العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ضمك يمثلنا في الآسيوية

جدل واسع لاحقنا خلال الأسبوع الجاري ومنذ تتويج نادي الاتحاد باللقب الآسيوي حول النادي الثالث الذي سيمثلنا مع ناديي الاتحاد والشباب في النسخة الثالثة للبطولة الآسيوية فقد خرج علينا النصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 12 - 2004, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي ضمك يمثلنا في الآسيوية 


جدل واسع لاحقنا خلال الأسبوع الجاري ومنذ تتويج نادي الاتحاد باللقب الآسيوي حول النادي الثالث الذي سيمثلنا مع ناديي الاتحاد والشباب في النسخة الثالثة للبطولة الآسيوية

فقد خرج علينا النصر أولا مبينا أحقيته في المشاركة مستندا على حصوله على المرتبة السادسة في سلم ترتيب الدوري في العام الماضي
ثم خرج لنا النادي الأهلي في ظل مطالبة النصر مبينا وبكل منطقية كما أظن أنه الأحق في المشاركة الآسيوية بوصفه ثالث الدوري ووصيف الكأس في العام الماضي.




ثم خرج لنا الهلال مطالبا بحقه في المشاركة الآسيوية بوصفه ثالث المتأهلين للمربع الذهبي في العام الماضي.

وكأن المسألة أصبحت أخذا بالمثل القائل "خذوهم بالصوت" ولو أن الاتحاد الآسيوي لم يحسم المسألة والأحقية في المشاركة والتي منحها كما هو متوقع ومفترض للنادي الأهلي لاستمرت مطالبات وحراج الأندية بأحقية المشاركة ولظهرت لنا أندية جديدة تدعي أحقيتها أيضا

والحق كل الحق في ذلك يعود إلى لوائح اتحاد كرة القدم والتي لم تنظم حتى الآن مشاركات أنديتنا في الاستحقاقات الخارجية.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 12 - 2004, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


الاسمراني عيني عليك بارده


ذكرتنا برمضان


ورمضان يذكرنا بطاش ما طاش



وطاش ما طاش ذكرنا بحال نادي النصر


ونادي النصر ذكرنا بحلقه الانتخابات


[glint]ابو حسين هو الجاي

وابو علي في الباي باي
[/glint]





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2004, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


الموضوع انتهى من امره ونال الاهلي حقة المشروع





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2004, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

لمح البصر will become famous soon enough

افتراضي  


بالمنطق النصراوي كل شيء جائز





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.jpg[/img]
لمح البصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ضمك يمثلنا في الآسيوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر