العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1439هـ

أكدت أن الإدارة قامت بسداد قيمة الحكم الصادر على الزبيدي الأهلي: «ليوناردو» طلب البقاء في البرازيل عكاظ (النشر الإلكتروني) أصدر النادي الأهلي اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه في تويتر بيانا أوضح


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2018, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1439هـ 





أكدت أن الإدارة قامت بسداد قيمة الحكم الصادر على الزبيدي
الأهلي: «ليوناردو» طلب البقاء في البرازيل



عكاظ (النشر الإلكتروني)
أصدر النادي الأهلي اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه في تويتر بيانا أوضح من خلاله نائب رئيس مجلس إدارة النادي طارق كيال أن الإدارة قامت يوم أمس بسداد قيمة الحكم الصادر عن غرفة فض المنازعات على اللاعب علي الزبيدي بالاضافة إلى المبالغ التي حددتها العقوبة الإنضباطية.
وأكد كيال أن إدارة الأهلي درست في الأيام الماضية القرار الصادر بحق النادي نتيجة القضية القائمة بين اللاعب ووكيلة ولتجنيب النادي أي عقوبات أخرى قامت الإدارة بدفع المبالغ خلال المدة المحددة على أن يتم خصم تلك المبالغ من اللاعب.
وأشار البيان، حول تغيب لاعب الفريق الأول المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن التدريبات بيّن الأستاذ طارق كيال أن اللاعب تقدم منذ مدة بطلب المغادرة للبرازيل لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية الشخصية، وعندما صدرت عقوبة إنضباطية على اللاعب بإيقافه لمباراتين بتاريخ 12 ديسمبر 2017م قام الأخير بمعاودة طلب السماح له بالمغادرة إلى البرازيل من خلال مدرب الفريق ومدير إدارة كرة القدم الاستاذ باسم ابو داود وإبلاغهما بذلك بعد أن قدم أوراقا ثبوتية تفيد بضرورة سفره وإنهاء تلك الالتزامات والعودة فورا.
وأضاف كيال وافقت إدارة الفريق والمدرب منحه إجازة لمدة 4 أيام بتاريخ 20 ديسمبر وبعد سفره بأيام قام بإبلاغ إدارة الفريق عن حاجته للتواجد في البرازيل حتى يوم التاسع من شهر يناير الجاري وكذلك بحسب تأكيدات محاميه.

واختتم نائب رئيس النادي حديثه قائلا، إدارة الفريق شرعت في تطبيق الإجراءات النظامية نتيجة غياب اللاعب وفقا للائحة الانضباط الداخلية علما بأن هناك إتصالات مستمرة معه من قبل إدارة الفريق بشكل مباشر.

الأهلي يطلب مواجهة الشعلة بالرياض

علمت «عكاظ» بأن إدارة النادي الأهلي رفعت خطابا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب من خلاله نقل مباراة الفريق القادمة في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشعلة من ملعب الفريق المضيف بمدينة الخرج إلى أحد ملاعب مدينة الرياض «إستاد الملك فهد الدولي أو ملعب الأمير فيصل بن فهد» كونهما أقرب للمطار من مدينة الخرج التي تبعد نحو 80 كيلومترا عن الرياض.
ومن المنتظر أن ترد لجنة المسابقات على خطاب النادي الأهلي صباح اليوم بعد أخذ الموافقة من قبل إدارة نادي الشعلة أو الرفض.




اللاعب طالب بتمديد بقائه في البرازيل لإنهائها
«قضية» سوزا تحرج الأهلي!



ألقت قضية البرازيلي ليوناردو سوزا الذي غادر إلى بلاده لأجل إنهائها، بظلالها على النادي الأهلي الذي خسر خدمات اللاعب في أكثر من مباراة، وما زال غيابه مستمرا، بعد أن أوعز لوكيل أعماله بمخاطبة النادي عبر خطاب رسمي يطلب فيه السماح له بالبقاء في البرازيل لحين الانتهاء من القضية التي كانت بسبب حادثة مرورية تسبب فيها، ونتجت عنه بعض الوفيات إبان فترة احترافه في بارتيزان الصربي قبل عدة مواسم. وبذلك يتوقع غيابه عن لقاء الشعلة، بعد أن تواصل مع ممثلي النادي الأهلي لإيضاح كامل الصورة عن غيابه.

من جهة أخرى، يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف للاعبين الأيام الـ3 الماضية، عقب فراغ الفريق من لقاء النصر الجمعة الماضي الذي خسره بنتيجة 3/1.



الأهلي يسدد غرامة الزبيدي تجنبا لخصم النقاط

سددت إدارة النادي الأهلي الغرامة المالية المفروضة على اللاعب علي الزبيدي المقدرة بمليون و200 ألف ريال التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم موخراً، ويأتي سداد النادي الأهلي للغرامة لكي تتجنب الإدارة خصم نقاط من رصيد الفريق الكروي الأول في دوري المحترفين، حسب القرار الذي حدد السداد بـ٣٠ يومًا من تاريخه. على صعيد متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، استعدادًا لملاقاة فريق الشعلة ضمن دور الـ32 من كأس الملك، في اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل بمدينة الخرج.



القضايا البرازيلية تجنب ليوناردو العقوبة




جدة: عبدالرحمن زيد
تنتظر إدارة النادي الأهلي وصول محترف الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو سوزا، للتأكد من مدى صحة الخطابات الرسمية لبعض القضايا الحكومية المتعلقة به في بلاده، والتي أرسلها خلال الأيام الماضية، مدّعيا أنها السبب في غيابه عن الأهلي خلال الأيام الماضية، وفضلت الإدارة عدم الاستعجال في إصدار أي قرار إداري أو فني بحقه، حتى دراسة أسباب تأخره عن العودة عقب الإجازة التي منحت له خلال فترة إيقافه بقرار انضباطي.
استغناءات
تحسم إدارة النادي خلال الأيام المقبلة مصير الثلاثي الأجنبي: المصري محمد عبدالشافي، والنيجيري أبوا أبونا، واليوناني فيتفا، إما برحيلهم أو الإبقاء عليهم، وربما رحيل بعضهم وبقاء بعض، والبحث عن بدلاء مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ بعد غد وتستمر حتى الـ31 من يناير الجاري.
استعدادات
يستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم، وذلك بعد أن منح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف اللاعبين راحة 3 أيام، عقب الخسارة من النصر، والتي ألقت بظلالها على الفريق، وفاحت كثير من الانتقادات على الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، ويتطلع الأهلاويون إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.

إدارة الأهلي تنتظر وصول ليوناردو
اللاعب يبرر تأخره بالقضايا الحكومية
تريث أهلاوي للتحقق من خطابات اللاعب
الإدارة تحسم ملف الثلاثي الأجنبي خلال الشتوية
تطلعات أهلاوية لتصحيح أخطاء اللاعبين





الأهلي يبحث عن مهاجم أو وسط



خالد دغريري من جدة

سلّم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إدارة ناديه تقريرا فنيا يتضمن ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الشهر الجاري من أجل الاستفادة من إمكاناته الفنية والبدنية فيما تبقى من مسابقات في الموسم الحالي.
وقالت مصادر: "في حال لم يتم إيجاد مهاجم فالبحث عن الخيار الثاني لاعب وسط يجيد اللعب خلف المهاجمين في ظل النقص العددي الحاصل في صفوف الفريق".
يذكر أن المهاجم السوري عمر السومة قد وصل إلى جدة الجمعة الماضي، قادما من ألمانيا التي أجرى فيها عملية جراحية في كاحل قدمه اليسرى، على أن يبدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد إزالة "الجبيرة" بعد ثلاثة أسابيع من إجراء العملية وبعده سيبدأ برنامجه التأهيلي، حيث حذره الطبيب الذي أشرف عليه من المشي على القدم، وضرورة استخدام العكازات للاستناد عليها حتى لا تتأثر قدمه من جديد.
وبينت المصادر ذاتها أن ريبروف منح ناديه الضوء الأخضر لتسريح المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق.
من جهة أخرى، ينتظر أن يغيب المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن نزال الشعلة في الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في ظل الظروف الخاصة التي يمر بها حاليا في بلاده التي تحتم عليه البقاء حتى انتهاء إجراءات المحاكمة التي يخضع لها من جراء حادث السير الذي وقع فيه.
وطبقت إدارة الأهلي اللوائح الخاصة باللاعبين الأجانب في ظل غياب دي سوزا حيث بدأت في الحسم من مرتبه الشهري 15 في المائة قبل أن يصل إلى 50 في المائة.
وفي شأن آخر، يعاود لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بعد انتهاء الراحة التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري في الأيام الثلاثة الماضية.


با معوضة: تجنبا الخصم بالسداد


محمد سعدالله من الرياض

تخلصت إدارة النادي الأهلي من عقوبة لجنة الانضباط في اتحاد القدم بخصم ست نقاط من رصيد الفريق الكروي في دوري المحترفين السعودي بعد أن سددت 1.2 مليون ريال للوسيط أحمد المزيني وكيل اللاعب علي الزبيدي. وأودعت إدارة الأهلي المبلغ البارحة قبل انتهاء المهلة المحددة بيومين فقط بعد أن قررت خصمها من مرتبات الزبيدي الشهرية حيث أكد لـ "الاقتصادية" أحمد با معوضة مدير الاحتراف في الأهلي سداد جميع المبالغ المترتبة في قضية الزبيدي ووكيله تفاديا للعقوبات الانضباطية، وقال، "سيتم خصم المبلغ من مرتبات اللاعب وهذا الأمر لا يخالف لوائح الاحتراف حيث يوجد في عقود اللاعبين التي تشرف عليها لجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي أنه يجب خصم أي مبالغ وتنفيذ أي عقوبات إدارية ومالية من قيمة عقد اللاعب مع النادي".
وأضاف "الأهلي التزم بالقرار واللاعب تفهم ذلك الأمر وأنهينا جميع الأمور في انتظار انتهاء عقوبة الثلاثة أشهر ليعود الزبيدي في الفريق حتى نهاية عقده".




مدرب الأهلي يطلب صانع ألعاب وجناحاً أيمن في «الشتوية»
صعوبات مالية قد تحرم إدارة النادي من إتمام صفقاتها




جدة: محمد باسنيد
ناقش مسؤولو النادي الأهلي، احتياجات الفريق الكروي قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية بعد غد (الخميس)، وذلك من خلال اجتماع ضم طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي مع سيرغي ريبروف مدرب الفريق، الذي سافر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة.
وحدد ريبروف مدرب الأهلي احتياجاته من العناصر الأجنبية، ومنهم لاعب في مركز خلف المهاجمين والآخر في مركز الجناح الأيمن، بدلاء عن الدولي المصري محمد عبد الشافي ولاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا.
وأكد مدرب الأهلي حاجته للاستعانة بلاعب محلي في مركز الظهير الأيمن لتعزيز صفوفه، والذي قد يدفع مسؤولي النادي لفتح باب الاتصالات مع إدارة نادي الفيصلي للاستفادة من خدمات لاعبها الشاب سلطان الغنام (23 عاماً) لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوفهم، خصوصاً أن اللاعب يرتبط بعقد احترافي مع ناديه الفيصلي لمدة 5 سنوات، بعد أن نجح الأخير في استكشافه والتوقيع معه قادماً من نادي الزلفي.
وأكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط»، أن النواحي المالية تقف حجر عثرة في إتمام مسؤولي النادي خططهم المقترحة وتلبية احتياجات مدرب الفريق العناصرية خلال الفترة المقبلة، حيث يبذل مسيرو النادي جهوداً كبيرة لتوفير سيولة مالية تمكنهم من الإيفاء بالمتطلبات الفنية التي تدعم الفريق وتعزز من صفوفه في المرحلة المقبلة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن خيار الإبقاء على جميع اللاعبين الأجانب في صفوف فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة أمر غير مستبعد، خصوصاً في حال عدم نجاح بعض الترتيبات التي تم وضعها من قبل مسؤولي النادي الأهلي.
من جهة أخرى، يعاود فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتع اللاعبين بإجازة قصيرة امتدت إلى 3 أيام منحت لهم من قبل سيرغي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً لملاقاة فريق الشعلة يوم السبت المقبل في الخرج، ضمن مواجهات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وسينتظم ثنائي الأهلي سلمان المؤشر وصالح العمري مع الفريق بدءاً من تدريب اليوم، بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في «خليجي 23» بالكويت.
بينما سيستعيد الجهاز الفني لفريق الأهلي الثنائي لاعب الوسط حسين المقهوي والمدافع النيجيري قودفري أبوابونا بعد استيفاء عقوبتهما بالإيقاف لمباراة واحدة (النصر)، نتيجة حصولهم على 3 بطاقات صفراء، لتدعيم صفوف الفريق خلال المواجهات المقبلة، ابتداء من لقاء الشعلة في الكأس.

وينتظر أن يناقش طارق كيال مدرب فريقه ريبروف خلال الساعات المقبلة أسباب ظهور الفريق أمام النصر بهذه الصورة المتدنية وعدم تقديمه الأداء المقنع الذي يمكنه من الخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على صدارة الترتيب، بعد أن خسر الفريق بـ3 أهداف مقابل هدف وسبل إخراج الفريق من هذه الكبوة لاستعادة توازنه في مقبل المواجهات.



كيال: كيف نعمل وجماهير الأهلي تعاقب الكيان



جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن خزينة النادي الأهلي مازالت خاوية وتنتظر دعم أعضاء الشرف للإيفاء بالالتزامات المالية التي يأتي في مقدمتها صرف رواتب للاعبين، وهناك محاولات اتصال بالشرفيين والتنسيق مع اللجنة التنفيذية للحصول على الدعم الكافي خلال الأيام المقبلة.
من جانبه، ربط نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال تغيير الأوضاع الفنية في الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بدعم الجماهير عبر حملة "ادعم ناديك" والتي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة خلال الأيام الماضية، ولم تجد تفاعلاً من الجماهير الأهلاوية لعدم رضاها التام عما يقدمه الفريق من مستويات خلال هذا الموسم.
وطالبها كيال بالدعم والوقوف إلى جانب النادي، وقال: "جماهير الأهلي الغالية، تطلبون منا التغيير، كيف نغير وأنتم بعيدون عن مساعدتنا في التغيير، ادعموا النادي حتى نستطيع أن نلبي طلباتكم، أنتم الآن تعاقبون الكيان وليس الأفراد لأن الأفراد متحركون والباقي الكيان، طبقوا عبارة "سنمضي معاً". وشنت جماهير الأهلي هجوماً لاذعاً على إدارة النادي لعدم قدرتها على الوفاء بمتطلبات الفريق المالية وتسيير أمور النادي، مطالبة بتصحيح الأخطاء التي وقعت فيها الإدارتان السابقة والحالية حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي. من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بالإجازة من مدير الجهاز الفني الأوكراني سيرغي ربيروف لمدة ثلاثة أيام، استعداداً لمواجهة الشعلة السبت المقبل ضمن دور الـ32 في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بالخرج.





الأهلي يؤجل تحركاته في السوق الشتوية لحين التخلص من فيتفا وشيفو !






جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن مجلس ادارة النادي الأهلي اتفق مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على تأجيل ملف التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية لحين اغلاق ملف الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب المتواجدين في صفوف الفريق حالياً وضمان توفر سيولة مالية تساعد النادي على تمويل صفقة التعاقد مع محترف جديد.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الادارة توصلت الى اتفاق مع المحترف المصري محمد عبدالشافي يقضي بانهاء عقده مع النادي بالتراضي وتنازل النجم المصري عن جزء من مستحقاته المالية الواجب سدادها قبل انهاء العقد، وستضمن تلك الخطوة ازاحة عائق مالي كبير عن كاهل النادي، خصوصاً وأن العائد المادي الذي سيتقاضاه الظهير الأيسر لمنتخب مصر يعتبر كبيراً جداً في حال أكمل عقده حتى نهاية الموسم.
فيما تنتظر الادارة وصول عروض رسمية من الأندية في كسب خدمات الجناح الأيمن اليوناني ايوانيس فيتفازيدس، ويأمل الأهلاويون في وصول عرض لشراء المتبقي من عقد اللاعب من النادي وليس بنظام الاعارة رغبة في تحقيق عائد مالي جيد يخدم النادي في توفير السيولة اللازمة للتعاقد مع لاعب بديل .
من جانب آخر يعاود الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب ثلاثة أيام اجازة منحها الجهاز الفني للاعبين ، وستنطلق التدريبات مساء اليوم تحضيراً للقاء الشعلة السبت المقبل ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي

اداره ماعندها شيء تقدمه افضل لها تستقيل
الشعب ماعنده استطاعه مع القروض والديون
يعالج اخطاء رئيس الهيئه احرج الداعم الين اخرجه يدعم هو





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكرا اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية awsafak
 

awsafak will become famous soon enough



يعطيكم العافيه
كثر خيري اشارك
ليش التشرط

المشاركة لازم تتجاوز 20 حرف





سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك
awsafak غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



بالتوفيق للملكي


وشكرا اللجنه الموقره





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
ليش يدور الأهلي على جناح أيمن وهو عنده مصطفى بصاص
يكفى يرجعونه من الأولمبي و تنحل مشكلة الجهه اليمنى في النادي الأهلي الراقي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 02 - 01 - 2018, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر