العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ

الأهلي يستهلها بتراكتور وعين الهلال على «الزعيم» أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا 2018 النادي الأهلي في المجموعة الأولى (A)، فيما جاء نادي الهلال ضمن المجوعة الرابعة (D)، في القرعة التي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2017, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ 





الأهلي يستهلها بتراكتور وعين الهلال على «الزعيم»




أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا 2018 النادي الأهلي في المجموعة الأولى (A)، فيما جاء نادي الهلال ضمن المجوعة الرابعة (D)، في القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس (الأربعاء) بمقره بالعاصمة الماليزية كوالالمبور. وضمت مجموعة (A) إضافة إلى الأهلي، الجزيرة الإماراتي، تراكتور سازي تبريز الإيراني، والفائز من الغرافة القطري وباختكور الأوزبكي. فيما ضمت مجموعة الهلال كلا من الاستقلال الإيراني، الريان القطري، والفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني. وسيفتتح الأهلي أولى مواجهاته في 12 فبراير القادم 2018 أمام فريق تراكتور الإيراني ضمن المجموعة، التي ستكون في الغالب في مسقط كأرض محايدة، قبل أن يواجه الجزيرة الإماراتي في الجوهرة في 19 فبراير القادم، فيما يلتقي الفائز من الغرافة وباختكور في الخامس من شهر مارس القادم. فيما يبدأ الهلال أولى مواجهاته في 13 فبراير القادم ضمن المجموعة في الرياض مع الفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني، قبل أن يواجه الاستقلال الإيراني في 20 فبراير القادم، فيما يلتقي الريان القطري في 6 مارس على أرض محايدة لم تحدد بعد.

وكان الاتحاد الآسيوي أوضح أن الأراضي المحايدة ستكون في مواجهات الأندية السعودية والإيرانية فقط، فيما لا يزال البت في ملاعب المواجهات التي تجمع الأندية السعودية والقطرية معلقا، وسيتم الكشف عنه نهاية الشهر الجاري. واعتبر عضو لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالمجيد المنصور أن مستويات الفرق التي ستواجه الأهلي والهلال في دوري أبطال آسيا لم تتضح بعد، إذ إن ممثلي الوطن قادرون على تجاوز مرحلة المجموعات، مشيرا إلى أن القرعة وضعت الأهلي والهلال في المجموعتين A وD وبالتالي لن يلتقيا عند تأهلهما من دور 16، وذلك يعني ضمان وجود فريقين سعوديين في ربع النهائي.

اجتماعات إدارية فنية تقنع ريبيروف بمنحهم فرصة المشاركة
7 أهلاويين بانتظار الفرج



أوضحت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن الاجتماع «الفني الإداري» الذي جمع رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال، والمدير الفني الأوكراني سيرغي ريبيروف لأجل معرفة الأسباب الفنية التي جعلت الأخير يستبعد عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، توصل إلى التزام المدرب الأوكراني بمنحهم الفرصة، وهم المحترف المصري محمد عبدالشافي، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر، وأحمد الزين هذا عدا مهند عسيري وعلي عواجي ومصطفى بصاص الذين لا يزال امر مشاركتهم معلقا، إذ طالبت الجماهير الأهلاوية كثيراً بتلك الأسماء، كون مشاركتهم قليلة مع الفريق الأول خلال المباريات، فيما لم يظهر أحمد الزين حتى اللحظة في المباريات الرسمية.
وتحدثت الإدارة مع المدرب لأجل معرفة الأسباب الرئيسة حول عدم ظهورهم بشكل منتظم، على الرغم من انتظامهم في التمارين وغيرها من الأمور التي لا يختلف عليها أحد. وأشار ريبروف إلى أن اللاعبين الأربعة الأوائل تحديداً تحت أنظاره حالهم حال زملائهم في «الكتيبة الخضراء»، ولا يوجد لديه تفرقة بين هذا وذاك، لكنه دوماً ما يشرك اللاعب الذي يتماشى مع خططه وتكتيكاته، وأن مشاركتهم حتماً ستكون خلال المباريات القادمة، وأوضح أن مشاركتهم ستظهر مع الفريق قريباً.<

«أعياد الميلاد» تغيّب الأجانب عن جولتين في دوري المحترفين
صافرة محلية تضبط كلاسيكو النصر والأهلي


على غير العادة سيغيب الحكم الأجنبي عن إدارة الكلاسيكو الذي يجمع النصر بالأهلي يوم 29 من شهر ديسمبر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، إذ من المتوقع أن يتم إسناد إدارة المباراة تحكيميا لطاقم محلي.

وسيكون الكلاسيكو ضمن 14 مباراة ستتم إدارتها بطواقم تحكيم محلية في الجولتين 15 و16 من دوري المحترفين السعودي بسبب تزامن مواعيد الجولات مع أعياد الميلاد في أوروبا، في وقت طرحت إمكانية الاستعانة بطواقم من دول خليجية وعربية، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد يتجه لتكليف حكام محليين بإدارة مباريات الجولتين.
وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت التكفل بطواقم تحكيم أجنبية لمباريات دوري المحترفين بدءا من الجولة العاشرة، عقب الجدل الكبير بسبب الأخطاء التحكيمية التي صاحبت الجولات الأولى من الدوري.

وأوضح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم مارك كلاتنبيرغ، أن اللجنة ستبادر لتكليف طواقم حكام سعوديين دوليين لمباريات الجولتين، مرجعا السبب إلى عدم توافر طواقم حكام أجانب لتعارض الجولتين مع الإجازات الرسمية لأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية في البلدان الأوروبية.

وأكد كلاتنبيرغ أن اللجنة بذلت جهودها لتوفير طواقم أجنبية ذات مستوى عال يليق بالدوري السعودي للمحترفين، لكن الإجازات الرسمية للحكام حالت دون ذلك، مشيرا إلى أن الحكم الأجنبي سيتواجد في الجولة الـ17 وحتى نهاية الدوري، إضافة إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقدم رئيس لجنة الحكام شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، على دعمهما المتواصل للجنة، وتذليل كافة الصعاب أمامها.



ريبروف يحذر لاعبي الأهلي من أخطاء مباراة الهلال




واصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعدادًا لمباراة الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق أحد، المقررة الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.
واستهل مدرب الأهلي سيرجي ريبروف المران باجتماع فني ناقش فيه عددًا من الحالات التكتيكية وأداء الفريق في المباراة الماضية أمام الهلال، وشارك علي الأسمري في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح، فيما واصل الثنائي معتز هوساوي وأبوابونا برنامجهما العلاجي والتأهيلي.



الأهلي يواصل تحضيراته لأحد بمناورة




جدة ــــ البلاد
واصل الفريق الكروي بالنادي الأهلي تحضيراته الفنية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ حيث استهل المدرب ريبروف المران باجتماع، ناقش خلاله العديد من الحالات التكتيكية، وأداء اللاعبين في المباراة الماضية أمام الهلال قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.
هذا وقد شهد المران مشاركة اللاعب علي الأسمري بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، فيما واصل الثنائي معتز هوساوي، وأبو أبوانا برنامجهما العلاجي والتأهيلي بإشراف من المعد البدني إبراهيم إسماعيل.





ريبروف يرضخ ويغير قناعاته الفنية




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف، اتجه إلى تغيير قناعته في بعض اللاعبين، وإحداث تغيير في تشكيلة فريقه، لإيجاد حلول فنية جديدة خلال مواجهة أحد الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين.

تكتم
سيطر التكتم على مسؤولي النادي الأهلي حول مصير المدرب ربيروف الذي لا زال يواصل عمله، ولم تتضح الصورة حول نية الإدارة بإقالته من عدمها، ويتوقع أن تكون مباراة أحد آخر فرصة للمدرب إما الظهور بالشكل المقنع أو الاستغناء عنه والبحث عن مدرب جديد.

اجتماعات
واصل الفريق تدريباته على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادا لمواجهة أحد دوريا، واجتمع ريبروف مع اللاعبين قبل التدريبات، وطالبهم بتطبيق ما يطلب منهم داخل الملعب، إضافة إلى تقديم كل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، قبل أن ينتقل اللاعبون لأداء تدريبات لياقية وتكتيكية.
تأهيل
لا يزال الجهاز الطبي للأهلي يواصل برامج التأهيل للاعبين المصابين خصوصا في خط الدفاع الذي تأثر بإصابة المدافعين معتز هوساوي والنيجيري أبوا أبونا، إضافة إلى إصابة محمد آل فتيل خلال اللقاء الماضي.




ريبروف يحذر الأهلاويين.. ويرفض التهاون





طالب الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم لاعبي فريقه في ختام منافسات الدور الأول من الدوري السعودي بالانتصار في الجولة الأخيرة أمام أحد في المباراة التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل في المدينة، وحذرهم من أن المباراة في غاية الخطورة كونهم سيواجهون فريقاً متطوراً لديه رغبة وطموح لتحقيق الفوز.
عقب ذلك انطلقت التدريبات، التي احتضنها ملعب رديف الملك عبدالله الرياضية باللف حول الملعب ثم عمل الإطالات، بعدها قام بعمل تدريب منوع اشتمل في نهايته على التسديد على المرمى والكرات العرضية، وشهد التدريب حماساً وتحدياً كبيرين بين اللاعبين والحراس، ثم قام بعمل مناورة صغيرة قسم من خلالها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.
من جانبه، واصل الثنائي معتز هوساوي والنيجيري أبوابونا برنامجهما التأهيلي الأخير قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع المعد البدني المصري إبراهيم.
وكانت التدريبات قد شهدت حضور طارق كيال نائب الرئيس الذي حضر منذ وقت مبكر من انطلاق التدريب.


قرعة آسيا تضع الهلال في المجموعة الحديدية.. والأهلي بجانب بطل الإمارات





أجريت صباح اليوم الأربعاء قرعة دوري أبطال آسيا 2018 في العاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي يمثل فيها الهلال والأهلي الأندية السعودية، بعد تعثر الاتحاد والنصر في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى بجانب الجزيرة الإماراتي وتركتور الإيراني والفائز من الملحق المؤهل بين الغرافة القطري وباختاكور الأوزبكي، فيما وضعت المجموعة الرابعة وصيف النسخة الماضية فريق الهلال بجانب الريان القطري والاستقلال الإيراني والفائز من مباراة الملحق المؤهل بين العين الإماراتي والمالكية البحريني.

فيما ضمت المجموعة الثانية الوحدة الإماراتي والدحيل القطري ولوكوموتيف الأوزبكي والفائز من مباراة الملحق المؤهل من ذوب آهن الإيراني وأيزاول الهندي.

في حين ضمت المجموعة الثالثة الوصل الإماراتي وبيروزي الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي والفائز من مباراة المحلق المؤهل ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني.

هذا وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 12 فبراير من العام الجديد 2018 موعداً لانطلاق مباريات الدور التمهيدي، فيما ستكون مواجهة ذهاب نهائي البطولة يوم 3 نوفمبر من عام 2018 ومواجهة الإياب يوم 10 نوفمبر من الشهر ذاته.





الأهلي يفاضل بين 4 مدربين لاختيار بديل لـ«ريبروف»
ملفات تدريبية جاهزة من أوروبا وأميركا الجنوبية



جدة: محمد باسنيد
أكد مصدر أهلاوي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن قرار إقالة الأوكراني سيرغي ريبروف عن قيادة الفريق باتت مسألة وقت فقط رغم حالة الهدوء التي عادت إلى أجواء الفريق هذه الأيام بعد سلسلة الاجتماعات التي عقدت بين مسؤولي النادي ومدرب الفريق من جهة وكذلك مع اللاعبين من جهة أخرى طوال الأيام الماضية.

ويضع مسؤولو النادي الأهلي عددا من الترتيبات قبل الإعلان عن هذه الخطوة بشكل رسمي خصوصا من جهة تأمين المدرب البديل وجهازه المساعد. وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» فإن طاولة المفاوضات الأهلاوية تضم عددا من الملفات لأسماء تدريبية جاهزة تصل إلى أربعة أسماء ثلاثة منهم من أوروبا بجانب مدرب من أميركا الجنوبية يدرسها مسيرو النادي بعناية كاملة قبل فتح خط المفاوضات المباشرة.

يأتي ذلك بعد وصول صناع القرار في النادي الأهلي لقناعة أن المدرب الحالي ريبروف لن يحقق الإضافة المطلوبة خلال الفترة المقبلة، بعد أن مُنح عددا من الفرص بجانب عدم اقتناعها بالمبررات التي ساقها المدرب الأوكراني خلال الاجتماع الذي ضمه بالأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي الأهلي ونائبه طارق كيال إلى جانب تذبذب مستويات الفريق وضعف النتائج.

من جهة أخرى واصل فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة فريق أحد يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب ريبروف على تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المواجهة المقبلة من خلال شرحه لعدد من النقاط الفنية سبقت انطلاقة الحصة التدريبية قبل أن يجري عددا من التدريبات على الميدان واختتمها بإجراء مناورة على كامل الملعب.

وكانت إدارة الأهلي حرصت طوال الأيام الماضية على شحذ همم اللاعبين ومطالبتهم بمضاعفة الجهد للعودة إلى طريق الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث من أمام فريق أحد بجانب إخراجهم من الضغوطات الجماهيرية التي تحيط بهم بعد الخسارة الأخيرة أمام الهلال المنافس المباشر على الصدارة.






الأهلي وريبيروف الطريق مسدود





اظهرت الصورة التي جمعت المدير الفني في الاهلي الاوكراني سيرغي ريبيروف مع نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق كرة القدم طارق كيال آخر المستجدات التي تخص الفريق وعبرت بوضوح عن الاوضاع المتأزمة بين المدرب والادارة.
الصورة معبرة جدا؛ فالمدرب يشير الى شخص طارق كيال بغضب وكيال يطالبه بالهدوء والتحليل المنطقي للذي يجري في الاهلي يقول إن الطريق اصبح مسدودا تماما بين الادارة واللاعبين والجماهير من جانب والمدرب من جانب آخر وأن الروماني كوزمين اولاريو اصبح اكثر قربا من قطب جدة "الاخضر" بعد فك ارتباطه بشباب الاهلي الاماراتي إذ يرى بعض الاهلاويين ان كوزمين هو الانسب في هذه المرحلة فتجربته مع الهلال في الدوري السعودي كانت ناجحة وثرية وهو مدرب على دراية كاملة بالدوري والفرق السعودية ويمتلك خبرة دولية وشخصية قوية وفرص نجاحاته كبيرة مع الأهلي سواء من جانبه او من جانب الاجواء الجيدة ووفرة النجوم في الاهلي اما الاوكراني ريبيروف فقد قضي أمره وربما صدر قرار اقالته قبل نزول هذه الرؤية.



الثقة ضاعت ما بينه ولاعبي الفريق الذين يمرون بحالة احباط ويعيشون ازمة فنية ونفسية لن ينتشلها الا التغيير السريع الذي يأتي بمثابة الصدمة بعد أن مل لاعبو الفريق من الاوضاع وملت جماهيره ولم تعد تحتمل سوء النتائج ونزف النقاط والحل هو بحل الجهاز الفني الذي يترأسه الاوكراني والذي منح فرصاً عديدة لكنه لم يطور الفريق ويسير به للافضل بعد أن أخفى نجوماً مؤثرين وابعدهم عن تمثيل الفريق مثل المصري محمد عبدالشافي والمهاجمين سلمان مؤشر وعبدالفتاح عسيري وأصبح يجرب في تشكيلة الفريق متناسيا ان المرحلة ليست مرحلة اعداد وانه وسط المنافسة على تحقيق لقب بطل الدوري السعودي للمحترفين وأن خسارة النقاط بهذا الشكل تعني أن فرصة المنافسة على تحقيق لقب بطولة الدوري تتضاءل إذا ما ستمر الفريق على وضعه يخسر النقاط وعودته للمنافسة مشروطة على ما يبدو بتغيير الجهاز الفني وبعدها من الممكن أن يعود الفريق وتعود له الفرصة خصوصا والدوري تبقت فيه ثلاث عشرة مواجهة في الدور الثاني بجانب المواجهة المتبقية في الدور الاول.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2017, 12 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وأإألي
 

وأإألي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وأإألي



الله يعطيكم العافية

لجنتنا الاخبارية
بالتوفيق للاهلي الملكي





وأإألي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه
استغفر الله واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على نقل الاخبار وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد

مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية على نقل الاخبار وبالتوفيق للأهلي .






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وأإألي
الله يعطيكم العافية
لجنتنا الاخبارية
بالتوفيق للاهلي الملكي





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وأإألي
الله يعطيكم العافية
لجنتنا الاخبارية
بالتوفيق للاهلي الملكي






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 07 - 12 - 2017, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



الله يعطيكم العافية
لجنتنا الاخبارية
بالتوفيق للاهلي الملكي




alahlawi1974 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر