العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 ربيع الثاني 1439هـ

الأهلي يطالب بنقل مباراة الشعلة من الخرج فيتفا تحت المجهر الأوكراني كشفت تقارير صحفية أوكرانية رغبة نادي ديناموكييف الأوكراني في ضم اللاعب اليوناني المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2018, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 ربيع الثاني 1439هـ 





الأهلي يطالب بنقل مباراة الشعلة من الخرج
فيتفا تحت المجهر الأوكراني



كشفت تقارير صحفية أوكرانية رغبة نادي ديناموكييف الأوكراني في ضم اللاعب اليوناني المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «فيتفازيديس»، إذ قالت إحدى الصحف الشهيرة بأوكرانيا إن اللاعب فيتفا البالغ من العمر (27 عاماً) سيكلف النادي 3.9 مليون يورو وهو سعر معقول ومناسب جداً لنادي ديناموكييف إلى جانب بحثهم عن لاعب في الجناح الأيمن لتعزيز المنافسة والبحث عن إضافة للفريق في الفترة القادمة. <br><br>وأشارت تلك التقارير أيضاً إلى أن المفاوضات لم تبدأ حتى الآن مع اللاعب ولا مع النادي الأهلي الذي يملك بطاقته وعقده سار معه، ولكن ربما تتم تلك المفاوضات في الأيام القادمة، خصوصاً أن الأهلي ربط الاستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية بوصول عرض مغر يظفر من خلاله الأهلي بالفائدة المادية من أجل التخلي عنه.
يشار أن ديناموكييف الأوكراني هو الفريق الذي كان يدربه المدرب الحالي للفريق الأهلاوي سيرغي ريبيروف الذي حقق معه بطولة الدوري بعد غياب وبطولة الكأس.
ويذكر أن اليوناني فيتفازيديس لم يجد الإجماع الكبير من محبي وأنصار الأهلي، فهناك فئة كبيرة تطالب بإبعاده وتغييره، بينما هناك من يطالب ببقائه، ومازال عقده ساريا مع النادي الأهلي حتى نهاية عام 2019.
من جهة أخرى، علمت مصار «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي طلبت من خلال خطاب إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نقل مباراة الفريق القادمة في الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشعلة من ملعب فريق الشعلة بمدينة الخرج، إلى أحد ملعبي مدينة الرياض؛ استاد الملك فهد الدولي، أو ملعب الأمير فيصل بن فهد؛ كونهما أقرب إلى المطار من مدينة الخرج التي تبعد نحو 80 كيلومترا عن الرياض.
ومن المنتظر أن ترد لجنة المسابقات على خطاب النادي الأهلي صباح اليوم، بعد أخذ الموافقة من قبل إدارة نادي الشعلة، أو الرفض.

غضب المجانين يجتاح حملة «ادعم ناديك»


عبرت جماهير النادي الأهلي عن غضبها وعدم رضاها عما يقدمه الفريق الأول لكرة القدم في الآونة الأخيرة بالقيام بإلغاء الاشتراك في حملة «ادعم ناديك» التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
وبحسب الجدول الذي أشار إليه المستشار عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شهدت جماهير الأهلي تراجعا في عدد المشتركين الذين وصل عددهم إلى نحو 8772، قبل أن يشهد نقصا وتراجعا بعد خسارة الفريق الأخيرة التي مني بها أمام مستضيفه النصر مساء الجمعة الماضية، ليصبح عدد المشتركين نحو 7782 مشتركا.
فيما استمر الهلال في الصدارة، يليه الاتحاد، ومن ثم النصر، ويليه الأهلي رابعا.



كيال لجماهير الأهلي: لا تطالبوا بالتغيير وأنتم لا تساعدوننا

‏ناشد نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال جماهير ناديه بالدعم والوقوف إلى جانب النادي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بـ»تويتر»، حيث قال: جماهير الأهلي الغالية.. تطلبون منا التغيير.. كيف نغير وأنتم بعيدون عن مساعدتنا في التغيير.. ادعموا النادي حتى نستطيع أن نلبي طلباتكم. أنتم الآن تعاقبون الكيان وليس الأفراد لان الافراد متحركون والباقي الكيان. طبقوا عبارة (سنمضي معاً).
على صعيد متصل منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة ٣ أيام بعد الخسارة من النصر في الجولة الماضية، حيث سيعاود الفريق تدريباته مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.



المجانين يهاجمون الكيال ويطالبون الإدارة بالرحيل



جدة ـــ البلاد
شن الجماهير الأهلاوية هجوما لاذعا على إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بعد تغريدة نائبه طارق كيال، والتي ربط فيها إحداث تغييرات في الفترة الشتوية بدعم الجماهير عبر حملة” ادعم ناديك” حيث طالبت الجماهير من الإدارة الرحيل، إن كانت لا تستطيع الوفاء بمتطلبات النادي بل وصل الأمر ببعضها لوصفها بالإدارة الصورية، التي لا تملك لا قرار ولا مال، ومن الأفضل أن ترحل، وزاد أن بعض الجماهير ألغى اشتراكه في الحملة.
وكان الكيال قد غرد عبر حسابه بتويتر مخاطبا الجماهير بقوله: ” جماهير الأهلي الغالية … تطلبون منا التغير.. كيف نغير، وأنتم بعيدون عن مساعدتنا في التغيير … ادعموا النادي حتى نستطيع أن نلبي طلباتكم . أنتم الآن تعاقبون الكيان، وليس الأفراد؛ لأن الأفراد متحركون والباقي الكيان . طبقوا عبارة( سنمضي معاً) .








محلي ومصري يلاحقان شيفو





كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي لـ"الرياضية"، أن المصري محمد عبد الشافي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بات من المؤكد إبعاده عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق الخميس المقبل، كما طلب الجهاز الفني، وتشير المصادر إلى أن اللاعب تلقى عرضاً من نادٍ سعودي وآخر مصري، ولكنه يفضّل اللعب في السعودية.
إلى ذلك، لا يزال موضوع رحيل زميله اليوناني فيتفا معلقاً لعدم التوصل إلى تسويقه الخارجي بسبب ارتفاع قيمة عقده، وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى بيع عقد اللاعب من أجل الاستفادة من المبلغ العائد والتعاقد مع بدلاء خلال فترة الانتقالات.
من جهة ثانية، سدَّدت إدارة الأهلي مبلغ مليون و200 ألف ريال، العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم على علي الزبيدي، لاعب الفريق، وألزمت النادي الأهلي بتسديدها خلال مدة أسبوعين، تنتهي غداً الثلاثاء، قبل أن تصل العقوبة إلى حسم ست نقاط، والمنع من التسجيل.
وبيَّنت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن إدارة النادي ستحسم المبلغ المسدَّد من رواتب اللاعب الزبيدي.




باب الاستئناف في قضية العويس يغلق اليوم... والأهلي يقبل بالعقوبة
إدارة النادي تسعى لتصفية الأجواء بين المدرب وداسيلفا






الرياض:عبد العزيز العضاضي - جدة: محمد باسنيد
مع تبقي 24 ساعة على نهاية مهلة الاستئناف لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن الأطراف التي تمت معاقبتها في قضية انتقال الحارس محمد العويس إلى الأهلي، قررت القبول بالعقوبة وعدم التقدم باستئناف.
وعوقب اللاعب نفسه وزميله في الفريق تيسير الجاسم، وعضو شرف أهلاوي والنادي الأهلي، وكذلك وسيط أعمال اللاعبين تركي الزهراني جراء المخالفات الواردة في العقوبات.
وأشارت المصادر إلى أن الخماسي المعاقب اكتفى بالعقوبات الصادرة بحقه ولا توجد هناك نيات من قبلهم لتقديم أي استئناف تجاه العقوبات الذي سيلتزم بها الأطراف.
وبعد نهاية دوام اليوم (الاثنين)، لا يحق لأطراف النزاع والأطراف المعاقبة رفع أي استئناف بسبب نهاية الفترة المحددة للاستئناف، وهي خمسة أيام عمل. وصدرت عقوبات متفرقة، الأسبوع الماضي، من قبل لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة جراء خروقات نظامية في لوائح اللجنة بعد تطبيقها المادة السابعة والسبعين تجاههم، والتي جاءت بعنوان «الفساد» ونصت على ‏أن كل شخص يقدم أو يعد أو يمنح مصلحة غير مبررة لشخص آخر كلاعب أو مسؤول مباراة أو نادي أو أي لجنة باتحاد أو أي موظف من موظفي الاتحاد أو الرابطة أو غيره من أجل تحقيق منفعة شخصية له أو لغيره، أو أن يقوم بذلك نيابة عن أي طرف آخر لحثه على مخالفة لوائح الاتحاد أو الرابطة يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية، وهي إما الغرامة بما لا يقل عن مليون ريال أو الحرمان من المشاركة في أي نشاط رياضي أو المنع من دخول الملاعب أو خصم النقاط أو المنع من التسجيل أو الهبوط للدرجة الأدنى. وسيدخل خزينة اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة مبلغ خمسة ملايين ريال كعقوبات مالية تجاه أطراف القضية اللاعبان العويس وتيسير وعضو الشرف والنادي الأهلي، وكذلك وسيط أعمال اللاعبين تركي الزهراني (كل منهم مليون ريال)، خلاف العقوبة الإضافية تجاه الوسيط بالحرمان من أي نشاط رياضي مدى الحياة.
من جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن إدارة النادي الأهلي، وتحديداً إدارة الكرة في الفريق الأول تبذل جهداً كبيراً لتنقية الأجواء بين سيرغي ريبروف مدرب الفريق واللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا المحترف في صفوف الفريق قبل حضور الأخير إلى جدة، على خلفية تأخر انضمامه إلى التدريبات بعد منحه إجازة قصيرة لإنهاء بعض أموره الخاصة في بلاده البرازيل.

وطالبَتْ إدارة النادي الأهلي من الأوكراني ريبروف التمهل في اتخاذ أي قرار حول اللاعب ومصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة حتى عودته واكتمال الصورة أمامهم، بعد أن أرسل اللاعب من بلاده مخاطبات تحمل الصيغة الرسمية الحكومية لإدارة الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، توضح صحة موقفه بعدم إمكانية العودة في الوقت المحدد سابقاً من قبل الطرفين حتى الانتهاء من الحكم في القضية التي تخص اللاعب.
من جهة ثانية، يُنتظر أن يكون الثنائي عواجي ومجرشي جاهزين للدخول في تدريبات الكرة مع بقية زملائهم اللاعبين نهاية الأسبوع الحالي.
بينما يحتاج تيسير الجاسم قائد الفريق إلى فترة أطول في ظل حاجته لما يقارب الشهر لإكمال برنامج العلاج وقبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.



قلق جماهيري بسبب غرامة الزبيدي.. والاستغناء عن أربعة
اجتماع حاسم لإنقاذ وضع الأهلي.. وإيطالي يخلف ربيروف




جدة - عبدالله الغامدي

يترقب الأهلاويون خلال الساعات المقبلة نتائج الاجتماع بين رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال، مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ربيروف، لتوقعهم أنه سيكون حاسماً لعدد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق، ومناقشة أسباب الخسارة الموجعة التي تلقاها الفريق من النصر بنتيجة 3-1 مساء الجمعة الماضي في الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وعلمت "الرياض" أن مسيري النادي الأخضر شرعوا في البحث ودراسة أهم الملفات المطروحة على طاولتهم خصوصا الملف الخاص باللاعبين الأجانب قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية الخميس المقبل وضرورة إجراء تغييرات على قائمة الأجانب، ودعم الفريق بعناصر جديدة، ويبرز الرباعي المدافعان النيجيري غودفري أبوا بونا والمصري محمد عبدالشافي، ولاعبا الوسط اليوناني أيوانيس فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو دي سوزا، على قائمة الأسماء التي يهدف الأهلاويون لتغييرها خلال فترة الانتقالات المقبلة، لعدم قناعة الجهاز الفني بالمردود الفني المقدم منهم وعدم الاستفادة الكلية من إشراكهم.
وكانت الأصوات المنادية بسرعة تسريح المدرب ربيروف قد تعالت مجدداً بشكل كبير بعد الخسارة، ومواصلة الفريق ظهوره بشكل باهت للغاية أمام النصر الذي فرض سيطرته الكاملة على اللقاء، والعمل على الاستعانة بجهاز فني جديد يكون قادراً على استثمار الإمكانيات الفنية والعناصرية التي يمتلكها فريقهم.
وأكد الأهلاويون أن الإبقاء على المدرب الأوكراني، ومنحه مزيداً من الوقت هو عبث بتاريخ الفريق، وتحميله المزيد من الإحباط، بينما طرح فكرة إسناد المهمة لمدرب الفريق الأولمبي بالنادي المدرب الإيطالي فابيو لوبيز في مرحلة انتقالية، في ظل قربه من الفريق الأول، وعدم وجود الوقت الكافي للتعاقد مع مدرب جديد، وتسليمه المهمة بسبب توالي المباريات، وعدم وجود فترة توقف، على أن يتم اختيار اسم مدرب كبير من قبل إدارة النادي بشكل متأنٍ يتناسب مع تركيبة الفريق، وقادر على قيادته وإعادته لجادة الانتصارات، وتقديم المستويات المميزة التي تكفل له تحقيق البطولات.من جهة أخرى تسود حالة من القلق والترقب داخل أروقة النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة المقبلة، بعد إلزام لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم مدافع الأهلي علي الزبيدي دفع 65 ألف ريال لمصلحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودفع مليون و200 ألف ريال لوكيل الأعمال أحمد المزيني، وبسبب مماطلة اللاعب أوقف ثلاثة أشهر وعدم مشاركته في أي نشاط رياضي لمخالفته لقرار اللجنة المتمثل بدفع المبلغ لوكيله، وفي حالة تجاهله السداد مرة أخرى سيتضرر ناديه بحسم ست نقاط من رصيد الفريق ومن ثم منعه من التسجيل. من جهة أخرى، فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن أداء التدريبات لمدة ثلاثة أيام، بعد الخسارة أمام النصر، في ظل حالة عدم الرضا التي تجتاح الأوساط الأهلاوية لتكون فرصة لترتيب الأوضاع قبل استئناف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2018, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي . تعثر الهلال أمام الفيصلي إن شاء الله يعيد الأمل للملكي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .

1









" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره


من اجل اراحة الاعبين من المجهود البدني فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن أداء التدريبات لمدة ثلاثة أيام، بعد الخسارة أمام النصر
اعتقد الى هنا كفايه عبث با النادي الملكي





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...

عوافي لجنتنا الاخبارية




abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .




basool غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافية

وبالتوفيق ان شاء الله للملكي في كل مكان وزمان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1234567d
الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق ان شاء الله للملكي في كل مكان وزمان

ولكن لا تفكرون في دوري ولا غيره اداره فاشله وماعندها شيء





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2018, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر