الأساسي الذي سيشارك في اللقاء.
إلى ذلك، واصل وليد باخشوين والبرازيلــي كلاوديميـر التأهيل مع المعـد البـدني استـعداداً للعـودة للتدريبـات الجمـاعـية علـى الرغم من تأكد عدم مشـاركتهم في لقاء الباطن.


الهلال والأهلي دون دوليين في إقصائيات آسيا





سيضطر فريقا الهلال والأهلي، إلى خوض دور الـ 16 من كأس دوري أبطال آسيا، في حال تأهلهما المتوقع دون لاعبيهما الدوليين.
فيما ستكون مباريات دوري الـ 16 و8 من كأس خادم الحرمين الشريفين من غير الدوليين، لارتباطهم في المعسكر "التعارفي" للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم نهاية يناير الجاري.
وسيشهد الدوري توقفًا واحدًا يستمر 26 يومًا بعد الجولة الرابعة والعشرين من 10 مارس وحتى 6 إبريل؛ بسبب أيام "فيفا"، فيما ستنتهي مباريات الدوري في ١٢ إبريل المقبل.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن أمس الأربعاء برنامج تجهيز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وكشف عادل عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد في مؤتمر صحفي، عقده مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب أمس الأربعاء في الرياض، عن المباريات الدولية للأخضر، ومعسكراته الإعدادية التي ستبدأ بمباراة ودية مع العراقي يوم ٢٧ فبراير في البصرة، يسبقها معسكر إعداد ينطلق في ٢١ من الشهر ذاته.
وسيقيم المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًّا في إسبانيا من ١٥ مارس وحتى الـ ٢٧ منه، يلعب خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب أوكرانيا في 23 مارس، وأمام بلجيكا في بروكسل يوم 27 من الشهر نفسه.


جاهزية "الدرة" لدخول العائلات في الكلاسيكو





أنهت الجهات المسؤولة عن تنظيم مواجهة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، جميع استعداداتها لدخول العائلات في ملعب الملك فهد الدولي.

وخصصت الجهات المسؤولة 7500 مقعداً في مدرجات ملعب الدرة للعائلات في الجهتين الجنوبية والشمالية، بينما خصص 2200 موقف سيارات للعائلات، كما تم تجهيز عدداً من نقاط مخصصة للبوفيهات وعربات البيع، ومصلى للنساء ودورات مياه بإعداد كافية، فيما خصصت البوابات الخارجيه رقم 7 و8 للدخول، حيث تم إيجاد نقاط لبيع التذاكر.

كما أنهت الجهة المسؤولة استعداداتها لدخول العائلات مع إيجاد الحواجز الأمنية واللوحات الإرشادية وتجهيز المداخل والمخارج المؤدية من وإلى الملعب.





اتصال الأهلي مع ليوناردو منقطع


خالد دغريري من جدة

أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة بأن الاتصالات منقطعة مع البرازيلي ليوناردو دي سوزا مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، وإدارة النادي، في حين حاضرة مع وكيل أعماله فقط، وقالت، "ما زالت إدارة الأهلي تنتظر وصول اللاعب إلى جدة بعد أن تجددت أخبار من وكيل أعماله بوصوله في غضون الساعات المقبلة".
وكان ليوناردو قد تخلف عن الوعد الذي قطعه لمسؤولي إدارة ناديه بموعد وصوله إلى جدة البارحة الأولى قادما من بلاده بعد انتهائه من إجراءات المحاكمة التي خضع لها نتيجة حادث السير الذي وقع فيه في وقت سابق.
وبينت أن الأوكراني سيرجي ريبروف انزعج كثيرا من غياب ليوناردو عن التدريبات طوال الفترة الماضية. يذكر بأن ليوناردو دي سوزا الذي تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط للقاءين مع فرض غرامة مالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تقدم بعدها بطلب للسفر إلى بلاده لمدة يومين لإنهاء بعض الالتزامات، إلا أنه لم يلتزم بموعد وصوله وانقطعت الاتصالات معه. وطبقت إدارة الأهلي اللوائح والأنظمة الخاصة باللاعبين المحترفين، حيث حسمت من مرتبه الشهري 15 في المائة قبل أن يصل إلى الحد الأعلى 50 في المائة، وبعدها ظهر ليوناردو وخاطب إدارة النادي بالظروف التي يمر بها في بلاده نتيجة حادث السير الذي شهد وفيات وضرورة بقائه لحين انتهاء جلسات المحاكمة، ومن ثم حدد التاسع من الشهر الجاري لوصوله إلا أنه لم يصل.
من جهة أخرى، انتظم اللاعب وليد باخشوين محور ارتكاز الفريق في تدريبات البارحة تأهبا للباطن في الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تماثل للشفاء من جراء الإصابة التي كان يشتكي منها، في حين ما زال البرازيلي كلاوديمير يواصل برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.






الأهلي يغلق تدريباته... والمدرب يحذر من الباطن
معتز هوساوي يعود مدافعاً إلى جانب أبوابونا





جدة: محمد باسنيد
منع الجهاز الفني لفريق الأهلي، الإعلام والجماهير من متابعة تحضيراته الأخيرة لمواجهة الباطن غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وأغلق سيرغي ريبروف الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
واستهل مدرب الأهلي الحصة باجتماع مع اللاعبين شرح من خلاله المتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء القادم، مشددا على اللاعبين على أهمية التركيز داخل الملعب لتحقيق الهدف المطلوب.
وحذر مدرب الأهلي لاعبيه من كرات فريق الباطن المرتدة السريعة التي يعتمد عليها كثيرا من خلال متابعته خلال مواجهاته الماضية. قبل أن يجري عددا من التدريبات الفنية للاعبين لتنفيذ التكتيك المطلوب في اللقاء المقبل وأتبعه بإجراء مناورة رئيسية على كامل الملعب لتطبيق النهج الفني المطلوب بجانب الوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة.
وعلى الأرجح سيواصل ريبروف الاعتماد على الأسماء نفسها التي دخل بها لقاء الشعلة الماضي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مع إعادة اللاعب معتز هوساوي بجانب النيجيري قودفري أبوابونا في متوسط الدفاع بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بسبب عارض صحي طارئ.
من جهة أخرى، طرحت الشركة المسوقة لتذاكر مباريات كرة القدم تذاكر مباراة الأهلي والباطن مساء أمس الأربعاء على الموقع الإلكتروني «مكاني»، ومن ضمنها التذاكر الخاصة بالعائلات التي ستكون حاضرة لأول مرة في الملاعب السعودية.
ونشر النادي الأهلي توضيحا بيانيا للجماهير والعوائل التي ستحضر اللقاء من جهة تنظيم دخول الجماهير وتحديد البوابات الخاصة بدخول الجماهير وكذلك البوابات الخاصة بدخول العوائل سواء الخارجية أو البوابات الداخلية للمدرجات.
وسيكون الدور الخامس لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالكامل للعائلات الحاضرة للمباراة، التي تتسع لأكثر من 10 آلاف مقعد، بينما تم توفير 4000 موقف خاص لسيارات العائلات الحاضرة وشباكين لشراء تذاكر اللقاء وتم تخصيص عدد من المطاعم لتوفير الوجبات والمشروبات الباردة والساخنة ومصليين لرجال ومثلهم لنساء، بينما تم تهيئة عيادتين طبيتين للحالات الطارئة.


وقدم الراعي الرسمي لفريق النادي الأهلي (الخطوط السعودية) خمس تذاكر سفر لأول عائلة ستحضر اللقاء.





بعد أن وصل مجموع أيام غيابه إلى 21 يوماً:
ليوناردو الأهلي يُحدد موعداً جديداً لوصوله إلى جدة!







جدة - عمر عبدالعزيز:
حدد البرازيلي ليوناردو دي سوزا لاعب النادي الأهلي مساء أمس موعداً جديداً لوصوله إلى جدة بعد تخلفه في عدة مرات سابقة عقب مغادرته إلى البرازيل في العشرين من ديسمبر الماضي لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة في إجازة منحها له الجهازين الفني والإداري لمدة أربعة أيام إلا أنه تخلف عن العودة وخاطب إدارة النادي مطالباً بتمديد إجازته حتى التاسع من يناير لظروف خاصة شرحها لإدارة النادي، إلا أنه واصل التمرد وتجاهل الاتصالات تماماً قبل أن يُبلغ إدارة النادي أمس الأربعاء بعودته إلى جدة مساء اليوم، ليصل بذلك مجموع غيابه إلى واحد وعشرين يوماً متواصلاً. وكان مجلس إدارة النادي قد اعتمد فرض غرامات مادية على اللاعب بشكل متدرج وصلت إلى خصم 70% من راتبه. وينتظر الأهلاويون انتهاء قضية اللاعب البرازيلي ليوناردو التي أثارت التساؤلات الكثيرة طوال الشهر الماضي خصوصاً وأنه تسلم جزءاً كبيراً من مقدم عقده مطلع الموسم الحالي كما أنه تسلّم كافة رواتبه منذ انضمامه إلى النادي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 01 - 2018, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام .................... .........




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق ان شاء الله للملكي في كل مكان وزمان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق ان شاء الله للملكي في كل مكان وزمان





abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافية

وبالتوفيق ان شاء الله للملكي .




basool متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام .................... .........




famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
على إدارة النادي الأهلي أن تعجل بالتوقيع مع المدافعين معتز هوساوي و محمد الفتيل قبل ما تطير الطيور بأرزاقها ومن ثم لا ينفع الندم.

و بالتوفيق للنادي الأهلي الراقي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 11 - 01 - 2018, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

لن تسير وحيدا . وعبر الزمان سنمضي معا .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 24 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر