العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 ربيع الثاني 1439هـ

أحد والباطن يتفقان على التعادل الأهلي لتعزيز الصدارة مقابلة وحيدة تستكمل بها الجولة الـ 15 اليوم والتي تعد صعبة ومهمة للطرفين وسط سعي فريق الفتح للتقدم في سلم الترتيب العام


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 12 - 2017, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 ربيع الثاني 1439هـ 





أحد والباطن يتفقان على التعادل
الأهلي لتعزيز الصدارة



مقابلة وحيدة تستكمل بها الجولة الـ 15 اليوم والتي تعد صعبة ومهمة للطرفين وسط سعي فريق الفتح للتقدم في سلم الترتيب العام والابتعاد عن مناطق الخطر التي تحيط به بعد أن جمع (17) نقطة كان آخرها بتعادله السلبي مع فريق التعاون ليحل تاسعا، في مقابل طموح ضيفه للحفاظ على صدارته التي يتربع عليها برصيد (28) نقطة والذي ظهر جليا من خلال ما قدمه الأخضر في مقابلته السابقة أمام فريق الاتفاق التي كسبها (1/‏4).

نهج الفتح
يدرك مدرب النموذجي التونسي فتحي الجبال صعوبة هذه المقابلة لفريقه خصوصا، أنها تأتي مع فريق يجاهد للحفاظ على صدارته في وقت سيفتقد لأوراق مهمة متمثلة بتغيب جواو بيدرو بقرار انضباطي وكذلك الموقوفين عبد العزيز مجرشي وعبدالله الدوسري بداعي الإيقاف والمنضم للأخضر السعودي نوح الموسى، بيد أنه سيقاتل مع لاعبيه للخروج من الموقعة بنتيجة إيجابية أقلها خطف نقطة من ضيفهم، وقد سعى إلى إيجاد توليفة من اللاعبين القادرين على تحقيق مراده.

نهج الأهلي

سيبحث الكرواتي ريبروف عن الانتصار وتكرار انتصار فريقه في القسم الأول (1/‏4) وإبطال مخططات مضيفه، وقد عمل على إيجاد طرق هجومية متنوعة تسهل للاعبيه الوصول لشباك علي المزيدي في ظل توقع التحصينات الدفاعية التي سينتهجها مدرب مضيفه، وسيطالب لاعبيه بالاستحواذ على الكرة لقتل تميز مضيفه في شن الغارات المرتدة مع ميل لتعزيز النواحي الهجومية مركزا في شنها على الأطراف مع منحه الظهيرين مساحة واسعة للمساندة الهجومية،مع مطالبته لاعبيه بالتسديد من خارج المنطقة واستثمار الكرات الثابتة.

تعادل إيجابي

وفي موقعة المدينة المنورة تعادل فريق أحد مع ضيفه الباطن بهدف لمثله في المقابلة التي لعبت بينهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية أمس (الجمعة) ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، ولم تفلح محاولات أحد الهجومية، وسط حماس واندفاع من لاعبيه، التي نجح السماوي بامتصاصها ليبدأ تهديد شباك المضيف في أكثر من مناسبة، بيد أن براعة عز الدين دوخة قضت على خطورتها ليكسر البديل يوسف الشمري صموده بإحرازه هدف السماوي الأول (د:72)، وأشعل عمر محمد قناديل الفرح في مدرج الأصفر برأسية على يمين مزيد فريح (د:82)، ليرفع أحد رصيده إلى 14 نقطة، فيما وصل رصيد السماوي إلى 20 نقطة.

ريبيروف يستعين بلاعبي «الأولمبي»
موسم السومة «خلـص»



انتهى موسم اللاعب السوري عمر السومة مع فريقه الأهلي بعد أن تقرر غيابه عن الملاعب لمدة شهرين؛ إثر خضوعه لعملية جراحية ناجحة في كاحل القدم أجراها أمس في مدينة ميونخ الألمانية على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست، حيث سيضع «جبيرة» مؤقتة لمدة 3 أسابيع، قبل البدء في البرنامج التأهيلي.
ويشكل غياب السومة ضربة موجعة لفريقه الذي يعول عليه كثيرا، إذ يشكل قوة هجومية، وغيابه سيكون مؤثرا، لاسيما في ظل المنافسة على بطولة الدوري والاستحقاقات الأخرى.
ميدانيا، اختتم الفريق الكروي تحضيراته الأخيرة للقاء الفتح اليوم ضمن الجولة الـ15 من دوري المحترفين، بمناورة على كامل الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أشرك فيها المدرب ريبيروف عناصره الأساسية التي سيدخل بها المواجهة، إذ قدم لهم بعض التوجيهات وشرح بعض الجمل المراد تطبيقها، فيما أظهر المدافع النيجيري أبوابونا جاهزية تامة، ومن الممكن أن يزج به المدرب في اللقاء، بينما ضمت البعثة المغادرة بعض عناصر لاعبي الأوليمبي عبدالرحمن غريب ومنصور المولد.



جراحية ناجحة للسومة تبعده شهرًا

أجرى مهاجم الأهلي عمر السومة عملية جراحية في الكاحل بمدينة ميونخ على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست.. تكللت بالنجاح. وسيضع اللاعب الجبيرة المؤقتة لمدة ثلاثة أسابيع قبل البدء في البرنامج التأهيلي الذي من المتوقع أن يستمر أسبوعًا.
من جهة أخرى أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمباراة جولة البيعة من منافسات دوري المحترفين عندما يواجه الفتح مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

فيما اطمأن المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي شهدها الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء أمس، وركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.
وبعد نهاية المران توجه الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة للمغادرة إلى الأحساء التي وصلها في المساء.



ضمن جولة(البيعة) بالدوري السعودي للمحترفين..الأهلي يحل ضيفا على الفتح وهدفه الاحتفاظ بالصدارة



تستانف اليوم مباريات جولة ” البيعة” من الدوري السعودي للمحترفين. بلقاء وحيد، يجمع بين الفتح، والأهلي في الأحساء.

الأهلي يدخل اللقاء بعد صحوته أمام الاتفاق، وتحقيقه انتصارا قويا بأربعة أهدافٍ لهدف في الأسبوع 14 من الدوري السعودي، ويسعى الفريق لمواصلة طريقه بنجاح عندما يواجه الفتح على ملعبه وبين جماهيره.



الأهلي رفع رصيد إلى 28 نقطة، وصعد للصدارة متقدماً على الهلال بنقطةٍ واحدة، وعلىز النصر بـ3 نقاط، وسيدخل لقاء النموذجي وهو بروحٍ عالية، وكله أمل في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، لتأكيد الخروج من فترة التخبط التي يعيشها الفريق منذ الهزيمة من الهلال في الأسبوع 12.

عاني الفريق من عدة غيابات مؤثرة تتمثل في الهداف عمر السومة وعلي الزبيدي للإصابة، وليوناردو دي سوز للإيقاف، وسلمان المؤشر لوجوده مع المنتخب الوطني المشارك في بطولة خليجي 23. في المقابل يعود عبدالفتاح عسيري بعد شفائه من إصابته، وسيعتمد ريبروف على المهاجم الصريح مهند عسيري الذي استعاد حساسية التهديف بهدفين في مرمى الاتفاق.

على الجانب الآخر، سيدخل الفتح اللقاء، وعينه على تحقيق الانتصار الأول له في الدوري منذ 5 جولات، حيث تعادل في آخر جولتين، وخسر في الجولتين السابقتين لهما، والفوز الأخير الذي حققه النموذجي كان على الفيحاء بنتيجة (3-1) في الجولة 10 من الدوري السعودي.

يحتل فارس الأحساء المركز التاسع بـ17 نقطة، وهو نفس رصيد التعاون والقادسية المتواجدين في المركزين السابع، والثامن على الترتيب بفارق الأهداف، ويأتي في المركز العاشر الفيحاء بـ16 نقطة، متساوياً في النقاط مع الفيحاء الحادي عشر بفارق الأهداف، ومتقدماً بـ3 نقاط على أحد الثاني عشر.




السومة: إصابتي نادرة وسأغيب شهرين



كشف عمر السومة هداف الأهلي، والدوري السعودي، بعض التفاصيل حول إصابته المستعصية على العلاج، منذ مدة طويلة.

وقال السومة وهو في طريقه للمطار متجهًا إلى ألمانيا من أجل العلاج: “سأسافر إلى ميونخ للكشف على إصابتي، ومعرفة هل تحتاج تدخلًا جراحيًا أم لا”.

وأضاف: “إصابتي نادرة جدًا، والطبيب تعجب من وجود التمزق من غير كسر”. وتابع: “إذا لزم التدخل جراحي فسأغيب لمدة شهرين، وإذا لم يكن هناك داع للتدخل الجراحي، فسأغيب 3 أسابيع، وفي الحالتين اتفقت مع إدارة النادي على البقاء في ألمانيا؛ حتى أستعيد عافيتي”.

وشدد اللاعب الفائز بلقب هداف الدوري السعودي في المواسم الثلاثة السابقة، أن الأهلي نادٍ كبير، ولا يقف على أحد، سواء هو أو غيره من اللاعبين.

وكانت مباراة الأهلي أمام الهلال، ضمن الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي، التي أقيمت مطلع ديسمبر الجاري، آخر ظهور للسومة، علمًا بأنه لعب 10 مباريات في الدوري، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 3 أخرى.



الزين يدخل ضمن خيارات ريبروف




اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الفتح اليوم ضمن جولة البيعة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وأشرف على المران المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي اطمأن خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها على العناصر التي سيدخل بها المباراة، حيث دخل اللاعب أحمد الزين ضمن خيارات المدرب الأوكراني بعد غياب طويل عن المشاركة، وقد تشهد مشاركته أمام الفتح ولأول مرة مع المدرب الذي لم يمنحه الفرصة مع الفريق منذ انتقاله إلى الأهلي من التعاون، وتأتي هذه الخطوة من ريبروف لتعويض الغيابات التي يمر بها الأهلي بسبب الإصابات والإيقاف. كما سيتواحد اللاعب عبدالفتاح عسيري الذي يتوقع أن يكون أساسيا في خط الهجوم بجانب مهند عسيري. وكان سيرجي قد شرح عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها في المباراة، كما ركز خلال المران على عدد من التدريبات الفنية.


الفتح والأهلي بين التعويض والمحافظة على الصدارة




يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى استعادة نغمة الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر، عندما يستقبل الأهلي اليوم في جولة البيعة للدوري السعودي للمحترفين، فعلى الرغم من عدم فوزه في آخر 4 مباريات، إلا أنه نجح في تفادي الخسارة في آخر مرحلتين أمام الهلال والتعاون.
بدوره، يتطلع الأهلي إلى المحافظة على صدارته ليحافظ على الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه.
الفتح
حصد 17 نقطة حتى الآن
تعادل سلبيا مع التعاون في الجولة الماضية
يركز على تنويع اللعب عن طريق الأطراف والوسط
يفتقد مهاجمه جواو بيدرو الموقوف ونوح الموسى المنضم للأخضر
يمتلك بدلاء جيدين يصنعون الفارق

الأهلي
يمتلك 28 نقطة وتعادل مع أحد في الجولة السابقة
يطمح للمحافظة على الفارق النقطي مع أقرب منافسيه
يعتمد على الأطراف بشكل كبير
يعاني إهدار لاعبيه الفرص السهلة
يفتقد جهود ليوناردو للإيقاف، والعمري والمؤشر المنضمين للأخضر
- المناسبة: الدوري السعودي للمحترفين
- جولة البيعة
- التوقيت: 19:45
- الملعب: مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء



الأهلي يستدعي الزين للمرة الأولى.. ويفقد 7 لاعبين



استدعى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم اللاعب أحمد الزين للمرة الأولى هذا الموسم للمشاركة في مواجهة الفتح اليوم ضمن الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي هذا الاستدعاء بسبب الغيابات التي يعانيها الفريق، ويأتي أبرزهم السوري عمر السومة وعلي عواجي وتيسير الجاسم وعلي الزبيدي للإصابة، ووجود الثنائي سلمان المؤشر وصالح العمري مع المنتخب السعودي المشارك في "خليجي 23"، وإيقاف البرازيلي ليوناردو سوزا بقرار من لجنة الانضباط.
كما تم استدعاء الثنائي عبدالرحمن غريب ويوسف الحربي من الفريق الأولمبي.
إلى ذلك، أدى الفريق حصة تدريبية أمس في الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ثم غادر إلى الأحساء عقب التدريب مباشرة عبر طائرة خاصة تكفلت بها الخطوط السعودية الراعي الرسمي للنادي.


إصابتي نادرة.. ومصيري غامض





لاحقت الإصابة السوري عمر السومة هداف فريق الأهلي الأول لكرة، وهذه المرة وصفت إصابته الأخيرة بالنادرة، وسط لاعبي كرة القدم، الأمر الذي أجبره على السفر إلى ألمانيا لعرض نفسه على الأطباء المختصين لتقرير ماهية الإصابة، والطريقة المثلى لمعالجتها، والمدة التي قد تستغرقها الرحلة العلاجية.
السومة فتح قلبه لـ"الرياضية" قبيل إقلاع طائرته من مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وذكر أنه حتى هذه اللحظة لا يعلم هل سيكون هناك تدخل جراحي أم لا، إلا أنه إذا حدث ذلك فقد يغيب عن الملاعب لمدة ربما تتجاوز ثلاثة أسابيع.
ـ لما اخترت التوجه إلى ألمانيا ولم تكتف بالتشخيص الذي خضعت له في السعودية؟
إصابتي كانت في مفصل القدم، وحدث اختلاف في التشخيص داخل السعودية، فبعضهم قال إنها إصابة نادرة، وهذا ما دفعني إلى السفر إلى ألمانيا للاطمئنان أكثر على الوضع، والتأكد من الحاجة الفعلية للتعافي.
ـ في حال قُررت لك عملية جراحية، هل ستعود مباشرة لقضاء فترة التأهيل في السعودية؟
لا أعلم حتى الآن مدى حاجتي إلى تدخل جراحي، ولكني سأبقى هناك حتى انتهاء فترة التأهيل، بغض النظر عما إذا كان العلاج جراحيا أم غيره.
ـ كم تتوقع أن تبقى هناك؟
في حال أجريت عملية جراحية فقد أحتاج إلى عشرة أسابيع تأهيل بعد العملية لأكون جاهزا تماما، وأعود لفريقي وأنا في كامل جاهزيتي الفنية واللياقية، أما إذا اقتصر العلاج على المعالجات الفيزيائية، ففي هذه الحالة أعتقد أن مدة غيابي ستستغرق ثلاثة أسابيع.
ـ هل اعترض النادي على سفرك؟
النادي هو من سهل إجراءات سفري، وهو أمر نابع من حرص الإدارة وعلى رأسها الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي ونائبه وطارق كيال، على سلامة اللاعبين، وأن يكونوا في أتم صحة ولياقة، وهذا بالطبع ينعكس على أداء الفريق.
ـ تسافر وحيدا إلى ألمانيا.. هل هناك من سيستقبلك؟
لدي بعض أفراد أسرتي هناك، ومنهم شقيقتاي وعائلتاهما، إلى جانب بعض الأصدقاء، وهم سيسهلون مأموريتي على أكمل وجه.
ـ ماذا ستفتقد خلال رحلتك؟
سأفتقد زملائي في الفريق، وكلي ثقة بأنهم سيقدمون كثيرا للمحافظة على صدارة النادي وتفوقه خلال المراحل المقبلة من الدوري. كما سأفتقد جماهير النادي أيضا.


السومة يغيب عن الأهلي في 5 مواجهات





تكللت عملية السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي بالنجاح، بعد أن أجرى عملية جراحية في الكاحل في مدينة ميونخ الألمانية اليوم الجمعة، على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست.

وسيضع مهاجم الأهلي والمنتخب السوري الجبيرة المؤقتة لمدة ثلاثة أسابيع قبل البدء في البرنامج التأهيلي، وبهذا سيغيب عن تمثيل الأهلي أمام أندية: "الفتح والنصر والباطن والرائد والشباب".

وكان السومة غادر أول أمس إلى ميونخ لعمل فحوصات جديدة على موضع إصابته في مفصل القدم.





السومة يخضع لمشرط ألماني ويغيب عن الأهلي شهرين





جدة: محمد باسنيد
خضع المهاجم السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي السعودي لعملية جراحية في الكاحل بمدينة ميونخ الألمانية، على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست والتي تكللت بالنجاح.
وسيضع اللاعب الجبيرة المؤقتة لمدة ثلاثة أسابيع قبل البدء في البرنامج التأهيلي، مما يعني غيابه عن المشاركة مع فريقه لمدة تتجاوز الشهرين قبل أن يتم منحه الضوء الأخضر مجددا للعودة وسيفقد، فريق الأهلي لجهود اللاعب لأكثر من ستة جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وكان عمر السومة مهاجم فريق الأهلي وهداف مسابقة الدوري حتى نهاية الجولة الخامسة عشر قد تعرض للإصابة في أحد الحصص التدريبية التي سبقت مواجهة فريقه لفريق أحد في نهاية منافسات الدور الأول للمسابقة بعد اشتراك في كرة هوائية مع أحد زملائه الذي فقد توازنه خلالها ليسقط بطريقة عنيفة على الأرض لم يستطع بعدها من إكمال الحصة التدريبية.





السومة يجري عملية الكاحل.. ويضع الجبيرة لثلاثة أسابيع





جدة - عبدالله الغامدي

أجرى مهاجم فريق الأهلي عمر السومة عصر اليوم عملية جراحية في الكاحل بمدينة ميونخ، على يد الجراح الألماني كريستيان كيناست، والتي تكللت بالنجاح.
وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في (تويتر) أن السومة سيضع جبيرة مؤقتة لمدة ثلاثة أسابيع قبل البدء في البرنامج التأهيلي.
من جهة أخرى، أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراة جولة البيعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الفتح مساء غدٍ السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وتابع التدريبات نائب رئيس النادي طارق كيال، فيما اطمأن المدير الفني الأوكراني سيرغي ريبروف على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي شهدها الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء اليوم الجمعة، وركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية. وبعد نهاية المران، توجهت بعثة الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة للمغادرة إلى مدينة الأحساء.





ضمن الجولة 15 بالدوري السعودي اليوم السبت
الأهلي يخطط للحفاظ على الصدارة والحظوظ أمام رغبة الفتح لتعزيز موقفه




الجزيرة - عمار العمار:
تقام مساء اليوم السبت مباراة واحدة تتواصل معها مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين والتي ستختتم مساء الغد بمباراتين، وسيلتقي فريقا الفتح والأهلي هذا المساء عند الساعة 7.45 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في مباراة هامة للأهلي والساعي للحفاظ على صدارته لجولة أخرى على أمل أن يتعثر الهلال يوم الغد ليترك مسألة حسم الصدارة للجولات القادمة ويترك الفرصة قائمة في الابتعاد للمنافسة على الدوري بعكس الفتح الذي يتطلع للهروب للأمام أكثر وتعزيز موقفه في سلم الترتيب، حيث يدخل الفتح وهو في المركز التاسع برصيد 17 نقطة قبل الجولة وتراجع للمركز العاشر بعد فوز الشباب على القادسية يوم أمس الأول ضمن نفس الجولة، وسيحرص الفريق الفتحاوي على الحفاظ على مرماه في بداية اللقاء باللعب بطريقة دفاعية للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير عطفاً على قوة خصمه الأهلاوي، وسينتهج الفتح كذلك اللعب بهجوم مرتد وسريع في محاولة لخطف هدف، على الطرف الآخر يدخل الأهلي بعدما اعتلى صدارة الترتيب بعد فوزه الكبير على الاتفاق 4/1 مستفيداً من خسارة الهلال أمام الفيحاء ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ولن يفرط في العودة بالنقاط الثلاث التي ستزيد من حظوظه في المنافسة على اللقب على أمل تعثر الهلال ليتوسع الفارق معه قبل مؤجلات الهلال أمام الاتفاق والفيصلي، وسيرمي الفريق الأهلاوي بكافة أسلحته الهجومية والتي عادت بقوة للضرب مرة أخرى في لقاء الاتفاق، ويسعى الفريق الأهلاوي كذلك لمواصلة نفس النهج والأداء لضمان الاستقرار في الجولات القادمة.



يغيب عن الملاعب لأكثر من شهرين
إصابة الكاحل تجبر السومة على الاستسلام للمشرط الجراحي




خضع المحترف السوري في صفوف فريق الأهلي الكوري الهداف عمر السومه لعملية جراحية في كاحل قدمه في أحد المراكز الطبية في العاصمة الألمانية ميونيخ.
وسيغيب السومة عن الملاعب لمدة تتجاوز الشهرين، إذ يحتاج لبرنامجين علاجي وتأهيلي قبل العودة ثانية لمزاولة التدريبات والمشاركة في المباريات مع زملائه.
وكان اللاعب قد تحامل على إصابته وشارك في عدد من مباريات الدوري, قبل أن تتزايد آلامه وتجبره الإصابة بقرار من الأطباء على الخضوع للجراحة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 12 - 2017, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي . وفالنا الفوز لتعزيز الصدارة .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .


1














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



شكرا لكم بارك الله جهودكم




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سهيم الليل
 

سهيم الليل will become famous soon enough



عين ما صلت على النبي ...... تصيب السومة ....الله يرجعه بالسلامة




سهيم الليل متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي . وفالنا الفوز لتعزيز الصدارة .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي . وفالنا الفوز لتعزيز الصدارة .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .


1













الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم

اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وعبر الزمااااان سنمضي معا ،،،، وعبر الزمان سنمضي معا
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقره

بالتوفيق للملكي في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 12 - 2017, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موسى حسن
 

موسى حسن will become famous soon enough



١١١١١١١١١١١١١١١١١١١١ ١١١١١١١١١١١١١١




موسى حسن غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 ربيع الثاني 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر