العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 07 ربيع الأول 1439هـ

كسب القادسية بـ 3 وتمسك بالصدارة هيبة «الأهلي» برازيلية استعاد المتصدر فريق الأهلي بريقه وتجاوز عثراته في الدوري السعودي للمحترفين على حساب ضيفه فريق القادسية في اللقاء الذي شهده استاد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 11 - 2017, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 07 ربيع الأول 1439هـ 





كسب القادسية بـ 3 وتمسك بالصدارة
هيبة «الأهلي» برازيلية





استعاد المتصدر فريق الأهلي بريقه وتجاوز عثراته في الدوري السعودي للمحترفين على حساب ضيفه فريق القادسية في اللقاء الذي شهده استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة أمس (الجمعة)، في استكمال منافسات الجولة (11) بانتصاره (3/‏‏0). سجل للأهلي ليوناردو سوزا (د: 34، 90) وكلاديمير (د:86)، ليرفع الأهلي رصيده إلى (24) نقطة، فيما بقي رصيد القادسية على (13) نقطة. وكان المضيف قد أعلن هيمنته المبكرة على مجريات اللقاء لتنتظر جماهيره حتى حلول الدقيقة (34) لتشهد تقدم فريقها عبر تسديدة المحترف ليوناردو سوزا التي خادعت فيصل مسرحي بعد تغير اتجاه الكرة من المدافع محمد خبراني، واصل الأهلي حصاره على ضيفه بيد أن غاراته لم تكتمل أمام التنظيم الدفاعي المميز من فريق القادسية الذي سعى لاعبوه لاستثمار الاندفاع الأهلاوي من خلال الارتداد السريع، بيد أن دفاعاته أبطلت مخططات إلتون ورفاقه، وبدأ القادسية الحصة الثانية ضاغطا كنتيجة طبيعية لقلة مردود المضيف المعتاد بحثا عن العودة ليتحصل على غارات تعاملت معها الدفاعات الخضراء ومن خلفهم محمد العويس بصرامة، في وقت شعر ريبروف بقلة مردود خطوطه الأمامية ليزج بعبدالفتاح عسيري بحثا عن تفعيل غارات فريقه وتخفيف الضغط عن مدافعيه الذين افتقدوا المصاب معتز هوساوي ليسهم القائم الأهلاوي الأيمن في إنقاذه من عودة القادسية بتصديه لتسديدة البديل حسن العمري (د:75)، ودفع القادسية ثمن ضياع الفرص ليعاقبه كلاديمير بإحراز الهدف الأهلاوي الثاني بتسديدة رائعة على يمين فيصل مسرحي (د:86)، قاضيا به على آمال أبناء الخبر بالعودة، وأكد ليوناردو تميزه وانتصار الأهلي بتسجيله الهدف الثالث بمجهود فردي مميز (د:90).



بلمسات برازيلية.. الأهلي يدك القادسية




واصل فريق الأهلي تصدره لدوري المحترفين بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثية نظيفة على ملعب الجوهرة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة.
شهد الشوط الأول سيطرة أهلاوية ومحاولات للتسجيل، فيما تراجع القادسية للخلف مع الاعتماد على المرتدات التي لم تشكل خطورة. وتألق في الأهلي الثنائي البرازيلي ليوناردو وكلاوديمير، بينما غاب وفيتفا عن مستواه وعاب عليه الفردية، وبعد ربع ساعة ارتفع أداء الفريقين وتبادلا الهجمات.. والبداية اختراق ليوناردو من الجهة اليسرى ويرفع كرة للسومة يتدخل المسرحي حارس القادسية وينقذ مرماه من هدف محقق، بعدها بخمس دقائق هجمة مرتدة للقادسية قادها إلتون ويتوغل ويمررها لبيسمارك الذي يصوب كرة قوية ينقذها العويس، ليرد الأهلي بهجمة مرتدة لكن تخطف الكرة من فيتفا لينطلق إلتون مرة ثانية ويمررها لبيسمارك يسدد كرة قوية يمسك بها العويس، وعند الدقيقة 33 ترجم الأهلي سيطرته بهدف ليوناردو من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع وتغير اتجهها. وفي الشوط الثاني تخلى القادسية عن أسلوبه الدفاعي وأجبر الأهلي على التراجع، وفي الدقيقة 55 صوب إلتون كرة قوية أفلتت من يد العويس ولم تجد المتابع، وكاد حسن العمري أن يعدل النتيجة لكن تسديدته لامس يد العويس واصطدمت في القائم، وفي غمرة الاندفاع القدساوي، تمكن كلاوديمير من إضافة الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة د(86). افتقد بعدها القادسية التركيز، ويستغل ليوناردو ذلك، مستثمرًا مهاراته الفردية ومن هجمة مرتدة أضاف الهدف الثالث د(89).

رئيس الأهلي: راضينا الشباب.. وريبروف لن يرحل

جدَّد رئيس النادي الأهلي، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ثقته بمدرب فريقه، الأوكراني سيرجي ريبروف، وقال في تصريح عقب فوز الأهلي على القادسية بثلاثية نظيفة: «نناقش المدرب بعد كل مباراة، ولم نفكر بإقالته، وسنسانده وندعمه بكل ما يريد، وهو لم يصل لدرجة الانسجام الكامل حتى الآن، وثقتنا به تامة».
وعن الصلح مع نادي الشباب في قضية العويس، علق: «كانت جلسة ود ومحبة، وتراضينا ووضعنا النقاط على الحروف».
وعن مواجهة الهلال الجمعة المقبلة قال: «الهلال أقرب منافسينا، ويهمنا تعطيله في هذه المباراة».

«ريبروف»: إرادتنا أوقفت التعادلات وسعيد بنظافة الشباك

عبر مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف عن ارتياحه وسعادته بالفوز وحصد نقاط المباراة أمام القادسية (3-0) بالجولة الحادية عشرة من الدوري، مشيدًا بمستوى عقيل بلغيث وبالفريق والعودة للانتصارات والشباك النظيفة، بعد التعادل بالجولتين الماضيتين.
وقال ريبروف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والتعاون، وكان لدى اللاعبين الإرادة والرغبة في تحقيق الانتصار، وتحدثت معهم بين الشوطين عن أهمية تعزيز النتيجة».
وأضاف: «استطاع الفريق تسجيل هدفين في الشوط الثاني، باستغلال الفرص التي أتيحت لنا في المباراة، وحاولنا الحفاظ على النتيجة في الشوط الثاني خاصة وأن المنافس يمتلك السرعة في الهجمات المرتدة».وفي ختام حديثه قال ريبروف إنه سعيد بنظافة الشباك في مباراة اليوم، موضحًا أن الدفاع دائمًا ما يبدأ من المهاجمين، ومضيفًا: «عقيل بلغيث قدم أداءً جيدًا بالمباراة في غياب المدافع النيجيري جودفري أبوابونا للإصابة».

معتز: جاهز للهلال.. ولم أحسم مصيري مع الأهلي

بارك مدافع الأهلي، معتز هوساوي، لجماهير الفريق الفوز والنقاط الثلاث أمام القادسية، موضحًا أنَّ الفريق قدم مباراة جميلة، عاد فيها إلى سكة الانتصارات، بعد فقدان 4 نقاط خلال الجولتين الماضيتين، مشددًا على رغبة الفريق بتحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة.
وأضاف هوساوي: «خط الدفاع كان يعاني كثيرًا من عدم الثبات، بسبب اللعب بالنيجيري أبوابونا تارة، وأخرى بمحمد آل فتيل، والآن بزميلي الثالث عقيل بلغيث، والذي عملت معه على معالجة أخطاء المباراة السابقة، وأصبحت أكثر تفاهمًا معه بعد مشاهدة الفيديو مع المدرب ريبروف».
وطمأن هوساوي جماهير الأهلي حول إصابته، قائلًا: «إصابتي بسيطة تحتاج إلى يومين، وسأكون جاهزًا للمباراة المقبلة (أمام الهلال)، وهي عبارة عن شد في العضلة شعرت به خلال ربع الساعة الأخير من مباراة (اليوم)، وتحاملت على نفسي، والحمدالله على كل حال».
واختتم هوساوي حديثه بالتطرق إلى ملف التجديد، وقال: «ما زلت أستخير في موضوع تجديد العقد، وإن شاء الله سأتخذ قراري قريبًا، والتفريط في الأهلي صعب».



العويس: إدارتنا محترفة .. وسعداء بالفوز



أعرب محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، عن سعادته بالفوز على القادسية. وأشار العويس إلى أن الفريق حقق مايهدف إليه بحصد الثلاث نقاط، مهنئاً الجماهير بالفوز. وتابع: “قدمنا مباراة جميلة؛ مستوى ونتيجة، وراضون عن أنفسنا وأدائنا، واستحوذنا على الكرة بعد الاطمئنان على النتيجة”. وبخصوص صُلح الشباب و الأهلي، عقب العويس: “ألعب مع إدارة محترفة تهيئ لي الأجواء، وتخرجني من جميع الأجواء الإعلامية والمشاكل، والحمدلله، أقدم مستوى متصاعدًا”.


الأهلي يحافظ على الصدارة بثلاثية في القادسية





متابعة – وليد جاد
تصوير : عبد الوهاب خبتي
وسع فريق الأهلي الفارق بينه، وبين مطارده الهلال إلى أربع نقاط، منفردا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، مع تأخر الهلال بثلاثة لقاءات مؤجلة، بعد فوزه مساء أمس على القادسية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. جاءت الأهداف عن طريق دي سوزا هدفين، في الدقيقتن 34 و90 ، وكلاديمير في الدقيقة 86 .هذا الفوز رفع معه رصيده الأهلي إلى 24 نقطة، متصدرا .بينما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 13 في المركز الثامن.


تركي بن محمد: لانفكر في إقالة المدرب .. وهدفنا تعطيل الهلال





جدة ـــ البلاد
نفي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المكلف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، فكرة إقالة الأوكراني سيرجي ريبروف من تدريب الفريق. الكروي الأول، قائلا: “نحن نناقش المدرب بعد كل مباراة، في كل صغيرة وكبيرة وهو متفهم لنقاشنا، ولم نفكر بإقالته وسنسانده وندعمه بكل مايريده”. مؤكدا أنهم سيبدأون الاستعداد للقاء الهلال فورا؛ حيث قال سموه :”الهلال أقرب منافسينا، ويهمنا تعطيله في المباراة المقبلة”.





الأهلي يعزز صدراته بثلاثية بمرمى القادسية




أبها: محمد آل شامي
حافظ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على صدارته للدوري السعودي للمحترفين بـ24 نقطة، وذلك بعد تغلبه أمس على نظيره القادسية 3/‏ صفر، ضمن منافسات الجولة الـ11 دوريا، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وشهد الشوط الأول سيطرة أهلاوية، وتمكن المحترف البرازيلي في الأهلي ليوناردو من تسجيل الهدف الأول لفريقه (34)، فيما حاول لاعبو القادسية تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول دون خطورة تذكر.
وفي الشوط الثاني، واصل القادسية محاولاته لتعديل النتيجة، وفرض سيطرته على المجريات إلا أن محاولاته باءت بالفشل، واستسلم الأهلاويون للضغط القدساوي، وتمكن البرازيلي كلاوديمير من إضافة الهدف الثاني للأهلي (85)، ليضيف ليوناردو الهدف الثالث للأهلي (89).



ملعب هاتريك : السرعة والمهارة قادتا الأهلي لحصد نقاط القادسية.. ودرس لريبروف




هاتريك- تحليل فني ( سفيان محمد)

بعد فقدان أربعة نقاط أمام الفيحاء والتعاون على التوالي في الجولتين السابقتين، دخل الأهلي المباراه بخيار وحيد وهو الفوز لإعادة الثقة إلى اللاعبين والجمهور معاً وكذلك لإبقاء حظوظه في المنافسة الجدية على اللقب وهو ما تحقق بثلاثية نظيفة سجلت على مدى شوطي المباراة.

>> البداية من تشكيلة الأهلي المكونة من محمد العويس في المرمى ورباعي الدفاع منصور الحربي، عقيل بلغيث، معتز هوساوي، سعيد المولد . كلاوديمير ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي . الهجوم ليوناردو ، عمر السومة، فيتفا وبرسم تكتيكي 4-3-3.





>> الشوط الأول :-



الملاحظة الأولى هي تبديل طريقة اللعب من 4-2-3-1 كما في المباريات السابقة إلى 4-3-3 ثلاثي وسط كلاوديمير وبجانبه تيسير الجاسم وحسين المقهوي وأماهم الثلاثي ليوناردو وحسين المقهوي وفيتفا هذا التعديل ترجم في حالات اللعب المختلفه في هذا الشوط :



>> في الدفاع سمح هذا التعديل التكتيكي بخلق زيادة عددية في منتصف الملعب بتواجد اللاعبين الثلاثة إضافة إلى تراجع ليوناردو وفيتفا للوسط مع بقاء السومة في الهجوم 4-5-1 وهو ما ساهم في حرمان لاعبي القادسية من القدرة على الاستحواذ في منتصف الملعب وتوصيل الكرات المناسبة للاعبي المقدمة ايلتون جوزيه، بيسمارك، ستانلي أوهاويتشي، ورقمياً 28 تمريرة فقط للقادسية في منطقة الأهلي مقابل 66 للأهلي ، 268 تمريرة للأهلي مقابل 192 القادسية.. الزيادة العددية في الوسط ساعدت أيضاً في تقليص المساحات بين الدفاع والوسط وهو ما كان يعاني منه الأهلي في المبارتين الأخيرتين وخاصة ما بين الظهيرين وقلبي الدفاع بلغيث ومعتز هوساوي وهذا بدوره حرم إيلتون وبيسمارك من الحركة بحرية في الأطراف ( هوايته المفضلة).



>> في الهجوم : التعديل في طريقه اللعب عند امتلاك الكرة يتقدم حسين المقهوي وتيسير الجاسم إلى الأمام مع بقاء كلاوديمير مثلث يسمح بحرية الحركه لكلاوديمير في كل الاتجاهات مع وجود الزميل لاستلام الكرة ونقلها بالسرعة المطلوبة إلى الأمام بتواجد عدد أكبر من اللاعبين مع تقدم منصور الحربي أو سعيد المولد للمشاركة في الهجوم.



>> كل هذه العوامل مجتمعة ساعدت على تقارب اللاعبين بشكل أكبر في الحركة بحرية أكثر وتبادل المراكز خاصة السومة، ليوناردو، الذي تحرك كثيرا للعمق مستفيدا من متقدم الجاسم أو المقهوي وكذلك لاتاحة الفرصه لمنصور في التقدم والحركة على خط التماس ونفس الدور وبدرجة أقل فيتفا .. أيضاً شاهدنا في أكثر من لقطة تراجع السومة للوراء والقيام بدور الممرر مع ليوناردو أو فيتفا.



التقارب بين اللاعبين ساعد أيضاً في تنويع اللعب الهجومي ما بين التمرير الطويل أو الثنائيات القصيرة على مشارف منطقة جزاء القادسية وحتى محاولات التوغل وأخيراً الكرات العرضية التي كان ينقصها التركيز ومشاهدة تمركز الزملاء عند التنفيذ من سعيد المولد أو منصور الحربي.



>> هدف وحيد في هذا الشوط تمريرة طولية من تيسير الجاسم بإتجاه ليوناردو على رأس منطقة جزاء القادسية مراوغة وتسديدة هدف د 34 .



هذا الهدف فيه تبادل مراكز بين السومة وليوناردو، تقدم تيسير الجاسم بفضل التغيير في التكتيك وقربه أكثر للهجوم مع المقهوي، التمرير المباشر في العمق، واخيراً مهارة المراوغة من ليوناردو، أعتقد أن أبرز سلبيات هذا الشوط هو التأخير في التمرير أو التسديد خاصة فيتفا وهو ما ساهم بشكل كبير في الخروج بهدف في هذا الشوط.






>> الشوط الثاني :-



نفس اللاعبين دون تبديلات لكن مع رغبة وروح أقل سمحت للقادسية بمحاولة السيطره على الكرة اكثر وتعديل النتيجة ساعد في هذا تكاسل لاعبي الوسط وانخفاض معدل الحركة وخاصة فيتفا وهو ما دفع ريبروف إلى اجراء التبديل الأول دخول عبدالفتاح عسيري مكان فيتفا البطيء في الحركة والتمرير د 63 .. تراجع المستوى العام للاعبين وخاصة الوسط سمح للاعبي القادسية في الاستحواذ أكثر على الكرة وإيصالها إلى منطقة جزاء الأهلي اكثر والتسديد على مرمى العويس الذي تصدى لبعضها وتكفل القائم بواحدة منها.

>> تراجع لاعبي الأهلي في الهجوم والوسط وإحساس مدرب القادسية بالتفوق دفعه إلى اجراء تغيير مهم خروج لاعب أرتكاز محمد فناني ودخول حسن العمري في محاولة للاستفادة من هذا التفوق وتسجيل هدف التعديل.

>> في ظل سيطرة القادسية تمكن الأهلي من تسجيل هدفين بفضل السرعة في نقل الكرة إلى الأمام تمريرة تيسير الجاسم تحولت إلى ضربة ركنية نفذها عبدالفتاح عسيري إلى قدم كلاوديمير المتقدم للأمام ليسجل هدف ثاني للأهلي د 85 .. وهدف ثالث الحركة إلى منطقة جزاء القادسية مباشرة واستخدم المهارة من ليوناردو بعد مراوغة الجميع بما فيه مسرحي وكرة في المرمى الخالي د 90.






>> فوز مهم ومستحق وثلاث نقاط جديدة في بنك الدوري وبقدر أهمية الفوز يجب الإشارة إلى بعض النقاط لتحسين المستوى الفني والبدني للفريق.



>> البطء في التعامل مع الكرة في منطقة جزاء القادسية بالشوط الأول حرم الأهلي من فرصة تسجيل أكثر من هدف.



>> التقدم المبالغ فيه للظهيرين كان من الممكن يتسبب في مشكلة وخطورة على محمد العويس.

>> العرضيات السلبية من الظهيرين سعيد المولد ومنصور الحربي بسبب عدم مراقبة تحرك الزملاء داخل وخارج منطقة جزاء القادسية.



>> التراجع البدني والذهني للاعبين في الشوط الثاني سمح للقادسية بالسيطرة على مجريات هذا الشوط.



>> إصابة معتز هوساوي جرس إنذار للإدارة الأهلاوية بخطورة الوضع في حالة غيابه مع استمرار غياب النيجيري جودفري أبوا بونا .


الأمير تركي الفيصل: لم نفكر بإقالة ريبروف.. ويهمنا إيقاف هدر النقاط.. وهدفنا تعطيل الهلال





هاتريك- جدة شدد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، على منافشته المدرب الأوكراني للفريق الكروي الأول سيرجي ريبروف بعد كل مباراة، وعدم وجود أي نية لإقالته بالفترة القادمة، مشيراً إلى دعم ومساندة الإدارة للجهاز الفني بكل ما يريدونه.



قال الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل في تصريحات عقب الفوز العريض ضد القادسية بثلاثية بالجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين:” ما يهمنا هو إيقاف هدر النقاط وإعادة الأهلي للفوز بعد التعادل بالمباراتين الماضيتين، ونحن عملنا كإدارة خارج الملعب وتجهيز الفريق للفوز وتحقيق الأفضل داخل الميدان، وحقيقة التجانس لم يكتمل بعد بين اللاعبين وتطبيق طريقة المدرب ريبروف ووصل ذلك إلى 60% حتى الآن وسيصل للأفضل (100 %) فيما هو قادم، وهناك ارتفاع في المستوى من جولة لأخرى”.



أضاف: ” نحن نناقش المدرب ريبروف بعد كل مباراة، ولم نفكر بإقالته وسنسانده وندعمه بكل ما يريد”.



أنهى الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بقوله: ” جلسنا في أجواء ودية وأخوية مع الشبابيين، واتفقنا على الصلح حتى ننهي تلك القضية ووضع النقاط على الحروف ويتم التفرغ والتركيز للأهلاويين والشبابيين لما هو داخل الملعب، وفريق الهلال أقرب منافسينا ويهمنا للغاية تعطيله في المباراة المقبلة”.



طارق كيال: الفوز يجلب الفوز .. واحنا ما نلعب أتاري





هاتريك- جدة أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق كيال، على أن مستوى الفريق الكروي الأول سيرتفع من مباراة إلى أخرى، مشيراً إلى كون الفريق حقق فوزا مستحقا أمام القادسية بثلاثية دون مقابل ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.



قال طارق كيال في تصريحات لإذاعة يو إف إم، عقب الفوز الأهلاوي على القادسية: ” مبروك للأهلاويين الفوز المستحق الليلة ضد القادسية بثلاثية، والفريق كان جيدا من جميع النواحي وحقق الأهم بحصد الثلاث نقاط”.



أضاف: ” امنحونا الوقت اللازم، ومستوى الأهلي سيرتفع من مباراة إلى أخرى، والفوز يجلب الفوز، والفريق على الطريق الصحيح، ومن الطبيعي أن يتأخر التسجيل لأننا ما نلعب (أتارى)”.



أكمل كيال، بقوله: ” حينما نصل إلى مباراتنا القادمة أمام الهلال سنفكر فيها، وهي بكل تأكيد مهمة وسنستعد لها بالشكل المنتظر وسنسعى فيها للفوز وحصد الثلاث نقاط ومواصلة إنتصاراتنا”.



معتز هوساوي: مستحيل أفرط في الأهلي





هاتريك- جدة أعترف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معتز هوساوي، بأنه مستحيل يفرط في الأهلاويين ومستمر مع الكتيبة الأهلاوية ولن يغادر لأي مكان آخر بالفترة المقبلة، مشيراً إلى كون فريقه كان أفضل وأستحق الفوز على القادسية بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.



قال معتز هوساوي في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على القادسية: ” الحمد لله على المستوى والفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة وإستعادة نغمة الإنتصارات بعد التعادلين في مباراتي الفيحاء والتعاون، والليلة نحن أفضل نسبيا من المباراتين السابقتين لكن مازال هناك أخطاء نسعى لتصحيحها”.



أضاف: ” الإصابة كانت بسيطة واستمريت في الملعب بعد خروجي من الملعب وتلقي العلاج من الجهاز الطبي ووجدت عدم وجود أي مشكلة في الاستمرار بعد الحديث مع جهازنا الطبي، فدخلت ولعب الوقت المتبقي من المباراة، والأهلي بحاجة لكل اللاعبين وليس لي وحدي، والإصابة عبارة عن شد عضلي ولن تعيقني عن المشاركة في التمارين أو المباريات”.



ختم معتز هوساوي، بقوله: ” مستحيل أفرط في الأهلي، وسأبقى مع النادي الأهلي ولن أغادر لأي مكان، وسأجدد للفريق”.



العويس: إدارة الأهلي محترفة.. وعدت للتألق بفضل هؤلاء.. وهذا ما أريده




هاتريك- جدة أصر حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمد العويس، على أن فريقه حصد ما يريده من مباراته أمام القادسية بالفوز بثلاثية نظيفة بالجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مشيدا بإدارة النادي الأهلي وواصفا إياها بالمحترفة.



قال محمد العويس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: ” الحمد لله على الفوز والمستوى أمام القادسية وإستعادة نغمة الإنتصارات بعد التعادلين الماضيين، وحصدنا ما نريده من المباراة، ومبروك للأهلاويين وهاردلك للقدساويين”.



أضاف: ” بعد الصلح مع الشباب، فإن أعمل مع إدارة الأهلي المحترفة وقدرت أنها تخرجني من الأجواء الإعلامية والمشاكل ويعرفون كيف يهيئون الأجواء المناسبة للعب”.



أتم العويس، بقوله: ” ابتعدت عن الملعب لفترة، ولكني عدت للعب مع فريقي والمنتخب السعودي الأول وارتفع مستواي بالتدريج من مباراة لأخرى، والفضل يعود لزملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأتمنى التوفيق وتمثيل الأهلي بالصورة المنتظرة واستمرار الإنتصارات والتواجد مع المنتخب الوطني في المعسكرات الاستعدادية للمونديال والمشاركة بالعرس المونديالي الصيف المقبل”.


بالصور .. الأمير تركي الفيصل يلتقي اللاعبين والجهاز الفني والإداري ويهنئهم بثلاثية القادسية







هاتريك- جدة التقى سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بالجهازين الفني والإداري واللاعبين عقب مباراة القادسية التي أنتهت بتفوق أهلاوي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وقدم لهم التهنئة على تحقيق الفوز.



وضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفه القادسية بثلاثية برازيلية لليوناردو سوزا وكلاوديمير على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ليحافظ على صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة هذا الموسم.



وتابع الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل مباراة الأهلي والقادسية من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، وتفاعل مع أحداث المباراة التي استطاع فيها فريقه حسم المواجهة في الدقائق الأخيرة ومصالحة جماهيره بعد التعادلين بالجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والتعاون.


إصابة معتز هوساوي لن تعيقه عن المشاركة مع الأهلي




هاتريك- جدة بينت الفحوصات الطبية الأولية لمعتز هوساوي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن الإصابة التي تعرض لها في لقاء القادسية عبارة عن شد عضلي، وأنها لن تعيقه عن المشاركة في التمارين أو المباريات.



وشارك معتز هوساوي في مباراة فريقه ضد القادسية منذ البداية، وقدم نفسه بشكل جيد في منطقته الدفاعية قبل أن يتعرض للإصابة في الـ15 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة ولكنه تحامل على نفسه حتى النهاية.



وتغلب فريق الأهلي على نظيره القادسية بثلاثية برازيلية لليوناردو وكلاوديمير سوزا، ليستمر في مقدمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة مؤقتا لحين انتهاء مؤجلات الوصيف الهلال الذي سيخوض غدا إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني في سايتاما.


ريبروف: الإرادة والرغبة قادتنا للفوز.. سعيد بنظافة الشباك.. وبلغيث قدم أداء جيد






هاتريك- جدة أبدى مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، سعادته الكبيرة بالفوز وحصد الثلاث نقاط أمام القادسية ( 3-0) بالجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مشيدا بمستوى عقيل بلغيث وبالفريق بعد العودة لسكة الإنتصارات بعد التعادل بالجولتين الماضيتين.



قال سيرجي ريبروف في تصريحات عقب الفوز الأهلاوي ضد القادسية: ” سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والتعاون، وكان لدى اللاعبين الإرادة والرغبة في تحقيق الإنتصار، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين على أهمية تعزيز النتيجة، واستطاع الفريق تسجيل هدفين في الشوط الثاني”.



أضاف: “استطاع اللاعبين استغلال الفرص التي أتيحت لهم في المباراة، وحاولنا الحفاظ على النتيجة في الشوط الثاني خاصة وأن المنافس يمتلك السرعة في الهجمات المرتدة”.



أشار: ” نعمل وفق تنظيم تكتيكي معين، ودائماً تغيير طريقة اللعب والنهج التكتيكي يحتاج لوقت لعمل الانسجام والتفاهم بين عناصر الفريق، وتحقيق النتائج الإيجابية”.



أنهى ريبروف، بقوله: ” سعيد بنظافة الشباك في مباراة اليوم، والدفاع دائما يبدأ من المهاجمين، وعقيل بلغيث قدم أداء جيد في المباراة خاصة بعد غياب المدافع النيجيري جودفري أبوا بونا للإصابة عن لقاء اليوم”.





الزويهري: جمال وروح وأداء وأهلينا باقتدار ينتصر.. والقادم أجمل




هاتريك- جدة أشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، مساعد هليل الزويهري، بالفوز الأهلاوي المميز ضد ضيفه القادسية بثلاثية نظيفة مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.



وتغلب فريق الأهلي على نظيره القادسية بثلاثية عبر البرازيليان ليوناردو دا سيلفا سوزا ( هدفين) وهدف لكلاوديمير سوزا، ليواصل صدارته ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة.



وقال مساعد هليل الزويهري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر): ” جمال وروح وأداء وأهلينا باقتدار ينتصر … ألف مبروك لجماهيرنا الغالية والقادم أجمل بإذن الله”. وذلك في إشارة للفوز الأهلاوي ضد القادسية بثلاثية نظيفة.




الأهلي يعزز صدارته بثلاثية في شباك القادسية



عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لنغمة الانتصارات من جديد بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام الفيحاء والتعاون، وعزز صدارته في جدول التريب بعد أن اكتسح اليوم الجمعة نظيره القادسية بثلاثية نظيفة، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق لاعبه ليوناردو عند الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجداوي بهدف دون رد، واستمر تقدم الأهلي طيلة دائق الشوط الثاني، حتى أضاف كلاديمير هدف الأهلي الثاني عند الدقيقة 86، ليعود ليوناردو مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه الأهلي عند الدقيقة 90.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الانتصار إلى 24 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة في المركز الثامن.








الأهلي يلتهم القادسية بثلاثية برازيلية
تمسك بصدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي



جدة: إبراهيم القرشي
قاد الثنائي البرازيلي ليوناردو سوزا وكلاديمير دي سوزا فريق الأهلي أمس، لفوز عريض على منافسه القادسية بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
واستهل البرازيلي ليوناردو سوزا التسجيل في شباك القادسية عند الدقيقة الـ34، قبل أن يعزز مواطنه دي سوزا تقدم الأهلي عند الدقيقة 86، وعاد ليوناردو لتعزيز التفوق الأهلاوي بهدف ثالث عند الدقيقة الـ90 من زمن الشوط الثاني.
ورفع الأهلي رصيده لـ24 نقطة، متمسكاً بالمركز الأول في سلم الترتيب لفرق الدوري، بفارق أربع نقاط تفصله عن أقرب منافسيه فريق الهلال صاحب المركز الثاني بـ20 نقطة، مع أفضلية ثلاث مواجهات لم يخضها الفريق الأزرق، بينما ظل القادسية بالمركز الثامن في سلم الترتيب بـ13 نقطة.
ويسدل الستار مساء اليوم السبت على منافسات الأسبوع الحادي عشر في دوري المحترفين السعودي، وذلك بإقامة مباراتين. ففي مدينة حفر الباطن يسعى صاحب الأرض فريق الباطن إلى استعادة نغمة انتصاراته التي افتقدها منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك بعد فوزه في الجولة السادسة أمام فريق الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتراجع ويسجل سلسلة من النتائج السلبية بخسارته من الهلال ثم أمام الرائد بخماسية مؤلمة قبل تعادله الأخير أمام القادسية سلباً دون أهداف.
وتراجع الباطن بعد نتائجه السلبية في لائحة ترتيب الدوري إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة، وذلك بعدما سجل بداية جيدة مع انطلاقة الموسم الحالي، وسجل نفسه منافساً على صدارة لائحة الترتيب التي تربع عليها لعدة جولات قبل أن يفقدها، ويبدأ رحلة التراجع في سلم الترتيب.
من جانبه يحاول فريق التعاون العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين وضع الفريق في لائحة الترتيب، حيث يحضر حالياً في المركز التاسع برصيد 12 نقطة. وكان التعاون فرط في فوز بمتناول يده في الجولة الماضية أمام الأهلي، وذلك بعد إضاعة نايف هزازي لضربة جزاء حضرت في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي الأحساء يستضيف فريق الفتح نظيره الفيصلي، ويتطلع كلاهما إلى الاستمرار في انتصاراتهما، حيث ينافس الفيصلي على المراكز المتقدمة في لائحة الترتيب بحضوره حالياً في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، ويليه خامساً فريق الفتح الذي يملك في رصيده 15 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة لفريق الفيصلي أمام الهلال.






الأهلي يُعزز صدارته بنقاط القادسية



الرياض - سلطان السيف

عزز الأهلي صدارته لدوري المحترفين السعودي بفوزه على القادسية بنتيجة 3-صفر في جدة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة فيما بقي القادسية ثامناً بـ13 نقطة.
وظهر الشوط الأول بصورة متوسطة من الجانبين فيما فرض الأهلي حضوره داخل الميدان ونجح بالسيطرة على الملعب وتهديد مرمى ضيفه في غير مناسبة قبل أن يتمكن من التقدم عبر لاعب وسطه ليوناردو سوزا “34"، وفي الحصة الثانية لم يتمكن لاعبو القادسية من إيقاف تفوق مضيفهم على الرغم من محاولات الثنائي البرازيلي بيسمارك فيريرا وألتون خوزيه، ونجح الأهلاويون في إحراز ثاني الأهداف عبر لاعب الوسط البرازيلي كلاديمير دي سوزا "86" ليعود مواطنه ليوناردو سوزا ويسجل ثالث الأهداف "90"، لينهي الحكم الفرنسي توني شابرون المواجهة بفوز أهلاوي مستحق.





بثلاثية في القادسية

الأهلي يعزز صدارته للدوري





جدة - عمر عبدالعزيز:
استعاد الأهلي طريق الانتصارات عندما انتصر على القادسية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
سجل للأهلي ليوناردو «34 , 89» وكلاوديمير «86».
جاءت البداية هادئة من الطرفين ولم يُظهر الأهلاويون أو القدساويون أي رغبة واضحة في استلام زمام الأمور أو الوصول لمرمى الخصم، جاء ذلك نظير التنظيم الدفاعي المميز الذي انتهجه مدرب القادسية باولو بوناميغو الذي أغلق كافة الطرق الطرق المؤدية إلى مرماه واعتمد على الارتداد الهجومي السريع بتواجد الثلاثي التون وبيسمارك وستانلي الذين لم يتمكنوا من تشكيل أي خطورة على مرمى الأهلي.
فيما أظهر لاعبو الأهلي سلبية واضحة في خط الوسط الذي ضم الثلاثي تيسير والمقهوي وكلاوديمير وفشلوا تماماً في ترجمة سيطرتهم الميدانية على الكرة وتحويلها إلى هجمات خطرة.
ليوناردو يسجل للأهلي
ومن إحدى الهجمات الأهلاوية تلقى ليوناردو كرة مميزة من فيتفارزيدس وتلاعب بالمدافعين قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالمدافع عبدالمحسن فلاته وغالطت حارس المرمى فيصل المسرحي لتستقر داخل الشباك معلنة تقدم الأهلي بالهدف الأول، حاول بعدها لاعبو القادسية التحرر من تراجعهم الدفاعي بحثاً عن التعادل، وشكل الثنائي ايلتون وبيسمارك بعض الخطورة على مرمى الأهلي إلا أن تألق قلبي الدفاع عقيل بلغيث ومعتز هوساوي وخلفهم حارس المرمى محمد العويس حال دون قدرتهم على زيارة الشباك.
ومع انطلاقة الشوط الثاني عادت المباراة إلى الهدوء مجدداً رغم الأفضلية النسبية للاعبي القادسية الذين سيطروا على الكرة وحاولوا مراراً للوصول إلى مرمى الأهلي، قابلهم الأهلاويون بانضباط دفاعي وسلبية في النواحي الهجومية.
وأشرك بوناميغو مدرب القادسية حسن العمري ووليد الشنقيطي لزيادة الضغط الهجومي على مرمى الأهلي وتتويج السيطرة الميدانية، وكاد البديل حسن العمري أن يعدل النتيجة عبر تسديدة قوية تصدى لها العويس قبل أن ترتد من القائم الايمن.
كلاوديمير يضاعف النتيجة
ونفذ عبدالفتاح عسيري ركلة ركنية وصلت إلى البرازيلي كلاوديمير الذي وضعها بطريقة مميزة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني للأهلي.
وليوناردو يسجل الثالث
وفي الثواني الأخيرة تلاعب ليوناردو بدفاعات القادسية وحارس المرمى قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي بثلاثية نظيفة.





الدوري السعودي: الأهلي يتجاوز القادسية بثلاثية نظيفة



عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه القادسية 3-1 ضمن مواجهات الجولة الـ11 بالدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم (الجمعة) على ملعب الجوهرة المشعة.

وتقدم البرازيلي ليونادرو سوزا للنادي الأهلي، في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله كلاوديمير ثاني أهداف الفريق الجداوي، وقبل نهاية المباراة عاد ليوناردو وأحرز ثالث أهداف الأهلي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد القادسية على 13 نقطة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل خلال الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والتعاون بالنتيجة ذاتها (1-1).

وتعد مواجهة القادسية خير تحضير للقاء الأهلي أمام الهلال، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ12.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 11 - 2017, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



الف مبروووك للملوك
وشكرا لجنتنا الاخباريه
والاهلي لازال يحتاج عمل فني كبير





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



11111111111111111111 111





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلااااااااااااااوي
الف مبروووك للملوك
وشكرا لجنتنا الاخباريه
والاهلي لازال يحتاج عمل فني كبير






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب ما فيه الخير للاهلي الملكي ولا عزاء للحاقدين





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيكم الق عافيه


وموفقين ياملوك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلااااااااااااااوي
الف مبروووك للملوك
وشكرا لجنتنا الاخباريه
والاهلي لازال يحتاج عمل فني كبير





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2017, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 07 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر