العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ربيع الأول 1439هـ

اجتماع يحدد مصير ريبيروف كشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي لـ«عكاظ» اجتماعا سيعقده رئيس النادي الأمير تركي الفيصل ونائبه طارق كيال مع مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف، لمناقشة خسارة الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2017, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ربيع الأول 1439هـ 





اجتماع يحدد مصير ريبيروف

كشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي لـ«عكاظ» اجتماعا سيعقده رئيس النادي الأمير تركي الفيصل ونائبه طارق كيال مع مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف، لمناقشة خسارة الفريق أمام الهلال الجمعة الماضية، ومحاولة تغيير بعض القناعات التي لا يزال المدرب مصرا عليها، وسيناقش مجلس الإدارة مسألة تجديد الثقة في المدرب في حال تجاوبه في منح بعض اللاعبين فرصة والبحث عن حلول للاستمرار في قيادة الفريق لبقية الموسم.
من جهة أخرى، يعاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم (الاثنين) بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق للاعبين اليومين الماضيين عقب لقاء الهلال الجمعة الماضية، وذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء أحد الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.




كوزمين.. مطلب أهلاوي



كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن إدارة النادي الأهلي تبحث عن حلول لتسوية قيمة الشرط الجزائي الكبير للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد تواضع مستويات الفريق وإهدار العديد من النقاط في دوري المحترفين والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.
فيما أشار المصدر إلى أن ملف المدرب الروماني أولاريو كوزمين بات خياراً للإدارة بالنادي بعد فسخ عقده مؤخراً من قيادة الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، واختتم المصدر بأن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف تم منحه فرصة أخيرة لتعديل قناعاته بشأن العديد من الأمور الفنية.
على صعيد متصل يستأنف الفريق الأول الكروي الأهلاوي تدريياته الاعتيادية مساء اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يومين، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أحد يوم الأحد المقبل في المدينة المنورة ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.



جماهير الأهلي ترفع الكارت الأحمر لريبروف



جدة ــــ وليد جاد
طالبت جماهير الأهلي، إدارة النادي، بضرورة إقالة الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق.
وأبدت جماهير الأهلي عدم اقتناعها بعمل ريبروف، وقراءته الفنية الضعيفة للمباريات، واستبعاده لبعض اللاعبين الكبار في الفريق.
وزادت المطالبت عبر شبكات التواصل الاجتماعي بإقالة المدرب الأوكراني، بعدما تلقى الأهلي خسارته الثانية هذا الموسم، أمام الهلال (2-0)، خلال المباراة التي جمعتهعما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين. في المقابل، لم تعلق إدارة الأهلي سواء بتجديد الثقة في ريبروف، أو البحث عن مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، و لكنها نفت وجود شرط جزائي كبير في عقد المدرب الأوكراني يمنعها من إقالته. ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، فيما يحل الهلال وصيفًا بـ23 نقطة من 9 مباريات فقط، ولديه ثلاث مؤجلات بسبب مشاركة الآسيوية .
الجدير بالذكر أن، الأهلي قد ودّع تحت قيادة ريبروف، النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا في الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بمجموع المبارتين (5-3). من ناحية أخرى، منح ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين، حيث سيعاود الفريق تدريباته اليوم، على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ويأتي ذلك رغم خسارة الفريق لقاء الهلال؛ حيث توقع الجميع أن يعاقب اللاعبين بفرض تدريبات، لاسيما أن صدارة الفريق مهددة بعد تقليص الهلال لفارق النقاط لنقطة واحدة؛ حيث يزال الفريق الاهلاوي يعتلي صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة رغم خسارته أمام الهلال بهدفين دون رد ، فيما يخوض الأهلي لقاء الجولة 13 مساء الأحد القادم أمام مضيفه أحد في المدينة المنورة .





الثلاثي الأجنبي يغادر الأهلي شتاء




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي تدرس الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي في الفريق الأول لكرة القدم المصري محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا والنيجيري أبوا أبونا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إما بإعارتهم لأندية أخرى سواء محلية أو خارجية أو توقيع مخالصة مالية، وجلب بدلاء في مراكز مختلفة يحتاجها الفريق.
مناقشة
يجتمع رئيس النادي الأمير تركي بن محمد، ونائبه طارق كيال، مع مدرب الفريق الأول الأوكراني سيرجي ريبروف، من أجل مناقشة المدرب عن وضع الفريق والأسباب التي أدت إلى عدم الظهور الجيد للاعبين، والبحث عن حلول عاجلة لتدارك وضع الفريق.
مطالبات
طالبت الجماهير الأهلاوية من إدارة النادي إقالة المدرب، والبحث عن البديل المناسب، كما طالبت الجماهير بالتعاقد مع المدرب الروماني كوزمين الذي أقيل مؤخرا من الأهلي الإماراتي، ولديه المعرفة الكافية عن الدوري السعودي، ولا تزال الإدارة تتحفظ على قرار إلغاء عقد المدرب بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي سيحصل عليه حال إقالته.
استئناف
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم، بعد أن فضل الجهاز الفني بقيادة ريبروف منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الخسارة من الهلال صفر/2، والعودة للتدريبات على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

01- الثلاثي الأجنبي خارج قائمة الأهلي خلال الشتوية
02- فرصة للمحترفين بالبحث عن ناد أو المخالصة المالية
03- رئيس النادي ونائبه يناقشان ريبروف عن وضع الفريق
04- مطالبات جماهيرية بالتعاقد مع كوزمين بديلا للأوكراني
05- إدارة النادي تتحفظ على المدرب بسبب الشرط الجزائي


الأهداف تمنح الأهلي صدارة الشباب




واصل فريق كرة القدم لدرجة الشباب في النادي الأهلي صدارته للدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب بفارق الأهداف عن مطارده الأول الهلال الذي يملك نفس الرصيد النقطي بعد مضي 3 جولات.

العلامة الكاملة
نجح الأهلي والهلال في حصد العلامة الكاملة بعد 3 جولات بواقع 9 نقاط لكل منهما من 3 انتصارات متتالية، إلا أن الغزارة التهديفية منحت الراقي الصدارة.
مطاردة ثنائية
يطارد الاتفاق والنصر صاحبي الصدارة ويتأخران عنهما بفارق 3 نقاط، بعدما تعرض كل منهما إلى خسارة واحدة، مقابل انتصارين، ويملك كل منهما 6 نقاط في المركزين الثالث والرابع، إذ يتقدم الاتفاق بفارق الأهداف.
تعادلان محبطان
استطاع الشباب الذي يحل في المرتبة الخامسة في سلم الترتيب أن يخرج من نفق التعادلات الذي صاحبه خلال الجولتين الأولى والثانية، بانتصار أول على حساب الرائد في الجولة الثالثة ليصل إلى النقطة الخامسة، ولم يكن القادسية أفضل حالا من الليث، حيث اكتفى بتعادلين فقط، وخسر أمام الأهلي ليحل في المركز الـ9 بنقطتين فقط.

نتائج متباينة
ظهرت نتائج الاتحاد والوحدة متباينة خلال الجولات الماضية ما بين انتصار يتيم وخسارة واحدة وتعادل واحد، فالاتحاد بدأ قويا واكتسح الفتح، قبل أن يتلقى الخسارة أمام الرائد، ويتعادل مع القادسية.
بدوره، تعثر الوحدة بالتعادل مع القادسية في أولى مبارياته، وكسب أبها قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام الأهلي، وجمع كل منهما 4 نقاط في المركزين السادس والسابع.
خسارتان موجعتان
تلقى الرائد خسارتين موجعتين في الجولتين الأولى والثالثة مقابل انتصار واحد كان على حساب الاتحاد في الجولة الثانية، مما جعله يحل في المركز الثامن بـ3 نقاط، وشاركه في تلقي خسارتين قطبا الأحساء هجر والفتح، حيث خسر الأول أمام النصر في الجولة الثانية والهلال في الجولة الماضية، مقابل تعادل مع الشباب في الجولة الأولى ليحل في المركز الـ10 بنقطة واحدة، ويتقدم على الفتح الذي جاء في المركز قبل الأخير بنفس الرصيد بعدما تعادل مع الشباب أيضا في الجولة الثانية في ظل خسارتين أمام الاتحاد في الجولة الأولى والنصر في الجولة الأخيرة.

حضور شرفي
يبدو أن حضور أبها وكما هو واضح حتى الآن سيكون شرفيا في الدوري، فلم يستطع الفريق تسجيل أي انتصار أو تعادل خلال الجولات الماضية، بل تلقى 3 خسائر متتالية، كما أنه لم ينجح في زيارة شباك منافسيه إطلاقا مقابل 6 أهداف سكنت شباكه، وتذيل الترتيب بلا رصيد نقطي.



كوزمين خارج حسابات الأهلي



أفادت مصادر مطلعة داخل الأهلي بأن النادي لم يخض أي مفاوضات مع الروماني أولاريو كوزمين المدرب المعروف الذي أقاله نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي أمس الأول.
في الوقت نفسه، ذكرت المصادر أن الإدارة ستجتمع مع الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي لمناقشته حول بعض اللاعبين الذين لم يمنحهم فرصة المشاركة.
وشددت المصادر، على عدم صحة كل ما يتردد عن تفاوض مع مدرب الهلال والمنتخب السعودي سابقاً.
وأكدت استمرار ريبروف في منصبه، إذ سيُمنح فرصة أخيرة لتعديل بعض قناعاته الفنية.
وبحسبها، ينص الشرط الجزائي في عقد الأوكراني على تحمل الأهلي 25 في المئة من قيمة المدة المتبقية للعقد في حال رغِبَ النادي في فسخه.
ويعاود الفريق الأول لكرة القدم في النادي تدريباته مساء اليوم الإثنين، بعد راحة ليومين بقرار من الجهاز الفني.
ويحتل الفريق صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة. ومباراته المقبلة الأحد المقبل في آخر جولات الدور الأول من البطولة.
وكان الأهلي تعرض للهزيمة "0ـ2" أمام مضيفه ووصيفه الهلال الجمعة الماضي.





وسيط يعرض كوزمين على الأهلي

محمد سعدالله من الرياض

أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر أن وسيط لاعبين فتح خطاً مع إدارة النادي الأهلي لعرض المدرب الروماني أولاريو كوزمين؛ ليكون بدلاً من الأوكراني سيرجي ريبروف؛ الذي كثرت المطالبات بإقالته بعد خسارة الهلال 0 / 2 ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
وقرر أهلي دبي إقالة كوزمين بعد أربعة مواسم قضاها معه، بعد التعادل أمام الظفرة 1 / 1، الذي يعد السادس له على التوالي، فيما عُيّن الإماراتي مهدي علي؛ بديلاً له.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن إدارة الأهلي تجاوبت مع الوسيط مع طلب التفكير في الموضوع لإيجاد مخرج لليبروف؛ بالتوصل معه إلى حل مرضٍ في مسألة الشرط الجزائي الذي يعد مبلغاً كبيراً سيكلف خزانة النادي كثيراً، وربما تضطر إلى تجديد الثقة به والإبقاء عليه بعد منحه فرصة أخرى. وكان مصدر قد أسرّ لـ "الاقتصادية"، أن إدارة الأهلي فكرت كثيرا في تسريح ريبروف؛ بعد النتائج المتواضعة التي حققها في آخر ثلاث جولات في الدوري، التي شهدت التعادل أمام كل من الفيحاء والتعاون قبل الخسارة أمام الهلال، ولكن الشرط الجزائي يحول دونها وهذه الخطوة، وقال، "ينص الشرط الجزائي على حصول ريبروف؛ على جميع مستحقاته المالية حتى نهاية العقد، في حال تمّ فك الارتباط معه، المبلغ عالٍ جداً وسيكلف كثيراً، ولا ننسى أن التعاقد مع جهاز فني آخر يحتاج إلى مبالغ مالية عالية".
يُذكر أن ريبروف؛ قاد الأهلي في 12 لقاءً؛ تعادل في ثلاثة لقاءات وخسر لقاءين؛ الأمر الذي أزعج الإدارة والجمهور الذين يرغبون أن يكون الفريق منافساً على اللقب.
وحال تمّت إقالة ريبروف؛ سيصبح عدد المغادرين من أندية دوري المحترفين سبعة مدربين بعد إلغاء عقود ستة سابقين من بداية الموسم حتى تاريخه.







عين الأهلي على الروماني كوزمين



جدة - عبدالله الغامدي

دخل المدرب الروماني أولاريو كوزمين، دائرة خيارات أصحاب القرار في النادي الأهلي، بعد إنهاء عقده مع شباب أهلي دبي الإماراتي بالتراضي بين الطرفين، لتدريب أهلي جدة في حال إقالة المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف، وعلمت "الرياض" أن هناك تحركات أهلاوية لإقناع إدارة النادي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لإلغاء عقد سيرغي والبحث عن بديل بعد المستويات المتواضعة التي قدمها الفريق، وإصراره على وضع العديد من اللاعبين البارزين على مقاعد البدلاء، مما سبب خلاف بينه وبين الإدارة حول هذه القناعات الفنية. وقد بدأت الإدارة الأهلاوية تفكر جدياً في الاستغناء عنه على الرغم من تجديد ثقتها به، بسبب الضغوطات الجماهيرية خلال الساعات الماضية والتي طالبت بإقالته على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق في الموسم الحالي. ويفاضل صناع القرار في النادي بين عدد من المدربين لقيادة دفة الفريق، بغية اختيار الأصلح منهم ، ومن بينهم كوزمين، إضافة إلى مدربين آخرين.
وأكدت مصادر لـ "الرياض" أن الروماني يحظى بتقدير كبير لدى ذوي الشأن في الأهلي لتجربته السابقة مع الكرة السعودية من خلال تدريب الهلال، إضافة لمعرفته التامة بالكرة الآسيوية التي ينتظر الأهلي فيها استحقاق قاري 2018.من جهة آخرى، يعود لاعبو الأهلي الأول لكرة القدم مساء اليوم إلى تدريباتهم اليومية على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعداداً لمواجهة أحد الأحد المقبل في الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين. وكان ربيروف قد منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد عودة الفريق من لقاء الهلال في الرياض، الذي خسره الفريق بنتيجة 2 - صفر في الجولة الماضية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2017, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



الله يعطيك العافية
سبحان الله العظيم رب العرش العظيم




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية لأنشطة النادي الإمبراطور .


بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاعلاميــــــــــــ ــة

نتمنى طرد الســـــباك من النادي الملكي

لقد تذمرو الاعبين منه لايوجد لديه قراءه للفرق التي يقابلها





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهلاوي ابومحمد will become famous soon enough



يعطيكم العافية.
وبالتوفيق للأهلي.




اهلاوي ابومحمد متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
الله يعطيك العافية
سبحان الله العظيم رب العرش العظيم






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

سبحان الله العظيم رب العرش العظيم




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

برستيج العرب will become famous soon enough



الاهلي يحتاج مدرب قدير يغير الفريق لو تم التعاقد معه لن ينجح في الاهلي مدرب متشبع وماعاد عنده جديد كذالك لعيبه الاهلى والمحترفين ماتساعد اي مدرب على النجاح




برستيج العرب متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيج العرب
الاهلي يحتاج مدرب قدير يغير الفريق لو تم التعاقد معه لن ينجح في الاهلي مدرب متشبع وماعاد عنده جديد كذالك لعيبه الاهلى والمحترفين ماتساعد اي مدرب على النجاح

احسنت





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2017, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر