العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 13 ربيع الثاني 1439هـ

جماهير الأهلي تفتح النار على الإدارة والمدرب واللاعبين الصحف الأوكرانية: ريبروف «ضيّع الصدارة» حمّلت عدد من الصحف الأوكرانية ابن موطنها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرغي ريبروف


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 12 - 2017, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 13 ربيع الثاني 1439هـ 





جماهير الأهلي تفتح النار على الإدارة والمدرب واللاعبين
الصحف الأوكرانية: ريبروف «ضيّع الصدارة»




حمّلت عدد من الصحف الأوكرانية ابن موطنها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرغي ريبروف ضياع الصدارة على «الراقي» بعد الخسارة الكبيرة أمام نظيره النصر مساء أمس الأول (الجمعة) ضمن الجولة 16 من مباريات الدوري السعودي 3-1.<br><br>وكانت صحف «sport- football24 - ua-football» نشرت أن المدرب ريبروف تلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم في الدوري السعودي، إذ سبق أن خسر أمام «الاتفاق - الهلال - النصر»، والخسارة الأخيرة تسببت في فقدان التربع على صدارة الدوري، وعاد إليها المنافس «المتصدر حالياً» فريق الهلال الذي تتبقت له مباراتان مؤجلتان.




وأضافت: هناك حالة غضب كبيرة في الشارع الأهلاوي حسب ما رصدناه وقمنا بترجمة ردة فعل الجماهير الخضراء الغاضبة من التكتيك والتشكيل اللذين يدخل بهما المدرب ريبروف، ويطالب الكثير بإقالته من منصبه.

ووجهت إحدى الصحف نصيحة إلى ابن موطنها جاء نصها: عليك أن تعيد حساباتك من جديد، وتبحث عن الخلل، وتضع التشكيلة المناسبة خلال المباريات القادمة، إن أردت الاستمرار مدرباً، أما في حال استمرار «العناد والأخطاء» والوقوع في محطة الخسائر فسنراك قريبا في أوكرانيا.
من جانبها، تملك الجماهير الأهلاوية غضب شديد، ووجهت هتافات قوية وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخسارة التي لحقت بالفريق أمام النصر (3-1) لتتقلص آمال الفريق في التقدم بالمنافسة على لقب الدوري بالرغم من الوصافة حتى الآن.
إذ أبدى عدد من المشجعين تذمرهم من الأداء الضعيف الذي ظهر به لاعبو الأهلي رغم توافر كل الإمكانات، مشيرين إلى عدم إحساس بعض اللاعبين بقيمة الشعار الذي يرتدونه.

كما انتقدت الجماهير التشكيلة التي دخل بها مدرب ريبروف، وعدم توظيف اللاعبين في أماكنهم، إذ وضح تأثير وسط الملعب، فكان من الأولى وجود اللاعب أحمد الزين منذ بداية اللقاء بدلاً من أمير كردي، ووضعه بالجناح ليبقى عبدالفتاح في وسط الميدان منذ بداية اللقاء، كذلك ملاحظة ضعف بناء الهجمة، وهو الأمر الذي استطاع لاعبو النصر استغلاله وتسجيل 3 أهداف دون صعوبة.
فيما حمّل البعض إدارة النادي الحالية والتي سبقتها بعدم التعاقد مع لاعبين في خط الوسط بدلاً من لاعبي الطرف فيتفا وليوناردو، مشددةً على ضرورة إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة السابقة من قبل الإدارة الحالية وجلب لاعبين في خط الوسط خلال فترة الانتقالات التي تنطلق بعد أيام.

وطالبت الجماهير الخضراء بإقالة المدرب، وبررت ذلك بأن ريبروف لم تكن له أية بصمة تذكر مع الفريق خلال الفترة التي قضاها مع الفريق مع استمراره على بعض القناعات التي أضرت بالفريق كثيراً وكلفته خسائر قد تفقده المنافسة على البطولات المتبقية في هذا الموسم. وأجمعوا على أن هذه الخسارة لا يمكن أن تجعلهم يتخلون عن فريقهم، بل سيدعمونه إلى آخر المشوار، مؤملين أن تظهر روح الفريق ويعود لأفضل حالاته ووضعه الطبيعي في الجولات القادمة، كما طالبوا الجميع بتنظيم الصفوف وبث روح الحماس بين اللاعبين، فما يحدث قهر وألم لنا كجماهير.



معتز: ريبروف لا يلعب في الميدان

برأ معتز هوساوي مدافع الأهلي، المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، من تحمل خسارة فريقه أمام النصر 3-1 أمس الأول، مشيرًا إلى أن اللاعبين هم من يتحملون الهزيمة كونهم لم يظهروا بشكل مميز ولم يطبقوا ما طلبه منهم المدرب، مؤكدًا أن ريبروف ليس هو من يلعب، بل يعطي للاعبين تعليماته.
وقال معتز: «الحمد لله على النتيجة.. نحمد ربنا في كل الأحوال، خسرنا لأننا لم نكن في يومنا ولسنا راضين عن مستوانا ولا واحد بالمائة.. فريق النصر لعب بحماس وجماعية أكثر، وفقدنا التركيز في المنتصف».
وأضاف: «كرة القدم كل شيء وارد فيها.. حاولنا وسجلنا هدف التعادل لكن الهدف الثاني لخبطنا، والثالث أحبط معنوياتنا، وصحيح لدينا غيابات وكذلك النصر، إلا أن ذلك ليس عذرًا».



الخسارة الثالثة تفجر الانتقادات في الأهلي


جدة: عبدالرحمن زيد
أعادت الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام النصر أول من أمس بنتيجة 1/ 3، وأفقدته فرصة المحافظة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، الانتقادات لإدارة النادي لمكابرتها باستمرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي كرر أخطاءه السابقة، ولم يستفد من الثقة التي منحته إياها إدارة النادي، وتجددت المطالبات الأهلاوية بإقالة المدرب والبحث عن جهاز فني جديد قادر على إعادة الفريق إلى سابق عهده.
خلل إداري
حمل الأهلاويون، سواء على الصعيد الشرفي أو الجماهير، الجهاز الإداري المسؤولية أيضا، لا سيما فيما يخص تطبيق الانضباط، وما حدث من غيابات خلال الفترة الماضية، وتحديدا غياب المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا الذي سمح له بالمغادرة إلى بلاده، ورفضه العودة إلا بعد انتهاء احتفالات العام الميلادي الجديد.
غياب الروح
طالت الانتقادات اللاعبين الذين شاركوا في مباراة النصر ولم يظهروا بالحماس والروح، وعدم حرصهم على البحث عن الفوز والصدارة، رغم أن نفس المجموعة حققت الفوز أمام الاتفاق في الجولة قبل الماضية، وارتكابهم أخطاء بداية وفردية.
احتياجات الشتوية
تدرس الإدارة الأهلاوية حاليا بعض ملفات اللاعبين الأجانب مع الجهازين الإداري والفني، لاتخاذ قرارها النهائي حيال بقائهم أو رحيلهم، ولعل أبرز الأسماء المتوقع رحيلها هو النيجيري أبو أبونا، الذي تكرر غيابه خلال الجولات الماضية إما للإصابة أو الإيقاف بالبطاقات الصفراء، واليوناني فيتفا الذي يرى الأهلاويون أنه يقدم أداء متذبذب المستوى، واستبدالهم بلاعبين جدد مع فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في الـ4 من يناير المقبل.
من جهة أخرى، يواصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية.



ليوناردو للأهلي: حادث يمنعني



خالد دغريري من جدة

شدد مصدر خاص على أن البرازيلي ليوناردو دا سوزا لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، أرسل في الساعات الماضية خطابا إلى ناديه يتضمن القضية التي طار على إثرها إلى بلاده، والظروف التي يمر بها جراء حادث السير الذي ارتكبه أثناء وجوده هناك في وقت سابق، إذ إن المحكمة تتطلب وجوده وعدم السفر إلى حين بت حكم قضائي فيها.
وأضاف: "رغم ذلك، ينتظر مسؤولو الأهلي وصول اللاعب خاصةً أن هناك خط اتصال بين النادي ووكيل أعماله وأيضا من أجل الوقوف بشكل دقيق على الأسباب التي منعت وصوله".
واستبعد المصدر أن يكون اللاعب قد أبلغ إدارة الأهلي بعدم الحضور إلى جدة مجددا، ورغبته في فسخ عقده الاحترافي في ظل حمله للأغراض والأمتعة كافة الخاصة به، وقال: "بين الأهلي وليوناردو عقد احترافي ملزم للطرفين، لم يبلغ اللاعب أي مسؤول بشكل رسمي أو غير رسمي برغبته في فسخ العقد، وهو ملتزم به، وننتظر وصوله لمعرفة الأمور كافة خاصة أن الاتصالات منقطعة معه باستثناء الخطاب الذي أرسله وأوضح فيه حقيقة غيابه".






الأهلي يحيل داسيلفا للانفرادي... ويخصم 50 % من راتبه
مطالبات جماهيرية بالتحقيق مع المتسببين في الخسارة الثلاثية






جدة: محمد باسنيد
يتجه الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي الأول، لتحويل اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا والمحترف في صفوف الفريق، إلى التدريبات الانفرادية مع عودته إلى التدريبات خلال الفترة القادمة، مع العقوبة الإدارية المتخذة بالخصم 50 في المائة من راتبه.
يأتي ذلك، بعد تخلف داسيلفا عن الحضور إلى جدة طوال الأيام الماضية رغم تعهده بالعودة في الموعد المحدد له، بعد أن وافق ريبروف منحه إجازة قصيرة لإنهاء ارتباطاته في بلاده لعدم مشاركته في لقاءي الاتفاق والفتح بقرار انضباطي.
وكان مدرب الأهلي فتح ملف داسيلفا مع إدارة النادي بعد فراغ الفريق من مواجهة النصر، حيث فضل عدم الخوض فيه قبل اللقاء، وذلك لتحضير الأمثل للفريق، في ظل النقص الكبير الذي يعتري صفوفه وحاجته الماسة لخدماته في المباراة المصيرية التي خسرها الفريق الأهلاوي وأضعفت حظوظه مجددا في إحراز اللقب، بعد تنازله عن صدارته ترتيب فرق الدوري.
ولم يقتنع مدرب الأهلي ريبروف بالمبررات التي ساقها اللاعب لإدارة الكرة في ناديه، وكانت سببا في تخلفه عن الحضور في الموعد المحدد، ومنها وجود موعد في المحكمة، حيث استغرب ريبروف وجود جلسة محكمة في ظل تمتع الجميع في بلاده بإجازة أعياد الميلاد واحتفالات رأس السنة الجديدة.
وأكدت إدارة الكرة بفريق الأهلي أن اللاعب أعلمها بأنه يحمل جميع الإثباتات التي تؤكد صحة وسلامة موقفه.
وألقت الخسارة القاسية التي تلقاها فريق الأهلي من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف أول من أمس وتنازله عن صدارة الترتيب، بظلالها داخل البيت الأهلاوي خلال الساعات الماضية والتي تلت مواجهة الكلاسيكو.
وطالب عدد من الأهلاويين بالتحقيق ومحاسبة المتسببين، على خلفية تصريح لاعب الفريق معتز هوساوي بعد المباراة بأن اللاعبين لم ينفذوا المتطلبات والتعليمات الفنية التي طلبها مدرب الفريق سيرغي ريبروف خلال المباراة، مؤكداً أن المدرب يقوم بعمله من خلال التدريبات، ووضع التكتيك المناسب، «لكن نحن كلاعبين لم نطبق ما طلب منا داخل الملعب وافتقدنا التعاون والحماس داخل الملعب، رغم محاولاتنا خلال المباراة بعكس فريق النصر».
من جانبه، رفض ريبروف مدرب فريق الأهلي تحميل حارس مرماه محمد العويس أو أي لاعب خسارة فريقه لمواجهة النصر، وقال إن الأخطاء واردة في كرة القدم، والعويس تصدى لعدد كبير من الفرص في مواجهات سابقة.
وقال ريبروف: عندما تتكرر الأخطاء في المباراة يفقد اللاعب بعضا من الثقة، ولا أستطيع أن أحمل أيا من خطوط الفريق الخسارة أمام النصر، وأضاف: «خسرنا 3 نقاط مهمة وسط ظروف صعبة تمثلت في غياب عدد كبير من اللاعبين، ورغم ذلك الأهلي ما زال في المنافسة».


من جهة ثانية، منح ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم، راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة 3 أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي استعداداً لملاقاة فريق الشعلة في الخرج، ضمن مواجهات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.




خلافات بين الجهاز الإداري واللاعبين.. وليوناردو كشف كل شيء
جماهير الأهلي: أقيلوا «المتدرب».. وصمت الإدارة فاقم المشاكل






جدة - عبدالله الغامدي

أدت الخسارة القاسية التي تلقاها الأهلي أمام النصر في قمة الجولة الـ 16 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 3 - 1 إلى تفجر الأوضاع داخل أروقة النادي الأخضر وسط موجة غضب عارمة من جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد الإدارة برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ربيروف إذ وصفته بـ»المتدرب» وغير القادر على قيادة الفريق إلى بر الأمان، بعد مرور ثلاث جولات على الدور الثاني من الدوري السعودي، في وقت يرى المدرج الأهلاوي أن الإدارة الحالية تتحمل جزءا كبيرا من الإخفاق لالتزامها الصمت تجاه المدرب، ولم تستطيع تغيير قناعاته الفنية أو إقالته خلال الفترة الماضية حتى تقلصت حظوظ الفريق في المنافسة.
وعلمت «الرياض» أن إدارة الأهلي ربما تستجيب للمطالب الجماهيرية وتعلن عن إقالة الجهاز الفني بقيادة ربيروف خلال الأيام المقبلة، وجلب مدرب كبير لإعادة «القلعة الخضراء» إلى قارعة البطولات.
وكانت الجماهير تمني النفس قبل بداية الموسم الحالي أن يحقق الفريق أهم بطولات الموسم الرياضي ولكن أمانيها ذهبت أدراج الرياح وتبدد الحلم بعد الخروج المر من دوري أبطال آسيا والتفريط في صدارة الدوري.
ويعود إخفاق الفريق وعدم ظهوره بالمستويات الجيدة إلى عوامل عدة منها عدم اختيار الأجهزة الفنية المناسبة، وسوء التوفيق لدى بعض اللاعبين الأجانب باستثناء المهاجم عمر السومة ولاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير أما البقية فهم عاديون جداً، فضلا عن تراجع مستويات البعض خصوصا المحليين وتذبذب مستويات البعض الآخر، وعدم تدعيم الفريق بعناصر محلية مؤثرة، حتى لاعب الوسط أحمد الزين لم يمنح فرصة المشاركة على الرغم من نجوميته في فريقه السابق، والتفريط في بعض اللاعبين تحت ذرائع مختلفة، وهناك من انتقل لأندية أخرى كليا أو عن طريق الإعارة، ووجود بعض الاختلافات بين الأجهزة الإدارية والفنية وبعض اللاعبين حتى وإن لم تظهر على السطح.
وعكست تجاوزات ليوناردو دي سوزا حالة الفراغ الإداري الذي يعاني منه الفريق الموسم الحالي، ووضح في الفترة الأخيرة معاناته إدارياً ودفع ضريبة ذلك في الدوري وفقد فرصة المنافسة على الصدارة بعد خسارته الأخيرة أمام النصر، ولوحظ سوء إعداد اللاعبين للمباريات بشكل جيد مما تسبب في تشتت تركيزهم، ولعل من الشواهد على معاناة الأهلي إدارياً الغياب المتكرر من ليوناردو وربما يتسبب ذلك في رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من قيمته الفنية الكبيرة.
وكان ربيروف قد علل خسارة فريقه أمام النصر بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين وقال: «خسرنا ثلاث نقاط مهمة وسط ظروف صعبة تمثلت في غياب عدد كبير من اللاعبين، والأهلي مازال فريقا منافسا.. عندما تتكرر الأخطاء في المباراة يفقد اللاعب بعضا من الثقة ولا أستطيع أن أحمل أي من خطوط الفريق الخسارة، النصر قدم أفضل مبارياته هذا الموسم، والحارس محمد العويس تصدى لكثير من الفرص في مواجهات سابقة».





رغم الخسارة وصعوبة الموقف في المنافسة
ثقة إدارة الأهلي في الأوكراني لم تهتز







جدة - عمر عبدالعزيز:
أكد مصدر أهلاوي (للجزيرة) أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يتخذ أي قرارات متسرعة على خلفية الخسارة الأخيرة أمام النصر وتراجع حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وقال: سيدرس مجلس الإدارة الوضع بشكل عام مع انطلاقة فترة التسجيل الشتوية خلال اليومين المقبلين، مستنداً على التقارير الفنية التي سيقدمها المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، ومؤكداً في الوقت ذاته أن مجلس الادارة لازال يضع ثقته الكاملة في الجهاز الفني بقيادة ريبروف لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، خصوصاً وأن الفريق لم يحظ منذ انطلاقة الموسم باكتمال عناصره نظراً لكثرة الاصابات وهو ما صعّب المهمة على المدرب الأوكراني في تطبيق نهجه الفني بشكل كامل داخل أرضية الملعب.
من جانبهم أكد عدد من لاعبي الفريق الاهلاوي تحملهم الكامل للنتائج السلبية الأخيرة، وأشار المدافع معتز هوساوي إلى أن الخسارة الأخيرة امام النصر يتحملونها كلاعبين، متمنياً أن ينجحوا سريعاً في تجاوز تلك الأزمة والعودة إلى طريق الانتصارات، فيما اعترف حارس المرمى محمد العويس بأخطائه في المباراة الأخيرة، وقال: أتحمل شخصياً مسؤولية هدفين من الأهداف الثلاثة للنصر، وسأعمل على أن أتعلم من أخطائي وتجاوز الكبوة سريعاً، واعتذر لجماهير الأهلي العزيزة.



محلل «الجزيرة» القانوني العنيد الوادعي:
الحكم أغفل ركلة جزاء للأهلي وطرد مدافعه هوساوي.. وهدف النصر الثالث جاء من تسلل







الجزيرة - الدمام:
قال محلل الجزيرة القانوني والمحاضر ومقيّم الحكام العميد أحمد الوادعي إن الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش ومساعده ارتكبا أخطاء كبيرة، أهمها عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ13 عندما قام مدافع النصر سعد لكرو بمسك وإعاقة مهاجم الأهلي فيتغلتزيديسن. الحكم ترك اللعب يستمر، وهو قرار خاطئ. والمساعد الثاني يشاركه في المسؤولية لقرب المخالفة منه. أيضًا حصلت مخالفة من مهاجم النصر محمد فوزير قبل أن يسجل هدف النصر الثالث في الدقيقة الـ75 و39 ثانية؛ إذ ارتكب مخالفة، والحكم ترك اللعب مستمرًّا، ووقف في مكان تسلل قبل أن ترتد الكرة له من حارس الأهلي ويسجل هدفًا للنصر غير شرعي، سواء أنه جاء من تسلل أو من الخطأ الذي ارتكبه مع لاعب الأهلي.
أيضًا هناك خطأ للأهلي لم يعلن عنه في الدقيقة الـ13 و50 ثانية، كان يستحق عليه لاعب النصر إبراهيم غالب بطاقة صفراء للتهور الذي مارسه مع لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري. أيضًا خطأ آخر للأهلي في الدقيقة الـ24 و45 ثانية، وأيضًا كان يستحق عليه لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين بطاقة على هذه المخالفة.
أيضًا كان الواجب إشهار البطاقة الحمراء بدلاً من الصفراء لمدافع الأهلي معتز هوساوي في الدقيقة الـ86 و34 ثانية عندما استخدم القوة المفرطة تجاه لاعب النصر.
الحكم لياقته عالية، ولديه القدرة على التحمل، وكان منتبهًا لمساعدَيْه، ومتجاوبًا معهما.
أما مساعداه ميلوفان ريستيك وداليبور دجوردجيفيتش فقد أخطأ المساعد الثاني في احتساب هدف النصر الثالث، وأيضًا لم يتدخل في الخطأ الذي ارتكبه مدافع النصر داخل منطقة جزاء فريقه. أيضًا المساعد الأول لم يعلن عن تسلل على الأهلي في الدقيقة الـ70. أيضًا احتسب على الأهلي تسللاً خاطئًا في الدقيقة الـ 78 و55 ثانية. والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2017, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يعوض علينا بالبطولات القادمة .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .

111











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



مدرب سباك ولاعبين مفلسين وادارة مكلفه بتدمبر النادي


وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يعوض علينا بالبطولات القادمة .





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي نار 7
 

اهلاوي نار 7 will become famous soon enough



يستاهل الزعيم الدوري.. متصدر الدوري وباقي له مبارتين مؤجلة... الصراحة حرام احد ياخذ الدوري غير الهلال..




اهلاوي نار 7 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية بحر99
 

بحر99 will become famous soon enough



سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر .




بحر99 متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي نار 7
يستاهل الزعيم الدوري.. متصدر الدوري وباقي له مبارتين مؤجلة... الصراحة حرام احد ياخذ الدوري غير الهلال..

ياليت المنتدى ينظف من اشكالك




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 31 - 12 - 2017, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي

بالايام القادمه




إمبراطور 2017 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 13 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر