العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ربيع الأول 1439هـ

رباعية تعيد هيبة الأهلي استعاد الأهلي هيبته بانتصار عريض على حساب الاتفاق (4/1) اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة 14 من دوري المحترفين، ليرفع رصيده


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2017, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ربيع الأول 1439هـ 





رباعية تعيد هيبة الأهلي



استعاد الأهلي هيبته بانتصار عريض على حساب الاتفاق (4/1) اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة 14 من دوري المحترفين، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، منتزعا بها الصدارة إلى حين نهاية مهمة الهلال القادمة أمام الفيحاء، فيما تجمد رصيد الاتفاق على 11 نقطة بقي بها في المرتبة ما قبل الأخيرة.
وفرض الأهلي سيطرته لينال التقدم المبكر بواسطة تيسير الجاسم الذي أحسن استثمار عرضية سعيد المولد (د:5)، واصل المضيف الهيمنة على مستوى الاستحواذ والتهديد، بيد أن غياب التركيز أفقده مضاعفة النتيجة في وقت منح النواخذة فرصة الدخول في أجواء المقابلة لينالوا هدف التعديل بواسطة محترفهم ساليناس الذي سدد كرة ماكرة خلف المتقدم محمد العويس (د:35)، شعر الأهلي بخطورة ضيفه ليستهل الحصة الثانية ضاغطا ما مكنه من نيل التقدم برأسية مهاجمه مهند عسيري (د:48)، ما زاد من ارتباك منافسه، ومع توالي الغارات نجح مهند عسيري بمضاعفة النتيجة لفريقه برأسية على يسار أحمد الكسار عند الدقيقة 63 مستثمرا عرضية منصور الحربي الذي أكد انتصار فريقه بتسجيله الهدف الرابع (د:84).

200 مباراة تضع الجاسم في القمة

خاض تيسير الجاسم مباراته رقم 200 أمام الاتفاق أمس، مضيفا رقماً جديداً له في مسيرته الكروية بقميص النادي الأهلي في دوري المحترفين، كأول لاعب سعودي يصل لذلك الرقم في عالم الاحتراف.
ويعد يحيى الشهري لاعب وسط النصر الأقرب لتيسير برصيد 197 مباراة، بالتساوي مع أسامة هوساوي قائد فريق الهلال، ومن ثم حمدان الحمدان برصيد 194 لقاء كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الدوري.
وشارك الجاسم في 196 مباراة أساسيا، و4 فقط بديلا، طوال مسيرته بدوري المحترفين، وسجل 36 هدفا في المسابقة.

مولد الأهلي «موقوف»

حرم المدافع الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سعيد المولد نفسه من المشاركة في لقاء فريقه بمستضيفه الفتح ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتفاق وإيقافه مباراة واحدة.

الحربي يكسب الرهان

قدم المدافع الدولي منصور الحربي نفسه بشكل مميز ورائع في لقاء فريقه مساء أمس أمام الضيف الاتفاقي الذي مني بخسارة قاسية قوامها 4 أهداف مقابل هدف، وكانت الجماهير الأهلاوية تغنت وأشادت بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعب منصور الحربي، والذي توجه بهدف جميل جداً استعاد معه ثقة المدرج الأخضر، الذي ظل يطالب بالمصري محمد عبدالشافي في قائمة الفريق الأساسية؛ ليكون رد الحربي في المستطيل الأخضر بذلك المستوى المبهر.
وطلبت الجماهير من الحربي مواصلة تقديم المستويات المميزة والمحافظة عليها لحاجة الفريق لجميع اللاعبين والاستفادة منهم في الملعب ومحاولة استقطاب لاعب أجنبي بديل لعبدالشافي إذا ما استمر منصور على ذلك الرتم والمستوى الذي ينشده الأهلاويون.

عسيري والسومة.. «مصائب قوم عند قوم فوائد»


«مصائب قوم عند قوم فوائد».. مثل دارج ربما ينطبق على المهاجم مهند عسيري الذي شارك بديلا للمهاجم عمر السومة في مباراة الاتفاق أمس؛ إذ سجل أول هدفين له هذا الموسم بسبب عدم استعانة المدرب سيرجي ريبروف بخدماته في كثير من المباريات، حتى ساهمت إصابة السومة بشكل مباشر في مشاركته التي توجها بهدفين بعد صيام دام طويلا.
ويشكل مهند عسيري ورقة رابحة بعد أن وضع لمسته في كثير من مباريات الأهلي الموسم الماضي، ما وضعه كأفضل مهاجم بديل يسجل أهدافا حين مشاركته.



الأهلي بأحلى رباعية.. أعلنها انتفاضة قوية
«الزلزال» قاد الشباب للانتصار




فجّر فريق الأهلي غضبه في شباك الاتفاق، بعدما تغلب عليه بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بجدة ضمن الجولة الـ14 من دوري المحترفين، ليتصدر الأهلي الترتيب مؤقتًا، فيما بات الاتفاق في موقف خطر.

جاءت بداية اللقاء قوية من الطرفين، خصوصًا الأهلي الذي حاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، فيما وضح التوتر العصبي على لاعبي الفريقين لما تمثله المباراة من أهمية لهما، ومن هجمة منسقة لعب فيتفا كرة لسعيد المولد عكسها لتيسير الجاسم ويودعها شباك الاتفاق هدفًا أولًا د(5).

نظم بعدها الاتفاق صفوفه ومن عدة هجمات مرتدة ينطلق المحترف ريكو نحو منتصف ملعب الأهلي ويرسل كرة ساقطة مستغلًا تقدم العويس مسجلًا هدف التعادل د(35).

وفي الشوط الثاني فرض الأهلي تفوقه بعدما تخلى ربيروف عن خططه الدفاعية العقيمة، بينما الاتفاق لم يحكم الدفاع ولا الهجمات المرتدة، وعند الدقيقة 48 يبدأ الأهلي نغماته في ظل تفاهم فيتفا وتيسير لتصل الكرة لمنصور لعبها عرضية داخل الصندوق لتجد رأس مهند وحولها في المرمى هدفًا ثانيًا. انفتحت شهية لاعبي الأهلي لتستمر هجماتهم مع مساندة من الظهيرين منصور وسعيد، ليضيف مهند عسيري الهدف الثالث في الدقيقة 63. ولم يعطِ الأهلي فرصة للاتفاق لشن هجمات مرتدة، ليخطف تيسير الكرة ويلعبها للبديل علي عواجي الذي شارك بعد غيبة، وتتهيأ لمنصور الذي يتجاوز مدافعي الاتفاق ويسدد كرة على يمين الكسار مسجلًا الهدف الرابع د(83).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بينما بقي الاتفاق على نقاطه الـ11 في المرتبة 13.

الشباب يكسب أحد

وفي مباراة أخرى قاد الزلزال ناصر الشمراني فريقه الشباب للفوز على ضيفه أحد 2-0 بعدما أحرز الهدفين في الدقيقتين 55 مستثمرًا كرة مرتدة من الحارس، و95 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في المركز التاسع، فيما ظل أحد على نقاطه الـ13 في المرتبة الـ12.




الأهلي في الصدارة مؤقتا والشباب يكسب أحد




اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفه الاتفاق 4/ 1 في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ14 للدوري السعودي للمحترفين.
بدأ الأهلي المباراة بهجوم مكثف على مرمى الاتفاق، ونجح تيسير الجاسم في افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق مستفيدا من تمريرة سعيد المولد.
وتمكن الأرجنتيني رودريجو ساليناس من خطف هدف التعادل بعد أن استغل تقدم محمد العويس ليسدد الكرة فوق الحارس (35).
وفي الشوط الثاني، نجح مهند عسيري في إحراز الهدف الثاني برأسية من عرضية فيتفا (48). وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث عند الدقيقة 63.
وقبل النهاية بست دقائق أحرز منصور الحربي الهدف الرابع من تسديدة قوية، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4/ 1. بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة مؤقتا وبقي الاتفاق بـ11 نقطة في المركز قبل الأخير.
أحد × الشباب
في المدينة المنورة، قاد ناصر الشمراني فريقه الشباب لتحقيق الفوز على أحد 2/ صفر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية. وجاء الهدفان في الشوط الثاني عند الدقيقتين 55، 96، ليرفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة سادسا، وتجمد رصيد أحد عند 13 نقطة في المركز الـ12.






الأهلي يمطر شباك الاتفاق برباعية ويتصدر الدوري





انتزع النادي الأهلي صدارة الدوري السعودي للمحترفين من نظيره الهلال الذي يلعب مواجهته في الجولة الـ14 يوم الأحد المقبل أمام الفيحاء، بعد أن تغلب على الاتفاق 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة من الدوري المحلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجوهرة.

وسجل أهداف الأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة الخامسة ومهند عسيري (هدفين) في الدقيقتين 48 و63 ومنصور الحربي في الدقيقة 84، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد رودريجو ساليناس في الدقيقة 35.

ورفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام الهلال، الذي يمكنه استعادة الصدارة إذا تغلب على الفيحاء بعد غد الأحد.

وتوقف رصيد الاتفاق عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير الرائد.

ويعد هذا الفوز هو الثامن للأهلي هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع ، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة للاتفاق هذا الموسم مقابل الفوز بثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.



الأهلي يزيد جراح الاتفاق برباعية ويقفز نحو الصدارة
الباطن يبحث عن تكرار تفوقه على الاتحاد ونشوة التعاون تصطدم بالفتح في الدوري اليوم




جدة: طارق الرشيد - الرياض: فهد العيسى
قاد مهند عسيري مهاجم الأهلي فريقه إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن اكتسح فريقه الاتفاق بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد، في افتتاح القسم الثاني من الدوري، وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق تيسير الجاسم قائد الفريق في الدقيقة الخامسة، لكن الرغبة الكبيرة التي كان عليها الضيوف بعد إقالة المدرب السابق وتعيين الوطني سعد الشهري أعادتهم للمباراة من جديد عن طريق ساليناس في الدقيقة 35، بيد أن شوط المباراة الثاني شهد صحوة أهلاوية وترجم مهند عسيري الكرات العرضية المتواصلة التي وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، واقتنص كرة عرضية حولها رأسية داخل شباك أحمد الكسار حارس الاتفاق في الدقيقة 48.

وواصل الأهلاويون بحثهم عن تسجيل مزيد من الأهداف بفضل الأفضلية التي كانوا عليها، حتى تمكن مهند عسيري من إضافة الهدف الثالث، بعدما تهيأت له كرة داخل منطقة الجزاء لم يتردد في إيداعها الشباك الاتفاقية في الدقيقة 63، ولم يظهر الاتفاق بالصورة التي كانوا عليها في شوط المباراة الأول، قبل أن ينهي منصور الحربي كل أمل الضيوف وسجل الهدف الرابع، وبهذا الانتصار تربع الأهلي على صدارة الترتيب بـ28 نقطة، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة 11 في المركز قبل الأخير.

وفي المدينة المنورة، منح ناصر الشمراني فريقه الشباب انتصاراً صريحاً على مستضيفه أحد بهدفين دون رد، وترجم ناصر الشمراني أفضلية فريقه على مدار 90 دقيقة، والاستحواذ الكامل على مجريات أغلب فترات اللقاء، على الرغم من الهجمات المرتدة التي كان يعتمد عليها الفريق الأحدي، وبهذا الانتصار وصل الشباب إلى النقطة 16 في المركز التاسع، وابتعد عن مناطق الخطر التي حاصرت الفريق منذ الجولات الأولى من الدوري، فيما تراجع أحد إلى المركز 12 بـ13 نقطة.

إلى ذلك، يتطلع الباطن إلى تكرار تفوقه في الدور الأول على نظيره الاتحاد عندما يستضيفه في ملعبه بمدينة حفر الباطن مساء اليوم (السبت)، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين السعودي، وهو اليوم الذي يشهد أيضاً مباراة ثانية تجمع التعاون ونظيره الفتح على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة.

ويحتدم الصراع بين الباطن وضيفه الاتحاد في ظل امتلاكهم الرصيد النقطي ذاته 19 نقطة في المركزين الخامس والسادس تباعاً، حيث يتقدم الاتحاد في لائحة الترتيب بأفضلية الأهداف عن نظيره الباطن الباحث عن الحلول بمركز متقدم يمكنه من تحقيق إنجاز غير مسبوق عبر تاريخه.

وتبدو الأمور مواتية لصاحب الأرض فريق الباطن لاستغلال هذا العامل في تجاوز ضيفه الاتحاد، الذي ما زال يعاني من تبعات الغيابات الفنية في صفوفه التي لازمته منذ عدة جولات والتي كانت طاغية في الأسبوع الماضي، الذي لاقى فيه الفريق نظيره الرائد ونجح في تحقيق الفوز رغم ظروف الغيابات.

ويفتقد الاتحاد هذا المساء خدمات حارس مرماه عساف القرني الذي انضم لمعسكر المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات في نسختها الـ23 التي ستقام في الكويت مطلع الأسبوع المقبل، في حين ينضم لقائمة الغائبين ثلاثي الدفاع أحمد عسيري وبدر النخلي وياسين حمزة.

كما يفتقد الاتحاد في هذه المواجهة مدافعه عمار الدحيم الذي يغيب بداعي الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء، في الوقت الذي لن يتمكن فيه المدرب من الاستعانة بخدمات المهاجم عبد الرحمن الغامدي الذي انضم إلى جوار عساف القرني في معسكر المنتخب المشارك في خليجي23.

في حين تنتعش صفوف فريق الاتحاد بعودة كل من الكويتي فهد الأنصاري الذي غاب عن المشاركة في الجولة الماضية بداعي الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء، إضافة إلى المهاجم المصري محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، الذي كان غائباً للسبب ذاته، حيث تمثل عودتهم مصدر قوة للفريق الذي يقوده المدرب التشيلي لويس سييرا.

ويتقاتل الاتحاد مع مضيفه فريق الباطن على انتزاع النقاط التي ستقلص الفارق مع النصر والفيصلي بعد تعادلهم إيجاباً بهذه الجولة، في ظل حضورهم بالمركزين الثالث والرابع في لائحة الترتيب، وهو الأمر الذي سيمنح الفريقين مساء اليوم دافعاً كبيراً من أجل تحقيق الانتصار ورفع الرصيد النقطي.

وفي بريدة، يستضيف فريق التعاون نظيره الفتح في ظل النشوة المعنوية الكبيرة التي يعيشها صاحب الأرض عقب فوزه العريض على نظيره الاتفاق في الجولة الماضية برباعية قادته لرفع رصيده إلى النقطة 16، متقدماً نحو المركز الثامن، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه فريق الفتح، ويحضر خلفه في المركز التاسع.

ويملك التعاون فرصة كبيرة لتحقيق الفوز في ظل نشوته الفنية واستعادته نغمة الانتصارات التي كانت غائبة عنه في أكثر من جولة قبل فوزه الأخير على نظيره الاتفاق بنتيجة عريضة كان للحارس المخضرم المصري عصام الحضري نصيب منها بعدما سجل هدف فريقه الرابع عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

من جانبه، يدخل الفتح هذه المباراة بعد أيام قليلة من خروجه بتعادل ثمين أمام المتصدر وحامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري فريق الهلال الذي فشل في الوصول إلى شباك الفتح، رغم خوضه المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد المهاجم البرازيلي جواو بيدرو في وقت مبكر من مجريات الشوط الثاني.



رباعية أهلاوية وصدارة مؤقتة.. والشباب يرد اعتباره أمام أُحد



مكة المكرمة - تركي الغامدي

ضمد الأهلي بعض من جراحه وصافح جماهيره الغاضبة بتربعه على صدارة الدوري السعودي للمحترفين «مؤقتاً» بعد فوزه الكبير على الاتفاق 4-1 مساء أمس «الجمعة» على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة 14 امام 4831 من المشجعين، ورغم غياب مهاجمه الهداف ونجمه الأول المهاجم السوري عمر السومة الا أن «الراقي» تمكن من زيارة شباك خصمه اربع مرات، وقدم مستوى جيدا مسح به جزءا من الصورة الباهتة التي صدمت انصاره في الجولات الأخيرة وكلفته نزيف نقاط كانت في متناول اليد، اما «فارس الدهناء» الذي اشرف عليه لأول مرة المدرب السعودي سعد الشهري فاستمر في خسائره ولا يزال يدفع ثمن وضعه الفني السيئ هذا الموسم، وبات لزاماً على ادارته بقيادة خالد الدبل العمل بشكل مضاعف اذا ما ارادت البقاء في الدوري الممتاز كون الجولات المقبلة لا تحتمل خسارة نقاط اكثر، فالخسارة التي تلقاها بالأمس هي الثامنة له.
لاعب الوسط تيسير الجاسم الذي دخل تاريخ الدوري السعودي كأول لاعب يلعب 200 مباراة اسعد المدرج الأهلاوي باكراً بتسجيله الهدف الأول بعد ان استغل عرضية زميله المدافع سعيد المولد «5»، وتمكن مهاجم الاتفاق الأرجنتيني رودريغو ساليناس من تسجيل هدف التعادل من كرة ذكية استغل فيها تقدم الحارس محمد العويس وسدد الكرة من منتصف ملعب الأهلي استقرت في الشباك «35»، وفي الشوط الثاني رجح المهاجم مهند عسيري كفة الأهلي بتسجيله الهدف الثاني من كرة رأسية «48»، وعاد عسيري مجدداً ومن كرة رأسية ايضاً واضاف الهدف الثالث «63»، ومن مجهود فردي رائع راوغ فيه اكثر من لاعب اختتم المدافع منصور الحربي مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الرابع «84».
بهذا الفوز اصبح لدى الأهلي 28 نقطة، في المقابل تجمد الاتفاق عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.
وثأر الشباب من خسارته أمام احد في الدور الأول وحقق مساء أمس فوزا مستحقا على ارض الأخير وبين جماهيره 2-صفر في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة وسط حضور جماهيري كبير بتواجد 5261 مشجعاً، وقدم «الليث» واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم وعاد للرياض بالنقاط الثلاث، وقاده مهاجمه الهداف ناصر الشمراني إلى الفوز بتسجيله هدفي اللقاء في الشوط الثاني ليعزز من موقعه في صداري هدافي الدوري السعودي للمحترفين تاريخياً كأكثر مهاجم هز الشباك بوصوله للهدف 120، ويعتبر هذا الانتصار هو الرابع للشباب في الدوري، اما الخسارة فهي الاولى لأصحاب الأرض تحت اشراف مدربهم الجزائري الجديد نبيل نغيز الذي لم يخسر في اربع مباريات.
وتهيأت فرص محققة للتسجيل امام مهاجمي الشباب في الشوط الاول بيد انهم تناوبوا على اهدارها، افضلية الضيوف المطلقة اثمرت عن تسجيل أول الأهداف بواسطة الشمراني الذي استغل كرة داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك «55»، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم الإيرلندي نيل دويل ركلة جزاء للشباب نفذها بنجاح الشمراني داخل المرمى كهدف ثان «90+6».
الشباب رفع رصيده الى 16 نقطة في المركز التاسع، وتجمد احد عند 13 نقطة في المركز 12.





في بطولة الدوري:
الأهلي يتصدر.. والاتفاق يتلقى رباعية جديدة







حقق فريق الأهلي فوزا عريضا على ضيفه الاتفاق قوامه أربعة أهداف لهدف وذلك في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي، وفي المدينة المنورة نجح الشباب في تحقيق فوز مهم على مضيفه أحد قوامه هدفين لصفر.
الأهلي × الاتفاق
جدة - عمر عبدالعزيز:
كسب الأهلي مباراته أمام الاتفاق بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
سجل للأهلي مهند عسيري (هدفين) (48 - 63) تيسير الجاسم (5) منصور الحربي (84)، وسجل للاتفاق ساليناس (35).
من البداية أظهر لاعبو الأهلي نوايا هجومية واضحة وتركيزاً تاماً على المبادرة والتسجيل المبكر مستغلين ثغرات في الخطوط الخلفية للفريق الاتفاقي.
وقبل أن تمضي الدقائق الخمس الأولى من عمر المباراة كان الأهلاويون على موعد مع الزيارة الأولى لشباك الحارس الاتفاقي أحمد الكسار عندما توغل سعيد المولد من الناحية اليمنى وقدم عرضية مميزة للقائد تيسير الجاسم الذي وضعها على يمين الكسار مسجلاً الهدف الأول (5).
بعد الهدف واصل الأهلي أفضليته الميدانية ووصوله المستمر للمرمى الاتفاقي مستغلاً تميز خماسي الوسط كلاوديمير وتيسير والمقهوي وفيتفا وصالح العمري، ولاحت عدد من الفرص الخطرة لمهاجمي الأهلي لم يوفقوا في تحويلها إلى أهداف.
ومن الوصول الأول للاعبي الاتفاق إلى ملعب الأهلي استغل المحترف ساليناس خطأ فادحا من حارس المرمى محمد العويس الذي كان متقدماً عن مرماه ليلعبها ساليناس من فوق حارس المرمى مسجلاً هدف التعادل (35)، ومع انطلاقة الشوط نجح الأهلي في استعادة تقدمه عبر مهند عسيري الذي ارتقى لعرضية فيتفا ووضعها برأسه مسجلاً هدف التقدم للأهلي (48)، عاد بعدها مهند عسيري ليضيف الهدف الثالث برأسية جديدة ارتقى خلالها فوق حارس المرمى ووضعها بإتقان داخل الشباك ( 63).



وفي الثواني الأخيرة ومن مجهود فردي مميز انطلق منصور الحربي بين مدافعي الاتفاق قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الرابع (84) لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف.
أحد × الشباب
المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تفوق الشباب على أحد في المدينة المنورة (لعباً ونتيجة) عبر هدفين نظيفين سجلهما الزلزال (ناصر الشمراني) في الدقيقتين ( 55 ، 95 ) والأخير كان من ضربة جزاء.
قدم الشباب مباراة رائعة وسيطر على اللقاء من بدايته اكتفى بهدفين وأهدر العديد من الفرص راداً الاعتبار على خسارته الأولى من أحد في انطلاقة الدوري، بينما لم يظهر أحد في هذه المباراة ولو بجزء من ذلك المستوى الذي قدمه في العديد من مبارياته سوى استمرار تألق حارس مرماه عائداً بهذه الهزيمة إلى دوامة الخطر.
شوط أول شبابي (سيطرة وفرصاً وتماسكاً في كافة الخطوط) أضاع الشبابيون خلاله ست فرص محققة ثلاثة لإبن يطو واثنتان لناصر الشمراني وواحدة لهتان بن هبري، قابل ذلك تألق الحارس الأحدي ابن دوخه (كعادته) في أغلب تلك الفرص، فيما غاب أحد نهائياً في الشكل الهجومي إلا من فرصة واحدة أحدية من كرة ثابتة تألق الحارس الشبابي إبن مصطفى في تحويلها إلى ضربة ركنية.
ويواصل الشباب ضغطه ويُشكل خطورة على المرمى الأحدي مع بداية الشوط الثاني، ويتألق ابن دوخة مجددا بالتصدي لكرة ابن يطو 51 ، لكن الشمراني يكسر عناد الكرة بعد أربع دقائق من ذلك، ويمنح التقدم لفريق الشباب من كرة ارتدت من الحارس الأحدي، ويبدأ احد المحاولة بعد الدقيقة 70 لتعديل النتيجة على الأقل عبر لعبته المفضلة (الهجمات المرتدة) والضغط المباشر، ولكن بدون نتيجة تُذكر وسط تماسك الدفاع الشبابي ومن خلفهم حارسهم، ومع بداية احتساب الوقت بدل الضايع (خمس دقائق) كاد الشباب أن يُضاعف النتيجة عبر تسديدة ابن يطو التي حولها ابن دوخة وبكل براعة لضربة زاوية، لكن الشبابيين عوضوا تلك الفرصة من نقطة الجزاء قبل النهاية بثواني.






الدوري السعودي: الأهلي يهزم الاتفاق 4-1 في الجوهرة





استطاع فريق الأهلي من تسجيل نتيجة كبيرة أمام الاتفاق 4-1 ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في جدة، وسجل تيسير الجاسم هدفا ومهند عسيري هدفين ومنصور الحربي هدفا فيما سجل للاتفاق اللاعب رودريغو ساليناس، وارتفع رصيد الأهلي عند النقطة 28 فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ11.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررين




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موسى حسن
 

موسى حسن will become famous soon enough



11111111111111111111 11111111111111111111 111111111111111111




موسى حسن غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية أم ليان 07
 

أم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond reputeأم ليان 07 has a reputation beyond repute



الله يعطيكم العافيه


مبرووووك





استغفر الله واتوب اليه
أم ليان 07 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



جزاكم الله خير
ومبروك فوز الملوك

والفريق يحتاج انه يكون دائما بروح مثل الامس





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية والف مبروك للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي وبإذن اللهﷻ تستمر الصداره وتستمر الروح العاليه
التي شاهدناها في مباراة الاتفاق
شكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرااً لجنتنا الموقره
أتمنى من الاعبين الاستمرار على المستوى
وبالتوفيق الملكي في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ليان 07
الله يعطيكم العافيه

مبرووووك





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2017, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي وبإذن اللهﷻ تستمر الصداره وتستمر الروح العاليه

التي شاهدناها في مباراة الاتفاق
شكراً اللجنه الموقره





الزهيري1 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر