العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دفعها ال الشيخ وارتدها

ههههههههههه انتهت القضية تعاااادل العويس حراق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 12 - 2017, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاتق عبدالله
 

عاتق عبدالله will become famous soon enough



ههههههههههه انتهت القضية تعاااادل العويس حراق




عاتق عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 12 - 2017, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاتق عبدالله
 

عاتق عبدالله will become famous soon enough



تمام حق الناس للناس اعطوا الاهلي دعم 5 مليون واستردوها بطريقة اخرى😂 تعااااااااااادل




عاتق عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



على قول المثل صبة رده





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

واحشني زماني will become famous soon enough



الخمسة مليون حيوحشنا

تورط باالقضية ونفد بجلده
اعطيكم خمسة مليون ورجعوها بعد شهر
على قول المثل
خبل ومتعافي




واحشني زماني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية أم ليان 07
 

أم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس أحمد
على قول المثل صبة رده

بالضبط

الحمدلله انها جات على كذا





استغفر الله واتوب اليه
أم ليان 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



طيب الاعتذار الاهلي وين راح ليه خلاه رئيس الاهلي يعتذر وبعدين يحط غرامات حسبي الله ونعم الوكيل ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



الاهلي اخطأ ويستحق العقوبة العقوبة مخففه بسبب الاعتذار




الخديدي العتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جمع تكسير
 

جمع تكسير will become famous soon enough



اهم مافي الموضوع انه تم دق خشم الهلال والشباب واعضاء شرفهم وجمهورهم والعويس جا للاهلي طررررق رغم تدخلات وشكاوي ومحاولة تحويل القضيه الى جنائيه لكن ردها الله بنحورهم لان وضع الاهلي سليم ميه بالميه

حاول صبي الشيوخ استغلال نفوذه وسلطته في الاضرار بالاهلي ولكن هاشتاق كاس العالم حيوحشنا خلاه يركد




جمع تكسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enoughالاخضر الملكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
الاهلي اخطأ ويستحق العقوبة العقوبة مخففه بسبب الاعتذار

لا.. الأهلي لم يخطيء في شيء
وعلى جمهوره ان لا يشك لحظة بأن الأهلي جامعة القانون
هيئة الرياضة تورطت مع الأهلي ثم حاولت ان تلم الموضوع بأي طريقة
وكان لزاما على الأهلي ان يعطيهم بعض التنازلات ومنها خطاب الأعتذار لكي يصلوا الى هذه النهاية






النـادي الملــكي

النادي الوحيد في تاريخ الكرة السعودية الذي حقق الدوري بدون تحكيم وبدون تدخلات خارجية

كبيـــــر الأندية السعودية
تم اثباته




الاخضر الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2017, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعيد السعيد
[SIZE="7"حسبنا الله ونعم الوكيل [/SIZE]





ابو دعيج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دفعها ال الشيخ وارتدها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر