العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 09 ربيع الثاني 1439هـ

سوزا يبعثر أوراق ريبيروف قبل الكلاسيكو عكف الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رسم خططه لمواجهة النصر القادمة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2017, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 09 ربيع الثاني 1439هـ 





سوزا يبعثر أوراق ريبيروف قبل الكلاسيكو





عكف الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رسم خططه لمواجهة النصر القادمة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ16 من دوري المحترفين، خلال مناورة على منتصف ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ركز خلالها على تكثيف الجرعات التكتيكية حيث أوقفها في عدة مرات لتنفيذ التعليمات والتوجيهات الفنية المراد تطبيقها ميدانيا. فيما غاب عن التدريب المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا لمغادرته إلى بلاده الجمعة الماضية لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية بعد أن قدم الوثائق التي تثبت ذلك لإدارة الفريق.



الأهلي يدرس إعارة شيفو


جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي تدرس إعارة المحترف المصري في الفريق الأول لكرة القدم محمد عبدالشافي، وجلب لاعب بديل في أحد مراكز الفريق التي تحتاج الدعم حسب حاجة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، وأصبح مستقبل عبدالشافي معلقا للمشاركة مع الفريق، وينتظر أن يكون أول المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية.
من جهة أخرى، جدد الأهلاويون الثقة في المدرب لاستمراره مع الفريق وذلك بعد تحقيق نتائج جيدة خلال الجولتين الماضيتين، إضافة إلى تغيير بعض قناعاته الفنية، كما حفزت الإدارة اللاعبين بالمكافآت قبل مواجهة النصر .







مناورة تكشف مستوى الأهلي





اجتمع الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم باللاعبين، وذلك قبل انطلاق تدريبات أمس التي احتضنها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي في مدينة جدة.
وقدم ريبروف الملاحظات الفنية التي ارتكبها بعض اللاعبين في المباراة الماضية، كما طالب الجميع بمواصلة الانتصارات وبذل جهد أعلى في التدريبات والمباريات، مشيرًا إلى أهمية وصعوبة لقاء النصر المقبل.
وفي الجانب الميداني، أجرى الفريق عدة تدريبات لياقية في بداية المران تحت إشراف الجهاز اللياقي، ثم قسم ريبروف اللاعبين إلى عدة مجموعات في أجزاء مختلفة من الملعب وأجرى لهم بعض التمارين الفنية التي ختمها بمناورة على منتصف الملعب. وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة النيجيري أبوابونا بعد أمس الأول الإثنين واكتفاءه ببعض التمارين اللياقية.
وعلى صعيد آخر، تجري الخطوط الجوية السعودية الشريك الإستراتيجي للنادي الأهلي سحباً في متجر النادي الواقع بجوار مقر النادي على ٥ تذاكر سفر مجانية من أصل ٢٠ تذكرة لجماهير النادي الأهلي وذلك بحضور عدد من لاعبي الفريق الأول، بمناسبة افتتاح متجره الجديد.





داسليفا يشعل الخلافات في الأهلي
تخلف عن تدريبات النادي بعد السماح له بالسفر إلى البرازيل






جدة: محمد باسنيد
شرع الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي، خلال الحصة التدريبية التي أقيمت أمس على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، في إيجاد توليفة عناصرية لخط الوسط، للاعتماد عليها بمواجهة الكلاسيكو المنتظرة التي ستجمعه بفريق النصر بعد غد (الجمعة)، ضمن الجولة الـ16 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وجاء ذلك في ظل النقص العددي الكبير للاعبي خط الوسط الذي يجتاح الفريق خلال هذه الأيام بسبب ظروف الإصابات والإيقاف التي طالت عدداً كبيراً من ركائز الفريق، وعمد ريبروف إلى الدفع باللاعب أمير كردي، لاعب الظهير الأيمن، للمشاركة في مركز الوسط، وتعويض غياب الثنائي تيسير الجاسم المصاب وزميله حسين المقهوي الموقوف إجبارياً لمباراة واحدة نتيجة حصوله على 3 بطاقات صفراء.
في حين سيواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي الاعتماد على الدولي عبد الفتاح عسيري لتعويض غياب البرازيلي ليوناردو داسليفا في مركز الجناح الأيسر. وينتظر أن يعود عقيل يلغيث، لاعب متوسط الدفاع، للمشاركة في القائمة الأساسية، إلى جانب زميله معتز هوساوي، في مواجهة النصر المقبلة، لتعويض إيقاف المحترف النيجيري قودفري أبوابونا، بعد حصول الأخير على 3 بطاقات صفراء، كان آخرها في مواجهة الفتح الماضية.



وستتضح الصورة بشكل كامل على القائمة الأساسية التي سيستقر عليها مدرب الأهلي للدفع بها في مباراة النصر، من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها للاعبين مساء غد (الخميس).
من جهة أخرى، حمل عدد كبير من الأهلاويين إدارة كرة القدم في الفريق الأول ومدرب الفريق ريبروف مسؤولية تأخر وصول اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا إلى جدة، وتخلفه عن التدريبات بعد أن تم السماح له بالسفر إلى بلاده البرازيل خلال الأيام الماضية، وسط منافسات الموسم، وتحديداً قبل ملاقاة الفتح الماضية، بعد صدور قرار إيقاف انضباطي بحقه لمباراتين، مشيرين إلى أن الفريق تنتظره مباريات هامة وقوية خلال المرحلة المقبلة للمحافظة على صدارة الترتيب، وهذا ما كان ينبغي عليه الاهتمام به، وتأجيل أي أمر خاص للاعب لوقت آخر مناسب.
وسرت أنباء وصلت لمسؤولي النادي الأهلي بأن لاعبها البرازيلي ليوناردو لن يحضر سوى بعد انتهاء احتفالات العام الميلادي الجديد، ضارباً عرض الحائط بجميع التنبيهات التي أبلغ بها قبل المغادرة إلى بلاده.
من جهة ثانية، توصلت إدارة النادي الأهلي لصيغة تفاهم وترتيبات معينة مع مدرب الفريق الأول سيرغي ريبروف حول حركة اللاعبين الأجانب، واحتياجات الفريق قبل انطلاقة الفترة الشتوية التي تفتح أبوابها يوم 4 من شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

ويتصدر ثنائي فريق الأهلي، لاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا والدولي المصري محمد عبد الشافي، قائمة الأسماء التي تدور حولها الأقاويل، كأبرز الأسماء التي ينوى الجهاز الفني للفريق استبدالها مع فترة الانتقالات المقبلة لعدم الاستفادة الكاملة منهم، كوضع محمد عبد الشافي الذي بات لا يشارك بصفة أساسية، ووجود أسماء محلية قادرة على القيام بالأدوار التي ينفذها اليوناني فيتفا، وتعويض مركزه بالاستفادة بالتعاقد مع لاعب أجنبي آخر في مركز مختلف.
ووضع مسؤولو النادي الأهلي خيار الإبقاء على جميع العناصر الحالية حتى نهاية الموسم، في حالة عدم النجاح في التحركات التي تجرى خلال هذه الأيام من جهة الاستفادة من الفترات المتبقية من عقود اللاعبين، حيث يتبقى على نهاية عقد اللاعب أيوانيس فيتفا سنة ونصف السنة بعد تجديد عقده الاحترافي مطلع الموسم الحالي لمدة سنتين، وينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل، بينما ينتهي عقد اللاعب محمد عبد الشافي مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي.



ربيروف يبعد ليوناردو عن النصر



جدة - عبدالله الغامدي

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيرغي ربيروف امتعاضه الشديد من غياب لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو دي سوزا طيلة الأيام الماضية ووصفه بغير المبرر، وأنه كان من دون علم الإدارة أو الجهاز الفني وعلى الرغم من حاجة الفريق لخدماته في اللقاء المقبل أمام النصر في قمة الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، ولأنه يعتبر من الركائز الأساسية في التشكيلة التي يعتمد عليها سيرغي ربيروف من بداية الموسم إلا أن غيابه المتكرر عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية أثار التساؤلات حول عدم التزامه، ما جعل الجهاز الإداري يطبق عليه عقوبة الحسم المالي من راتبه جراء غيابه من دون عذر عن التدريبات اليومية.
وعلمت "الرياض" أن ليوناردو أصبح خارج حسابات المدرب سيرغي ربيروف أمام النصر، على الرغم أنه يواجه أزمة غيابات المدافع النيجيري غودفري ابوا بونا ولاعب الوسط حسين المقهوي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، في حين يواصل كل من؛ قائد الفريق تيسير الجاسم والمهاجم عمر السومة برنامجهما التأهيلي بعد الإصابة.





مدرب الأهلي أمام ورطة الغيابات قبل النصر والحل في تغيير مراكز اللاعبين!






جدة - عمر عبدالعزيز:
وجد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) نفسه أمام أزمة حقيقية وموقف صعب قبل أيام قليلة من موعد المواجهة المرتقبة أمام النصر الجمعة المقبل لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الكم الوافر من الغيابات التي ستشهدها الصفوف الخضراء بداعي الإصابة أو الإيقاف، وسيعاني المدرب الأوكراني من قلة خياراته العناصرية تحديداً في منطقة وسط الملعب والجناح الأيسر إثر غياب القائد تيسير الجاسم وعبدالله مجرشي بداعي الإصابة وحسين المقهوي بداعي الإيقاف ووجود علي الأسمري مع المنتخب الأولمبي، علاوة على خسارة خدمات ثنائي الجناح الهجومي سلمان المؤشر وصالح العمري بداعي المشاركة ضمن قائمة الأخضر في كأس الخليج، وتعرّض علي عواجي لإصابة عضلية إضافة إلى عدم اتضاح الرؤية حول مدى إمكانية مشاركة البرازيلي ليوناردو في اللقاء من عدمه، وبدأ ريبروف في دراسة عدد من الحلول الممكنة لتجاو تلك الأزمة وتبرز في مقدمتها تغيير مراكز بعض اللاعبين لتجاوز الأزمة ومنها الاستعانة بالظهير الأيمن أمير كردي في وسط الملعب .
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس تحضيراً للقاء النصر في الرياض مساء الجمعة المقبل، وشهد المران تركيز الجهاز الفني على النواحي التكتيكية وتعديل بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها لاعبوه في المباريات الأخيرة من خلال مناورة على كامل ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي شهدت مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي لتجاوز مشكلة الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2017, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره

يتحمل المسئوليه من اعطاه زواج سفره والإدارة المكلفه بتدمير الملكي





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره

يتحمل المسئوليه من اعطاه جواز سفره والإدارة المكلفه بتدمير الملكي





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
شكرا لجنتنا الموقره
يتحمل المسئوليه من اعطاه زواج سفره والإدارة المكلفه بتدمير الملكي








اهلاوي11111 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2017, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 09 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر