العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1439هـ

هل يخلع السومة قميص الأهلي؟ سؤال كانت إجابته الحاضرة قبل أيام بـ لا القطعية، لكن عمر السومة فتح باب التكهنات على مصراعيه، وفقاً لمصادر مطلعة تحدثت لـ«عكاظ»، وذلك بعد أن


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2017, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1439هـ 





هل يخلع السومة قميص الأهلي؟



سؤال كانت إجابته الحاضرة قبل أيام بـ لا القطعية، لكن عمر السومة فتح باب التكهنات على مصراعيه، وفقاً لمصادر مطلعة تحدثت لـ«عكاظ»، وذلك بعد أن تقدم بطلب (من دون إيضاح الأسباب) إلى إدارة النادي الأهلي ينص على تعديل بنود عقده الحالي الذي وقعه مع النادي في عام 2016، عن طريق إلغاء بند مهم، يتعلق بتجديد عقده تلقائياً لمدة سنتين بعد انقضاء السنوات الثلاث الأولى (الإلزامية) إذا رغب النادي في ذلك.

وفيما أرجعت مصادر طلب اللاعب الأهم في تشكيلة النادي الأهلي، والمتوج بلقب هداف دوري المحترفين السعودي لثلاثة مواسم متتالية، إلى ضغوطات أسرية، لم تستبعد مصادر أخرى وجود عروض جدية لا يمكن وصفها إلا بالمغرية من أندية أوروبية وخليجية، فضلاً عن أندية محلية تلقاها اللاعب السوري خلال الفترة الماضية، في وقت تعكف إدارة النادي الأهلي على حلحلة هذا الملف الشائك، ومحاولة إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق وتوفير كل ما يضمن بقاءه.

طائرة الاتحاد تسقط الأهلي



تغلب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الاتحاد على الأهلي في لقاء مؤجل من منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي في المباراة التي جمعتهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة، وتمكن الاتحاد من فرض سيطرته التامة على أشواط اللقاء الثلاثة بعدما تمكن من التفوق في الشوط الأول بنتيجة 25-23 قبل أن يكسب الشوط الثاني بنتيجة 26-24 ليحسم المباراة في شوطها الأخير بنتيجة 25-21 كاسبا بذلك اللقاء بنتيجة 3-0 ورافعا بهذا الانتصار رصيده للنقطة 20 في وصافة الترتيب وعلى بعد نقطة واحدة من المتصدر الهلال.



الأهلي والهلال فقط لـ«الأبطال» بقوة «الرخصة»

تجرى اليوم سحب قرعة مباريات دوري أبطال آسيا 2018، التي ستنطلق في شهر فبراير المقبل، بمشاركة 32 فريقًا يمثلون القارة ستقسم إلى 8 مجموعات أربع في شرق القارة و4 في غربها ولأول مرة منذ انطلاق البطولة بمسماها الحالي عام 2008 «دوري الأبطال»، تشارك السعودية بفريقين هما الهلال بطل الدوري الماضي والأهلي الوصيف، ويمثلهما عبدالرحمن النمر، نائب رئيس الهلال، وباسم أبوداود، مدير الكرة بالأهلي، وذلك بسبب عدم تمكن فرق الاتحاد، الشباب، والنصر، من الحصول على الرخصة الآسيوية، التي تمكنهم من المشاركة مع الهلال والأهلي في البطولة، وعدم سماح نظام البطولة من مشاركة الفرق بعد الترتيب الخامس في الدوري المحلي من المشاركة مع الأبطال في الدوري القاري.
وعلى ضوء قرعة اليوم ستحدد لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد الجولات من 18 إلى 26 في دوري المحترفين.



الأهلي يواصل تحضيراته لأحد



جدة- وليد جاد
واصل فريق النادي الأهلي تحضيراته لمباراته المقبلة، مع فريق أحد في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل بالمدينة المنورة.
وعمد الأوكراني سيرجي ربيروف لتنويع التدريبات بين لياقية وفنية، فيما ركز على الجانب التكتيكي من خلال مران تنافسي، ارتكز على الاستحواذ، وسرعة نقل الكرة عبر تقسيم الفريق لثلاث مجموعات، وأقام بينها مناورة فنية، وفي نهاية المران تم التدريب على تسديد الكرات الثابتة، والمتحركة.





الهلال والأهلي يترقبان قرعة أبطال آسيا




أبها: الوطن
أنهى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم كافة التجهيزات لحفل سحب قرعة دوري أبطال أسيا 2018 الذي سيقام اليوم الأربعاء في أحد فنادق العاصمة الماليزية كوالالمبور، وستقام على هامش الحفل عدد من الفقرات الفنية، كما سيحضر القرعة عدد من نجوم آسيا التاريخيين في كرة القدم، كما سيتم الإعلان عن حجم الجوائز لكل الفرق المشاركة وجائزة البطل والوصيف. بداية المباريات



تنطلق مباريات البطولة بالدور التمهيدي خلال شهرى يناير وبداية فبراير 2018، على أن تبدأ مباريات دور المجموعات في النصف الثاني من فبراير، هذا وسيحضر قرعة دوري أبطال آسيا مندوبون من كافة الأندية الآسيوية المشاركة، هذا ويستمر نظام البطولة كما هو، حيث ستتقابل أندية غرب آسيا معا، وأندية شرق آسيا معا وفي النهائي سيلتقي بطل الشرق مع بطل الغرب، يذكر أن أوراوا الياباني توج بالنسخة السابقة، بينما نال الهلال وصافة البطولة.

مشاركات قوية
شهدت البطولة على مر تاريخها مشاركتها قوية للأندية الخليجية والعربية، فنادى الهلال هو ثاني أكثر الأندية الآسيوية فوزا بمسماها السابق بعدد لقبين، ومعه أندية الاتحاد والسد القطري بلقبين لكل، والعين الإماراتي في قائمة الأبطال، وحصل على البطولة الآسيوية مرة واحدة، كما أن الهلال هو أكثر ناد وصل للنهائي بعدد 8 مرات بجميع مسميات المسابقة، فاز باللقب مرتين وبالمركز الثاني 6 مرات.
ناديان
يشارك في البطولة ناديان فقط من السعودية هما الهلال والأهلي، وذلك بعد حصولهما على الرخصة الآسيوية، وكان مقررا مشاركة النصر والاتحاد في البطولة، لكن تم استبعادهما لعدم حصولهما على الرخصة الآسيوية، وتشارك من الإمارات 4 أندية نجحت جميعا في الحصول على الرخصة الآسيوية، 3 منها تشارك مباشرة في دور المجموعات وهي أندية الجزيرة والوحدة والوصل، بينما يشارك العين الإماراتي في الدور التمهيدي بعد أن حل رابعا في الدوري الإماراتي، ومن قطر تشارك 4 أندية ناديان تأهلا مباشرة لدور المجموعات وهما الدحيل والسد، بينما سيلعب في الدور التمهيدي الغرافة والريان، العراق لها مقعد ونصف في البطولة، حيث سيشارك نادي القوة الجوية في دور المجموعات، بينما سيلعب نادي النفط في الدور التمهيدي.
من جهتها، ستشارك أندية شرق آسيا بكل قوتها في البطولة يتقدمهم نادي أوراوا الياباني حامل اللقب، ومن الصين أندية جوانزو وشنجهاي، إلى جانب مشاركة الأندية الكورية الجنوبية والأسترالية.

الهلال والأهلي الوحيدان من السعودية
تنطلق المباريات بالدور التمهيدي خلال يناير وفبراير
3 فرق من الإمارات في المجموعات والعين يبدأ من التمهيدي
أندية شرق آسيا تشارك بكل قوتها في البطولة


هوساوي وآل فتيل يزعجان الأهلي




جدة: عبدالرحمن زيد
تنتظر إدارة النادي الأهلي رد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم، معتز هوساوي ومحمد آل فتيل، لتجديد عقديهما مع الفريق، بعد أن قدمت الإدارة لهما العرض الذي ترى أنه مناسبا للتجديد معهما، وتسعى الإدارة إلى إغلاق هذا الملف من أجل إيجاد الاستقرار للاعبين، ويتوقع أن تحسم الإدارة الملف خلال الأيام المقبلة.

مصارحة
اجتمع رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد ونائبه طارق كيال مع لاعبي الفريق الأول، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع والاستماع إلى وجهات نظرهم براحة تامة، من أجل احتواء الضغوطات التي يواجهها اللاعبون خلال التدريبات والمباريات، وعلمت «الوطن» أن الرئيس طالب اللاعبين بفتح صفحة جديدة، ومضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة، ووعد اللاعبون إدارة النادي بتغيير صورة الفريق، والتكاتف من أجل الظهور بالصورة المعروفة عنهم.

استعدادات
واصل الفريق تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادا لمواجهة أحد الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين، وركز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على التدريبات اللياقية، قبل أن يجري الفريق بعض التدريبات الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المواجهة. إدارة الأهلي تنتظر رد هوساوي وآل فتيل
النادي قدم عرضه في انتظار موافقة اللاعبين
الإدارة تسعى إلى استقرار الفريق والعودة للمنافسة
اجتماع مصارحة لاحتواء الضغوطات التي تواجه اللاعبين



غداً.. الهلاليون والأهلاويون يترقبون قرعة آسيا 2018



ينتظر فريقا الهلال والأهلي ممثلا الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا 2018 ما ستسفر عنه قرعة البطولة، التي ستقام يوم غدٍ الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور عند الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وسينطلق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا في الـ 12 من فبراير 2018، على أن يكون النهائي يوم السبت 3 نوفمبر 2018 "ذهاباً" في شرق القارة الآسيوية، فيما ستكون مباراة الإياب في غرب القارة يوم السبت 10 من الشهر ذاته.

وكانت مشاركة الأندية السعودية اقتصرت على ناديي الهلال والأهلي، بعد أن تعذر على ناديي الاتحاد والنصر "ثالث ورابع الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين العام الماضي" الحصول على الرخصة الآسيوية، إضافة إلى ناديي الرائد والشباب اللذين حلا في المرتبتين الخامسة والسادسة.

وتنص لوائح البطولة الآسيوية على منح الفرصة لصاحب المرتبة الأولى حتى السادسة للمشاركة في البطولة، ما عدا ذلك لا يتم السماح لها.

هذا وغادر مساء أمس الإثنين إلى كوالالمبور وفد رسمي من ناديي الهلال والأهلي لحضور القرعة، والمشاركة في ورش عمل الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمناقشة تفاصيل البطولة.





اجتماع يكشف توتر علاقة الأهلي بريبروف
تساؤلات بشأن بحث النادي السعودي عن بديل محتمل






جدة: محمد باسنيد
بات الغموض السمة الأبرز لمصير الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي، من حيث استمراره في منصبه أو تسريحه من سدة العمل الفني، رغم المؤشرات غير الرسمية بتجديد الثقة به خلال المرحلة المقبلة، ومنحه فرصة أخرى لإعادة الفريق لتوهجه مجدداً، بعد الاجتماعات التي عقدها الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي الأهلي، ونائبه طارق كيال، مع المدرب في الساعات الماضية.
وجاء تجديد الثقة بالمدرب ريبروف للمؤشرات الإيجابية التي بعث بها اللاعبون لإدارة ناديهم، بارتياحهم مع المدرب خلال اجتماع إدارة النادي بهم بعد مران أول من أمس.
ورغم تلك المؤشرات، فإن علامات التوتر ظهرت بشكل واضح من خلال النقاشات التي جمعت المدرب ريبروف مع طارق كيال نائب رئيس النادي، في الحصة التدريبية التي أقيمت أول من أمس (الاثنين)، مما يفتح المجال أمام وجود قرار بإلغاء عقده، وأن الأمر قد يتوقف على توفر البديل المناسب قبل اتخاذ هذه الخطوة.
من جهة أخرى، واصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعداداً لمواجهة فريق أحد يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة ريبروف، خلال الحصة التدريبية، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة الأخيرة أمام الهلال، حيث اجتمع باللاعبين قبل انطلاقة التدريب، وشرح لهم عدة نقاط فنية، قبل أن يجري عدداً من التدريبات التكتيكية التي اختتمها بإجراء مناورة لتطبيق الجمل الفنية المطلوبة.
من جهة ثانية، يعمل الجهاز الطبي في فريق الأهلي على تكثيف جهوده خلال هذه الأيام، رغبة في تجهيز اللاعبين المصابين للحاقهم بمواجهة الاتفاق، مع انطلاقة مواجهات الدور الثاني لمسابقة الدوري.
ويواصل ثنائي خط الدفاع قودفري أبوابونا ومعتز هوساوي تنفيذ برنامجهم العلاجي والتأهيلي الموضوع لهم من قبل طبيب الفريق، وسط مؤشرات إيجابية في تحسن الإصابة التي يعاني منها اللاعبان، وهي تمزق في العضلة الخلفية لأبوابوانا، بينما يعاني معتز هوساوي من تمزق في العضلة الضامة.
وينتظر أن يكون ثنائي خط دفاع فريق الأهلي جاهزين للمشاركة مع فريقهم مع انطلاقة مواجهات الدور الثاني لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في حالة تجاوزهم الاختبارات الطبية التي ستوضع لهم من قبل الأجهزة الطبية، ومنحهم الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية.






جماهير الأهلي تطالب بالتعاقد مع بلعمري





جدة - عبدالله الغامدي

أكدت مصادر "الرياض" أن المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري خارج حسابات إدارة النادي الأهلي وصناع القرار فيه، وأنها لا تنوي التعاقد معه في الفترة الحالية، وينتظر أن يشهد الأهلي غربلة في صفوفه مع نهاية الموسم الحالي تتمثل في الاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين لأسباب مختلفة ودعم الفريق الأول لكرة القدم بأسماء محلية وأجنبية.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت مطالبات جماهيرية أهلاوية كبيرة بضرورة التعاقد بلعمري الذي يلعب للشباب حالياً، لتقوية خط الدفاع الذي بات يرتكب أخطاء مؤثرة خصوصا في مباراة الهلال الماضية، مما تسبب في خسارة الفريق الأخضر بنتيجة 2-صفر.
من جهة أخرى، يواصل ثنائي الدفاع معتز هوساوي والنيجيري غودفري أبوا بونا برنامجهما العلاجي والتأهيلي.







الأمور عادت إلى الهدوء في الأهلي.. والرئيس يؤكد: ثقتنا بكم كبيرة!







جدة - عمر عبدالعزيز:
أعاد الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ترتيب الأمور داخل البيت الأخضر، ونجاحه في تهدئة الأجواء تمامًا، واستعادة التركيز التام لعناصر فريق العمل كافة الخاص بالفريق الكروي الأول عقب سلسلة من النتائج السلبية التي حدثت للفريق في الجولات الأخيرة من الدوري.
وكان رئيس النادي ونائبه طارق كيال قد عقدا سلسلة اجتماعات في اليومين الماضيين مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، إضافة إلى اجتماعات منفردة مع اللاعبين، تم خلالها مناقشة الجميع حول النتائج الأخيرة، ووضع الأمور في نصابها من ناحية تحميل كل جزء من المنظومة مسؤولياته كاملة. كما وضع رئيس النادي ثقته في قدرة الجميع على تجاوز المرحلة الحالية مؤكدًا أن الصفوف الخضراء تمتلك نجومًا على مستوى عال، وجهازًا فنيًّا قديرًا، وأجهزة إدارية تمتلك من الخبرة الكافية على إعداد الفريق بالشكل الأمثل.. مطالبًا الجميع بطي الصفحة الماضية، والسعي بداية من مباراة أُحد لحصد النقاط، واستعادة المسار الصحيح بما يضمن العودة إلى المنافسة القوية على لقب الدوري.
ميدانيًّا.. واصل الفريق تحضيراته للقاء أُحد الأحد المقبل في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. وشهدت التدريبات مشاركة فاعلة من العناصر كافة عدا الثنائي معتز هوساوي وأبوابونا اللذين واصلا برنامجَيْهما التأهيليَّيْن بالدوران حول المضمار. ويُنتظر أن يشارك المحترف النيجيري أبوابونا في التدريبات الجماعية بنهاية الأسبوع المقبل حسب البرنامج المعد له.
من جانب آخر، تشهد العاصمة الماليزية كوالالمبور صباح اليوم مراسم سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2019م التي سيمثل المملكة خلالها ناديا الأهلي والهلال. وكان المشرف العام على كرة القدم باسم أبو داود ومدير المركز الإعلامي فهد الزهراني قد غادرا أمس الأول إلى كوالالمبور لحضور مراسم سحب القرعة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2017, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



صباح الخير للجميع
بالتوفيق لللاهلي00




basool غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية .


بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .







العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الشكر الجزيل للجنة الاخبارية وان شاءالله تعود روح الفريق وتتحسن النتائج




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الإخبارية بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يعين
ماكل مايعرف يقال
الاهلي لن يجدد مع اي لاعب كبير
الاجانب وعلى رأسهم السومه سيرحلون
حسبنا الله ونعم الوكيل
تركي آل الشيخ نحر الاهلي





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2017, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه

اسال الله التوفيق للملكي في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر